عانيت بسكااات < واقعية >

  • بادئ الموضوع عانيت بسكااات
  • تاريخ البدء
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
:sfg: كمليييييييييييييييييييييي قلبووووووووووووو




يسلمو على البارت العجيب >>

بكمل من عيوني :friends:
 

أم حيدر

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
3,085
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أظن لقينه موهبه يديدة :)


شدي حيلج وطولي البارتات ترى اذا علقتينا ننحاش :)
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
قول أحبك يبتسم عالم خيالي قولها سمعني صوتك يالحنون كلمة حبيبي ما هي صعبه لا تخيب هالظنون ...




طلعت مريم من محل الورد بعكس حالتها لما دخلته ، وركض وراها محمد على طول وهو يناديها وهي ماترد ، قرب يمها وناداها ماترد وتبجي ، مسك محمد ايدها بقوة

محمد = انتي شفيج ليش كل هذا تبجين وحالتج حالة على شنو .

مريم = اترك ايدي جم مرة قايلة لا تسوي جذي.

محمد مستغرب = انا حبيبج شفيج

مريم مقهورة وتبجي = شفيني انت تسأل شفيني ، يكفيني قهر وضيم ، وانت اللي حسستني بالحياة ياي تقولي كلام يغث وشنو يعني مارديت نقلبت الدنيا.

محمد ماتكلم ولا كلمة وزعل على حالة مريم.

--------------------------------------------------------

عرفنا فالبداية انه مريم كل حياتها ضغوطات ومن أسوأ الضغوطات النفسية عاشتها وكل مافرحت شوي ماتكمل هالفرحة وهي حساسة حيل حتى من اصغر الشغلات.

------------------------------------------------------

ردت مريم للمستشفى وقدام غرفة أختها لقت واحد.

مريم بقلبها = ياربي شفيه هذا يخز جذي وهالويه مو غريب علي شايفته .

دخلت مريم للغرفة.

مريم = السلام علي......

انصدمت مريم من الشخص اللي شافته بالغرفة وعلامة الذهول واضحة عليها.

----------------------------------------------------

بقولكم منو شافت مريم بس خل نرجع لمحل الورد

ام محمد = ياربي وين راح محمد خل ادق اشوفه وين

رن تلفون محمد وتذكر انه امه فالمحل هو كان واقف بره ويدخن ومضايق من اللي صار = هلا يمه

امه = حمووود وين رحت يالله تعال فشلة اوقف برا المحل.

محمد = زين يمه انا عندج .

وراح محمد لأمه وهما بطريقهم = اقولج يمه الا خالتي شفيها

ام محمد = وعليا عليها ان شاءالله تولد بالسلامة

محمد = ان شاءالله.


--------------------------------------------------------

نرجع لمريم

ام مريم = يمه مريم سلمي على زوجة عمج

ام فيصل (زوجة عمها) = ماشاءالله تبارك الرحمن هذي مريم

راحت مريم وسلمت عليها = اي خالتي انا مريم

ام فيصل = شلونج مريم شخبارج

مريم = الحمدلله بخير
--------------------------------------------------------

طبعا زيارة زوجة عمها ماكانت متوقعة بسبب المشاكل اللي كانت بين بومريم واخوه وانقطعوا عن بعض من يوم ماكانت مريم بالابتدائي ، واللي كان واقف برا ولد عم مريم فيصل.



بعد السوالف الرسمية.

ام فيصل = يا ام موسى انا الحين بستأذن ، وسامحوني من القصور


دخل عليهم بوموسى = السلام عليكم .

وطبعا انصدم من زيارة زوجة اخوه ، وبعد السلام

بو موسى بحزن = اخوي شلونه

ام فيصل = ياخوي يابوموسى انا يايه وطالبتك طلبه خل ننسى الماضى الدنيا كلها يومين ليش نقاطع بعض ، عمر المشاكل بيخلص والقلوب تتصافى ، والله شاهد علينا تونا درينا بالحادث اللي سويته من يومين ، واخوك ذبح روحه من البجي سامحو بعض وتصالحو.

بوموسى سكت

ام موسى= ام فيصل حياج الله وانتي وبوفيصل البيت وان شاءالله ماكو الا العافية.


دق تلفون ام فيصل = هلايمه ، حبيبي تعال الغرفة ابيك تسلم على عمامك

دخل فيصل وباس راس عمه وزجة عمه وعلى رغد ومريم.

