البارت التاسع عشر
فجأه سمعوا صوت طرااااخ
جاسم اخترع : شهالصوت ؟!
رهف مرتبكه : مادري
جاسم : خنروح انشوف
راح جاسم بطل الباب لقى جمانه
جمانه مستحيه : سوري بس طاح مني القلاص كنت بشرب ماي سوري اذا قعدتكم
رهف : هههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : جمون الله يهداج خرعتينا *
جمانه : شسوي والله كنت بشرب ماي خربت جوكم موو ههه
رهف : خلاص يالله جسووم خندش الغرفه ( طالعت جمانه ) لا تعيدينها *
جمانه : ان شاءالله مرت أخوي *
رهف وجاسم دشوا الغرفه
من باجر باليل ...جاسم راح شغله ورهف صارت بروحها بالغرفه تناادي جنها المينونه
رهف واهيا تنادي بغرفتها : ي العيوووزه خلااص انا تزوجت جاسم شبتسوين خليني برووحي .... كافي غصبتيني على ريال ما أحبه .... وحبيته غصبن علي ...طلعي من حياااااتي خلاااص متى بتروحين
طلعت العيوزه : عفيه عليج بس انا عندي أوامر ليلحين ماخلصت
رهف طاحت على فراشها تبجي : بعد شنووو بعد شنووو قوليلي بعد شنوو تبين ؟!*
العيوزه : أبي منج تذبحين يعقوب رفيج جاسم !*
رهف : حرااام عليييج خليتيني اذبح اعز صديقه لجاسم والحين تبيني اذبح رفيجه الي يحبه ليش بتذبحين احباب جاسم وليش بتخليني مجرمه وشمعنى يعقوب ؟!*
العيوزه : عشان مايدش البيت
رهف مستغربه : وليش مايدش البيت ؟!*
العيوزه : اهوا بييب شيوخ يقرون ع البيت اذبحيييه عشان مايدش البيت
رهف : انتي ليش جذي ليش ماتخافين الله ليييييييش ؟!*
العيوزه : سوي الي قلت لج عليه
رهف : ومتى يدش البيت ؟؟؟
العيوزه : متى مادش البيت اذبحيه بس باسرع وقت قبل لا اييون الشيوخ ولا بتشوفين عذااااااااااااب عذااااااب تدورين الموت ماتلاقينه ( اختفت )
رهف تبجي بسريرها بجي بجي موووت تخيلوا يصير فيكم هالشي شبتسوون ؟!*
عند حور
حور : يمه باجر اول امتحان لي ابي ادرس خلي ضيون تقصر ع التلفزيون صوته عالي
ام حور : لحظه لحظه باجر اول امتحان وانتي قبل اتقولين لي ان عندج امتحان رياضيات وتبين حاسبه !!!!
حور توهقت : أي يمه ابي حاسبه قصدي عن امتحاني باجر ... يمه ماتعرفين اذا بناتج يروحون المدرسه ولا لا
ام حور عطتها نظره خلتها تنجعم وتطالع كتابها
بالدوانيه عند جاسم وربعه
جاسم : ي الربع انا استأذن
عبدالله ( ولد ام عبدالله ذكرتوها ؟ ) : وين تو الناس *
جاسم : والله تأخرت ع مرتي وبعدين بنام مبجر عشان اقوم الصبح احجز حق السفر
عبدالله : شعليك بتسافر تتهنوون تتهنون
جاسم : تسلم
يعقوب :وسالفة الشيوخ ؟!*
جاسم : اييييييه
يعقوب : مو انت تبي الشيوخ (قرب من جاسم ) اذا الحين سوو فيك جذي بعدين شبيسوون ؟*
عبدالله : منو هذول ؟ شسووا بجاسم ؟*
يعقوب : الي خبري خبرك
عبدالله : منو هذوول ؟*
بعقوب : لا حول الله الاشباح زين ؟!
عبدالله : أعوووذ بالله
يعقوب طالع جاسم : ها شقلت ؟*
جاسم : خلاص تعال عندي باجر بالبيت واشوف !!!!!
يعقوب : خلاص
عند رهف
رهف انزلت تحت عند مريم
مريم : هلا هلا بعروستنا
رهف : هلا فيج خالتي
رهف كملت كلامها : جسوم وينه ؟
مريم : يتعشا مع ربعه
رهف : الله معرس يديد من اول يوم يروح مع ربعه مطعم وزوجته بالبيت هاا شتسمون هذا
مريم : اهدي اهدي الحين ايي
دش جاسم
جاسم : السلام عليكم
رهف+ مريم : وعليكم السلام
رهف : هلا والله وين كنت ؟!
جاسم : كنت عند ربعي
رهف : والله وقاطني اهني حاكرني وطالع باول يوم ومخليني
جاسم : يووه
رهف : باجر تحجز سويسرا وانروح انا وياك نطلع
جاسم : من عيووني
يقول جاسم بقلبه ( هذي من الحين تتحكم ) *
مر اليوم ماكو شي يديد ... من باجر الصبح راح جاسم يحجز لسويسرا ومن الظهر ... جاسم عزم يعقوب للغدا
جاسم : حي الله يعقوب
يعقوب : الله يحييك جويسم
جاسم عصب وقصر صوته : شنو جويسم فشلتني
يعقوب : ههههه جاسم ولا يهمك
اقعدوا بالدوانيه ويابوا لهم الغدا وعقب الغدا قرروا يتناقشون بموضوع الشيوخ وجذي هالشغلات
جاسم : والله ي يعقوب البيت مو كل وقت يكون فاضي
يعقوب : عندي فكره تطلع رهف وامك توديهم اي مكان وابوك طبعا كل يوم طالع يا بدوامه ياعند ربعه او اي مكان
جاسم : انا عندي سؤال كل يوم يخطر ببالي
يعقوب : أسأل الي تبيه
جاسم : شمعنى تبي البيت يكون فاضي
يعقوب : بس احسن
جاسم : خلاص اشوف الوضع
يعقوب : جسوم عطشان
جاسم : بروح اييب لك ماي
يعقوب : لالا اقعد انا بروح
جاسم : اتدل البيت
يعقوب : ههههههههههه
قام يعقوب بيشرب ماي واهوا ماشي شاف بالطوفه ظل سجين !!!