روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

عاشقه رويشد

Active member
إنضم
7 مارس 2009
المشاركات
7,757
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
مملكتي
امبيه شيبي باط جبدي هسعد هذا المليق بنتظارج
 

فطفوطه2

New member
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووره عالبااارت الحلووو
تكفه نبي باارت بعد طوويييل
الله يعطيج العافيه
نااطرينج
 

memo97

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
713
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص :*
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

وااي القصه عجييبه حدها
ناطرينج
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

حبيبتي ناااااطرينج
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

ناطررررررررررين
 

T76IM

New member
إنضم
1 مايو 2010
المشاركات
379
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
نااااااااااااااااطرينج بلييز لا تتأخررررين^^
 

بتبوشة

New member
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

thanx 3la al part
waiting :)
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

still waiting
 

memo97

New member
إنضم
28 أغسطس 2010
المشاركات
713
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عالمي الخاص :*
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

نااااااااااااااطررررييييييييييييين
 

DALLY

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
4,274
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
0n My B!Ke
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

ويتيننننننننننننننننغ
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايـتي الـثانـيـة:- ^^ صـر ((نـفـس)) خـة^^ واقـعيـة 100%

بليييييييييز كممممممممممممليييييي
 

امـ جاسـم

New member
إنضم
22 يونيو 2010
المشاركات
383
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم بنات قبل ما ابدي البارت بقولكم هالبارت كلا بس عن قرى و وليد :* وقراءه ممتعه :eh_s(9):: )
الـبارت الثـامـن عـشـر:-
قرى طلعت من الحمام وشافت وليد معصب و ويها احمر ..
قرى مخترعه:شفيك ؟
وليد:منو هذاااا ؟؟؟؟
قرى قلبها قام يرقع وعيونها دمعت:منووو ؟؟
وليد:هذا الي دازلج صورتاااااا ؟؟؟؟؟؟؟
قرى شافت التليفون ولا سعد داز صورتا وحاط تحتها ادري شتقتيلي هم انا شتقتلج ..
قرى نزلت دموعها ..
وليد حذف التليفون ومشى !!
قرى تبجي:لحظه وليد خل اشرحلك كل شي
وليد قبل ما يطلع:لو تبين تشرحيلي جان شرحتي من زمان .. (وصكر الباب)
قرى قعدت على الارض تبجي وقامت ودقت على سعد
قرى تصرخ وتبجي:الله ياخذك الله يفكني منك اكرهك اكرهك اكرهك ما عندك كرامه ما تحس ما تدري اني اكرهك ومابيك ولا اشتهي اطل بويهك مابي اشوف رقمك بس مليت منك ومن مشاكلك يالله فكني منك فكني والله تعبت خلاص هدمت بيتي وخربتا شتبي بعد تقدر ترد مكان ما ييت وخر عني الله ياخذك وفكني منك (وصكرت التليفون وصكرت الجهاز بكبرا)قعدت على الارض تبجي و خالد يبجي دخلت امها وشافتها طايحه على الارض تبجي و خالد ويها صار ازرق من البجي شالته وراحت حق قرى ..
ام شيخه:شفيج يما حبيبتي شفيج ؟؟
قرى تشاهق:خرب بيتي يما خرب بيتي
ام شيخه:منهووووو ؟؟؟؟؟
قرى تبجي ..
ام شيخه:سمالله عليج شفيج قرى يما قوليلي شصايرلج
قرى:مافي شي يما بس بنام اخذي خلود
ام شيخه:وهدج بهالحاله
قرى:ميخالف يما الله يعافيج
ام شيخه:براحتج بس اذا تبين شي تعاليلي يما
قرى هزت راسها ..
طلعت ام شيخه وظلت قرى منسدحه على السرير تفكر شتسوي بهالمصيبه الي ياتلها .. قعدت تفكر ليمن داخت ونامت ..

