عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
واااااااااااااااااااااااااااااااااو
البارتات اكثر من روعه يعطيتس العافيه حبي
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نبي بارت يوم الخميس طووووويل
و يوم الجمعه بععد
بلييييييييييييييييييييييييييييييز

الله يعآفيج ..
انشالله حبي ..شاكره لج مرورج يا الغلا ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
صراحه انا عجبني اسم الروايه من بد كل الروايات
وقريتها واااايد عجبتني والله يوفقج حياتي ويوفق الجميع ترى كلنا بالهوا سوى
وشكراااااااا على البارت الحلو :eh_s(17):

ثانكس حبيبيتي .. اجممععين .. الععفو يا قلبي :d
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
عبدالعزيز كان حده زهقآن جا عبدالرحمن وقعدو يسولفون ..
عزوز ودحوم كانو حيل مع بعض ..اخوان واكثر من اخوان ..
عدالعزيز / يلا شتبي بعد صرت دكتور الحين تشوف حالك علينا
عبدالرحمن / هههه لا يبا شيافني تركي
عبدالعزيز / يووووه .. الله يعينك كم سنه مقابل وجهه ...
عبدالرحمن / أي والله لاعت جبدي منه .. الله يغثه هو وربعه معاه .. شايف نفسه ليش مدري
عبدالعزيز / تصدق اليوم والله العظيم لو ما جا عمي فآيز كان ذابحه
عبدالرحمن / ياليتك ذآبحه ..
عبدالعزيز / ما علينا منه .. شفت فرح ؟!
عبدالرحمن / شفتها بس من بعييد ..
عبدالعزيز / حلوه صح ؟
عبدالرحمن / ما ركزت على ملامحها لأن هي اربعه وعشرين ساعه تطالع تحت مدري ليش ؟!
عبدالعزيز / ههههه أي هي تستحي ..
عبدالرحمن / لمحتها من بعيد مشالله عليها واضح انها حلوه .. مو مثل الحميير الي قاعدين عندها كل وحده اسحت من الثانيه
عبدالعزيز / هههه .. يبا شجاب بنات استراليا لبنات الكويت
عبدالرحمن /ههههههههه وانت صآج ..
عبدالعزيز / امش امش غرفتها خلنا نطقها سوالف معاها
عبدالرحمن / لا يبا عشان عمي فايز يذبحني
عبدالعزيز / ما يقول شي انا اربعه وعشرين ساعه عندها ما تكلم
عبدالرحمن / يسكت لك انت .. بس انا والله ما يسكت لي
عبدالعزيز / يلا عاد امش ولا تصير سخيف
عبدالرحمن / مقدر .. اسمحلي .. يلا انا رآيح البيت تبي شي
عبدالعزيز /وين تو النآس ..
عبدالرحمن / خواتي الحين ينطروني :p سنين مو شايفيني
عبدالعزيز / يووووه مالت عليك انت وخواتك معاك لا تصير سخيف اقعد
عبدالرحمن / طيب بس اتصل عليهم لانهم المسآكين الحين تلقأهم ينطروني
عبدالعزيز / ههههه طيب بسرعه .. وانا تلقآني فوق بغرفتي
عبدالرحمن / طيب انت روح غرفتك وانا جايك
عبدالعزيز راح و شاف تركي وكان تركي واقف عند باب فرح و سرحان
عبدالعزيز / شتسوي هني ؟!
تركي / وانت شكو ؟
عبدالعزيز / شنو انا شكو .. اقول تروك لا تريجل عندي ..
تركي / عبدالعزيز ماني ناقص مشاكل ..
عبدالعزيز / دامك مو ناقص مشاكل فارق دارك وما ابي اشوفك جاي هني
تركي / عزوز .. فرح مخطوبه ؟!
عبدالعزيز / ليش تسأل
تركي / قولي مخطوبه ولا لا ؟
عبدالعزيز / امحق .. بنت عمك وما تدري عنها
تركي / شسوي انا توني راد من بريطانيا و ما اعرف شي عنها ..
