((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية * مميز*

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

selvirspoon

New member
إنضم
30 مايو 2009
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

الله يعينج عاد أنا انقبلت حقوق توني أنتي أي سنة؟ يلا شدي حيلج و صيري قدوتي كاااك
 
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
15,496
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
"مدينة إلبيآآض"
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يلالالالالالالالالالالا نبي باااااااااااااارت
:eh_s(6):
 
إنضم
6 يونيو 2009
المشاركات
1,151
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8 * في رحآب الله*
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

فديـــــــــــــكراميل ــــــــــــتج..اخذي راحتج بس موووووووووتطولين حييييييييييييييييل والله احترت كل ساع افكر,,,
 

Eng.shosha

New member
إنضم
4 أغسطس 2007
المشاركات
9,526
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
في عالم.. يحــيـــر ..
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

حياتي مشكوووورة ويوفق كل اللي عندهم امتحانات بعد عندي تكميلي حقوق الزفته :(

اتوقع الكل درى عن قضيتنا :( الجرايد والكل :( ما تقلبيش المواجع ههههههه

الله يعييييييييينكم

حتى اختي قاعده تدرسله :tomato2:
عفيه علييييييكم .. باجر بتصيرون محامياتنا :ggdw:
 

كرستالهـ

New member
إنضم
13 مارس 2009
المشاركات
833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

عودتني كل يوم اقرا انا القصه
عودتني لضاق صدري ماتخليني >> مع اللحن طبعا خخخخخخ
 

Red carpet

New member
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
1,493
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يالله يا كراميلااا ما صارت
لا تتغلين علينا
تدرين كبر غلاتج عندنا
لوووووووووووووووووووووووووول
 

selvirspoon

New member
إنضم
30 مايو 2009
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

كرميلا وييييينج !!!
 

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

بنات ماراح يمديني اخلص القصة اليوم.....بنزل الحين بااارت وباجر اذا قدرت اخلص القصة ان شاء الله


لانكم مستعيلين...وانا ماقدر اكتبها كلها ...لان طويله
 
التعديل الأخير:

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية


جراح دخل السيارة....ولا نطق بكلمة....
مشاري: هااا اشصار....؟؟
جراح: ولاشي.....
مشاري: يعني كلمتها ويلا لأ؟؟؟؟
جراح: لأ ...ماهي راضية تسمعني.....
يسكت اشوي ويكمل:
جراح: انا بخليها تهدااا هاليومين...وبعدين برجع اكلمها......
مشاري: انا اقول جذي بعد...خل اتفكر عدل...وتهداا...وبعدين اهيا بنفسها بتيي اتكلمك....


رجع جراح شقته....واول مابطل باب الشقة....ويلا ديمة مع ماليني قاعدين عند الباب.....
ديما اتلم ريل ابوها: يبا وينك ...وين رحت ...انا بروحي.....
جراح ماله خلق: ليش ماينام ديمة....؟؟
ماليني: اهي مايبي ينام ....يقول ابي ماما وابي بابا....
جراح: ديمة حبيبتي روحي نامي الحين.....
ديما: وين أمي....؟وين بروووكي؟
جراح: باااجر راح اتيي......
ديما : وين راحت ؟ليش ماخذتني؟
جراح: ديما حبيبتي....انا تعبان بابا الحين....انتي نامي الحين...وباجر ماما شيخة راح اتيي....اوكي....يالله بوسيني....
ديما اتبوسه: اوكي....قوود نايت
جراح: قووود نايت....


يدخل جراح غرفته....يوم دخلها حس بقمته.....تذكر شيخة ...واشلون بينام اليوم من غيرها.....كل زاوية بهالغرفة اذكره فيها.....ريحتها...صورها....عطورها .....
بطل الكبت عشان يغير ملابسة....جان يشوف ملابس شيخة.....مسك بيجامتها....قاعدة يطالعه....جان يشم ريحتها حيييييييييييييل ويبوسها.....انزلت ادموووع جرااااح....انزلت .....وقعد يبجي....على بجامة شيخة......كأن يقول...شيخة مابي اخسرج...كأن يقوووول...شيخة اموت فيج....كأن يقول...الله يخليج لاتخليني.....قعد بالارض على ركبته.....واهو يبجي....

شيخة بغرفتها....منسدحة عالفراش....وامطله الابجورة.....وقاعد اتفكر بكل الي يصااار....واتقول بقلبها.....
((ودي اصدقك جراااح....ودي....بس اشلون ....اشلون اجذب عيني.....شفتك بعيني....شفتك بعيني.....ياليتني ماشفتك....ياليتني مادريت.....ياليت ماصدقت المرة ورحت....راضية اكون مغفلة ....راضية انك اتخوني من غير لا ادري....لاني ما اقدر اسامح....لاني انا وفية...ومارضى بالخيانة.....جراااح انا تحملتك بعيوبك وكانت عسل على قلبي....تحملتك لين الله هداك....عمري ماتذمرت....عمري ماشكيت....ويوم تغيرت نسيت كل شي...وعطيتك اكثر واكثر واكثر.....كنت مستعدة افديك بعمري....كنت انت كلشي بحياتي.....ليش سويت جذي...ليش..؟؟؟ ليش حبيبي ؟؟؟ليش...؟؟؟ شنو فيني انا....ليش الكل يخوني.....؟؟ هل العيب فيني...؟؟ ويلا فيهم؟؟؟ لأ اكيد فيهم.....آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياجراح....آآآآآآآآه.....والله احبك ....ودي اصدقك.....قلبي امصدقك ...بس عيني وعقلي مو مصدقين.....))

