عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ميني

New member
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الروااية تينن يلا ناطرينج متى تكملين البارت؟؟؟
 

Mono

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الرواية شكلها وايد حلوه
waiting :$
 
إنضم
6 مايو 2011
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بأحلى مكان بالعالم بديرتنا الحبيبه الكويت
مشكوره منوله حياتي يعطيج العافيه وناطيرننج على احر من الجمر والقصه حدهههههههههههه عجيبههههههههه بالتوفيق وبليييييييييييييييييييييييييييييييييز لا اتطولين علينا
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
فديتكم والله .. ردودكم ونسستني حيل ..
وانشالله البارت الحين اكتبه وانزله ..
بس ملاحظه بنات انا طول اول بارت وثاني بارت عشان تعرفون ع الشخصيات و تعلقون فالروايه اككثر ..
البارت هذا ما اقدر اقول قصير .. بس مو مثل البارتين , ..
وانشالله راح انزل البارت كل ما افضي :) :)
 

ام هيا 2011

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحباا حبيبتي الرواية روعه بس متى بتنزلين البااااارت
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
فرح ما صدقت على الله انها تقدر الحين تكلم اعز رفيجاتها ( اروى ) ..
فرح ركبت الخط / الوو ..
اروى طارت من الفرحه / هلا فروحه يس وناسسسه اتصلتي
فرح / ههههه أي عزوز عطاني فوونه ..
اروى / فديتك والله عزوز بعد عمري انت
فرح / جب عاآد ترى اغآر
اروى / ههههه لا يبا من زينه عاآد .. بس عشان عطاج الفون ..
فرح / ههههه , المهم شمسويه ؟! اخبارج ؟!
اروى / والله مو بخخير ..
فرح / افا ليش
اروى / ياليتج معااي فاقدتج
فرح / فديتج والله حتى انا فاقدتج ..
اروى قعدت تبجي ..
فرح / جب عآد ارووي لا تبجييني الله يخليج
اروى / .....
فرح بتغير الموضوع / الا تعالي .. طاآفج بالسسياره اليوم امبي حسيت بيغمى علي ..
اروى/ ليش
فرح / ما ادري مت من الخوف ..
وقععدت تقول لها شصار بالضبط .. و قعدو يسولفون ..
فبيت سعآد ...
ابو اماني توه دآخل البيت ..
ابو اماني / السسلام
سعاد / هلا وعليكم السلام ..
ابو اماني / هاه جهزتو العشا
اماني / يبا بسك بس تبي تآكل .. سيدا ما قال شلونكم شخباركم .. سيدا جهزتو العشا
الكل قعد يضحك ..
ابو اماني / شسوي توني راد من الشركه وتعبآن وراسي يعورني
اماني ومنال / سلامتك يبا
ابو اماني / الله يسلمكم حبيباآتي
اماني تدلع / الا صج باابي .. ابي سياره جديده .. تدري سيارتي قديمه وييع مو حلوه زهقت مننها
