رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
((غدا))
ام ناصر تمسح ادموعها....واتقول:
ام ناصر: واي شيوخة....تعلمت عليج انتي وديمة...شهرين وانتي عندي....
شيخة متأثرة: يما بس عاد....وين بروح؟؟ ان شاء الله كل يوم انا عندج....لاتضيقين خلقج......
شيخة اليوم بتطلع من بيت اهلها ...وبتروح اتييب ولدها وترجع بيت ريلها....بعد ماظلت عندهم جريب الشهرين....
يدق موبايل شيخة....
شيخة : هذا جراح.....هلا حبيبي....
جراح: هلا شيخة.....انا برة....
شيخة: يالله انا خالصة ....الحين الخدم يطلعون اغراضي...وانا بسلم على امي وطالعة.....
جراااح: لاتلطعيني بره...اوكي....
سلمت شيخة على امها وعلى ناصر.....واطلعت....كانت لابسة بنطرون بيج...مع قميص ابيض وفوقه نفس الصديري فيه الوان فسفورية ومن داخل فيه نفس الصوف....مع لفة بيجية من حناين...وجنطة miu miu بنيه....جراح قاعد يطالعها من اول ماطلعت من البيت لين دشت السيارة....
شيخة: اشفيك؟؟؟؟
جراااح: موجنه قميصج اقصير اشوي...؟؟
شيخة: ليش اقصير ...بعد لي نص الفخذ...!!!!
جراااح: لا ...خل يطووول اشوي....ماحب الترصرص والتعنفص.....
شيخة معصبة: عيل انا الي احب...!!!
جرااح: خلاص قولي ان شاء الله وبس.....
شيخة: خلاص ...خلاص...ان شــــــــــــاء الله ولايسير خاطرك الا طيب....بعد اشتبي....
جرااح: ايه هذي شيوختي.....
قرب جراح وشيخة من المستشفى....جات اتقول شيخة:
شيخة: جراح حبيبي مستانسة على خااايفة.....
جرااح: مستانسة عرفين ليش....بس خااايفة من شنو.....؟؟؟؟؟
شيخة اتأشر بايدها: مادري مرتبكة....راح اكون مسؤوله عن بني آدم....حياته وكله مرتبطة فيني....
جراااح: شعووور عاادي...لانج اول مرة اتجربينه...
وصلوا المستشفى...وقعوا على اوراق خروج براااك....شيخة شايلته بيدها اشوي اشوي.....
شيخة: اغطي ويها....اخاف برد عليه؟؟
جراااح: لا عااادي...موزود برد.....
شيخة:بس بالنسبة حق ياهل.....
جراااح: لا ...لاتوسوسين....ماكو الا العافية....
ادخلوا السيارة....وقاعدة اتبوسه شيخة واطالعه اهي وجرااح ويبتسمون.....
تتكلم شيخة وعيونها اهي وجراح عالياهل: حبيبي قول من يشبه.؟؟؟؟
جراح:امممممم...مادري انا ماعرف اشبه....
ارفعت راسها وطالعته....وقالت...
شيخة: يشبهك.....
جراح يبتسم: يجووز!!!!
شيخة اتمد الياهل حق جرااح: هاااك ....شيله....
جراااح: لأ ..لأ ...انا اخاف اشيل يهال اصغار...وبروحه هذا نتفة بزيادة.....
شيخة اتحطه بحضنه: ميخالف تتعلم....هاااك...
جراح يطالع الياهل ويبتسم ويرفع راسه على شيخة.....
جرااح: اتحبينه؟؟؟!!!
شيخة اطالع جراااح...وايد تأثرت....جان اتقرب منه واتبوسه على خده اليمين....واتقول....
شيخه:..... احبه اكثر شي لانه منك.......
((شقة جرااح))
جنى: واي شيخة ...حدي متشفقة اشوف ولدج....
شيخة وولدها بحضنها: وااي لاتشوفينه جنوي...حده نتووووف وصغيروووون ...حتى اخاف اشيله وابدله...
