البارت الثامن
بعد فتره من الحفله صار وقت زفت جراح والحريم كلهم تغطو عشان يدخل جراح
دخل جراح مع فواز ومحمد وابوه خالد ....دخل برتباك وتور من نظرات الي حوله مع العلم انه جراح لمن يدخل مكان ييهز المكان من قوت شخصيته والكل يهابه....لاكن هذا شعور كل الشباب لمن يدخل على الحريم بيوم حفلته
على الكوشه
وصل جراح ومن عينه طاحت ابعينها حس براحه كان يشوفها بنظرات وجنه يبي ياكلها بعينه شكلها زوغه ...كيكه ....وقف فتره وهوا يشوف شكلها والكل لاحظ نظراته لها
هنادي:جراح يمه بوس راسها
جراح:ها
هنادي:جراح اشفيك بوس راسها
جراح باس راسها وضل يشوف ملامحها وهوا قريب منها
محمد:جراح لو سمحت وخر اشوي بسلم على اختي
جراح وهوا يبتسم:سلم عليها بعدين مووقتك الحين
فواز:هههه اقول انت الي مووقتك الحين جدامك العمر كله
خالد وخرهم عشان يسلم على ليال:الف مبروك يابنتي
ليال :الله يبارك فيك عمي وباست راسه خالد
محمد:ليول الف الف مبروك
جراح:اسمها ليال مو ليول
ليال وهيا تبتسم :الله يبارك فيك حبيبي والفال لك انشالله
جراح:ليال هل كلمه بس اتقولينها لي
فواز ومحمد:ههههههههههههههههه
محمد:الا وين المصوره ختصورنا....واشر للمصوره عشان اتصور
ولمن يت بتصور
محمد:لحضه خل اغير مكاني ...وياي يبي يوقف بين ليال وجراح وليال صارت بنص بين فواز ومحمد
جراح:اقول مالقيت الا بنص تعال يمي
محمد:بصور مع اختي انت شحارك ...ليول الله يعينج هذا من الحين جذي ...وحاوط ليال من خصرها ...يالله صوري
جراح:محمد شيل ايدك
فواز:بسكم مداحر جدام العالم شوفو الكل قاعد يضحك عليكم
محمد يكلم المصوره:يالله يبا صوري
وخذتلهم المصوره جم لقطه وبعدها اطلعو
جراح:الله يعيني عليهم
هنادي والبنات اصعدو على الكوشه وباركو حق جراح وليال وخذولهم جم صوره ...بعدها رتاج يابت الشبكه عشان جراح يلبسها ليال
رتاج :جراح اخذ العقد ولبسها
جراح وهوا يبتسم:رتوج المها والبسها صح
رتاج:ههههههههههه لاحق
دانه تساسر كادي:امبيه جراح اشفيه ين جنه مو شايف خير
كادي:هههههههه فيه نقص لاتلومينه الشيفه الي كانت عنده ريال مو مره وفوق كل هذا ملسونه
دانه :ههههههههههههههههه صح صح
كادي:الفال حق الخبل يعقل ويتزوج
دانه:منو الخبل
كادي:في غيره طلول مجابلي السودانيه مالته ويقول ملكت جمل
دانه:هههههههههههههههههههه لايسمعج والله يذبحج
كادي:حبيبتي قبل لايجيس اشعره من راسي ابوي يذبحه ...بذه مو سودانيه
دانه:هههههههههههههه من سمره سويتها سودانهي
كادي:اقصد شكلها مو لونها
دانه:اها .....انا ماشفتها عدل عشان احكم على شكلها
هنادي:بسكم هذره ونزلو من الكوشه
كادي:انشالله ماما ...ونزلت مع دانه من الكوشه
