البارت التاسع
جراح:بل كل هذي مسجات .....اغلبهم من طلال اكيد ملوكه مومخليتهم ينامون
ليال:ياحلوه
جراح وهوا يقرا المسجات ملامح ويها تغيرت...وعلى طول دق على طلال
طلال:انت وينك ليش مصكر جهازك
جراح:طلال طمني ملوكه شفيها
طلال :حرارتها مرتفعه وايد والدكتور يقول لازم اتنام بالمستشفى
جراح بضيقه:لا ماتنام بالمستشفى ....اخاف يلعبون فيها
طلال:جراح البنت حرارتها 40 يعني خطر عليها ولازم ينومونها
جراح بدهشه:جم ..جم
طلال:40
جراح:شلون اليوم ماكان فيها شي ...شلون ترتفع حرارتها فجأه....انت وينك بأي مستشفى
طلال:انا مستشفى ...... لاطول تعال بسرعه
جراح:طلول خلك عندها ولا تتركها ثانيه ...خلك واقف على راسها لين اوصل
طلال :انشالله ولاتحاتي امي معاي وهيا قاعده بالغرفه معاها
جراح:اوكي انا اوصل ليال البيت وايكم ...مسافة الطريج بس
طلال:لاتسرع انا وامي معاها لاتحاتي
جراح:انشالله ...وصكره من طلال وتفكيره عندهم وهشي كان واضح عليه
ليال:جراح
جراح وهوا ماله خلق شي:هلا
ليال:لاتردني البيت بروح معاك المستشفى
جراح :بس ابوج ناطرج ولازم يتطمن عليج
ليال:لاتحاتي ابوي الحين ادق على فواز واقوله اني بروح المستشفى ....وبعدين ليش يحاتوني انا مع ريلي
جراح :ليال انتي عروس وما
تقاطعه:جراح البنت تعبانه ولازم انروح وانتطمن عليها ...وعلى فكره حتى بالمستشفى راح اكون عروس عادي
جراح بتسم على كلامها :على راحتج
بالمستشفى
طلال دخل الغرفة ملاك
هنادي:كلمته ولا ليلحين مغلق
طلال:لاكلمته والحين ياي ...شلونها الحين
هنادي:خنت حيلي بجت لين نامت
طلال:يمه الي يسمعج يقول اول مره تنام بدون بجي ...انا اقصد حرارتها مانزلت
هنادي:صارت 39.5 بس ان شاء الله تنزل البنت ضعيفه وايد وجسمها مايتحمل الحراره
طلال:احنه الكبار مانتحمل بعد هل ياهل الله يعينها
وصل جراح ومعاه ليال المستشفى ...جراح دق على طلال علشان يسأله عن رقم الغرفه ومن خذا رقم الغرفه توجه للغرفه ...ملاك كانت نايمه من التعب جسمها صغير وايتحمل الحراره هذي ...كانت نايمه وجسمها مكشوف بس لابسه البامبرز وايدها الصغيره لافينها كانو مركبين عليها مغذي ....اول مادخل جراح الغرفه على طول راح صوب السرير ...وليال سلمت وادخلت
جراح:اشلونها الحين
هنادي:الحمدالله حرارتها بدت تنزل
جراح: الدكتور شنو قالكم
هنادي:احتقان حاد باللوز
جراح بستغراب :احتقان من شنو
هنادي:يمه عادي اليهال لازم يصير معاهم جذي
جراح وهوا يمسح على شعرها:يمه خلاص انتي روحي البيت وانا وليال بنضل عندها
هنادي:لا يمه انت وصل مرتك البيت اكيد تعبانه هذي قعدتها من الصبح
ليال:لا خالتي موتعبانه ...انتي روحي ارتاحي
هنادي:على راحتج ...جراح اذا بغيت شي دق علي
جراح:انشالله
وقبل ماتطلع هنادي من الغرفه ملاك افتحت عينها من علا صوت جراح ومن عينها طاحت بعين ابوها مدت البوز شبرين وبجت
جراح بحنيه :بس حياتي بس يقلبي ...يعله فيني ولا فيج
ملاك كانت عيونها بعيون جراح ومن كلمها زاد بجيها
هنادي :طلال انت روح وانا بضل اهني
ليال:خالتي انا وجراح موجودين انتي روحي ارتاحي من الصبح وانتي واقفه
جراح:يمه روحي ريحي الحين والصبح تعالي
طلال:الحين الصبح ...يمه قومي يالله يمديج اتريحين ساعتين