جنى: الله يخليه لج ويرزقج اخوا وخوات له....
شيخة: امين....
اتيي ديمة تبي اتبوس براك.....
شيخة: ديومة حبيبتي ....اشوي اشوي....عشان اخوج صغيرووون وايد...بسرعة يتعور....
ديمه: متى يلعب معاي....
شيخة: لمن يكبر اشوي....
جنى عالخط: ياااحلوها...اتزوغ....
شيخة: اتينن والله...حبيبتي....
جنى : منو اتحبين اكثر اهي ويلا براك...سؤال محرج؟؟؟
شيخة تجاوب بسرعة : اثنينهم....والله اثنينهم....حبيبتي ...الام الي تربي مو الي اتييب...كاهي امها قطتها....
جنى: ايه الله جنوي....تعجبيني....
شيخة: يالله يالله ...شدي حيلج ...من اول شهر حملي.....
جنى: وااااااي ان شاء الله....سكتي ناطره يوم الدخله....
شيخة ميته ضحك: آآآ يا شقول...صج ماتستحين...مشفوحه....هيههيهيهيهيهي...
جنى: شنو بعد احبه.....
شيخة: مامداج...شهرين....
جنى: والله حبينا بعض من اول يوم.....
شيخة: الله يهنيكم......
جنى: تعالي وين جراح ماله حس؟؟؟
شيخة: راااح اييب اغراض من الجمعية ناقصتنا ...حق برووك...
تسكت اشوي واتكمل:
شيخة: لا وتخيلي ....قافل باب غرفتنا النوم...وانا ماعندي مفتاح....ناطرته لين ايي عشان اغير اهدومي....
جنى: ها شلونه جراااح...ليلحين تماام....
شيخة: الحمدالله ...الله يتمم عليه...ادعيلي...
واتكمل شيخة:
شيخة: وااااااي جنوي....احس اني عايشة بحلم موبعلم.....
جنى: اشلووون...؟
شيخة: جرااااح ...تغير ....تغير بسرعة....صار واحد ثاني....
جنى: الحمدالله.....ماشفتي ويها يوم كنت تولدين...معتفس ...ورااايح رااااد....انا بغيت اقوله بس انثبر ...داار راسي....هيهيهيههيهي
شيخة: بعد قلبي...لان خاف علي...عباله بموووت...
جنى: ويه ...فاله ماقبلناه....بسم الله عليج....
شيخة: مو اهوا عباله جذي...الي تولد يمكن اتموووت....وقال خفت اخسرج حيييييل.....
جنى: قالج احبج....؟؟؟؟
شيخة: لحد الحيييييين ....لأ.....بس يامعودة مابي يقول احبج...راضية...خل يظل جذي على طووول ولايقول احبج....
جنى:الله يصب حبج بقلبه ويصب حبه بقلبج....
شيخه: خلاص حبه مصبوب بقلبي صب.....واااي اموووت عليه....
دخل جراح الشقة....وشايل معاه اغراض وااايد.....وينادي ماليني....
جرااح: ماليني ....تعالي اخذي الاغراض.....
ويطلع شي من الاجياااس.....ويقول....
جراح: ديوم....تعالي ...يايبلج بيضة كندر.....
ديما: افتحلي اياها....
جراح: وبعد ....شوفي هذي شنو..؟؟؟
ديما: الله هدية....
جراح: تدرين منو يابها....؟؟
ديما: ايه انتا....
جراح: لأ ...هذي هدية من بروووك اخوج....يالله روحي بوسيه وقوليله شكرا......
راحت ديمة باسته اشوي اشوي ...وقالته مشكووور.....اما شيخة الدنيا مو سايعتها من الفرحة...وحيل استانست من حركة جراااح....
شيخة: جاح عمري...ليش قافل باب الغرفة...ابي ابدل....
جراح: اووووووووه ...نسيت ابطله لج.....يالله مو مشكله....
