آسيااا
New member
- إنضم
- 22 أبريل 2007
- المشاركات
- 1,690
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
الجوري: الله يذله مثل ماذلها
اما عند منصور وبدر فكان السكوت يعم المكان منصور جالس ساكت اما بدر فباله مع الجوري وكيف انها تغطت وش قصدها من هذي الحركه
******************** ******************** ******
السعوديه – الرياض
بمجمع الفيصليه
نواره : يوووووه يام عبدالرحمن مامداك تتعبين
نوره : والله رجولي هذي الايام تالمني
البندري : الفيصليه كبيره اكيد العجايز مايستحملون
نوره: لا وش قصدك ..؟
البندري: هههه ماقصد شي
ام البندري: اسمعوا حنا بنرتاح بالكافي وانتم تسوقوا
البندري: شو رايك نونو
نواره : والله اريح بس ام ذوق لحد هاللحين بالحمام دقوا عليها
نوره : اوكيه
نواره وذوق يتمشون بالمجمع وهم مبسوطين بكره بيسافروا لعند الحبيبه بريطانيا ولعند لوجين ...
نواره : يوووه يا البندري شكلك غلط بالبرقع ..
البندري: انقلعي والله انه احسن من اني اطلع وجهي .. ..
نواره: غريبه وش اللي اقنعك ..
البندري: كتابك رومنسيات زوجيه
نواره: ههههههه كتابي والا رودي ...
البندري: بعد قلبي ذكرتيني بشتري له جهاز حلو قبل لاسافر ...
نواره: وانتم ماتملوا من الهدايا كل شي يانتي مهد
البندري تقاطعها : قولي لا اله الا الله
نواره: لااله الا الله
البندري : تعالي هذا المحل
نواره وقفت تناظر المحل اللي اشرت عليه البندري محل طلال اكيد هو داخله دق قلبها بقوه وصارت ترتجف ..: لا نروح لمحل ثاني احسن
البندري: لا هذا ديكوره كشخه اكيد عنده شغلات احلى
نواره مغرقه عيونها : قلتلك مانبغى هذا
البندري: ليه..؟
نواره لفت عليها : هذا محل طلال
البندري استغربت وش فيها عيونها مغرقه : نونو وش فيك واذا محل طلال م
نواره ماسكه دموعها لاتنزل وتكلمت بين اسنانها : اكرهه
البندري ناظرت نواره (( وش فيها وليه انفعلت كذا ليكون تحب طلال .. اكيد تحبه .. يالله كيف مانتبهت انا غبيه .. يوه يالبندري رائد نساك صديقاتك وهمومهم صرتي بس تفكري بنفسك )) : نواره تعالي نجلس شوي
نواره : لا ابغى ارجع للبيت ..
البندري : لا مراح ترجعي الا لما اعرف وش فيك مع طلال ..
نواره : اوووووه
تركتها ومشت ...
البندري: نونو وش فيك نو
سكتت وهي تشوف طلال واقف قبال نواره ..
نواره كل شي فيها وقف من الصدمه ماعدا قلبها اللي يرجف من كثر دقاته ..
طلال وشكله مبهدل وضايع فيها كان نحفان مره حتى ان الثوب عليه وسيع مره .. قال بصوت مبحوح : تكفين نواره اسمعيني
نواره : لا لا لا انقلع من وجهي هاللحين
طلال: نو
نواره صرخت : ياهيئه ياناس .. يارجاجيل شوفوا قليل الادب هذا ..- ارفعت اصبعها بوجهه – انت ماتستحي ياوطي ياقليل الادب تتحرش ببنات الناس
طلال وقف مصدوم ليه نواره تسوي كذا اما البندري ركضت لعندها : نونو اسكتي فضحتينا
نواره علاء صوتها اكثر : هذا الواطي يتحرش
ثواني معدوده الا الناس متجمعه ودقايق الا واحد من رجال الهيئه عندهم و سكيورتي
المطوع : خير ياختي وش فيه
نواره: هذا يامطوع ملاحقني من اول ماتسوقت ويتحرش و- بكت بكت من قلب ماتبغى تكون مع طلال بمثل هالموقف ولا بهالمكان .. ماتبغى تجرح قلبها ونصفها الثاني بس لازم تادبه –
طلال اخيرا نطق وهو يناظر نواره بعيون كسيره : دام هذا يررضيك والله مستعد ابات بالشرطه ...والله لو موتي هو راحت ياجعلني ماعيش ساعه ..