قعدوا شوي واستأذنوا

بو موسى = يبا مريم وصلي خالتج وولد عمج.

مريم = حاضر يبا
-------------------------------------------------

طلعت معاهم لين برا الغرفة وبنفس اللحظة كانوا موجودين محمد وأمه راحوا ام فيصل ولدها ومحمد انجن واستأذن من امه وراح لمريم
--------------------------------------------------

محمد بعصبية = منو هذا اللي واقفة معاه

مريم بنفسية وتبي تحر محمد = ولد عمي فيصل ، اليوم يونا وتصالحنا عن اذنك بدخل .
--------------------------------------------------
غار محمد من اللي صار ^_^

ومريم استانست لانه تحب غيرة محمد

-------------------------------------------------

رجعت مريم للبيت هلكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة.

الساعة عشر بالليل تسبحت وراحت بتنام

مريم = اممممم اوف ما ارتاح الا بصوته غريبه ما دق للحين ولاطرشلي مسج ، خل اطرش له مسج اتحرش فيه :sfg:


( احم احم تصبح على خير اخوي ) وضحكت مريم على كلمة أخوي لانه بتعرف بيعصب عليها

رد عليها فمسج على طول ( وانتي من اهله اختي )

انقهرت مريم = هين ياحمود اختك ها الحين بنام وبوريك باجر.


نامو محمد ومريم وهم يضحكون على هبال الثاني.


----------------------------------------------------------


يوم جديد الساعة عشر الصبح

قعدت مريم وصلت وتريقت وتسبحت وواقفة على المراية تتجهز عشان تروح للمستشفى.

مريم وهي تحط كحل داخل عيونها رن تلفونها واستانست لانه المتصل محمد.

مريم بدلع = هلا اخوي

محمد = فديت هالصوت انا يا احلى اخت بالكون

مريم تضحك ومقهورة = محمد ممكن اقولك كلمة مو حلوة

محمد =امممممم قولي

مريم = جب لاتقول اختي

محمد = شوفي لو احد ثاني قال هالكلمة بعطيه كف ، لكن انتي بلوي ايدج ، وفديت اللي ماتبي تصير اختي ، احم احم طبعا زوجتي الحلوة.

مريم استحت وسكتت

محمد = فديت المستحي انا ممكن اشوف قلبي اليوم.

مريم = امممم انا الحين بروح المستشفى تبيني تعال هناك اشوفك

محمد = امحق مكان بس عشان لو تواعديني بجهنم اجيج

مريم تبجي دلع = محمد اسم الله عليك

محمد بكل جراءة = عطيني بوسة

مريم = شنو

محمد = امواااااااااااااااااح

مريم استحت حييل = باي باي , وسكرته

----------------------------------------------


وصلوا المستشفى وشافوا بعض

محمد = يمه فديته شهالزين يبا شهالزين ، مريوم ماشاءالله عليج بس ليش مكياجج واضح اغار اوف مابي احد يشوفج.

مريم = لا تخاف ما راح اخلي احد يشوفني بس حريم

محمد طلع كلينكس من جيبه = مريوووووم حبيبتي اسم الله عليج شنو هذا

مريم اخترعت = شنو شفيني.

محمد حط الكلينكس على عيونها = ههههه اسم الله عليج بس بمسح الكحل اللي داخل حلو ماله داعي تسبحونه الا تصيرون فرعونيات.

مريم = محمـــــــــــــــد لاتخرب بس بس

ووخرت ايدينه

محمد ماسك ايدينها = فديت هالايدين وربي

مريم وخرت ادينا بسرعة واهي مستحية = عيب عيب ، يالله باي بروح

وراحت مريم.
--------------------------------------------------------------------------




اليوم ان شاءالله اذا قدرت انزل بارت ثاني الحين بقوم اصلي :nbvppw:
 
التعديل الأخير:
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
التعديل الأخير:

doodo_94

New member
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي كملي القصة حلوة مشكورة على البارت الي قبل ننطر بارت الباجي
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
( أي أحبك )


