البارت الثلاثون ( الأخير )*
مرت عشر سنوات*
نسوا كل شي نسوا جاسم *وبدوا بحياة يديده وصار عمر خلود عشر سنوات وكانت تشبه رهف حيييل وكانت رهف تقفل غرفتها الي فيها كل شي يخوف وماتخلي احد يدشها*
عند بيت ليان *قاع تمسح السيراميك بالماي
ليان تصارخ على بو محمد : قاعده انظف عشان اليوم بييوني رفيجاتي
بو محمد : اقوول رفيجاتج الخمه مايدشون البيت
ليان : مو على كيفك بيدشون غصبن عنك
بو محمد : هذا بيتي وانتي تطلعين منه خلاص انا بطلقج انتي طالق طالق طالق
ليان لف وراها بتروح واهيا معصبه وفجأه زلقت بالسيراميك لانه كله ماي : اااااااااه
بو محمد : شفيج قومي
ليان : آي ريلي وظهري*
بو محمد وداها المستشفى*
عند جمانه ومحمد*
جمانه وريلها ساكنين ببيت بروحهم كبيير وحلوو واثاثهم روعه وجمانه ماعندها عيال ماتييب عيال ومحمد هم ظل يحبها بعيال او بدون عيال يموت فيها مايقصر عليها بشي
محمد : واي جمون مشتاق حدي للولو ماني مصدق ملجتها الشهر الياي*
جمانه : هههههه كبرت والله
نسيت اقول لكم لولوه صار عمرها 23 سنه تدرس حقوق وملجتها الشهر اليااي من ولد رفيج ابوها اسمه ( عمر )*
انيي انكمل حوار محمد وجمانه
محمد : خنروحلهم
جمانه : اي يالله*
محمد : لحظه خل ادق على ابوي*
جمانه : اوك
محمد دق على ابوه مايرد دق 2 و 3 و 4 هم مايرد
جمانه : شفيك ؟!!*
محمد : مايرد*
جمانه : عادي مو لازم اتدق خنروحلهم البيت
محمد : حدي خايف ليش مايرد مو من عوايده
جمانه : يمكن مشغول محمد شيل عنك هالتشاؤم*
محمد : يالله لبسي وانا بعد بلبس بنروح انشوف شفيهم*
جمانه : دق ع البيت
محمد : اي والله فكره !*
دق محمد ع البيت وشالته الخدامه : الوو*
محمد : الوو راني بابا وماما وين
الخدامه : بابا ماما يروح هوس بيتل ولولو يروح مع صديق مال هيا كلو روح
محمد : هوس بيتل لييش ؟؟ شنو فيه بابا فيه شي
الخدامه : مايدري
محمد : *أووهوو انتي ماتدرين عن هوا دارج مادري شتسوين بالبيت اوك باي باي ( صك *بويها )*
جمانه : ها شصاير*
محمد خايف : اتقول بالطبيب ابوي*
جمانه : امبيه امش خل نلبس وننطرهم بالبيت*
عند رهف*
رهف اتطالع التلفزيون وبنتها خلود قام تصعد الدري
رهف : وين بتروحين ؟؟*
خلود : ماما بروح غرفتي
رهف : اي الغرفه الي قلت لج عليها لا تروحين لها*
خلود : يمه ليش
رهف : من غير ليش ولا شي*
خلود : اوك*
كانت رهف ماتبي بنتها تدش الغرفه القديمه الي تطلع منها العيوزه كانت رهف حيل اتخاف من بنتها صارت رهف من كل شي اتخاف لازم تقرا المعوذتين بكل مكان وبكل شي اتسويه
عند حور وضي*
ضي صار عمرها 26 سنه متزوجه وعندها بنتين جوري ونور توأم اعمارهم 5 سنوات كانوا يحبون خلود حيييل يحبون يلعبون معاها*
وحور صار عمرها 33 سنه هدت دراستها واقعدت بالبيت وعانس ماتحب احد كله قاعده بروحها و24 ساعه تبجي صارت فيها حاله نفسيه من اول ماسمعت خبر موت جاسم*
حور راحت غرفة امها واقفلت عليها الباب افتحت صندوق امها الخاص كانت حور تبي اتشوف شكلها واهي صغيره*
افتحت الصندوق وقطت كل الي فيه ع الارض واقعدت تطالع بين الصور وطاحت بيدها ورقه*
حور : شنو هالورقه*
فتحت حور الورقه وشافت كاتبين داخلها ( ورقة تبني وشهادة ميلاد المتبنيين الاسم الجديد : حور عمار محمد ال .... العمر 4 شهور توقيع المتبنيه منيره ( اسم ام حور ) والمتبني عمار )*
