لبارت الثامن
في الواقع
قاامت من النووم حدهااا مخترررعه
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم اعووذ بالله من الشيطان الرجيم
نزلت تحت عند اهلهاا
ام ريم : هلا هلا ريووم
ريم حدده متضاايقه وساكته
ام ريم : عسا ماشر
ريم : لا ماشر
عبير : ريووم فيج شي
ريم : .........
عبير اتطالع امهاا امهاا اتطالع عبير ( يطالعون بعض )
في امريكاا
ليان تلعب مع سوزان وحمد مع رفيجه
عدنان ( رفيج حمد ) : اووولا شلوون يبتهاا امريكاا بدون جواز ولا شي
حمد : حبيبي صح اهياا تشبه بنتي نور ونفس العمر ونفس فصيلة الدم فخليت جواز بنتي جوازهاا فهمت
عدنان : يممممه منك لوو انا بدالك جان جكووني اهلهاا والحين مقطوط بالسجن
حمد : هههههه
سوزان وليان
سوزان : انا احذف الكوره عليج وانتي حذفيها علي
ليان : اووك
سوزان حذفت الكووره بعييد ورااح ليان بعييد عشان اتيييب الكره وشافت ريال
الريال : how are you ??
ليان بقلبهاا : هاذا شيقوول
الريال : what your naem??
ليان : انت شتقوول
الريال : what
ليان : شنوو
الريال راح بعيد شوي وطالع ليان وقال لهاا : cam hir
ليان اركضت له : شنووو ... انا ما افهم انت شتقوول
الريال جر ايد ليان وراح
عند حمد و وعدنان
عدنان : اي حماار هالريال مايعرف شي انا امس تهاوشت معاه ( يقصد واحد من الربع )
حمد لف وراه وضحك : ههههههه
ومنه شاف وراه لقا الريال ماسك ايد ليان ورايح
حمد : ليااااااااااااااااااااااااااااااااان
خالد : شنووو
حمد خاايف وقاام يركض : لياان ياااحقييييير ييييب بننننتتتتييييي يييييبهااااااااااااااااا
خالد قاعد مكانه : استغفرالله يخطف بنت الناس ومايبي احد يخطف بنته استغفرالله
وتهاوش حمد مع الريال والريال خاف وراح وحمد متبهذل ماسك ايد ليان وقام يطالع الريال : حمار
ليان : بابا شنوو هاذاا
حمد : لالالا مااكووؤؤ شي سمعي اذا احد قالج تعاالي معااي سييده ركضي وتعاليلي ترى بعدين يخطفونج ويذبحونج
ليان لمت حمد : اي انت قبل قلت لي تعالي معاي وماخطفتني ولا ذبحتني احببك
حمد دمعت عينه ويقوول بقلبه : اخخ لوو تدرين شالسالفه جاان ذبحتيني مو انا الي اذبحج
ليان : بابا يالله خنروح عند عمتوو سوزان
حمد ابتسم : يالله
عند بيت ريم
ريم : واااي عبير ترى مالي خلق لج
عبير تضحك : ههاقوول ريم خنرووح فرنساا
ريم خافت ولمت ريوولهاا ودمعت عينهاا : لا ...لا مأأأ .. أأ ببب ... ي
عبير :شفيج ليش
ريم : لححد ييبلي طااري فرنساا كرهته
ابو ريم : عبير بس خلي اختج
ريم : بس خلاااص ابي انسى
عبير : يعني شنو يعني اذا ضليناا بفرنساا هم ماراح نلقاها واذا رديناا الكويت هم مراح نلقاها يعني خلاص
ريم حطت ايدهاا بأذونهاا وصرخت : بسس خلااااااااص مااابي اسممع
ابو ريم عصب : بس عبير
عبير :" خلاص عشان افككم منني بروح غرفتي
ريم : احسن
عبير راحت غرفتهاا وشغلت لهاا فلم ومنسدحه عالسرير تفكر
عند حمد وليان وسوزان
حمد يطالع التلفزيون
ليان ماسكه دفتر وقلم تلون
سوزان معاها قهوه قااع تشرب وتتكلم بالفوون
ليان : بابا بابا
حمد : هلا ابووي
ليان : تعاال بوريك شي
حمد : يالله ( راح قعد يمهاا ) : شنووو
ليان : اتعرف خالتي عبير انا اعرف رقمهاا تبي اكتب لك اياه
حــــــــــمـــــــــــــد مـــــــــتـــــــــنــــــــح
ليان عقب ما اكتبت الرقم : كاااهووو
حمد جر الورقه منهاا : اووو عطيني ايااهااا انتي ماعندج خاله فاهمه
ليان دمعت عينهااا وطالعت تحت
حمد راح الزباله كان يبي يقطهاا وله يوقف ويقول : اخزن الرقم واقوول لهلهاا انه بنتهم بخير ولا لا بس انا حااس فيهم بعد فرااق بنتي انا حددي انجنيت شلوون اهم لا احسن لي ارسل رساله حق خالت ليان واقوول لهاا واذا اسألتني مارد عليهاا بس ارسل لهااا بس اخاف اتودي رقمي الشرطه لالالالا ما اعتقد اووف والله احترت بس احسن اني ارسل لهاا رساله
هاااا توقعاااتكم + ردوودكم الحلووه