بعد انتهاء جميع مراسيم الحفله من تلبيس الشبكه وشرب العصير وقطع الكيكه .....انزلو المعاريس من الكوشه وتوجهو لطابق الثاني من البيت
العنود:جراح بعد اذنك بناخذ مرتك منك عشان اتبدل
جراح وهوا يبتسم:بس لاطولون
آلاء:لاماطول بس 10 ساعات ...على فكره مرتك بااااااااااااارده
جراح وهوا يبتسم:ليال لاتطولين علي
ليال انحرجت ونزلت راسها
العنود:لاانشالله ماتطول
ودخلت ليال مع العنود غرفتها عشان اتبدل اما جراح كان قاعد بصاله مع آلاء وخواته دانه وكادي يسولفون ويتعرفون اكثر على آلاء
بعد ربع ساعه
جراح:كل هذا تبديل
آلاء:موقتلك مرتك بارده
كادي:جراح اشفيك البنت ماطولت عادي
جراح:صح انتو البنات لازم ساعه او ساعتين عشان تلبسون ربع ساعه شويه عندكم
دانه:موبس البنات الحين حتى الشباب يطولون بلبس ...عندك فروسي اذا كنت ابيتهم وبنطلع يزرعني سنه ...لازم يسوي عرض ازياء قبل مايطلع يجرب كل ملابسه الي بالكبت وبعدين يقرر شنو يلبس
كادي:جراح حتى انت اتطول وايد بالبس ...نسيت ولا اتحب اذكرك
جراح وهوا يبتسم:بس ليال طولت ..آلاء ولا عليج امر روحي قوليلها تخلص ترى طلع فيني ....
وقطع كلامه لمن شاف ليال طالعه من غرفتها ...كانت لابسه نفنوف اوف وايت وفيه حزام مطرز بذهبي على الخصر ..لي تحت الركبه ...وكانت مغيره الميك اب وفاله شعرها ...شكلها حيل ناعم وذرب
كادي:كمل اشطلع فيك ولا العروس ربطت السانك
جراح وهوا قايم ويعدل دشداشته :موشغلج
البنات:ههههههههههه
جراح راح صوب ليال ومسك ايدها .....وليال ويها تلون بالون الاحمر من الاحراج
جراح:يالله مشينا
كادي:تعال مايصير تطلع جذي
جراح:ليش انشالله
دانه:لازم تنزل على زفه
جراح: بس ماطلبتي شي الحين ازفكم وهزئكم وبعدها انزل انتو بس آمرو
البنات:هههههههههههه
دانه:جراح حبيبي احنه قصدنا اغنيه
جراح:في احد قالج اني ماأفهم ....خلصوني بمشي يالله
العنود:الحين اقولهم يشغلون الزفه
جراح:ام احمد مانبي زفه اذا نزلنه على زفه بيتيمعون حولنا وانا مالي خلق ....انا من رايي ننحاش احسن
البنات:هههههههههههههههههههه
جراح:ولا شرايج ليال كلامي عدل
ليال بحراج:عدل
البنات :ههههههههههههههههههههههه
العنود شافت الطريج وسوت مثل ماقل جراح خلتهم يطلعون بدون مايشوفهم احد
بسياره عم الهدوء بين المعاريس فتره..جراح متوتر وموعارف شيقول ...وليال بنت وطبع البنت حياويه ...بس بعد فترت الصمت قرر جراح انه يتكلم
جراح:طلع فيني فقع وانا انطرج
ليال ابتسمت
جراح:انتي كل مره جذي
ليال بصوت واطي:اي
جراح:امممممم ..يعني اذا بغيت اطلع معاج لازم اعطيج خبر قبلها بساعه او اكثر
ليال:.......
جراح:ليال وين حابه تروحين
ليال بصوت واطي:مادري
جراح:مافي شي اسمه مادري
ليال:......
جراح:انزين مويوعانه
ليال كانت ميته من اليوع بس ماقدرت اتقوله :..........