يابت بوكها من جنطتها....افتحته ....طلعت صورة جراااح.....امسكتها بايدها.....وقعدت اطالعها واهي تبجي واهي منسدحة وتنزل ادموعها من طرف عينها على خدها....واتقول :احبك ....احبك....احبك....
حطت الصورة على صدرها ......ونامت

*********************************************

((عقب يومين))

جنى وطيبة وحصة بغرفة شيخة......متيمعين عليها.....ويواسونها......
طيبة: جنى اشقالج مشاري؟؟؟؟
جنى: قالي ان جراااح مظلووووم ومالا شغل بالسالفة؟؟؟
حصة: ايه يمكن صج شيوووخ ...لاتظلمينه.....
شيخة: الله.....مظلوووم بعد.....والي انا شفته بعيوني؟؟؟؟
جنى: شيخة يقول مشاري ان مرته امسوية هالخطة عشان اتفرق بينكم....عقب مافلست من جراااح.....
شيخة اتقاطعها : اوكي ....انا متأكدة من ان مرته اهي الي امطرشة صديقتها ادق على....ودريت الحين انها تبي اتفرق بيني وبين جراااح....بس هذا كله مايغير شي بالموضوع!!! اهو خايني....اهو يكلمها...اهو مواعدهااا.....يعني اهي مايرته غصب وقالتلها تعال.....وبعدين انا شفت الحمراااا ملطخة بحلجه....يعني بايسها.....
جنى : لا ...يقول مشاري اهي الي يرتها عشان واهي الي باسته....اهو ماله شغل...
شيخة: امبيييييييييييه ...لأ ....انا مومقصة!!!! انا طيبة بس موغبية عشان اصدق هالكلام....لاتيننوني.....!!!
تسكت شيخة ...واتوجه الكلام حق جنى: جنوي يعني مشاري رفيج جرااح حييل...اكيد بيغطي عليه ...ويرقع له....وماراح ايقول الصج لو شنو....يعني فرضا ...لاسمح الله ...يالي مشاري وقالي جنى كانت اتحب وااحد....تتوقعين شنو راح اجاوبه!!!! راح اقول ايه كانت اتعرف واحد واتحبه.... واخرله الاكو والماكو....ويلا راح اغطي عليج وارفعج السما ...!!!!
اسكتت جنى وماعرفت شتقول.....
طيبة : انزين عطيه فرصة...كلميه...خل يدافع عن نفسه...شوفيه شيقول؟؟؟
شيخة: يعني شنو بيقول....نفس الحجي االي قالته جنى....
حصة: يعني شنو تبين الحين ....تبين تتطلقين؟؟؟
شيخة تنزل ادموعها: لا مابي اطلق...وبنفس الوقت مابي ارجع....مادري شسوي...احس بموووت....سجاجين بقلبي اتقطعني....اموووت عليه ...احبه....بس ماني قادرة...صورته وياها ليلحين ابالي...جني اشوفه الحين جدامي.....آآآآآآآآآه....ان شاء الله ماتحسون بلي احسه...بس بنات ...لاتنسون ...انا انطعنت مرتين بنفس المكان....ترا والله موهينه السالفة علي....موهينه...ياليت تفهموني...انا مو قاسية...انا ماكو اطيب من قلبي....بس من كثر ماحب جراااح...احس ماقدر اسامحه....ماقدر.....آآآآآآآآآآه...انا مقرودة ...انا مالي حظ بشي...مالي حظ....
طيبة اتلمها حييل واهي تدمع: بس خلاص قطعتي قلبي ...لاتبجين...الله يخليج....
حصة وجنى تنزل ادموعهم......
حصة: بس شيوووخ ...لازم اتفكرين ابراك....
جنى: وشيوخ ...لاتستعيليين....لاتقولين حق جراااح شي...وبعدين تتحسفين عليه...فكري....الله يخليج فكري.....
شيخة: الله كريم ان شاء الله......الله كريم....




طبعا محد يدري عن الموضوع غير حصة وطيبة وجنى ومشاري.....شيخة قالت حق خواتها لايعلمون ناصر ولا امها....ماتبي جرااح يطيح من عينهم....مسكينه ...اتحبه ....


بعد 3 ايام .......


