miss 3yara
New member
هاااااااااااااي
شلوونكم شخباركم
اليووم ييت لكم بروايه يديده كح كح ادري لووعت جبدكم :$
وانشالله تعجبكم الروايه
وهي روايه رومانسيه اجتماعيه كوميديه وبقلمي وهي خياليه بس فيهاا من الواقع شويه
وانشالله تعجبكم
واتمنى ان محد ينقل روايتي
وطبعا البارت الاول بيكوون سخييف
بس شيسموونه اذا شفت في تفاعل بكملها 
ادري قرقت وايد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشخصيات:
ــــــــــ
فيصل بو محمد حبووب وقلبه ابييض ومايحب يصررخ على احد او يزفه بس كلمته وحده يعني اذا قال شي لازم يصير ومرته متووفيه
عياله:
محمد عمره 25 سنه ابيض وطوووييييل وعنده قفل وعيونه عسليه و عصبي وفيه شوية غروور ومغازلجي ويمووت بشي اسمه حداق
ملاك عمرها 24 سنه نسخه من ميساء مغربي تشبهاا حييل وحبوووبه وهي بالبييت امهم وكل اسرار محمد عندها
التوأم غاليه وعاليه اعمارهم 20 سنه حلوووين ويشاابهوون بعض بس عاليه عندها شامه بخدها وشعرها طوويل وغاليه شعرهاا بووي وحدهم فصله وغاليه تدرس بكليه التربيه الاساسيه<<تبي تصير ابلة بدنيه وعنيده الي براسها تسوويه يعني تسوويه وعاليه طيبه وعلى نياتها وكل شي تصدقه وتدرس علووم اداريه ويحبوون بعض واسرارهم عند بعض
صقر عمره13 سنه شيطان وهادي بنفس الوقت امه توفت يووم كان عمره 10 سنين بس ما قالووله يعني بس قايلين له ان امه مسافره لان كان متعلق بامه حييل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد بو ضاري عصبيي وكل شي يبي يمشيه بكيفه لي درجة عياله يكرهوونه وهوو متزوج ثنتين بس مرته الثانيه سعووديه موكويتيه
سبيجه ام ضاري خووش وحده وتهبل و تمووت بريلها بس ريلها ما يحبهاا ومسالمه بس مرت بو خالد الثانيه تكرهاا وماتحبهاا
عيالها:
رتاج عمرها 23 سنه بيضه وعيوونها صغاار ولونهم بني غامج ومتبتبه بس حلووووه و انانيه يعني كل شي تبيه حقهاا
ضاري عمره 20 سنه يشبه حمد العماني ويهبل ودمه خفييف ويحب غاليه بس غاليه تعتبره كأخوو يعني ماتدري عنه اذا كان يحبها او لا
ََ
هند ام رنا عصبيه ونسره ومااتحب احد وشايفه نفسها وكله منفسه
عيالها:
رنا عمرها 16 سنه بيييضه وشعرها لوونه بني غامج وطوويل وعيونها عسليه وطولها حلوو وحاطه تقوويم وتهبل بس تكره ام ضاري وعيالها
نغم عمرها 12 سنين بيضه وشعرها لونه بني ويوصل لي جتفها وعصله وقصييره وتمووت على هاي سكول ميوزكل
ـــــــــــــــــــــــ
بيت بومحمد
يوم اليمعه
الساعه 2 الظهر
كانوو قاعدين يتغدوون
بو محمد:ترى اليوم الزواره فبيت ابووي والكل راح يكوون مووجوود موو تكشتوون نفس الاسبووع الي طااف
كلهم:انشالله يبا
ملاك:يبا خالتي نوريه داقه علي وتقوول تبينا نروح بيت ماما منيره
بومحمد:ماكووو
صقر:لييش يبا
بومحمد:اليووم الزواره فبيت ابووي وباجر الزواره فبيت يدتكم
عاليه:بس يباا اليووم يدتي مسوويه عيدميلاد مريوم بنت خالي خالد
بومحمد:قلت لا يعني لا انززين بتيوون بسيارتي
