البارت الثلاثون " الاخيير "
حمد واهوا قام يقول قصته يتذكر : كنت رايح اركب سيارتي عشان اروح الجمعيه اشتري حق بنتي ككاويات وبطاط والخرابيط هذي وانا راجع شفت ريال داعم سيارتي وتهاوشت معاه بعدين ركضت تذكرت بنتي وسييده اسرعت عشان اشوف شفيها ولقيتهاا متشنجه بالارض طايحه
ريم : حراام مسكينه الله يشفيها بس ممكن اشوفها
حمد : اي اتفضلي
راحت ريم بتشوف البنت الي اهيا بالصج بنتهاا وقاطعهاا حمد صرخ وسد الباب وقال : وقفي
ريم : ليش
حمد تذكر الاعلانات الي معلقينها قبل سعود ومشاري وخاف انه اتعرفهاا مايدري انه بنتها : لاااا بس
ريم : خلاص كيفك بنتك وانت حر ( راحت )
حمد : تعالي تعاالي
ريم : هلا
حمد : انا آسف بس ما اقدر اخلي احد يدش عليهاا
واهما قام يسولفون شافوهم طارق ومشاري
طارق : مشاري مو هذي ريم اختك
مشاري : اي اهيا
طارق : منو الي معاها
مشاري : مادري , منوو هاذا امش خنروح وانشوف شعندهم ومنو هذا
راحوا عندهم
مشاري : حمد !!
حمد : مشاري !!
ريم : اتعرفون بعض
حمد : اي احنا زمله قبل يالله اخليكم ( راح )
ريم اتطالع مشاري وتأشر على حمد : اتعرفه
مشاري : انتي الي اتعرفينه وليش اتسولفين معاه انا ماعندي اخت اتسولف مع ريال
ريم : هذا حرام بنته مريضه وابي اشوفهاا
مشاري : حمد !! عنده بنت ؟؟ طروق انت ماقلت لي انه حمد عنده بنت
طارق : اي ماعنده بنت
ريم : يعني شنوو
طارق حدده خايف : مشاري احنا لازم انشوف منو هالبنيه يمكن خاطفهاا ولا حمد عادي عنده
مشاري : انت شقاع اتخربط انتي شفتي بنته
ريم : كنت بششوفهاا بس سد عالباب
مشاري : هذا حمد اكيد وراه سالفه وبصراحه مني رحت بيتكم بأمريكا ما ارتحت له
طارق : حمد يمكن شافها مريضه طايحه بالارض واخذها
مشاري : وليش قال حق ريم انه بنته
طارق : يمكن خايف قصدي يمكن اذا قال بنيه يخاف ريم اتروح للشرطه ولا شي
مشاري : والله يمكن امش خنروح وانتي لا تكلمين احد غريب
ريم : انشاءالله
عند ام ريم وعبير
ام ريم ماسكه القرآن وتدعي ان الله يشافي بنتهاا ودمعتها على خدها
عبير بطلت عيونها وقالت بهمس وصوتها متقطع : سعود
ام ريم ابتسمت وباست القرآن وحطته وقالت : قمتي
عبير : آنا وين
ام ريم : انتي بالمستشفى
عبير : ليش بالمستشفى شفيني
ام ريم : عبير انتي امسويه حادث وقمتي منه والحمدالله حمدي ربج انج بخير
عبير : وين ابوي
ام ريم : ابوج برى ينطر اكيد اذا شافج مبطله عيونج بيستانس واايد
عبير : وريم
ام ريم : ويا مشاري اخوج و طارق
