رد: ((شيخة ...والي رفع سابع سما اني احبج اكثر من امي)))<<<قصة واقعية
شيخة وجرااح نوّموا اليهال....وراحوا غرفتهم.....وغيروا اهدومهم.....وانسدحواا بالفراش ....وقاعدين ايطالعون بعض....
جراح: اتصدقين ولهت على مشيري ...
شيخة: بسم الله ...اليوم طايرين....؟!!! انا ليلحين ماولهت على جنوووي ...وطااع اشكثر رفيجتي.....!!!!
جراح: مو متعود اني اوخر عنه.....انتي عالاقل عندج امج وخواتج ...يردونلج الصووت ...انا ماعندي غير مشيري...
شيخة: اخوانك.....
جرااح: غير ....غيرعن مشاري ...مشاري اكثر من اخووو.....
شيخة: يالله ....كلها 3 اسابيع ورادين......
جراح: على قولتلج....
واقعدوا يسولفون ويضحكون مع بعض...على ليت الابجورة....فجأة جان يتبطل الباب ....قاموا ارفعوا راسهم ....ويلا ديمة ياية ركض لهم.....جان تصعد الفراش....واتطب بين جراح وشيخة....
جراح: بابا ليش قايمة من افراشج ويايه اهني .....؟؟ يالله قومي روحي غرفتج....
ديما : مابي ...اخاااف اقوم الصبح والقا امي مو موجودة بالبيت ...مابيها اتخليني ....
شيخة اطالع جراح: ميخالف خلها بس اليوم.....
جراح يطالع ديما : بس اليوم ...اوكي ....
ديما اتهز راسها : اوكي ....
ونامت ديمة بين جراح وشيخة .....
جراح بصوت : شيوخ ماتدرين اشكثر ديما اتحبج....اتمووت عليج ...يوم رحتي ...امرضت وماتاكل ولاتشرب....
شيخة تمسح على شعر ديما واهي نايمة: خلاص جراح ...لاتعور قلبي....
جراح: تكسر خاطري ديما ...شيخة دايما حطيها بعيونج...ترا ماعندها احد غيرج...
شيخة: الله يخليك ويخليني لها ان شاء الله....
سكت جرااح...وانسدح على ظهره ...وراح بتفكيره بعييييييييييييييد......
بعد اسبوعين .....جراح طالع من الدواام ....طبعا اهو يشتغل بالجيوان...وكانت الساعة 1 ونص تقريبا الظهر....صعد السيارة ....مشى اشوي...جان ايدق تلفونه.....
شيخة: السلام عليكم حبيبي....
جراح: هلا والله شيخة.....
شيخة: هااا ...طلعت من الدواام....؟؟؟
جراح: ايه توني طااالع....بس بمر الاميري ...بييب تحاليلي .....
شيخة: عاااد انا دااقة بذكرك....
جراح: انا بروح عشان افتك من حنتج ....كل يوم اتحنين على راسي...
شيخة: هيهيهيهيهي....عيل حنتي اتييب نتيجة...!!!
جراح: اتصدعين الراس .....
شيخة: شسوي خايفة عليك...
جراح: مافيني شي ...متأكد....
شيخة: قول ان شاء الله .....
جراح : ان شاء الله....يالله ...اذا خلصت ادق عليج.....
شيخة: اول ما تطلع من الطبيب ...دق ....
جراح: اوكي ..حني ...حني اكثر...
جراح ينزل من السيارة ويصك باب السيارة....
شيخة: وصلت!!!!
جراح: ايه ...بس نازل البقاله الي يم الاميري....مشتهي كاكاو كندر ...وميت عطش ابي كولا.....
شيخة: وراك غدا ...
جراح: يعني كاكاو...ماراح يشبعني ....
يكمل : خلاص اذا طلعت ادق ....اوكي
شيخة: ناطرتك....باي
خذا جرااح الي يبيه من البقاله.....وبعدين دخل المستشفى ....سألهم عن تحاليله ...عطوه التحليل ...وقالوله راجع الطبيب .....عشان يقرا لك التحليل...
دخل جراح عند الدكتور .....وطوّل عنده....تقريبا نص ساعة.....
طلع جراح من الدكتور.....وراح عند ماكينه الماي...وشراله بطلين ماي .....وقعد عالكرسي...كان يحس بحرارة...ومنصفق ويها ....شرب المااي .....وشيخة اتدق ولا شاله...يطالع رقم شيخة...ويحطه سايلنت ....قام وراح الصيدليه وصرف الدواء .....
دخل السيارة....وتدق شيخة مرة ثانية....
جراح: ها.. ها ....موجذي الواحد ايحن....
شيخة: وينك ...كسرت التلفون وانا ادق ...ليش ماتشيله.....؟
جراح امعصب: كنت عند الدكتور ....انا مو قتلج اني راح ادق !!!! ليش اتشكلين ورا بعض!!! ...يعني تبين اصك الخط ابويهج وسكر الجهاز بكبره....!!!!
شيخة: وااي ليش امعصب...بس كنت ابي اعرف الدكتور اشقالك.....
جراح: ماقالي شي ....فيني التهاب بسيط بالجبد....
شيخة: شنو يعني ؟؟؟
جرااح امعصب : يعني شنو...التهاااب ...عادي ...آخذ مضاد ...واطيب.....
شيخة: انزين اشفيك متنرفز....ماقلت شي....
اتكمل : انـ ...انزين الطبيب اشقال ...يعني مو خطير ....
جراح بنفسية : لأ....
يكمل : يالله خلاص ...انا الحين ياي .....
شيخة: يالله ...ناطرتك.....