شيخة: حطيت افراش برووووك داخل؟
جراح: ايه حطيته.....
فتح جراح باب الغرفة....وادخلت شيخة....
شيخة: الـــــــــــــــلــــــــــــــــــه....
جراح يطالعها ويبتسم: اعجبتج.....؟
جراح مغير الغرفة كلها.....من صبغ واكسسوارت واثاث....صابغ الطوفة بيجي غامج....والكفر لونه ابيض...وحاط ثلاث لوحات يم بعض... اطارهم خشب بني غامج فوق التاج مال الفراش....فارش ثرو على طرف الفراش كأنه حياكة ...الغالب عليه درجان البني والبيج....والاثاث كله بني غامج....وابجورتين اكبار غطاهم ابيض وقاعدتهم خشب...وحاط عالكوميدينه الي يمة صورة شيخة...والكوميدينه الي يم شيخة صورته...وحاط طاوله امدورة صغيرة ...عليها مزهرية زجاج شفافة طويله...داخلها جوري ابيض....وبينها قنفات اصغار لونهم بيج.....
شيخة: جراااح....
جرااح يطالعها ويبتسم : هلا....
شيخة: مشكوور واايد....مشكور حبيبي.....
جرااح: العفو...تستاهلين اكثر.....
كانت شيخة ماسكة براك بيدها...قامت وحطته بفراشه.....
جراح: مو أله ينام عندنا براااك اليوم....ولهاااان عليج...وراح يصك علينا...خليه ينام عند ماليني وديوم....
شيخة: من صجك..مالك امل...توني ماشبعت منه....وحرام اصغير...اخاف يشرق او شي...لا ل ..ماأمن.....
جرااح: ايه صح كلامج.....
جرااح : ليش ليلحين لابسة احجابج ...يالله غيري اهدومج...بدلي...
شيخة تبتسم: ان شاء الله......
البست قميص حلو...وناعم....لونه اسود...وقصير....وكانت قاصة شعرها قصة سعاد حسني....<<<<هبة 2006...
وحاطة أي لاينر اسود ...خاطته خط...وحمره حمره....وحطت لها بالكحل حبه خاله على خدها اليمين....اطلعت من الحمام ....كان شكلها واااااو..ويلا جرراح منسدح عالفراش...قاعد يطالعها...جان توقف جدامه ..وتلعب بشعرها....
شيخة تغمزله: هاشرايك بالقصة...
جراااح كان منسدح يوم شافها ...رفع نفسه اشوي....
جرااح تنح: لأ دماااااااااار...شكلج موطبيعي بالقصير....
شيخة تضحك....ويلا اتشوف دشداشة جراااح طايحة بالارض....
جراااح: شيخة عفية قبل لاتنسدحين بالفراش....دشداشتي الي على القنفة هذي...قطيها مع الغسيل ...عشان اتغسلها ماليني باجر....
شيخة: انشـــــــــــــالله.....
راحت شيخة خذت الدشداشة بتقطها بالغسيل...
جراح يكمل كلامة : ايه بس تشيكي عالمخابي يمكن فيها شي....
قاعده اتشيك شيخة...
شيخة: أيــــــه ...لقـــــــيـتـ........
جان تسكت شيخة....لقد علبة اصغيرة من مجوهرات الفارس....افتحتها...ويلا خاتم متروس الماس....ومع العلبه كرت اصغير ...افتحته....ومكتوب فيه:
((تستاهلين اكثر يام براّك))
جان ترفع عينها وتطالع جراااح....جان اتدمع اعيونها....وتروح تركض اتلمة واهو بالفراش.....
شيخة واهي تبجي: مشكوووووور حبيبي...مشكور...ليش كلفت على عمرك...انت عندي عن هدايا الدنيا كلها...انا مابي شي غيرك...
جراح يمسح ادموعها ويطالعها ويحط عينه بعينها: الالماسة تستاهل الماسه مثلها....
جان يلمها حيييييييييييييل وهو مغمض عينه.......