روـآيتــي الخـآمسـُـه { آهــُ .. يـْـآ جًــرٍوحـُــيْ } .. للكـــآتبــه :gala q8

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
ادري طولت ولي الحين ما نزلت بس والله امس كنت حدي تعبانه و ما ادري شفيني متضايقه :(

الحين انا كتبت جزء منها .. باقي لي شوي و اخلص البارت .. و على طول راح انزله ..

سامحوني على القصوور ..
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت الثامن عشـر ..

...

سعود نازل بالدري ..

لقى الكل موجود و قاعدين يسولفون ..
( رغد , منيره , دلال , فاطمه , جابر , ام جابر , عبدالعزيز , تاله , شيماء , رغوده الصغيره )


سعود ماسك اوراق : يبت لكم مفاجآه ..
رغد : يبا ! شنو المفاجآه !!
سعود حط الاوراق بالطاوله : حجزت لكم شاليهين يم بعض .. بالخيرا .. بدال لا نقعد و نرقع نفسنا بالحديقه وبس .. قلت خل احجز لكم تتونسون قبل المدارس .. تدرون باقي شهرين او اقل و يبدي الحجز حق الجامعه ..
رغد : صج يبا !! ( و خذت الاوراق )
سعود : اي .. زهبوا اغراضكم بنمشي باجر الصبح .. حجزت لكم لـي مده اسبوع ..
فاطمه : يعطيك العافيه عمي .. بصراحه انت اوووووكي ..
دلال : هههههههه .. بصراحه خالــي سعود .. انت صج شيء .. ( قامت ) .. اقول .. انا بروح ازهب اغراضي دامنا بنمشي باجر ..
راحت دلال ..
رغد : وانا بعد برووح .. وناااااآآآآآسه ..

رغد الحقت دلال و هي تناديها : دلوول .. نطريني
فاطمه قامت بهدوء : وانا بعد بروح ازهب اغراضي .. تدرون دلول اخاف تدخل غرفتي و تعفسها ( لفت على تاله ) .. تاله ما تبين تحطين اغراضج بعد ؟
تاله : انا بدي اروح كمان !!!
سعود : اي رووحي حالج حال البنات ..
تاله قامت و هي مستانسه : مشكور استاز سعود .. ( و راحت مع فاطمه )

ام فاطمه : زين .. دام البنات قاموا .. خلونا نعرس اعيالنا ..

( عبدالعزيز يطالع خالته .. و خالته مستانسه تبتسم .. وة شيماء تطالع عبدالعزيز .. و حمد طالع جابر .. و جابر مستانس ) ..

سعود : اي والنعم والله بـ جابر ..
منيره : بصراحه يا ام جابر .. جابر خوش ولد وربي ما ينرد .. و لمن سألنا عنه كان بالخير .. بس بصراحه .. تدرين الراي راي البنت .. و بصراحه قبل جابر ياني واحد و طلب ايد بنتي ..
عبدالعزيز يكلم نفسه : ويه .. 3 يا رغود .. ما شـي ..
ام جابر : ويه يا ام رغد شدعوه ولدي اولى من الغريب ..
منيره : شدعوه يا ام جابر .. ( طالعت عبدالعزيز ) ... ولد اخوي ماهو غريب ..
ام فاطمه تطالع ولدها ..
منيره : بس لاتنسين الراي الاول والاخير راي رغد ..
ام فاطمه قامت : زين .. احنا ناطرين اتصالج .. عن اذنكم ..
منيره : توو الناس ..
ام فاطمه : ماكويا ام رغد .. بس عندنا اشغال .. واحنا بعد بنخليكم عشان تروحون تزهبون اغراضكم ..
منيره : اي ان شاء الله ..

...




صـآر الصبـحْ ..

بغرفه دلال ..


دلال نايمه .. ولا بعد نايمه بالمقلوب .. ريل تحت الفراش و ريل فوق الفراش .. والكمبل طايح بالارض .. و شكلها فلم ..


...
فاطمه واقفه عند طاوله الجامه و قاعده تيمع مكياج دلوول ..
وتاله بغرفه ملابس دلوول .. و قاعده تدور و تطلع ملابس لدلال ..