ابو اماني / شدعوى سيارتج الحين صارت قديمه .. يبا ما صار لها سنه
اماني باست خد ابوها و قعدت يمه / بابي الله يخليك .. انا بنتك العوده ما تدلعني .. اذا ما دلعت امون من تدلع
ابو اماني / خلاص ولا يهمج .. بآجر روحي و اشتري السياره الي تبينها و انا ادز لج سالم واخليه يشتري لج السياره
اماني / وييع مالقيت الا سويلم
ابو اماني /بس عآد .. الرجال ما فيه احسن منه .. وبعدين اهو ثقه وخبره بهالسيايير
اماني /اوكي مو مشكله .. بس قوله مو يتأخر مثل دايم ..
ابو اماني / حاظر من عيوني
اماني باست ابوها / ثانكس .. يا احلى ابو بالهدنيا .. فديتك والله ..
ابو اماني يضحك / أي بس عشان السياره
والكل قعد يضحك ..
اكلمكم عن ابو اماني .. ابو اماني (صالح ) كان حيل يحب بناته وما عنده شباب بس بنات ..كان حيل يدلعهم .. وما يحب يخلي بخاطرهم شي .. ويعزهم حيل .. ومثل ما قلت لكم عنده حلال وخير وآججد ...وما يحب يطقهم وحتى لو اغلطو يعاقبهم او يزفهم بس ما يمد ايده .. واذا زفهم يجي يعتذر لهم ..وكانو بناته و سعاد يمششونه لو قالو له قط روحك بالنار يقط روحه بالنار < خبل .. وواثق فيهم لكن هم مو مال ثقه ..
وباليوم الثآني ..
عبدالعزيز كان طالع من رفيجه الروح بالروح "رآشد " ..
عبدالعزيز / تصدق امس طلعت معاها حيل طيبه ..
راشد / واخيرا طلعتها من السجن الي هي فيه ..
عبدالعزيز / انا لو بكيفي كان كل يوم مطلعها بس عماني الله يهديهم
راشد / عزوز .. البنت عاجبتك
عبدالعزيز / شقصدك ؟!
راشد / يعني حلوه ؟
عبدالعزيز / ليش الاخ ناوي يخطبها ؟!
راشد / لا يبا .. بس جاوبني حلوه ولا لا
عبدالعزيز/ أي مشالله عليها ملكة جمال ..
راشد / اجل خلاص يبا .. اخطبها قبل لا تروح منك ..
عبدالعزيز / لا لا .. انا اعتبرها مثل اختي .. وبعدين انا قايلك ناوي اعززب
راشد / مالت عليك بس مالت عليك .. اخذها قبل لا يجون اعيال عمك ويخطبونها
عبدالعزيز / حبيبي مو بكيفهم. .
راشد / اجل بكيفك انت ؟!
عبدالعزيز/ أي انا الي اصرف عليها وانا الي اطلعها واونسسها وانا ولي امرها بعد
راشد / هههههههه ليش جاهل هي وانا مدري
عبدالعزيز / راشد مستحيل مستحيل احد من اعيال عمي يخطبها لان عماني ما يددانونها تبيهم ياخذونها مسستحيل ..
راشد / لا يبال يش مستحيل .. دام البنت حلوه والله ياخذونها لو فيها عيوب الدنيآ ..
عبدالعزيز / حتى لو خطبوها خل ياخذونها عاآدي .. اقولك البنت اعتبرها مثل اختي وبس ..
راشد / بكيفك .. بس اذا طارت من ايدك لا تجي تبجبج ..
عبدالعزيز / هههههه قالولك جاهل ..


