روايه ما هقيت ليله فراقنا طويله لين صارت امس بعيني اطول من شهر .. !!روايتي الثانيه

إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

جاسم : لا تقولين مافيج شي انتي منتي الاوليه انتي مو انا اللي اعرفها شفيج ماغيره شصاير
روان : جاسم ماكو شي شفيك علي اليوم
جاسم : انا وايد خليتج على راحتج قلت اخليج شوي تفقديني لكن ما تحسين بشي صارلج شهر وانتي على هالحاله لا حس ولا خبر انا الي ادق انا اللي اسال شنو ما تبيني ولا ما تحبيني نفس اول
روان : انت حياتي وعمري و قلبي وروحي
جاسم : عيل شفيج متغيره
روان : اهوو جاسم ما فيني شي انت شفيك
جاسم : تكلمي عدل
روان : شتكلم عدل قاعده اكلمك عدل
جاسم : انتي شسالفتج روانو
روان : جاسم جاسم امي تناديني باي
جاسم : باي

--------------------------------
اسماء : بس رشو عفيه قطعتي قلبي بليز بس لا تبجين خلاص
رشا : كل سنين حبي له ضاعت راحت شلون غيري بتاخذه شلون بشوفهم مع بعض اسماء قوليلي
اسما :بس حياتي بس لا تعورين قلبي حبيبتي هذا النصيب كل ياخذ نصيبه حبي
رشا تمسح دموعها : اسماء بعدين اكلمج مو قادره قلبي يعورني حيل مخنوقه
اسما : رشو لا تسكرين نطري
رشا : باي اسما

رشا ( عمرها 22 سنه تموت بتراب صالح كانت تحبه من اهي صغيره بس كانت حاطه حبها له بقلبها بس اسما تدري عنهم لكن اهو يشوفها كا اخت لانهم رابين مع بعض )

رشا لبست جاكيت و رفعت شعرها و خذت مفتاح سيارتها و طلعت وراحت البحر تقعد
راحت مكان خالي من الناس نزلت من السياره و ركضت لي البحر و قعدت على التراب تبجي من كل قلبها تمسح دموعها وترد تبجي تمسح دموعها تتذكر شلون تحب صالح و ترد تبجي وهذا حلامها شلون جذي تتركه يرح لغيرها بالسهوله وقعدت تبجي مثل الياهل دمعه وراه دمعه لين ما ردت البيت

-----------------------------------

فرح : نواف ولهانه عليك وايد وايد
نواف : انا اكثر يا بعد عمري انتي
فرح : بشوفك اليوم
نواف : خلاص حياتي ان شاء الله بعد الساعه 12 ايج امرج واردج
فرح : اوكي عمري

--------------------------------------
محمد كان راد البيت من بعد يوم وايد طويل من بعد يوم حافل بالشغل و التعب كان يسمع الاغاني و يشوف تلفونه على وعسى انه نور تكون داقه لكن بدون امل ماكو اي اتصال او مسج منها
كانو حاطين اغنيه ياسنين عمري حسين الجسمي


ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي
خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك
لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي
ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك
وش ذكرك بالهـــوى الي كان ناسيني
والحـــزن ليه هو بدا في يـــووم عنـوانك
وش ذكـــرك باليـــالي الــي تبكينـــي
والجـرح الاول والصوت نايب الحـــانك
ياسنين كفــــي عن الذكـــرى وخليني
ماعدت انااقـــوى على حزنك واشجاـنك
ماتـحمل اكثر من الـــي بينك وبينـــي جفت
عــروقي وانـــا اصبر على شـانك
حاولت اداري الحزن الي عايش فيني واحاول
اضحك غصب في وجه خلانك
لكن حــــزن الليالي بان في عينــــــي واقول
ياسنيـــــن هذي اخــر احــــزان

قاطعه هاتصال شاف التلفن لقاها نور احتار يرد ولا ما يرد يرد ولا ما يرد فجاه تسكر الفون قام ودق عليها
نور تبجي : محمد الحقني مو قادره اتحمل محمد ظهري ذابحني اللحق علي
محمد بصراخ : شفيج شصاير تحجي وينج فيه
نور : انا بالشاليه ... تعال بسرعه بموت من العوار اللحق علي
محمد : حياتي خذيتي دواج انزين
نور : لا ناسيته بالبيت
محمد بصراخ : انتي مينونه انتي هبله انتي شنو الله عليج حامل و تنسين اهم شي بتموتين نفسج انتي ولا شسالفتج دزيلي اسم الدوا بسرعه خل اروح ايبه ايج
نور : ان شاء الله
محمد :حياتي تطريني لا تحاتين ماكو شي ان شاء الله
نور تبجي : ان شاء الله

محمد يمشي باقصى سرعه و رد المستشفى ياخذ الدوا و يروح ...