جراح:ليال مايصير جذي صارلي ساعه اكلم روحي ردي علي يوعانه
ليال:لا
جراح:انزين انا يوعان صارلي يومين موماكل شي ....وماقدر اتحمل اكثر من جذي ...المشكله الحين اساعه 12ونص والمطاعم كلها مصكره ....وانا يوعان شوري علي وين انروح
ليال:عندك شارع المطاعم
جراح:انروح شارع المطاعم ليش مانروح ....ماعليه اليله طوفيها وانشالله باجر انروح احلى مطعم
ليال:عادي ماتفرق معاي
جراح:شلون يعني ماتفرق معاج
ليال:اهم شي اكون مرتاحه ...الاماكن العاديه بتصير احلى الاماكن بنسبه لي
جراح: الله يقدرني واسعدج طول العمر ولا اخليج تحتاجين شي انشالله
ليال بقلبها الله يسمع منك واكون اسعد انسانه ولا احتاج شي
بفلا خالد
طلال توه داش البيت وكان يتكلم بتليفون مع حنان:البيت صخه شكلهم ليلحين مايو
حنان:يمكن نايمين او بغرفهم
طلال:لا ماعتقد البيت هدوء شكلهم ليلحين بالحفله
حنان:اظاهر العروس واهلها من طبقتكم الراقيه عشان جذي اهلك حلتلهم القعده بالحفله
طلال:لا وين اهما ناس عادين
حنان :دام عادين اشلون رضو فيها ...ولا جراح على راسه ريشه وانت لا ...اهوا ياخذ الي يبيها وانت لا
طلال:الحين انا داش جو حلو معاج ليش تعكرين مزاجي ...خلاص تكلمنه بهل موضوع مليون مره
حنان تقاطعه:قول انت الي ماتبي زواج بس تبي تلعب
طلال بعصبيه:وانا من متى كنت العب او ادور لعب ....حنون فضيها
حنان :بس هذا الي فالح فيه
طلال:انتي الحجي ضايع معاج
حنان:تدري شلون انا الحماره الي داقه عليك
طلال:انتي حماره من زمان توج تدرين
حنان:انت حمار مو انا
طلال:اوووهووو...حنون خلاص اكلمج وقت ثاني
حنان:يكون احسن ...وصكته بدون ماتسمع رد طلال
طلال :حماره وغبيه بعد...وضل 5 دقايق وبعدها كتبلها طرش لها مسج(كلوبتي زعلتي)...بس حنان ماردت
وطرش مسج ثاني(كلوبتي شكلها زعلانه وايد )
وهم ماردت...وبعدها طرش مسج ثالث(حبا ..قلبا ..اوعدج باجر افاتح امي بالموضوع مره ثانيه بس لاتزعلين)
حنان ردت عليه (حجي ..اقول لاتفاتحها ولا شي الانه الجواب معروف)
طلال :هذي شفيها ..شكلها فاصله على الاخر اوووف
بدخلت هنادي وكادي واريام
هنادي:دشي بسج قرقه ماتعبتي
كادي:لا يمه ليلحين فيني حيل اسولف
طلال:اذا انتي ماتصدعين راسنا بسوالفج منو الي يصدع روسنه
هنادي:طلال متى يت البيت
اريام:انا بروح انام تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهله
طلال:قبل اشوي...يمه اشلون معنويات جراح
كادي:جريح عال العال طافك نص عمرك
طلال:الحين انا كلمتج ولا كلمت امي...شكو تتليقفين وتردين
هنادي:اللقافه بدمها
كادي:يمه انا مو ملقوفه حرام عليج ......هذا يزاي ابي اريحج بكل شي حتى بالكلام
هنادي:مشكوره مابيج اتردين عني ....طلال قوم نام باجر وراك قعده من الصبح جراح ماراح يداوم
طلال:اكيد ماراح يداوم .....والله انا من رايي ياخذ اجازه مفتوحه خل يستانس شوي من طلق وهوا حالته مايعلم فيها الا الله