جراح يوصل البيت...ويدخل الشقة..ورايح صوب غرفته.....وشيخة قاعدة بالصالة ...قاعدة مع اليهال.....
شيخة: الناس اتسلم اول ماتدخل .....
جراح حاقرها ودخل الغرفة....بدل اهدومه ....ودخل ياخذله شور .....وطلع من الحمام ...ولاف الفوطه على خصره ....وقعد على طرف الفراش ...ومنزّل راسه اشوي..حاط راحت ايده على يبهته....ادخلت شيخة الغرفة....
شيخة: نعيما حبيبي ...
جراح يرفع راسه ويطالعها: الله ينعم بحالج.....
شيخة: يالله ...الغدا جاهز.....
جراح قاعد يلبس اهدومه : اكلوا ...مابي غدا ....
شيخة: هاو اشفيك....ليش معتفس.....
جرااح: مافيني شي .....متضايق ....
شيخة: عشان الالتهاب ...!!!
جراح: لا شكوو .....اصلا الطبيب قالي عادي ...شغله بسيطة....
شيخة: ايه خلااص ...الحمد الله...عيل شلي امضايقكك؟؟
جرااح: اووووه ....خلاص شيخة....لاتحنين على راسي .....بس راسي ايعورني ..وتعبان وابي انام.....مابي اسمع صيحة اليهال ....
شيخة امعصبه : انزين ...هد هد اشوي اشفيك جذي اتصرخ....
وكانت ديمة بالصاله قاعدة اتصرخ وتبجي ...تبي شغله والخدامة مهي معطتها ...جان يطلع جراح من الغرفة امفوّر ....ويروح عند ديمه ...ويمسكها من بجامتها من جدام....
جرااح ايصرخ على ديمه: بس سكتي ...سكتي ...بطيتي راسي ...
شيخة : جرااح...اشفيك اتصرخ عليها ...اشوي اشوي
جراح يلتفت على شيخة: انتي مالج شغل ...فاهمة....هذي بنتي مو بنتج!!!!!
ديما انفجرت من البجي ...اول مرة جرااح يصرخ عليها جذي .....
جراح: اقولج سكتي ...صكي حلجج....
جان يمسكها من زندها حييل ويرها صوب غرفتها ...ويدزها داخل ..... واهي ميته بجي....ويصك الباب ....ويطالع شيخة....
جراح: انا بنام الحين ...ومابي اسمع صووت ....فاهمة....
شيخة: اشفيك انزين ...ليـشـ.....
جرااح ايقاطعها وبصراخ : فااااااااااااااااااهمة!!!!!
شيخة: خلاص ..انزين ..انزين....
دخل غرفته ورقع الباب......ادخلت شيخة على ديمة....جان اتلمها حييل واتحطها على صدرها.....واتقولها ....
شيخة : ميخالف حبيبتي ....ميخالف.....
اتلمها ومو مستوعبة الي صار كله....واتقول بقلبها (( اشفيه جراااح....ليش امعصب .....لايكون صاير شي ....لايكون فيه شي ....لا ..لا ..ماظن ..جان قالي...الله يستر بستره ...الله يستر ))
عقب 3 ساعات ....ادخلت شيخة الغرفة اشوي اشوي..كانت الغرفة ظلمة بس باب الحمام امطرف اشوي....وشافت جراح ناايم....وفاصخ بلوزته ....ولام المخده ونااايم......اقعدت على طرف الفرااش ....واتطالع جراح واهو ناايم...وتتحلى عليه بقلبها ....لحفته شوي شوي ....جان اتشوف جيس الدوا يمه ...خذته واطلعت بره .....بطلت الجيس تبي اتشوف الادوية ....لقت باندول ...ودواء ثاني ....
شيخة بقلبها: واااي هالحكومة ...ماعندهم غير الباندول.....بس هالدواء شنو ...ايه يمكن هذا المضاد....
يتبطل باب الغرفة ,,ويطلع جرااح...مغمض عين وامبطل عين ...لانه توه قاعد من النوم....بس لابس بنطلرون تريننق من غير ابلوزه ...وحاط ايده وحده ورا ارقبته.....يطالع شيخة....
جراح: وين ديمه ....
شيخة: نااايمة....بجت بجت ...ونامت....
جراح يطالع شيخة مااسكة ادويته ....
جراح: ليش ماخذه ادويتي....؟؟
شيخة متوهقة: هاا ...لا بس كنت بشوف شنو عطاك الدكتور ....
جرااح: بطلي لقااافة ...يعني بجذب عليج ...قتلج شنو فيني..!!!
شيخة اندقرت ......وحطتهم دااااخل الجيس.....
راح جراح المطبخ ....وشرب ماااي ....ورد الصاله .....وقعد عالقنفة ...وتسند لي وره ....وحاط ايده الثنتين على راسه على الجنبين .....
جرااح: ااااااااخ ....راسي بينفجر .....
شيخة : تبي غدااا ؟؟؟
جرااح: شنو الغداا ؟؟؟
شيخة: صينية ديااي وسلطة ناتشوز....
جرااح قام من مكانه ورايح الغرفة : لا مابي شي .....
دخل الغرفة ....وبدل ولبس دشداشة ....وخذا بوكه واسويجه ....وحطهم ابمخباته ...ورشله عطر ....وطلع بره الغرفة ......
شيخة : وين رايح ......؟؟؟
جراح: المسيد..!!!
يطلع ويصك الباب .....يروح المسيد ويصلي ...ويقعد اشوي اهناك....
عقب ماطلع من المسيد.....راح بيت اهله .....
دخل الصاله ....سلم على الموجودين ...وقعد.....
ام محمد: ها جرااح...اشلونك واشلون شيخة واعيالك....؟
جراح سؤال ورد غطاه : زينين ....