جراح مع مشاري بشقته...
جراااح: تدري شنو امكسر مياديفي زووود.....
مشاري: شنو؟؟؟
جرااح: ديمة...ديمة بنتي...ماتاكل ...تتفزز بليل...وكل ساع تسألني عن شيخة...مادري شقولها....جنها حاسة....لان شيخة عقب ماشافتني يت اهني خذت ولدها...اتقول ماليني انها كانت قاعدة تبجي...ديما خافت يوم شافتها.....ويوم اطلعت ديما قامت اتناديها تبي ترووح معاها....
مشاري: ودها بيت اهل شيخة....وانت حاااول اتكلم شيخة مرة ثانية....
جرااح: عيزت ...مليت وانا ادق....كله جهازها مغلق....وادق على بيتهم...اقول يمن اتشيله...بس اترد الخدامة وامها....وينادونها...بس مو راضية....والله قمت استحي ادق......ومسكينة عمتي ...ماتدري شالسالفة ....
مشاري: ايه قالتلي جنى انها شيخة ماتبي اتعلم لا امها ولا ناصر....عشان مايخذوون فكرة سيئة عنك.....
جررراح: آآآآآآه ....شفت اشلون ...انا هذا الي حارقني...هذا الي اموتني...ان شيخة اتحبني ...اتحبني وايد...وانا كسرت لها قلبها....بس ياليت اتعرف اني مظلوم...ومالي شغل بالسالفة.....
مشاري: دزيتلها مسج.....
جراااح: قصدك مسجااااااااااات...ولا مليون مسج....ماكو فايدة.....
يسكت اشوي....
جراح: ماكو الا اروح بيتهم على غفلة....يمكن القاها نازله بالصاله...او اتفق مع امها ....ماكو الا جذي....
مشاري: ايه ...صح لازم تتفاهمون.....
جراح : لاتقول حق جنى ...اخااف اتعلمهااا...
مشاري: لايبا...من صجك...الحريم ماينحط بحلجهم فوله...كل شي يطلعونه...ماراح اقولها أي شي...الا الي انت اتقولي اياه....
جرااح: مشيري...شنو تتوقع...؟؟؟
مشاري: مادري جراااح....ان شاء الله خير...يمكن اتطول السالفة...بس اتوقع انكم ترجعون حق بعض.....
جرااح: يااارب...الله يسمع منك.....
مشاري : ايه نسيت اقولك هالشي...جنى اتقول ان شيخة قالتلهم...انها ماتبي الطلاق...مادري شنو قصدها....؟
جراح يهوّن على عمره : يمكن قصدها انها تبي تنسى السالفة وتردلي...!!!
مشاري: ايه صح...لو ماتبيك ...جان قالت طلقني.....
جرااح: بس عاااد جم يبيلها على ماتنسى....اخاف فوق السنه......
مشاري : اشدعوااا اجريج....تفائل بالخير.....
جرااح: ولا مو متفائل خير كلش....شكلها السالفة معقدة......
ديما تطلع من غرفتها.......اتروح عند مشاري.....
ديما : ودني عند امي شيخة وعند اخوي ....ابوي مايوديني....!!!
مشاري يطالع جرااح.....جراح يتنهد : آآآآآآآآآآآآه ياقلبي بس.....








((بيت ام ناصر))

شيخة توها نازلة من غرفتها.....شافتها ميري ...
ميري: ماما شيكا ...مايبي غداا؟؟؟
شيخة: لا ميري ...مشكورره....
ميري: هراااام ماما ...انتي 3 يوم مايكل شي.....
شيخة: خلاص اذا انا يبي ياكل ...اقولج....
تسمت واتكمل : وين بروووكي.....
ميري: عند ماما...صاله....<<<<يعني بالصاله....

ادخلت شيخة الصاله ....
شيخة: السلام .....
ام ناصر: وعليكم السلام....هلا شيوخة...زين نزلتي...ايه يما لاتحكرين نفسج بالداار......
شيخة: امممم....انزين اشلون بروووك كله....
اتشيله شيخة وتقعد اتبوسه....وتلعبه.....
ام ناصر: ايه كله....وامس نام عدل.....
تسكت ام ناصر واتكمل: انزين يما شيوخة...يعني لين متى بتقعدين جذي؟؟؟ انزين قوليلي السالفة ...يمكن اقدر اساعدج....
شيخة: يما ماكو شي...بس متهاوشة مع جرااح....
ام ناصر : عاااد على شنو.....اكيد شي جايد....انتي ماتزعلين الا عالجايد...بنتي اعرفج زين....
شيخة: يما الله يخليج...لا تكلميني عن هالموضوع ...ترا اصعد دااري....انا نازله عشان اغير وانسى...لاتذكريني....
ام ناصر: على راحتج...انا ابي اساعدج....وترا جراااح عيز يدق...
شيخة: اشيبي...؟
ام ناصر: يبي يكلمج.....
شيخة ساكته.....
ام ناصر : انزين بس كلميه...تفاهموااا....مايصير جذي ...عندكم ولد....
شيخة قامت بتصعد....جان اتقعدها ام ناصر....
ام ناصر : خلاص قعدي....ماراح اتكلم....