المطوع : لا وتتحرش قدامنا جد ناس ماتربت يله قدامي
تابع
نواره ناظرته بعيون قويه وهي تمسح دموعها : يامطوع ابغى حقي منه
البندري: لا يامطوع مافيه شي ماعليك منها
السكيورتي : خلاص تفضلوا معنا نتفاهم
راحوامع السكيورتي و المطوع طلال وهو يحس ان نواره مستحيل تسامحه وتصرفها هذا اكبر دليل يعني خسر حبيبته للابد وكان وده يضحك بهالموقف دايم تحاول تكون قويه وهي بالاساس ضعيفه من داخل اكيد هاللحين قلبها يدق بسرعه وخايفه ناظرها كانت ترتجف مثل ماتوقع تمثل القوه .....ونواره كانت تمشي وهي معصبه وشويه مرتاحه تحس انها طلعت شي من قهرها.. كانت تبغى رد لكرامتها تذكرت شكله مع امها زاد حقدها شهرين ماقدروا يطفوا النار اللي بقلبها ..
البندري تناظر بطلال اللي يناظر نواره وهي مو فاهمه شي ..
المطوع : خلاص يابنت انتم روحوا هالللحين وحنا بتفاهم مع هذا
السكيورتي : انتي متاكده انك ماتبغي تتنازلي ..او
نواره معصبه : لا ابغى حقي منه لو تقتلوه يكون احسن
طلال يناظرها بتامل وهي تتحاشى تلف عليه او تناظره ماتدري ليه خاايفه من عيوونه ونظراته
طلال: خلاص اتركوا البنات يروحوا وانا خذوني معكم
السكيورتي : لا شهم والله اكيد بنتركهم وانت لنا تصرف ثاني معك
البندري على جنب : نوير بلا هبال وتركي طلال يرجع ل
نواره صرخت فيها : انتي مالك دخل خليك برودي حقك احسن
البندري انصدمت من كلمة نواره وليه تحاكيها كذا هذي اول مره تسويها نواره ..: .................... .........
طلال عارف ان نواره معصبه مره وانها بدت تغلط على البندري تكمل اللي سوته معه : خلاص انتم روحوا وانا ب
نواره ناظرت بعينه بقوه واشمئزاز : انت مالك وجه تحكي وماني متحركه من هنا الا لما اعرف وش ناوين يسوا معك يا نذل
طلال : والله ماكنت عارف ان غاده هي امك ..
نواره : لاااا.... امي والا غيرها .. انت اللعن انسان شفته بحياتي وماتستاهل اني اطالع بوجهك حتى .. يامطوع ترى هذا سوالفه كثيره اكشفوا عليه يمكن فيه الايدز والا الز
البندري عصبت : نواره خلاص اسكتي
نواره : قلتلك اطلعي لبره الموضوع وكل شي بخير .. اصلا انا ماشيه للبيت
تركتهم ومشت لعند اقرب تاكسي ..
البندري : خلاص يامطوع مايحتاج حنامتنازلين
السكيورتي بسرعه /: يكون احسن مشكوره اختي
المطوع / احمد ربك نفذت هذي المره ...
طلال مو معهم يناظر التاكسي اللي موقفته نواره وتتفاهم معه معصبه
مشت البندري بتدخل المجمع ...مقهوره من نواره ..
راح المطوع مع السكيورتي بعد ماطردوا طلال وهددوه ..
طلال : البندري البندري
البندري لفت عليه : خير
طلال: بتتركي نواره كذا لوحدها مع التاكسي و م
قاطعته البندري : ماعليك منها عن الف رجال
دخلت لداخل ...
طلال واقف يناظر نواره وهي لحد هاللحين تتفاهم مع السايق وده يساعدها لكن خايف من ردة فعلها ..
نواره واقفه عند التاكسي : اقولك للعليا مو الملز
التاكسي : انا ودي ملز....... مافي ودي الياء هذا مو جين
نواره : مو على كيفك انت تاكسي وتنفذ غصب عنك
التاكسي : انت مافي يصارخ
سكر النافذه وحرك لقدام
نواره معصبه : مالت عليك هندي
دقت على اكبر : يله تعال للفيصليه بسرعه من غير ولا كلمه
لفت تناظر المجمع وهي مقهور ه ومعصبه والتاكسي زاد عليها ... شافت طلال واقف يناظرها .. حست بدموعها تتجمع بعيونها وهي تشوفه تحببببببه وتموت عليه وامنيتها لحضه بقربه.....