نورة : اشفي ويهك منصفق واصفر ....
ام محمد: لايكون متهاوش مع شيخة بعد.....
جلراح متنرفز : اووووهووو ....وبعدين وياج يماه ...كل ماشفتيني ظلمتيني بشي ....!!!!
ام محمد: وانا اشقتلك ...سألتك بس .....
جراح: لا ...مافينا شي ....
كانوا حاطين بطاولة اصغيرة صينية فيها معجناتمن قيصر ...ومطارة شاي ....
راح جراح صبله شاي بالاستكانه وحطله شكر.....وحطله بصحن اشوية معجنات ...وقعد بالقنفة ....قعد ياكل قطعة بيتزا .....
عبدالعزيز : وااايد ضاعف جراح .... وويهك صاير اصفر ......فيك شي؟؟
جراح يطالع تلفزيون وياكل وماله خلق: اممممممم .....لا مافيني...
مشعل :رحت فحصت ...انت قايلي من جم اسبوع انك ابتفحص!!!!!.....
جرااح:اووووووووووهووووووووو.....خلاص اشفيكم ...انا موياهل ....
ام محمد: يعني اذا ماسألنا عنك...قلت ماتدرون عني ولاتحسون فيني ...واذا سألنا عنك ...عصبت وطنقرت ....يعني شنسوي .....
جرااح : لاتسوون شي ...خلاص .....
مشعل : انزين رحت ويلا لأ....؟؟؟
جراح امعصب : اييييه .....
مشعل : اشقالولك؟؟؟
جراح قاعد يحوس استانة الشاي: التهاب بالجبد.....
مشعل مخترع : كبد وبائي ؟؟؟؟!!!!!
جراح يطالع مشعل : اشفيك انت .....التهاب عادي ....بس عطاني مضاد ويروح ان شاء الله ......
ام محمد: ايه الحمد الله .....من السم الي تشربه .....هذا الي بيذبحك....هذا الي بموتك....
جرااح يسكت ويسرح ....قام جراح بيطلع .....
ام محمد: تعال ...ماكليت ..اشربت الشاي ....!!!
جراح: مابي....سديتوا نفسي .....
طلع وسكر الباب .....
لطيفة اطالع امها : ايه والله ....استلمتوا الريال من اول مايه .....
الناس تبتسم ...اتهلي واترحب ....مو سيدة ...استجواااب ...
ام محمد: هااااااو ...اشقلناله ....سألنا عنه .....بس
مشعل : يما سألي شيخة ....يمكن اتقولج شي ؟؟ يمكن اهو مايبي ايقولنا الصج ....!!!
ام محمد: لا ان شاء الله مافيه الا العافية ....وان شاء الله ادق عليها بعد اشوي واسألها .......
دلال : ويه ....ياعله بهالحال وارده .....
عبالعزيز ينزرها: استحي على ويهج ....لا ربي يبليج بااجر .....
مشعل يطالعها : ايه عيب ...هذا اخوج....ومهما صاار ...عمر الظفر مايطلع من اللحم....
دلال قامت : واااي كليتوني ....عشتوا ....شالمحبة الي انزلت فجأة....
جان تركض اتروح دارهااا ....
نورة: ايه والله ... قام يكسر خااطري جرااح...احس قام يتعدل .... ....صلح غلطته الاولية....
ام محمد سرحانه واتفكر .....
لطيفة : يما اشفيج ....وين رحتي .....سرحاااانه بعييييييييييييد؟!!!!
ام محمد: والله شاغبتوني على هالولد....قمت احاتيه......
اتكمل : خل اقوم ادق على شيخة ....
عقب ساعتين ....جراح يدق على موبايل شيخة.....
شيخة: الووو ....
جراح: هلا حبيبتي....
شيخة مستانسة ان جرااح يكلمها عدل : هلا والله ....هلا حياتي.....
جرااح: تعشيتي؟
شيخة: لا ....تبيني اسيلك عشا؟؟؟
جرااح: لا ...لا ....مشتهي ماكدانلدز....تبين ييبلج شي..؟
شيخة: يالله ...اوكي....اممممم ...ابي دبل تشيز بيرجر.....
جراح: اوكي....ديمة تعشت ؟؟؟<<<<مسكين متحسف .....
شيخة: لا ...قاعدين انسويلها عشا ....
جرااح: لا لاتسوون ...بييبلها هابي ميل .....
شيخة: اوكي....
جاح: ماسألت عني ....
شيخة: اممم ..لأ.....
جراح : يالله كاني ياي.....
شرا جراح الي يبيه ...ورجع شقته .....واول مادخل ...كانت ديمة قاعدة اطالع تلفزيون .....يوم شافته خافت...قعد عالقنفة ...جان ايناديها.....
جراح :ديومه....حبيبتي....تعالي حبيبتي ...تعالي بوسيني....
جان تركض واتلمه.....
جراح لمها حيل واهو قاعد بالقنفة ومغمض عينه . ..وظلمده طويله جذيه .....
بعدين حطها ابحظنه....وطلع شي من الجيس الي يمه.....
جراح: ديمة ...شوفي شنو يبتلج.....يبتلج لعبه حلوة.....
ديمة: الله ....حلوة ....مشكور يبا....
يطالع شيخة : يالله ....الطاااولة....خل ناكل حدي يوعان ....
يلف على ديمة: يالله ديوووم ....شريتلج هابي ميل ....ناكل بعدين نلعب ....
عقب ماخلصوا من الاكل .....قاعد جراح مع ديمة عالارض ...ويلعب معاها باللعبه ....جان اتييهم شيخة.....
شيخة تستعبط وتقعد بالنص: ميخالف العب معاكم......
