البارت الثامن
طلال قاعد بغرفته وقاعد يطالع صورة ميس وبداخله يقول مستحيل أخووووونج لوّ شنو يصير
يعني حالته كانت كسيفه
ملاك كانت تفكر آشْلوُن تنسئ أخوها وكان كل همها أنها تخلي يرد يضحك نفس قبل بس ماقدرت تلاقي حل وداخت ونامت
محمد كان مرتاح ?نہْ صارح لولو بس بنفس الوقت خايف أنها ترفضه
لولو كانت تقول بقلبها : طلال يحب وحبيبته متوفيه وأهو أكبر مني وما يعتبرني غًيَرُ أخته بس محمد يحبني وشاريني وصارحني بحبه مادري إذا أقدر أحبه ولا لا بس ?للَّيِ لازم يصير أنٍـي? أنسئ طلال
وبعدها نامت
ميار كانت مشغله لحن واااايد حزين وكانت قاعد تبجي لأنها تذكرت فيصل وفجأة رن تليفونها
ميار : رقم غريب والساعه 2 الفير خل أرد وأشوف
ميار : ألووو
.... : ألووو
ميار بدووون لا تحس نزلت دموعها عرفت الصوت
ميار : فيصل !!!
فيصل : مشور بليييز لا تسكرين التيلفون بقولج شغله بس ؤ آنا والله أحبج وعمري مانسيتج ولا يمكن إني إنساج ؤ صح آنا خنتج بس وربش أحبج وماراح القى راحتي إلا معاج ؤ وآنا أصلن روحي مغلقه فيج .....
ميار ماعرفت شتقول بس عمرها مأسمعت صوت فيصل جذي لأن فيصل طبعه مَآ يترجى البنات
ميار : بس والله ?للَّيِ سويته فيني مو شوي
فيصل : أدري بس سامحيني بليييز ميور
ميار : فيصل آنا تعبانه وبنام يصير خير
فيصل : ناظر اتصالج على فكره رقمي مَآ غيرته
ميار : اوك ؤ تصبح على خير
فيصل : وأنتي من أهله ، أحبج
ميار : ............
وسكروا
ميار حطت رأسها على المخده وقعدت تبجي لما. نامت
اليوم الثاني ، الصبح الساعه 10
ملاك نازله : صباح الخير
بو نواف : صباح الورد
أم نواف : صباح النور ، يلا يما تبين أخلي الخدامه تحطلج ريوق
ملاك : لا يما بطلع مع ريون وميور ولولو بنتريق برا ونتسوق شوي
بو نواف : معنى كلامج تبين فلوس مووو
ملاك شاقه الضحكة : آنا معاي بس إذا بتعطيني مَآ أقول لأ ؛d
بو نواف طلع بوكه وعطاها فلوس : يلا آنا طالع الشركه تامروني علا شيء ؟!
ملاك و أم نواف : سلامتك
بو نواف يطالع ملاك ويضحك : أي أخذتي ?للَّيِ تبين
الكل : هههههههههههه
طلع بو نواف وأم نواف راحت غرفتها تريح جان تنزل نوال
نوال تحاجي ملاك : انتي هيئي قومي قولي حق الخدامه تحظلي ريوق
ملاك : قالولج خدامة عندج
نوال : خلصيني ولا ترادديني
ملاك : أخاف صج بس حبيبتيـَ? الخدم مشغولين قومي شمري عن جميماتج وسويلج ريوق محد فاضيلج بهالبيت وتقوم وتخليها
نوال بقلبها : هين يا ملاك آنا أعلمج والله لاخليج تبجين دم
ملاك صعدت فوق وبدلت ملابسها لبست قميص أبيض وتنوره هائ ويست مشيرا مع جنطة فندي بيجيه وسوت شعرها ستريت وحطت ميك اب واااايد خفيف لأنها طالعه الصبح ؛p
أول مانزلت شافت نوال ومشعل قاعدين طبعاً نوال فرت رأس مشعل شوي
مشعل : ملاك
ملاك : نعم
مشعل : سويلنا ريوق
ملاك : عبالك آنا ميري
مشعل : سمعي الكلام آنا أخوج الكبير
ملاك : وخير يا طير يعني ، والله يااخوي الكبير إذا تبي ريوق قول حق حرمك المصون تقوم تسويلك ، آنا طالعه بااااي
وطلعت وخلتهم
أول مَآ صعدت السياره ميته ضحك على شكل نوال واهي مقهوره
ميار وريان ولولو مستغربين
ريان : عسى دوم مستأنسه ،
ميار : شفيح شصاير
لولو : يلا تحجي
وقالتلهم شصار
ميار وريان ولولو بطوها ضحك
ريان : واااااي حسافه ياليتني شفت شكلها هههه
ميار : أمبي حدها مصدقه نفسها مسويتلي فيها راعية البيت هههه
لولو : واااااي أخوج مال ذبح آشْلوُن متحمل هالسخيفه آنا لوّ منه نحرتها ههههه
ملاك : طافكم شكلها طاااااافكم لوووول
ريان : المهم الحين وين تبون نروح نفرفش عقب هالسالفه الحلوه
ملاك : خلينا نروح آلافنيووو
الكل : اوكـي
راحوا آلافنيووو وتريقوا وبعدها بدوا يتسوقون
ميار : آنا برؤووح الحمام (وأنتوا بالكرامه)
ملاك وريان ولولو : اوكـي
راحت ميار و طلعت من الحمام بس مَآ طلعت من الممر مال الحمامات ?للَّيِ بالأفنيووو
كانوا في شباب مارين وبدوا يتحرشون فيها وواحد قرب منها وحدها على زاويه قرب أيده كان بيلمسها
وفجأة
....... : وخر عنها لا تجيسها
نهاية البارت
منووو تتوقعون هالشخص وشراح يسوي وشنو راح تكون ردة فعل ميار ؟!
يلا أبِي تفاعل عشان أنزل بارت ثاني ؛)