بس اللي بينهم اكبر من كل هذا ...
طلال يالبيه هالعيون والوجه ياحياتي كلها انتي ..الله يلعنك يابليس ماحطيت بدربي الا ام حياتي ..
نواره لفت لقدام عن عيونه تنتظر اكبر ...
طلال عارفك زعلانه ومعصبه واضح عليك ياحياتي انا السبب بكل هذا عارف ..
قرر يبيعها ويكلمها مشى لعندها بتردد
نواره حست بحد وقف قريب منها بس سكتت وطنشت عكس قلبها اللي دق بسرعه ريحة عطره هذا طلال .. تكلمت بصوت مبحوح وهي تغالب دموعها : تكفى طلال اتركني
طلال : كيف اتركك وانا والله والله ... والله يانواره ماقد حبيت حد مثلك والله والله ماتمنى بحياتي الا ساعه معك نوا
نواره لفت عليه وهي تبكي : طلال انت مانت عارف وش سويت او المصيبه اللي صايره انت قتلتني ..
طلال : انا ماكنت عارف انها امك انا ضني
نواره قاطعتهه : انا في شغلات كثيره مشيتها لك وقلت معليه حبيب ومايقصد كان قلبي يسامحك قبل لاتسوي شي بس هذي ياطلال قويه وكبيره مره وانا ماقدر اسامحك عليها ..
وقفت سيارات اكبر قدامهم
طلال : هذي المره بس يانواره هذي اخر خطيه اوعدك والله بعد اللي صار تركت كل سواليفي ..
فتح لها اكبر الباب ..و قبل لاتركب السياره : كويس علشان اذا تزوجت تحترم زوجتك وماتخونها .. – بعد ماركبت وسكر اكبر الباب - قبل لانسى انا مسافره لبريطانيا على طول .. ابرتاح منك .. وتقدر تاخذ راحتك – راح صوته – مع امي .. عليك بالعافيه
سكرت النافذه ..
طلال : بتسافري ليه ..؟
اشرت لاكبر يحرك
طلال دق النافذه : لحضه نواره
مشت السياره وتركته واقف مكانه مو عارف يحكي او يتصرف كل تفكيره ان نواره بتسافر على طول لبريطانيا وهو ..
******************** ******************
اما عند منصور وبدر فكان السكوت يعم المكان منصور جالس ساكت اما بدر فباله مع الجوري وكيف انها تغطت وش قصدها من هذي الحركه
******************** ******************** ******
السعوديه – الرياض
بمجمع الفيصليه
نواره : يوووووه يام عبدالرحمن مامداك تتعبين
نوره : والله رجولي هذي الايام تالمني
البندري : الفيصليه كبيره اكيد العجايز مايستحملون
نوره: لا وش قصدك ..؟
البندري: هههه ماقصد شي
ام البندري: اسمعوا حنا بنرتاح بالكافي وانتم تسوقوا
البندري: شو رايك نونو
نواره : والله اريح بس ام ذوق لحد هاللحين بالحمام دقوا عليها
نوره : اوكيه
نواره وذوق يتمشون بالمجمع وهم مبسوطين بكره بيسافروا لعند الحبيبه بريطانيا ولعند لوجين ...
نواره : يوووه يا البندري شكلك غلط بالبرقع ..
البندري: انقلعي والله انه احسن من اني اطلع وجهي .. ..
نواره: غريبه وش اللي اقنعك ..
البندري: كتابك رومنسيات زوجيه
نواره: ههههههه كتابي والا رودي ...
البندري: بعد قلبي ذكرتيني بشتري له جهاز حلو قبل لاسافر ...
نواره: وانتم ماتملوا من الهدايا كل شي يانتي مهد
البندري تقاطعها : قولي لا اله الا الله
نواره: لااله الا الله
البندري : تعالي هذا المحل
نواره وقفت تناظر المحل اللي اشرت عليه البندري محل طلال اكيد هو داخله دق قلبها بقوه وصارت ترتجف ..: لا نروح لمحل ثاني احسن
البندري: لا هذا ديكوره كشخه اكيد عنده شغلات احلى
نواره مغرقه عيونها : قلتلك مانبغى هذا
البندري: ليه..؟
نواره لفت عليها : هذا محل طلال
البندري استغربت وش فيها عيونها مغرقه : نونو وش فيك واذا محل طلال م
نواره ماسكه دموعها لاتنزل وتكلمت بين اسنانها : اكرهه
البندري ناظرت نواره (( وش فيها وليه انفعلت كذا ليكون تحب طلال .. اكيد تحبه .. يالله كيف مانتبهت انا غبيه .. يوه يالبندري رائد نساك صديقاتك وهمومهم صرتي بس تفكري بنفسك )) : نواره تعالي نجلس شوي
نواره : لا ابغى ارجع للبيت ..
