رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
((بعد ثلاثة اشهر))
شيخة كانت بالمدرسة ...قاعدة تشرح درس حق طالباتها....
وكانت اتحس بارهاق وتعب...لانها طول الليل مانامت بسبت جراح...كانت متخانقة معاه....وهاد البيت وطالع....
وهي قاعدة تشرح ...اتحس الدنيا ادووور فيها....قامت اقعدت عالكرسي...جان اتقول حق وحدة من طالباتها....نادي ابله نوف<<<وحدة من صديقاتها بقسم الانجلش.....
راحت البنت....ركض....ونادت الابله...وقالتلهم ان ابله شيخة تعبانة.....يت ابله نوف ومعاها ابلتين ثانيين....وشافو شيخة حاطة راسها عالطاوله....
يتلها نوف بسرعة ومخترعة : شيخة اشفيج....
شيخة وليلحين امنزله راسها : مادري احس اني تعبانه تعبانه حيييل... تعبانه حيل دوخه وصداع وجسمي كله مهدود ويعورني...
نوف : يمكن فيج هبوط.....
نوف اتكلم الابله الثانية: مسكي حصة شيخة ...انا باخذها ترتاح....
وقفت شيخة ...وحطت ايدها على جتف نوف....ماكو خطوتين جان اتطيييح شيخة من طوووولها.....
نوف اتصرخ واليهال يصرخون....وتطقق ويه شيخة: شيخة قومي....قومي.....
اتكلم الي معاها: احد اييب ماي ..او ملح....بسرعة.....
بعد ساعة.....بطلت شيخة اعيونها...ويلا اتشوف جراااح جدامها.....
شيخة قاعدة اتبطل اعيونها اشوي اشوي....
شيخة: جراااح....
طالعها جرااح: هلا....
شيخة: انا وين؟؟؟
جرااح: بالمستشفى....
شيخة اطالع الدرب الي ابايدها: ليش اشصاير ...اشفيني؟؟؟
جرااح: يقولون هبوط بضغط الدم....
شيخة: كله منك ....مانمت الليل بسبتك....ولاكليت شي...
جراح ساكت ويتأفف....
طبعا جرااح ياي بلبسه العسكري...لان دوام شيخة دقوااا عليه وقالوله انها بالمستشفى...
شيخة: من دق عليك...؟؟؟
جرااح: دوامج....بعد منو؟؟؟؟
شيخة: يوم ييت كان في احد....؟؟؟
جرااح: ايه ..فيه جم وحده قاعدة...يوم اعرفوا اني ريلج..مشواا؟؟؟
شيخة اتحاول انها تقعد: انزين متى بطلع...عقب مايخلص الدرب؟؟؟
جرااح: لا ....ماخذين منج دم...ولازم ننطر نتيجة التحليل ..
شيخة: تحاليل حق شنو....
جرااح: لازم الاحد اذا يا يسوونله تحاليل ....مجرد check up....
شيخة: وين رحت امس بليل....؟؟؟
جرااح: شيخة خلاص انتي تعبانه الحين..وكلش كلش مالي خلق نجرة.....
شيخة متنرفزة.:ومنو قال اني بتناجر معاك..بس قاعدة اسأل؟؟؟
جراااح: وليييين....كنت نايم عند مشاري....خلاص
شيخة: خلاص....
امسكت شيخة ايده...وقاعدة اطالعه...واهو قاعد يتعبث بتلفونه بالايد الثانية.....
ويلا يدخل الدكتور المصري.....
الطبيب: ازيك ديلوأتي....حاسه بحاجة...؟؟
شيخة: الحمد الله دكتور ...احسن ..احسن بوايد...
جراح: انزين دكتور ...اطلعت نتيجة التحاليل...؟؟
الدكتور:آآآه ..النتيجة كويسة...بس دي الاعراض عاادية في اشهر الحمل الاولى...ماتخفوش....
شيخة وحدها مومستوعبة: الـــــــــــــحــــــمـــــــــل....شنو انا حـــــــــــــــــــامـــل؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: ايه انتي مابتعرفيش....انتي ليكي شهرين....
جرااح منصفق ويها...ولاكلمة....
شيخة قاعدة تبجي: دكتور متأكد...بليز عيد التحليل..بليييز
الدكتور: ايوااا متأكدين 100%....هوااا في ايه؟؟؟
شيخة تمسح ادموع الفرح: ماني مصدقة....ماني مصدقة...الحمدالله ياربي على هالنعمة.....
