((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية * مميز*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

free kuwait

New member
إنضم
13 يونيو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

ناااااطرينج كراااميلااا .. بس لو تنزلين البارت اللي خلصتيه و بعدييين كملييييه لو ماعليج امر ..
يعطييييييج العافية على القصة الروعه ... درر ماشاء الله علييييج :)
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

waiting >>:mad:
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

e5thi ra7tich 7ubi ;;*>33
 

**اريج**

New member
إنضم
7 يناير 2009
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

بس خلاص طار النوم و ريم نامت الساعه 2 و قامت الساعه اربع و نص و السبب انها متحطمه من القصه و حطمتني معاها
خخخخخخخخ
 

rose red

New member
إنضم
26 أغسطس 2009
المشاركات
577
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

أختي أريج
أنتي إلي يرحم أمج لا تفاولين على الريال:0bee2e8d89: ))حدي متأثرة(( لووووول
 

princess besho

New member
إنضم
26 يونيو 2009
المشاركات
1,431
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
كويت
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

ناطريينج
 

kity

New member
إنضم
22 يناير 2008
المشاركات
1,821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
White House ;p
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يلا وين البااارت
 

Red carpet

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,493
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

Yaaaaaaalaaaaaaaaaa
 

أدووويا

New member
إنضم
4 أغسطس 2007
المشاركات
3,374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

ناطر ين
 

dashtiya

New member
إنضم
1 أبريل 2009
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kwt
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

@@
امبييييييييييييييه كراميل والله امبييييييييييه
والله من صجج لي الحين مانزلتي البارت :\
انا اشوه اني مو كل يوم اشبك جان يالي الظغط منج خخخخخخخخخخخخخخخ
حبي ناطرتج بس اذا حطيتيها بليز دزيلي خبر عالبرايفت عشان استانس اول ماشبك :))
تصبحون على الف خيييييير
باي
 

*عسوووله *

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
1,960
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

قصتج روووووعة يسلمووو بس يلا نزلي البارت الاخير
ناطرتج حبيبتي ...:)
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

وينج انتي كاتبه من قبل الفطور وألحين بتكملين طولتي :(
 

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

بنااات شكلها القصة ماهي خااالصة....

اشرااايكم انزل البااارت...وباجر اكمل اخر باااارت......اوكي .....
والله طاااحت ايدي....
 

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية















في الصباح........

جراح يقعد شيخة اشوي اشوي....
جراح: شيوختي ...شيوخه....حبيبتي......
شيخة اتبطل عينها شوي شوي واطالعة وتبتسم.....
جراح : صباح الخير ياعروسة.....
شيخة: صباح الخير حبيبي ......
قام بطل البردة ......وطلع بره الغرفة اشوي .....ورجع شايل صينية.....وياب الطاولة الصغيرة الي تنحط بالفراش ...وحط الصينية جداام شيخة....وشيخة اتطالعه منصدمة.....
شيخة : شنو هذا ؟
جراح يبتسم: يعني شنو ...!! ريوق.....
شيخة تضحك تضحك : لايكون انت الي امسويه.....
جراح: ليش طايح من عينج....
شيخة: لا حبيبي ...بس اتخيل شكلك....انت متى قاعد...؟
جراح : من ساعة....
شيخة اطالع الريوق .....امسوي اومليت ...ومقصص خيار وطماط وجبن ....ومسوي حليب وشاي.....
طالعته وشيخة وامسكت ايده وابتسمت: تسلم ايد الي اسوااه....
جان اتبوس راحت ايده واتحطها على صدرها صوب ارقبتها.....
جراح : تستاهلين اكثر ...
شيخة: ماني ماكلة بروحي ...انت معاي....
جراح قعد اجبالها....وتربع ....وقال : يالله ....اصلا انا ميت يوووع بس ناطر تعزميني .....
اضحكت شيخة....
كانوا مستانسين حييييييل....كانوا يضحكون .....لو اتشوفون اعيونهم ....كانت تلمع ....مثل اعيون اليهال الصغار...اشلون اليهال اذا استانسوا واطلعت الفرحة من اعيونهم ....كانت اعيون وشيخة وجراح جذي بالضبط....وشيخة وجراح يقولون بقلبهم...يااارب اتدووم هالسعادة على طوول ...يااارب ...يااارب اتدوم هالسعادة عليناا...ياارب لا تحرمنا من بعض.....