حور قطت الورقه وحاشتها صدمه وقامت ترجف وتبجي واتصرخ واتقول : يااااريته حلم انااااا بحلم صح*
ام حور اركضت لها : حور يمه شفيج اتصرخين ؟؟*
حور اتطالع امها ووترجف : لا تقولين يمه انا مو بنتج ليش مجذبه علي وماقلتيلي الصج يانا منوو بنته منوو امي الصجيه
ام حور : انا امج
حور صرخت حييل : لاااااااا لااااا تجذبين علي انااااا عرررفت كل شي كل شي خشيتيه عني 33 سنه
ام حور بجت : انا الي ربيتج لقاج ابوج بالمسجد
حور : ليييش اخذتووني لييش ليش ماخليتوني اموت*
وطلعت برا البيت لاكن وين بتروح حور ؟؟؟!*
عند جمانه ومحمد راحوا بيت ابوهم واقعدوا ينطرون ربع ساعه بعدين انفتح الباب ودش بو محمد يدز ليان بكرسي
محمد : يبااا فيك شي
بو محمد : لالا مافيني شي بس ليان ازلقت وانكسرت ريلها
محمد يقول بقلبه ( ياريتها ماتت )*
جمانه اتطالعها واتقول بقلبها ( هه شفتي شصار فيج احسن من كثر ماتقوليلي ي المشلوله الله بلاج احسن انا الحين بردها لج )*
بو محمد : يالله ليان روحي غرفتج
جمانه : لا اهيا مشلوله مايصير اتروح بروحها
ليان تصارخ جنها المينونه : اناااا موو مشلووله انتي المشلوله ي بنت مريمووو انا اوريج ي الخااايسه اوريج هين عبالج بتطوف علي هين ان ماوريتج سواد اليل ماكون ليان*
عند بيت رهف*
رهف ودها تدش الغرفه عشان تتذكر كل الي صار لها
بنص سرحانها كلعت لها العيوز رهف اخترعت : شتبين*
العيوزه : ابيج تسوين ...*
رهف قاطعتها : ماابي اسوي اي شي مراااح اسوي*
العيوزه : بتسوين الي اقولج عليه وغصبن عنج بعد*
رهف : لااا مراح اسوي ولا شي*
وكانت بتروح جان اتطيح بالارض والدم يصب يصب العيوزه اقتلتها*
العيوزه تقول بعصبيه : انا قلت لج من قبل اذا ماطعتيني لذبحج ( اختفت )*
بعد مرور سنه على موت رهف*
عند مريم*
مريم اتزهب اغراضها عشان كلهم بيسافرون لندن*
مريم : خلود روحي قعدي مع جوري ونور*
خلود : ان شاءالله يمه ( كانت اتسمي مريم يمه )*
عند خلود وبنات ضي*
جوري : خلود هالغرفه هذي شنو فيها
خلود : مادري امي اتقولي لاتقعدين فيها ولا حتى تبطلينها الله يرحمها امي*
جوري : ليش شنو فيها
خلود : مادري اسأل امي ماتقولي*
نور : بنات شرايكم اندشها
خلود : لالا امي وصتني مادشها
نور : تكفين بس نجرب يمكن فيها العاب وهدايا وناسه
جوري : ههههه شنو العاب
نور : بس نشوف شنو فيها ونطلع
خلود : اووف خلاص انا ادشها بروحي انتوا لاتدشون
جوري : وقولي لنا شنو في هناك
خلود : اوك
خلود دشت بروحها داخل الغرفه وتطالع جان تطلع لها العيوزه
خلود بجت وصرخت : اااااااه
العيوزه : لا تصرخين
خلود ترجف : منو انتي
العيوزه : انا الي قتلت امج وبعطيج اوامر اتسوينهم واذا ماسويتيهم اذبحج انتي*
وصار حال خلود مثل حال امها ... رهف امها وابوها ماتوا واطلعت لها العيوزه واقتلت امها وخلود ابوها جاسم مات ورهف ماتت من العيوزه وصارت خلود تسوي اي شي عشان العيوزه ماتذبحها*
تمت الروايه
احب اقدم لكم شكر كبيير لأنكم وقفتوا معاي وكانت ردودكم اتونسني ومشكورين حيييل وابي اقولكم اني احبكم وااااايد ❤ وان شاءالله تعطوني من هالتفاعل واكثر برواياتي الآتيه*
وان شاءالله الروايه تكون نالت اعجابكم وشكرا من قلب*