((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية * مميز*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

ناطرينج
ومبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده بنات
 

نرنورا

New member
إنضم
24 أبريل 2005
المشاركات
499
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

مشكووووووورة على القصه الروعه
ويالله يريت تخلصينها بسرعه لاني صج متشوقه اعرف النهايه .وانشالله تكون سعيدة
 

كرستالهـ

New member
إنضم
13 مارس 2009
المشاركات
833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

كمـــــــــــــــــــــلي
:(:(
 

SOFTY^LADY

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

شكرا عالبالرتات الروعة كراميل بس حرام عليج لاتعذبينا

بليز خلصيها اليوم لانج وعدينا قبل ارمضان راح اتخلصينها
 

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية



جراح توه داخل الشقة.......
شيخة: هلا والله ....عاااد توني من دقيقة داقة...ويلا جهزك مغلق.....
جراااح متوهق...هاا ...لا...يمكن طايحة الشبكة.....

جراح قبل لايدخل البيت ابدقايق صك موبايلة.....لان خايف ان هذيج ادق عليه...واهو مايبي شيخة اتحس بشي.....
قعد جراح بالصاله ...ويفرفر هالقنوات.....ولا كلمة....
شيخة: اشفيك...مو على بعضك.....
جرااح متنرفز: اشفيني يعني....مافيني شي ...قاعد اطالع تلفزيون....
شيخة: واااي...يكرهك اذا نفست....كيفك كيفك...
جرااح ساكت ايطالع التلفزيون...قناة ديسكفري.....
شيخة: رحت السفريات؟؟....قلت بتروح اليوم !!!!
جرااح يحط ايدة ابمخباته: ايه ذكرتيني.....هاج التذاكر....
شيخة مستانسة: وااااااي مابقى شي ....على نص 2....وناااااسة باقي اسبوعين.....
جرااح: امممممممممم.....
شيخة: انزين قولي اشلون الخطة....؟؟
جرااح: مثل ماقتلج من قبل ....اول شي هونكونج 7 ايام وبعدين تايلند 3 ايام........
شيخة: حلووو....خلاص عشان بضبط امووري....
قامت شيخة ولمته وباسته على خده ....
شيخة: مشكووور يااغلى زوج بهالدنيا......
جراااح يبتسم : العفو...عيوني لج.....
راحت شيخة غرفتها اتشيك على بروك....بطل جراح تلفونه.....ويلا مليون مس كوول ...ومسجات اشكثر....طبعا من شيخة (ام ديمة)....مسجات حب وغرام...
مسح كل المسجات ..وفي بعضها من غير مايقراها.....دقيقة واتدق.....
جرااح يرد عليها: قسمن بالله العظيم....والله امسح فيج الارض....انتي اشتبين بالضبط....!!!
شيخة (ام ديمة): انت ليش جذي اتعاملني...حراام عليك...انا احبك وماقدر اعيش من غيرك....
جرااح بصوت واطي: مشكلتج...هذي مشكلج...اكتشافج هذي بليه ماي وشربيه...
(ام ديمة) تبي اتقوم مشاعرة : جرااح ...اشدعوااا...نسيت ايامنا...نسيت حبنا.....نسيت تضحياتنا....
جراح: قصدج حبي وتضحياتي....وانت جازيتيني انج رفستيني...وقطيتي بنتي علي....صح....
(ام ديمة) بطنازة: اشدعواا ...كل هذا علشان شيخة...عااد ايقولون انها عاادية..موذاك الجمال ..وانا احلى....
يسكت اشوي :اتخسين....شفتي ظفر ريلها الصغير..انتي كلج على بعضج ماتسوينه...و مابي اتوسخين اسمها بلسانج الزفر ..فاهمة.. وشوفي يابنت الناس ....قد اعذر من انذر....اتعرفيني مينون ...والله ثم والله....اوديج وره الشمس....
واهو قاعد يتكلم جان تدخل شيخة....جان يصكه ابويها على طول......
شيخة مستغربة: منو قاعد اتكلم....
جرااح: هــ..هذا واحد من الربع.....
شيخة: انزين اشفيك صكيته يوم ييت انا؟؟؟
جرااح: خلصت مكالمتي معاه....اشفيج تسأليني جذي....
شيخة: لا سلامتك....بس استغربت طريقتك......
تسكت واتكمل ....انزين شوف ...اشرايك ناخذ هذي الجنطة حق السفرة ...ويلا هذي....
جرااح مو معاها: كيفج...الي تبينها اخذيهااا....
راايح صوب الباب بيطلع.....
شيخة: وين رايح توك ياي.....؟
جراح: برووح اصلي العشا بالمسيد.....
شيخة: زين اتسوي حبيبي.....حافظك الله.....
طلع جرااح وصك الباب.....


