- إنضم
- 16 أبريل 2010
- المشاركات
- 15,092
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- ب قلب يدي الله يرحمه 3>

السـلام عليكم ..
بعد ربي سبحانه و بعد بنات منتدى كويتيـــآت فديتهم :eh_s(22): بكتب لكم روايتـي الخـآمسـه .. انا وعدتكم اني اسوي روايه رعب .. بس الله ما كتب اني انزلهـآ بس إن شـآء الله الروايه اللي بعدهـآ .. بس روايتي الخامسه تختلف عن الروايات الثـآنيه .. و اتمنى انهـآ تعجبكم .. :eh_s(17):
واتمنى إذا بيتم نقل الروايه .. اتمنى انهـآ تنزل بـ إسمي و بإسم المنتدى ..
المصدر : منتدى كويتيات الكاتبه :gala q8 :eh_s(17):
روايتـي الخامسه : آهـــ .. يـآ جروحـــي ..
بعد بحث طووويل .. اكتشفت اشيـآء تصير و احنا ما ندري .. و الروايه اللــي بكتبهـآ ترى نصهـآ تقريبـآ صـآرت صصج .. وانا انصدمت .. فتقريبـآ بتكون احداثهـآ حقيقيه .. وصج طلع الزمن يخرع ..
...
البـآرت الاول ..
...
شيماء تسرع بخطواتهـآ .. وصلت غرفته .. دخلت على طول و حطت ايد على ايد .. ..
البـآرت الاول ..
...
شيماء تسرع بخطواتهـآ .. وصلت غرفته .. دخلت على طول و حطت ايد على ايد .. ..
طالعهـآ و التفت عليها و اهوا يشرب القهــوةٌ ..
شيماء : لا والله الحف بس !
عبدالعزيز يسوي روحه ما يدري عن شيء .. يتكلم بهدوء : هلا شفيج !
شيماء : اوووووه .. احـــر ما عندي ابـــرد ما عنده ! .. انت بتروح لها !
عبدالعزيز ابتسم نص ابتسامه : هه .. اي .. ما شـآء الله اكيد رغد قالت لج
شيماء بققت عيونهـآ : انت تدري شراح تسوي ! راح تدخلنا بأشيـآء احنا غنى عنهـآ
عبدالعزيز : Come on..Do not care
شيماء : عبدالعزيز . خل عنك هالسوالف ..
عبدالعزيز مسك شيماء : انتي تعالي و مالج شغل ..
و طلعوا من الغرفه و نزلوا ..
...
شيماء : لا والله الحف بس !
عبدالعزيز يسوي روحه ما يدري عن شيء .. يتكلم بهدوء : هلا شفيج !
شيماء : اوووووه .. احـــر ما عندي ابـــرد ما عنده ! .. انت بتروح لها !
عبدالعزيز ابتسم نص ابتسامه : هه .. اي .. ما شـآء الله اكيد رغد قالت لج
شيماء بققت عيونهـآ : انت تدري شراح تسوي ! راح تدخلنا بأشيـآء احنا غنى عنهـآ
عبدالعزيز : Come on..Do not care
شيماء : عبدالعزيز . خل عنك هالسوالف ..
عبدالعزيز مسك شيماء : انتي تعالي و مالج شغل ..
و طلعوا من الغرفه و نزلوا ..
...
بالصـآله ..
رغد ماسكه قلاص الحليب و تشرب ( بنوته صغيره .. )
عبدالعزيز : رغوود وين بوستي !
رغد خلت القلاص عالطاوله و نزلت من الكرسي و ركضت عند عبدالعزيز ..
شيماء : عبدالعزيز بليز غير رايك ..
عبدالعزيز : شيوم .. لا تطلعين لا انتي ولا رغد اليوم .. وانا بخلي الحرس يحيطون البيت كله ..
شيماء : اوووه شهالعيشه ! تلوع الجبد .. انا طول عمري وراي حراس حراس حراااسس و ممنوعه من الطلعه ! كل هذا لانك مغني راب .. يا اخي خلاص لاعت جبدنا .. كافي المشـآكل اللي يتنـآ من اغانيكـْ انت انشهرت اكثر من اي احد ..
عبدالعزيز : Notinterested inthe wholeweek
...