رغد دخلت و هي متنرفزةو بصراخ تتكلم : وااااااااي تاله تكفين قولي حق الخدامه مو راضيه تفهمني .. اقول لها نفنوفي الفوشي .. تقول لي احمر .. ياربي على هالخدامه لاعت جبدي منها .. ما تفهم شيء
تاله : إن شاء الله .. انا هلآـآ بروح إلْهـآ و أفهمهـآ ..
رغد : يعطيج العافيه .. اوووف ..
تاله طلعت ..
دلال بس رفعت راسها و كشتها مغطي ويها : تكفون ابي انام ..
رغد طالعت رغد و بعدها لفت على فاطمه : فطوووم .. ابي اخذ الفير مالج .. اوكي
فاطمه : اي عادي اخذيه ..
دلال قامت كالعاده و الكشه براسها : بنااام .. اووشششششششش شششششششش ..
رغد طلعت .. و يت تاله بعد شوي : وين رغد !!
فاطمه : رغود بغرفتي .. راحت تاخذ الفير ..
دلال رفعت راسها و كشتها : ابــــــــــي انااااااااااااام يا نااااااس .. اوووششششش ششششششششششششششششششششششششششششششششش ..
دخلت منيره : ها بنات !! خلصتوا !
تاله : لا .. بس بائـي دلال .. طلبت مني اسوي إلها ملابسها و بننزل ..
منيره : اوكي ماشي .. انا بروح اشوف رغد و ارجع لكم ( و طلعت منيره ) ..

دلال : اووووووووووووووووووووووف انتوا شنو ازعاااج !! خلوني انااام ..


دخلت شيماء و ماسكه جوتي و نعال ( عزكم الله ) : اقول بنات .. البس جوتي الحين ولي وصلت افصجه .. وله البس انعال السباحه احسن !!

دلال قامت و تتنفس بسرعه و شعرها كشه مسكت نعال يمها و قطته عليهم : برااااااااااااااااااااااااااااا يا مزعجييييييييييييييييين بــــــراااااااااااااااااااااااااااااااااا


فاطمه وتاله و شيماتء ركضوا برا الغرفه .. و يدزون بعض يبون ينحاشون من دلال ..

...


سعود واقف عند باب الصاله .. و لابس نظارته و الخدم جدامه كل خادمه ماسكه جنطه .. و 8 خدامات ورا بعض يمشون .. 4 خدامات لابسين ابيض و 4 خدامات لابسين ازرق ...

حمد يا من برا ورفع نظارته الشمسيه : اووف .. برا حررر مو طبيعي
سعود : ها !! زهبتوا السيارات !!
حمد : انا .. سياره انا راح اسوقها وسياره السايق حق ام رغد ..
عبدالعزيز طلع من غرفته اللي يم الصاله : السلام عليكم ..
حمد يطالع عبدالعزيز : وعليكم السلام ..
عبدالعزيز : انا بطلع اغراضي و بدخلهم سيارتي ..
حمد : انت بتروح بسيارتك ؟
عبدالعزيز : اي اكيد ..
حمد : زين .. عيل خلاص ما نحتاج سياره السايق .. سياره حق عبدالعزيز و سياره حقي و بجذيه بنكون قدرنا نخلي واحد يحرس البيت ..
سعود : زين حلوو ...
حمد : اي .. خلاص انا بروح انادي امي منيره و البنات ..
عبدالعزيز : زين .. وانا بروح ازهب اغراضي وبحطهم بسيارتي
سعود : خلاص عيل .. انا بنطر يا حمد بالسياره ..
حمد : ماشي يبا ..

حمد صعد الدري وسعود و عبدالعزيز طلعوا برا حق السيايير ,, و هم يسولفون ..

...