اشوي ويدخل ناصر......
ناصر : السلام عليكم......
شيخة وام ناصر: وعليكم السلام......
ام ناصر: ها لقيت المواااد الي تبيها.؟؟؟
ناصر: يعني تقريبا....بس طحت على دكتور لعيييييييييين...الله يعيني عليه...ادعيلي يما.....
ام ناصر: انت ماينخاف عليك...شاطر ومؤدب ...بعد اشيبي....
ناصر: ايه بس اهو ايحط عالواحد....
ام ناصر: يما مالك شغل من ربعك...تلقاهم كساله ويعذربون بالدكاترة...يايما الواحد يحكم على الاشخاص ليمن يعاشرهم ويعرفهم عدل...لاتسمع هذا وذاك...عشان لاتفكر واتحاتي....
ناصر: والله يايما على هالكلام تستاهلين بوووسة....
ويطب عليها ويبوسها على خدها يمين وشمال.....
الام ميته ضحك وتوخره: بس ....قلت بوسة ...مادري متى تكبر....
شيخة اطالعه ومالها خلق واتقول: وااااي ...لزقة...مو جذي الواحد يبوس....
ناصر: اشفيها المحترة....
شيخة: ليش احتر ....اقدر ابوس امي الحين ...شنو يعني....
ناصر: ايييه تعالي نسيت اقولج....جراح دق على.....
شيخة : اشيبي..؟
ناصر: قعد يكلمني ...يقولي كلم شيخة....اقنعها خترد.....يقول ان بنته ماتاكل ولا تشرب...ولاتنام...بس تبيج.....
اخنقت شيخة العبرة يوم ياب طاري ديما.....
شيخة: واااي معورة قلبي...مالها ذنب......
ناصر: انزين قوليلنا السالفة...نبي نفهم الموضوع.....
شيخة: ماقدر ...موضوع خاااص.....
ناصر: شنو طااايحة عليه؟؟؟؟
شيخة معصبة: طبعا لأ......
ام ناصر : نصووور شالحجي ...عيب يماا....مالك حق اتقول جذي....
ناصر: شنو قلت؟؟؟ قاعد اسألها بس...اهي اتقول موضوع خاص وموضوع خاااص...واهو بعد نفس الحجي....يعني اشلون انساعدهم واحنا ماندري اشصاير....
شيخة: اشقالك بعد...؟
ناصر: قالي انه لازم اشوفها...يبي يكلمج....انزين خلاص كلميه....؟؟ ايه ويقول انكم المفروض اتسافرون عقب 4 ايام....وقالي اقنعج انج اتردين وتسافريمن معاه وتغيرون جووو....
شيخة: حده متفرغ.....مابي اشوفه....ولا ابي احاجيه.....
خذت شيخة ولدها واصعدت فوق......
ناصر حق امه: يما شكلها السالفة قوية......
ام ناصر: الله يستر ابستره....الله يستر....
ناصر : الحين شاقول حق جرااح؟؟؟
ام ناصر: قوله...خل ينطر هاليومين...جووود اتطخ اشوي....ليلحين السالفة بحرورتها......



((غدا ..... بيت بو محمد))

قاعد ابو محمد....وعبالعزيز...ونورة ...وام محمد...ودلال.....وديمة قاعدة عالزوليه تلعب بالعابها....
ام محمد مستغربة: شالسالفة....جرااح صارله 4 ايام ..كل يتغدا عندنا وينام اشوي ...ويخلي ديمة اهني لين بليل....وياخذها....
نورة: وين شيخة؟؟؟؟
ام محمد: مادري....سألته عنها...قال زينه....
دلال : تلقين امسوي مصيبة من مصايبه....
ام محمد: ويييه ....فالج ماقبلناه....
نورة: الحين انعرف السالفة.....
اتنادي ديما: ديومة ...ديومة حبيبتي تعالي.....
تركض ديمه حق عمته....
تمسك نورة خصلة من شعر ديمة: الله...شعرج حلو..منو سواه...ومنو حطلج هالشباصة؟؟؟
ديما: ماليني سوته....
نورة: ايه ماليني....ليش ماسوته ماما شيخة....؟
ديما : ماما شيخة وبروكي مو بالبيت...صارلها واااايد مايت...من زمااان مايت....
نورة قاعدة اطالع امها ودلال ....
دلال : ماقتلكم امسوي بلوى....ماصدقتوني....هذا مينون ...قاضي...شنو تتوقعون منه.....
نورة تسأل ديمه: ليش اطلعت من البيت؟؟؟
عبد العزيز موعاجبة الي يصير: يانورة...ترا عيب جذي....هذي اسرار....لا تقعدين تستجوبين البنت...مايجوز هالشي.....
نورة: انا بس بعرف ..اشصاير...وانساعدهم اذا في شي....
تسكت واطالع ديما: ايه ماقلتيلي ليش ماما شيخة اطلعت؟؟؟؟
ديما : مادري.....
نورة :امج وابوج كانوا متخانقين؟؟؟
عبدالعزيز: نوووووووورة...عيب....
ديما: لأ....اهما يحبون بعض....يمكن اهي مسافرة...مادري
نورة: خلاص حبيبتي روحي لعبي....
اتطالع امها واتكمل: يما لازم اتكلمين جراااح....تسألينه شالسالفة.....
ابو محمد: هذا ولدج امصرقع...تلقين طاقها ...او سابها....عادي توقعي أي شي منه....
دلال : ايه ...قطيعة تقطعه.....
ام محمد: دلوول ....بس عااد...هذا اخوج...لاتدعين عليه....
دلال اتطالع بعيونها فوق وتعوي حلجها...يعني الكلام موعاجبها......