عبدالعزيز / اها .. لا مو مخطوبه
تركي / اوكي حلو ..
عبدالعزيز بأستهزاء / شنو الحلو يا حلو انت ؟!
تركي / خلاص من باجر انا خاطبها
عبدالعزيز / شقلت ما اسمع ..
تركي / لا تصيمخ عزوز .. قلت من باجر بخطبها
عبدالعزيز / انسى انسى
تركي / وليش انشالله
عبدالعزيز / تركي مالك شغل فالبنت تسمع
تركي / لا لي شغل ..عاد عزوز مثل ما هي بنت عمك تراها بنت عمي
عبدالعزيز / مالك شغل فالبنت تسمع
تركي / لا لي شغل .. تراها بنت عمي
عبدالعزيز / تركي لا تخليني امسح وجهك فالارض .. قلت لك مالك شغل فيها ..
تركي /ليش انت تبيها
عبدالعزيز/ لا
تركي / طيب وليش ما تخليني اخاذها ؟!
عبدالعزيز / اسف .. ما اقدر اسمحلي .. اذا صرت رجال تعال اخطبها
تركي / انا رجال وغصبن عنك
عبدالعزيز / تخسي .. قول لأبوك يعلمك الرجوله بعدين تعال اخطبها ..وراح
تركي وهو معصب / انزين يا عزوز اوريك اذا ما خطبتها ما اكون تركي
عبدالعزيز / حبيبي روح بس روح ..قال اخطبها قال ..مشكله الجهآل والله مشكله ..
تركي / تشوف يا عزوز تشوف
جا عبدالرحمن / شفيكم شالسسالفه ..
عبدالعزيز خذاه الغرفه وفهمه السالفه ..
عبدالرحمن / اقول عزوز اذا تحب البنت اخطبها .. قبل لا تروح عليك
عبدالعزيز / اعتبرها مثل اختي وبس .. ليش مو راضي تفهم ..
عبدالرحمن / انت واضح عليك انك تحبها ..
عبدالعزيز /اقولك اعتبرها مثل اختي
عبدالرحمن / طيب دام تعتبرها مثل اختك ليش ما تخلي تركي يخطبها ؟!
عبدالعزيز /بس لأن تركي بصرآحه... مو رجآل ..
عبدالرحمن / صاج .. انت لوتدري شنو كان يسوي ؟!
عبدالعزيز / شنو يسوي تكفى
عبدالرحمن / ما علينا منه .. عماني شلونهم مع فرح ؟
عبدالعزيز / عماني اربعه وعشرين ساعه زافينها ... و كل يوم طاقينها .. البنت كآسره خاطري
عبدالرحمن / حرام عليهم ..البنت مالها احد غيرهم و جذي يسوون فيهآ ..
عبدالعزيز / لا تلومهم .. هم ما سوو جذي الا لأنهم منقههرين من امها .. لان هي الي السسبب فالي صار
عبدالرحمن / هم يموتون بعمي صالح المفروض انهم يححبونها و يخافون عليها .. مو يسوون فيها جذي ..
عبدالعزيز / الله يعينها .. والله يهديهم ..
عبدالرحمن / طيب انت شلونك معاها
عبدالعزيز / انا .وسكت وبعدين قال .. ساعات اكون طيب معاها وساعات ازفها
عبدالرحمن / حرام عليك عزوز .. البنت مسكينه و مظلومه ححيل وانت تسوي فيها جذي ..
عبدالعزيز / يبا ساعات تجي طق
عبدالرحمن / والله العظيم انك حيوآن و مو رجال
عبدالعزيز / قلتها حيوان ومو رجال
عبدالرحمن / حرام عليك تسوي فالبنت جذي .. على بالك شطاره تمد ايدك على بنت
عبدالعزيز / اقول دحوم لا تفلسف على راسي .. انا ما مديت ايدي عليها الا لما سبتني و لما هي بنفسها مدت ايدها علي
عبدالرحمن قعد يضحك / يا مصصخره شمسويه لك بعد ؟! اكييد لاعنه خير خيرك اكييد ..