اسرق اللحظات من وقتي واجيك
واشتكي همي وعتابك واسمعك
***
ايه احبك ايه ارددها ابيك
بس اخاف الناس تشوفني معك
***
موقفي واضح ولا يخفى عليك
مشربي غيرك وشفي منبعك
***
ايه اودك واحلف اني مهتويك
عاشق صادق وروحه تتبعك
***
مل امري ياحياتي بين يديك
انت تامرني وانا رهن اصبعك
***
بعت هالدنيا لجل يمكن اشتريك
صاحبك ربحه يشاهد مدمعك
***
في غيابك كل شي يحتريك
عين وانفاس وشتات يجمعك
***
اسال قلبي اذا عنده شري
في غرامك اوفكر يخدعك
***
اساله كيف المعاني تحتويك
يحضنك قلبن غفى في مهجعك
***
الحلا والطيب والاخلاق فيك
والسماحه والامل في مطلعك

***



------------------------------------------------------------------------

طلعت رغد من المستشفى وراحت لبيت أبوها ، فرحة مريم باليهال كبيرة وكانت تنام معاهم بنفس الغرفة بس اذا بتكلم محمد تروح دارها.


محمد = مريوم حبيبتي باجي اسبوع وتبتدي السنة الدراسية خو هذي رابعة ثانوي اهم شي.

مريم= الله يستر محمد والله خايفة يصير شي ويخرب علي دراستي

محمد = تعوذي من ابليس وذكري الله شفيج انتي خلي تفكيرج ايجابي.

مريم مستحية = اصلا من عرفتك وانا مو بس تفكيري ايجابي الا حياتي كلها .

محمد = يمه فديتها انا ، ابي تعالي تعالي انتي تستحين من كلمة شلونك شهالحالة متى تغازليني .

مريم = محمد لازم اروح اشوف اليهال موعد رضعتهم الحين

محمد يسوي حاله زعلان = اي لنا الله يبا ، يالله باي باي

مريم = محـــــــــــمد يالله عاد ماحب اشوفك زعلان ، المهم باجر اكلمك ولا تخاف اول ماتفتح عيوني .

محمد = هههههه عفية عالشاطرة حافظة الدرس ، يالله قلب بوسيلي اليهال وخالتهم بعد

مريم = ههههه حاضر ، هابي دريم باي.

---------------------------------------------------------------

راحت مريم لغرفة رغد

رغد بنفسية = انتي وينج تعالي سويلهم حليب وسهري عندهم ازعجوني ماخلوني انام اوف.

مريم تضايقت من اسلوب رغد بس قالت بقلبها= رغد بروحها نفسية وكله تهاوشني هالنوب اكتئاب الولادة عز الله رحت فيها.

---------------------------------------------------------------

مريم تعبت وايد بهالأسبوع معنى المفروض تسترخي فيه لانه وراها (معسكر الثانوية العامة وغثته ).

اول يوم دراسي الساعة 6 ونص الصبح رن تلفون مريم


مريم واهي نايمة = الو


محمد = ونايمة بعد يالله قومي قومي شفيج تأخرتي بالنومة بسج


مريم صوتها مبحوح = حموود اي نوم مانمت خمس الصبح


محمد = وليش سهرانة لين هالوقت؟

مريم = محمد يعني شسوي ما اقدر رغد تعبانة وامي ماتقدر لليهال بروحهم شسوي لازم اساعدهم

محمد = زين بعدين نتناقش بالموضوع ، قومي حبيبتي تأخرتي.

مريم = اوكي كاني قمت.

------------------------------------------------------------

طبعا رغد معاملتها زفت مع اختها فوق السهر والتعب ماتغيرت رغد ، مر الكورس الاول على مريم بتعب لكن وقفة محمد معاها ساعدها وايد وكان معاها خطوة خطوة بالدراسة يلخص لها دروسها ويجيب لها مذكرات وكل يوم بالليل يراجع لها الأسئلة ويا ويلها ان ضحكت او سولفت بشي غير الدراسة.


مريم = وأخيرا محمد خلصت امتحانات والحمدلله اليوم كان سهل طبعا اول شي بفضل الله وفضلك.

محمد = حبيبتي والله ، وربي ميت شوق عليج بشوفج لو من بعيد.

مريم = حمووود

محمد = عيون حمود تدللي

مريم = اليوم خالتي وامي وأختي طالعين البحر وانا بروح معاهم ، ودي اشوفك تقدر تجي؟

محمد طار من الفرحة = من صجج انتي لو شنو عندي بكنسله واييج لو ريولي مجبسة

مريم = يووووه اسم الله عليك جم مرة اقولك ماحب هالكلام.

محمد = زين قوليلي جم الساعة بتروحين هناك.
----------------------------------------------------------


أتفقوا مريم ومحمد .