اشوي ويدخل جراح عشان بياخذ ديمة....
جرااح: السلام عليكم.....
كلهم ردوا ماعدا دلال وقامت راحت غرفتها.......
جرااح: يما ديمة تعشت...؟
ام محمد : ايه تعشت....
جرااح: شنو؟؟
ام محمد: كانو طالبين بيتزا ....وكلت معاهم.....
نورة: جرااح...شخبار شيخة ...من زمان عنها.....
جراح ارتبك : زينه ...الحمد الله.....
نورة: ديمة اتقول انها مو بالبيت.....
جراااح خز نورة خزة.....
نورة: واااي يما ...لاتطالعني جذي .....
جراااح: امحققه معا ديمه ...صح.....
نورة: انــ...انا...بس سألتهـ.....
جراح: خلاص بدامج سألتيها ليش تسأليني؟؟؟ شغل الخباثة هذا ماحبه...

ام محمد: انزين خلاص وسع صدرك.....اشصاير.....
جراح سكت ...ومو قاعد يطالعهم ...قاعد يطالع جدام: مو صاير ...سوء تفاهم.....
عبدالعزيز: يعني انت متخانق معاها....؟
جراح: لأ....بس صار موقف واهي افهمته غلط.....
نورة: انزين شنو قولنا...يمكن نقدر انساعدكم.....عااد كلشي ولا شيخة...اذهبة....
جرااح: ماراح اقول ولاشي...ولا لي خلق اتكلم بالسالفة.....
جان يطالع امه.....
جرااح: تعالي برة اشوي بكلمج.....
طلع جراااح بره الصاله ويت امه......
جرااح: الله يخليج ...ابيج اتدقين على بيتهم الحين وتطلبين شيخة ...واتكلمينها....واتقولينلها خترد البيت علشانج....
ام محمد: لا والله ...ماني قايلتلها جذي...ليش احرج البنت....انا مادري انت شمهبب....قولي السالفة....وانا اشوف......
جرااح: انزين بس كلميها....قوليلها أي شي...اي شي.....ترا قاعد ادق....
ام محمد: انطر ...انطر شاقولـــ....
جراح يحط السماعة على اذون امه....
ام محمد: هلا والله ام ناصر...اشلونج...عساج بخير....
ام ناصر: هلا وغلا بام محمد...انا طيبة ..طاب حالج...انتو اشلونكم...واشلون العيال وابو محمد ...ان شاء الله طيبين,,,
ام محمد: ابد...كلنا طيبين الله يسلمج....من زمان عنكم....ولهانين عليكم...حتى غنومة من زمان مو مكلمتها.....تدرين الدنيا تلاهي...والوقت مافي بركه..الله المستعان....
ام ناصر: ايه والله صاجة....
ام محمد: ام ناصر...اقــ اقول....والله ماني عارفة شقول....
اتقاطعها : على سالفت شيخة وجراح....؟
ام محمد: ايه والله....توني دريت....شالسالفة؟؟؟
ام ناصر : والله علمي علمج...محد راضي يتكلم.....واهي صاكة دارها ماتكلم احد....
ام محمد: انا ادري ان ولدي الغلطااان ...متأكدة ...ويلا بنيتكم مايطلع منها الا كل خير...عقل وثقل ...وسنع ومنع....
جراااح يخز امه ويقولها بصوت واطي : يمااا ...لاتخورينا......
ام ناصر: الله يسلمج....والله من طيبج يا ام محمد....وشيخة بعد تمدح فيكم وااايد....
ام محمد: انزين ام ناصر...اذا شيووخة يمج خل اكلمها......
ام ناصر: ايه ان شاء الله ولايهمج....دقيقة واناديها.....
ام محمد اتحط ايدها عالسماعة واتكلم جرااح.....
ام محمد: جرااح: شاقول حق البنت الحين...الله يفشلك...كله امسود ويهي...
جرااح: كلميها...قوليلها خترد.....
شيخة تمسك السماعة :
شيخة: الووو....
ام محمد: هلا والله...هلا بشيوخة...اشلونج يماا...شخبارج....شلون بروك...؟
شيخة: هلا خالتي ...هلا فيج....الحمد الله بخير...كلنا بخير...
ام محمد: يايما مادري شاقولج...انا مادري شنو السالفة بالضبط....بس يليت اتفركين زين...وتردين لبيتج ولريلج ...والله هالديما اتعور القلب...لا من امها ..الي قطتها وماتدري عنها....والله انها اتحبج وماعندها غير (امي شيخة وامي شيخة) ....وهم ولدج مايصير يربى من غير ابوه....صح ويلا انا غلطانه....
شيخة: ايه خالتي....الله كريم ان شاء الله....عطوني مهلة ...وان شاء الله مايصير الا الخير.....
ام محمد : امين امين.....
جراح ااشر حق امه...عشان تعطيه التلفون......
جرااح: الووو....
شيخة: ........................
جراح: شيخة الله يخليج لاتصكينه......
شيخه ساكته......
جراح: حتى اذا ماتبين تتكلميني ...بس سمعيني وانا اتكلم.....
شيخة: يعني شالحركاات...امخاي خالتي اتكلمني....!!!! ....يعني شنو ...تبي تحرجني....
جرااح: لأ...مابي احرجج...ابي اوصلج...ابي اكلمج....
شيخة: وانا مابي اكلمك....وخلاص متى ماانا حسيت نفسي اشوى...راح اكلمك....يالله مع السلامة....
جراح:شــ... شيـــخـــ......
سكرت السماعة شيخة...جان يحذف جرااح موبايلة عالطوفة....لين تفلش.....
ام محمد: اشوي اشوي....كسرت التلفون.....انت شموديك ابداهية غير هالعصبية....
جرااح: يما ...ترا مالي...خلق.....
ام محمد: بس اتسوي سواتك..واتيي اطلع حرتك...يما لي فات الفوت ماينفع الصوت....
جراااح: قسمن بالله يايما...اني هالمرة مو غلطااان ...والله مظلوم...ووالله....
ام محمد: ودي اصدق...بس ماقدر
راح جراح صوب موبايلة...خذا التشب (كرت التلفون) ونادى ماليني وديما واطلعوااا....
ابو محمد: والله ابتلشنا بهالولد...هذا اعقوبه من الله.....استغر الله العظيم....
ام محمد: من صغرته ...كل طااايح بالمشاكل....الله يهديه.....
نورة: عااد صج...اهو بالاونه الاخيرة تغير...والله نوعا ما تغير....
ام محمد: ايه صاااجة...الله يصلحه.....



