البارت الخامس والعشرون
وصل البيت
حمد : ليااان لياان
ليان منسدحه ع الارض تبجي : بابا بابا
حمد : خلاص الحين بوديج الـملااهي والالعااب
ليان : بابا ليش رحت عني
حمد : كااني ييت لج لا تبجين ي عمري يااروح ابووهاا
عند ريم وعبير
عبير : يالله برد البيت
ريم : لااا خلج
عبير :والله ما اقدر
ام ريم : ريلج بيوصلج
عبير : لا برد بسياارتي
ام ريم : عيل مع السلامه
عبير : الله يسلمج
ردت البيت عبير واتشوف الصاله متعفسه وكل شي متعفس وصوت اغاني عالي وراحت الصاله الثانيه لقت ريلهاا مشغل اغااني ومعاه بنت وربعه ووومايحتاج اكممل
عبير انزلت ادمووعهاا واتطالع منصدمه واتقول بصوت خفيف : هااذا قصدك منك قلت احسن يفظى لي الجو ياا قليل الادب يااقليل الادب ياا حقيير ياا حقيير
طلعت من البيت ترركض واتصاارخ وتبجي بجي واركبت سيارتهاا ومن كثر البجي سوت حاادث اي نعم حادث !!!!
ب ـــ ع ــــد اسبوع
طارق ومشاري بيردوون الكويت
في الفندق
مشااري يجهز اغراضه وطارق يمه
طارق : مشااري الحين الطياره بتطير يالله
مشاري : كاااني الحين بخلص
طارق : يالله من اليوم اتقول انك بتخلص لي متى
مشاري : كااني خلصت
طارق : يالله مشيناا
رااحوا المطار و ركبوا الطياره بيروحون الكويت
وصلوا الكويت
في المطار
مشاري : وااي ماااني مصدق اني ردييت الكويت حددي مشتااق لهاا ولأسوااقهاا ولاهلي حددي متحمس
طارق : ههههه وانا بعد تدري اني صاارلي 7 سنين اهني
مشاري : ههههه وكنت كل عطله اتيي الكويت اقعد معااك بالدوانيه ونسهر مع بعض وانروح السينماا
طارق : والله الكويت اتونس ونااسه كانت ايام حلووه
مشاري : اي بس يالله حدي مشتاق لاهلي خنروح
طارق : يالله نمشي
مشاري دش البيت من دون لا يشوفه احد وراح داره بسرعه عشاان المفاجأه وكانت ريم بغرفتهاا و وام ريم بالمطبخ وابو ريم بالدوانيه
جاه ابو ريم البيت حدده متضايق
ام ريم : عسى ما شر ابو ريم شفيك متضايق
ابو ريم : قبل يومين دق علي مشاري ويقول انه بيرد السنه اليايه
ام ريم : شنوو
جااه مشاري بينهم وقال : من قاال السنه اليايه انا بينكم يا اعز ناس
ابو ريم : مشاري ؟؟؟؟؟
مشاري : اي مشاري
ام ريم : هههه من متى اهني
ابو ريم : ماني مصدق عيوني الحمدلله عالسلامه
مشاري : الله يسلمك
ام ريم ضمته : اشتقت لك ياولدي وليش قلت حق ابوك انك بتيي السنه اليايه
مشاري : بسويها مفاجأه ههه
ام ريم : احلى مفاجأه
ابو ريم : ههه عااد ضايقتني
مشاري : ماعاش من يضايقك يباا
ام ريم : حيااك حيااك اتفضل شنوو تبي
مشاري : لا والله ترتاحين مابي شي زين وين ريم ومشعل
ام ريم : فوق بغرفتهم
مشاري : عيل بورح اخرعهم
ام ريم : هذا طبعاا ومراح يتغير وبيظل طبعك
ابو ريم : هههههه
رن التلفوون
ام ريم : الوو
...: انتي ام عبير
ام ريم : اي نعم انا
...: بنتكم مسويه حادث تعالوا مستشفى الهادي
ام ريم : لاااااااااااا
يالله خلص البارت
ابي توقعاتكم + ردوودكم
بناات منوو تتخيلوون شكل الابطال ابي كل عضوه اتقول توقعااتهاا وشنوو تتخيل شكلهم
يالله انطركم وابي ردوود وتفااعل اهم شي ولا ماا اكممل
وصل البيت
حمد : ليااان لياان
ليان منسدحه ع الارض تبجي : بابا بابا
حمد : خلاص الحين بوديج الـملااهي والالعااب
ليان : بابا ليش رحت عني
حمد : كااني ييت لج لا تبجين ي عمري يااروح ابووهاا
عند ريم وعبير
عبير : يالله برد البيت
ريم : لااا خلج
عبير :والله ما اقدر
ام ريم : ريلج بيوصلج
عبير : لا برد بسياارتي
ام ريم : عيل مع السلامه
عبير : الله يسلمج
ردت البيت عبير واتشوف الصاله متعفسه وكل شي متعفس وصوت اغاني عالي وراحت الصاله الثانيه لقت ريلهاا مشغل اغااني ومعاه بنت وربعه ووومايحتاج اكممل
عبير انزلت ادمووعهاا واتطالع منصدمه واتقول بصوت خفيف : هااذا قصدك منك قلت احسن يفظى لي الجو ياا قليل الادب يااقليل الادب ياا حقيير ياا حقيير
طلعت من البيت ترركض واتصاارخ وتبجي بجي واركبت سيارتهاا ومن كثر البجي سوت حاادث اي نعم حادث !!!!
