رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
جراح توه داخل الشقة.......
شيخة: هلا والله ....عاااد توني من دقيقة داقة...ويلا جهزك مغلق.....
جراااح متوهق...هاا ...لا...يمكن طايحة الشبكة.....
جراح قبل لايدخل البيت ابدقايق صك موبايلة.....لان خايف ان هذيج ادق عليه...واهو مايبي شيخة اتحس بشي.....
قعد جراح بالصاله ...ويفرفر هالقنوات.....ولا كلمة....
شيخة: اشفيك...مو على بعضك.....
جرااح متنرفز: اشفيني يعني....مافيني شي ...قاعد اطالع تلفزيون....
شيخة: واااي...يكرهك اذا نفست....كيفك كيفك...
جرااح ساكت ايطالع التلفزيون...قناة ديسكفري.....
شيخة: رحت السفريات؟؟....قلت بتروح اليوم !!!!
جرااح يحط ايدة ابمخباته: ايه ذكرتيني.....هاج التذاكر....
شيخة مستانسة: وااااااي مابقى شي ....على نص 2....وناااااسة باقي اسبوعين.....
جرااح: امممممممممم.....
شيخة: انزين قولي اشلون الخطة....؟؟
جرااح: مثل ماقتلج من قبل ....اول شي هونكونج 7 ايام وبعدين تايلند 3 ايام........
شيخة: حلووو....خلاص عشان بضبط امووري....
قامت شيخة ولمته وباسته على خده ....
شيخة: مشكووور يااغلى زوج بهالدنيا......
جراااح يبتسم : العفو...عيوني لج.....
راحت شيخة غرفتها اتشيك على بروك....بطل جراح تلفونه.....ويلا مليون مس كوول ...ومسجات اشكثر....طبعا من شيخة (ام ديمة)....مسجات حب وغرام...
مسح كل المسجات ..وفي بعضها من غير مايقراها.....دقيقة واتدق.....
جرااح يرد عليها: قسمن بالله العظيم....والله امسح فيج الارض....انتي اشتبين بالضبط....!!!
شيخة (ام ديمة): انت ليش جذي اتعاملني...حراام عليك...انا احبك وماقدر اعيش من غيرك....
جرااح بصوت واطي: مشكلتج...هذي مشكلج...اكتشافج هذي بليه ماي وشربيه...
(ام ديمة) تبي اتقوم مشاعرة : جرااح ...اشدعوااا...نسيت ايامنا...نسيت حبنا.....نسيت تضحياتنا....
جراح: قصدج حبي وتضحياتي....وانت جازيتيني انج رفستيني...وقطيتي بنتي علي....صح....
(ام ديمة) بطنازة: اشدعواا ...كل هذا علشان شيخة...عااد ايقولون انها عاادية..موذاك الجمال ..وانا احلى....
يسكت اشوي :اتخسين....شفتي ظفر ريلها الصغير..انتي كلج على بعضج ماتسوينه...و مابي اتوسخين اسمها بلسانج الزفر ..فاهمة.. وشوفي يابنت الناس ....قد اعذر من انذر....اتعرفيني مينون ...والله ثم والله....اوديج وره الشمس....
واهو قاعد يتكلم جان تدخل شيخة....جان يصكه ابويها على طول......
شيخة مستغربة: منو قاعد اتكلم....
جرااح: هــ..هذا واحد من الربع.....
شيخة: انزين اشفيك صكيته يوم ييت انا؟؟؟
جرااح: خلصت مكالمتي معاه....اشفيج تسأليني جذي....
شيخة: لا سلامتك....بس استغربت طريقتك......
تسكت واتكمل ....انزين شوف ...اشرايك ناخذ هذي الجنطة حق السفرة ...ويلا هذي....
جرااح مو معاها: كيفج...الي تبينها اخذيهااا....
راايح صوب الباب بيطلع.....
شيخة: وين رايح توك ياي.....؟
جراح: برووح اصلي العشا بالمسيد.....
شيخة: زين اتسوي حبيبي.....حافظك الله.....
طلع جرااح وصك الباب.....
*********************************
صلى جرااح بالمسيد....ومسك المصحف....وقعد يقراا قرآن ....متضااايق حيييل من الي صار...وقلبه مقموت...وخايف ان يصير شي.....ولما خلص من القرآن.....رفع ايدة يدعي.....