-----------------------
بو خالد و ام خالد سافرو مكه يسون عمره و شوي يرتاح قلب ام خالد على بنتها
بو خالد : ها حياتي ان شاء الله احسن
ام خالد : الحمدالله مشكور على انك هديت الشغل و سافرت وانا ادري باللويه اللي بالشركه
بو خالد : انتي اهم من كنوز الدنيا كلها
ام خالد : الله لا يحرمني منك يارب

------------------
يدخل محمد المتجع ويدور شاليه نور وفتح الباب لقاه مقفول فتحت نور الباب شافها محمد وايد تعبانه و حالتها حاله عطاها الدوا و نسدحت شوي ارتاحت
محمد : ارتاحي حياتي ارتاحي
نور : مو قادره وايد تعبانه
محمد سدحها على صدره و يقرا عليها لين ما رتاحت شوي عدت على قعدتهم 4 ساعات بدون لا يتكلمون باي كلمه بس قاعد و يهديها ارتاحت وايد من بعد الم ذبحها
محمد : شلونج اللحين
نور : ماكو شي
محمد : اكيد منو يحصله ينام بحضني و ما يصير زين
نور :
محمد : حياتي شفيج
نور : مافيني شي
محمد : قوليلي
نور : مادري شسوي مع هالياهل اللي بطني وايد تعبت شراح اسوي بالايام اليايه شلن اهلي راح اوريهم ولدي شلون شراح اسوي
محمد : اوش اوش انا معاج
نور تقوم من مكانها : وين انت معاي انتي ما تدري عني صارلي دهر وانا انطرك ( تبجي ) تدري اختي جوان ماتت
محمد : شنو تقولين شنو ماتت
نور :ايه انت وينك عني
محمد : انا اسف
نور : محمد شتنفعني كلمه اسف انا كنت محتاجتك وانت عشان عزه نفسك وعشان كرامتك ما دقيت ولا سالت
محمد : وانا شدراني انها توفت ما كنت ادري
نور : وانا شعلي انت تدري ولا ما تدري المهم كنت محتاجتك وانت مو يمي
محمد :....
نور : انت لو تحبني ما تخليني بروحي جذي يصير فيني وانت معاي تحمل المسؤوليه اللي سويتها
محمد : انا معاج انا غلطان ارجوج لا تعبين نفسج اكثر وعد يا نور ودفنت امي وابوي والله العظيم مهما يصير بينه راح اكلمج حتي لو اني اكرهج راح احبج و اكون معاج انا اسف حياتي والله ما راح اخليج مره ثانيه انا اسف
نور تبجي
محمد يمسك ايدها : حياتي
نور : هلا
محمد : انا اسف
نور تلم محمد حيل : لا تخليني لا تخليني بدونك انا اضيع اضيع اضيع والله اضيع
محمد حس بتانيب الضمير حيل و عوره قلبه على زوجته و حبيبته وشلون صار فيهم جذي
نور : احبك
محمد : وانا مو بس احبج انا اموت فيج يا طوايف اهلي انتي


---------------------------

صباح يوم مشرق و الهوا الجميل و الجو المفرح يضوي على جميع شخصيات رواياتنه .. في الساعه 9 صباحا .. في ستار بوكس روان و فهد ..

فهد : طلبي شي نفس الناس شنو هالاكل
روان : مابي مسويه دايت بابا
فهد : عشاني حياتي ( ويمسك ايدها )
روان : ههه ان شاء الله حياتي




الصدمه الاكبر من كل شي كان جاسم قاعد بالسياره يشوف اللي عمره ما يتوقع انه يشوفها روان العفيفه الشريفه الطاهره اللي مستحيل انها تخون ثقه جاسم و انها ملاك ما تخطي بحق اي شي جاسم
وصله مسج من مجهول ( تاكدت من كلامي ..!! هذي روان الخاينه )

جاسم مو عارف شيسوي يقوم يذبحها و يذبحه معاها ينهي كل شي يكلمها يقولها كل عقله وقف ما عرف يسوي شي غير انزلت من عينه دمعه انهارت من بعد ما كان يحاول يقمت كل دمعه كانت تبي تحرر من الكببت اللي كابته بعينه وهذي روان حبيبته وزجته المستقبليه ... روان الخاينه .. دق عليها ما ترد ..

محمد : يا حقيره يا زباله با حقيره ..

وصارت اللحظه اللي خسر كل ثقه باقيه فيه .. وسمها حبيبتي الخاينه ..

خيانه وانتهت اخر
سوالف عشقي المجنون
سوالف عشق
ياما الناس قالتها وعادتها
حكوا عني وحكوا عنها
وعن الحب ملا هالكون
وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها
وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون
وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها
انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون
لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها
وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي
يقول ليه
ومن متى
واشلون
عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون
ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها




جاسم يمسح دمعته و يسمع الاغنيه بصوت مبحوح : حبيبتي روان الخاينه ...
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام ...


باربي : حبيبيتي مشكره وان شاء الله بالبارتات الجايه راح يكون كل نور ومحمد .. شكرا حبيبيتي على متابعتج و صبرج :**


شوشه حبيبي : الله يعافيج حبيبتي وانا اسفه على التطويل اللي صار مني اعذروني بليز ظروف ...

صمت المشاعر : ههههه عاش من قال حبيبتي ..موفقه بالامتحانات ياربي تنجحون و تفوق بعد ان اشاء الله :**

ام ناصر : اشكرج على صبركم علي وادري وايد مقصره والله ..


احلى كويتيه : ماراح اطول عليكم ان شاء الله و بشري بالاختبارت ان شاء الله زينه ..

نبع الكون : الله يعافيج حبيبتي فديتج ...


اختكم اريج الكويت ..
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
لاا حمدالله زينه بس جم كيكه كااااااك بس انشالله اعوضهم

ويلاا ناطرينج
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اهدي هالاغنيه حق روان بدال جاسم لوووول اغنيه "جذابة" احمد العوضي لوووول>>>جني مندمجه
 

miss $_$ semsem

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سجليني متابعة عندج وان شاء الله ما أقبس عالبنات وماتكملينها :p<< كل ما اندمج برواية ما تكتمل :p

روان كرهتها

نور ومحمد لا يماطلون السالفة مو زين تنكشف
و الله يستر من السر اللي خاشته ام خالد ماادري ليش احس آخر شي يطلع محمد اخو نور << متأثرة بالداية :p
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
يلاا انا بالخش والدس شابكه واخر شي ماحطيتي باارت
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[شريفه داقه على روان
روان : هذي شريفه هلا هلا بالزين كله هلا
شريفه : هلا فيج انتي وينج يالخايسه ما تبينين
روان : امس شايفتني يالعياره
شريفه : لا يالغبيه انتي حدج مخرفه
روان : الا قولي حدي متخرفينه ههههه
شريفه يالهبله يا انتي
روان : ها وينج
شريفه : مع فهد طالعه
روان : وين رايحين
سريفه : ستار بوكس شوي و بنخلص
روان : شرايج نطلع
شريفه : اوكي
روان : انا ببدل و انطرج انتي مرني ماشي
سريفه : اوكي حياتي و شوفي الخبله فرحو اعقلت ولا للحين زعلانه
روان : اوكي
فهد : وين بتروحين
روان : مادري اكيد مجمع او شيء للحين مادري
فهد : وانا طانطور طير هني ما تستاذنين مني
روان : لا مو عن بس ادري بتوفق ما راح تقول لا خصوصن بظروف شريفه
فهد : لا مره ثانيه قوليلي
روان : تامر امر يا بعد طوايف اهلي
فهد : اي قصي علي بالحجي الفاضي
روان: انت مو حجي فاضي انت نور حياتي و كل الحجي انت
فهد : لا لا ما اقدر على هالحجي لا لا
روان : تعلق بي تعلق و انا قلبي معلق ههههه احبك
فهد : وانا اموت فيك يا بعد روحي انتي

----------
جاسم " انتي منو تحجي شدراج انه روان تخون "
ما وصله مسج
جاسم " تحجي ليش ما تردين انتي منو انتي منو اللي خربتي حياتي جذي "
المرسل " انا فاعله خير و انت ما تستاهل اللي روان سويته فيك "
جاسم " قوليلي منو "
ما وصله مسج و ظل يشوفهم و بقلبه حسره و قهر و ضيقه قويه كل ما فيه منصدم هذي روان !!

--------------

خالد و ريم طالعين يتريقون من بعد ما وصلو ننانوس الحضانه فاتحن التنته و ماسكين ايد بعض وخالد كل شوي يبوس ايدها و يسمعون اغاني بالاف ام ..

اغنيه راشد الماجد انا وقلبي نعترف ..


‎?أنَا و قلْبيْ نِعتِرفْ
حَتى عيوُني تعترِفْ
بَـ الحُبْ لِك و الشُوقْ لِك
لَـ أجْلِك حَبيبيْ نِعتِرفْ
فَـ الْوجد أنا مِخفِي غَلاكْ
و القلْب هَايمْ في هُواك
تِسْحَر عِيوُني مِن حَلاك
يَـ كيّف لك مَ نِعترفْ
لا مَ بقى فَـ الْجِسمْ رُوحْ
الرُوح مَعك أنته ترُوح
تَرفِضْ و عَنك مَ ترُوحْ
و إن جَتنِي مِنكْ تِـنخِطف
يَكْفي ولا تِسأل سُؤال
لا تترْك لِـ شككْ مَجَال
لَو بُعدنا و الـصّبْر طالْ
الْحُب لِك مَ يختلِف
أنته حَيَاتِي يَـ الْغلا
يَـ أغلى مِن كِل المَلا
أحبك بَـ صِدق و ولاء
ومِن حِب قلبك أرتشف
بـْيـن الْـوَعـِي و الْـلّاوعـِــيْ
حـِط مَـوقِـعـك فـِي مَـوقـعِـي
و تـذكَـرْ أوقـاتِـكْ مَـعــِـــــي
وَ أوعِـدكْ قـلْـبِك يـرتـِجــِـف


خالد : انا وقلبي نعترف حتى عيوني تعترف بالحب لك و الشوف لك لجلك حبيبي نعترف

ريم : الحب لك والشوق لك وحدك حبيبي نعترف

وضلو يغنون من اول لي اخر الغنيه
ريم : خالد يالخبل عيب الناس تشوفنه تشوفك تترقص بالسياره
خالد : شعلي انا من الناس وشعله الناس مني
ريم تطقه على جتفه : بس بس اللي يشوفك مايقول عندك عيال
خالد : احسن عشان اخز براحتي واتحرش براحتي
ريم : اي بتحرش تقولي عيل
خالد : مافيه احلى من مرتي ومافيه احلى من بنتي و مافيه احلى من ولدي
ريم : تستنع عيل
خالد : احبج يا الجيكره
ريم : احبك يا الخبل
خالد : وين بناكل حبيبتي
ريم : اممم النونو مشتهي ياكل من ايد ابوه
خالد : و امه من وين تبي تاكل
ريم : اي مطعم يختاره ريلها الحلو
خالد : عيل بوديج مكان حلو مطعم لبناني قايليل عنه الربع
ريم : اوكي


------------------
 
إنضم
25 أبريل 2011
المشاركات
184
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


ام خالد : جوان يلا قومي خلاص عاد
جوان : ماما مابي خليني
ام خالد : قومي نوف الليحن تروح ماكو احد يوديج
جوان : احسن
ام خالد : قومي خلصيني
جان :ماما مابي
بو خالد : نورا
ام خالد : جوان
جوان : أحبج ماما انا مسامحتج
ام خالد : جوان تعالي
بو خالد : نورا يا نورا
ام خالد تصحى ودمعها تنزل
بو خالد قام وراح لمها و مسح دموعها : بس يا حياتي بس مو زين جذي عليج الله باجر يصير فيج شي
ام خالدتصرخ : وخر عني باجر كلكم بتخلوني و تروحون محد بحبني حتى عيالي ( وراحت الحمام و سكرت الباب عليها )
بو خالد : الله يهديج يا نورا

-----------------
توها طالعه من بعد حمام دافي تنشف شعرها و تطلع لها ملابس ..يرن موبايلها ..
شريفه : الو
امنه : الو
شريفه : منو
امنه : انا امنه انتي وينج ؟
شريفه : نعم شتبين
امنه : شكلج نسيتي
شريفه : ما نسيت ولا تدقين باليوم واليومين تحنين
امنه : شوفي شريفه لج شهر من اليوم يعني 30 يوم ان ما شفت شي يا ويلج يلا باي
شريفه : خره فيج جان عكرتي مزاجي من الصبح ..
دقت شريفه على روان وقالت لها انها تحت وانها تخلص بسرعه
ران تذكرت انه جاسم داق عليها قامت ودقت عليه
جاسم : الو
روان : هلا هلا بالهاصوت هلا
جاسم ساكت ..
روان : حياتي وينك
جاسم : بالسره
روان : وانا بعد بشفك
جاسم : لا مااقدر
روان : ليش شعندك
جاسم ب: بروح لرفيجي
ران : شوي جاسم ولهانه عليك
جاسم ساكت
روان : الووووووو
جاسم : هلا
روان : ها اوكي
جاسم : مادري
روان : انا ناطره شريفه يلا نص ساعه بس
جاسم : اوكي
روان : حاسم
جاسم ساكت
روان : جسومي
جاسم : نعم
روان : امواااااااااااااه احبك اليوم اخلى يوم بحياتي
جاسم عينه بدون لا يحس دمعه وراى دمعه :...
روان : حياتي
جاسم يعدل صوته : هلا
روان : شفيك
جاسم : تعبان شوي
روان : سلامتك حبيبي يالله كاني يايه
جاسم : اوكي
روان دقت على شريفه وقالتها بتشوق جاسم شوي على ما تخلص
-----------------------

شريفه : احبك
احمد : انا امت فيج
( شريفه احمد صارت علاقتهم قويه من بعد وفاه جوان من بعد سالفه امنه صارت وايد تعتمد على احمد و تثق فيه وايد و صارو وايد مع بعض و تطورت حيل علاقتهم مع بعض صارت تحبه اهو الحيد اللي خذه قلبها )
شريفه : وينك عمري
احمد : بالبيت وانتي
شريفه : كاني بطلع بس ناطره روان على ما تي
احمد : دربالج حياتي لا تلبسين شي قصير او ضيج
شريفه : ان شاء الله حياتي لا تحاتي
------------------

روان بتلم حاسم جان سوخر عنها
جاسم : مابي اعاديج
روان : عادي حياتي لهانه عليك
جاسم :
روان : شفيك جاسم هاا
قام جاسم و نزل من السياره يدخن
روان : جاسم جاسم ( ما رد عليها و حقرها )
بعد شي رد و ركب السياره
روان : انت شفيك
جاسم : ولا شي
روان : قولي شفيك مشيل النفس اليوم
جاسم : روان
روان : هلا
جاسم : وين موبايلج
روان : بالجنطه
جاسم : عطيني اياه
روان : ليش
جاسم : ابيه شوي عطيني اياه
روان : شهالسالفه يديده
جاسم : اببي اشوف تلفونج وشنو سالفه يديده عطيني اياه
روان : اممم اوكي هاك ( عطت جايم تلفونها و اهي بقلبها مليون سوال و سوال )
جاسم : عطيني ايدج
روان مدت ايدها : ليش
جاسم يمسك ايدها حيل : هالايد تمسك ايد غير ايد جاسم ؟
روان : شفيك جاسم
جاسم : جاوبيني
روان : لا
جاسم : حلفي ما مسكت ايد غير ايد جاسم
ران : والله العظيم
جاسم حس جنه خنجر ببلعومه لمس شفايفها : وهالشفايف ما تضحك الا لجاسم بس
روان نزلت دمعه من عينها : جاسم شفيك
جاسم : جاوبيني
روان : ما تضحك الا لك
جاسم : روان انتي اللحين لي بروحي صجح
ران : اي
جاسم : حلفي اني لج بروحج
روان : والله حياتي انت الوحيد لي انت حبيبي انا
جاسم ساكت سطالعها شلون اهو يحب هالانسانه
روان : شفيك جاسم تحجى
جاسم : هاج تلفونج مسحي كل الصور اللي بتلفونج الي انا فيهم
روان بخوف : ليش
جاسم : بس مسحيهم اول
روان : جاسم شفيك بتخليني انت
جاسم : لا
ران : عيل ليش امسح
جاسم : مسحيهم بس
روان : قولي ليش
جاسم / بس مو حلوة صوري بموبايلج
روان : جاسم
جاسم : هلا
روان : شفيك
جاسم : مافيني شي
روان تبجي : قولي
جاسم مسك ايدها باسها : مافيه شي حياتي بس مسحي الصور