عبير : مشاري رجع الحمدالله ع سلامته ومنو طارق
ام ريم : رفيجه الي تبرع لج بالدم
عبير : شنوو اهوا الي تبرع لي
ام ريم : اي لانه اهوا الوحيد الي نفس فصيلة دمج
عبير : لااا سعود الي نفس فصيلة دمي ليش ماتبرع لي ووينه
ام ريم : ماجا معانا
عبير : دقي عليه خليه ايي
ام ريم : شلون ايي احنا بفرنسا
عبير : شنوو بفرنساا متى رحنا ومتى سويت حادث متى صار كل هذا
ام ريم : لا تفكرين بشي تكفين
عبير : اخخخ وينه سعود انا مرته مفروض يسأل عني
ام ريم : عبير قلت لج لا تفكرين بشي
دش مشاري
مشاري : اووو المكان منور صحت اختي القمر
عبير ابتسمت : الحمدالله عالسلامه
مشاري : الله يسلمج
دشت ريم تركض بتضم اختها
ريم : عبووووووووور صحيتي الحمدالله عالسلامه
عبير ابتسمت : الله يسلمج
ابو ريم دش ومعاه طارق
ابو ريم : هلا هلا ببنيتي قامت وقامت معاها الورود والبلابل ونور المكاان
عبير : يباا احبك وايد عسى الله يخليكم لي كلكم
طارق يتكلم بهدوء : الحمدالله على سلامتج
عبير ابتسمت : انت طارق الي تبرعت لي
طارق : اي انا طارق الي تبرعت لج
عبير حدهااا مستاانسه : مشكور واايد
طارق : ولو
استانسوا وقاموا يسولفون ويضحكون وياكلون
دش الدكتور
الدكتور : salam
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : Take it out tomorrow
مشاري : يعني بيطلعونها باجر
ام ريم : صج وناااسه الف الف الف شكر لك يارب
ريم : هياااا بيطلعوونج بااجر
عبير : عسى ضحكتناا دووم
الكل : آمين
من باجر
قاموا يجهزون اغراضهم
في غرفة طارق
طارق كان يجهز اغراضه ودشت عليه عبير
عبير : طارق
طارق : هلا هلا عبير حياج اتفضلي
عبير : دام فضلك , حبيت اقولك مشكوور واايد
طارق : لا شكر على واجب والي سويته واجب
عبير : لا اقول يعني لولاك جان انا الحين ...
قاطعها طارق : استغفرالله
عبير : انا بروح اجهز اغراضي
طارق : الله معاج
عقب ماجهزوا اغراضهم
عبير : يممه تعالي ابيج بموضوع
ام ريم : هلا آمري
عبير : يمه انا بتطلق من سعود
ام ريم : هو شنوو تتطلقين وليش
عبير : يمه سعود طلع يعزم بالنات بالبيت ويشرب
ام ريم : شنووو
عبير دمعت عينهاا : الي سمعتيه خلاص مابيه زوجي
ام ريم : يشرب ياا كبرهاا عند الله
عبير : يممه خلاص هذا صار طليقي ( راحت )
وتجهزوا وخلصوا والبسوا ووقفوا عند باب المستشفى
ام ريم : ريوم وي نسيت تلفوني هناك روحي يبيه
ريم : ههه انشاءالله
ريم واهيا رايحه الغرفه شافت بنت وقالت : ليااان !!!