بالسياره .. طبعا انقسموا نصين ..
السياره الاولى .. منيره وشيماء و رغوده الصغيره .. و ساره توها فاتحه الباب وله تطالع وحده تبتسم لها ..
ساره : رغد !!
رغد قاعده ومبتسمه عالاخر : هلا ساره .. عفوا ما كو مكان منيه ..
ساره تطالع منيره : عفوا عمتي منيره .. انا ما اقدر اروح مع العم سعود والعم حمد .. !!
منيره : رغد يمه .. روحي مع ابوج
رغد معصبه : يمااا .. ما ابي .. انا قايله لكم اني بركب سياره عزوز
عبدالعزيز لف على رغد : رغود .. روحي مع ابوج يا الله قبل لا يمشون ..
رغد تطالع عبدالعزيز و تسوي روحها زعلانه : يا سخيف ..
عبدالعزيز حز قلبه .. وقال بقلبه ( ياربي هالبنت ودي اذبحها .. ماخذه قلبي ) .. لف على ساره .. ( و غمز لها .. << و هذي حركه اهما متواعدين فيها .. يعني عطي الموضوع طااف ) ..

ساره فهمت جان تروح عند رغد و تقول : اوكي .. بس عشان خاطرك يا الغالي .. ( وابتسمت ابتسامه خجوله .. و صكرت الباب وراحت ) ..


...
السياره الاولى ..
( عبدالعزيز و منيره و شيماء و رغوده و رغد .. و تاله )

السياره الثانيه ..
( حمد و سعود و فاطمه و دلال و ساره )

بالطريج ..

... ماكان في شيء .. عند عبدالعزيز كالعاده حاط اغاني هالراب و يغني .. و رغد و شيماء و تاله يسولفون عن الازياء وهالاشياء .. و غزوز عيونه كلها على رغد .. و رغد تتكلم كآنها ياهل .. و تضحك عادي و منيره حست بنظرات عبدالعزيز ..

.. بالسياره الثانيه .. سعود و حمد كل سوالفهم كانت سوالف شباب .. يا عن اجدد سياره و له عن فلآن اللي عنده شركآت .. و له سعود يكلم ولده و يحاول فيه انه يشتغل بآحدى شركات سعود اللي خارج الكويت .. آما فاطمه كانت طول الوقت عينها على حمد .. و تبتسم كل ما ابتسم و تكون عاديه كل ما تحجى .. و تنتبه عن المواضيع اللي يحب يسولف عنها .. اما دلال فكانت تسولف مع ساره و اهما ياكلون شبس و بطاط و بيبسي .. و ككاو ..

...
وصلوا الشـآليه الخيران ..

...

دلال قاعده بالشارع صوب الرصيف و تاكل بطاط .. وتاله وساره يشيلون الجناط .. و مع الخدم خذوا 2 ( خدامتين معاهم ) ..
و فاطمه و رغد و شيماء واقفين يم الشاليه .. و حمد يم سيارته يراقب الخدم ... وعبدالعزيز كذالك .. عند سيارته و يراقب الخدم .. بحممل الاغراض ..
و منيره و رغووده الصغيره داخل الشاليه .. و سعود دخل الشاليه و طلع عند صوب البحر ( طبعا الكل يعرف الخيران من الداخل في باب زجاجي شفاف يطل عالبحر ,, و الباب العادي الخشبي اللي صوب السيارات ) ..

يمعت لكم بعض الصور عن الخيران لان في ناس ما تعرف شاليه الخيران ..

المدخل :




















و طبعا داخله تعرفون المطعام و الملاهي اللي برا .. و القواري << :)











هذي بعد الصور قديمه .. لان الحين جددوه ..

 

Mr.jecoub

New member
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غلااا في بارت قبل هذا ولا لأ!؟
حلووو البااارت بس صج صج صج صج صج غاااااااااااااااااااااااااثتني رغددد :'( ؛@ ماااانبيييهااااااااااا
وغزييييز بط جبدددي ليش جذي يلعب على سااارة ؛@ اهئ اهئ اهئ
الله يخليييج خليي عزوز يكره رغد وسارة تدرين انه يلعب عليها وتزعل بعدين اهوا يحبها صج ويراضيهااا بلييييييز مااااحب رغد << جان تعيش الجوو
يالله حوووبي ننطرج ؛) ؛**
 

Mr.jecoub

New member
إنضم
6 فبراير 2011
المشاركات
202
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
غلوي لا قصوور ولا شئ اصلا انتي ماقصرتي البارتات الي تنزلينها طويلة ؛) واخذذي راحتج لا تستعيلين
 

laco$te

New member
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
405
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بيتناّّ العزيز
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
لوول .. من عيوني إن شـآء الله بتيين تلقين بارتاات .. من عيووني ..