الدكتور يبتسم: ماتنسيش الحلاوة.....
شيخة بانفعال: من غير ماتقولي...لك حلاوتين بعد....
وجراااااااح ولا تكلم....ولانطق...ولاحتى ابتسم....جنه كان مصدوووم...جنه كاان ماوده يسمع هالخبر....
الدكتور: بس عشان نطمن عليكي اكتر...حتبأي هنا يومين...
شيخة: يومين ثلاث شهر...ميخالف راضية....
طلع الدكتور ...جان يطالع جراح شيخة....
جراح باستغراب: اشلون انتي حاامل...؟؟؟
شيخة مستغربة من سؤاله: وليش مستغرب...؟؟؟
جراح: انا يوم خطبتج ...سألت عنج...وسألت عن سبب طلاقج...قالولي انج ماتيبين اعيال....!!!!
شيخة بانفعال: اكيد سائل احد من طرف زوجي...وبيطلعون العيب فيني....الحمدالله ...انا سليمة ...بس الله ماكتبلي....ومو هذا سبب انفصالي....
تسكت شيخة واتكمل: اشفيك ...جنك مو مستانس؟؟؟
جراح بارتباك:هـ..ـا..لأ..مــ..ستانـ..ـس...
شيخة:واي الحمد الله ياربي...الحمدالله.... جراح حبيبي...وايد مستاسة....تعال لمني.....
قام جراح والخطوة ثقيله.... ولم شيخة....
شيخة: احبك...احبك....احبك...
وجراح سرحااان بفكره بعيييييييييييييييد......
بعد 7 ا شهر ن الحمل ....
شيخة: انتا مااااكو فايدة منك ....لو شنو...ماتتعدل....
جراااح: جاااااااااااااااااااب....لاطولين السانج..اقصه قص...
شيخة بصرااخ: خلاص ذبحتني...يننتني....ماني عارفة اشلون ارضيك....سويت كل شي...كل شي عشانك......عشان ترضى....بس ماكو فايدة....ملييييت ملييييييت.....
جرااح: يعني شنو بتسوين...بتروحين بيت اهلج...ذلفي بيت هلج....بلعنه....
اهو دايما يكرر هالكلام ...يدري ان شيخة ماراح اتروح بيت اهلها....
شيخة غمضت عينها وتعوذت من ابليس: انا ماروح بيت اهلي...بس مو عشانك ...عشان الي ابطني وعشان ديما....مو عشان ويهك....
لفت ويها وعطته ظهرها....جان اييلها بسرعة ويمسكها من زندها ويدزها عشان تقعد عالقنفه.....
جراح: انا لمن اكلمج تحترمين نفسج...وماتعطيني ظهرج....
شيخة:حراام عليك انا حاامل ..اشلون ادزني جذي... واااي انا تعبت ...تعبت...من اول ماخذيتك..بس صراخ وهواش...حتى ايدك اتمدها على...عيب...والله عيب...ترا انا بنت ناس....
جرااح:كيفج...هذي طريقتي ...عاجبج عاجبج...موعاجبج...الباب يساع جمل...
طلع وصفق باب الصاله حييييل....
شيخة امسكت موبايلها...وقاعدة ادق.....
جنى: الووو
شيخة وقاعدة تبجي: جنووووووي.....
جنى مخترعة: اشفييييييييييييييييييييييييييج!!!
شيخة: انتي وينج....تعاليلي الحين...ابيج ضروري....
جنى : يالله انا بجمعية السرة....كاني الحين يايه...مسافة الطريج....
طقت جنى جرس الشقة....افتحتلها شيخة الباب...جان اتلمها حيييل وهي تبجي بهستيريا....
جنى: شيووووووووخ...موزين عليج ...لاتبجين جذي....
شيخة ماهي قادرة تتكلم من البجي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..آآآآآآآآآه
...تعــ..بت منــ..ـه...واااي بمـ...وت قاصــ..ـرة عـ..مر بســ..ـبته...مــ...ــادري اشيبي....
جنى:بقولج شي شيوخ بس لاتزعلين...وادري موقته...بس تعرفيني صريحة...
شيخة:شــ..ـنو....
جنى: شيخة..مادري شقول....بس يمكن مايحبج....
شيخة كانت لامه جنى...يوم اسمعت جذي...وخرت وطالعتها:
وليش مــ..ــا يـ..ـحبني ان انـ..ـشاله...من زيـ..نه ...اصلا مايلقا...وحده مثلي تتحمله.....