عاليه:انا برووح بسيارتي
غاليه:وانا بعد برووح بسيارتي
محمد:وانا برووح بسيارتي
ملاك:وانا بعد
بومحمد:ولييش ماترووحووون بسياره وحده
ملاك:خلاص انا وغلوي وعلوي بنرووح مع حمود بسيارته
محمد خزها
ملاك عطته نظره
صقر:يبا انا ابي ارووح وياك
بومحمد:انشالله حبيبي
محمد قام:الحمدالله شبعت
محمد راح غرفته وقفل على نفسه الباب
ولايرن تلفوونه
محمد شاف الرقم وقال:ولييييييييييه
محمد شاله
محمد:الوو
نوره بدلع:هاااااي حموودي
محمد:هايات هلا بنونو
نوره:شلوونك قلبي
محمد:تمام نووره بقوولج شي بس اخااف تزعلين
نوره:شنو ياقلبي
محمد:انا خطبت
نوره:وانا؟
محمد:الله يوفقج
نوره:بس انا احبك
محمد:نووره الله يووفقج
وسداه بويها
محمد انسدح على فراشه وقال بقلبه:ااااااااااااه يا رونق
الساعه 4
بغرفة عاليه
عاليه تطالع نفسها بالمنظره وتقوول:واااي اهبل بس مووجنه التنووره قصيره شووي لا لا طوولها زين
عاليه كانت لابسه تنوره بيجيه قصييره وتووصل لي فووق ركبها وتيشيرت اسوود واكسسوارات وحاطه ميك اب خفيييف وشعرها مسوويته ويفي
عاليه:اممممممم اغمج الحمره شووي لا جذي زينه
غرفة غاليه
كانت لابسه وخالصه بس كانت تتكلم بالتلفوون
غاليه لابسه شورت جينز وتيشيرت لاكوست وردي وشعرها البووي كانت مسوويته ستري وماكانت حاطه شي بويها
غاليه:لا ريوون ما اقدر.....أنتي اشفييج غبيه اقووولج زواره....اممم اوكي سي يو
غاليه:افففففف مالي خلق مررت يدي اوووه كيفها وانا شكوو فيهاا
غرفة صقر
صقر كانت لابس سكني وتيشيرت فراري
صقر:اليوووم نغم بتطيح غشيانه من جمالي ويي فديتني لوو بيدي ادق على امي الحيين واخليها تقرى علي المعوذات بس امي غلطتها ليش ماعطتنا رقم تلفوونها اليديد
غرفة ملاك
ملاك كانت لابسه سكني وقميص بولو وشعرها مسويته عنقوص
ملاك:وااي وين قميصي الاسوود اكيد ميريوو مخربته اففف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت بو ضاري
ام ضاري:اقوول وليد
بوضاري بنفسيه:نعم خيرر
ام ضاري: ضاري ناوي يكمل دراسته بمصر
بوضاري:لا
ام ضاري:انززين ليش عااد
بوضاري:قلت لا يعني لا
ولاتنزل رتاج
رتاج لابسه شورت وقميص ابيض وسيع وشعرها عنقووص
رتاج:خلصت
بوضاري:وين ضروي ورنا ونغم
رتاج:ضاري بيي بعدين ورنا ونغم مايبوون ييوون
بوضاري يصرخ:موو على كيفهم رنااااااااااا نغم
رنا ونغم اول ما سمعوو صرخة ابووهم نزلوو ركض
رنا ونغم :نعم يبااا
بوضاري:الانسه رنا والانسه نغم ليش ماتبوون تييوون بيت ابووي
رنا:أنا بطلع ويا رفيجاتي
نغم:وانا رفيجتي بتيي بيتنا
بوضاري:ماكوو والله ان ماييتوو بيت ابوووي بحرمكم من الطلعه
رتاج تساسر امها:شهالزواره المقدسه
ام ضاري:جب لايسمعج ابووج ويفضحنا
بوضاري صرخ:سبجووه
ام ضاري:هلا
بوضاري:قووولي حق ولدج خل ياخذ خووواته وياه
ام ضاري:انشالله
رنا كانت معصبه من طريقة ابووها وياها
نغم بقلبها :ليش يبا جذي تعاملنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي كانت البدايه