*********************************
صلى جرااح بالمسيد....ومسك المصحف....وقعد يقراا قرآن ....متضااايق حيييل من الي صار...وقلبه مقموت...وخايف ان يصير شي.....ولما خلص من القرآن.....رفع ايدة يدعي.....
جراح: يالله يااارب...ياكريم....ياحي ياقيوم.....يااارب انك تبعد عني هالمره...يارب تجعل بيني وبينها سداا...يارب تبعدها عن حياااتي....يارب تبعدها عن مرتي واعيالي...يارب انها ماتسببلي مشاكل...يااارب...طلبتك يارحم الراحمين.....

********************************

بعد تقريبا اكثر من ساعة....يدخل جرااح الشقة....
شيخة: جراااح وينك...قلت بتروح المسيد ...طوّلت وايد.....؟؟
جرااح:ايه قعدت اشوي.....
شيخة: عااد دقيت عليك مغلق....عبالي طلعت رحت مكان.....لان جنوي بتييلي الحين....بيقطها مشاري عندي....
جرااح: زين عيل ...خل اقول حق مشاري ينزل...خل يتعشون عندنا......
شيخة متحمسة: ايه خوش اقترااح ....قوله....
بطل جراااح تلفونه...ثانية جان يدق.....ويلا شيخة (ام ديمة).....
ويقول ابقلبه: اللهم صبرج يااارووح.....
جان احطه بزي ...
شيخة : منو ....ليش مارديت.....؟
جرااح: واحد من الربع مالي خلقه....
شيخة:هذا الي امساع داق...؟
جرااح :ايه....
جرااح يدق على مشاري.....
مشاري: هلا هلا هلا هلا.....
جرااح يبتسم: اشدعوااا ...امساع شايفك....
يكمل : انزين اقول....لمن اتقط المرة انزل .....تعشوا عندنا....
مشاري: لا فشلة ...
جرااح: اقول...ويهك ويهك...مولايق عليك.....انزل انزل ...
مشاري: خووش....
جراح: انطرك...اوكي



طق مشاري وجنى باب الشقة.....بطل جرااح وديما الباب....وشيخة تنطرهم بالصاله.....
جنى اتبوس شيخة....
شيخة: هلا بعروستنا...
جنى تبتسم.....
شيخة حق مشاري: اشلون معاريسنا...ان شاء الله مستانسين<<<<جنى ومشاري املجواا من اسبوع......
مشاري يبتسم: تمااام....
جراح ينادي شيخة بالمطبخ.......
جراح: مين وين نطلب عشا.....
شيخة : تبون لبناني...بيتزا...مشاوي....مادري عنكم....
جرااح: اشرايج....مشاوي....
شيخة: خلاص اوكي.....اطلب على ذوقك....
جرااح: خلاص ...صااار....