فالبيت نوره اتصلت على اماني

نوره / قوه امون شلونج ؟!
اماني / هلا النوري .. الحمدلله بخير انتي ؟!
نوره / الحمدلله تمآم .. زهقآنه حدي تعالي بيتنا الله يخليج ..
اماني / لا ما اقدر .. اسمحيلي اليوم بروح انقي سياره جديده ححره ..
نوره / ياربي انتي توج مبطله بي ام ..
اماني / زهقت منها محتآره اخذ جيب لكزس ولا مرسيدس
نوره / ما ادري والله ما اعرف بالسيايير
اماني /تدرين شلون لبسسي و خليني امرج عشان تختآرين السياره معآي ..
نوره / اوكي .. بس خليني اكلم امي اذا وافقت
اماني / بسرعه يا جاهل
نوره / شكو جآهل ...
اماني / يعني لازم تستأذنين من امج
نوره /أي لازم امي تخاآف علي ..
اماني /هههههههه اوكي .. بسرعه لبسسي لاني بمسسافة الطريج ..
نوره / اوكي ..
عبدالعزيز توه راجع من رآشد .. شاف امآني واقفه عند البآب
عبدالعزيز / قووه
اماني / هلا عبدالعزيز .. الله يقويك
عبدالعزيز / شعندج جآيه ..
اماني / لا بس انا انطر نوره تجي بطلع معاها
عبدالعزيز / اها تنطرين نوره ..
وراآح وهو رآيح شاف نوره وكان لبسها شوي ضيج وحاطه كبه :p
وكانت تبي تطلع تروح لأماني ..
عبدالعزيز يستعبط / يرحم امج .. كبتج لا تطق الثريه ..
نوره نقدت على نفسها و ماتت ضحك ..
عبدالعزيز / بعرف انتي شحآطه
نوره / هاه ... ولا شي ولا شي .. انا رايحه تبي شي
عبدالعزيز / سلامتج .. بس نزليها نزليها
نوره وهي ماسكه ضحكتها / انشالله
ركضت وراحت لسيارة اماني ..
اماني / شفيج تركضين هبله ؟!
نوره / امبي الله ياخذك يا عزوز .. احرجني
اماني / ليش شمسوي بعد ؟!
نوره / يقعد يستهبل علي ويقولي يرحم امج كبتج لا تطق الثريه
اماني ماتت ضحك / يلوموني فيه .. فديته والله هالعبيط
نوره / جب بس جب .. زين حجآبي
اماني / يبا انتي وين والحجاب وين ... اقول نزليها بس نزليها
نوره / اوف اوكي ..
اماني / أي جذي مو نفس قبل شوي ... الله يهديج بس
*********************************************************************************************
دلال قاعده تفكر بعدالعزيز .. وتقول بينها وبين نفسها .. الله ياخذج يا فرح .. جانج من جيتي جبتي المشاكل معاج .. قبل كان يموت فيني و الكل يدري .. لان نظراته لي فاضضحته .. اما الحين والله ما درى عن هوآي .. مستحيل تاخذينه لو شنو يصير مستحيل .. ما رآح اسكت لج .. حيوانه والله حيوانه .. مسيحيه كأفره ..
مرام / دلول شفيج سرحانه ..
دلال / لا ما فيني شي ...
مرام / انا ملاحظتج من اول ما ردينا بيت عماني للحين وانتي بس سرحآنه وتفكرين .. شفيج ؟!
دلال / خلاص مرام قلت لج ما فيني شي والا انتي لازم تحنين
مرام / خلاص خلاص .. لا تعصبين ..
بعد شهرين بالضبط ..
كانو كل البنات رايحيين للصالون عشان الححفله الي راح تصير .. بمناسة رجعة عبدالرحمن وتركي ..
ولأنهم صارو دكاتره ..كانت العمه سعاد قاعده تجهز البيت عشان الحفله ..
شافت عبدالعزيز جآ ..
عبدالعزيز باس راس عمته / قووه عمتي ..شلونج ؟!
سعاد / هلا عزوز .. الحمدلله بخير انت شمسوي ..؟!
عبدالعزيز/ والله مو زين
سعاد / افا ليش ؟!
عبدالعزيز / الجامعه مأذيتني .. مالي خلق لها .. انا ماني مكمل دراستي
سعاد / شدعوا عاد .. بس بأجي سنتين .. عزوزلا تيضع تعبك