برووح انام و بإذن الله الفير بنزل بارت :)
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت التاسع عشر
...

سعود فتح الباب الزجاجي اللي يطل عالبحر ..
و منيره داخل ماسكه جنطه رغوده الصغيره و قعدت معاها بالصاله و راحت تبدل ملابسها ..
منيره : يا الله لبسي قبل لا احد إيي ..
رغد قامت بس فصخت البنطرون و البست تنوره ..

...

دخلت رغد و بيدها جنطتين وحده حمل .. والثانيه سحب ..
وراها فاطمه نفس الشيء .. شايله جنطتها و جناطهم كلهم بنفس الموديل بس الفرق انه مكتوب اسمائهم عالجناط بالانجليزي .. و مصنوع من الكرستال الغـآلي ,..
ودلال بعد دخلت و ساحبه جنطتها و ماسكه جنطه ..

دلال : اوووووووووف برا حررر .. الله يعين الشباب على الحر
منيره : اي ميخالف راح تتعودون ..
فاطمه : ويع .. بعد هالاسبوعين راح نبدي دراسه
رغد قعدت و حدها متشوقه : بالعكس .. السنه اليايه كلنا اولى جامعه .. و حده وناسه ..
فاطمه قعدت يم منيره : لا ويع .. بصراحه مالي خلق احس اني ما شبعت من العطله ..
دلال بدفاشه قعدت بالارض بنص الصاله و فتحت الشبس : لااا عاد انا لا تسألوني .. انا بصراحه ما تتغير عندي لا دراسه ولا عطله ..
شيماء : انا اللي صج راح تلوع جبدي .. الجامعه شقى سألوني ..
منيره : والله و كبرتوا يابنات .. و بتدخلون الجامعه ..

دخل حمد معرق : اووووف حررررر .. امبيه الشمس تدوخ
منيره : يعطيج العافيه حمد
حمد ابتسم : الله يعافيج يا الغاليه .. زين .. انا بروح اسبح ..
منيره : خلاص رووح انت .. وانا بزهب ملابسك
حمد استحى : لا عادي خالتي .. ما يحتاج .. انا اطلع اغراضي بروحي .. ( و صعد و اخذ جنطته )
رغد : يمااا .. انا والبنات بنروح نتمشى شوي
عبدالعزيز دخل و سمعها : شنو !! لا الحين شمس و موز ين لكم .. وبعدين انا بنام انتوا شلون بتطلعون ؟
رغد : اي اشفيها!! نعم نعم ! لا يكون انت حاط فبالك ان احنا بنطلع معاك .. و من دونك ما راح نطلع !! لا عزوز سامحني انا بوقف ضدك .. و بصراحه .. احنا البنات بنسهر لي الليل و الفير عالبحر ..
عبدالعزيز : وانا مو موافق .. بشوف شلون تطلعين !!
رغد وقفت : والله امي و ابوي و اخوي موافقين .. انت منو عشان تجبرني على القعده !! والحبسه !!
عبدالعزيز طالع عمته: زين .. انا خواتي ما يطلعون معاج الليل .. انا اخاف على خواتي .. و الخيران كبيره مو صغيره .. جنها منطقه كامله .. و فيها شاليهات بالميات إذا مو اكثر .. ولا الخيران اكثره شباب و مصخره .. وانا ما ارضى خواتي يطلعون عند البحر طول الليل .. إلا إذا كنت معاهم ..
رغد طالعت عبدالعزيز و هي اساسا تحب تعانده ..

...
رغد خذت جنطتها و بكل برود : عن اذنكم ..
دلال تطالعهم : انا بعد بروح احط اغراضي
فاطمه : وانا بعد .. عن اذنكم ..
تاله : وانا بروح المطبخ لشوف الخدم شو بيعملو غدا .. عن ازنكمم ..

منيره قامت : زين .. عيل احنا خل ناخذ الشاليه الثاني ..
شيماء بتشيل جنطتها .. بس عبدالعزيز قال : شيوم .. خلي عنج جنطتج .. انا بشيلها ..
شيماء ابتسمت .. و ساره ابتسمت .. كمآن ..
منيره مسكت رغد .. و طلعوا .. و دخلوا الشاليه اللي لاصق فيه حييييييييييل ,.,

...