(( عقب 5 ايام))
((بيت ام ناصر))

حصة: شيخة احنا تحت...نزلي....
شيخة: يالله ...اشوي ونازله......
افتحت شيخة موبايلها.....ويلا يوصلها مسجااات وايد من جرااح ...اقعدت تقراها....

( شيخة والله انتي فاهمة الموضوع غلط...عطيني فرصة ادافع عن نفسي))

((شيخة حبيبتي...والله انج عندي عن بنااات الدنيا كلها...ماشوف احد غيرج))

((شيوختي...لا تصيرين قاسية علي...من لي بالدنيا غيرج))

((والله ولهت عليج وايد...والله احبج...ماقدر على فراقج...))

شيخة دمعت عينها يوم قرت المسجاات ...وامسحت باجي المسجااات كلها...ماتبي قلبها ايعورها ازيادة...وسكرت الخط مرة ثانية......
غيرت اهدومها والبست بيجامه من بيجامتها القديمة......
وانزلت تحت....وادخلت الصاله.....
شيخة: السلام
حصة وطيبة وامهم: وعليكم السلام....
ام ناصر: تو مانورت الصاله والله.....
شيخة تبتسم....
شيخة : وين بروكي....
ام ناصر: برة مع الخدامة واليهال ...خل يطالع اليهال وهم يلعبون ...خل يستانس....
شيخة: اخاااف برد عليه....
ام ناصر: لا تخافين...قمقمناه...لبسناه لي قبل.....
طيبة: اشلونج اليوم احسن....
شيخة: امممممم.....
قاعدة اطالع شيخة جدامها ...ويلا باااقة ورد كبيرة....وحلوة ....محطوطة ابمزهرية دائرية.....
شيخة: الله ...اشحلات الباقة...منو يايبها.....؟
حصة : روحي اقري الكرت......
قامت شيخة وافتحت الكرت.....

(( الدنيا مالها طعم من غيرج يام براك)) حبيبج جراح....