طلب جراااح....راح الصاله ..قعد يم مشاري....
جرااح: عاااد امساع كنت بدق عليك...بعدين قلت لأ فشلة ...يمكن تبي تطلع مع المرة....
مشاري: عااد انا الي كنت بدق عليك...واقولك انا بقط المرة عندكم...امش خنتمشى....شفت اشلون قلبي على قلبك....
جراح:آآآآخ يامشيري....ماتدري اشكثر متضايق....
مشاري: ليش....لا يكون علشان ذيج السالفة؟؟؟
جرااح: أي هي؟؟
مشاري: سالفة شيوخ الزباله.....
جراااح: اشششششش ...اشوي اشوي ....لايسمعون.....
يكمل جراح: اذبحتني ...كلدقيقة داقة....ودازة مليون مسج.....الحين انا امسكر تلفوني....مالي خلقها يلعن شكلها.....
مشاري: اتدري لو انا منك ...اودي رقمها الشرطة....او تعال فواز و جسوم ربعنا ملازمين بالداخلية...خل يصوطرونها اشوي...عشان اتحرم ادق....
جراااح: لا يبا من صجك...هذي ام بنتي...باجر بنتي اهي الي تتأثر بسمعة امها...لو راده عليها برووحها...جان من زمان لاعن ابو اسلافها...بس هالبنت حرام مالها ذنب ....
مشاري: ايه والله ....نسيت ان ديووم بنتها...كله عبالي بنت شيخة...خخخخ...
....خلها اتولي...شنو بتسوي يعني....الي ماطوله بايدها ختواصله بريلها.....بعد هذا الي ناقص شيووخ الخمام.....
جرااح يهز راسه ويضحك على كلام مشاري.....
جرااح : امش امش مشيري...خنلعب الدوري الياباني....
مشاري: حااجز ايطاليا من الحين كيفك.....
جراااح : اوكي....
مشاري يدخل غرفة ديما....
جرااح: مو هالغرفة ...هذي الغرفة ...غرفة براااكو....

شيخة: مادري اشفيه جرااح اليوم....تخيلي دخلت عليه امساع...تقريبا من ساعتين..وكان قاعد يتكلم بموبايله...ويوم دخلت عليه ...جان يصكه...وجنه صكه بويهه....ومساع هم دق تلفونه ...ومارد على الي داق...وقالي هذا نفسه الي مساع...
جنى: اشقصدج يعني....ايكلم...؟؟
شيخة: لا طبعااا....بس مادري ...مادري...تصرفه كاان غريب اشوي...
جنى: وييه شيوووخ ...ماعندج سالفة....لاتحطين ابالج شي....جراااح ايموت عليج....
شيخة اتقاطعها مستانسة: اشدراااج ايموت على!!؟؟
جنى: كل شي ايقولي ان يمووت عليج...مشاري..تصرفاته ..السوالف الي اتقولينها...اعيونه...
شيخة: واااااااي فديت اعيونه.....
اتكمل شيخة: انزين قوليلي ....هاا اشصار...
جنى : اشصااار...؟؟؟
شيخة: جنووي ...لاتستعبطين....ماصار شي بينكم ....
جنى تضحك: امبلا باسني....وناااااااااااااااسه...
شيخة اطقها صوب افخوذها وتضحك : ياحمارة ياقليله الادب ....
جنى: اشتبين ريلي.....
شيخة: اووووه ...اووووه ..قمنا انقول ريلي....
جنى: ايه مو بس انتي الحين عندج ريل...حتى انا <<<<وتمد لها السانها....
شيخة تضحك....
شيخة اتكمل: تعالي ...سعووود ماحاول ادق...؟؟
جنى طخت اشوي: لا ..بس دزلي مسج....وقالي ..الله يوفقج بدنيتج....وماراح احب احد كثرج.....
شيخة: فقيييييييييييييييير....
جنى: ايه والله كسر خاطري....بس شسوي شيووخ...انا نطرت واااايد وااايد ...وماتنزلت عنه بسهوله....بس خلاص ماقدر انطر اكثر ...انا بنت واهو صبي مايضره...لا وفوق هذا تشاكته ايكلم....بس الحمد الله عوضني ابمشاري.....
شيخة: رااح تنسينه صدقيني...كا انا ...كنت امووت على ضاري...بس الحين والله جراااح عندي بالدنيا كلها ...امووت عليه....لان صج قدر ينسيني ضاري....ومشاري بعد حنوون حيييل على قولة جرااح....وحييل وفي ....
جنى: ادري امبين....بلعكس انا حبيته...
جرااح ومشاري يدخلون الصاله....
جراااح: مسخرة ...انت مسخرة....لا وماخذ ايطاليا...
مشاري: والله انك فزت بالتشير...بالحظ....الحظ وقف معاك.....
جرااح يضحك: رقع رقع....
جرااح يطالع شيخة: ترا وصل العشا....زهبوا الطاولة والصحون.....
شيخة اطالع جنى: امشي خل انزهب الطاولة.....