هنادي:صاج ...الله يهنيهم ووفقهم انشالله
كادي وهيا رافعه ايدها:آآآآآميييييييييييييين .....والله البنت شكلها طيوبه وتدخل القلب
طلال:الا وين دانه
كادي:طالعه مع فروسها ...شكلها احترت من المعاريس وبتقلدهم ههههههههه
هنادي:بنتي بعدها عروس الله يهنيها انشالله ويبعد عنها كل مكروه
كادي:يمه انا وطلال مالنا نصيب اعطينه جم دعوه حلوه ولا مانستاهل
هنادي:شلون ماتستاهلون انتو قطعه مني ومابي شي من الدنيا غير راحتكم وسعادتكم
كادي راحت عند امها ولمتها:وااااااااااااي فديت ماماتي الحلوه ...الله لايحرمني منج
هنادي:ولا يحرمني منكم
الساعه 3 الفجر على البحر
كانو يسولفون ويضحكون وناسين الوقت يحقلهم معاريس ...بس قطع عليهم السوالف صوت التليفون
جراح:منو داق عليج هل حزه
ليال وهيا ماسكه تليفونها:هذا فواز
جراح:لاتردين عطيه طاف
ليال:اخاف يبي شي
جراح:امممممم .....خلاص ردي عليه
ليال:اوكي....الوووو
فواز:ليول اساعه جم الحين
ليال:الساعه 3
فواز:موناويه تردين البيت ....ابوي موراضي ينام ناطرج تردين
ليال:ليش
فواز:بعد ماتعرفين سوالف ابوي
ليال:قوله خل ينام لاينطرني وانا اشوي واي
فواز:اوكي
جراح خذا التليفون من ايد ليال:هلا فواز
فواز:هلا فيك...ماشبعتو
جراح:لا ماشبعنا بنخليها صباحي بطلع حرت امس كلها
فواز:هههههههه.....متى ماصارت ابيتك طلع حرتك الحين ردها البيت الوالد موراضي ينام ينطرها اترد
جراح:خلاص الحين ليال على ذمتي اردها ماأردها هذا شي راجعلي وقل حق الوالد خل يروح يرتاح اهيا مع ريلها مو غريب
فواز انحرج من جراح وماحب يبينله الوضع الي عندهم بالبيت :اوكي على راحتك بس عطني ليال
جراح:اوكي ..ليال فواز يبيج
ليال:هلا فواز
فواز:سمعيني اذا جراح سألج ليش ابوج موراضي ينام الا اذا رديتي قوليله اهوا طبعه جذي ماينام الا اذا تطمن انه كلنا بالبيت وحوله فاهمه
ليال:انشالله
فواز:وانا اشوف صرفه مع ابوي انتي ستانسي ولا تحاتين شي
ليال وهيا تبتسم:اوكي
فواز:يالله باي
ليال :باي
جراح:ياحلوه عمي موراضي ينام اضاهر يبي يكحل عيونه فيج
ليال وهيا تحاول تبتسم:اي
جراح:هذا قلب الابو لازم يكحل عينه بعياله وخصوصنا ذا كانت بنت ...فديت ملوكتي والله اليوم مابستها قبل نومتها
ليال:الله يخليها لك انشالله
جراح:قولي الله يخليها لنا
ليال وهيا تبتسم:ولا تزعل الله يخليها لنا ونشوفها احلى عروس
جراح:آمين
بعد نص ساعه
ليال:جراح انا لازم ارد البيت طولت وايد
جراح:مليتي مني
ليال:لا بالعكس بس انت تدري هذي قعدتي من الصبح وامس مانمت وادري انك تعبان وتبي اتنام
جراح:انا كنت تعبان قبل ماأدخل بيتكم واشوفج بس بعد مادخلت تصح صحت
ليال:ماتبي اتكحل عينك بملوكه
جراح:اي والله ...اشتقتلها الخايسه
ليال:شكلك متعلق فيها وايد
جراح:ملاك كل حياتي...انا مطفي جهازي خل ابطله وادق على طلال اسأل عن ملوكه
ليال:خوفك نايم الحين