شلوونكم شخباركم
اليووم ييت لكم بروايه يديده كح كح ادري لووعت جبدكم :$
وانشالله تعجبكم الروايه
وهي روايه رومانسيه اجتماعيه كوميديه وبقلمي وهي خياليه بس فيهاا من الواقع شويه
وانشالله تعجبكم
واتمنى ان محد ينقل روايتي
وطبعا البارت الاول بيكوون سخييف
ادري قرقت وايد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشخصيات:
ــــــــــ
فيصل بو محمد حبووب وقلبه ابييض ومايحب يصررخ على احد او يزفه بس كلمته وحده يعني اذا قال شي لازم يصير ومرته متووفيه
عياله:
محمد عمره 25 سنه ابيض وطوووييييل وعنده قفل وعيونه عسليه و عصبي وفيه شوية غروور ومغازلجي ويمووت بشي اسمه حداق
ملاك عمرها 24 سنه نسخه من ميساء مغربي تشبهاا حييل وحبوووبه وهي بالبييت امهم وكل اسرار محمد عندها
التوأم غاليه وعاليه اعمارهم 20 سنه حلوووين ويشاابهوون بعض بس عاليه عندها شامه بخدها وشعرها طوويل وغاليه شعرهاا بووي وحدهم فصله وغاليه تدرس بكليه التربيه الاساسيه<<تبي تصير ابلة بدنيه وعنيده الي براسها تسوويه يعني تسوويه وعاليه طيبه وعلى نياتها وكل شي تصدقه وتدرس علووم اداريه ويحبوون بعض واسرارهم عند بعض
صقر عمره13 سنه شيطان وهادي بنفس الوقت امه توفت يووم كان عمره 10 سنين بس ما قالووله يعني بس قايلين له ان امه مسافره لان كان متعلق بامه حييل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد بو ضاري عصبيي وكل شي يبي يمشيه بكيفه لي درجة عياله يكرهوونه وهوو متزوج ثنتين بس مرته الثانيه سعووديه موكويتيه
سبيجه ام ضاري خووش وحده وتهبل و تمووت بريلها بس ريلها ما يحبهاا ومسالمه بس مرت بو خالد الثانيه تكرهاا وماتحبهاا
عيالها:
رتاج عمرها 23 سنه بيضه وعيوونها صغاار ولونهم بني غامج ومتبتبه بس حلووووه و انانيه يعني كل شي تبيه حقهاا
ضاري عمره 20 سنه يشبه حمد العماني ويهبل ودمه خفييف ويحب غاليه بس غاليه تعتبره كأخوو يعني ماتدري عنه اذا كان يحبها او لا
ََ
هند ام رنا عصبيه ونسره ومااتحب احد وشايفه نفسها وكله منفسه
عيالها:
رنا عمرها 16 سنه بيييضه وشعرها لوونه بني غامج وطوويل وعيونها عسليه وطولها حلوو وحاطه تقوويم وتهبل بس تكره ام ضاري وعيالها
نغم عمرها 12 سنين بيضه وشعرها لونه بني ويوصل لي جتفها وعصله وقصييره وتمووت على هاي سكول ميوزكل
ـــــــــــــــــــــــ
بيت بومحمد
يوم اليمعه
الساعه 2 الظهر
كانوو قاعدين يتغدوون
بو محمد:ترى اليوم الزواره فبيت ابووي والكل راح يكوون مووجوود موو تكشتوون نفس الاسبووع الي طااف
كلهم:انشالله يبا
ملاك:يبا خالتي نوريه داقه علي وتقوول تبينا نروح بيت ماما منيره
بومحمد:ماكووو
صقر:لييش يبا
بومحمد:اليووم الزواره فبيت ابووي وباجر الزواره فبيت يدتكم
عاليه:بس يباا اليووم يدتي مسوويه عيدميلاد مريوم بنت خالي خالد
بومحمد:قلت لا يعني لا انززين بتيوون بسيارتي
عاليه:انا برووح بسيارتي