تعشواااوخلصوو....
مشاري: اكرمكم الله...
جراح وشيخة: بالعافية....


حطت شيخة الشاي والحب ...وصبت حق كل واحد باستكانه.....
شيخة: مشاري ...جم قفشة شكر ....؟
مشاري : ثلاث اربع .....كيفج
جنى : مو زين ...واايد....
مشاري :انا احبه شيره.....
شيخة : جنك رفيجك...مايحب الشاي الا امغرقة شكر....
جرااح : انا مابي شاي....يبيلي بندول وماي....
يتكلم وحاط ايدة صوب بطنه عاليمين......
شيخة اطالع مشاري: مشاري كلمة...قوله يروح الطبيب...صارله مدة على هالحال..مهو راضي يروووح.....
مشاري: عيزت منه....شسوي.....اهو مايحب الطبيب....من يومه....
شيخة: منو يحب الطبيب...بس مالنا غنى عنه ....خل اتشيك بس.....
جراااح: ماحب الطبيب ولا اواطنه...واخاف ارووح يطلع فيني شي....
شيخة : بسم الله عليك....مافيك الله العافية...ان شاء الله شغلة بسيطة....بس لازم اترووح....
اطالع مشاري واتكمل: عفية مشاري يره معاك...وده المستشفى العسكري....على ادنات يوم....
مشاري: ايه بتّله على يوم.... مو بكيفه....
جرااح: يالله يبيلي ماي وبندولتين تكفين......


*****************************
بعد 7 ايام......

رن موبايل شيخة....
شيخة: هلا جنى.....
جنى: هااااااااااااي....اشلونج.....
شيخة: تمام....
جنى: بسرعة بسرعة انا قاعدة بالصالون احف .....توه دق على مشاري ويقول خل يدق عليه جراااح ضروري....
شيخة: ليش مادق على موبايله؟؟؟
جنى: جنه قالي مغلق.....اهو يمج ؟؟؟
شيخة: ايه بالدااار.....
جنى :خلاص قوليله.....انا ادق عليج بعدين ...اوكي.....
شيخة: اوكي باي.....

راحت شيخة حق جرااح الغرفة....وشافته منسدح عالفراش.....جان تنسدح يمه.....
شيخة: اشفيك...اشقاعد اتفكر فيه.....؟
جرااح: ولا شي...جذيه ...
شيخة: مادري اشفيك هالايام...مو معاي...كله سرحان...كله بوادي ثاني....
جراااح: مافيني شي....يمكن عشان ملل وروتين....
شيخة: يالله ...كلها اسبوع وانسافر....
اتكمل شيخة: ايه دقت جنى واتقول ان مشاري يبيك اتدق عليه.....
تسكت واتكمل: ليش جهازك مغلق.....
جراااح: بس مالي خلق احد يدق....لمن اكون بلبيت ماحب اكلم احد ....
شيخة: الله من متى!!!!!.....اول حتى وانت نايم امبطل موبايلك....
جراااح:ايه عاادي...غيرت ....فيها شي.....
شيخة اهني ماتدري ليش نغزها قلبها.....وحست ان في شي بالموضوع...
شيخة: انزين دق على مشاري ...ناطرك.....
جراااح: اوكييك....كاني انا الحين بطلع وادق عليه....


غير جراااح اهدومه...وطلع من الشقة وبطل موبايله....دق على مشاري...
جرااح: هلا مشاري....
مشاري: جريح وينك..مت وانا ادق كله مغلق.....
جرااح: ايه تعال...انت غبي ...اثول.....
مشاري: افا ليش....؟
جرااح: انت تدري اني اصك تلفوني بالبيت عشان شيوووخ ماتدق....اتقوم اطرش مرتك حق شيخة...واتقولها جهازة كله مغلق....يعني ماتفهم....
مشاري: ايه صح...نسيت هالسالفة...سوري مان...ماكان قصدي.....
جرااح: عاادي ...بس دير بالك مرة ثانية....
مشاري: يبا ليش ماتغير رقمك...؟؟
جرااح: لا من صجك....كل من يعرف هالرقم....هذا اول خط طلعته....ماقدر اغيره....
مشاري: انزين ليش ماتقول حق شيخة وتفتك....صدقني بتقدر....
جرااح:ادري بتقدر...بس انا مابي اشغلها وعور قلبها بهالسالفة.....وكلها اسبوع ومسافرين....خل اتدق لي باجر...مسيرها بتمل.....
مشاري: مادري..انت ابخص....
جراح: وينك الحين.....
مشاري: بالحلاق.....وانت....
جراح: انا بروح كوفي بين...الي ابكيفان...تعال...
مشاري: ليش اشعندك.....
جراح: عندي ريبورت طالبينه الدوام...وتدري البيت صيحة...قلت اهني هدوء واشرب قهوة واشتغل.....
مشاري: خلاص ...اخلص وامرك....
جرااح: خوووش ..ناطرك....