بعد اشوي ...شيخة اتسبحت ...وكانت قاعدة اتنشف شعرها بالستشوار.....
جراح توا داخل الغرفة ......
جراح حق شيخة : نعيماا حبيبيتي.....
شيخة: الله ينعم ابحالك....
جرااح مشتط : يالله يالله شيوخ....خنروح انييب ديوم من بيت اهلي...مادري شنو بتسوي لا شافتني معاج.....راح اتطير من الفرحة......
شيخة: حبيبتي ديوم....يالله ...دقيقة وخلص...
شيخة: ايه وتعال...نسيت بروك ....
جراح يضحك: من لقا احبابووه نسى حتى اعياالووو...
شيخة تضحك: وااااااي الثقة.....
جراح:تعالي ...قلتي حق اهلج....؟؟!!
شيخة تبتسم: لا ماقتلهم...بس دزيت حق امي مسج بليل وقتلها اني رديت حق جراااح...وصكيت جهازي على طوول...استحييت.....
جراح ايحك حاجبة بظفرة ومنحرج: انتـ...انتي قلتيلهم سبب الزعل الي بيني وبينج؟؟
شيخة: طبعا لأ.....<<ماقالتله انها قايلة حق خواتها......
جراح: ايه اشواا.....


بدل جراح ولبس دشداشته....وفجأة غمض عييييييينه حييييل ....ومسك بطنه ....شيخة شافته من منظرة ....
شيخة مخترعة : اشفيييييييييييييييييييييك!!!!!!!!!!!!
جراح: مادري ...بطني....
شيخة: الله.... ليلحيييييييييين مارحت الطبيب.....!!!!
جراح: انزين انزين...بعدين.....
شيخة اتروح صوبه وتلمة من ظهره : جرااح ..الله يخليك....اذا اتحبني ...روح الطبيب....الله يخيك....
جرااح: ان شاء الله ...ان شاء الله...اوعدج ...هاليومين رايح....
يسكت ويكمل : شيووووخ ....يالله بدلي بسرعة....انا انطرج بالسيارة....
شيخة: اوكي حبيبي.....


جراح يصعد السيارة ...كانت الساعة عال11 الصبح.....فتح موبايلة ...جان يدق على مشاري...
جراح: هااااااالااااااا بمعرسنااا....
مشاري: هاااالاااا ....
جراح: هاااا....اشلونك...اشلوون الوضع.....
مشاري: تمااااااام....كل شي اوكي.....
جرااح: هاااا متى طيارتكم ان شاء الله.....
مشاري: ماااكو ....ان شاء الله ساعتين وامسافرين..تدري الكويتية بعد...عليها تأخير....
جراااح: يالله....ان شاء الله تستانسون....
سكت اشوي : اقووول...تــ..أنــ..أنـــا و...شــيــ...
مشاري : اشفيك...منت قادر اتقط كلمتين على بعض....
جراح : مادري اشقولك....يبا انا وشيخة ردينا حق بعض....
مشاري شاق الحلج: اتـــــــــــــــحـــــــــــلـــــــــــف !!!!! اشلوووون ومتى ؟؟؟
جراااح: مادري ...مادري اشلون صارت....آآآآآخ مشيري...مستاااانس ...مستاااانس....احس روووحي رديتلي....
مشاري: جريح انا متشقق الله يعين انت.....اكيد جنوي ماتدري....ماقالتلي.....
جراح: لا ماتدري....امس بليل يت شيخة.....وماقالت حق اح...لان كل شي صار بسرعة ومن غير مقدمااات......
مشاري: يالله الحمد الله ....الحمد الله جراااحو....الحين اقدر اسافر وماحاتيك...ياخي كنت شايل همّك.....
جرااح: ايه والله الحمد الله....هم وانزاح.....
يكمل جراح: يالله معرسنا ....ماوصيك ....استانس بالطول والعرض....
مشاري: اكيييد من غير ماتوصي.....تامر على شي.....
جراح: سلامتك مشيري....ديربالك على نفسك....
مشاري : الله يسلمك....ماراح اقولك دير بالك على نفسك لان ام براك معاك....وراح ادير بالها عليك عدل.....
جراح يبتسم: اوكي...دزلي مسج لا وصلت...سلـــّم
مشااري: اووكي....يوصل....