غاليه:وانا بعد برووح بسيارتي
محمد:وانا برووح بسيارتي
ملاك:وانا بعد
بومحمد:ولييش ماترووحووون بسياره وحده
ملاك:خلاص انا وغلوي وعلوي بنرووح مع حمود بسيارته
محمد خزها
ملاك عطته نظره
صقر:يبا انا ابي ارووح وياك
بومحمد:انشالله حبيبي
محمد قام:الحمدالله شبعت
محمد راح غرفته وقفل على نفسه الباب
ولايرن تلفوونه
محمد شاف الرقم وقال:ولييييييييييه
محمد شاله
محمد:الوو
نوره بدلع:هاااااي حموودي
محمد:هايات هلا بنونو
نوره:شلوونك قلبي
محمد:تمام نووره بقوولج شي بس اخااف تزعلين
نوره:شنو ياقلبي
محمد:انا خطبت
نوره:وانا؟
محمد:الله يوفقج
نوره:بس انا احبك
محمد:نووره الله يووفقج
وسداه بويها
محمد انسدح على فراشه وقال بقلبه:ااااااااااااه يا رونق
الساعه 4
بغرفة عاليه
عاليه تطالع نفسها بالمنظره وتقوول:واااي اهبل بس مووجنه التنووره قصيره شووي لا لا طوولها زين
عاليه كانت لابسه تنوره بيجيه قصييره وتووصل لي فووق ركبها وتيشيرت اسوود واكسسوارات وحاطه ميك اب خفيييف وشعرها مسوويته ويفي
عاليه:اممممممم اغمج الحمره شووي لا جذي زينه
غرفة غاليه
كانت لابسه وخالصه بس كانت تتكلم بالتلفوون
غاليه لابسه شورت جينز وتيشيرت لاكوست وردي وشعرها البووي كانت مسوويته ستري وماكانت حاطه شي بويها
غاليه:لا ريوون ما اقدر.....أنتي اشفييج غبيه اقووولج زواره....اممم اوكي سي يو
غاليه:افففففف مالي خلق مررت يدي اوووه كيفها وانا شكوو فيهاا
غرفة صقر
صقر كانت لابس سكني وتيشيرت فراري
صقر:اليوووم نغم بتطيح غشيانه من جمالي ويي فديتني لوو بيدي ادق على امي الحيين واخليها تقرى علي المعوذات بس امي غلطتها ليش ماعطتنا رقم تلفوونها اليديد
غرفة ملاك
ملاك كانت لابسه سكني وقميص بولو وشعرها مسويته عنقوص
ملاك:وااي وين قميصي الاسوود اكيد ميريوو مخربته اففف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت بو ضاري
ام ضاري:اقوول وليد
بوضاري بنفسيه:نعم خيرر
ام ضاري: ضاري ناوي يكمل دراسته بمصر
بوضاري:لا
ام ضاري:انززين ليش عااد
بوضاري:قلت لا يعني لا
ولاتنزل رتاج
رتاج لابسه شورت وقميص ابيض وسيع وشعرها عنقووص
رتاج:خلصت
بوضاري:وين ضروي ورنا ونغم
رتاج:ضاري بيي بعدين ورنا ونغم مايبوون ييوون
بوضاري يصرخ:موو على كيفهم رنااااااااااا نغم
رنا ونغم اول ما سمعوو صرخة ابووهم نزلوو ركض
رنا ونغم :نعم يبااا
بوضاري:الانسه رنا والانسه نغم ليش ماتبوون تييوون بيت ابووي
رنا:أنا بطلع ويا رفيجاتي
نغم:وانا رفيجتي بتيي بيتنا
بوضاري:ماكوو والله ان ماييتوو بيت ابوووي بحرمكم من الطلعه
رتاج تساسر امها:شهالزواره المقدسه
ام ضاري:جب لايسمعج ابووج ويفضحنا
بوضاري صرخ:سبجووه
ام ضاري:هلا
بوضاري:قووولي حق ولدج خل ياخذ خووواته وياه
ام ضاري:انشالله
رنا كانت معصبه من طريقة ابووها وياها
نغم بقلبها :ليش يبا جذي تعاملنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي كانت البدايه