راح جراح كوفي بين ....طلب جراح لاتيه....وقعد يشتغل على الريبورت.....دق موبايله.....
جرااح يطالع الرقم: اووووووووووه....مانخلص يعني....
يحط الخط بزي....ويدق موبايلة ...مرة ومرتين وثلاث....وكل ساع يحطه بزي....
اطرشله مسج.....يفتح جراح المسج.....
((رد علي بس بكلمك بخصوص ديما...))
جراح تنرفز حيييل من المسج.....جان ايدق عليها.....
جرااح: اشتبين...
شيخة(ام ديمة): ابي اكلمك ابموضوع ديما.....
جرااح: ايه ...انزين...اشتبين اتقولين.....
شيخة تبجي او تسوي روحها تبجي: يعني تدري ...هذي بنتي...وانا ودي اشوفها...لازم اتخصص يوم بالاسبوع اتزورني.....
جرااح: اشسالفتج انتي....ماظن انج مهتمة لها...قطيتها يوم اهي ياهل عمرها سنتين...والحين تبينها واتموتين فيها....؟؟
شيخة: هذي ضناي ...مهمن كان...الام اتحن.....
تسكت واتكمل: انزين انا عندي اقتراااح...اذا سويتلي اياه اوعدك...انك ماراح تسمع صوتي ....ولا راح ادق مرة ثانية.....
جرااح ماله خلق: ايه....شنو عااد اقتراحج....؟
شيخة: ابي اشوفك....
جرااح: اقول اقول...طسي عن ويهي....
اتقاطعه شيخة: انطر ...بس راح نتفق على ديمة...انت الصراحة بالتلفون اتوترني وماقدر اتكلم على راحتي....اخاف اتصكه باي وقت....
واوعدك وعد اني اذا شفتك بعد خلااااااااااص ماراح اتشوف رقمي ابموبايللك ابد...
جرااح: ماتدقين ابد ابد....؟؟
شيخة: والله العظيم مادق ابد ابد.....
جرااح يبي يفتك منها: الحين عيل.....
شيخة: لا لا ...الحين ماقدر....باجر العصر.....
جرااح: خوش...وين؟؟؟؟
شيخة: باجر نتفق .....
جرااح: بس لادقين اليوم...تسمعين..والله ترا مايي باجر.....
شيخة: خلاص حبيبي ...ماراح ادق ...اموااااه
جرااح يصك التلفون.....





**********************************
باجر عالساعة خمس وشي......
جرااح: الووو...وينج خلصيني....
شيخة (ام ديمة) : تعالي مواقف حديقة الشعب.....
جراااح: ترا شوفي ...ماراح اطول معاج...قولي الي عندج...وذلفي....تفهمين!!!!
شيخة: اوكي اوكي.....
راح قبلها ...وقعد ينطر يمكن ثلث ساعة......جراح بقلبه ....: هل الي انا قاعد اسويه صح.....آآآخ ....يارب اطوف الموضوع على خير....يارب....

دقت شيخة: الو...شنو سيارتك...؟
جراح: رينج سوده....
شيخة: ايه كااك ...لقيتك....انا بصفط يمك.....
اصفطت يمه اكس فايف بيضا...وانزلت شيخة....طبعا لابسة بنطروون جينز ضيييج..مع بدي ابيض جابنيز...والشعر اشقر...كانت واايد وااايد حلوة...جميلة حيل....ادخلت...حاطة ميكآب خفيف وحمرة حمرااا غامجه .....ادخلت السيارة...
شيخة: هاااي....
جرااح مالتفت عليها.....
جرااح: بسرعة ...قولي الي عندج.....
شيخة: الناس يسلمون بالاول.....
جراح: شيخة...خلصي...ترا انا ياي مغصوب....وابي الفكة منج اليوم قبل باجر....
يالله قولي اشتبين....
شيخة: جرااح حبيبي...
يقاطعها : لا تقولين حبيبي...فاهمة....
شيخة: اوكي اوكي....
جراح: عندج ربع سااعة بس...
شيخة تتلصق فيه....واهو ايوخر....
جرااح: انتي اشفيج...مينونه.....لاتلصقين....
يدز ايدها ويكمل: شكلج ماعنج سالفة....شوفي اذا ماعندج شي اتقولينه ذلفي نزلي سيارتج....
شيخة بدلع: انزين خلاص شوفني آخر مرة .....
جرااح لف ويه عليها....جان اتبوسه على شفايفه.......
جراااح استخف ....مسح الخمرة بايده ...بس تلطخت على شفايفة وبره اشوي....
جرااح: طلعي برة سيارتي...يالله ذلفي...ياحيوانه ياحقيرة...انتي اصلا ماعندج سالفة....
فجأة ويلا يتبطل باب جراح........جراح يلف ويهه ......
جراح منصدم...جراح يتمنى الارض تنشق وتبلعه....جراح مايدري شنو يقول.....
الي فتح الباب .....(((((((((((((((شيخة)))))))))))))))))))
شيخة(ام براك) وادموعها اتصب: انا ما صدقت لمن قالولي...ماصدقت...قلت لازم اشوف بعيني...انت حقير ونذل....انا اكرهك....
جان تركض عند سيارتها.....
جراح : شيخة...شيخة.... والله مالي شغل بالسالفة...واقسم بالله العظيم ان مالي شغل.....شيخة
حركت شيخة سيارتها......
راح جرااح سيارته...مرتبك...مومصدق الي صاار....فتح الباب الي قاعدة فيه شيخة.....
جان يمسكها من شعرها....وهي اتصرخ حييل....واييب راسها جدام او وراه حيل..ويقولها ...
جراح: كله منج....انتي السبب.....انتي .....
ويرهاااا حيييل من شعرها ويحذفها على الارض...
جراااح: اكيد انتي وره هالسالفة...انا مادري اشلون صدقت وحدة حيه نفسج...تف عليج ياحيوانه يالوسخة....
صعد سيارته...ويرجع قري....ويدوس....



قبل نص ساعة....شيخة كانت اهي وخواتها يتغدون اووتر لامون بالمرينا.....وضحك وسوالف.....يرن موبايل شيخة....رقم غريب...
شيخة: الو.....
.....: الو ...شيخة!!!
شيخة: ايه نعم شيخة....منو معاي.....
.....: معاج فاعلة خير....الصراحة ياشيخة انتي والنعم فيج....انا داااقة عشان اقولج....تراج ماتدرين شن قاعد يصير حواليج....
شيخة: اشتقصدين...ماني فاهمة شي.....؟؟
.....: ريلج جراااح....يخونج......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شيخة: لو سمحتي....اذا انتي دااقة عشان تهدمين بيتي...اقولج انتي فشلتي....ولو سمحتي لاتدقين عل هالرقم مرة ثانية..
اتقاطعها: صدقيني يونج....لا ومع مرته الاولية....واذا مو مصدقة...روحي مواقف حديقة الشعب الحيييييييييييييين....لانه اهو مواعدها اهناك......
اتصك الخط....
شيخة:الووووو ....الوووووو
حصة منصدكة: اشفيج اشصاير....منو الي داااق؟؟؟
طيبة: شيخة خبصتي قلبي ....اشصاير ....؟؟؟؟
شيخة: ولا شي.....
تاخذ جنطتها....وتوقف...
شيخة: انا ماشية....
طيبة: ماقلتيلنا اشصاير.....
شيخة: بعديييييين....بعدييييين....خل اتأكد بس......


جراح يحاول يكلم شيخة.....يدق عليها ...ماترد....كسر تلفونها....وهم ماترد.....جان اتصك جهازها.....ين جراااح....جان يدق على مشاري على طووول.....
مشاري: الوووو
جرااح امعصب على متوتر: مشاري وينك الحين....!!؟
مشاري: اشفيــــــــــــــــك!!!!!
جرااح: آآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه بموت والله بموت.....
مشاري: اشصاير...قولي.....
جرااح: وينك....لازم اشوفك الحين.....
مشاري : بالخالدية.....
جرااح: يايك الحين.....
ويدوس جراح...لين وصل الخالدية....ويطق هرن حق مشاري عشان يطلعله.....
يدخل مشاري ...ويلقى جرااح حاط راسه وايده عالسكان.....
مشاري: جرااح اشفيك.....خرعتني....
جراح: آآآآآآه يامشيري ....انا ابمصيبة ...ابمصيبة كبيرة....
مشاري : شنو...قول ابسرعة ...وقفت قلبي.....
جرااح: امساع كنت امواعد شيوخ مرتي الاولية....
مشاري يقاطعه: شنو!!!!!!!!!!!
جراح: خليني اكمل....مو انت شفت اشلون يننتني باتصالاتها....جان اتقولي اوعدك اني مادق ابد...اذا شفت وتفاهمت وياك....واتكون هالمرة الاولى والاخيرة...
مشاري: وصدقتها!!!!!
جراح: آآآآ ياقلبي صدقتها....صدقت هالحية هذي....مادري اشلون اقتنعت...تخيل اباستني...انا ماسكت سفلت فيها تسفل....بس المصيبة مو هني يامشاري.....
يسكت : المصيبة شيخة مرتي شافتني..افتحت باب سيارتي...شافتني معاها...وافهمت غلط.....
مشاري امعصب ويصرخ: ليش ماشاورتني....ليش ماقتلي....خلاص طاااح الفاس بالراس....الحين اشلون تقنعهااا.....انت دقيت عليها.....
جرااح: ايه ...دقيت.....اول شي رن رن ...بعدين مغلق.....
يمسح جراح على ويها....
جرااح: قولي شسوي ....شسوي....اشلون اطلع منها.....
مشاااري: ماني مصدق اشلون قصت عليك....صج غلطة الشاطر بعشرة.....
يسكت مساري: مااكو الا اتقولها كلشي....انت اصلا مو قاعد اتجذب....
فجأة يحرك جراااح سيارته.....
مشاري: وين رايح....؟؟
جراح: السرة.....اكيد اهي ابيت اهلها.....
وصل جرااح السرة....ويشوف سيارتها صافط عند البيت......
جراااح: خللك بالسيارة....انا نازل.....
طق جراج جرس البيت....اطلعت الخدامة.....
جرااح: وين ماما شيخة....
الخدامة: ماما شيخة فوق....ز
جرااح: منو في داخل ....؟؟
الخدامة:ماما فوزية.....
جرااح: قوليلي حق ماما فوزية...بابا جراح بره؟؟؟

دخل جراح البيت.....ام ناصر: هلا والله...هلا بوليدي...
جراح: هلا خالتي....اشلونج....
ام ناصر: انا بخير....
جراااح: عمتي وين شيخة....ابي اكلمها....
ام ناصر : مادري اشفيها..من يت واهي تصيح....ومهي راضية تتكلم....
جرااح: عمتي تكفين....صار بيني وبينها سوء تفاهم...واهي فاهمة الموضوع غلط....تقدرين اتنادينها لي....
ام ناصر : ان شاء الله....انطرني....
واصعدت ام ناصر....وطقت الباب على شيخة....
شيخة وهي تبجي : منو...؟؟
ام ناصر: انا يما بطلي....
شيخة: يما والي عافيج والله مالي خلق احد.....
ام ناصر: انزين شيووخة....ترا جرااح تحت...يبي يكلمج....
شيخة: مابيه ....قوليله ماتبيك....لا تبي اتكلمك.....خلاص يما لاتحاولين....ماراح ابطل الباب ولاراح انزل......

تنزلت ام ناصر....
ام ناصر: والله ياوليدي حاولت فيها ماهي راضية....انزين قولولي شالسالفة....يمكن اقدر اساعدكم.....
جرااح: بعدين عمتي ...بعدين....
يكمل..: انزين عمتي ابي اصعد فوق ....بكلمها ...يمكن تهدى....
ام ناصر : ايه البيت بيتك يماا...اذا صعدت فوق ثاني غرفة على يمينك.....

صعد جرااح...طق الباب...
شيخة تبجي: يما خلاص...مابي انزل ...قوليله ماتبيك...
جرااح اشوي اشوي: شيخة بطلي...انا جرااح....خليني افهمج الموضوع...والله انج فاهمة غلط.....والله العظيم ماسويت شي....والله هذي مكيدة....يبون ايطيحون بينا.....
شيخة من ورا الباب: جرااح..وفر كلامك...انا كل شي شفته بعيوني....اصلا انا كان حاس قلبي...من سالفت انك اتصك التلفون اذا دخلت البيت...بس الحمدالله ....ربي اكشفك....انتو الرياييل كلكم جذي ...مالكم امان....او نعطيكم ماي اعيونا ...مايبين بعينكم......
جرااح: حبيبتي....بطلي خل نتفاهم....الله يخليج....خليني ادافع عن نفسي...خليني اقول الي عندي...وبعدين سوي الي تبين....
شيخة: مابينا تفاهم....عقب الي شفته...مابيك...ارجع لها خل تنفعك.....
جراااح:انا رايح الحين.... بخليج هاليومين....لين تهدين....بس بعدين لازم اكلمج ....لازم.....

*********************************
 

Sara.M

New member
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
604
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait;*
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يسلمووووووووووو على البارت كرميلا
 

نونيتا

New member
إنضم
14 أكتوبر 2007
المشاركات
655
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

وااااااااااااااااي صج هذي حقيييره شيخوووه

الله يستر منها صج ماتستحي


ناطرين كراميلا
 

jamjooma

New member
إنضم
12 أبريل 2009
المشاركات
192
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

القصة عجيبة والله
حدهاااا قوووووية
كملي ناطرينج :)
 

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

بناات والله....طاحت ايدي ...ان شاء الله احاااول باااجر اخلصها......

سامحوني ....وناطرة تعليقاتكم.....جاو جاو
 

المتألقة

New member
إنضم
22 أغسطس 2007
المشاركات
1,875
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

مشكوره حبيبتي ع البارت ناطرينج باجر
 

miss 3yara

New member
إنضم
23 يناير 2008
المشاركات
8,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عروس الخليج الكويت
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

صججج جلبببببببه ام ديما ودي اذبحها
يعطيج العافيه حبيبتي عالبارت وناطرين التكمله
 

SOFTY^LADY

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
298
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

والله تعور القلب القصة حدها مؤثرة
 
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
1,151
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 * في رحآب الله*
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يعطيج العااافيه ...صج حسيتهم موجودين يعني تخيلت شخصياتهم ياريت يسووونه مسلسل,,ليش ماتسوينه,,
 

Miss_nono

New member
إنضم
16 يوليو 2009
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

واااااااااااي حقيراا تبط االجبد :mad:@
 

كرستالهـ

New member
إنضم
13 مارس 2009
المشاركات
833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

لااااااااااااااااااااااااااااااااا
اكرههها
اكرههاااااااااااااااااااااااااااااا
مالت عليها يارب

كمـلـــــــــــــــــي تعبت من الانتظااااااار :(:dddds:
 
التعديل الأخير:

ام _خلودي

New member
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
6,160
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

لااااااااااااااااااااااا

حرام عليج علقتنى ناقزه من فير

الله ابي اكمل القصه:(((((((

عموماا

مبارك عليكم الشهر
 

Mazyoona

New member
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
6,169
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

؛




.


وآآآآو جزء رووعه


ام ديييمه مليييقه و اللله انها .... :) اللهم اني صائم
بليز كمليها

نآآآآطرينج ;)
 
إنضم
26 نوفمبر 2005
المشاركات
11,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الدنيا
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يعطييج الف عافيه .... و صج ام ديمه قليلة ادب ؟؟؟ بس احسها مو لايقه على شخصيه جراح ... شلون حبها و تزوجها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.