جراح ايحط ايده ابويها و ايدزها على ضحك : لاترزين ويهج ...محد ناداج...
شيخة اتعضه على ايده.....
جراااح يضحك: آآآيبنت الذين...
شيخة اتمدله السانها: تستاهل .....
يلعبون وبراك يحبي يمهم....ويخرب عليهم....كانوا قاعدين يضحكون.....ومستانسين......
يحط جراح ايده على جبده ...اتشوفه شيخة....
شيخة : اييب دواك ؟؟؟؟
جراح : اهز راسه : ايييييييه ...
اتييب شيخة الدواء مع الماي .....
يشربه جرااح.....وعقب مارتاح اشوي .....
شيخة: ههها ...اشلونك الحين....
جرااح: زين ...ترا مافيني شي ...لاتخترعين جذي .....
شيخة: ايه ...ادري ....بس ماحب اشوفك تتألم .....
اتكمل : ايه تعال ...امساع دقت علي خالتي ....تسألني عنك....واتقول اشفيه جرااح....
جرااح اهز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله ....انا توني طالع من عندهم وقتلها انا فيني التهاب ....لازم مايصدقوني .....
شيخة: حرااام ....قاعدة اتحاتيك....
جرااح: الله يخليج....اي اتحاتيني ....
شيخة: اكيد اتحاتيك ....هذي امك....
جراح : انزين مو موضوعنا ......يايب برزن بريك سيزون توو ....خل ابدل عشان انشوفه......
شيخة: الله ونااااااااااااااااسة....يالله بسرعة بدل ....ناطرتك...
اتكمل : تبي اسوي بووووب كوووورن....
جرااح: لا ...حدي مطفح .....
*******************************************
بعد 10 ايام ...الصبح...على الساعة11 ....جراح بالدواااام.....يرن موبايل جراااح....
جراااح: هاااااااااااالااااااااااااااااااااا .....
مشاري: هلا والله....
جراح: اشلونك....متى وصلت.؟؟؟
مشاري: امس بليل ...الساعة 12.....
جراح: يالهيس ....الحين اترووح كل هالمدة وماتدق ....ايه اشعليك...ناااايم بالعسل .....
مشاااري:كاااااااااااااااااااااك..لا والله... انا ماخذ عهد على نفسي ...ومراهن مع جنوووي ....اني مااراح ادق على ولا احد ....وقتلها حتى جراااح ....وماصدقني الا يوم سويتها.....تدري بعد شهر عسل....
جراح:يالله ...الله لنا ...الله لنا ...انزين ماعلينا ...اشلونك ...اشلون الزواج ....؟
مشاري يبتسم : ليحد الحين ...امنييييييييييييح.....
جراااح: هااا ...اغلبتك ويلا غلبتها....
مشاري : اتخسي مره تغلبني .....
جرااح: قلناها قبلك .....
مشارييضحك ويكمل:جريح....تكفى وينك....
جرااح: انا بالدوااام....
مشاري:طول اليوم انا حاجزك ...كيفك عاااد
جرااح: وين المره.....
مشاري: المره نامت ابيت اهلها امس...والحين يمكن عند مرتك....اذبحتني ....زين مايتلكم امس بليل .....
جراح: حريم....مافهم صبر ....
مشاري : اخلص اخلص ...وينك.....
جراح: بالدوااام اشفيك....
مشاري : امرك ويلا اتمرني ....عشان نتغدا بره....
جرااح:اشفيك انا بلبسي العسكري....
يكمل: شوف ارجع البيت ...اخذ شاور ....واغير اهدومي..واييك ....اوكي...
مشاري : خلاص انا نص ساعة وامرك كيفان....
راح جرااح البيت ....دخل الشقة ....ويلا جنى وشيخة قاعدين ....سلم جراح...
جراح: السلام ....اشلونج جنى....؟
جنى: هلا والله ...اشلونك ...شخبارك....
جراح يضحك معاها: عيل قايلة حق مشاري مايدق علي ...هااا .....مردوده مردوده...
جنى تضحك: لا والله ...ماقتله ...بس راهنته ...وسواها ...الصراحة...ماتوقعت ايسويها.....اتوقع مايكلمي انا بس يكلمك انت.....
جراح: لا ماعرفتي مشاري ....عنيد ..ومايكسر كلمته....اذا راهنتي على شي ...يكسب الرهان ....راسه يابس.....
يطالع شيخة: انا ببدل وبروح مع مشاري .....
جنى حق جراح: اليوم اخذه ...مابيه ...وانت خل شيوووخ ...ولهانه عليها.....
جراح يبتسم ....ويدخل الغرفة ....يبدل اهدومة ويلبس دشداشة ويطلع ......
جنى: امبيييييييييييييييه ...جراااح ضاعف....
شيخة: سكتي ...مضيق خلقي ....
جنى: اشفيه ؟؟؟؟
شيخة: فيه التها بجبده ....
جنى مخترعة : شنو يعني !!!!
شيخة: لا...ان شاء الله موشي خطير .....بس ايعوره ...ويمكن هذا الي مخليه ماياكل عدل ......
جنى: ويييه ...مايشوف شر ....انزين شنو علاجه....؟
شيخة: ميضاد حيوي ....لا لا بس ماكو شي <<<< اتهون على عمرها....
جنى: ايه ان شاء الله ...ماكة شي ...يالله اشواا عرف شنو فيه من البداية ...قبل لايزيد.....
شيخة: ايه الحمد الله....
******************
مشاري يوصل كيفان ...ويطق هرن ....يطلعله جراح ...ويركب السياره .....
مشاري يطق كف بكف مع جراح.....ويبوسه على خده....
