~البارت التاسع والعشرون~
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
قطر
ـــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 4 العصر
ــــــــــــــــــــــــــ
ريم لبست سكني وقميص ابيض مدخلته داخل البنطرون وشعرها مسويته ستريت بس لبست عبايتها وقطت الشيله على راسها
ريم:واي اشلون الحين بنزل الجنطه كلهم بالصالة..ويت فبالها فكرة بطلت الدريشه ونادت السايق:راجوووو رااجو
راجو بصوت عالي:نعم ماما
ريم:اوووش قصر صوتك...ورفعت جنطتها وحذفتهاعليه:هاك حطها بالسياره وياويلك اذا احد عرف بالموضوع وهاك 100 ريال عشان بعد ماتتحجى ((الريال عملة قطر))
في:ريمو شتسوين
ريم على طول صكرت الدريشة:ها شنو مافي شي
في:وليش لابسه
ريم:في اقولج شي بس ها ابيج تحلفين انج ماتقولين حق احد
في خافت ومسكتها من عبايتها:ريمو تحجي
ريم دزتها وعدلت عبايتها:ويعا بقووولج...(وقالت لها كل شي)
في اشهقت:ريمو حلفي
ريم دزت في:وخري انا بدبر كل شي ...ونزلت تحت
ريم:يباا
بوعلي:نعم
ريم:بنام عند رفيجتي
بوعلي:ماعندنا بنات ينامون عند رفيجاتهم
ريم:بس يبا انا حاجيت مبارك وهوا راضي
ام علي:خلها يا بوعلي
بوعلي:دام زوجج راضي انا راضي
ريم باست راس ابوها:الله يخليك لنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكويت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام فيصل توكل فيصل القيمات:ها اشرايك بقيماتيدتك
فيصل:عجيييييييييييييييييبه ..ويطالع يدته:تسلم ايدج ماما سبيجة
ام حمد:الله يسلمك يما
ليالي وهي تصب لها جاي:اقول يما ابوي ماقالج متى بيي من البحرين طول وايد
ام فيصل:اي يما صج ابوي اول مره يطول بالسفره جي
ام حمد:والله مايندرا عن ابوكم بس اكيد رفيجه لزم عليه يقعد
ليالي:بس يما ابوي العاده 24 ساعه يدق ويتطمن علينا
ام حمد:والله مادري ببس بيني وبينكم قلبي ناغزني
ولا منيرة اخت ام فيصل داشه وياها بناتهاسارة وفجر
منيرة:وي وي خطاك السو يما...وباسته على راسه وخده
فيصل:خطاج اللاش خالتي منيرة
سارة منزله راسها:سلامات فيصل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارة عمرها 24 سنة بيضه عيونها بنيه شفايفهاصغار عندها غمازه وشعرها طويل ولونه بني فاتح وكثيف وطويله وضعيفه ومتحجبه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل:الله يسلمج
فجر بدفاشتها:الحمدالله عالسلامه فصيل
فيصل يطالعها ويضحك:الله يسلمك
ام فيصل:هاو فصول قاعد تحاجي صبي انت
فيصل يطالع فجر :بعد شسوي لها
فجر:عادي عادي خالتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجر عمرها 18 سنة بيضه وعيونها عسليه وشعرهابوي وصابغته اشقر وقصيرة وعصلة وتدرس بكلية تربية اساسية بدنيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليالي:فجرو ويعا انشالله جم مره اقولج لاتقولين خالتي
فجر تخشن صوتها:انزين ليش تدلعين
منيرة:فجور حاجي خالتج عدل
ليالي تحط ريل على ريل:قتيعه جد جد موسج بناتج ماكو احترام كلش منور ربي بناتج عدل
منيرة:ويه سكتي والي يعافيج
ولا شيخة داشه:السلااااام
كلهم:وعليكم السلام
وسلمت عليهم كلهم وقعدت
منيرة:ياحلوج ياشيوخ كبرتي وصرتي عروس
شيخة ضحكت عالخفيف ونزلت راسها:تسلمين خالتي
ام حمد وقفت:يالله يما ليالي قومي لانتأخرعالعزا
شيخة:اووف اديده لما دشيت انتي بتطلعين
ام حمد حطت ايدها على جتفها:باجر تعالي تريقيعندي وبسوي لج ذاك الريوق الي لا صار ولا استوي
سارة:واحنا شنو الدلع كله حق شيخة
ام حمد:اي هذي شيوووخه سمية امي شيخة الله يرحمها
فجر : من عذر الدلع كله حقها
ام حمد:يالله بلا هذره زايده ويالله يما ليالي لا اتأخر عالعزا
وقامت ليالي وباست فيصل:يالله حبيبي تقوم بالسلامه
فيصل:الله يسلمج ليول
وطلعت ويا امها
وقعدو يسولفون ويضحكون
منيرة قامت ويا بناتها:يالله احنا نستأذن
ام فيصل وقفت:وين توالناس توج يايه
منيرة:لا بعد بمر هني رفيجتي والده ومره وحده نخلي فصول يرتاح
ام فيصل:وي يالله واليوم دقي علي عال10 ابيج بسالفه
منيرة:اي انشالله يالله مع السلامه
ام فيصل وشيخة :الله يسلمج
وطلعو
فيصل قعد:ها راحوا
ام فيصل كفخته:فصيل يعني كنت طول هالمده مونايم
فيصل:يما خالتي منيرة وايد تتفلسف ولا بناتهايبووووي املق منهم مافي
ام فيصل طالعته وقعدت تضحكك
فيصل:شيخوه روحي الكافتيريا تحت يبي لي عصير
شيخة قامت :اوكي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ضاري واقف بره عند غرفة رفيجه ويدخن ..وانصدم لما شاف شيخة طالعه من الغرفه الي يمها
ضاري:شييخة
شيخة طالعته وتنحت ورفعت حاجبها:تدخنن!!!
ضاري:يهمج؟
شيخة ارتبكت:اكيد انت اخوي وزميل دراسه
ضاري:شكثر تكابريين شيووخ
ولا ام فيصل طالعه من الغرفه
ام فيصل تنحت:شيوخ منو هذا
شيخة ارتبكت :يما هذا ضاري معاي بالكليه
ام فيصل:هلا ضاري
ضاري:هلا فيج خالتي
ام فيصل طالعت بنتها:يالله روحي الكافتيرياوييبي لي ميرندا معاج
شيخة:انشالله يما...ومشت
ام فيصل طالعت ضاري ومشت