ب ـــ ع ــــد اسبوع
طارق ومشاري بيردوون الكويت
في الفندق
مشااري يجهز اغراضه وطارق يمه
طارق : مشااري الحين الطياره بتطير يالله
مشاري : كاااني الحين بخلص
طارق : يالله من اليوم اتقول انك بتخلص لي متى
مشاري : كااني خلصت
طارق : يالله مشيناا
رااحوا المطار و ركبوا الطياره بيروحون الكويت
وصلوا الكويت
في المطار
مشاري : وااي ماااني مصدق اني ردييت الكويت حددي مشتااق لهاا ولأسوااقهاا ولاهلي حددي متحمس
طارق : ههههه وانا بعد تدري اني صاارلي 7 سنين اهني
مشاري : ههههه وكنت كل عطله اتيي الكويت اقعد معااك بالدوانيه ونسهر مع بعض وانروح السينماا
طارق : والله الكويت اتونس ونااسه كانت ايام حلووه
مشاري : اي بس يالله حدي مشتاق لاهلي خنروح
طارق : يالله نمشي
مشاري دش البيت من دون لا يشوفه احد وراح داره بسرعه عشاان المفاجأه وكانت ريم بغرفتهاا و وام ريم بالمطبخ وابو ريم بالدوانيه
جاه ابو ريم البيت حدده متضايق
ام ريم : عسى ما شر ابو ريم شفيك متضايق
ابو ريم : قبل يومين دق علي مشاري ويقول انه بيرد السنه اليايه
ام ريم : شنوو
جااه مشاري بينهم وقال : من قاال السنه اليايه انا بينكم يا اعز ناس
ابو ريم : مشاري ؟؟؟؟؟
مشاري : اي مشاري
ام ريم : هههه من متى اهني
ابو ريم : ماني مصدق عيوني الحمدلله عالسلامه
مشاري : الله يسلمك
ام ريم ضمته : اشتقت لك ياولدي وليش قلت حق ابوك انك بتيي السنه اليايه
مشاري : بسويها مفاجأه ههه
ام ريم : احلى مفاجأه
ابو ريم : ههه عااد ضايقتني
مشاري : ماعاش من يضايقك يباا
ام ريم : حيااك حيااك اتفضل شنوو تبي
مشاري : لا والله ترتاحين مابي شي زين وين ريم ومشعل
ام ريم : فوق بغرفتهم
مشاري : عيل بورح اخرعهم
ام ريم : هذا طبعاا ومراح يتغير وبيظل طبعك
ابو ريم : هههههه
رن التلفوون
ام ريم : الوو
...: انتي ام عبير
ام ريم : اي نعم انا
...: بنتكم مسويه حادث تعالوا مستشفى الهادي
ام ريم : لاااااااااااا
يالله خلص البارت
ابي توقعاتكم + ردوودكم
بناات منوو تتخيلوون شكل الابطال ابي كل عضوه اتقول توقعااتهاا وشنوو تتخيل شكلهم
يالله انطركم وابي ردوود وتفااعل اهم شي ولا ماا اكممل