عبدالعزيز / يبا انا متى عجبتني الهندسه .. انا ما دخلت كلية الهندسه الا عشان ابوي يبيني اطلع مهندس .. وابوي اقولها بكل صرآحه .. مو كفو ..
سعاد / عزوز .. حبيبي مهما يكون هذا ابوك
عبدالعزيز / ابو بالورق بس ..
سعاد / ما علينا .. ليش ما تبي تكمل ..؟!
عبدالعزيز/ قلت لج تعبت نفسيا .. ومالي خلق للجآمعه ..
سعاد / مالت بس مالت ..شوف الدكاتره الي جو ورفعو راس اهلهم .. ولا صارو دكاتره .. مو مثل الحمار الي عندنا كلية الهندسه مو راضي يكملها ..
عبدالعزيز / يححول .. اولا ما تقصرين انا حمار على اخر عمري .. ثاني شي روحي شوفي جوهم ببريطانيا براد و جو حلو واحنا فالكويت خيسسه ...
سعاد / والله محد قالك لا تدرس فبريطانيا قلننا لك تبي تدرس هناك ..قلت ما اقدر عندي ظروف مشكلتك
عبدالعزيز/ أي عندي ظروف
سعاد / أي ظروف هذي ؟!
عبدالعزيز / انتي تدرين اني ما اقدر اخلي فرح عندكم .. لو خليتها كان الحين هي بالمقبره من زمان ..
سعاد / وانشالله انت قاعد عشان الحلوه فرح
عبدالعزيز/ أي عشانها قلت لج ما اقدر اخليها بروحها ..
سعاد بينها وبين نفسها ( مالت بس مالت الاخو متحطم فيها .. الله يهديك يا عزوز ) / طيب ما علينا هذيج المره شفت لك عروس مشالله عليها مزيونه .. شرايك ؟!
عبدالعزيز كان معصب حده عشان كلمة حمار .. ولأانه طاآيح من عينها قال لها وكان معصب /خليها للدكآتره .. انا رآيح ..
سعاد بينها وبين نفسها ( شفيه زعل هذا .. قلت شي يزعل انا .. صاير بسرعه يعصب .. ) ..
صعدت فوق دآر فرح ..
طقت عليها البآب
فرح / منو ؟!
سعاد / انا عمتج سعاد
فرح / قطيعه شتبي هذي بعد .. هلا عمتي
سعاد / قومي بسرعه لبسي ونزلي تحت ساعدي الخدم
فرح ( انا اساعد الخدم ..شنو خدامه عند ابوها مثلا .. بس امري لله .. ماني ناقصه مشاكل ولأني عارفه بالنهآيه كلمتها اهي الي راح تمشي ) / انشالله عمتي .. بس ابدل وانزل اساعدهم
سعاد / لا تطولين ...
فرح / لا وتشرط بعد .. انشالله عمتي انشالله ..
لبست فرح ونزلت تحت للمطبخ وشافت عبدالعزيز كان يتعبث بالثلاجه ..
فرح / شعندك هني ؟!
عبدالعزيز / لا بس جاي ادور لي شي اكله .. وانتي ؟!
فرح ( اقوله ولا لا .. لا ما اقوله .. الا بقوله ماني خدامه عندها اهي ما ترضى على بناتها بس ترضى علي انا .. همها نفسها وهمها قطاوتها .. بس اخاف تصير مشآكل يبا بقوله ) / لا بس عمتي سعاد قالت لي انزل تحت ..
عبدالعزيز / تنزلين تحت .. شكو جايه المطبخ
فرح / أي قالت لي انزلي للمطبخ
عبدالعزيز / وليش
فرح / لا بس اسآعد الخدم ..
عبدالعزيز عصب حيل / قومي اصعدي فوق ..منتي خدامه عندها ..
فرح / عبدالعزيز .. عآدي شالمشكله احب اسآعد الخدم < تستهبل
عبدالعزيز / اقول فرح لا تخليني اقلب الدنيا عليج .. يكفي اني معصب بسرعه قومي اصعدي درآج
فرح / أي بس عمتي قالت لي اقعد
عبدالعزيز / ما عليج منها .. قومي اصعدي فوق
فرح / عبدالعزيز .. الله يخليك ماني ناقصه مشآكل
عبدالعزيز مسكها و دزها وطلعها برا المطبخ ارتفع ضغطه منها ...واهي طاحت وانحرجت حيل انها طاحت جدامه ..
مسك ايدها / اووف اسف عورتج ؟!
فرح هدت ايده وهي مستحيه ومتفشله / لا عآدي ..
عبدالعزيز بكل هدوء / خلاص قومي اصعدي لدآرج وما عليج منها .. و انا اسف مره ثانيه ..ما كان قصدي ادزج بس رفعتي ضغطي