وليد رد البيت مخنوق .. اول ما بغا يبطل الباب لقا ظرف طايح يم عتبت الباب .. خذا ودش داخل وراح الغرفه وبطلا .. اول ما بطلا انصدم ودموعا قامت تنزل .. صرخ من قمت راسا
(قرررررررررررررررررررررررىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى)
ليش ليش ليش ؟؟؟؟ ليش يا قرى جذي تسوين شقصرت معاااااااااااج في حطيتج فوق راسي ومابخلت عليج بشي ليش جذي تسوين فيني ليش ؟؟
خذا اغراض قرى كلهم وحطاهم بجنطة ونزل حط الجنطه بالسيارة .. وداس لي بيت قرى .. دخل وصعد الجنطة كان بو شيخه و ام شيخه بالصاله ويا الاء وحسين ..
دخل وحط الجنطه .. ويها كان اصفر ..
بو شيخه:وليد عسى ما شر ؟
وليد:عمي وين قرى ..
بو شيخه:فوق
وليد:عمتي ناديها ما عليج امر
ام شيخه:انشالله
راحت ام شيخه ونادت قرى ونزلو ..
وليد اول ما شاف قرى لف ويها ..
قرى مخترعه حدها ..
وليد:قرى هذي كل اغراضج ما ضل شي لج بالبيت واذا حاسه في شي ناقص تعالي اخذي بالوقت الي انا ماكون في موجود ..
قرى انصدمت ودموعها نزلت ..
راح وليد صوب الباب ونزل راسه:قرى
قرى:نعم
وليد بعد صمت طويييل:انتي طالق (وطلع على طول)
الكل كان منصدم وحيران شصاير شصار ؟؟؟؟؟؟
قرى لفت فيها الدنيا وقعدت على الغنفه ..
بو شيخه:لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان لله وان اليه راجعون
ام شيخه تصرخ:لييييش طلقج ليييش؟؟؟؟
الاء خذت حسين وطلعت..
قرى صعدت ركضت فوق ..
بو شيخه:خليها الحين بعدين نعرف كل شي
ام شيخه:شصار شزينهم ويا بعض قبل شوي عندنا شصاااااار ليش طلقهاااا ليشش ؟؟؟؟؟
بو شيخه:خلاص يا مرة بييي الوقت الي بنعرف كل شي في ..
قرى بغرفتها منهاره وتبجي وداعسا ويها بالمخده ..
قرى:لا ما صدق كل هذا عشان الصورة لا مستحيل ؟؟ شلون يتخلى عني بسهوله جذي .. انا شسويتلا بس شاف صورة ما شاف شي ثاني ليش ما تفاهم وياي ليش نهى كل شي ليش خذ القرار من كيفه ..

وليد اول ما طلع برا البيت كان مو عارف وين يروح وشيسوي وشنو يبي كان بس يبجي مثل اليهال ,, ويطق على السكان ..
دق على رفيجا مهدي وراحله البحر ..
وليد:طلقتها
مهدي:افاااااااا ليش يا بوخالد
وليد:هذا الي صار
مهدي:شصار بس يا خوووك
وليد:تخوني !
مهدي:وانته شدراك
وليد:شفت كل شي
مهدي منصدم:اشفت ؟؟؟
وليد:اليوم كل في سيارة تحوس الصبح عند بيتنا لمن طلعت لحقني عند الاشارة بطل الدريشا وقالي ديربالك من الي حولك ؟؟؟ ما فهمت ليمن رحتلها بيت امها قالت بروح الحمام وصلتلها رساله فيها صورتا ومكتو مشتاقلج وادري شتقتيلي لمن رديت البيت لقيت في ملف .. وهذ المصيبه
مهدي:وشنو في هالملف
وليد:في سواد ويها شقوول في شقووول . شقول بس يا مهدي شقووول وشخلي بس (وقام يبجي)
مهدي:افا بس يا بو خالد تبجي هونها وتهون يا وانا اخوووك
وليد:مختنق يا مهدي مختنق مادري شسوي وين اروح وين اولي طلقتها الحين خلاص برد البيت ماراح الاقيها ولا راح اشم ريحتها ولا انا بحظنها وقت ما اختنق ونهم .. والله اني احبها اكثر من روحي يا نهدي مو مصدق الي صار والله مو مصدق الي صار احس اني بحلم اي حلم بكابوس كابوس ومو راضي يخلص
مهدي:صل عالنبي وقوم نصلي الحين المغرب بالمسجد وانشالله ترتاح يالله قوم
قام وليد ويا مهدي وراح ويا المسيد .. بعد ماطلعو راحو تعشو ورد وليد البيت ,,

قرى قاعده على سريرها .. دخلت امها ..
ام شيخه:قاعده يما
قرى:..........
ام شيخه قعدت يمها ومسحت على راسها:يما قرى قوليلي شصار بينكم
قرى:..........
ام شيخه:يعني ما تبين تقولين براحتج !! بس اذا بغيتي شي بتلاقيني زين يما ..
قامت ام شيخه ..
قرى:يما
ام شيخه:هلا يما ؟؟
قرى:اخذي خالد
ام شيخه:مايصير يما يبي يرضع اهوا لا تهملينا
قرى:سوولا حليب قواطي انا مالي خلق
ام شيخه:لا حولا الله (خذت خالد وطلعت وصكرت الباب)
قرى مسكت تليفونها وبطلت ما لقت ولا شي من وليد بس مسجات من سعد ما بطلت ولا واحد ودقت على وليد ..
وليد شاف رقمها ما رد .. كان ودا يرد يسمع اي كلمه منها بس حط كرامته جدامه ..
دقت مرة ثانيه وثالثه ورابعه ما رد ..
دزتلا مسج(والله العظيم انك ظالمني انته حتن ما فكرت تسالني او تكلمني على طول طلعت وهديتني انا ما سويت شي والله العظيم اني ما اخونك ولا افكر اخونك احبك وليد والله احبك اكثر من اي شي بالعالم انته حبيبي وبو ولدي ليش تسوي فيني جذي رد علي كلمني قولي ليش وصلتها لي الطلاق انا الي بيني وينك كبير ليش تهدما وليد بينا ياهل حرام يضيع بينا على شي تافه وانا مالي ذمب في والله ظالمني وليد والله )
دزت المسج ونطرت رد منا بس ما رد حطت تليفونها على الكمدينا ودعست ويها بالمخده وقعدت تبجي ..

الصبح وصلت ورقت طلاق قرى والكل كان متضايق وزعلان قرى نهارت بس بينها وبين نفسها ..
بعد ايام انتشر الخبر بالعايلتين والكل زعل وتضايق .. قرى حالتها حالا ما تقعد ويا خالد الا شوي لما امها تغصبه ترضعا ..
وليد كانت حياته البيت والشغل والقهوة ويها اصفر ولحيتا طالعه وكلا نايم وماله خلق احد ومايدري عن احد حتن ما يسال عن خالد ..

وبيوم ..
ام شيخه تتكلم بالتليفون:عالبركه انشالله الحين اروحلها المستشفى ..
بو شيخه:ها عسى ما شر من زمان مو سامعين خبر حلو
ام شيخه:الاء ولدت
بو شيخه:زييين مبروكين مبروكين
ام شيخه:اي يالله الحين اروحلها ورد اسوي القبوط وودي لها
بو شيخه:اي لا تقصرين معاها تراها مرت الغالي
ام شيخه:انشالله
بو شيخه:وخذي قرى معاج ختغير جو شوي بدال قعدتها بغرفتها مايفيدها كل هذا ,, بس لو اعرف شلي صار وخلاهم يطلقون
ام شيخه:والله كل ما اسالها تقول مو متفاهمين الي كان يشوف الحب الي بينهم شيقول
بو شيخه:ما علينا خلاص شي صار وراح اخذيها معاج ختغير جو
ام شيخه:انشالله
صعدت ام شيخه حق قرى ولقتها منسدحه وحاطه حالد على صدرها
ام شيخه:قرى
قرى:همم
ام شيخه:الاء ولدت
قرى:مبروك ..
ام شيخه:ما تبين تيين معاي بروحلها المستشفى
قرى:لا بعدين اروح
ام شيخه:هو ليش ؟
قرى:خلود ناقصته اغراض بروح اشتريلا ياها وبرد انام عندي شغل باجر
ام شيخه:زين على راحتج
قامت قرى وبدلت وراحت الجمعيه اول تشتري بامبرز وحليب ..
وهيا ادز العربانه .. شافت واحد مو غريب عليها قربت ولا وليد ..
كان ضعفان ولحيتا طالعه وماسك زقاير بيدا ..
قرى نصدمت:ولييييد من متى يدخن؟؟؟؟
تعمدت توقف جدامه عشان يشوفها ..
اول ما شافها انصدم على كل الي صار بس وليد يحب قرى وبينون ومشتاقلها وايد .. قعد يطالعها من فوق لي تحت .. ليمن لفت ويها وصارت عينه بعينها ..
وليد بقلبا:هلا هلا يا بعد اهلي كلهم شلونج يالغاليه شتقتلج والله احبج بس ليش جذي سويتي ذبحتيني والله ..
قرى بقلبها:اخيييه شتقت حق عينك وطولك وريحتك شمسوي من بعدي مشتاقلي ولا لا ؟؟ والله ميته من الوله عليك ليش ظلمتني وخربت كل الي بينا
رد وليد حق وعيا بعد ما شاف دموع قرى .. ومشى عنها لحقتا قرى كان داخلها نار تبي تعرف شصار وليش طلقها مو معقوله عشان صورة ؟؟؟!!
قرى:وليد اوقف الله يخليك
وليد وقف غصبن عليه ..
قرى وقفت جدامه:ليش ماترد على تليفوناتي ومسجاتي ليش ظلمتني وماتبي تسمع الي بقوله لي هالدرجه هنت عليك ولا خلاص ما قمت تحبني وكرهتني على شي انا مالي ذمب في .. حتن خالد ما قمت تسال عنا .. وليد كلمني قولي شصار لهذا كلا حبيبي ؟؟ انته تدري اني ضايعه بدونك تدري اني مادري شسوي صايرة مثل الميانين .. الكل يبي يعرف ليش تطلقنا وانا مادري شقول ماكو شي اقوله انته طلقتني بدون سبب مادري ليش طلقتني قولي ليش ريحني عفيا ريحني ..
وليد كان منصدم معقوله ما بطلت الجنطه ولا شافت الملف ..
قرى:وليد قولي تكفا ريحني ؟
وليد:بطلي الجنطه وبتعرفين ..
قرى:اي جنطه
وليد:جنطة ملابسج ..
هدها ومشى ..
قرى كانت محتارة وماتدري شالسالفه بس ردت البيت ركض وراحت حق الجنطه وبطلتها ..
يوم شافت الضرف بطلتا وكانت منصدمه من الي شافته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مـع تحـياتي ,,
امـ جاسـم : )
اذا قدرت بنزل بارت قصير باليل ..​