ركضت لهاا وتبجي مووت وضمتهاا حييل : ليااااان بنتي
ليان : مامااااا
لياان : انتي اهني ومنوو معاج
دش حمد انصدم حييل شوي ويغمى عليه
ريم تبجي وفرحانه : ليووون حبيبتي واخييرا لقييتج من زماان مو عندي ياحبيبتي ياا ليااان
حمد : ليان ترى هذي اتجذب عليج مو امج
ليان : شنوو مو ماما امبلى اهيا
حمد : اتشابهها
ريم صرخت : ياا حقير طلعت انت الي خااطف بنتي ياا قليل الادب روووح رووح عني
ريم شاالت لياان وراحت عند اهلهاا
مشاري : ريم ومعاها لياان
ام ريم : مو مصدقه الي اشووفه لياان
الك مستغرب
مشعل : بـــــــــــــنــــــــــــــتـــــــــــي
ليان : بابا اشتقت لك واايد
عبير اعيونهاا دمعت : شلون لقيتيهااا
مشعل : شلون لقيتيهاا
ريم : بسررعه روح عند الحيوان الحقير عند غرفة رقم 8
مشعل يركض بيروح عند الغرفه
عند حمد
حمد قام يطلع اغراضه وملابسه وحدده خايف ويوقل : يااربي شلوون جكتنااا يااربي بسرررعه قبل لا احد ييني
مشعل دش الغرفه بسرررعه ويصرخ وحدده معصب : ويينك يااحقيير يالحيواان
حمد خاايف حدده : شنوو انا ماسويت شي
مشعل ركب فوق حمد وماسك رقبته : انت اخذت بنتي اخذت اغاى شي بحياااتي وانا راح ادمر حياتك و واقتلك انت لاااازم اتمووت
مشعل اخنقااه حييل
ماااااااات حمد اي نعم ماات وبيد مشعل
تيمعوا الدكاتره والشرطه وودوا مشعل المخفر
مشعل : يممه يبااا رووحووا الكويت مالكم شغل رووحوا
ريم اتصرخ وتبجي : شنوو هذا منه يا الخير صار الشر شنوو هذا
مشعل : قلت لكم لا تحااتوون ردوا الكويت
ابو ريم : خلاص لقيناا لياان والحمدالله ومشعل ريال يعني كلها جم شهر وبيطلع
ريم : شنوو جم شهر الا جم سنه اهوا متهم بجريمة قتل
تفاهموا مع بعض وردوا الكويت
ريم : ليوون هذي غرفتج
ليان : الله حلوه قديييمه من زمااان مانمت فيها
ريم مسكت شعر ليان : يا حبيبتي ياا ليوونه فقدتج
ليان : ...
ريم : ليان بقولج شي بس جاوبي بصراحه
ليان : شنوو هالشي
ريم : الريال كان زن معاج ولا لا
ليان : اي ريال
ريم : الي سافرتي معاه
ليان : اي قصدج بابا اي حييل زين معااي كاان يحبني وييب لي العاب وككاويات وكله يوديني الملاهي ورحنا امريكاا وكاان ونااسه
ريم تذكرت الحلم الي قالت ليان مااما انا بخير ومستانسه : ي حيااتي ياا بنتي هذااك مو ابوج ولا يعرفج انا امج وانتي لي برووحي
ونااموا ونامت ريم معااهاا لانه من زماان مو شايفتهاا اكيد بتنام يمهاا
بعد عشر سنين
قاعدين بالشاليه ومستاانسين
وليان كبرت ومشعل طلع من السجن وابو ريم قبل يته جلطه وتوفى اما البااجي بخير وحتى عبير تزوجت طارق
ليان شعرهاا لي نص ظهرهاا كاانت حييل دلووعه واتحب الموضه والكشخه وصار عمرها 18 سنه
ليان : باباتي ابي سياره
مشعل : انشاءالله من عيووني
ليان : هياا اي ومتى راح تشتريهاا
مشعل : باجر
ليان : صج ونااسه
باست ابوها على خدها وقالت : الله يخليك لي
ريم كان يمهاا ولدهاا ابراهيم الي قبل كانت حامل فيه
وابراهيم يلعب مع عبدالعزيز ولد عبير من طارق
ريم راحت غرفتها تتذكر ايام فرنساا
شفتوا شلوون الخير حلوو والشر يفرق مثل سوزان الي قعدت بأمريكا بروحها والشر فرقهاا بينهاا وبين اخووهاا وبسبب الشر مات حمد اما الخير عم عند ريم واهلهاا بسبب ايمان ريم القوي بربهاا لقت بنتهاا لياان وريم ضاعت بنتهاا بأيدهاا ولقتهاا اهياا بنفسهاا وسار الفرح والسعاده بالعايله بسبب الحب والخير والتسامح
اتمنى اعجبتكم الروايه
وشكرا جزيلا لكل من تاابع رواايتي ورفعهاا
مع تحيااتي الكاتبه : كويتيه k.w