مشاري : هااااااا....
جراااح: هااااااااااااا انت ....
مشاري : ولهت عليك يالخايس ...
جراح يبتسم .....
مشاري : جنك ضعفان ....من ورانا رجيم .....
جراح يلف ويه جداام ..ومايعلق ....
مشاري : اشفيك انقلب ويهك...!!!!!!!
جراح : ماكو شي...وين تبينا انروح.....
مشاري : لا فيك شي....صج صج اشفيك ...قولي .....
جراح : انزين حرك ...ليش واقف .....
مشاري يحرك : يرحم امك اتقولي اشفيك؟؟؟
جراح:مشاري توك ياي من السفر ...وتوك بشهر عسل ...مابي انكد عليك.....
مشاري مخترع : اشفيييييييييييييك جراااحو...!!!!!!!
جراح يلف ويها صوب الجامه الي يمه: مادري شقولك....
مشاري : جريح ...ترا رفعت ضغطي ...لعبت بعصابي ...اشفيك.....
جرااح:تدري ان صارلي مدة جبدي اتعورني ...صح...
مشااري :ايه انزين....وبعدين...
جرااح: ايه سويت التحاليل .....
مشاري منفعل : اييييييييييه ...وبعدين ....
جراح : طلع ان فيني ...اشتبااه سـ.....سـ...سرطان بالجبد......
مشاري طق بريييييييييييييك ....جان يصفط بحارة الامان.....
مشاري لف على جرااح منصفق ويهاا : شنوووووو....؟؟؟
جراح : مثل ماسمعت....
مشاري : ايه قالو اشتباه ...يعني مو اكيد...
جرااح: شبه متأكدين .....
مشاري : واشلون يتأكدون ؟؟؟؟
جراح: لازم اسوي اشعة وسوناار ...
مشاري : في احد يدري ....شيخة تدري؟؟؟؟
جرااح: لا....محد يدري الا انت ....
مشاري ايحرك سيارته ....ويدوس ....
جرااح: هي هي ....اشفيك داايس وين رااايح.....
مشاري مو قاعد ايطالعه : انا رايح المستشفى العسكري ....انت واحد خبل ...وساكت على نفسك ...يعني مادري اشناطر ....
جرااح: يبا مابي ارووح المستشفى.....
مشاري : مو بكيفك ...غصبن عليك بتروووح.....مو طيب منك....
انت خايف ايكون فيك هالمرض ...الله لا يقوله ...بالله كان فيك صج...عالاقل نتلاحق عليك امبجر.....
جرااح : يبا ماني راايح خلاص ...
مشاري : والله ...وقسمن بالله راح اتروح....لا اعلم شيخة.....
جراح: تدري ..انا الحماار الي قتلك....
انزلوا المستشفى ....مشاري قاعد يدق على واحد يعرفه بالمستشفى...مركزة كبيييييير عشان ايضبطهم.....
سواا جرااح الاشعة والسونااار والتحاليل اللازمة وعقب ساعتين ادخلو على الدكتور.....الدكتور قاعد يطالع النتايج وصور الاشعة والسونااار.....
جراح ومشاري قاعدين جداام الطبيب .....كان الدكتور ملتزم وعنده لحيه خفيفة.....جراح ساكت ولا كلمة....
مشاري : ها دكتور بشر ...!!!!!!
الدكتور : انت جرااح....؟
جراح منصفق ويها : انا جرااح.....شنو فيني دكتور ؟؟؟
الدكتور يطالعه : انت مؤمن ...والمؤمن داايما يرضى بقضاء الله وقدره...
مشاري بنبرة عالية : شنو دكتوور .....؟؟؟
وجراح يطالع الدكتور وساكت....
الدكتور ايطالع جرااح: عندك حالة متقدمة من سرطان الكبد.....
جراح طالع مشاري وبعدين نزل راسه ....ولا تكلم بكلمة....
مشاري منفعل : انزين شنو العلاج ....؟؟؟
الدكتور : بكون صريح معااك.....من اصعب انواع السرطانات اهو سرطان الكبد....صج ان الورم في الكبد منتشر بس الحمد الله مو منتشر بالجسم ليلحين....في حالته...ماعنده غير حليّن ...يا إن ياخذ كيماوي ....او يسوي زراعة كبد...وهذي الافضل ....بس نسبة نجاحها مو مضمونه.....ولازم ابسرعة ايلحق قبل لاينتشر بالجسم ....
جراح ولاكلمة....
مشاري : انزين من وين انييب الجبد....مين وين انييب متبرع؟؟
الدكتور : هذي العملية نسويها بالكويت ....وبالنسبة للمتبرع ...ناخذ الكبد من شخص يكون توه متوفي بحادث سيارة او سكته قلبيه ...او أي سبب ثاني ...المهم مايكون مريض....واتكون فصيله دمه نفس فصيله دم المتبرع له.....عشان جذي لازم اتكون موجود بالمستشفى لان في حال وصول الميت انسوي العملية.....
مشاري : ماااراح يسوي العملية اهني ....
مشاري يطالع جراح: امش ...خل انسوي اوراقك....رااح اتسافر بره ...هالاسبوع ان شاء الله....
اطلعوا من المستشفى ...ومشاري يدقدق على نااس ايعرفهم...عشان ايمشون شغل جراااح....ويسااافر بره باسرع وقت ....اركبوااا السيارة.....جرااح ولا كلمة.....
مشاري يطالع جراح ويهز جتفه وادموع مشاري تنزل : لا تخاااف ...ماراح يصير فيك شي....تفهم....هالاسبوع امسافر بعوون الله....توني صاااكه من واااحد ثقه ...قالي اعتبر الموضوع منتهي .....