تدخل شيخة وتصك باب السيارة: ادري ادري ...بتزفني ...وايد تأخرت....
جراح: عااادي...انا كنت اكلم مشاري...وماحسيت بالوقت....
شيخة منفعلة: وانا كنت اكلم جنوّي.....
اتكمل: ماتشوفها يوم قتلها اني رديتلك...قامت تبجي بجي.....
جراح: يالله مشينا....
شيخة: توكل.....

اوصلوا العديلية....طلع جراح موبايلة من مخباته...وقاعد يدق على بيتهم....
جراح: الووو
دلال: الوووو...
جراح: منو...دلووول..؟
دلال: أووووهوووو...اشتبي....
جراح: استحي على ويهج دلوووّل....وين ديمة؟
دلال: قاعدة تلعب....
جراح: انزين ...خل تتزهب....انا وشيخة ياايين الحين بالطريج عشان ناخذها....
دلال مندهشة: رديت حق شيـــــــــــــــــــــــخة!!!!!
جراح: ايه.....
دلال: ونــــــــــــــــــاسة....تكفا تكفا نزلوا اشوي......
جراح يكلم شيخة اشوي اشوي: تبينا ننزل اشوي...دلول تبي اتشوفج.....
شيخة: اوكي......
جراح: اوكي بننزل اشوي....



ادخلوا بيت اهل جراح....واول مادخلوا البيت ....ويلا ام محمد مستقبله شيخة....
ام محمد: هلا والله ...هلا بشيوخة ....هلا بالغالية..هلا بام برااك...
شيخة مستحية: هلا خالتي....
حبت راسها شيخة واقعدواا....
ام محمد حق جراااح: هااا جراح...يااااويلك ان زعلت شيخة مرة ثانية....
جراح: اممممممم...ان شاء الله
شيخة: والله خالتي...الله يلعن الشيطان ....اهو السبب...ويلا جراااح ماكو مثله....
ام محمد: الله يهديه ان شاء الله......
جراااح: ليش قالولج مينون؟؟
ام محمد: لا مومينون...بس عصبي....ومتسرع....
شيخة اتقاطع ام محمد: بس قلبه طيب خالتي.....
دلال وام محمد يطالعون بعض......
ام محمد: اممممم ...الله يخليكم حق بعض......

ديووومة تدخل الصااااله.....
ديومة: مااااااااااماااااااااا شيخة.....
اتقوم شيخة من القنفة واتلم ديما حيييييييييييييييل.....
شيخة: ديومي...حبيبتي ...ولهت عليج....
ديمة: خلاص راح اتعيشين معانا....ماراح اتخليني...
شيخة: مااراح اخليج مرة ثانية ابد....
جرااح: ديوم ...تعالي بوسيني....ماولهتي علي....
اتروحله واتبوسة....
ديمة: وين بروووك....؟
شيخة: يالله ...الحين بنروح انييبه كلنا......
ديمه : هِــــيـــــّا......
ام محمد: لا عاااد ...تغدوا عندنا اليوم....!!
جراح: لا احنا قايليين اليوم بنطلع اليهال....
شيخة: ان شاء الله مرة ثانية خالتي......



اطلعوا من بيت اهل جراح....وخذوا براك من بيت اهل شيخة....وراحو سوق شرق ...احجزوا فلم حق ديمة....وراحوا تغدوا بالمطااعم الي فوق على مايبدي الفلم .....كانوا مستانسين حيييييييييييل ...ديما طول الوقت اتسوووولف وتضحك.....واتطالع جراح وشيخة.....جنها مومصدقة.....
ديمة: يبا انتا اتحب امي شيخة؟؟؟
جرااح: يطالع شيخة : ايه احبها....
ديما : يبا لا اتخليها اتروووح مرة ثانية.....
جراح يطالع شيخة ويقولها: اخاااف اخليها اتروووح مرة ثانية....اذبحها ...
شيخة تتغشمر: ماتقدر تذبحني ... اصلا ماتقدر اتعيش من غيري...
جراح: أخ...ماقدر ايه والله ماقدر......



دخلوا الفلم ...كان براك نايم بحضن شيخة....وديمة اقعدت بالنص بين جراح وشيخة....
جراح: شنو تبون اييبلكم من بره..؟؟
شيخة: انا مابي شي....ويلا اقولك ...ييبلي كوكيز حدة....
ديما: انا ابي اورانج جو وابي بوب كورن.....
جراح: شيوخ ماتبين تشربين شي؟
شيخة:لا مابي.. بس ييبلي ماي....
جراح : اوكي.......