هنادي :جراح اذا حتجت شي دق وانا اقول حق خواتك يمرونك قبل مايروحون دواماتهم
جراح:مايحتاج بس انتي روحي ريحي ...وانا وليال موجودين عندها
هنادي:حط بالك عليها وباست ملاك وطلعت
ليال قربت من سرير ملاك :ياحلوها الله يخليها لك
جراح:الله يخليها لنا
ليال:آمين
جراح:ليال ملوكه عيوني الي اشوف فيها ونبض الي بقلبي ابيج تحافضين عليها وتكونين امها
ليال:وامها وين راحت
جراح:ليال ماحب اعيد كلامي انتي امها وبس
ليال وهيا تمسح على راس ملاك:ان شاء الله ..جراح منو الي سماها ملاك
جراح:انا الي سميتها
ليال:وهيا فعلن ملاك اسم على موسمى
اصبح في بيت بوفواز
احمد:بنتج مارد البيت ليلحين
حصه:لا بنت جراح بالمستشفى وهيا معاهم هناك
احمد:وليش اتروح هناك ام البنت وينها
حصه:احمد مها يكون لازم تكون موجوده عند ريلها بهل وقت
احمد:دقي عليها وقوليلها ترد البيت
حصه:احمد البنت مع ريلها
احمد:ادري بس شتبين اناس اتقول
حصه :واحنه شعلينه من االناس وبعدين اهيا مع ريلها مورفيجها
احمد:ادري بس موعدله انها تبات بره البيت قبل العرس
حصه:اهيا بالمستشفى مونايمه ابيتهم
محمد:صباح الخير
احمد وحصه:صباح النور
محمد بعد ماباس راس امه وابوه:يمه اليوم ماراح اي على الغدا
حصه:ليش
محمد:بقعد مع الدكتور بعد المحاضره في جم شغله ابيه يشرحها لي
احمد:دام بتكون بالجامعه اخذ راحتك اهم شي مستقبلك واذا ناقصك شي قول
محمد:خيرك سابج يبه ...ورن تليفونه...هذي ليول ليش داقه عيزانه تنزل يعني
حصه :ليال ليلحين مايت
محمد:من صجها خل ارد عليها...هلا ليول
ليال:صباح الخير
محمد:صباح النور انتي وينج
ليال:انا بالمستشفى بنت جراح تعبانه وايد ...حمود تقدر اتمر علي ابي ارد البيت ابدل ورد المستشفى مره ثانيه
محمد:اوكي ... انتي بأي مستشفى
ليال:احنه بمستشفى ....
محمد:اوكي مسافت الطريج وانا عندج
ليال:اوكي باي
محمد:باي
حصه:شفيها
محمد:تبي امرها بتبدل وترد المستشفى
حصه:والله انا بعد لازم اروح اشوف البنت وتطمن عليها
احمد:هذا واجب
محمد:وخذيلها معاج العاب
حصه:اكيد مايصير اروح وايدي خاليه ...يالله قوم روح حق اختك لاطول عليها
محمد:انشالله ....يالله مع السلامه
حصه واحمد:بحفظ الله
بالمستشفى
رتاج اطق الباب وتدخل:صباح الخير
جراح وليال:صباح النور
رتاج:اوووه عروستنا هني ...شكلج من امس اهني وراحت اتسلم على ليال
ليال:اي انا من امس هني
رتاج:جراح حرام عليك البنت اكيد تعبانه
ليال:مومهم انا اهم شي ملوكه اتصير زينه
رتاج:الا شلونها الحين
جراح:الحمدالله حرارتها نزلت وناطر الدكتور اي وبشوف من شنو الاحتقان الي معاها
بدخلت الدكتور:صباح الخير
الكل:صباح النور
الدكتور وهوا يشوف ملف ملاك:اشلون البنوته الحين
جراح:الحمدالله وايد احسن
الدكتور:منو فيكم امها
ليال:انا دكتور
الدكتور :عندكم غيرها
جراح:لا دكتور هذي البجر
الدكتور:الواضح انه ماعندج خلفيه عن الاطفال بالمره
جراح:خير دكتور البنت فيها شي
الدكتور:البنت فيها اكثر من شي علشان جذي حرارتها اوصلت 40 ...وهذا يدل على عدم معرفت الام بتعامل مع البنت الانه البنت ماخذه بروده وفوق هذا قاعده تشرب حليب حار لي درجت انه اللوز عندها متضرر من شدت حرارت الحليب
جراح:دكتور انا حاط لها مربيتين واهما الي يهتمون فيها
الدكتور:اها يعني البنت بيد الخدم ...اسمحولي اقولكم هذا اهمال ...يابوملاك احمد ربك انه الموضوع وصل لي جذي مواكثر.....يامدام اذا مالج خلق اتجابلين بنتج نصيحه لاتيبين عيال وتقطينهم على الخدم الانه الخدم ماراح يهتمون فيهم حتى لو كانو زينين ...اذا انتي امها وقاطتها على الخدم ومالج خلقها شلون الخدامه الي ماحملت ولا ولدت بتحمل هل ياهل
جراح يقاطعه:دكتور انت فاهم الموضوع غلط
الدكتور بعصبيه:اي غلط احمد ربك انه البنت ما ماتت من اهمال اهما
ليال:اسم الله عليها
الدكتور:دام خايفه على بنتج جابليها وتحطينها بيد الخدم
ليال:انشالله
الدكتور:واذا حطيتيها بيدهم نبهيهم على الحليب لايكون حار وايد البنت لوزها محترقه تدرين شنو يعني محترقه
طلع الدكتور من عندهم بعد ماهزئهم و ماعطاهم مجال يتكلمون كان معصب عليهم وخصوصن على ليال الي كانت طول الوقت ساكته وجراح الي انحرج من الموقف الي انحطت فيه ليال حصلت زفه محترمه بدون سبب ...اما رتاج اطلعت ورا الدكتور الانها حست بحراج ليال وماحبت تحرجها اكثر
جراح:ليال مسحيها بويهي ماكان ودي تنحطين بهل موقف
ليال وهيا تبتسم:حصل خير
جراح:موزعلانه
ليال:لا موزعلانه
ونطق الباب
جراح :تفضل
محمد :السلام عليكم
جراح وليال:وعليكم السلام
بعد ماسلم على جراح محمد:سلامات شفيها بنيتنا الحلوه
جراح:حرارتها مرتفعه ولحين الحمدالله صارت احسن
محمد:جم كانت حرارتها
جراح:40
محمد:بيييه وايد...لازم اتخلونها هل يومين بطبيب علشان يراقبون حرارتها
جراح:اي الدكتور قال بخليها يومين هني وبعدا تطلع
محمد:وحتى اذا ردت البيت لازم تراقبون حرارتها وتهتمون فيها اكثر ...واهم شي مواعيد الدوا لازم ابوقته وخصوصن المضاء الحيوي
ليال:انشالله دكتور محمد
محمد وهوا يبتسم:يالله ليول مابتمشين
ليال:يالله....جراح ماراح اطول
جراح يقاطعها:لا انتي روحي رتاحي وامي والبنات بيون بعد اشوي وانا برد البيت بريح اشوي وبعدها امر آخذج
ليال:الي تشوفه...تامر على شي
جراح:مايامر عليج عدو ...اذا حتجت شي بدق عليج
ليال: مع السلامه ...وباست ملاك وطلعت
بفلاة خالد
اريام:صباح الخير باباتي
خالد:هلا صباح النور
اريام:باباتي قاعد ابروحك عيل وين ماما
خالد:امج نايمه تعبانه
اريام :من شنو تعبانه امس مافيها شي
خالد:لا بس مانامت الا الصبح كانت بالمستشفى مع ملوكه
اريام:ملوكه بالمستشفى اشفيها
خالد:حرارتها مرتفعه ونوموها
اريام:اها ...وماما ليش راحت معاها ....المفروض جراح ومرته يكونون عندها مو يطلعون ويستانسون وماما اتجابل بنته
خالد:لا جراح كان هناك ومرته كانت معاه بس امج اتقول ملوكه كانت تعبانه وايد وماقدرت تخليها لين حرارتها انزلت اشوي
اريام:امممم
دانه:صباح الخير يااحلى ابو بدنيا كلها
خالد وهوا يبتسم:صباح النور ...اشعندج قاعده من الصبح
دانه:فارس بمر علي علشان انروح المستشفى ...حرام جراح من امس هناك ولازم يرتاح شوي
خالد:اي يبه اخوج صارله جم يوم مونايم عدل من كثر الشغل وفوق هذا امس طول اليل بالمستشفى
دانه:علشان جذي بروح هناك ورتاج هم هناك
خالد:قواكم الله ...ابيكم جذي طول عمركم على قلب واحد وتشيلون بعض.....يالله انا تأخرت تبون شي
دانه واريام:سلامتك
خالد:دانه وصي الخدم لايصعدون فوق لين امج تقعد
دانه:انشالله
خالد:مع السلامه
البنات:الله يسلمك
دانه:ريوم ماتين
اريام:وين
دانه:المستشفى
اريام:لا طابعن
دانه:وليش انشالله
اريام:مالي خلق اشوف اسحيله ام الخلاجين
دانه بستغراب:منو هذي بعد
اريام:منو بعد مرت اخوج ليال
دانه بعصبيه:انتي صج ماتستحين على ويهج البنت اش سوتلج علشان اتقولين عنها جذي
اريام:موشرط اتسوي كافي انها بنت فقر..ومومن طبقتنا الراقيه
دانه:مالت عليج وعلى طبقتج الراقيه دام هذا اسلوبج وتفكيرج بناس...تدرين شلون انا اليم اعندي سالف الاني مجابله وحده مثلج
اريام:يحصلج وحده مثلي
دانه:صج سخيفه وشايفه نفسج على شنو مادري اقول وايد احسن
اريام:يكون احسن
ليال ردت البيت وخذت لها شور وعلى طول راحت نامت ...كانت تعبانه وموحاسه بالي حولها .....آلاء ادخلت عليها الغرفه اكثر من مره ولا حست فيها ...وامها نفس الشي .....وحتى تليفونها رن مليون مره ولا سمعته ....كانت بسابع نومه لاكن في شي خلاها تقعد من النوم ....الاصابع الي صارت بين شعرها بدت تلعب فيه والصوت الي صار قريب من اذنها وهمس لها
:ليولتي
ليال افتحت عينها شوي وردت غمضت عبالها حلمانه
وبنفس النبره:ماودج تقعدين
ليال افتحت عينها ومن شافت جراح انقزت :جراح انت من متى هني
جراح كان ماسك ضحكته :من زمان
ليال:اشلون تدخل وانا شكلي جذي
جراح:شفيه شكلج ...بعدين الحلو حلو حتى اذا قعد من النوم
ليال بحراج:اي بس
جراح يقاطعها :لا بس ولا شي ...انتي شكلج مطوله بالفراش يالله قومي بروح المستشفى
ليال:انشالله ...وبسرعه قامت ودخلت الحمام
جراح ضحك على شكلها كانت متوتره .....وعلى طريقتها بالقومه من الفراش ابسرعه جنها خايفه منه....يعد مالبست ليال وخلصت اطلعو على طول متوجهين للمستشفى
ليال:جراح
جراح:هلا
ليال:ودي اقولك شغله بس ....
جراح:بس شنو
ليال:اخاف ماترضى او تتضايق من الي بقوله
جراح:وليش اتضايق
ليال:مادري بس اخاف تتضايق الانه الموضوع يخص ملوكه
جراح:ليال ماحب الف ودوران قولي ولاتحاتين شي
ليال:اذا ماعندك مانع ...ودي آخذ ملوكه بعد ماتطلع من المستشفى
جراح:وين تاخذينها
ليال:آخذها معاي بيتنها ...جراح انت قتلي انتي امها والام لازم تهتم في بنتها
جراح:بس انتي ماتعرفين حق اليهال
ليال:منو قالك ...انا احب اليهال واحمداني على طول عندي وبعدين امي والعنود موجودين واذا حتجت شي اهما بساعدوني
جراح:انزين انتي تعالي البيت عندنا
ليال:انا ليلحين مومجهزه نفسي ويبيلي وقت ...جراح انتم وراضي انا اهتم فيها واجابلها
جراح:لا بالعكس انا قتلج من قبل انتي امها بس انتي يبيلج وقت علشان تتعلمين عليها وملوكه طبعها صعب حنانه وايد ومحد يعرفلها
ليال:كل اليهال جذي بس بنتك مومحصله اهتمام عدل وعلى قولت الدكتور الخدم قلبهم مايحترق على الياهل...وانا اوعدك راح احطها بعيوني وقتلك اذا حتجت شي امي والعنود موجودين ويساعدوني
جراح:والله مادري شقولج بس صعبه علي اتنام بليل بدون ماأشوفها وابوسها
ليال:بس جذي ...خلاص كل يوم تعال بيتنا ولاتطلع الا وهيا نايمه
جراح:دام جذي مومشكله بس بالاول اخي الموافقه من اهلج يمكن مارضون
ليال:وليش مايرضون هذي ياهل وماتسوي شي
جراح وهوا يبتسم:بس ماراح اتخليكم اتنامون من حنتها
ليال:لا انشالله مع الايام كل شي يتغير وتنام بليل بدون حنه
ثاني يوم
بيت احمد
العايله كلها متيمعه على السفره يتغدون معادا ليال الي كانت بالمستشفى
احمد:فواز لقيتلك مكان تقعد فيه
حصه:ليش مكانه اشفيه
احمد:مافيه شي بس مابيه يقعد ابيتي خل يشوفله اي مكان يقعد فيه
فواز:يبه وين اروح وليش اطلع
احمد بعصبيه:مابيك ابيتي وخلاص ومن باجر اتشوفلك مكان تقعد فيه عندك مهله شهر ادورلك على مكان وبعدها بقط اغراضك بشارع
حصه:احمد
احمد يقاطعها:انطمي ولا كلمه واذا موعاجبج انتي بعد روحي معاه...وقام من مكانه
الكل كان مصدوم من الي سمعوه
شنو ذنب فواز وليش يطرده من البيت ....وفوق كل هذا يقول حق امهم انتي بعد لحقيه....كل هذا عشان زوج ليال ولا في سبب ثاني غير هذا محد عارف الاجابه ولاعارفين شنو الي يدور براس احمد
بعد يومين
اطلعت ملاك من المستشفى وليال خذتها معاها البيت علشان اتباريها ...احمد ماكان عاجبه الوضع والبيت كله معتفس من بعد سالفت فواز...وفواز حالته مايعلم فيها الا الله موعارف شلون يتصرف يخاف يطلع من البيت وبعدها مايقدر يدخله مره ثانيه حتى بالمناسبات ...واذا ماطلع بتزين المشاكل بالبيت
بستار بوكس
سحر:هاي بنات
البنات:هاي
فرح:تأخرتي وايد
سحر:شسوي كنت طالعه مع مساعد
هيفاء:انتي ليلحينج معاه
سحر:ولي باجر..المهم خلونه من مساعد مريوم عندي لج اخبار عن طليقج
مريم:مابي اسمع عنه شي خيولي
سحر:بس الموضوع مهم
فرح:قولي ماعليج منها
سحر:جراح تزوج
مريم:بالعنه
فرح:ومن بنته ماخذ
سحر:الي سمعته انهم ناس عادين والبنت صغيره وايد وطيح الطير من السما
نسيت اقولكم(مريم طليقت جراح وعمرها 32 سنه سمره بس السمار الغامج وناعمه الي حدن ما....والبنات الي معاها رفيجاتها بس ولا وحده منهم متزوجه الي مطلقه والي ماتزوجت بالاساس )
فرح:جم عمرها
سحر:مادري بضبط بس جراح اكبر منها ب15 او 16 مادري بضبط
مريم كانت من داخل تغلي بس ماحبت اتبين لهم هشي:اكيد ماخذته عشلان فلوسه..ولا ليش تاخذ واحد اكبر منها بوايد وطلق
سحر:اهيا بعد مطلق...بس مو هذا المهم
هيفاء :وشنو المهم
سحر:قبل يومين بنت مريوم الا صج مريوم شنو اسم بنتج
مريم:مادري
فرح:هههههههههههههه اي شي في وحده ماتعرف اسم بنتها
مريم:انا ماعرف ولا ابي اعرف المهم اشفيها
سحر:بنتج كانت قبل بالمستشفى ولمن اطلعت خذتها مرت جراح عندها علشان اتجابلها
هيفاء:سحور توني اكتشف انج غبيه ...اكيد بتاخذها معاها ابساصه الانها مرت ابوها وقاعده معاهم بنفس البيت
سحر:لا البنت ليلحين في بيت ابوها يعني ليلحينها بالملجه ماتزوجت
مريم انفجرت:نعم نعم ...الحين مايخليني اشوف بنتي ولا وحطها عند ناس غرب ...هين ياجراح ان ماوريتك النجوم بعز الظهر ماكون مريم والله لخليك تندم على الساعه الي تزوجت فيها
فرح:مريوم منصجج حارقه اعصابج ...فراغه خيولي اهوا وبنته وانتي عيشي حياتج
سحر:كلام فرح صح وبعدين اعتبريها خدامة بنتج ...بتكبرها وتباريها وانتي عيشي حياتج والبنت مردها لج اذا كبرت
هيفاء:اي والله وانا اكبر مثال عندج طول عمري عايشه بعيده عن امي ومن كبرت وعرف انها مو ميته مثل ماقالولي رحت عندها لاتحاتين مردها لج
مريم:واهيا فعلن خدامة بنتي بس هم ماراح يهدالي بال ولا ارتاح الا بعد ماأقلب حيات جراح كلها وخليه مايعرف اليل من النهار
فرح:ياك الموت ياتارك الصلات ....مريوم اذا حطت ابالها شي اتسويه لو شنو
نهاية البارت