الظهـر ..

...


التفتت ما لقت احد يمها ..

رغووده الصغيره : ماامااا .. ( تنادي عمتها منيره بـ مامما )
منيره يت لها : ها يمه .. قعدتي
رغووده قامت و ركضت عند منيره و ملتها ..

منيره مسكت رغد : يا الله حبيبتي قومي لبسي عشان ياخذونج تلعبين بالقواري ..


تحت ..

عبدالعزيز ماسك القيتار يعزف .. و شاف البنات كلهم يايين له و يضحكون .. و دخلوا من باب الزجاج ..

رغد فتحت الباب و فصخه نظارتها الشمسه و صوتها واصل لي اخر جاار : ههههههههههههههههههههه .. امبيه شلون طاحت
دلال : اااي ياااااااا ريلي .. رغود وربي لا اعلمج ..
رغد : ههههههههههههههههه
عبدالعزيز وقف : انتي هييييي .. رغد !! شفيج تتضحين جذيه ! وله يعني تقولين حق الشباب شوفوني !!
رغد تطالع عبدالعزيز : ويع .. انت شحارك !!
شيماء تطالعهم و ساكته ..
فاطمه تبي تغير الجو : آآآ .. اقول منو يبي بيبسي !
عبدالعزيز لصق بـ رغد : انتي هييي .. على شنو شايفه نفسج !!
رغد : نعم !! .. طبعا بشوف نفسي .. انا رغد سعود الـ... مو اي وحده !
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه .. رغد بنت سعود الـ... وخير يا طيرررررر !! انا عبدالعزيز محمد الـ... يا رغد .. لا تحاولين تحطين راسج براسي ..
رغد : ههههههههههه .. وربي ضحكتني .. اقصاك مغني راب .. ورفضت اني اتزوجك ..
ساره واقفه .. عبدالعزيز طالع ساره و طالع رغد ..
عبدالعزيز : كنت غلطان بختياري .. مع اني كسرت قلب ساره عشانج ..
ساره نزلت راسها ..
عبدالعزيز : شفتي البنت البريئه اللي جدامج .. هي اللي علمتني معنى الحب .. تخيلي يوم اني طلبت ايدها .. قالت لي روح حاول انك تاخذ قلبها .. سوينا خطط بس عشان املك قلبج .. بس ادري انج تبيني .. لكن الغرور يا رغد .. الغرور اللي فيج .. كله بيزول على يوم ..

عبدالعزيز راح عند عمته : عمتي .. انا طلبت ايد ساره .. و ناطر جوابها ..
ساره منزله راسها .. و رغد احقدت ..

الكل ويوهم جذيه (!) ..

...


مرررر الإسبوع بـ خساره وآلم و تضحيـه .. و حب ..

رغد طول الوقت بشاليه ابوها .. و مع البنات تسهر الليل عناد على عبدالعزيز .. و متحسفه على السالفه السخيفه اللي كانت تسويها ..



سآره فعلا كانت ما تحب تخلي عبدالعزيز يتزوجها و اهوا ندمان .. فطلبت منه طلب .. انه يروح و يحاول بـ رغد .. و بتكون فرصه لـ ساره عشان عبدالعزيز يحمد ربه بـ حبه لـ سآره ..

شيماء شوي صارت علاقتها مع سـآره افضل من رغد ..

دلال .. انصدمت بموضوع .. بس ما راح اقوله لكم الحين لوول ..
وفاطمه لي الحين تكتب الاشعـآر بـدفتر قلبها عن حمد ..

...

يوم الخميــس .. السـآعه 8 الليل ..

...

رغد بالصاله حاطه على روتانا .. وترقص .. و الزجاج مفتوح .. بإختصار .. باب الزجاااج كله مفتوح ... و ترررقص .. ( تدرون بهالوقت اللي برا يشوفون اللي داخل .. )


شيماء تطالع رغد ( شفيها صارت رغد جذيه !! شهالتكبر .. و شتقصد انها بنت سعود الـ.. هذي نست عمرها !! )

دلال : انتتتتتتتتتتتي هييي .. قصري فضحتينا ..
رغد ترقص : انتي شتبين !! و بعدين كيفي شاليهنا
شيماء : ويييه رغود شهالسوالف !! سوالف يهال شاليهنا هههههههههه
رغد تطالع شيماء : وانتي هييي .. واللي يعافيج سكتي ولا تتدخلين بشيء ما يخصج اساسا ..

