رُوَايَتِي الْثَّانِيَة : بَنَات مُخْتَلِفَات عَلَى ايِّد وَحْدَه.

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متى البارت
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
ناطريينج ياحلى حنونة

توقعاتي : كيوب تحب علاوي اكييييد و جراح يحب منال وسادس تحب حسين وغدروهم وفايز مادري

تيك يورو تايم قلب
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
وينج احناا ثانويه خلصناا بس باجي ادبي يوم الاحد
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
~alQrin City~
اهيه من شهر 9 2011 يعني صارت سنه لا تطولين حنووون تكفى
 

Ayat sas al bla

New member
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليييييز نزلي البارت
كل يوم ادخل و ما القى البارت نازل اتحبط
:(:(:(:(
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا ليش عفيا لا تصكرينها
 

Ayat sas al bla

New member
إنضم
15 أبريل 2011
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
افا ليششششششششششششششششششششش
الرواية عجيبة الصراحة حرام تسكرينها
:(:(:(:(:(:(:(:(
 

Sarooa

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
52
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
26
الإقامة
الكويت
لااااااااااااااااااااااااااا مايصير حرام عليج الرواية روعة ليش تسكرينها بليز لا تسكرينها بليز
 

7anon.98

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
2,119
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فـ بيتنا .. Q8
شكرا عالتشجيع:eh_s(17):
الصراحه شجعتوني :eh_s(2):
انشالله والله قاعده اكملها و كتبت بارت بس خل اكتبه باللابتوب و انزله انشالله:ggdw:
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشششششششششششششششششششششششت حنووووووووووووووووووون ايووووووننن

نااطريينج قلب اخذي راحتج :*
 

7anon.98

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
2,119
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فـ بيتنا .. Q8
حبيــبتي والله :eh_s(22)::eh_s(17):

اليوووووووم راح انزله:eh_s(9)::eh_s(9)::eh_s(7):
والله يا بنات بسبب تشجيعكم خليتوني اهتم اكثر من اول :eh_s(17)::eh_s(22)::eh_s(7):
 

7anon.98

New member
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
2,119
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فـ بيتنا .. Q8

اسفه ي بنات عالتأخير ..
بس شجعتوني الصراحه على اني ما اسكر الروايه
انشالله اخلصها ... و اشكر كل من شجعني و خلاني اكمل ..
البــــــــ 13 ـــــــارت
الساعه 8 بليل في غرفة سمر ...
سمر :- انا الصراحة بقولج شغلة بس ابيج تساعديني
سندس:- قولي سموره شفيج ؟
سمر تبجي و نزلت راسها: سنــ دسـ ..
سندس اخترعت و استغربت و مسكت راس سمر و رفعته و قالت : حبيبتي خرعتيني قولي شفيج ؟
سمر تبجي :- نااصر !
سندس:- و منو هذا ناصر !!!
سمر تبجي :- اللي بيفضحني و ينشر صوري ي سندس ! ..
سندس شهقت و انصدمت :- هاااه !! امبيه شنو راح تسوين !!!
سمر زاد بجيها :- و في شغلةة ثانيه
انصدمت سندس شهقت و قالت : بعد بلوى ثانيه !!
سمر تبجي :- انا حامـــــ ...
سندس شهقت و حطت ايدها على راسها :- حاااااامل !!!!!!
_______________________
في بيت طيوب
^ طرى على بال طيبه تفتح جنطتها ..
افتحت جنطتها و تفاجأت ..
لقت ورقه .. فتحت الورقه .. و لقت رقم !
انصدمت طيبه من الرقم و قالت :- ممممممم خل ادق ..
^ اتصلت طيوب و قالت :- الو ؟
علي :- الو ؟
طيوب:- عفوا منو معاي ؟
علي :- انتي منو انتي اللي داقه !
طيوب:- لا بس شفت رقمك في جنطتي ..
علي :- عفوا .. انتي اللي كنتي بالشعب اليوم ؟
طيوب :- اي ؟
علي :- انا اللي اصطدمت فيج اليوم ^^
طيوب:- اي هلا والله اخوي ؟
علي :- معاج علي
طيوب :- هلا امر يا علي ؟
علي :- الاسم الكريم ؟
طيوب:- طيبه ..
علي:- عاشت الاسامي
طيوب:- امر اخوي بغيت شي؟
علي:- هذا رقممج ؟
طيوب:- اي ؟
علي:- اي مساعده او اي ظرف طارئ قوليلي تراني موجود بأي وقت و ما يردج الا السانج
طيوب استحت:- انشالله , مشكوور اخوي
علي:- العفوو ..,,
طيوب مستحيه:- تبي شي الحين اخوي ؟
علي:- لا بس اللي قتلج ياه , و اسف اذا سببت لج ازعاج..
طيوب:- لا والله اخوي لا ازعاج ولا شي دق بأي وقت ..
علي مستانس وبحماس :- اي وقت عااادي ؟
طيبه مستحيه :- اي ..
علي بحماس ووناسه:- ممممم اوك
طيبه بخجل وأدب :- باي
علي بانعجاب:- بايات
$ انسدحت طيوب بفراشها و تمت تفكر فيه و تتقلب بفراشها و خذت انطباع عنه بأنه اخلاق و محترم و اشتغل تفكيرها فيه $
# عقب ما سكر الخط علي .. تم يفكر فيها و قال :- مشالله عليها .. اخلاق و أدب و ذوق و شخصيه و جمال .. و كلامها كله أدب بأدب و خجلهااا مشالله عليها #
________________________
سمر تبجي بحرقه :- تكفين سندس ساعديني مالي غيرج ,, مالي ويه اقول حق خالتي ولا ملاك
سندس تذكرت مشهد ابلة زكريا وقالت:- الشرف لي راح ما يعود ,, يا حسافة ما حافظتي على شرفج !! ,,(ونزلت دمعه على خدها و قالت بحرقه): ما اقدر اتحمل اكثر من جذي ,,, اسفه
( وطلعت سندس من الدار )
سمر تنادي :- سندس .. سندس تعااالي بليز سندس!
# تمت سممر تفكر باللي قالتله سندس انه الشرف لي راح ما يعود #
~ عقب ما طلعت سندس من الغرفه اتجهت لباب البيت و ركضت عند السايق و قالت له و في عينها دممعه :- تكفى راجوو ودني البحـــر . .
________________
في دار غرام
غرام :- امبيه مو من صجها طوطو ,, اليوم نظراتها غريبـه بـ ماك ( ماكدونالز )* ,,
( اتصلت غرام بـ طيبه )
طيبه:- الو ؟
غرام :- هلا بهالصوت
طيبه :- هلا ابوووي انتي و بـ
My family
فردا فردا ..
غرام تظحك :- هههههههههههههه ,, الا شلونج
طيوب:- والله تمام الحمدالله ,, وانتي ؟
غرام :- زيينه ,
طيوب:- عسى عسى
غرام :- الا مافي مني مناك ؟
طيبه :- احم ,, شالقصد !!؟
غرام :- يعني .. واحد حبيتيه او انعجبتي فيه !
طيوب:- جنج حاسه فيني
غرام :- ههههههههه يقولون
طيوب:- انا اقولج
غرام :- احجي ياوخيتي
طيوب:- ههههههههههههه , شفتي اليوم بالشعب ..
_________________
في دار مكيه و منال
مكيه :- واي بقى اسبوع وتخلص الاسكوول ,, حدي راح اوله عليهم ..!
منال:- امبيه حده ,, اي والله وكل وحده بتبتدي حياه يديده و تتخصص التخصص اللي تبيه
مكيه:- اوووف احس راح انتفارق
منال :- راح اشتاق لضحكنا و فصلتنا و سوالفنا و اهبالنا و خبالنا و وقت الحزن و الفرح و الذكريات و كــــل شي .. و حتى بحصة ابله زكريا ما نخلي الحصه تعدي على خير ههههه ( ظحكت منال بحزن ) ,, و لا انسى يوم الاذاعه اللي قدمته ,, ولا انسى تشجيعكم لي .. ولا انسى لمن نوقف بـ مقصف المدرسه بالحر .. ولا انسى لمن نمنا في بيت سندس ,, و حتى اليوم بالشعب ما انسى فصلتنا بالباص و كل شي يتعلق باليوم و كل هالاشياء جمعتها سندس بكامرتها كذكريات ..
___________
مكيه حزينه :- اي والله و تذكرين ..
( طق الباب فايز و قطع كلامهم )
منال :- تفضل ؟؟
فايز:- مكيه .. منال
مكيه \ منال :- ؟؟ هلا !
فايز :- الصراحة ياي عشان اقولكم شغلة
منال:- قول اخوي
فايز :- انا حبيت اقولكم انه الصراحه ما اقدر اصبر اكثر من جذي والله الله يشهد علي كل يوم تفكير .. !
مكيه :- زين فايز بشنو تفكر ؟
فايز :- احببهههاا !!
مكيه\منال بإندهاش:- منووو !
فايز :- غــ ـــرام :(
مكيه شهقت :- غرام رفيجتنا ما غيرها !!
فايز :- تككفووون ابيهااا انا حاجزها ابيهااا
منال مصدوومه :- والنعم بهالبنت خووش بنت و تستاهل بس صدمتني الصراحه !!
فايز :- شسوي :( احبهااا
مكيه :- ممممم خلاص راح نفاتحها بالموضوع
فايز طار من الفرحه :- صصصصج !!؟؟
منال :- اي صج ^^
فايز لم كل وحده و قال:- الله لا يحرمني منكم يارب
مكيه\منال:- ههههه ولا منك
__________
وصلت سندس البحر وقبل لا تنزل من السياره شافت كامرتها و خذتها ..
سندس:- راجوو انته انطر انا زين ؟
راجو:- جين ماما
سندس راحت البحر تمشي و تتنفس و تغير جو البيئه اللي كانت فيها ..
لكــــــــــــن !!
فجأة ................................
حسين شهق :- ســــــــــــــــــــــــندس !!! ..
سندس نزلت دمعتها و لفت ويهها و شافت حسين و شهقت و قالت :- حسيـــــــــــــــــــــــــــــن !!
حسين منصدم :- انتي شيايبج اهنيه !!
رركضت سندس و لمت حسين حييل لأنها كانت محتاجه حنان و لحظة بحياتها تحسسها بالحنان ,, ما لقت الا حسين هو الحضن الوحيـــد اللي يعطيها الحناان كلـــه
( انصدم حسين بردة فعل سندس و شلون لمته بنفس الوقت استانس لأنها هذي هي امنيته و تحققت بعينه و بفعل اللي يتمناها ,, ولمها حسين بحنان وغمض عيونه وهو يسمع صوت البحر و بالهوا البارد يدفي سندس اللي يعتبرها حبيبته و بنت عمها و كل حياته ~ )
_________

في بيت الخاله كريمه
ملاك تنادي :- سندس !! ي سندس ويييينج !!
*راحت ملاكتدور كل البيت وما لقتها و قامت تخاف عليها ,, طلعت بره البيت راحت تدور بالحديقه و مالقتها ,,
ملاك قالت:- قبل شوي كانت موجوده .. يعني اكيد ما بعدت وايد .. خل ادور بالفريج
( وبالفعل قامت ملاك تدور بالفريج و فجأة ..
خالد ولد جيرانهم :- ملاك !!!
ملاك التفتت لـ خالد :- خالد !!
خالد يطالع عيونها:- ليش طالعه برره البيت ؟؟
ملاك:- لا , بس سندس مو موجوده بالبيت !
خالد :- افاا ليش ما قلتيلي و انا موجود !!
ملاك :- ممادري ,, لأنه خفت عليها وليلحين خايفه عليها مادري شسوي .. تقدر تساعدني خالد ؟
خالد :- من عيووني .. ,, انتي اتصلتي عليها !!
ملاك:- ايييي صح شلون طافتني !!
خالد :- جم رقمها !؟
ملاك :- 66 .......
_____________
طيوب :- وبس هذي ككللل السالفه
غرام :- امممممم والله مادري شقولج !
طيوب:- مممممممم
غرام :- سمعي وانا اختج ..! در بالج لا يقص عليج و يلعب عليج ! ترى شباب هالزمن ينخاف منهم و مو كلهم طيبين .. ترى وايد مرو علي و مو كفوو قلب طيب .. و نادرا تلقين اثنين صادقين بحبهم لـ بعض و يحبوون بعض !!
طيوب:- اي صح كلامج والله .. ! ثانكيوو اختي غرووم
غرووم :- ولو يالحب واجبنا
_________
*سندس و حسين قاعدين عالرمل*
سندس:- الا انته شيابك اهنيه ؟
حسين :- والله ماكوو ياي اتمشى
سندس:- اهاا
*رن فون سندس*
سندس :- الو ؟
خالد :- الو ؟
ملاك:- عطني الفون احاجيها ,,
ملاك:- الو ؟
سندس:- الو ؟
مملاك:- ويعه انشالله انتي وين ؟
سندس:- بالبحر و مالي خلق اححد
ملاك:- ويعه زيين !! شتسوين اهناك ؟
سندس:- مادري رايحه اتمشى
ملاك:- خرعتيني عليج
سندس:- لا تخافين علي ,, انا بخير و قولي حق خالتي انا رايحه اشتري اغراض او رقعي لها اي شي
ملوك :- زين بس لا اطولين !
سندس :- اوكي .. , الا هذا فون منو ؟
ملاك :- تلفون خالد !
سندس:- شيايبه عندج ؟
ملوك:- رحت ادورج و شفته جان اقوله عنج
سندس:- اهاا ,, يلا انا بسكر الحين
ملوك :- اوك ..
*و سكرت الخط سندس*
**********************
سندس :- حسوون
حسين :- هلاا
سندس:- شوف هذي كامرتي .. اليوم رحنا الشعب و صورت كل لحظه مرت
حسين :- هههههه وريني
*سندس بطلت الكاميرا و قاعده توريه و حسين كل دقيقه و ثانيه يظحك*
7
7
7
7
7
مرت ربع ساعه
7
7
7
7
7
سندس:- وبس خلصت الفيديوهات
حسين ميت ظحك :- ههههههههههههه والله نكته انتووو
سندس :- ههههههههههههههه
حسين:- سندس
سندس:- هلا
حسين :- شفيج سندس شنو مضايقج ؟
*فكرت سندس انه اذا قالت حق خاله كريمه راح تعصب حيل و اذا قالت حق ملاك ما تقدر تسوي شي او اذا قالت حق امها .. ماراح تهتم امها و اذا قالت حق ابوها ماراح تحصله او يمكن يسوي بإختها شي ! او اذا قالت حق رفيجاتها او بنت عمها غزل ماا يقدرون يسوون شي لأنهم بنات .. و ممكن تقول حق ولد جيرانهم خالد بس ما تقدر لأنها ما تتكلم معاه واايد و مو وايد معاه .. فـ شافت انه حسين اهو الوحيد اللي راح يقدم لها المساعده ..
حسين يأشر لها :- الوووو سندس وين رحتي ؟؟
سندس :- هلا حسين كاني .. ما رحت مكان
حسين :- شفيج ؟
سندس بعينها دمووع:- السالفه انه ناصر هذا واحد من بره كان يعرف سممر و عنده صورها و بينشرها و البلوى الثانيه انه سممر حامل بالحرام منه !! انا قتلك بإختصاار ..
حسين انصدم :- الحييين شراح تسوون !!!
سندس :- والله يا حسين محد يدري غيرك ..,
_______________________
تابعوني بالـــباـــــرت 14 وانشالله عجبكم هالبارت .. و السمووحه ,, عالتاأخير ..:eh_s(7):