انزلت دمعة شيخة على الكرت لين ساح الكلام.....
امسحت ادموعها بسرعة....وشقت الكرت وقطته بالزباله......
خواتها وامها ساكتين...ماعندهم شي ايقولونه......
حصة بتغير الصقلة: تعالي اشلون جنوي وحوسة العرس....؟
شيخة: زينه مسكينة....من صالون لي صالون ....غير لوية التجهيز والعرس.....
طيبة : من وين شرت بدلتها مالت العرس..؟؟
شيخة: من الاسطورة ...برج السحاب.....
اتكمل شيخة: انتوا شريتو بدلات....؟
حصة: انا عندي ....مالت عرس حمااي...محد شافها علي....
طيبة: انا شريت من الفاتنة.....
شيخة تسأل امها : وانتي يما....
ام ناصر: انا عندي اهدوم اشكثر....شوفي الكبت ..بينبط من كثر هالهدوم....
شيخة: انا شريت بعد من الفاتنة.....بدلة قصيرة....
طيبة متحمسة: حتى انا ....لايكون نفس بدلتي....اي لون انتي....
شيخة: ابيض واسود.....
طيبة: لا ...انا صفره......
حصة : ايه حلو على لونج الاصفر.....يبيلج ميكآب ذهبي مع حمرة حمرااا....
طيبة: لا ....ماراح احط شدوو ولا تلطخ ...بس كحل داخل العين وماسكرا خفيفة وقلوس....
حصة معصبة: ترا هذا عرس اوكي....
طيبة: سووو وات....انا محب الميكآب....شوفي ممثلات هوليوود...ناعمين...ماكو زوود مكياج...ويهبلووون.....
شيخة بوادي ثاني.....
حصة: وانتي شيوخ...منو بيحطلج الميكآب.....
شيخة:هـ... هلا محد ...انا بحطلي....انا بحط حق نفسي...وبسوي شعري بصالون موووس.....
يرن موبايل شيخة......ويلا جنى داقة.....
شيخة:الووووو....
جنى: هاااي ...اشلونج....؟
شيخة: ماشاء الله عمرج طويل...تونا قاعدين انحش فيج انا وحصة وطيبة....
جنى: صج شتقولون.؟؟؟؟
شيخة: عن عرسج وتجهيزج...وبدلاتنا الي راح نلبسها بعرسج....وجذي....
جنى: اهاااا....انزين تعالي ...اشلونج اليوم....؟
شيخة: الحمد الله...احسن .....
جنى: واااي شيخة...اتصدقين اني متعاطفة مع جراااح....احس صج انه ماله شغل....
شيخة: فر راسج مشاري...صح.....
جنى: لا والله.....بس يكسر الخاطر.....وبعد يقول مشاري انه تعبان حيل....
شيخة: ايه تعبان اليوم وباجر راح ينسى...كلنا تعابى.....
جنى: لا تعبان ...مرض يعني....
شيخة مخترعة....: اشفـــــــــــــيــــــــــــــه!!!!!!!
جنى: مادري ..ايقول بطنه.....مادري صوب بطنه....مادري اشفيه بالضبط....
شيخة: ايه هذا من زماان...وماراح الطبيب...؟
جنى: لا ....مع ان مشاري ايحن عليه....بس مايبي....خايف ان يكون فيه شي....
شيخة: ويه بسم الله عليه ان شاء الله....لاتقولين جذي
جنى: ياشاقول...بدامج اتحبينه هالكثر....خلاص...طوفيله هالمرة....
شيخة: ايه هالمرة والي بعدها والي بعدها....حبيبتي ان طوّفت هالمرة ...بيصير عنده الوضع عااادي.....
جنى: مسكييين ....يقطع القلب ....لوتشوفينه ...كلساع يدق على مشاري...ويقوله خل اتكلم جنى شيخة...خل تقنعها....ويقول مشاري انه مو قاعد ياكل....وديمة بس تبجي تبيج....
شيخة: خلاص جنى ...اشفيج....تبين اتنكدين على يعني.....
جنى: لا ...بس عشان ابينلج الصورة.....جراااح يحبج وشاريج....ومشاري قايلي ان مرته هذيج عقربة...مستعدة اتسوي ااي شي عشان توصل حق الي تبيه....
شيخة: مادري ...الله كريم....انا محتاجة وقت...وان شاء الله الزمن اينسيني....
جنى: يعني ممكن اتردينله؟
شيخة: هذا الحجي سابق لاوانه....كلشي بوقته حلو......
بعد 7 ايام......

شيخة وناصر وام ناصر قاعدين بالصاله......عالساع 6 .....وقاعدين ايطالعون التلفزيون ...وشيخة قاعدة اتلعب بروووك......وناصر ايدزز مسجات من موبايله.....
فجأة ويلا يدخل جرااح....
جرااح: السلام عليكم.....
شيخة انقلب ويها...انصدمت...واتقول بقلبها (هذا اشيايبه)

راح باس راس عمته......وصافح ناصر.....شيخة اوقفت تبي تمشي جان يمسكها ناصر من زندها....
ناصر: قعدي ....تفاهمي مع ريلج....
شيخة: آآآ ...يعني متفقين علي....؟<<<<<معصبة ومترفزة
ناصر:لا مومتفقين عليج....متفقين لج... انا ابي مصلحت الكل.....
يطالع ناصر امه : يما ...انخليهم يتفاهمون....
ام ناصر : يالله حبيبي....
خذت ام ناصر براك...واطلعت وصكت الباب.....