مشاري ايلم جراح ......
جرااح ايهز رااسه ويطالع مشاري : لاتقول حق احد.....
مشاري : منت قايل حق شيخة .....
جراح: لأ.....
مشاري : اشلون .....
جراح : ان قتلها زار عاقلهاا...اخاف ايصير فيها شي ...مو ناقص انا ....
مشاري: انزين ...حتى اذا سافرت منت قايلها ...؟
جراح: يصير خير بعدين .....
جرااح ايغير السالفة ويطالع مشاري ويبتسم : مو تقول ماراح ايصير فيني شي ...عيل ليش ضااايق خلقك.....يالله يالله ...خنروح نتغدا ....طاع الساعة جم الحين ....
مشاري ماله خلق يبتسم : وين تبو اترووح ....
جراح : انت توك ياي من السفر ...اكيد ودك تااكل اعيووش .....امش امش فريج اصويلح.....
صار بليل ...مشاري نزّل جراح عند شقته ...وجنى راحت مع مشاري ....دخل جراح الشقة .....وبعدين دخل غرفته....
شيخة اطالعه وتبتسم : هلا والله ...هلا بالغالي ....هلا بحبيبي وعمري ....
جراح يطالعها ...جان ايروحلها ويلمها حيل ....فقصها واهو يلمهاا....
شيخة اتلمه: اشفيك .....
جراااح: احبج ...اموت عليج...
شيخة: وانا بعد امووت عليك ..وابوس التراب الي تمشي عليه .....
جراح: وين اليهال....؟؟
شيخة : بدارهم يلعبون... ليش ؟؟
جراح: روحي ييبيهم ....اليوم ابيهم ايناموون عندنا بفراشنا...
شيخة: هاو ؟...اشطاري عليك.....
جرااح: بس ودي انام احنا الاربعة مع بعض ......
شيخة تبتسم ...واتروح اتييبهم ....لمهم جراح وقعد ايبوسهم...ولعب معاهم اشوي ...بعدين انسدحوا شيخة وجراح بالفراش وبينهم ديما وبراك....وامبطلين الابجورة....شيخة وبراك وديما حاطين راسهم على المخدة وجراح رافع نفسه بايده وقاعد يطالعهم....ديمة وبراك نامووا على ووول ....
شيخة تبتسم:...ليش قاعد اتطالعنا جذي ..... اشفيك اليوم...!!!!
جراح: احبكم ....احبكم وااايد...انتو اهم شي عندي بالدنيااا ....
شيخة: جراح ليش قاعد اتقول جذي .....
جراح: بس مشتهي اقول هالكلام ...مايصير ....
شيخة باستغراب : امبله ايصير ....
ابتسم جراح حق شيخة وباس ديمة وبراك ....
جراح صك ليت الابجورة ....جان اينادي شيخة...
جراح: شيخو ...تعالي صوبي ...ابي المج لين انام ....
شيخة قامت ونامت يم جرااح...ولمها حيييييل ...لين ناموا كلهم......
******************************
بعد 5 ايااام .......جراح توه ياي من بره ......وينادي شيخة.....
جرااح: شيخة...........شيخة..........
شيخة كانت توها يايه من الدوام ..وقاعدة اتبدل اهدومها.....تطلع من الغرفة ....
شيخة: هلا جراااح....اشفيك اتناديني ....
جرااح: قعدي بكلمج.....
شيخة اقعدت وقعد يمها جراح....
شيخة: شنو؟؟؟ اشصاير ؟؟؟
جراح: سلامتج....بس بقولج شي .....
شيخة مخترعة: خير ...
جراح: خير ...خير ان شاء الله.....
يكمل : انا ياييتلي دورة بره....بالمانيا ....الدوام بيدزوني ...
شيخة: صج متى؟؟؟
جراح: باجر ان شاء الله مسافر.....
شيخة منصدمه: وجم مدتها .....؟
جراح: الله اعلم ...ليحد الحين مفتوحه المده ....وماحددولي الفترة.....
شيخة: انزين واحنا ....اشلون علينا ....
جراح: ان شاء الله ماطول اكثر من شهر شهرين ....واني احتياطا بسويلج الفيزا ...اذا قتلج تعالي...اتيين ....اتفقنا....
شيخة: لا ...انا ابي ايي معاك ....خلاص راح اخذ اجازة من غير راتب ...واروح معاك مرافق زوج.....
يقاطعها جراح: لا ..مايصيراتيين الحين معاي ....انا بكون بقاعدة عسكرية .....اشوف اذا طولت اهناك ...اضبط امووري واتييلي ...
شيخة: جراح اشلون اتخليني و اتروح.....!!!!!
جراح: شسوي ...مرغم اخاك لابطل .....غصبن على ...لازم اروح.....
شيخة :انزين ارفض الدورة...!!! انت الوحيد الي دازينك...؟؟؟
جراح: ماااقدر ارفضها ....ولا مو انا الوحيد ....مشيري بيي معاي ....
شيخة: مشااريَ!!!!!! شكو ...اهو طياار وانت استخبارات ...شالعلاقة.....؟؟!!
جراح يضحك: طاع ويهج ...اشعرفج انتي ....ايه هذي الدورة مشتركة ...عادي أي احد ملازم يقدر ياخذها ..مولازم تخصص معين.....
طبعا جرااح بروح عشان ايسوي العملية...ماقال حق احد ولا حتى حق شيخة ...يدري ان راح اتصير مينونه.....او ايصير فيها شي.....بس مشاري الي يدري....وراح ايروح معاه ....
غدا ابيت ابو محمد......مشاري ايدق على جرااح....
مشاري : يالله جريح انا بره.....
