السلام عليكم ..
بناات آسفة جدا جدا جدا عالتأخير ..
والله سامحوني ..
و هذا البارت لعيونكم وصل
..
البـــــــــــــ5ـــــــــــارت ~
>>يالله نبدي ..
..
نبدي
..
غزل:- ايي واشلون أأ ولا اقول خلاص ..
سندس:- لا كمليها تقصدين على امي وابوي ؟ انا اقولج افاا عليج .. امي لاهية بالعروس والحفلات .. وابوي لاهي بشغلة و كلة مسااافر .. مايدري عني ولا عن اختي الكبيرة ، ولا عن اختي الكبيرة اللي كل فترة تسأل يمكن بالشهر مره يعني انا عايشة في بيت خالتي كريمة خووش وحدة وكل ما تقول لأمي هذولا بناتج امي تطنش او تطلع من البيت .. يعني احنا مو هامينها .. كلششش .. ولا عن اختي الكبيرة اللي مسافره و رايحة تقلد الغرب بكل شي .. خليني ساكتة بس انا ما غير رفيجاتي و خالتي كريمة وبنتها ملاك و عمي جابر وانتي و حسوون اخوج و امكم اللي اهيه عمتي وما ...
قاطعتها غزل .. و شوية و تبجي:- خلااص والله مو قصدي اني افتح السالفة و (لمتها) و قالت حياتي انتي
سندس فيها دمعه :- احبج
غزل:- و اناا بعد
سندس:- امووت فيج يا احلى بنت عم عندي
غزل:- حياتي انتي
حسوون دااش عررض و يصفق:- احلا فلم هندي طالعته
غزل:- اووف انته مره ثانيه
حسوون:- لا بس يييت ابلغكم انه حطوا الغدا
سندس تمسح دمعتها:- اي يايين ..
حسوون مستغرب !! :- سندس ؟؟
سندس:- هلا
حسون:- ليش تبجين ؟؟
غزل:- وانت شكو؟؟!!
حسوون:- ايي عرفت من الفلم الهندي كااك ..
غزل:- يالله رووح
حسوون:- اووف دايما تطردوني
غزوول:- يالله حياتي امشي الغدا
سندس:- يالله 
*اعرفكم على غزل .. هذي تكون بنت عن سندس .. حلوة بنفس مرحلة سندس عمرها 18 سنة .
ااما حسين عمره 19 على نياته .. و ما يروح يمين يسار .
..
صاار باجر الساعه 7ونص .. يوم اللأثنين
بالطابور***
الكل:- وطني الكويت سلمت للمجد .. و على جبينك طالع السعد
وطني الكويت×وطني الكويت
وطني الكويت سلممت للمجد ..،،،
منال\مكية واقفين اول الطابور
و اخر الطابور سندس\غرام
منال&مكية فرحانين بدرجاتهم ..
منال:- وااي مكية مو مصدقة انه ابونا راح يودينا سويسرا ..
مكية:- اي حده امبيه عااد سويسرا موو صج ..
ابلة زكريا:- اووش بدون صوت انتو وين قاعدين بحصه سوالف و لا بطابور يالله بدوون كلام ,
منال\\مكية:- حاضر ابلة (وابتسمو لبعض)
اما على سندس و غرام ..
سندس:- غرووم اشفيج؟..
غرام:- ماكو شي
سندس:- شنو ماكو شي ؟؟؟ شوفي الـ...
ابلة زكريا:- اشششششش اشتبون الناظره اتقول عنكم يالله بدون صوت ..
سندس:- حاضر
*غرام كانت تفكر بأمس بدرجتها اللي خلت اخوها يمد ايده عليها*
*سندس كانت تفكر بغرام اللي ويهها امبين انه مطقوق*
*منال كانت تفكر بسفرة سويسرا*
*مكية كانت تفكر بعلامتها الكامله و تفكر بالمستقبل*
---
فـ بيت طيوب ..
الخدامة:- ماما بابا عادل بره
طيوب:- خليه يدش
الخدامة:- حاضر ماما
عادل ماسك جنطته مالت السفر و دش البيت و قال:- هااآآي
طيوب:- ويعاآآااي الناس يقولون سلااآم
*دشت وحده من ورا عادل*
سندس منصدمة شافتها لابسة شورت اسود و بدي وردي فاتح و شعرها ذيل حصان و لونه بني ناعم حريري طويل يعني مو كويتيه كللش وقالت:- منو هاذي؟؟ @_@
عادل:- هاذي زوجتي
طيوب:- نعم خير؟؟
عادل:- اي
طيوب:- تزوجت يا عادل؟؟ تزوجت وحده من بللد ما نعرفه ؟؟ و لا نعرف عاداتهم و تقاليدهم ؟
عادل:- وانتي شكو
طيوب:- انا ابي مصلحتك
عادل:- مالج شغغل
طيوب:- شنو مالج شغل ؟؟ وحتى تزوجت لا امي تدري و لا انا ؟؟
عادل:- اي ماكان في وقت عشان اقولكم
طيوب:- لا والله
عادل:- الحين بتخلينا ندخل ولا اشلون؟
طيوب فكرت انه ماكو شي ينحل بالهواش .. و اذا تهاوشت وياه يمكن يسوي فيها شي بعد اخوها موصاحي !! وقالت:- حياكم تفضلو..
هانا:- وااااو بيوتيفل هاوس
طيوب:- عمى بعينج قولي مشالله
هانا:- وااااو
طيوب بصوت واطي:- ويعااه
عادل:- هانا
هانا:- يس؟؟
عادل:- this my sister tibba
هانا:- اها .. I’m hana 
طيوب:- اها .. how old are u??
هانا:- 20 .. u??
طيوب:- 18 ..
عادل:- طيبة
طيوب:- خير؟
عادل:- امي والله يرحمها ماتت
طيوب:- انزين؟؟..
عادل:- وترى بسكن اهنيه انا و هانا عندج بيت اشكبره مافيه الا انتي و الخدامه و السايق فقلت اسكن انا هانا
طيوب:- خير ؟؟ لا حياتي اهي بره لأنه بيتنا ما يستقبل هاللأشكال
عادل:- والله رضيتي و لا انرضيتي راح اسكن يعني راح اسكن (وسحب ايد هانا و راح غرفته القديمه و صك الباب)
طيوب:- حقيير صج حقييير الله يرحمج يا يما ليش رحتي و خليتيني؟
----------------
بالفرصه**
منال:- واشلون؟
غرام:- بنات شوفو انا ما عندي غيركم و اخوي هددني و قالي اذا ما يبتي بالتسعينات (بالشهاده) راح يحرمني من كل شي صغير و كبير من مشاهدة التلفزيون بعد و من دراستي !! صدقوني هذا مو صاحي
مكية :- امبييييه !.. لالا
سندس:- بناات !! عندي فكره
منال:- قولي يا راعيه اللأفكار
سندس:- شوفو اشرايكم انساعد غروم؟
الكل:- اشلون @_؟
سندس:- شوفوا ........
عطوني رايكم بهالبارت + توقعاتكم
..