راح جراح يطلب لهم....وخذا حق ديمة عصير البرتقال ...حق شيخة الكوكيز والماي ...واهو شراله بوب كورن حقة وحق ديمة.....واهو رايح لهم ... وقبل لايدخل القاعة....فجأة حس بألم قوي ماقدر يتحملة....اختل توازنه وطاحوا منه الاغراض ...وتطش البوب كورن بالارض...واهونزل بالارض... متسند على اركبة ويرفع نفسه بايد وحدة والايد الثانية على بطنه...ويغمض عييينه حييييييييل من الالم....ويركضون صوبه بعض الرياييل والي يشتغلون بالسينما.....
واحد من الموظفين يحط ايده على جتف جراح: عسى ماشر ....عسى ماشر.....
جراح:ماكو شي ...ماكو شي....
......: اخوي شكللك تعبان حييل....
يكلم الريال احد يمه : دق على الاسعاااف بسرعة......
جراااح: لا ..لا تدقونــ......
طاح غشيان قبل لايكمل كلامه.....


بعد تقريبا ثلث ساعة.....شيخة داخل السينما....قاعدة اتطالع الساعة....واتقول بقلبها....((وين جراح؟؟...طوّل وايد!!!....يمكن زحمة!! ....او يمكن راح الحمام!!! ....ايه ماكو شي .. الحين ايي))

بعد ساعة الا ربع....اهني شيخة خلااااااااااااااص ...حسنت ان السالفة فيها شي....مو معقوله ليلحين جراح يشتري.....
شيخة: ديما...يالله امشي خنطلع....
ديمه: لا مابي...ماخلص الفلم....
شيخة:انروح اشوي برة ونرجع...اوكي....
ديما: اوكي...

اطلعت شيخة من السينما....قعدت اطالع وتدور ...وراحت صوب الحماام....ورايحة رادة....وتدق على جهاااز جراااح وكله مغلق.....جان اييلها واحد من الي يشتغلون....
......: اختي قاعدة اتدورين اح؟؟؟
شيخة متوترة: ايه ...ريلي...!!!
.....: اهو طويل ولابس دشداشة وحاط قفل.....
شيخة مخترعة: ايييييه....وينه؟؟؟؟؟
.....: من اشوي كان يشتري من اهني ...فجأة طااح ...ويت الاسعاااف خذته....
شيخة اتصرخ: شنووووو؟....اشلونــ...؟ وينه الحين؟؟
.....: هدي هدي...ان شاء الله ماكو الا العافية.....
شيخة: اهو بأي مستشفى؟؟؟
......: اكيد بالاميري....
شيخة تطلع من السينما واهي تركض...وشايلة براك وماسكة ديما بايدها.....وادموعها تنزل ....قاعدة تركض ومو مهتمة بالناس الي قاعدين يطالعونها او ايشرون عليها....كان تفكيرها بس بجراااح....وشنو صايرله.....
اطلعت بره المجمع...ويلا اتشوف تاكسي ....جان تركب اهي وديمة وبراك....
شيخة: ابسررررررررعة....الاميري....مستشفى الاميري.....

طول ماهي بالطريج تبجي ....وتدعي الله ان جرااح ايكون بخير.....وديمة تبجي ولا تدري شالسالفة ...بس خافت يوم شافت شيخة تبجي....
ومع ان المسااافة اقصيرة بين سوق شرق والاميري ...بس حست انهم ساااعااات....

انزلت ابسرعة من السيارة.....وراحت اسألت عن جراح.....وقالولها ان اهو بالطوارئ....ادخلت وقعدت اتدورة...واتبطل كل ستااارة واتطل داخلها....شافت وحده وثنتين وثلاث ...الرابعة طلت فيها....ولقت جراح ....ناااايم وحاطين بايده ادرب......قربت يمه وطالعته ....عور قلبها.....امجفسين جم دشداشته وحاطين ابره الدرب بايده.....ديمة يوم شافت ابوووها ...قامت اتصرخ ....لانها ماتدري شالسالفة وعبالها ابوها فيه شي....اطلعت شيخة بره واتحاول اتسكتها.....

يالها الممرض الكويتي....
الممرض: اختي ممنوع دخول الاطفال ....اهني وايد نااس تعابى والاطفال مافيهم مناعة....
شيخة قاعدة تبجي : ان شاء الله ...ان شاء الله....بس ممكن اتيي معاي بره دقيقة...بس بسألك عن حالته....
الممرض: ان شاء الله ..ولايهمج....