فرح / لا عآدي ..بس اخاف عمتي سعاد تسوي فيني شي
عبدالعزيز قرب حيل من فرح / كم مره اقولج ..محد يقدر يحوشج وانا راسي يشم الهوا
فرح كانت معصبه من حركات عبدالعزيز راحت و قبل لا تصعد الدرج / تسلم ..
عبدالعزيز بينه وبين نفسه / شفيها عصبت .. هذي جزاتي اني بدآفع عنها ..
اماني كانت شايفه عبدالعزيز وفرح واهم يسولفون ..
اماني / بس بس. .. انت متحطم عليها
عبدالعزيز كان معصب و لما سمع اماني تقول هالكلام عطاها كف بدون لا يقصد .. بس لأنه عصب حيل / جب مالج شغل .. متحطم عليها مو متحطم مالج شغل تاكلين خرآ .. ترى اذيتيني انتي واختج .. متى تكبرون وتعقلون استغفرالله ياربي .. الناس تكبر وتعقل انتو تكبرون و تنهبلون زيآده ..
اماني ركضت لأمها وكانت تبجي لان عبدالعزيز عطاها طراق خلاها تنسى اسمها .. / يما شوفيه مد ايده علي .. اهو شكو يطقني ولي امري وانا ما ادري
عبدالعزيز / ولا يشرفني اني اكون ولي امرج ..هايته وصايعه وابوها مود آري عنها .. وكلامها هي واختها مثل وجيههم .. سوسه وربي سوسه ..
سعاد عصبت من كلام عبدالعزيز لأماني / اقول انت هيه .. تسنع احسن لك وما تزف بنتي عشان السلقه الي اسمها فرح .. وبعدين الهايت والصايع انت و شكلك وابوها على الاقل مدلعها مو مثل ابوك الي مود آري عنك .. ولا تبي تعلمني ان انت الي كلامك نظيف مشالله عليك ابو الاسلوب انت ..
عبدالعزيز فقد اعصابه لما عمته سعاد غلطت على ابوه كان شوي ويبجي لان صج صج تفشل ..قعد على القنفه وحاول انه يمسك اعصابه .. ويهدي ..
/ والله انا رجال زين ابوي يدري عني ما يدري عني اسمي رجآل ولو غلطت عآدي اسمي رجال ...
وبعدين تسبين ابوي امسح وجهج فالأرض تفهمين .. ابوي اشرف من وجهج يا زباله وبعدين انا رجال لو اغلط ..ولو محد رباني رجال ... مو مثل بناتج الشريفات .. الي اسلوبهم مشالله يفتح النفس .. و الي يهيتون ولا احد درى عنهم .. وبعدين تراني محترمج لانج فيبيتي .. ولانج عمتي وحسبت امي .. ولاأني مآسك اعصابي .. بيجي يوم بفقد اعصابي و بطردج من البيت بفنآقر انتي وخمتج ..
سعاد / أي تسويها صايع وضايع محد مربيه .. يسويها ..
عبدالعزيز / انا الحين محد مربيني ..الي ربآج ربآني ..جدي الله يرحمه ربآني احسن تربيه و بعدين صج ان عينج قويه
فبيتي و واقفه وتغلطين علي
سعاد / من زين البيت عآد ..
عبدالعزيز / والله مو عاجبج بيتي اطلعي براآ ..
سعاد / طرده يعني
عبدالعزيز / افهمي الي تفهمينه .. ما هميتيني .. ويبتسم
سعود ( ابو عبدالعزيز ) دخل وهو معصب / شفيكم صوتكم واصل لأخر الشارع .. فشلتونا مافيكم حيآ ..
عبدالعزيز / طالعو من يتكلم عن الحيا ... ويبتسم ..
ما درى الا وهو جايه كف من ابوه .. اماني كانت ورا امها و تبجي لما شافت الكف / احسن احسن .. يستاآهل الجلب يعرف يطقني ..
عبدالعزيز تفشل بس ما حب يبين انه تفشل / تسلملي يبا على هالكف العجيب ..
سعود مسكه من دشداشته / اقول عزوز ترى اذا ما تسنعت يكون اخر يوم بحيآتك تفهم ..
عبدالعزيز وخر ابوه عنه ..وراح للديوآن وكان معصب .. وللحين محد جا الساعه كانت خمس المغرب .. دخل ابوه
عبدالعزيز / والله ثم والله لو انك مو ابوي كان عرفت ارد عليك بس مشكلتك ابوي ..