مريم حايسة شنو تلبس = ياربي شسوي جنز وعالبحر يذبحني محمد اذا شافني لابسته ، اممممم دام الطلعة بتكون اكيد حلوة انشالله خل البس هالنفنوف ، حلو وايد .


لبست مريم نفنوف بني فاتح لين تحت الركبة طبعا مع دلاغه لانه محمد مايرضى جذي وسوت شعرها بف خفيف وحطت كحل بني داخل العين وسحبته شوي برا 8العين وحمره لحميه فاتحة .

---------------------------------------------------------

أستأذنت مريم من القاعدين وراحت تشوف محمد ، اول ما شافوا بعض ابتسموا حق بعض ونظرات الشوق باينه بعيونهم.

محمد = فديت الزين انا ، ياربي والله ما ودي احد يشوفج اغار.

مريم مستحية = شلونك

محمد = لوني عسل وربي من لما شفتج ، تعالي نمشي شوي

مسك محمد ايدها ونزلت مريم ايده

مريم = محمد رجاءا احنا شنو متفقين

محمد = اوف منج ادري ممنوع لين بعد الملجة ن خل نملج الحين وربي مو قادر اصبر ابيج لي بروحي.

مريم مستحية = محمد بقولك شي حبيبي

محمد = قولي ش ؟؟؟ شنو قلتي عيدي شنو قلتي

مريم ابتسمت = قلت بقولك شي

محمد سكت

مريم = حبيبي

محمد الأرض مو شايلته من الفرحة = وربي انتي حبيبي وعمري وحياتي وقلبي مابغيتي تقولينها تكفين عشاني عيدها

مريم ضحكت = والله احبك محمد

محمد مسك ايدها = وربي يامريم وجودج بحياتي احلا شي بدنيتي وربي لو اموت فدوة لج عادي والله عادي

مريم =اسم الله عليك ، محمد بقولك شي بيفرحك بعد

محمد = يا يبا قلبي بيوقف شنو بعد حبي قولي

مريم = اسم الله على قلبك ، محمد مو بس انت مو قادر تصبر على فراقي وانا مو قادرة اصبر على فراقك ، صار وقت نكون لبعض ، انا موافقة نملج الحين والزواج بعدين ن ابي الكل يشوف علاقتنا بعين حلوة .


محمد = كفو والله ، انا من زمان مكلم اهلي ويعرفون عايلتكم ، باجر بكلم عمي يجي معانا انا وأمي ، جان زين ابوي كان عايش ويشوف فرحة ولده


مريم = حبيبي والله ،

محمد = كلمي امج اليوم باجر بنيكم

مريم مستانسة = صج محمد

محمد = صج ياروح محمد

------------------------------------------------------------------------

رجعوا كل واحد منهم لبيته والفرحة بقلوبهم .

-----------------------------------------------------------------------/


أنتهـــــــــــــــــــــى البارت اليوم بكل فرح والله يعينا على البارت الياي ، بنات سامحوني ادري البارت مو طويل لأنه الحين الأحداث طبيعية ، صدقوني بعدين وايد شغلات وأحداث بتصير، فالبارت بيكون أطول :eh_s(9):
 
التعديل الأخير:
إنضم
24 يوليو 2009
المشاركات
225
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لحد الحين اشوف ان الاحداث عاديه حيل ومافيها لا اكشنات ولا حركات>>>اتعب انا عالاكشنات هههههههه

بس عالعموم مشكوره حبيبتي عالقصه وبسألج القصه واقعيه واقعيه ولا فيها من الخيال شوي يعني محمد ومريم علاقتهم صجيه

وبانتظار البارت الجاي وانشالله انه يكون حلو ويشوق
 
إنضم
9 مارس 2010
المشاركات
273
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــــ فديتها ــــــويت
لحد الحين اشوف ان الاحداث عاديه حيل ومافيها لا اكشنات ولا حركات>>>اتعب انا عالاكشنات هههههههه

بس عالعموم مشكوره حبيبتي عالقصه وبسألج القصه واقعيه واقعيه ولا فيها من الخيال شوي يعني محمد ومريم علاقتهم صجيه

وبانتظار البارت الجاي وانشالله انه يكون حلو ويشوق

:ggdw: ولكم :eh_s(9):، لاحقين عالأكشنات تونا فالبداية ، اي حبيبتي القصة وعلاقتهم واقعية 100 % ، نورتي :68_asmilies-com: