البارت الثالث والعشرون*
دش جاسم وشاف رهف شلون طايحه ع الارض خااف وقام لها وضماها حيييل وقال لها : رهف رهف شفييج حبيبتي ليش طايحه جذي*
شال رهف ولقا باللارض متروس دم
رهف : بططني ودني الطبيب*
قام جاسم وقال حق امه*
مريم : مـن شنووو ؟؟*
جاسم خايف : مااادري ييت لقيتها طايحه يمه انا خايف يكون فيها او بالياهل شي*
مريم : خنوديها الطبيب
ودوها الطبيب ودشت عند الدكتور وجاسم وامه ينطرووون ينطروون وفجأه تبطل الباب وطلع الدكتور*
جاسم يركض خايف : ها دكتور
الدكتور ويها حزين : للأسف الياهل وقع*
جاسم : شنو انت شقاع اتقول*
الدكتور : اخوي انت اتعرف ان الحامل مايصير اتشوف اشياء تخرع او افلام رعب ومرتك شافت شي يخرع ومن كثر الخوف وقع الجنين ... انقول ان ماوقع يجوز يكون معوق فيه إعاقه ... حركيه .... ذهنيه ..... او يكون متشوف*
جاسم مورااضي يصدق الي صار وقعد يبجي وآخر شي استوعب وقال بقلبه : ٲنـا ريال ما ابجي على قضاء الله وقدره*
وقام دش على رهف لقاها تبجي*
رهف تبجي : جاسم وين ولدي ؟!*
جاسم : طاح اقصد مممم اقول إنتي هدي*
رهف : ممكن اتوديني البيت ؟!*
جاسم : رهف لا تبجين
رهف : شلون ما ابجي قولي شلوون وانا اول مره احمل واجهض*
جاسم : قولي الحمدالله تدرين لو كان الولد عايش شبيصير ؟!*
رهف : شبيصير ؟!*
جاسم : بيكون ولدنا متشوه او فيه إعاقه*
رهف زاد بجيها : ودني البيت*
جاسم تقطع قلبه : من عيوني
وداها البيت وراحوا غرفتهم ومن كثر البجي نامت رهف .... لاكن جاسم ظل يفكر ويفكر :*
ياربي ليش يصير فيني جذي .... شمعنى ٲنا .... ليش حظي خايس ومشاكلي اكبر من راحتي ....وانا الي طول عمري انطر الياهل واول ماييني الياهل يطيح ... يضيع .... يروح .... ماكو امل لالا امبلى فيه امل رهف راح اتييب لي ياهل و٢ و٣ و٤ .... بس ٲنـا بعرف شالي خوفها وبسبب هالخوف طاح ولدي .... شنووو صار معقوله بغمضة عين خافت وطاحت تبجي .... ٲنـا لازم اعرف بس ختقووم*
عند مريم ومحمد بغرفتهم
محمد : شلون صار كل هذا ؟!*
مريم : مااادري يقول جاسم لقاها طايحه
محمد : الله يصبر جاسم الي حلمه يكون اب*
مريم : يتعوض ان شاءالله يتعوض*
محمد : ان لله وان اليه رجعون*
عند جمانه بالمطبخ*
حدهاا يااعت من اليوم اتنادي امهااا بس امها ماااسمعتهاا ودشت المطبخ وسوت لها اكل بس خفيف مو الاشياء الي بالجوله*
افتحت علبة الفلفل البودره وفجآه طاح شويه بعيونها واتصارخ : يمممممه يممممممه تعااالي يممه عيوووني تحترق*
عند غرفة مريم ومحمد*
محمد : مو جنه هذا صوت جمانه ؟!*
مريم قربت مـن الباب : اي صوت*
محمد فتح الباب : والله صوت جمانه
مريم خافت : شفيها تصارخ !!!!*
اركضت مريم وشافت بنتها عيونها تحترق*
مريم خافت : محمد ييب ماي بارد فيه شوية ثلج ويييب فوطة صغيره
محمد ياب الاغراض ومريم داوت بنتها والحمدالله بدا يخف الالم بس جمانه بجت لان حيييل يعور*
محمد : شصاير شصار فيج ؟!*
مريم : ليش دش الفلفل بعينج ليش رحتي المطبخ ؟؟؟؟؟*
جمانه : يمه ٲنـا يوعانه ناديتج ناديتج ماتردين ومت يوع ودشيت المطبخ وصار الي صار يمه وينج ؟!
مريم ازعلت : كنت بالطبيب
جمانه استغربت وخافت : طبيب !!! لييش عسى ماشر*
مريم : رهف طاح ولدها*
جمانه : شنوو طاح لييش ؟؟*
مريم :مادري جاسم لقاها طايحه وبطنها فيه دم*
جمانه : لا حول الله ... وانا المستانسه بصير عمه ولا رهوف وعليا عليها بتصير ام ولا اخوي المسكين الي يقول انا ابوو شنقول غير الله يصبرنا*
مريم : لا تفكرين بشي وروحي نامي*
جمانه : انزين يمه وصليني غرفتي*
مريم وصلت جمانه غرفتها ودشت جمانه وصكرت الباب عليها وامسكت فونها وتقول بقلبها : ادق ولا لا اووه خل اوخر كل شي وبدق بعدين انا احبه واعرفه من سنين مو من يوم ولا يومين لازم ادق حييل اشتقت له*
عند محمد بغرفته*
محمد رايح راد بغرفته : ياااربي ليش مااادقت ليكوون زعلاانه لاني قطعتها من سنين بس اهيا وعدتني انها تدق ياارب اتدق دقي ي جمانه دقي*
خل اعرفكم على محمد )) محمد عمره ١٨ آخر سنه له ثانويه حلوو حنطاوي شعره كثيف اسود عيونه عسليه باختصار حلو وجــذاب ومثل ماقلت لكم انه ابوه متزوج بحرينيه وطلق امه وياب مـن هالبحرينيه بنت وحده بس اسمها لولوه عمرها ١٣ سنه نفس مواصفات محمد لانهم الاثنين يشابهون ابوهم وتموووت على محمد وحتى محمد يمووت فيها واكثر الاوقات يتهاوشون ولولوه ماتسكت ملسووووونه وقررقه*
انيي لمحمد*
دشت عليه لولوه : اححححم
محمد : ٱنـتي ليش مو محترمه اتدشين وماتطقين الباب*
لولوه : نسيت فيها شي*
محمد يقلدها : لا مافيها شي ... يكرهي*
لولوه راحت صوبه وتتكلم بسرعه بسرعه ماتسكت : قولي حمود انت ليش معصب متهاوش مع حبيبتك وي صح نسيت ماعندك حبيبه انت منو ترضى فيك اقوول اخوي حبيبي اليووم ليش طلعت وماقلت لي انزين ليش مايبت لي هديه وااي ي ثقل دمك قوول تحجى*
محمد : بتذلفين ولا بالجــ.....*
لولوه قاطعته : واااي اسكت من اليوم تتكلم ماخليتني *اتكلم حتى كلمه وحده*
محمد : لولوه ممكن تنقلعين
لولوه : لالالا مو ممكن*
محمد يراها مع شعرها وقطها برا وقفل الباب وقعد بسريره ودقت جمانه*
محمد : الوو
جمانه : الو محمد
محمد : اي مـنو معاي ؟!*
جمانه : ٲنـا جمانه*
محمد اول ماسمع اسمها حس ان قلبه انشلع وده يرقص وده يطييير : اه سوري جمون مادري
جمانه : افاا نسيتني*
محمد : لا شدعوه*
جمانه : الله على ايام المتوسطه كنت اتعرفني مـن ظلي ( دمعت عينها )*
محمد تضايق وحب يغير الموضوع : شلونج ٱنـتي شخبارج ؟؟
جمانه : بخير وانتي*
محمد : كنت مو بخير بس اول ماسمعت صوتج صرت بخير*
جمانه : صج*
محمد : اي والله كنت احووووس احوس بغرفتي جني مينون انطر فون منج*
جمانه : هههههه*
محمد : دووم هالضحكه
جمانه : يدوم نبض قلبك وطاريك
واقعدوا يسولفون مع بعض ومر الوقت والساعه ٣ ونص صكروا مـن بعض*
حس محمد ان حييل مرتاح ومستااانس وهم جمانه نفس الشعور .. الااااااه ياهي صدقه جمعتهم صج صدفه غريبه
الصبح عند رهف*
رهف بهاليوم نفسيتها ززفت مالها خلق اتحاجي اي احد ولا اتشوف اي احد
دش عليها جاسم*
جاسم : رهف
رهف من دون نفس وسرحاانه : نعم*
جاسم : في سؤال من امس يقرقع براسي*
رهف : إلي أهو ؟*
جاسم : يقول الدكتور ان سقوط الجنين دل ان امه الي اهيا ٱنـتي خافت مـن شي وطاح جذي اقدر اعرف شنو الشي الي خرعج ؟؟*
رهف تذكرت الموقف وانزلت دموعها : العــــــــيوزه !!!!!!*
دش جاسم وشاف رهف شلون طايحه ع الارض خااف وقام لها وضماها حيييل وقال لها : رهف رهف شفييج حبيبتي ليش طايحه جذي*
شال رهف ولقا باللارض متروس دم
رهف : بططني ودني الطبيب*
قام جاسم وقال حق امه*
مريم : مـن شنووو ؟؟*
جاسم خايف : مااادري ييت لقيتها طايحه يمه انا خايف يكون فيها او بالياهل شي*
مريم : خنوديها الطبيب
ودوها الطبيب ودشت عند الدكتور وجاسم وامه ينطرووون ينطروون وفجأه تبطل الباب وطلع الدكتور*
جاسم يركض خايف : ها دكتور
الدكتور ويها حزين : للأسف الياهل وقع*
جاسم : شنو انت شقاع اتقول*
الدكتور : اخوي انت اتعرف ان الحامل مايصير اتشوف اشياء تخرع او افلام رعب ومرتك شافت شي يخرع ومن كثر الخوف وقع الجنين ... انقول ان ماوقع يجوز يكون معوق فيه إعاقه ... حركيه .... ذهنيه ..... او يكون متشوف*
جاسم مورااضي يصدق الي صار وقعد يبجي وآخر شي استوعب وقال بقلبه : ٲنـا ريال ما ابجي على قضاء الله وقدره*
وقام دش على رهف لقاها تبجي*
رهف تبجي : جاسم وين ولدي ؟!*
جاسم : طاح اقصد مممم اقول إنتي هدي*
رهف : ممكن اتوديني البيت ؟!*
جاسم : رهف لا تبجين
رهف : شلون ما ابجي قولي شلوون وانا اول مره احمل واجهض*
جاسم : قولي الحمدالله تدرين لو كان الولد عايش شبيصير ؟!*
رهف : شبيصير ؟!*
جاسم : بيكون ولدنا متشوه او فيه إعاقه*
رهف زاد بجيها : ودني البيت*
جاسم تقطع قلبه : من عيوني
وداها البيت وراحوا غرفتهم ومن كثر البجي نامت رهف .... لاكن جاسم ظل يفكر ويفكر :*
ياربي ليش يصير فيني جذي .... شمعنى ٲنا .... ليش حظي خايس ومشاكلي اكبر من راحتي ....وانا الي طول عمري انطر الياهل واول ماييني الياهل يطيح ... يضيع .... يروح .... ماكو امل لالا امبلى فيه امل رهف راح اتييب لي ياهل و٢ و٣ و٤ .... بس ٲنـا بعرف شالي خوفها وبسبب هالخوف طاح ولدي .... شنووو صار معقوله بغمضة عين خافت وطاحت تبجي .... ٲنـا لازم اعرف بس ختقووم*
عند مريم ومحمد بغرفتهم
محمد : شلون صار كل هذا ؟!*
مريم : مااادري يقول جاسم لقاها طايحه
محمد : الله يصبر جاسم الي حلمه يكون اب*
مريم : يتعوض ان شاءالله يتعوض*
محمد : ان لله وان اليه رجعون*
عند جمانه بالمطبخ*
حدهاا يااعت من اليوم اتنادي امهااا بس امها ماااسمعتهاا ودشت المطبخ وسوت لها اكل بس خفيف مو الاشياء الي بالجوله*
افتحت علبة الفلفل البودره وفجآه طاح شويه بعيونها واتصارخ : يمممممه يممممممه تعااالي يممه عيوووني تحترق*
عند غرفة مريم ومحمد*
محمد : مو جنه هذا صوت جمانه ؟!*
مريم قربت مـن الباب : اي صوت*
محمد فتح الباب : والله صوت جمانه
مريم خافت : شفيها تصارخ !!!!*
اركضت مريم وشافت بنتها عيونها تحترق*
مريم خافت : محمد ييب ماي بارد فيه شوية ثلج ويييب فوطة صغيره
محمد ياب الاغراض ومريم داوت بنتها والحمدالله بدا يخف الالم بس جمانه بجت لان حيييل يعور*
محمد : شصاير شصار فيج ؟!*
مريم : ليش دش الفلفل بعينج ليش رحتي المطبخ ؟؟؟؟؟*
جمانه : يمه ٲنـا يوعانه ناديتج ناديتج ماتردين ومت يوع ودشيت المطبخ وصار الي صار يمه وينج ؟!
مريم ازعلت : كنت بالطبيب
جمانه استغربت وخافت : طبيب !!! لييش عسى ماشر*
مريم : رهف طاح ولدها*
جمانه : شنوو طاح لييش ؟؟*
مريم :مادري جاسم لقاها طايحه وبطنها فيه دم*
جمانه : لا حول الله ... وانا المستانسه بصير عمه ولا رهوف وعليا عليها بتصير ام ولا اخوي المسكين الي يقول انا ابوو شنقول غير الله يصبرنا*
مريم : لا تفكرين بشي وروحي نامي*
جمانه : انزين يمه وصليني غرفتي*
مريم وصلت جمانه غرفتها ودشت جمانه وصكرت الباب عليها وامسكت فونها وتقول بقلبها : ادق ولا لا اووه خل اوخر كل شي وبدق بعدين انا احبه واعرفه من سنين مو من يوم ولا يومين لازم ادق حييل اشتقت له*
عند محمد بغرفته*
محمد رايح راد بغرفته : ياااربي ليش مااادقت ليكوون زعلاانه لاني قطعتها من سنين بس اهيا وعدتني انها تدق ياارب اتدق دقي ي جمانه دقي*
خل اعرفكم على محمد )) محمد عمره ١٨ آخر سنه له ثانويه حلوو حنطاوي شعره كثيف اسود عيونه عسليه باختصار حلو وجــذاب ومثل ماقلت لكم انه ابوه متزوج بحرينيه وطلق امه وياب مـن هالبحرينيه بنت وحده بس اسمها لولوه عمرها ١٣ سنه نفس مواصفات محمد لانهم الاثنين يشابهون ابوهم وتموووت على محمد وحتى محمد يمووت فيها واكثر الاوقات يتهاوشون ولولوه ماتسكت ملسووووونه وقررقه*
انيي لمحمد*
دشت عليه لولوه : اححححم
محمد : ٱنـتي ليش مو محترمه اتدشين وماتطقين الباب*
لولوه : نسيت فيها شي*
محمد يقلدها : لا مافيها شي ... يكرهي*
لولوه راحت صوبه وتتكلم بسرعه بسرعه ماتسكت : قولي حمود انت ليش معصب متهاوش مع حبيبتك وي صح نسيت ماعندك حبيبه انت منو ترضى فيك اقوول اخوي حبيبي اليووم ليش طلعت وماقلت لي انزين ليش مايبت لي هديه وااي ي ثقل دمك قوول تحجى*
محمد : بتذلفين ولا بالجــ.....*
لولوه قاطعته : واااي اسكت من اليوم تتكلم ماخليتني *اتكلم حتى كلمه وحده*
محمد : لولوه ممكن تنقلعين
لولوه : لالالا مو ممكن*
محمد يراها مع شعرها وقطها برا وقفل الباب وقعد بسريره ودقت جمانه*
محمد : الوو
جمانه : الو محمد
محمد : اي مـنو معاي ؟!*
جمانه : ٲنـا جمانه*
محمد اول ماسمع اسمها حس ان قلبه انشلع وده يرقص وده يطييير : اه سوري جمون مادري
جمانه : افاا نسيتني*
محمد : لا شدعوه*
جمانه : الله على ايام المتوسطه كنت اتعرفني مـن ظلي ( دمعت عينها )*
محمد تضايق وحب يغير الموضوع : شلونج ٱنـتي شخبارج ؟؟
جمانه : بخير وانتي*
محمد : كنت مو بخير بس اول ماسمعت صوتج صرت بخير*
جمانه : صج*
محمد : اي والله كنت احووووس احوس بغرفتي جني مينون انطر فون منج*
جمانه : هههههه*
محمد : دووم هالضحكه
جمانه : يدوم نبض قلبك وطاريك
واقعدوا يسولفون مع بعض ومر الوقت والساعه ٣ ونص صكروا مـن بعض*
حس محمد ان حييل مرتاح ومستااانس وهم جمانه نفس الشعور .. الااااااه ياهي صدقه جمعتهم صج صدفه غريبه
الصبح عند رهف*
رهف بهاليوم نفسيتها ززفت مالها خلق اتحاجي اي احد ولا اتشوف اي احد
دش عليها جاسم*
جاسم : رهف
رهف من دون نفس وسرحاانه : نعم*
جاسم : في سؤال من امس يقرقع براسي*
رهف : إلي أهو ؟*
جاسم : يقول الدكتور ان سقوط الجنين دل ان امه الي اهيا ٱنـتي خافت مـن شي وطاح جذي اقدر اعرف شنو الشي الي خرعج ؟؟*
رهف تذكرت الموقف وانزلت دموعها : العــــــــيوزه !!!!!!*