عبدالعزيز / لا هي ما طقتني عآد .. دزتني .. بس لان انا غلطآن مو هي
عبدالرحمن / قولي السالفه تكفى
عبدالعزيز / مره سبيت امها و قامت بنت ابوها ودزتني
عبدالرحمن / ههههههه كفو والله زين تسوي فيك .. بس تعال ساب امها ليش انشالله
عبدالعزيز / كنت متهاوش معاها و سبيت امها وهي عصبت حيل
عبدالرحمن / شقلت لأمها
عبدالعزيز / المسسيحيه :p
عبدالرحمن / اوووه قويه كلمتك .. تعال امها مسيحيه
عبدالعزيز/ اي مسيحيه ..
عبدالرحمن / ليكون هي بعد مسيحيه
عبدالعزيز / تستعبط انت
عبدالرحمن / جد جد
عبدالعزيز / لا يبا البنت مسلممه الحمدلله
عبدالرحمن / اششوآ
عبدالعزيز / لا تستهبل .. مستحيل تكون مسسيحيه .. اقولك البنت تخاف ربي اكثر مني ومنك
عبدالرحمن / يافديتها والله .. اخلاق وجمال و دين بععد يا زينها
عبدالعزيز / أقول دحوم مو ناوي تزوج ..دام جبت الشهآده ما بقى الا العروس مثل ما قالت عمتي سعاد
عبدالرحمن / الا انا مفكر فبنت خالي شوق
عبدالعزيز / يا حليلها والله كبرت ..
عبدالرحمن / جب شنو يا حليلها
عبدالعزيز / هههه خلاص اسفين اسفين
عبدالرحمن / لا عآدي .. بس مره ثانيه لا تعودها طيب ..
عبدالعزيز / انشالله ولا تزعل ..
*****************************************************************************
فرح كانت تفكر بحركات تركي السخيفه وكانت خآيفه حيل من الي صآر ..
فجأه نوره كانت تطق الباب ع فرح
فرح / منو ؟!
نوره / انا نوره
فرح فتحت الباب وابتسسمت / هلا نوره
نوره / فرح بكلمج بموضوع شوي
فرح / اوكي تفضضلي ..
نوره / فرح .. ببدا بالموضوع بدون لف وعوآر راس ..
فرح / أي موضوع .. ما اظن ان بيني وبين جشي
نوره / الموضوع ما يخصني انا .. يخصج انتي وعبدالعزيز
فرح / أي موضوع
نوره / فرح .. ابيج تجاوبيني بصراحه .. في شيب ينج وبين عبدالعزيز
فرح / ليش تسألين
نوره / قولي لي
فرح / ما بيني وبينه شي ..
نوره / جذابه
فرح / انا قلت لج ما بيني وبينه شي .. تبين تصدقين صدقي ما تبين براحتج
نوره / فرح لا تطولين صوتج علي لو سمحتي
فرح / حبيبتي انا ما طولت صوتي عليج .. بس حبيت اقولج ترى سوالف الحب والخرابيط هذي مو عندي
نوره / ما قلت تحبينه .. بس ما ادري شفيه قام يزفنا كلنا بس عشانج .. ومتهاوش مع عمتي بس عشانج .. وتوه تهاوش مع تركي بس عشانج .. شنو انتي ساحرته
فرح /...........
نوره / شوفي انا بقولج الصرآحه .. انا وحده صريحه وما احب اجذب .. انتي من جيتي جبتي لنا المشآكل وجبتي لنا عوار الراس و فشلتينا قدام الناس انتي وامج ..
فرح ما تكلمت ولا انطقت بحرف وحبست دموعها ..
نوره / بعرف انتي شمسويه فيه .. طيب ليش انتي وصخه لهدرجه يعني تحرشينه علينا ليش احنا شسوينا لج .. والله ثم والله ثم والله من جيتي و عبدالعززيز بس قاعد ويزفنا ..
فرح / ما بيني وبينه شي .. اذا مو مصدقتني روحي اسئليه بنفسسه
نوره / ما اقدر .. لاني اقولها لج بصرآحه .. اخاف منه .. ولانه سيدا راح يعصب علي ..
فرح / نوره احلف لج ان ما بيني وبينه شي والله العظيم ما بيني وبينه شي .. شتبيني اسوي عشان تصدقيني
نوره / عشتو ... تعرفين الله انتي
فرح انقهرت حيل من اسلوب نوره / نوره ...تخيلي انتي مثل حالتي عمانج يكرهونج بنات عمج يظلمونج و لا ما تقومين الا بهوشه وما تنامين الا بهوشه .. ما تطلعين منحكره فالبيت .. لا رفيجات ولا اهل ولا ام ولا ابو ولا اخو .. بتقدرين تعيششين
نوره / أي اقدر ... اذا عندي واحد متعذب فيني مثل عبدالعزيز اقدر اعيش .. وتقولين ما تطلعين تو عزوز مطلعج
فرح /يبا عشان هذيج المره بس ..
نوره / اسمها طلعتي و مع عبدالعزيز بعد .. شتبين اكثر من جذي
فرح / .........
نوره / ما عليناآ .. شوفي انا بصدقج .. لكن اذا اكتشفت ان بينج وبين عبدالعزيز شي صدقيني راح يكون اخر يوم بحيآتج .. وانا متأكده ميه بالميه ان بينج وبينه شي .. بس خليني اتأكد وشوفي شنو يصير فيج ..
فرح قعدت تبجي ما تحملت ان احد يذلها مثل ما ذلتها نوره ... والمشكله ان نوره اصغر منها .. وتذلها بععد ..طلعت صورة ابوها وقعدت تبجي وتظم / الله يرحمك يا يبا ياليتك عآيش وتشوف حال بنتك .. ياليتك يبا احبك ليش رحت وخليت بنتك بروحها ليش .. يبا ياليتك تجي وتشوف بنتك لييييتك .. ومن كثر ما بجت نآمت ..
نوره راح لدارها و اتصلت على خلود
نوره / الوو .. قوه خلود
خلود / هلا نوره .. الله يقويج
نوره / كلمتها قالت لي ما بيني وبينها شي ..
خلود / تججذب
نوره / لا لا ما اتوقع .. لأن البنت ما عندها هالسوالف مشالله عليها نظيفه
خلود / وانتي شدرآج
نوره / واضح من كلامها البنت كسرت خاطري حيل و كانت حابسسه دمعتها بعينها ..
خلود / لا يما ما عليج منها .. هذي عقرب رمل ..
نوره / الله يستر منها ... بس اهم شي عزوز .. لا يروح من ايدج
خلود / لا تخآفين يبا .. اذا نجحت الخطه .. والله ليجيني ومثل الحمار بعد
نوره / هههههههههه يالله انشالله تنجح خطتج يا ام الخطط انتي ..
***************************************************************************&
عبدالرحمن / اقول عزوز امش نروح مطعم هندي يخي مشتهي جبآتي
عبدالعزيز / هههههه الله يلوع جبدك مطعم هندي
عبدالرحمن / أي والله فاقد الجبآتي :p
عبدالعزيز / هههههه الله يلوع جبدك بس
عبدالرحمن / عاد تدري هناك في شارع اسمه شارع العرب كله مطاعم شبه هنديه
عبدالعزيز / هههههههه شبه هنديه
عبدالرحمن / والله العظيم عندهم جبآتي ااه بس تاكل اصابعك وراه
عبدالعزيز / ههههههه اكل خراك بس .. طيب خلاص ولا يهمك امش البس دشداشتك وانا انطرك ف السياره
عبدالرحمن / اوككي ..
