~البارت التاسع عشر~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام هدى غمزت له
شيخة قامت ونزلت نفنوفها :يالله حصة نمشي
حصة قامت وحطت نظارتها على شعرها:يالله
شيخة وحصة:يالله مع السلامة
ام هدى: الله يسلمكم حياكم الله
وطلعو حصة وشيخة من الغرفة
شيخة:امبييه من صجهم بيزوجونها غضب
حصة:اصلا حبيبتي مبين امها موهينه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوسف:هدوي تاكلين ادويتج ؟
هدى بصوت هادي:اي
ام هدى قامت وشاقة الحلج:انا نازله تحت شوي وارد...وطلعت بره الغرفة
يوسف حط ايده على ايدها:هدويتي انا يوسف حبيبج تذكرين قبل يوم كنا نبني احلامنا ويا بعض تذكرين لما ترسمين يهال وبيت وام وابو تقولين هذولا انا وياك وهذا بيتنا وهذولا عيالنا
هدى خافت وخرت ايدها عن ايده حيل:انا ما اعرفك اصلا
يوسف ابتسم:انشالله بتذكريني وبتعرفيني لما اترد لج الذاكرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوسف ولد خالة هدى عمره 27 سنة وقتها يعني قصدي ب2008 :p ترى احنا ليلحين ب2008(انا كل مساعه قاعده اقولكم متعمده)امم بأختصار نسخة من احمد ايراج :p وهو دكتور نفسي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لورا تلم امها حيل:نورت الكويت يا احلى ام
ام لورا توخر عن لورا:هبيبتي(حبيبتي) يالله الهين(الحين)وديني الشكة(الشقه)
لورا تدز جنطة امها LV بأيد والايد الثانية لامه امها:يالله الحين
وصلو السياره امها ركبت ولورا حطت الجنطة بالدبة بعدين ركبت
لورا:ها ماما شنسوي الحين
ام لورا:دقي على خالد وعزميه عالعشا اليوم
لورا :اوكي...وطلعت فونها ودقت على خالد
خالد بنفسيه:الو
لورا بدلع:هلا بحبيبي هلا بدنيتي هلا بعمري
خالد بقلبه والله عارفت لي الجلبة!!:هلا حيااتي هلا بلوروتي
لورا:حبيبي ولهانه عليك
خالد:انا بعد والله
لورا:انزين امي توها واصلة الكويت وعازمتك عالعشا اشرايك
خالد شق الحلج:فوووقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(الصدفة)
زينة اخت ضاري ابلة وتدرس مشاري بعد وام فيصل الناظرة بنفس المدرسة
وصلت غرفة الناظرة الي اهيا ام فيصل طقت الباب ودشت
زينة:السلام
ام فيصل:وعليكم السلام هلا ابلة زينة بغيتي شي حبيبتي
زينة:اي والله ابلة اماني تعبانه حدي وبغيت ارجع البيت ارتاح والحمدالله اليوم بس كان عندي حصتين الحصة الاولى والثانيه والحين ماعندي شي
ام فيصل:توكلي على الله وماتشوفين شر
زينة ابتسمت:الشر ما ييج ابلة اماني...وطلعت بره لبست نظارتها الشمسيه
الحارس وقف:ايه يا ابلة زينة خارجه(طالعه)مبجر اليوم
زينة:اي والله يا بو فريده تعبانه شوي
الحارس:سلامات
زينة لقت ضاري واقف بسيارته دخلت السياره:واي امبيه جونا موصج
ضاري:زيون هذي المدرسة ام شيخة ناظرة فيها
زينة انصدمت:احلف يعني ابلة اماني تصير ام شيخة
ضاري:اي
زينة:وناسة
ضاري:الحمدالله والشكر
زينة:واي ضاري اعزم شيخة على بيتنا على يوم
ضاري:تصدقين يبيله !! بس جنه فشله
زينة:هاو لا فشلة ولا شي انا احاجيها
ضاري مستانس حده لان كل واحد من اهله متشوق يشوف هالشيخة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعة 2 الظهر عالغدا
بوفيصل:امونه
ام فيصل:هلا حبيبي
بوفيصل:شفتي بوخالد الي كله قبل اسولف لج عنه
ام فيصل:اي اشفيه
بوفيصل:اليوم يايني ويا ولده خالد المكتب يحليلهم خوش ناس والله
حصة طالعت شيخة
شيخة:لا يبا خالد ويانا بالجامعه راعي بنات واخلاقه كلش موزينه
فيصل:وانتي اشدراج عنه؟
شيخة:هاو !! معروف بالجامعه
بوفيصل:اممم عيل بابا لاتقربون صوبه انتي وحصة دام اخلاقه موزينه وراعي بنات على قولتج
حصة وشيخة:انشالله
مشاري:يما اليوووم ابلة زينة حطت لي نجمة على ايدي
ام فيصل:صج شاطر وليدي عاد زينة هذي من احسن المدرسات عندي مشالله عليها كاملة والكامل الله
فيصل:بعد خطبيها حقي :p
ام فيصل:لا اكبر منك بعدين انت خلاص مختارت لك وخاصة...وطالعت حصة
حصة استحت وقعدت تقلب الشوكة بالباستا
فيصل تنرفز