طلع عبدالعزيز ولابس بلوزة سودا .. و بنطرون اسود و نظاره سودا .. و ماسك ايده بجاكيت اسود .. وصعد سياره سودا مغيمه .. و جدامه سيارتين .. لونهم اسود .. و وراه بعد سيـآرتين و بنفس اللون .. و راح على طول .. جدام مدرسه ثانويه للبنات ..
رغد ماسكه قلاص الحليب و تشرب ( بنوته صغيره .. )
عبدالعزيز : رغوود وين بوستي !
رغد خلت القلاص عالطاوله و نزلت من الكرسي و ركضت عند عبدالعزيز ..
شيماء : عبدالعزيز بليز غير رايك ..
عبدالعزيز : شيوم .. لا تطلعين لا انتي ولا رغد اليوم .. وانا بخلي الحرس يحيطون البيت كله ..
شيماء : اوووه شهالعيشه ! تلوع الجبد .. انا طول عمري وراي حراس حراس حراااسس و ممنوعه من الطلعه ! كل هذا لانك مغني راب .. يا اخي خلاص لاعت جبدنا .. كافي المشـآكل اللي يتنـآ من اغانيكـْ انت انشهرت اكثر من اي احد ..
عبدالعزيز : Notinterested inthe wholeweek
...
طلع عبدالعزيز ولابس بلوزة سودا .. و بنطرون اسود و نظاره سودا .. و ماسك ايده بجاكيت اسود .. وصعد سياره سودا مغيمه .. و جدامه سيارتين .. لونهم اسود .. و وراه بعد سيـآرتين و بنفس اللون .. و راح على طول .. جدام مدرسه ثانويه للبنات ..
مشت مع رفيجاتهـآ و حول مدارهـآ كله حراس .. و معاها صديقاتهـآ الثنتين و هي الثـآلثه ..
وعبدالعزيز يطـآلعهـآ تتكلم بكـل ثقه و يمهـآ النـآس تطالع ضحكـآتهـآ اللي تجــذب ..
بنت حلوة .. ضعيفه و بيضـآ و شعرهـآ آشقــر طبيعـي طبعـآ .. و ابتسـآمتهـآ تجذب حيـــل .. صج فيهـآ غرور شوـي .. بس يحق لهـآ ,,
...
اركبـت السيـآره المغيمــه مع صديقتهـآ .. و طول الطريج عبدالعزيز يطـآلعهـآ .. مو عـآرف الإحسـآس اللي شايله حب ولهـ أنتقـآم ؟!!
...
نزل مع صديقـآتهـآ لـي بيتهـآ ..
دلال : واااااااااااااي اليوم لازم نطلع و نتمشى فـ بحر ديرتي الكويت يـآلبــي قلب هالديره ..
فاطمه تسرع لـي الغنفه و انسدحت : Of course
رغد البنوته الحلوة تمشي شوي شوي : ما لاحظتوا شيء !
دلال : شنو !
فاطمه : لا .. شنو !
رغد : طول الطريج وانا اشوف ان في واحد لاحقنــآ و حتى لمن دخلنا البيت كان برا سور البيت ..
دلال و فاطمه و رغد يطالعون بعض .. فجـآه كلهم راحوا عند الدريشه .. يطلون ..
فاطمه : Oh</SPAN>My God</SPAN>
دلال : منو هذا ! طـآعي السيارات اللي وراه ..
رغد : امبيـه .. انتوا شوفوا ,, سيـآرتين جدامه و سيارتين وراه .. اموت و اعرف منو هذا !
فاطمه : لا تهتميـن .. خليه يووولي ..
نزل مع صديقـآتهـآ لـي بيتهـآ ..
دلال : واااااااااااااي اليوم لازم نطلع و نتمشى فـ بحر ديرتي الكويت يـآلبــي قلب هالديره ..
فاطمه تسرع لـي الغنفه و انسدحت : Of course
رغد البنوته الحلوة تمشي شوي شوي : ما لاحظتوا شيء !
دلال : شنو !
فاطمه : لا .. شنو !
رغد : طول الطريج وانا اشوف ان في واحد لاحقنــآ و حتى لمن دخلنا البيت كان برا سور البيت ..
دلال و فاطمه و رغد يطالعون بعض .. فجـآه كلهم راحوا عند الدريشه .. يطلون ..