البندري : لا مراح ترجعي الا لما اعرف وش فيك مع طلال ..
نواره : اوووووه
تركتها ومشت ...
البندري: نونو وش فيك نو
سكتت وهي تشوف طلال واقف قبال نواره ..
نواره كل شي فيها وقف من الصدمه ماعدا قلبها اللي يرجف من كثر دقاته ..
طلال وشكله مبهدل وضايع فيها كان نحفان مره حتى ان الثوب عليه وسيع مره .. قال بصوت مبحوح : تكفين نواره اسمعيني
نواره : لا لا لا انقلع من وجهي هاللحين
طلال: نو
نواره صرخت : ياهيئه ياناس .. يارجاجيل شوفوا قليل الادب هذا ..- ارفعت اصبعها بوجهه – انت ماتستحي ياوطي ياقليل الادب تتحرش ببنات الناس
طلال وقف مصدوم ليه نواره تسوي كذا اما البندري ركضت لعندها : نونو اسكتي فضحتينا
نواره علاء صوتها اكثر : هذا الواطي يتحرش
ثواني معدوده الا الناس متجمعه ودقايق الا واحد من رجال الهيئه عندهم و سكيورتي
المطوع : خير ياختي وش فيه
نواره: هذا يامطوع ملاحقني من اول ماتسوقت ويتحرش و- بكت بكت من قلب ماتبغى تكون مع طلال بمثل هالموقف ولا بهالمكان .. ماتبغى تجرح قلبها ونصفها الثاني بس لازم تادبه –
طلال اخيرا نطق وهو يناظر نواره بعيون كسيره : دام هذا يررضيك والله مستعد ابات بالشرطه ...والله لو موتي هو راحت ياجعلني ماعيش ساعه ..
المطوع : لا وتتحرش قدامنا جد ناس ماتربت يله قدامي
تابع
نواره ناظرته بعيون قويه وهي تمسح دموعها : يامطوع ابغى حقي منه
البندري: لا يامطوع مافيه شي ماعليك منها
السكيورتي : خلاص تفضلوا معنا نتفاهم
راحوامع السكيورتي و المطوع طلال وهو يحس ان نواره مستحيل تسامحه وتصرفها هذا اكبر دليل يعني خسر حبيبته للابد وكان وده يضحك بهالموقف دايم تحاول تكون قويه وهي بالاساس ضعيفه من داخل اكيد هاللحين قلبها يدق بسرعه وخايفه ناظرها كانت ترتجف مثل ماتوقع تمثل القوه .....ونواره كانت تمشي وهي معصبه وشويه مرتاحه تحس انها طلعت شي من قهرها.. كانت تبغى رد لكرامتها تذكرت شكله مع امها زاد حقدها شهرين ماقدروا يطفوا النار اللي بقلبها ..
البندري تناظر بطلال اللي يناظر نواره وهي مو فاهمه شي ..
المطوع : خلاص يابنت انتم روحوا هالللحين وحنا بتفاهم مع هذا
السكيورتي : انتي متاكده انك ماتبغي تتنازلي ..او
نواره معصبه : لا ابغى حقي منه لو تقتلوه يكون احسن
طلال يناظرها بتامل وهي تتحاشى تلف عليه او تناظره ماتدري ليه خاايفه من عيوونه ونظراته
طلال: خلاص اتركوا البنات يروحوا وانا خذوني معكم
السكيورتي : لا شهم والله اكيد بنتركهم وانت لنا تصرف ثاني معك
البندري على جنب : نوير بلا هبال وتركي طلال يرجع ل
نواره صرخت فيها : انتي مالك دخل خليك برودي حقك احسن
البندري انصدمت من كلمة نواره وليه تحاكيها كذا هذي اول مره تسويها نواره ..: .................... .........
طلال عارف ان نواره معصبه مره وانها بدت تغلط على البندري تكمل اللي سوته معه : خلاص انتم روحوا وانا ب
نواره ناظرت بعينه بقوه واشمئزاز : انت مالك وجه تحكي وماني متحركه من هنا الا لما اعرف وش ناوين يسوا معك يا نذل
طلال : والله ماكنت عارف ان غاده هي امك ..
نواره : لاااا.... امي والا غيرها .. انت اللعن انسان شفته بحياتي وماتستاهل اني اطالع بوجهك حتى .. يامطوع ترى هذا سوالفه كثيره اكشفوا عليه يمكن فيه الايدز والا الز
البندري عصبت : نواره خلاص اسكتي
نواره : قلتلك اطلعي لبره الموضوع وكل شي بخير .. اصلا انا ماشيه للبيت
تركتهم ومشت لعند اقرب تاكسي ..
البندري : خلاص يامطوع مايحتاج حنامتنازلين
السكيورتي بسرعه /: يكون احسن مشكوره اختي
المطوع / احمد ربك نفذت هذي المره ...
طلال مو معهم يناظر التاكسي اللي موقفته نواره وتتفاهم معه معصبه
مشت البندري بتدخل المجمع ...مقهوره من نواره ..
راح المطوع مع السكيورتي بعد ماطردوا طلال وهددوه ..
طلال : البندري البندري
البندري لفت عليه : خير
طلال: بتتركي نواره كذا لوحدها مع التاكسي و م
قاطعته البندري : ماعليك منها عن الف رجال
دخلت لداخل ...
طلال واقف يناظر نواره وهي لحد هاللحين تتفاهم مع السايق وده يساعدها لكن خايف من ردة فعلها ..
نواره واقفه عند التاكسي : اقولك للعليا مو الملز
التاكسي : انا ودي ملز....... مافي ودي الياء هذا مو جين
نواره : مو على كيفك انت تاكسي وتنفذ غصب عنك
التاكسي : انت مافي يصارخ
سكر النافذه وحرك لقدام
نواره معصبه : مالت عليك هندي
دقت على اكبر : يله تعال للفيصليه بسرعه من غير ولا كلمه
لفت تناظر المجمع وهي مقهور ه ومعصبه والتاكسي زاد عليها ... شافت طلال واقف يناظرها .. حست بدموعها تتجمع بعيونها وهي تشوفه تحببببببه وتموت عليه وامنيتها لحضه بقربه.....
بس اللي بينهم اكبر من كل هذا ...
طلال يالبيه هالعيون والوجه ياحياتي كلها انتي ..الله يلعنك يابليس ماحطيت بدربي الا ام حياتي ..
نواره لفت لقدام عن عيونه تنتظر اكبر ...
طلال عارفك زعلانه ومعصبه واضح عليك ياحياتي انا السبب بكل هذا عارف ..
قرر يبيعها ويكلمها مشى لعندها بتردد
نواره حست بحد وقف قريب منها بس سكتت وطنشت عكس قلبها اللي دق بسرعه ريحة عطره هذا طلال .. تكلمت بصوت مبحوح وهي تغالب دموعها : تكفى طلال اتركني
طلال : كيف اتركك وانا والله والله ... والله يانواره ماقد حبيت حد مثلك والله والله ماتمنى بحياتي الا ساعه معك نوا
نواره لفت عليه وهي تبكي : طلال انت مانت عارف وش سويت او المصيبه اللي صايره انت قتلتني ..
طلال : انا ماكنت عارف انها امك انا ضني
نواره قاطعتهه : انا في شغلات كثيره مشيتها لك وقلت معليه حبيب ومايقصد كان قلبي يسامحك قبل لاتسوي شي بس هذي ياطلال قويه وكبيره مره وانا ماقدر اسامحك عليها ..
وقفت سيارات اكبر قدامهم
طلال : هذي المره بس يانواره هذي اخر خطيه اوعدك والله بعد اللي صار تركت كل سواليفي ..
فتح لها اكبر الباب ..و قبل لاتركب السياره : كويس علشان اذا تزوجت تحترم زوجتك وماتخونها .. – بعد ماركبت وسكر اكبر الباب - قبل لانسى انا مسافره لبريطانيا على طول .. ابرتاح منك .. وتقدر تاخذ راحتك – راح صوته – مع امي .. عليك بالعافيه
سكرت النافذه ..
طلال : بتسافري ليه ..؟
اشرت لاكبر يحرك
طلال دق النافذه : لحضه نواره
مشت السياره وتركته واقف مكانه مو عارف يحكي او يتصرف كل تفكيره ان نواره بتسافر على طول لبريطانيا وهو ..
******************** ******************