اطلعت شيخة بره وراها الممرض...
شيخة: اخووي اشفيه المريض الي اسمه جراااح.؟؟؟؟
الممرض: الظاهر ان كااان معااه هبووط...
شيخة: بس اهو ماكان فيه شي...؟!!! انزين اهو من اول ماياكم ماقعد؟؟؟
الممرض:لا اهو كان ياي مغمى عليه...ويوم قعد قال ان يشكي من الام صوب البطن....وحطيناله مسكن بالدرب ...ونام بعدها....
شيخة: ايه دكتور اهو صارله فتره يشكي من الام بهالصوب.....تتوقع شنو فيه؟؟؟
الممرض : ايه احنا مانقدر نجزم بشي الا بعد التحاليل والفحوصات....
شيخة: ومتى تطلع ؟؟؟
الممرض : في تحاليل بعد اشوي وفي تحاليل تطلع بعد اسبوع او اكثر اشوي.....
شيخة: اممم....مشكور ويعطيك العافية....


شيخة اتدق على ناصر اخوووها....
شيخة: الووو ناصر....وينك؟؟
ناصر: ول ول ول...اشوي اشوي....اشفيج.؟؟؟
شيخة: وينك ..ناصر ابسرعة؟؟؟
ناصر: انا ابيت عمي بالشامية.....ليش؟
شيخة: ابسرعة ...تعالي الاميري الحين.....
ناصر: مخترع ليش؟؟؟ اشصاااير؟؟
شيخة: ولا شي....بس جراااح تعبان اشوي ...وابيك تاخذ اليهال وتوديهم بيتنا...لان قاعدين يبجون ومتعسرين....
ناصر : اشفيه؟؟؟؟؟
شيخة: مادري ليلحين مادري......
ناصر : يالله كاني ياااي ....


وبسرعة وصل ناصر.....ودخل المستشفى وشااف شيخة قاعده......
ناصر : ها شيووخ...اشلونج؟؟؟
شيخة اتطالعه وويها منخطف: زينه....
ناصر: وين جراااح ؟؟؟ وشلونه؟؟؟
شيخة: ليلحين نايم....معطينه منوم مادري مسكن....انا خااايفة ان فيه شي خطييير.....
ناصر :لا لاتحاتين ...ماكو شي...انزين اوديهم عند امي ؟؟؟
شيخة: ايه ....بس قبل ابيك اتوديني مصافط سوق شرق ....خذيت مفاتيح جراح وبييب السيارة من اهناك....
ناصر: يالله....



راحت شيخة يابت السيااارة ...وخذا ناصر اليهال....وخلاهم ورا....وخلا ديما تمسك براااك.....
شيخة: كل ساع طل عليهم من الجامة....ولاتدوس عشان مايفتلت من ايد ديمه...
ناصر : ان شاء الله ...لاتوصين حريص ...واذا وصلت بطمنج.....
حب شيخة على راسها ......
ناصر : لاتحاتين ...ماكو شي...ان شاء الله مافيه الا العافية.....
شيخة: ان شاء الله....بس لاتقول حق امي ...متابيها اتحاتي....
ناصر: صااار.....


اول ماوصلت شيخة المستشفى....راحت الجناح الي فيه جرااح....وافتحت الستاارة...ولقت جراااح قاعد....
شيخة ولمته اشوي اشوي: حبيبي .....خرعتني عليك ....اشفيك وشنو صار؟
جراح: ديري بالج الدرب....
يكمل: مادري فجأة يالي الالم ماغيره....وطحت وتيمعوا علي النااس ...وبعدين مادري شنو صااار ...لقيت نفسي اهني.....
شيخة معصبه : انا قتلك من زمااان ....روح الطبيب ...شوف شنو فيك...بس مااكوو...عمك اصمخ.....
جرااح ساااكت وماله خلق.....
شيخة: انزين ماقالولك شي....؟
جراح: امبلا ...سوولي تحليل دم......بس ماطلعت النتيجة.....