..ما اتجرآ اني امد ايدي عليك .. لان جدي رباني وعلمني الصح من الغلط ...وبعدين انت من قال انك ابوي .. انت ابو انت .. لا ربيتني ولا صرفت علي .. ولا كلفت عمرك تجي وتسأل عن ولدك الي صار طولك .. لا اطول منك .. ولدك الي ما دريت عنه .. كل همك انت وامي الفلوس وبس ما همكم ولدكم الي قاطينه على جده .. تدري عمتي سعاد قبل شوي شتقول ..كنت متهاوش مع امون الهبله قلت لها ابوج ما عرف يربيج .. شقالت قالت على الاقل ابوها مدلعها و مربيها احسن تربيه ..احسن من ابوك الي ما عرف يربيك ..انا غلطت قمت ورديت على عمتي قلت مهما يكون ابوي .. لكن للأسف انت مو كفو .. ودي بس مره احس انك ابوي ..
سعود و كان متضايق حيل و حابس دمعته لأن عبدالعزيز كسر خاطره / عزوز الحين انت ما قلت لي هالكلام وانت صغير الحين لما كبرت قعدت تكلمني
عبدالعزيز / يا ابوي العزيز .. كنت بوقتها صغير .. ما افهم شي اصلا انا من كنت جآهل محد يسأل عني قبل العيد ببمده الكل يروح مع ابوه يفصل دشأديشه عبدالرحمن وتركي و يروح يتكشخ وانا اروح مع منو عيسى ( ألسايق ) ..
وربي الهندي الي هو هندي .. اطيب منك .. هو الي يوديني المدرسه .. هو الي باليل بعد العيد .. يوديني عند ربعه صج انهم هنود .. لكن وربي اطيب منك .. الهندي الي هو هندي ككسرت خاطره
كان يعطيني عيديه وانا جآهل .. صج انها كانت ربع ديناآر .. بس اسمها عيديه .. وانت ما كلفت على نفسك ترفع السماعه وتسأل عني وتعايدني ..
سعود / الحين انت مستانس انك تربية هنود
عبدالعزيز / يبا .. انت داري من ربآني .. جدي الله يرحمه ربآني احسن تربيه .. بس اقولك حتى الهندي الي هو مو مسؤول عني احسن منك .. و رغم اني الحين صرت رجال شطولي شعرضي
للحين يذكر خخطي يتصل علي يسألني يقولي شلونك بابا عزوز .. مو مثلك انت الي ما تذكر اولدك الا لما تبي فلوس .. ورآح وكان معصب ودموعه على خدده ..
لان عصب حيل من كلام عمته و لانها هانته جدام اماني ..
بالنسبه لأماني .. فكرهت عبدالعزيز عقب الكف الي جاها .. كرهته حححيل .. وهو بععد لأن هي السبب الرئيسي للهوشه ..
صعد فوق لداآره وغسل وجهه و صلى ركعتين .. و قعد يفكر ...بلي صآر ..
عبدالعزيز / ياربي انا شلون قلت هالكلام لعمتي .. مهما يكون هي عمتي وهي الي ربتني .. على اخر عمري اقوم واطردها من البيت .. انا غلطت حيل .. حيل غلطت ياربي انا شلون
قلت هالكلام .. انا اسف عمتي سعآد وربي غلطت بحقج .. اسف والله اسف ..
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
غلاي غير ..
فديتج والله .. حبيبتي نورتيني ..
بنات بلييييز اي وحده تدخل خل تعلق .. بلييييز وربي تعبت ع الباآرت انمسح وعدته من جديد :(

بليييز ردودكم وتعليقآتكم وتوقعاتكم ..
 

ام هيا 2011

New member
إنضم
27 ديسمبر 2010
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبيه الرواية رائعه واكثر من رائعه تكفين كمليها لو ماعليج امر
 

<doodi>

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
4 يناير 2011
المشاركات
511
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
الكـويـت .. ♥
موفقه حبيبتي وناطرين البارت على احر من الجمر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.