جرااح: يالله ...اسلم عليهم واطلع.....
طبعا شيخة ميته بجي ....واهي عبالها ان بيروح دورة ...لو تدري ان رايح علاج وان فيه ذاك المرض ...جان اشصار فيها.....
جرااح حق شيخة: انزين خلاص ....لاتضيقين خلقي ...خليني اروح وانا مستانس....
ام محمد: خلاص شيوخة...اهو رايح شغل ...الحمد الله مافي شي ....
شيخة: ادري ...بس ضايق خلقي ....مابي يخليني ....
راح جراح حب راس امه وابوه ....وسلم على اخوانه وخواته واعيالهم واعياله.... .كان سلام حاار...جنه يودعهم....
مسك قضبة البا عشان بيطلع لف ويها على شيخة ...ابتسملها .....فتح الباب ...جان شيخة اتصرخ ....
شيخة: جراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح.....
جان اتلمه حيييل .....
شيخة: الله يخليك ...لاتروح ...لاتخليني ....مابيك اترووح....
جرااح: حبيبتي ...ماراح اطول ....ادعيلي ان الدورة ماتطول ...ادعيلي ارجع بسرعة....ادعيلي .....
شيخة: الله يخليك ...لاتطول ....الله يخليك....
جرااح: ان شاء الله ....ادعيلي ....
طالعهم كلهم: ادعولي .....
نورة ولطيفة وام محمد اخنقتهم العبرة عالموقف ...وادخلو الصاله .....
مشعل يلطف الجو : يالله عاااد ام براااك ...اهو رايح دراسة مو علاج الله يهداج....
جراح حبها على راسها ....
جراح: ديري بال على نفسج واليهال....
شيخة: انت دير بالك على نفسك ..ولاتشغل بالك فيهم....
طلع جرااح ...وشيخة تبجي ...والكل اهديها ...كانت حاااسة بغصة بقلبها ....وشعوور ماتدري شنو اهووو...
كان جراح كل يوم تقريبا يكلم شيخة....وساعات اكثر من مرة باليوم .....وهذا الي كان امريحها....
تقريبا بعد 3 اسابيع .....شيخة اتكلم جراح....
جراح: هلا حبيبتي ...اشلونج....
شيخة: هلا عمري ...انت اشلونك...وااي جرااح ولهت عليك....وااي ليش ماعندك ام اس اس ...ابي اشوفك....
جراح: شسوي بعد ...الخدمة ماتدز حق الكويت .....
يسكت اشوي ....ويكمل : انزين سمعي ماعندي وقت ....انا داش امتحااان ...امتحااان مفاجئ ....وابيج تدعيلي اني انجح ...لانه مصيري ....
شيخة: اشدعواا مصيري ...انزين خلاص ...الحين بصلي وادعيلك...
جرااح: احبج شيخو...احبج....
شيخة: انا بعد احبك.....
جرااح: عطيني بوووسه ....
شيخة: اموواااااا.....
جراح: يالله ماقدر اطول ....ادعيلي .....
شيخة : ان شاء الله .....
جراح: ايه سمعي ....يمكن اليوم مااح اقدر اكلمج....يمكن باجر ..اوكي
شيخة: خلاص ...بس اكيد باجر هاااا..
جرااح: قولي ان شاء الله.....
شيخة تبتسم : مادري شكو...بس ان شاء الله......
صكت شيخة الخط....واقعدت اتحاتي جرااح واتحاتي الامتحااان ...لانها حست من صوته ان الامتحان مهم بالنسبة له......
طبعا جرااح اليوم بيسوي عملية زراعة الكبد.....لانه لقوا متبرع توه متوفي بحادث سيارة.....دخل جراااح غرفة العمليات ...ولا احد يدري ...غير مشاري...
بعد يومين ...شيخة ابيت اهلها....
ام ناصر:خلاص لاتاكلين ابعمرج جذي ...ماكو الا العافية....يعني بس يومين ماكلمتيه ...مو اسبوعين ....الله يهداج بس ....
شيخة: يما انا متوعدة اكلمه كل يوم...وباليوم اكثر من مره ...هذي اول مرة يسويها ....اهو كان عنده امتحاان ...وقال راح ايدق باجر يعني امس ...لا امس ولا اليوم دق ...وجهازه...و مشاري ايرد على جنى....مادري خااايفة صار فيهم شي .....
جنى يمها ساكته....
شيخة اتطالعها : جنى دقي ...شكلي...انا قلبي ناقزني ...حااسة ان فيه شي ....
حصة : شيخة يعني شنو فيه ...الريال رايح يدرس وعسكري ...تلقين اهناك مايخلونهم على كيفهم يتكلمون...لا والمان بعد.....
فجأة يرن موبايل شيخة....شيخة : هذا خط مشاري .....
شيخة اترد عليه : الوووو....جرااااح....
مشاري صووته متغير: هلا شيخة...لأ ...انا مشاري ....
شيخة: اشفيييك...
وعلى طووول كملت جملتها واهي مخترعة : مشاري وين جراااح ..فيه شي؟؟؟؟؟
مشاري من غير وعي قاااام يبجي : شيخة ...جــ....جرااااح....
شيخة اتصرخ : اشفيييييييييييييييييييييييييييييييييه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشاري وقاعد يبجي : شيخة ...جــ...جراااح ياي اهني المانيا عشان يسوي عملية زراعة جبد....لانه مريض ...مريض حيل......بس شــ...شكلها العملية افشلت ..الجسم رفض الزاعة...لازم اتييين اهني بسرع وقت ....باسرع وقت ...جراح يبي اشوفج......