عبدالعزيز / لا تآخر علي يا خبل
راح عزوز و مر من عند دار فرح كان في صوت بداآرها طق الباب عليها
فرح / منو
عبدالعزيز / انا عزوز
فرح فتحت الباب وحاولت تحبس دموعها بس ما اقدرت .. تطالع تحت / هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز / فرح حبيبتي شفيج ؟!
فرح / ما فيني شي
عبدالعزيز / الله واكبر عليج .. يعني تبجين مني والطريق
فرح / خلاص قلت لك ما فيني شي
عبدالعزيز / فروح حبيبتي من الي مزعلج
فرح / انت هيييه شنو حبيبتي .. ما تستحي انت ولا شنو .. عيب عيب والله عيب تراني بنت عمك افهم شنو بنت عمك
عبدالعزيز / شدعوى انزين ليش معصبه من الي مزعلج قولي لي
فرح / ما فيني شي ولو سمحت خلني بروحي
عبدالعزيز / خلني بروحي .. اها يعني طرده مووو ؟!
فرح / .............
عبدالعزيز شاف صورت عمه صالح ع السرير وكان لآآآآآم فرح واهو يمشي / طيب بقعد على قلبج ماني رآيح .. و عرفت شنو الي مبجيج يا قمر انتي
فرح / شنو
عبدالعزيز / صورت عمي صالح مو
فرح بقلبها / امبي شاف الصوره ... فرح / لا ششكو .. وبعدين مو شغلك .. خل الصوره وروح
عبدالعزيز / فرح .. شهالأسلوب .. نفسيتج خاآيسه اليوم ليش ؟! ..
فرح / ........
عبدالعزيز / ما علينا بس الصوره انا باخذها عاجبتني
فرح / وانت شكو تاخذها ..
عبدالعزيز / بقولج شي .. الصوره ما راح تاخذينها لو شنو يصير
فرح / لا والله .. مو بكيفك اصلا.. باخذها وغصبن عنك تفهم ..
عبدالعزيز / غصبن عني .. أي وريني شلون تاخذينها غصبن عني ..
فرح / عبدالعزيز مو بكيفك عآد ..
عبدالعزيز / لا بكيفي .. طلعي الصور كلها اخلصي
فرح / ماني مطلعتهم .. وبعدين مو بكيفك
كان البوم صورها ع الطآوله .. راح واخذه ..
فرح / عبدالعزيز مو بكيفك
عبدالعزيز / اسكتي .. نشوف بكيف منو بكيفي ولا بكيفج
فرح / يا حقيييير جيب الصور لا تصير سخيف عآد
عبدالعزيز راح وخلآها ..
فرح / حقير والله حقير .. اكرهك اكرهك .. بس والله احبك ..
*****************************************************************
ركب السيآره وشاف عبدالرحمن بالسياره ..
عبدالعزيز / بسم الله انت متى جيت ؟!
عبدالرحمن / ويين من زمان .. انت وين كنت
عبدالعزيز / هاه .. لا كنت اشرب مآي
عبدالرحمن / اها تشرب مآي. .. طيب منو الي كان واقف عند دار فرح ..؟! جدي صح ..
عبدالعزيز / ما ادري .. شنو انت شفت شي ...
عبدالرحمن / عزوز اخلص علي انت تحبها ؟!
عبدالعزيز / شكو .. اصلا كانت تزفني ..
عبدالرحمن / كفو والله زين تسوي فيك .. تستاهل والله
عبدالعزيز / على بالك بسكت لها ..
عبدالرحمن / شنو بتسوي مثلا ؟!
عبدالعزيز / خذيت الصور ..
عبدالرحمن مستغرب / أي صور !!
عبدالعزيز / صور عمي صالح
عبدالرحمن / شنو عزوز لهدرجه انت حقير
عبدالعزيز / مو عن حقآره .. بالعكس انا خايف عليها دايم ماسكه الصور و تبجي ... خلاص يبان اخذ الصور ونفتك ..
عبدالرحمن / لا والله جذي البنت راح تكرهك .. وبعدين انت شكو فيها تبجي ما تبجي شدخلك بعرف ؟!
عبدالعزيز / دحوم .. البنت حيل متأثره بوفآة ابوها .. وعمي مات صارله سنين .. مو راضيه تنسآه كل يوم تشوف صوره و تبجي ... سكت لها مره مرتيين ليما زهقت
عبدالرحمن / سكت لها بشنو ؟!
عبدالعزيز / قصدي ما خذيت الصور ولا شي خليتهم عندها و المشكله انها وعدتني انها ما تبجي ولا تذكر عمي صالح بس مو قد وعدها
عبدالرحمن / حبيبي هذا ابوها اكيد بتعلق فيه جذي ... تصدق كاسره خاطري البنت .. وانت بعد شكو تاخذ الصور .. على فكره عزوز ما راح اخليك تاخذهم راح تردهم
عبدالعزيز /ماني رادهم عشان تعرف تقولي غصبن عنك :p
عبدالرحمن / هههههه منو الي قايلك
عبدالعزيز / هي في غيرها ..
عبدالرحمن / يا عمري عليها والله كاسره خاطري
عبدالعزيز / حتى انا .. بس انا لما خذيت الصور ما كان قصدي اعاندها .. والله كان قصدي اني اريحها وبس
عبدالرحمن / اآي تريحها .. حبيبي مالك شغل فيها و عطها الصور .. يخي انت ما تحس فيها .. قدر ظروفها شوي ..
عبدالعزيز / لا والله حاس فيها ومقدر ظروفها .. بس هي الله يهديها مو مقتنعه للحين ان ابوها مآت ..
عبدالرحمن / حرام عليك .. انا لو اني منك كان ماخذها من زمآن
عبدالعزيز / قصدك اتزوجها ؟!
عبدالرحمن / أي .. ليش البنت فيها شي
عبدالعزيز / طيب دام عاجبتك انت اخذها
عبدالرحمن / أي اخذها ليش لا .. عآدي عندي .. بس انا ابي بنت خالي من زمان قايلك هالكلام
عبدالعزيز / عبدالرحمن .. انا اعتبرها مثل اختي وبس .. ليش موراضي تفهم
عبدالرحمن / عزوز ... باجر اذا عجبت تركي و خطبها لا تندم .. بسرعه تزوجها قبل لا تضيع من ايدك
عبدالعزيز / ومن قال ان تركي بياخذها .. اصلا تركي مو رجال ومستحيل اعطيه فرح
عبدالرحمن / بس مو بكيفك .. ومثل ما هي بنت عمك تراها بنت عمه .. عزوز لا تعاند تركي تراه مو هين
عبدالعزيز / لا بكيفي .. البنت محد يرحمها غيري ولا احد يهتم فيها غيري .. وبعدين تركي شنو راح يسوي ؟!
عبدالرحمن / لما كنا فبريطانيا ما كان ييخاف ربه نسى العادات والتقاليد الي تربينا عليها .. كان يشرب .. و يضيع شرف بنات خلق الله
عبدالعزيز / شقصدك ؟!
عبدالرحمن / قصدي انتبه على فرح .. والله تركي مو هين .. ويمكن بأي لحظه يسوي فيها شي ..
عبدالعزيز / هههههههههه فيه خير يلمس شعره من شعر فرح .. شوف شنو راح يصير فيه
عبدالرحمن / عزوز .. دربالك على البنت .. تكفى لا تضيع من ايدك ..
عبدالعزيز / لا تخآف تركي ما يقدر يلمسسها ... وفيه خير يسويها .. وبعدين انا مو مفكر بالزواج
عبدالرحمن / كيفك بس انا علمتك .. لا صار فيها شي انا مالي شغل
عبدالعزيز / لا تخآف .. فرح ما راح يصير فيها شي ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ف يوم الخميس ..بعد صلاة العشاا ..العم فآيز وتركي كانو لابسين وكاششخين ومتبخريين ..
عبدالعزيز/ شعندك كاشخ انت و وجهك ؟!
