صمتي سر هيبتي
New member
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ياحوائيات اليوم جايبتلكم قصة لاخد العظه والعبره وعلشان متتكرر اي وحده فيكم لا سمح الله
تقول اختي ان صاحبتها في المدرسه شافت اعلان في الجريدة عن مشغل مسوي عروض وحبت تجربهم فتصلت عليهم ووصفولها العنوان يوم وصلت الا هي فله ولوحتها صغيره يدوب تبان ومو مشغله انوارها دقت عليهم فتحتلها الباب صاحبة المشغل ودخلتها قلتلها غريبه ماعندكم زباين قالت لها ومن قلك بس احنا زباينا مايجون الا لما يحجزون المهم رحت صاحبت المشغل واتفقت مع وحده من الي عندها في المشغل وسوت نفسها انها زبونه تبي تطمن صاحبتنا المهم قلت لها وش تبين تسوين قالت لها صبغه قالت صاحبه المحل طيب ادخلي الغرفه هدي ودخلتها وقفلت الباب واخدت شنطها وعلقتها بعيد عنها وقالت لها هاتي العبايه كيف بتصبغين بالعبايه قالتلها لا خليهاعلي بس احدت الطرحه وعلقتها وقلت لها وش تشربين ماضيفناك قالت لا شكرا مااحب اشرب شي بس خلصيني ابي امشي قالت لها طيب ومادرت بنت الحلال الا مدخلتلها رجال قامت تنافض وتصيح اعطيني طرحتي قالتها وش فيك هدا عصوم مره معرف وتجيه حجوزات مو ملحق على الشغل وختنا في الله كان جاتها صاعقه ولا كلمه وقالت صاحبت الحل انا بتركم علشان عصوم يشوف شغله قلتلها وين تروحين والله ماتخليني معاه بدا الرجال في الصبغه وهو يطبطب على كتفها ويقول لها انتم السعوديات ناقصكم حنان وتحتاجون احد يحن عليكم والله تستاهلون .
وكان فيه شباك في الغرفه وما تشوف الاورجال داخلين وطالعين بغت تجن الا وجوالها بدا يرن اتصالات متواصله قالتلهم هدا زوجي برى وإدا ماخرجت ممكن يدخل ولا يكلم الشرطه قاموا يطالعون في بعض وقالها عصوم لازم تاخدين رقمي علشان تكلميني واكلمك قالت له طيب اتصل على المشغل واخده المهم قالت لصاحبه المحل كم حسابك وهي تفتح في المحفظه شافت الفلوس كثيره في محفضتها قالت له 1200 ريال قالتلها خدي وخرجت وهي مو مصدقه كانها رجعت للحياة من جديد ولاماركبت في السيارة قالها زوجها ليه مارديتي على اتصالاتي اقلقتيني عليك قالت له بس الجوال كان على الصامت وقالت له احس اني دايخه وديني بيت اهلي وتقول والله انها دخلت بيت اهلها ونامت يوم كامل تقول لها امها يابنتي صحيناك للصلوات كانك جثه ماتردين عليه والله انك خوفتيني عليك المهم قالت لازم اتصل بلهيئه المكان هدا مصيده ووكر لازم يشفون له حل ولا بتكون هناك ضحيه غيري من بنات المسلمين قالولها الهيئة لازم ناخد هويتك وهويت زوجك ولازم انتي تساعدينا ا
لمهم انها ماعلمت زوجها وخافت من المشاكل والفضيحه .
بس انتبهوا ياخواتي لا تروحون للمشاغل لوحدكم ولا تخلون انفسكم عبره للناس اللهم بلغت اللهم فشهد.
منقووووووووووووووووول
نقلته عشان افيدكم خواتى
السلام عليكم ياحوائيات اليوم جايبتلكم قصة لاخد العظه والعبره وعلشان متتكرر اي وحده فيكم لا سمح الله
تقول اختي ان صاحبتها في المدرسه شافت اعلان في الجريدة عن مشغل مسوي عروض وحبت تجربهم فتصلت عليهم ووصفولها العنوان يوم وصلت الا هي فله ولوحتها صغيره يدوب تبان ومو مشغله انوارها دقت عليهم فتحتلها الباب صاحبة المشغل ودخلتها قلتلها غريبه ماعندكم زباين قالت لها ومن قلك بس احنا زباينا مايجون الا لما يحجزون المهم رحت صاحبت المشغل واتفقت مع وحده من الي عندها في المشغل وسوت نفسها انها زبونه تبي تطمن صاحبتنا المهم قلت لها وش تبين تسوين قالت لها صبغه قالت صاحبه المحل طيب ادخلي الغرفه هدي ودخلتها وقفلت الباب واخدت شنطها وعلقتها بعيد عنها وقالت لها هاتي العبايه كيف بتصبغين بالعبايه قالتلها لا خليهاعلي بس احدت الطرحه وعلقتها وقلت لها وش تشربين ماضيفناك قالت لا شكرا مااحب اشرب شي بس خلصيني ابي امشي قالت لها طيب ومادرت بنت الحلال الا مدخلتلها رجال قامت تنافض وتصيح اعطيني طرحتي قالتها وش فيك هدا عصوم مره معرف وتجيه حجوزات مو ملحق على الشغل وختنا في الله كان جاتها صاعقه ولا كلمه وقالت صاحبت الحل انا بتركم علشان عصوم يشوف شغله قلتلها وين تروحين والله ماتخليني معاه بدا الرجال في الصبغه وهو يطبطب على كتفها ويقول لها انتم السعوديات ناقصكم حنان وتحتاجون احد يحن عليكم والله تستاهلون .
وكان فيه شباك في الغرفه وما تشوف الاورجال داخلين وطالعين بغت تجن الا وجوالها بدا يرن اتصالات متواصله قالتلهم هدا زوجي برى وإدا ماخرجت ممكن يدخل ولا يكلم الشرطه قاموا يطالعون في بعض وقالها عصوم لازم تاخدين رقمي علشان تكلميني واكلمك قالت له طيب اتصل على المشغل واخده المهم قالت لصاحبه المحل كم حسابك وهي تفتح في المحفظه شافت الفلوس كثيره في محفضتها قالت له 1200 ريال قالتلها خدي وخرجت وهي مو مصدقه كانها رجعت للحياة من جديد ولاماركبت في السيارة قالها زوجها ليه مارديتي على اتصالاتي اقلقتيني عليك قالت له بس الجوال كان على الصامت وقالت له احس اني دايخه وديني بيت اهلي وتقول والله انها دخلت بيت اهلها ونامت يوم كامل تقول لها امها يابنتي صحيناك للصلوات كانك جثه ماتردين عليه والله انك خوفتيني عليك المهم قالت لازم اتصل بلهيئه المكان هدا مصيده ووكر لازم يشفون له حل ولا بتكون هناك ضحيه غيري من بنات المسلمين قالولها الهيئة لازم ناخد هويتك وهويت زوجك ولازم انتي تساعدينا ا
لمهم انها ماعلمت زوجها وخافت من المشاكل والفضيحه .
بس انتبهوا ياخواتي لا تروحون للمشاغل لوحدكم ولا تخلون انفسكم عبره للناس اللهم بلغت اللهم فشهد.
منقووووووووووووووووول
نقلته عشان افيدكم خواتى