اقعدت شيخة وحدها مرتبكة...ولا حطت عينها بعين جراااح......
جرااح: شيخة اشونج؟
شيخة اتهز راسها: امممم ...تمام....
جراح يقرب منها: واخيرا صدتج....انتي اشسويتي فيني.....يننتيني....
شيخة: بس حركتك بااايخة....يعني مابي اشوفك ...غصب....!!!
جرااح: شسوي ...لا انتي راضية اني اكلمج ...ولا راضية تشوفيني....لازم افهمج الموضوع......
شيخة: خلاص ...اتعيد وتزيد....مهما قلت ترا ماكو فايدة.....انا ماراح اجذب عيني واصدقك.....
جرااح: شيخة والله العظيم ...وراس ديوم وبروووك....اني مالي شغل...كاني قاعد احلف براس اعيالي....ماراح اجذب....يعني شسوي عشان اتصدقيني.....!!!
شيخة: حتى لو صج كلامك...انها مأذيتك...وانك تبي تنهي السالفة معاها....هذا مايبرر شي...المفروض ماترد عليها...المفروض اتقولي....ماكان المفروض اتواعدها.....حطني انا ابمكانك....حتى لو عندي دوافع...هل كنت بتسامحني....
جرااح: غير ...انتي مره ...وانا ريال.....
شيخة معصبة: لا موغير....نفس الحرة الي اتحسها ...انا احسها...نفس القهر ....نفس الغيرة....نفس الشي بالضبط....لا تبرر حق نفسك...
جراح: انا غلطت اني ماقتلج...بس والله ...والله ياشيخة...انا ماقتلج مو عشان خايف ويلا شي....انا ماقتلج...مابي تتضايقين ...وتفكرين بالسالفة ...وتشغلين نفسج فيها...ماكنت ابي اعور قلبج...والله شاهد....حرااام عليج ...تعبت وانا احلف....الله يخليج صدقيني....
يسكت ويقرب منها....ويلف ويها صوبه....
جراح: شوفي اعيوني...ترا والله اعيوني ماتجذب....شوفيها.....
شيخة كانت اطالعه ...واتقول بقلبها (والله احبك...والله اموت فيك...بس ماراح اضعف...)
شيخة: انت غلطت واتحمل غلطتك....
جراااح: شيخة ...انا طول هالاسبوع ...مابقى طريقة ماسويته...مابقى احد مادزيته...لاتذليني....
شيخة: دمعت اعيونها: انا ماذليتك...بس انا محتاجة وقت عشان انسى....خلني على راحتي.....
جراح: اذا مو علشاني...ردي علشان ديمة....ترا اهي تعبانة....لا تاكل ولاتشرب...وتتفزز بالليل ...وكل يوم تسأل عنج....
شيخة: ييبها خل اتزورنا....
جراااح: لا ...اهي تبيج حواليها..اتنومينها وتوكلينها ...ودتديرين بالج عليها.....
شيخة: لاتمسكني من الايد الي اتعورني.....احتاج وقت...مادري هالوقت بيكون طويل ويلا اقصير....بس احتاج وقت.....
جرااح: ياعمري...ياحياتي...اليوم المفروض سفرتنا بليل...خل انروح ونستانس ...وننسى الي صااار...والله مظلوم ...والله ماشوف غيرج بهالدنيا.....لاتسوين فيني جذي....
شيخة: وانا ...منو يطب يجرحي....محد حااس فيني...والحرة الي انا فيها ...والنار الي بقلبي من يطفيها......
جرااح: شوفي شيخة....هالمرة راح اتكون الاخيرة الي ادق عليج فيها...وهم ماراح ايي بيتكم مرة ثاني....ولا راح اكلم احد يكلمج..مو عشان مليت ويلا استسلمت...لأ ...انا شاريج ولا راح ابيعج...بس مابي اضغط عليج.....واذا قررتي انج ترجعيلي بيوم ...قلبي وبيتي مفتوحين لج بأي وقت.....
قام جرااح وباس راسها ...
جرااح : يالله فامان الله.......
 

punk zooz

New member
إنضم
23 يوليو 2009
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

مشكورة
 

^ليلاس^

New member
إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
3,887
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

يستاهل مع انه كسر خاطري بس خل يتحرمص شوي
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

مشكوووووووووووووووره
تكفا كملي
شوقتينييييييييييييييييييي
وهذي بوسه على تعبج
امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممواه
 
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

انا اشبك بعد الوحده اتمانه اني احصل بارت يديد
تكفى كملي بسرعه
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

وااااااااااو روعه تسلمين
مممممم صج جراح غلطان بس عاد شيخه مصختها وايد
واتوقع عقب هالكلام راح ترضى :p
 

*caramel macchiato*

New member
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
2,079
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

والله بنااات ...ماودي اكسر بخاطركم...بس ماقدر اليوم ...بروح اصلي....ان شاء الله باجر.....

تصبحون على خير......
 
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
673
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بغرفتي
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

عدل عدل


كملي
 

selvirspoon

New member
إنضم
30 مايو 2009
المشاركات
91
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

حرااام!! كرميلا لا إله إلا الله رااااااااااااااااااااااااااااااااائع اسلوبج و القصة بس يرحم أم أمج لا تطولييين!
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

مشكووووره على البارت الحلو ناطرينج
 

دمي خفيف

New member
إنضم
10 أكتوبر 2007
المشاركات
1,898
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
صــ أرض ـــباح
رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية

وايد حلو البارت
بس شيخه وايد مصختها
اذا الله يسامح احنا بشر مانسامح
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.