يدخل الدكتور الهندي ....وماسك ورقة التحليل......
الدكتور: همدلله تهليل ...اوكي.....بس لازم شوف تهليل ثاني دقيق....وتهليل بول واشعة وسونار....لان هزا تحليل ماكو بين كل شي.....
جرااح: دكتور انت يقول التحليل اوكي ...ليش اسوي تحليل ثاني .....؟
الدكتور : انت يأشر على مكان الم....وهزا يبي تهليل يودونه بره ..مو هني ...ياخز توو وييكس....
جرااح: اقدر اطلع اليوم....؟
الدكتور : ايه يقدر ...بس انا يكتب وصفه...انتا لازم ياخذ مسكن ....ولازم يسوي تهليل بول وسونا واشعة....
جراح: انا يسوي مستشفى عسكري...
الدكتور : مو مشكله أي مكان سوي....بس لازم سرعة......
جرااح: خوووش دكتور ....مشكور....


شالواا الدرب من ايد جررراح....وقاموا بيطلعون....وشيخة اتحاول اتسند جراح على جتفها.....
جراح يتغشمر: وين اتسنديني على جتفج ...انتي قزمة ماتطوليني ....
شيخة: اتصدق مو كفوو....
جرااح يفقصها بايده على جنب: يالله عااد ...اتغشمر .....
يسكت اشوي : تعالي وين اليهال.....؟
شيخة: دقيت على ناصر اخوي وخذاهم بيتنا.....
جرااح: اوووه.....الحين انرد ....سيارتي بشرق....
شيخة: لا اتخاااف ...ماطافت علي ....خذيت مفتاحك ورخت يبتها مع ناصر اخوي....
جراح: والله عفية...ويلوموني لا حبيتج....سنعة سنعة....
شيخة:انزين انا بسوق....
جراااح: قمي زين....انا بسوق...
شيخة: جراااح ....اولا انت تعبان...وصارلك ساعة قاعد من النوم وماخذ مسكنات...يعني مو زين اتسوق....
جرااح: لا يبا مافيني شي....
شيخة معصبه: خلاص يعني ....لاتسويها سالفة...انا الي بسوق.....
جرااح: خلاص خلاص ....لاتعصبين ...انتي اتسوقين..فكينا بس.....

ادخلوا السيارة....وطقت شيخة السيارة سلف ....
جرااح: مو متعود اقعد يمج وانتي اتسوقين ...احس شكلي غلط....
شيخة: اشدعوااا غلط....عااادي ....بس اهني عندنا ...لان الناس اهني عـُــقد ...حمدالله والشكر...
جرااح: شنسوي بعد ....جذي تفكيرهم بعد.....
شيخة بصوت هادي : جرااح...الاسبوع الياي ....انروح المستشفى العسكري واتسوي كل الي قاله الدكتوور...تحاليل وسونار واشعة ومادري شنو....
جرااح: روحي زين...ماني رايح ....ومافيني ...ماسمعتيه يقول مافيني شي.....
شيخة:ماسمعته ايقول هذي مو تحاليل دقيقة ...يعني في اشياء ماتبين بهالتحليل....
جرااح: يبا صار فيني هبوووط ...مافيني شي.....
شيخة منفعله: لا ...لتقص على نفسك...انت صارلك مدة ايعورك صوب بطنك....لازم اتروح....ان شاء الله يكون شي بسيط....مثلا انا يوم كنت بالجامعة يتلي فترة قامت معدتي اتعورني حيييييييييييل ...وكانت اتهد حيلي ....اتصدق يوم رحت الطبيب وسوولي منظار ...طلع فيني بكتيرية ...وخذيت الدواء والحمد الله ...مافيني شي....وانت بعد يمكن نفسي ...يطلع التهاب او شغله بسيطة ...مايصير تسكت عن عمرك لين يزيد الشي.....
جرااح يضحك: اشفيج واايد منفعله ....كل هذا خااايفة علي لا اموووت .....اللــــــــــــــــه ....يابختي احد ايخاف علي هالكثر.....بشوف لامت شنو بتسوين.....

وتطلع بالمرينا اف ام اغنية......

جرااح مشتط ويعلي صووت الاغنية حييل: هالاغنية يااايه بوقتها .....اهداء منج لي قبل لاموووت.....<<<<<ايقولها و ميت يضحك.....