جنى: ولايحصله حتى بالاحلام...بس انا اقول يمكن.....
شيخة اتحط ايدها على بطنها....واتغمض عينها....
جنى مخترعة: اشفيج؟؟؟؟
شيخة تتألم: مادري احس بعوااار....أي
جنى :اييبلج شي..ماي ..بندول...
شيخة: لا لا عادي ...يمكن الحين يخف.....
بعد ربع ساااعة ويلا يزيد عليها العواار حييييل....
شيخة: امبييييه ...ماني قادرة...احس بموووت....
جنى امسكت تلفوون شيخة: ادق على جراااح...
شيخة ماااسكة بطنها ومغمضة عيونها حيييييل: ايه بسرعة ..بسرعة...
دقت جنى على جرااح....بس ماشاله...
جنى معتفسة: شيووووخ مايرد....شسوي...
شيخة: شوفي الاسامي بتلفوني ...تلقين واحد اسمه مشاري...دقي عليه...بس من خطج...اخاف يشوف رقمي وجراح يقوله لاترد....
جنى:اوكي.....
دقت جنى عالخط.....
مشاري: نـــعـــم <<<مايعرف هالرقم الغريب
جنى بخجل: الووو...هلا مشاري ...اشلونك....جرااح يمك...؟؟
مشاري مستغرب: نعم...منو انتي؟؟
جنى: بسرعة اكو وقت....ابي جراااح ضروري....
مشاري امعصب: اقووول ...يالله يالله توكلي علةى الله...وعن قلة الادب....
جنى بسرعة تكمل: شيخة مرته تعبانة...مادري يمكن فيها طلق...
مشاري اعتفس: شنو...انتو وينكم...احنا بالشقة بكيفان...خل ايي ضرووري...
مشاري : يالله يالله ...كانا يايين....
ويدوووس مشاري وجراح...والحمد الله انهم كانوا بالخالدية....
كانت جنى امبطله الباب تنطرهم....صعد جرااح...وحده معتفس...شاف شيخة منسدحة عالقنفة وتتلوى من الالم...جان يشيلها ويركض عالسيارة...ودخلها ورا واركبت جنى معاهم....
وهم بالطريج:
مشاري متدوده: وين اروح أي مستشفى...
جرااح قاعد الف ويها عليها: روح الصباح...ماكو مستشفى خاص راح يستقبلها...اهي توها ...باول السابع...
وشيخة تبجي طوووول الطريج وتصرخ.....واتقول:
شيخة: ولدي .... ولدي ...اذا صار فيه شي ماراح اسامحك ياجراح....كله منك ...كله منك....
جرااح معصب: بسرعة مشاري دووووس.....
مشاري: كاني ...كاني.....
اوصلوا المستشفى....
وبسرعة حطوا شيخة عالكرسي....وودوها يفحصونها...وجرااح ومشاري وجنى ينطرون بره....جان تطلع شيخة حاطينها بالفراش المتحرك...ويركضون فيها السسترات...مسك جراااح الدكتور...
جراااح: بشر دكتووور...شنو؟؟
الدكتور: دي ولادة..خلاص...
جراح منصدم: اشلون...اهي توها بالسابع.....
الدكتور: ده امر ربنا.....
هد الدكتور جراااح ومشى....وجراااح قاعد يطالع الارض ويفكر....ويقول: كله مني ..انا البب...خليتها اتعصب...ودزيتها...اذا صار فيهم شي ماراح اسامح نفسي....
وقف جراااح ينطر على نار....ماكان قاعد...كان رااايح رااااد..وحده متوتر......
وجنى ومشاري قاعدين.....
مشاري حق جنى: ادري موقته....بس اسف على اسلوبي ...عبالي وحده تتـ..ـحرشــ....سووري..
جنى مستحية: لاعااادي...
مشاري: انتي اخت شيخة....؟؟؟
جنى:لا انا رفيجتها...بس تقدر اتقووول خوااات....
مشاري: اييه ...الله يخليكم البعض.....
بآخر الممر ويلا الدكتور ياي....جراح راحله على طول ومانطره لين ايي....
جراح: هابشر يادكتور....؟؟
الدكتور: مبروووك...ولد.....
جراح كمل كلامه على طووول : والام....اشلونها؟
الدكتور : تعبانه...بس مافيش خطورة عليها...بس من الولادة القيصرية....والولد صغير اوي...وهو دي الوأتي بالحضانه....
جرااح: يصير اشوفها...؟؟
الدكتور: اليوم لأ...ممكن بكره...