جراح: يالله يااارب...ياكريم....ياحي ياقيوم.....يااارب انك تبعد عني هالمره...يارب تجعل بيني وبينها سداا...يارب تبعدها عن حياااتي....يارب تبعدها عن مرتي واعيالي...يارب انها ماتسببلي مشاكل...يااارب...طلبتك يارحم الراحمين.....
********************************
بعد تقريبا اكثر من ساعة....يدخل جرااح الشقة....
شيخة: جراااح وينك...قلت بتروح المسيد ...طوّلت وايد.....؟؟
جرااح:ايه قعدت اشوي.....
شيخة: عااد دقيت عليك مغلق....عبالي طلعت رحت مكان.....لان جنوي بتييلي الحين....بيقطها مشاري عندي....
جرااح: زين عيل ...خل اقول حق مشاري ينزل...خل يتعشون عندنا......
شيخة متحمسة: ايه خوش اقترااح ....قوله....
بطل جراااح تلفونه...ثانية جان يدق.....ويلا شيخة (ام ديمة).....
ويقول ابقلبه: اللهم صبرج يااارووح.....
جان احطه بزي ...
شيخة : منو ....ليش مارديت.....؟
جرااح: واحد من الربع مالي خلقه....
شيخة:هذا الي امساع داق...؟
جرااح :ايه....
جرااح يدق على مشاري.....
مشاري: هلا هلا هلا هلا.....
جرااح يبتسم: اشدعوااا ...امساع شايفك....
يكمل : انزين اقول....لمن اتقط المرة انزل .....تعشوا عندنا....
مشاري: لا فشلة ...
جرااح: اقول...ويهك ويهك...مولايق عليك.....انزل انزل ...
مشاري: خووش....
جراح: انطرك...اوكي
دخل جراح البيت.....ام ناصر: هلا والله...هلا بوليدي...
جراح: هلا خالتي....اشلونج....
ام ناصر: انا بخير....
جراااح: عمتي وين شيخة....ابي اكلمها....
ام ناصر : مادري اشفيها..من يت واهي تصيح....ومهي راضية تتكلم....
جرااح: عمتي تكفين....صار بيني وبينها سوء تفاهم...واهي فاهمة الموضوع غلط....تقدرين اتنادينها لي....
ام ناصر : ان شاء الله....انطرني....
واصعدت ام ناصر....وطقت الباب على شيخة....
شيخة وهي تبجي : منو...؟؟
ام ناصر: انا يما بطلي....
شيخة: يما والي عافيج والله مالي خلق احد.....
ام ناصر: انزين شيووخة....ترا جرااح تحت...يبي يكلمج....
شيخة: مابيه ....قوليله ماتبيك....لا تبي اتكلمك.....خلاص يما لاتحاولين....ماراح ابطل الباب ولاراح انزل......
تنزلت ام ناصر....
ام ناصر: والله ياوليدي حاولت فيها ماهي راضية....انزين قولولي شالسالفة....يمكن اقدر اساعدكم.....
جرااح: بعدين عمتي ...بعدين....
يكمل..: انزين عمتي ابي اصعد فوق ....بكلمها ...يمكن تهدى....
ام ناصر : ايه البيت بيتك يماا...اذا صعدت فوق ثاني غرفة على يمينك.....
صعد جرااح...طق الباب...
شيخة تبجي: يما خلاص...مابي انزل ...قوليله ماتبيك...
جرااح اشوي اشوي: شيخة بطلي...انا جرااح....خليني افهمج الموضوع...والله انج فاهمة غلط.....والله العظيم ماسويت شي....والله هذي مكيدة....يبون ايطيحون بينا.....
شيخة من ورا الباب: جرااح..وفر كلامك...انا كل شي شفته بعيوني....اصلا انا كان حاس قلبي...من سالفت انك اتصك التلفون اذا دخلت البيت...بس الحمدالله ....ربي اكشفك....انتو الرياييل كلكم جذي ...مالكم امان....او نعطيكم ماي اعيونا ...مايبين بعينكم......
جرااح: حبيبتي....بطلي خل نتفاهم....الله يخليج....خليني ادافع عن نفسي...خليني اقول الي عندي...وبعدين سوي الي تبين....
شيخة: مابينا تفاهم....عقب الي شفته...مابيك...ارجع لها خل تنفعك.....
جراااح:انا رايح الحين.... بخليج هاليومين....لين تهدين....بس بعدين لازم اكلمج ....لازم.....