تصور لو خلت هالديره من عينك ولا تعــــــــود
ينبت عليها الحزن واصير انا كالعـــــــــــــــــود
شوف الالم ما برح في مهجتي والعيــــــــــــــن
طيرني مره بفرح خلني الاقي عيــــــــــــــــــــن
تروي عطش دمعتي يكفيني طول البيـــــــــــــن
لا عدم صوتك ولا خلا منك مكــــــــــــــــــــــان
يا احلى ايام العمر يا اغلى كلمه في الصــــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيــــــــــــــــــدي
لا ما ابي عمري يمر من غير صوتك يالبـــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيــــــــــــــــــدي

يا فلان ياللي مطر صوتك على بابــــــــــــــــــي
انت السما ودنيتك اكبر من عتابـــــــــــــــــــــي
تصور لو خلت هالديره من عينك وش اشـــوف
ينبت عليها الحزن واصير انا في غيبتك كالعـود
لا عدم صوتك ولا خلا منك مكــــــــــــــــــــــان
يا احلى ايام العمر يا اغلى كلمه في الصــــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــــدي
لا ما ابي عمري يمر من غير صوتك يالبـــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــــدي

يا فلان ياللي ضحتـك غنوة على عينـــــــــــــــي
تسألني كل البشر عن دمعتي بعينـــــــــــــــــــي
تصور لو خلت هالديرة من عينك وش اشـــوف
ينبت عليها الحزن واصير انا في غيبتك كالعــود
لا عدم صوتك ولا خلا منك مكــــــــــــــــــــــان
يا احلى ايام العمر يا اغلى كلمه في الصـــــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــــدي
لا ما ابي عمري يمر من غير صوتك يالبــــــــدر
شوفت عيونك منيتي لكنه مو بيـــــــــــــــــدي

شيخة قاعد اتطاالع جدام واهي اتسوق وتسمع كلمات الاغنية...وجرااح يغني الاغنية ويطالعها ويطفرها.....واهي مو قاعدة تضحك.....


يوم خلصت الاغنية..... جان تنفجر من البجي .....اتشاهق من البجي .....
جرااح: شيووخة...شيووخة...اشفيج....قاعد اتقشمر معاااج......
يكمل : انزين صفطي صفطي على جنب ...لاتسوقين وانتي جذي.....
جراح: حبيبتي ...خلاص ...قاعد اتغشمر ...
شيخة ميته بجي :اهـ اهـ اهـ.... حــــ ....حـــرام اتقول جذي .....لــ ...لـيــش تلعب باعصابي ....ليش اتفا..ول .....على عمرك.....ليش اتخرعني واتخليني افكر بهاليوم ......
جراح يمسك راسها ويحطه على صدره صوب ارقبته ويبتسم: ياااحماارة ...قاعد اتغشمر ...ابييه شيخوو...من صجج ...اشفيج....
شيخة تبجي : تـــ...تدري انا ...مـــ ....ماحب هالغشمرة البايخة......
جراااح: يبا خلاص سحبناها ....ماراح اتغشمر معاج....يالدلوعة....
شيخة : انـــ ....انا مو دلوعة ....ماحب هالكلام....
جرااح : الله ....ليهالدرجة اتحبيني .....يامن حظي .....
شيخة سكتت وماردت عليه....عطااها اكلينكس ويحاول ايضحكها....
جرااح : يالله عاااد...انا مافيني شي...وقاعد على قلبج...انزين
يكمل: وهاج كلينكس ....مشي سناسينج....
شيخة ابتسمت : احترم نفسك....
جرااح يضحك: عسل على قلبي هالسنــاسـ....
اتقاطعه واهي تضحك: بس عااد..لوعت جبدي ....
جراااح : مابي اشوف هالدمووع مرة ثانية .....
شيخة: وانت لا تتغشمر معاي هالغشمرة ...فاااااهم.....
جرااح يبتسم ويطالعها: فاهم عمتي.....ولاتزعلين.....


هدت شيخة اشوي وكملت طريجها.....وخذوا اليهال من السرة وارجعوا البيت......
 

saro_on25

New member
إنضم
24 أغسطس 2009
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

طااااااانكس حتاتي
 
التعديل الأخير:

free kuwait

New member
إنضم
13 يونيو 2008
المشاركات
196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

كرااااميلووو هذا اخر بااارت ؟؟ ولا لا ؟؟ بلييييززز ردي
 
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
15,496
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
"مدينة إلبيآآض"
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

حمدلله علي السلااااااامه
تو ما نور المنتدى

<< برووح اقري الباارت
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

لوووووووول بليز كملي البارت اصغير احسه ولا انا اتوهم
 

أدووويا

New member
إنضم
4 أغسطس 2007
المشاركات
3,374
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

وااايد حلوة مشكوووورة

تسلم ايدج متى البارت الاخير شكل القصة بتطول ................

1- الحين جراح مريض ...............و تكملة المرض
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.