فاطمه : رغود شفيج تغيرتي !!
رغد : ويع وووووووويع انتوا شفيكم جذيه !!
دلال لفت على شيماء و قامت تساسرها ..
رغد تطالع دلال و فجآه صكرت الاغاني : لا والله !! الحين احنا اللي معاج من عمر ما تساسرين معانا جذيه .. و هذي ( تآشر على شيماء ) و هذي اليتيمه تتكلمين معاها !! لي هالدرجه نسيتي العشره !!
شيماء قامت : شتقصيد باليتيمه !!
رغد : ههههههههههههههه .. يتيمه .. في احد ما يعرف شنو معنى اليتامه !! ماما .. انتي امج ميته و ابوج ميت .. لو مو امي .. جان انتي ضايعه
شيماء : رغد شفيج !! شقاعده تقولين !!
رغد قطت ريموت التلفزيون عالطاوله حيل : ااااي طبعا .. مافيني شيء .. بس انتي و اخوج من دخلتوا حياتي و هدمتوها .. جرحتوووني وايد .. اخووج يشوف بعيونه ساره ملاك وانا بالنسبه له ماضي لا راح و لا رد .. وانتي هه .. وانتي تتقربين من امي اكثر عشان ما تخليج .. ترى انا الاحظج .. دايما تبين تحريني .. تتذكرين بالحديقه يوم قامت ! ورحتي تراضينها و نمتي على كتفها .. تتذكرين لمن دخلنا المطبخ و متي تلعبين بالكريمه معاها .. هالشيء كان المفروض انا اللي اكون فيه مو انتي .. انتي يتيمه حالج حال اي وحده مقطوطه بالشارع .. انا اكرهج و اكره اخوج معااج ..
شيماء ثاطعت رغد بصرااخ لي درجه اللي بررا كلهم يطالعونهم : ررررررررررررررغد .. احترمي نفسج يا المعقده .. انتي اللي عفستي حياتنا .. احنا لو ما كنا ندري عنج كااان احسسسن .. انتي نموذج غبي بهالمجتمع .. انا ما عمري فكرت اني افقدج يا بنت عمتي .. هه .. بس للاسف اني حصلت اخت مثلج .. ( و طلعت من الشاليه واللي برا كلهم ساكتين يطالعونهم .. )

فاطمه طالعت رغد .. وطلعت ورا شيماء تناديها : شيوووووم .. اووقفي ..
دلال : انتس شنو !! شفيج ما عندج احساس !!
رغد : واللي يعافيج يا دلال .. انتي بروووحج مسلسل .. مو كافي امج قاطتج عندنا ولا تدري عن هوى دارج !! .. ههههههههه للعلم بس .. امج قبل شهرين بس تزوجت .. و مسافره وله انتي ما تدرين امج وين هي .. يا بنت التايها ..
دلال بصوت عالي حيل : جــــــــــــــــــــب .. ( كانت بتتكلم بس طلعت و هي معصبه ) ..

رغد : وانتي يا تاله .. في اي كلام معاي !! ( و عكفت ايدها ) ..
تاله : انا استقلت منك .. ( و طلعت وراهم ) ..

رغد طالعت حولها .. منو معاها !!

قعدت بالكرسي ..


تفكــر ..

و تفكــــــــــــــــــــر ..


وتفكـــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..



...

شيماء دخلت الشاليه و قامت تبجي ..

عبدالعزيز طالع شيماء : شفيج !!
شيماء على طول صعدت ..

دخلت وراها فاطمه ..

عبدالعزيز يسمع برا صراااااخ رررررهيب !!

شاف دلال مرت يم شاليهم ..
عبدالعزيز طلع : دلوول شصاير !! ( دلال مشت عنه ولا التفتت راحت بعيد .. و حدها معصبه ) ...