فاطمه : Oh</SPAN>My God</SPAN>
دلال : منو هذا ! طـآعي السيارات اللي وراه ..
رغد : امبيـه .. انتوا شوفوا ,, سيـآرتين جدامه و سيارتين وراه .. اموت و اعرف منو هذا !
فاطمه : لا تهتميـن .. خليه يووولي ..
... : انتوا هييييييييه .. شتسوون عند الدريشه !
دلال وفاطمه و رغد التفتوا ..
رغد : حممممد ! خرعتنـآ ..
حمد : اممم .. زين شتسوون عند الدريشه !
رغد : ابد .. ماكو شيء ..
فاطمه : شلونك يا ولد خالتي :D
حمد : تمااام ..
دلال : ابن عمي كيفكـ
حمد : هههههههه .. تمااام بنٍـتْ عمــي ,. زين نزلوا عند ابوي تحت
فاطمه : انا بروح البيت بعد شوي ..
حمد : ليش فطوم .. قعدي
فاطمه : اقوول انت ما مليت من ويهي ! ههههههه وبعدين انا عندي امتحانات وامي مستحيل تخليني معاهم الحين .. ههههه خاصه اني نمت فبيتكم اكثر من سبوعيـن
حمد يطالع دلال : اانتــــــــي ما تبين تذلفين بيتكم !
رغد : هههههههههه ..
دلال قعدت بالارض و تربعت : والله يا استاذ حمد انا كيفـي فاهممم .. و هذا مو بيتك بيت عمي و كيفي بنثبر منيه و ما ني ذالفه , فاهم .. ( و لفت ويها )
حمد : ااااااااااي .. اممم الســــــــــآن ..
فاطمه رن فونهـآ : الووو .. هلا .. إن شـآء الله .. ( صكرت الفون )
فاطمه : يا الله السـآيق برا .. بـآي .. ( سلمت عليهم و طلعت )
حمد : انا بروح داري
دلال : شنسوي لك !
رغد : ههههههههه .. رووح خلاص
حمد :انتي هي ترى هذا بيت ابووي هههههههههه
دلال ما عطته ويه ..
حمد راح غرفته .. و دلال و رغد تموا مع بعض بالصاله ...
دلال وفاطمه و رغد التفتوا ..
رغد : حممممد ! خرعتنـآ ..
حمد : اممم .. زين شتسوون عند الدريشه !
رغد : ابد .. ماكو شيء ..
فاطمه : شلونك يا ولد خالتي :D
حمد : تمااام ..
دلال : ابن عمي كيفكـ
حمد : هههههههه .. تمااام بنٍـتْ عمــي ,. زين نزلوا عند ابوي تحت
فاطمه : انا بروح البيت بعد شوي ..
حمد : ليش فطوم .. قعدي
فاطمه : اقوول انت ما مليت من ويهي ! ههههههه وبعدين انا عندي امتحانات وامي مستحيل تخليني معاهم الحين .. ههههه خاصه اني نمت فبيتكم اكثر من سبوعيـن
حمد يطالع دلال : اانتــــــــي ما تبين تذلفين بيتكم !
رغد : هههههههههه ..
دلال قعدت بالارض و تربعت : والله يا استاذ حمد انا كيفـي فاهممم .. و هذا مو بيتك بيت عمي و كيفي بنثبر منيه و ما ني ذالفه , فاهم .. ( و لفت ويها )
حمد : ااااااااااي .. اممم الســــــــــآن ..
فاطمه رن فونهـآ : الووو .. هلا .. إن شـآء الله .. ( صكرت الفون )
فاطمه : يا الله السـآيق برا .. بـآي .. ( سلمت عليهم و طلعت )
حمد : انا بروح داري
دلال : شنسوي لك !
رغد : ههههههههه .. رووح خلاص
حمد :انتي هي ترى هذا بيت ابووي هههههههههه
دلال ما عطته ويه ..
حمد راح غرفته .. و دلال و رغد تموا مع بعض بالصاله ...
....
المصدر : منتدى كويتيات الكاتبه :gala q8 :eh_s(17):
آبــــــــــــــــــي تششششششششجيع .. :eh_s(9)::eh_s(9):
التعديل الأخير: