السلام عليكم
وحشتوووووني ووحشتوني
حياتي بدون منتدى كويتيات رماديه ومملله
ما اطول عليكم
تزوجت من سنه ونص وجبت ولد الحمدلله
حياتي تمام احب زوجي وهو يموت فيني
زوجي موظف بنك ويتواصل مع العميلات بجواله
ماكنت اهتم قبل ولا تناقشنا بهالموضوع اببد
بعد نفاسي فتحت جواله ولقيت محادثات كثير مع عميلات
سوالف ومدري ايش
الزبده تكلمت معه وزعلت عليه وكذا
وعدني انها اخر مره وانه يرد بس كذا والا مو ناقصه شي وانا مومقصره معي وكذا
سكت عن السالفه بعد ست شهور
كنا مسافرين ونزل للبقاله فتحت جواله
لقيت محادثات برضو مع بنات
سكت
ولما جا حس اني متغيره وقلتله ليييش
انا وش ذنبي ترى عندك خوات
وجلست ابكي
قلت بس علمني ليش
قال انا والله اموت فيك ومو ناقصني شي بس كذا شي براسي
قلت ايش هالشي مارد علي
قلت بكيفك
زعلت يومين
وبعدين قلتله اخررر مره اسامحك وربي مااقعد عندك ولا دقيقه وولدك ماعاد تشوفه
قال خلاص واسف ومدري ايش
والحين عاد اخذ له فتره متغيرررر
تعرفون اللي مسرح ويسلك وكذا حسيت فيه شي
افتح الواتس حقه ما القى شي
رسايل نصيه مافي شي
رحت لسجل المكالمات لقيت ثلاث ارقم متكرره مرره
وحده منهم عميله بالبنك
والثانيه ماعرفتها
والثااااالثه
سوووريه
طبعا سكت واحترت بس مكالمات مافي اي شي ثاني
عاد القصه تجيكم الحين :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
اخ ياقلبي اسمعو
كنت بالسوق مع امي وهو كلمني قلتله يبي لي وقت قال مو مشكله شويات واجيكم
كلمته مايرد
نغزني قلبي ورحت شريت شريحه واتصلت على السوريه
وسويت نفسي من طرف شركه وهي مافهمت علي
شوي الا واحد يكلمني من جوالها
صوووت زززوووجي يتكلم بالسوررري:rgewrg:
انا انهرت ماقدرت اقول ولاحرف وسكر هو
انا ماعاد فيني حيل ولا فيني دموع
كان فيني قههر اقول لامي بموت من القههر
اخذتني امي ياحبي لها ودتنني كوفي وجلست تهديني
انا اقولها بموت
رجعت اتصل عليه مايرد
امي جلست تعطيني خطط وانها بتتواصل معها وبتكشفهم وقالت اني ماراح استفيد لو اواجهه ماعندي دليل
اتصل علي وجا للسوق اخذت نفس عميق وطلعت له وكنه ماصار شي
قلت ليش تاخرت قال صار حادث ونزلت ومدري ايش
بلعت الهم وسكت
ومن ذيك اللحظه مابينهم اتصالات اخذت ثلاث ايام وبعدها ماقدرت اتحمل
رحت اتصلت عليها قلت لها انا زوجة اللي كنتي معه قبل كم يوم انتي ماتخافين الله ومن هالكلام
قالت انتي ام فلان قلت ايه
قالت انا بقولك اقصه ولاتفهمين غلط
انا سوريه وجينا بعد الحرب للرياض ومابيني وين زوجك اي شي عاطل زوجك شافني مره بالسوق وساعدني اشترى لي اشيا
وبس ويكلمني يسال اذا محتاجه شي وقعدت تحلف ومدري ايش
قلت كيف هو للي كلمني قالت كنا قاعدين بكوفي وهو شاف اني مافهمت الاتصال اخذ الجوال وقالي لاتكلمين الشركات ومدري ايش وبس قام وراح وماعاد اتصل فيني
قالت لي بمسح رقمه وهي صغيره عمرها 17 ووعدتني وحلفت لي وطلعت مسكينه وفقيره وبتسافر بعد 15 يوم لبنان وابوها مريض قلت لها انا بساعدك وبعطيك اللي اقدر عليه لكن ابييك ترسلين لي عشان اقوله ويتوب وكذا ولكنها رفضت وسكرت منها
اليوم اللي بعده اتصلت بالثانيه وقعدت تحلف انها مو هي وانها ماتعرف الرقم وتقول صديقاتها ياخذون جوالها دايم قلت لها هالشي بذمتك واسالي صديقاتك وردي لي خبر
صدقتهم لما حلفو لي:bbbiu:
ابي رايكم يالغاليات
كيف اتصرف الحين اخاف اسكت ويتمادى
ونفسي اقنع السوريه تسوي الخطه معي بس خايفه منها اخاف تطمع فيه وبنفس الوقت اقول هي مسكينه وبتسافر بعد كم يوم
شورو علي
زوجي شخصيته جنوبي طيب وحنون ويحب يساعد ومايح يشوف مره محتاجه شي
نفسي انفجر بوجهه بس متردده على فكره يموت باهل الشام وبكلامهم
وحشتوووووني ووحشتوني
حياتي بدون منتدى كويتيات رماديه ومملله
ما اطول عليكم
تزوجت من سنه ونص وجبت ولد الحمدلله
حياتي تمام احب زوجي وهو يموت فيني
زوجي موظف بنك ويتواصل مع العميلات بجواله
ماكنت اهتم قبل ولا تناقشنا بهالموضوع اببد
بعد نفاسي فتحت جواله ولقيت محادثات كثير مع عميلات
سوالف ومدري ايش
الزبده تكلمت معه وزعلت عليه وكذا
وعدني انها اخر مره وانه يرد بس كذا والا مو ناقصه شي وانا مومقصره معي وكذا
سكت عن السالفه بعد ست شهور
كنا مسافرين ونزل للبقاله فتحت جواله
لقيت محادثات برضو مع بنات
سكت
ولما جا حس اني متغيره وقلتله ليييش
انا وش ذنبي ترى عندك خوات
وجلست ابكي
قلت بس علمني ليش
قال انا والله اموت فيك ومو ناقصني شي بس كذا شي براسي
قلت ايش هالشي مارد علي
قلت بكيفك
زعلت يومين
وبعدين قلتله اخررر مره اسامحك وربي مااقعد عندك ولا دقيقه وولدك ماعاد تشوفه
قال خلاص واسف ومدري ايش
والحين عاد اخذ له فتره متغيرررر
تعرفون اللي مسرح ويسلك وكذا حسيت فيه شي
افتح الواتس حقه ما القى شي
رسايل نصيه مافي شي
رحت لسجل المكالمات لقيت ثلاث ارقم متكرره مرره
وحده منهم عميله بالبنك
والثانيه ماعرفتها
والثااااالثه
سوووريه
طبعا سكت واحترت بس مكالمات مافي اي شي ثاني
عاد القصه تجيكم الحين :eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):
اخ ياقلبي اسمعو
كنت بالسوق مع امي وهو كلمني قلتله يبي لي وقت قال مو مشكله شويات واجيكم
كلمته مايرد
نغزني قلبي ورحت شريت شريحه واتصلت على السوريه
وسويت نفسي من طرف شركه وهي مافهمت علي
شوي الا واحد يكلمني من جوالها
صوووت زززوووجي يتكلم بالسوررري:rgewrg:
انا انهرت ماقدرت اقول ولاحرف وسكر هو
انا ماعاد فيني حيل ولا فيني دموع
كان فيني قههر اقول لامي بموت من القههر
اخذتني امي ياحبي لها ودتنني كوفي وجلست تهديني
انا اقولها بموت
رجعت اتصل عليه مايرد
امي جلست تعطيني خطط وانها بتتواصل معها وبتكشفهم وقالت اني ماراح استفيد لو اواجهه ماعندي دليل
اتصل علي وجا للسوق اخذت نفس عميق وطلعت له وكنه ماصار شي
قلت ليش تاخرت قال صار حادث ونزلت ومدري ايش
بلعت الهم وسكت
ومن ذيك اللحظه مابينهم اتصالات اخذت ثلاث ايام وبعدها ماقدرت اتحمل
رحت اتصلت عليها قلت لها انا زوجة اللي كنتي معه قبل كم يوم انتي ماتخافين الله ومن هالكلام
قالت انتي ام فلان قلت ايه
قالت انا بقولك اقصه ولاتفهمين غلط
انا سوريه وجينا بعد الحرب للرياض ومابيني وين زوجك اي شي عاطل زوجك شافني مره بالسوق وساعدني اشترى لي اشيا
وبس ويكلمني يسال اذا محتاجه شي وقعدت تحلف ومدري ايش
قلت كيف هو للي كلمني قالت كنا قاعدين بكوفي وهو شاف اني مافهمت الاتصال اخذ الجوال وقالي لاتكلمين الشركات ومدري ايش وبس قام وراح وماعاد اتصل فيني
قالت لي بمسح رقمه وهي صغيره عمرها 17 ووعدتني وحلفت لي وطلعت مسكينه وفقيره وبتسافر بعد 15 يوم لبنان وابوها مريض قلت لها انا بساعدك وبعطيك اللي اقدر عليه لكن ابييك ترسلين لي عشان اقوله ويتوب وكذا ولكنها رفضت وسكرت منها
اليوم اللي بعده اتصلت بالثانيه وقعدت تحلف انها مو هي وانها ماتعرف الرقم وتقول صديقاتها ياخذون جوالها دايم قلت لها هالشي بذمتك واسالي صديقاتك وردي لي خبر
صدقتهم لما حلفو لي:bbbiu:
ابي رايكم يالغاليات
كيف اتصرف الحين اخاف اسكت ويتمادى
ونفسي اقنع السوريه تسوي الخطه معي بس خايفه منها اخاف تطمع فيه وبنفس الوقت اقول هي مسكينه وبتسافر بعد كم يوم
شورو علي
زوجي شخصيته جنوبي طيب وحنون ويحب يساعد ومايح يشوف مره محتاجه شي
نفسي انفجر بوجهه بس متردده على فكره يموت باهل الشام وبكلامهم