جراح:لاتخافين ملوكه مزعجه ماتخلي احد ينام لابليل ولا بنهار بس تبجي .....ومن فتح جهازه هلت عليه المسجات
جراح:بل كل هذي مسجات .....اغلبهم من طلال اكيد ملوكه مومخليتهم ينامون
ليال:ياحلوه
جراح وهوا يقرا المسجات ملامح ويها تغيرت...وعلى طول دق على طلال
نهاية البارت
بعد فتره من الحفله صار وقت زفت جراح والحريم كلهم تغطو عشان يدخل جراح
دخل جراح مع فواز ومحمد وابوه خالد ....دخل برتباك وتور من نظرات الي حوله مع العلم انه جراح لمن يدخل مكان ييهز المكان من قوت شخصيته والكل يهابه....لاكن هذا شعور كل الشباب لمن يدخل على الحريم بيوم حفلته
على الكوشه
وصل جراح ومن عينه طاحت ابعينها حس براحه كان يشوفها بنظرات وجنه يبي ياكلها بعينه شكلها زوغه ...كيكه ....وقف فتره وهوا يشوف شكلها والكل لاحظ نظراته لها
هنادي:جراح يمه بوس راسها
جراح:ها
هنادي:جراح اشفيك بوس راسها
جراح باس راسها وضل يشوف ملامحها وهوا قريب منها
محمد:جراح لو سمحت وخر اشوي بسلم على اختي
جراح وهوا يبتسم:سلم عليها بعدين مووقتك الحين
فواز:هههه اقول انت الي مووقتك الحين جدامك العمر كله
خالد وخرهم عشان يسلم على ليال:الف مبروك يابنتي
ليال :الله يبارك فيك عمي وباست راسه خالد
محمد:ليول الف الف مبروك
جراح:اسمها ليال مو ليول
ليال وهيا تبتسم :الله يبارك فيك حبيبي والفال لك انشالله
جراح:ليال هل كلمه بس اتقولينها لي
فواز ومحمد:ههههههههههههههههه
محمد:الا وين المصوره ختصورنا....واشر للمصوره عشان اتصور
ولمن يت بتصور
محمد:لحضه خل اغير مكاني ...وياي يبي يوقف بين ليال وجراح وليال صارت بنص بين فواز ومحمد
جراح:اقول مالقيت الا بنص تعال يمي
محمد:بصور مع اختي انت شحارك ...ليول الله يعينج هذا من الحين جذي ...وحاوط ليال من خصرها ...يالله صوري
جراح:محمد شيل ايدك
فواز:بسكم مداحر جدام العالم شوفو الكل قاعد يضحك عليكم
محمد يكلم المصوره:يالله يبا صوري
وخذتلهم المصوره جم لقطه وبعدها اطلعو
جراح:الله يعيني عليهم
هنادي والبنات اصعدو على الكوشه وباركو حق جراح وليال وخذولهم جم صوره ...بعدها رتاج يابت الشبكه عشان جراح يلبسها ليال
رتاج :جراح اخذ العقد ولبسها
جراح وهوا يبتسم:رتوج المها والبسها صح
رتاج:ههههههههههه لاحق
دانه تساسر كادي:امبيه جراح اشفيه ين جنه مو شايف خير
كادي:هههههههه فيه نقص لاتلومينه الشيفه الي كانت عنده ريال مو مره وفوق كل هذا ملسونه
دانه :ههههههههههههههههه صح صح
كادي:الفال حق الخبل يعقل ويتزوج
دانه:منو الخبل
كادي:في غيره طلول مجابلي السودانيه مالته ويقول ملكت جمل
دانه:هههههههههههههههههههه لايسمعج والله يذبحج
كادي:حبيبتي قبل لايجيس اشعره من راسي ابوي يذبحه ...بذه مو سودانيه
دانه:هههههههههههههه من سمره سويتها سودانهي
كادي:اقصد شكلها مو لونها
دانه:اها .....انا ماشفتها عدل عشان احكم على شكلها
هنادي:بسكم هذره ونزلو من الكوشه
كادي:انشالله ماما ...ونزلت مع دانه من الكوشه
بعد انتهاء جميع مراسيم الحفله من تلبيس الشبكه وشرب العصير وقطع الكيكه .....انزلو المعاريس من الكوشه وتوجهو لطابق الثاني من البيت
العنود:جراح بعد اذنك بناخذ مرتك منك عشان اتبدل
جراح وهوا يبتسم:بس لاطولون
آلاء:لاماطول بس 10 ساعات ...على فكره مرتك بااااااااااااارده
جراح وهوا يبتسم:ليال لاتطولين علي
ليال انحرجت ونزلت راسها
العنود:لاانشالله ماتطول
ودخلت ليال مع العنود غرفتها عشان اتبدل اما جراح كان قاعد بصاله مع آلاء وخواته دانه وكادي يسولفون ويتعرفون اكثر على آلاء
بعد ربع ساعه
جراح:كل هذا تبديل
آلاء:موقتلك مرتك بارده
كادي:جراح اشفيك البنت ماطولت عادي
جراح:صح انتو البنات لازم ساعه او ساعتين عشان تلبسون ربع ساعه شويه عندكم
دانه:موبس البنات الحين حتى الشباب يطولون بلبس ...عندك فروسي اذا كنت ابيتهم وبنطلع يزرعني سنه ...لازم يسوي عرض ازياء قبل مايطلع يجرب كل ملابسه الي بالكبت وبعدين يقرر شنو يلبس
كادي:جراح حتى انت اتطول وايد بالبس ...نسيت ولا اتحب اذكرك
جراح وهوا يبتسم:بس ليال طولت ..آلاء ولا عليج امر روحي قوليلها تخلص ترى طلع فيني ....
وقطع كلامه لمن شاف ليال طالعه من غرفتها ...كانت لابسه نفنوف اوف وايت وفيه حزام مطرز بذهبي على الخصر ..لي تحت الركبه ...وكانت مغيره الميك اب وفاله شعرها ...شكلها حيل ناعم وذرب
كادي:كمل اشطلع فيك ولا العروس ربطت السانك
جراح وهوا قايم ويعدل دشداشته :موشغلج
البنات:ههههههههههه
جراح راح صوب ليال ومسك ايدها .....وليال ويها تلون بالون الاحمر من الاحراج
جراح:يالله مشينا
كادي:تعال مايصير تطلع جذي
جراح:ليش انشالله
دانه:لازم تنزل على زفه
جراح: بس ماطلبتي شي الحين ازفكم وهزئكم وبعدها انزل انتو بس آمرو
البنات:هههههههههههه
دانه:جراح حبيبي احنه قصدنا اغنيه
جراح:في احد قالج اني ماأفهم ....خلصوني بمشي يالله
العنود:الحين اقولهم يشغلون الزفه
جراح:ام احمد مانبي زفه اذا نزلنه على زفه بيتيمعون حولنا وانا مالي خلق ....انا من رايي ننحاش احسن
البنات:هههههههههههههههههههه
جراح:ولا شرايج ليال كلامي عدل
ليال بحراج:عدل
البنات :ههههههههههههههههههههههه
العنود شافت الطريج وسوت مثل ماقل جراح خلتهم يطلعون بدون مايشوفهم احد
بسياره عم الهدوء بين المعاريس فتره..جراح متوتر وموعارف شيقول ...وليال بنت وطبع البنت حياويه ...بس بعد فترت الصمت قرر جراح انه يتكلم
جراح:طلع فيني فقع وانا انطرج
ليال ابتسمت
جراح:انتي كل مره جذي
ليال بصوت واطي:اي
جراح:امممممم ..يعني اذا بغيت اطلع معاج لازم اعطيج خبر قبلها بساعه او اكثر
ليال:.......
جراح:ليال وين حابه تروحين
ليال بصوت واطي:مادري
جراح:مافي شي اسمه مادري
ليال:......
جراح:انزين مويوعانه
ليال كانت ميته من اليوع بس ماقدرت اتقوله :..........
جراح:ليال مايصير جذي صارلي ساعه اكلم روحي ردي علي يوعانه
ليال:لا
جراح:انزين انا يوعان صارلي يومين موماكل شي ....وماقدر اتحمل اكثر من جذي ...المشكله الحين اساعه 12ونص والمطاعم كلها مصكره ....وانا يوعان شوري علي وين انروح
ليال:عندك شارع المطاعم
جراح:انروح شارع المطاعم ليش مانروح ....ماعليه اليله طوفيها وانشالله باجر انروح احلى مطعم
ليال:عادي ماتفرق معاي
جراح:شلون يعني ماتفرق معاج
ليال:اهم شي اكون مرتاحه ...الاماكن العاديه بتصير احلى الاماكن بنسبه لي
جراح: الله يقدرني واسعدج طول العمر ولا اخليج تحتاجين شي انشالله
ليال بقلبها الله يسمع منك واكون اسعد انسانه ولا احتاج شي
بفلا خالد
طلال توه داش البيت وكان يتكلم بتليفون مع حنان:البيت صخه شكلهم ليلحين مايو
حنان:يمكن نايمين او بغرفهم
طلال:لا ماعتقد البيت هدوء شكلهم ليلحين بالحفله
حنان:اظاهر العروس واهلها من طبقتكم الراقيه عشان جذي اهلك حلتلهم القعده بالحفله
طلال:لا وين اهما ناس عادين
حنان :دام عادين اشلون رضو فيها ...ولا جراح على راسه ريشه وانت لا ...اهوا ياخذ الي يبيها وانت لا
طلال:الحين انا داش جو حلو معاج ليش تعكرين مزاجي ...خلاص تكلمنه بهل موضوع مليون مره
حنان تقاطعه:قول انت الي ماتبي زواج بس تبي تلعب
طلال بعصبيه:وانا من متى كنت العب او ادور لعب ....حنون فضيها
حنان :بس هذا الي فالح فيه
طلال:انتي الحجي ضايع معاج
حنان:تدري شلون انا الحماره الي داقه عليك
طلال:انتي حماره من زمان توج تدرين
حنان:انت حمار مو انا
طلال:اوووهووو...حنون خلاص اكلمج وقت ثاني
حنان:يكون احسن ...وصكته بدون ماتسمع رد طلال
طلال :حماره وغبيه بعد...وضل 5 دقايق وبعدها كتبلها طرش لها مسج(كلوبتي زعلتي)...بس حنان ماردت
وطرش مسج ثاني(كلوبتي شكلها زعلانه وايد )
وهم ماردت...وبعدها طرش مسج ثالث(حبا ..قلبا ..اوعدج باجر افاتح امي بالموضوع مره ثانيه بس لاتزعلين)
حنان ردت عليه (حجي ..اقول لاتفاتحها ولا شي الانه الجواب معروف)
طلال :هذي شفيها ..شكلها فاصله على الاخر اوووف
بدخلت هنادي وكادي واريام
هنادي:دشي بسج قرقه ماتعبتي
كادي:لا يمه ليلحين فيني حيل اسولف
طلال:اذا انتي ماتصدعين راسنا بسوالفج منو الي يصدع روسنه
هنادي:طلال متى يت البيت
اريام:انا بروح انام تصبحون على خير
الكل: وانتي من اهله
طلال:قبل اشوي...يمه اشلون معنويات جراح
كادي:جريح عال العال طافك نص عمرك
طلال:الحين انا كلمتج ولا كلمت امي...شكو تتليقفين وتردين
هنادي:اللقافه بدمها
كادي:يمه انا مو ملقوفه حرام عليج ......هذا يزاي ابي اريحج بكل شي حتى بالكلام
هنادي:مشكوره مابيج اتردين عني ....طلال قوم نام باجر وراك قعده من الصبح جراح ماراح يداوم
طلال:اكيد ماراح يداوم .....والله انا من رايي ياخذ اجازه مفتوحه خل يستانس شوي من طلق وهوا حالته مايعلم فيها الا الله
هنادي:صاج ...الله يهنيهم ووفقهم انشالله
كادي وهيا رافعه ايدها:آآآآآميييييييييييييين .....والله البنت شكلها طيوبه وتدخل القلب
طلال:الا وين دانه
كادي:طالعه مع فروسها ...شكلها احترت من المعاريس وبتقلدهم ههههههههه
هنادي:بنتي بعدها عروس الله يهنيها انشالله ويبعد عنها كل مكروه
كادي:يمه انا وطلال مالنا نصيب اعطينه جم دعوه حلوه ولا مانستاهل
هنادي:شلون ماتستاهلون انتو قطعه مني ومابي شي من الدنيا غير راحتكم وسعادتكم
كادي راحت عند امها ولمتها:وااااااااااااي فديت ماماتي الحلوه ...الله لايحرمني منج
هنادي:ولا يحرمني منكم
الساعه 3 الفجر على البحر
كانو يسولفون ويضحكون وناسين الوقت يحقلهم معاريس ...بس قطع عليهم السوالف صوت التليفون
جراح:منو داق عليج هل حزه
ليال وهيا ماسكه تليفونها:هذا فواز
جراح:لاتردين عطيه طاف
ليال:اخاف يبي شي
جراح:امممممم .....خلاص ردي عليه
ليال:اوكي....الوووو
فواز:ليول اساعه جم الحين
ليال:الساعه 3
فواز:موناويه تردين البيت ....ابوي موراضي ينام ناطرج تردين
ليال:ليش
فواز:بعد ماتعرفين سوالف ابوي
ليال:قوله خل ينام لاينطرني وانا اشوي واي
فواز:اوكي
جراح خذا التليفون من ايد ليال:هلا فواز
فواز:هلا فيك...ماشبعتو
جراح:لا ماشبعنا بنخليها صباحي بطلع حرت امس كلها
فواز:هههههههه.....متى ماصارت ابيتك طلع حرتك الحين ردها البيت الوالد موراضي ينام ينطرها اترد
جراح:خلاص الحين ليال على ذمتي اردها ماأردها هذا شي راجعلي وقل حق الوالد خل يروح يرتاح اهيا مع ريلها مو غريب
فواز انحرج من جراح وماحب يبينله الوضع الي عندهم بالبيت :اوكي على راحتك بس عطني ليال
جراح:اوكي ..ليال فواز يبيج
ليال:هلا فواز
فواز:سمعيني اذا جراح سألج ليش ابوج موراضي ينام الا اذا رديتي قوليله اهوا طبعه جذي ماينام الا اذا تطمن انه كلنا بالبيت وحوله فاهمه
ليال:انشالله
فواز:وانا اشوف صرفه مع ابوي انتي ستانسي ولا تحاتين شي
ليال وهيا تبتسم:اوكي
فواز:يالله باي
ليال :باي
جراح:ياحلوه عمي موراضي ينام اضاهر يبي يكحل عيونه فيج
ليال وهيا تحاول تبتسم:اي
جراح:هذا قلب الابو لازم يكحل عينه بعياله وخصوصنا ذا كانت بنت ...فديت ملوكتي والله اليوم مابستها قبل نومتها
ليال:الله يخليها لك انشالله
جراح:قولي الله يخليها لنا
ليال وهيا تبتسم:ولا تزعل الله يخليها لنا ونشوفها احلى عروس
جراح:آمين
بعد نص ساعه
ليال:جراح انا لازم ارد البيت طولت وايد
جراح:مليتي مني
ليال:لا بالعكس بس انت تدري هذي قعدتي من الصبح وامس مانمت وادري انك تعبان وتبي اتنام
جراح:انا كنت تعبان قبل ماأدخل بيتكم واشوفج بس بعد مادخلت تصح صحت
ليال:ماتبي اتكحل عينك بملوكه
جراح:اي والله ...اشتقتلها الخايسه
ليال:شكلك متعلق فيها وايد
جراح:ملاك كل حياتي...انا مطفي جهازي خل ابطله وادق على طلال اسأل عن ملوكه
ليال:خوفك نايم الحين
جراح:لاتخافين ملوكه مزعجه ماتخلي احد ينام لابليل ولا بنهار بس تبجي .....ومن فتح جهازه هلت عليه المسجات
جراح:بل كل هذي مسجات .....اغلبهم من طلال اكيد ملوكه مومخليتهم ينامون
ليال:ياحلوه
جراح وهوا يقرا المسجات ملامح ويها تغيرت...وعلى طول دق على طلال
نهاية البارت