شيخة لفت فيها الدنيا : انتــ ...انت اشقاعد اتقول....اشقاعد اتخربط....لأ....جراح رايح يدرس ...جرااح رايح دورة....انت جذاب ....انت جذاب ...
جنى اتلم شيخة وتبي اتهديها ....
شيخة ميته بجي و ليلحين اتكلم مشاري : لأ ...اكيد ...اكيد هذي جذبه ابريل ...امبله ...احنا الحين بابريل.....
تصب ادموعها : مشاااري ...الله يخليك...الله يخليك ...قولي انها جذبه ..قولي انك تتغشمر ...قولي ان موصج....والي ايسلمك....
مشاري : شيخة....قولي لا الاه الا الله....قولي لا الاه الا الله.....
شيخة اتشاهق: ابي جرااااااااااااااااااااااح...ابي جرااااااااااااااااااااح.....
طاحت شيخة غشيانه ....
افتحت عينها ...ويلا اهي بالمستشفى ...حاطينلها ادرب ....لان صار فيها انهيار عصبي...كانت امها وخواتها حواليها......وناصر اخوها.....
شيخة: انا وين ....كنت احلم.....
ام ناصر : يمه انتي بالمستشفى....هدي نفسج...
شيخة: الي صار حلم ويلا صج..
..طيبة وحصة وجنى يبجون.....
شيخة: يعني صج...يعني صج...
اتطالع جنى : جنى صج الكلام الي قاله مشاري....
جنى اتهز راسها واهي تبجي.....
شيخة: كنتي تدرين .....كنتي تدرين صح.؟؟ كنتي تدرين ان جراح رايح علاج....
جنى ساكته.....
شيخة اتصرخ: ليش مااااااااقلتيلي....ليش؟؟؟؟ انا المفروض الي اكووون معاه بهالوقت ...انا المفروض الي ارووح ....
جنى تبجي واتحاول اتهدي شيخة: شيخة ...هذي رغبة جراح....اهو مايبيج تدرين....مايبيج اتحاتين....
شيخة اتطالع ناصر: احجزلي ....احجزلي اقرب طيارة بتروح المانيا....اليوم او الفير....احجزلي....انا عندي فيزا....
ناصر: شيخة ..حبيبتي ..هدي ...انتي تعبانه ...
اتحاول اتقوم من الفراش ...وتبي اتشيل الدرب....كلهم امسكوها....
طيبه : شيخة لاتسوين جذي ...ترا مايطلعونج من المستشفى ....وراح تتأخرين ولا راح تقدرين اتسافرين ....
يوم اسمعت شيخة طيبه ...هدت اشوي ....
شيخة : خلاص بنطر لين ايخلص الدرب....وبطلع مسؤوليتي...ومابي احد يدخل....هذي حياتي....ويلا ماراح اسامحكم بعدين......
طااارت شيخة باجر الصبح...عالكويتية.....راحت بروحها لان محد معاه الفيزا....راحت وادموعها تسبقها....وطول الطريج واهي تبجي وتقرا قرآن وتدعي حق جراااح....طوول الطريج...تتذكر جراااح وضحكته وكلامه وحنانه...والايام الحلوة الي عاشتها معاه....يمكن اتكون سنه ونص...بس كانت اجمل اياام حياتها....كانت الرحلة بالنسبة لها كأنها دهر.....اوصلت المطار....وبدلت الطيارة ...وراحت على طيران داخلي...حق مدينه هامبرج...والي فيها مستشفى هامبرج.....
انزلت المطار مرة ثانية.....وخذت تاكسي....وكانت خاااايفة ...خااايفة حيييييل مني الي ناطرها......
اوصلت المستشفى...كانت قاعدة تركض....اسألت عن المكان...اصعدت الجناااح....شاافت مشاري قاعد بره ...قاعد يبجي.....
شيخة يوم شافته : مشاري....
مشاري:يرفع راسه ....بسرعة ماكو وقت ..دخلي.....
شيخة اتطالع باب الغرفة...وقلبها يرقع...لبسوها لبس ....وادخلت ....ادخلت ...آآآه....شافت جراح...شافته على الفراش.....قربت منه ...كان امغمض اعيونه...وتحت اعيونه لون ازرق....وجسمه كله اجهزه.....بطل عينه.....مايقدر ابطلها اكثر من النص.....
اقعدت يمه شيخة : جراح حبيبي...انا شيخة...انا يمك....
جراح يطالعها: شيخة...شيخة حبيبتي....
شيخة: ايه حبيبي ...انا كاني ...انا يمك...ماراااح اخليك ابد....
جرااح: شيخة ...انا اسف...انا اسف اذا ضايقتج يوم ...انا اسف اذا زعلتج يوم ...سامحيني....
شيخة: مسامحتك....وان شاء الله ترجع لنا انا وديمة وبرووك...والي ابطني....انا حااامل جراااح.....
جراح يالله يبتسم تنزل ادموعه على طرف عينه: كان ودي....كان ودي....بس موبيدي.....
شيخة: لاتقولـــ...
جراح: خليني اكمل....شيخة....ماوصيج على ديمة....حطيها بعينج...صيريلها الام والابو...ماراح اوصيج اعيالج ..لانهم اعيالج.....
شيخة مساكة ايده واتبوسه وتبجي: وديمة بنتي...بعيوني....
جراح: شيخة ...عمري محد حبني كثرج......ولاحبيت احد بالدنيا كثرج... شيخة...اموت عليج....انا كنت اطالع الله ثم اطالعج...
جراح يطالع اعيون شيخة : شيخة احبج اكثر من كل الناس اكثر من نفسي..((شيخة...والي رفع سابع سما احبج اكثر من امي))
وغمضت عين جراااح
**************النهاية*****************