تركي / اكيد بكشخ ما تبيني اتكششخ .. اليوم ملجتي
عبدالعزيز / ههههه ومنو الي امها داعيه عليها الي بتاخذك
تركي / فرح بنت عمي صالح
عبدالعزيز عصب حيل / ورني يا تركي شلون تاخذها ..
تركي/ بتشوف حبيبي بتشوف
عبدالعزيز / تركي .. تحلم بفرح ..
تركي / اقول عزوز مثل ما هي بنت عمك .. تراها بنت عمي ..
عبدالعزيز / والله ثم والله ثم والله ما راح تاخذها ..
فايز دخل عليهم و هو معصب من صراخهم / شفيكم انتو .. كل يوم متهاوشين
عبدالعزيز / تعال انت .. من قالك انك راح تاخذ فرح
فايز /أي بخطبها لولدي تركي
عبدالعزيز / ضحكتني .. حبيبي علم اولدك المراجل وبعدين تعال اخطبها
فايز / اقول عزوز اسكت بس اسكت دام النفس راضيه عليك
عبدالعزيز /منت ماخذها لخروفك .. و ورني شلون تاخذها وعلى فكره تراني محترمك لانك عمي وبس ..
فايز بقلبه .. يحول اذا عصب الاخ عزوز سيدا برا البيت ولا فلوس ولا شي .. اآه يا الدنيا انا فايز على اخر عمري هالنتفه يقل ادبه علي و لا يقول علم ولدك المراجل وبعدين تعال اخطبها / طيب عزوز .. ليش مو راضي انشالله ان فرح تاخذ تركي
عبدالعزيز / بس ولدك طايح من عيني وما يعجبني .. ومو رجال .. وبعدين فرح غاليه مو أي واحد ياخذها
فايز / عزوز انت تبيها ؟!
عبدالعزيز / والله عاد ابيها ما ابيها ما يخصك..
فايز / شوف عبدالعزيز عاد تراك رفعت ضغطي .. تركي راح يملج على فرح اليوم تفهم ولا ما تفهم
عبدالعزيز / لا والله وانا اخر من يعلم
فايز / والله عاد حنا اتفقنا من زمان
عبدالعزيز / لا من زمان متفقيين .. اقول انسسى فرح انسساها ..
فايز / وليش انشالله
عبدالعزيز / قلت لك ولدك طايح من عيني .. وبعدين اذا موع اجبك كلامي .. الباب يوسع جمل ..
فايز / لا طرده يعني ..
عبدالعزيز / افهم الي تفهمه .. وياليت تنسسى فرح .. لان لو شنو يصير ما راح ياخذها العنز الي عندك
تركي / اقول عزوز احترم نفسك .. لا اسوي شي ما يرضضيك
عبدالعزيز / لا والله شنو بتسوي يعني
تركي / عزوز ماني اصغر اعيالك عشان تكلمني جذي .. وبعدين انت واحد قليل ادب وما تربيت شلون تطول لسانك على عمك الي هو حسبت ابوك .. حبيبي بعد وفاة جدي محد درا عنك غير ابوي وعمتي سعاد وابوك هذا الي تسميه ابو ما درى عنك .. والحين لما كبرت قمت تصارخ عليهم صج انك واحد قليل ادب وما تستحي
عبدالعزيز سكت وما عرف يقول شي .. لان بعد وفاة جده محد فاده واهتم فيه غير عمه فايز < بس مصلحه طبعآ ..
فايز / خلاص تركي هو واحد ما يهمه الا نفسسه .. امش خلنا نروح .. والله يرزقك بلي احسن منها
عبدالعزيز / لحظه لحظه عمي فايز ...خلاص ولا يهمك الي تبيه يصير ..
 
التعديل الأخير:
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
لا يوف لا يوقف لا يوقف لا يووقف لا يوقف يسلمو بلييييييييييييييييييز كملي بأسرع وقت بيل بليز بليز بليز
انشالله اكمل بآجر .. ض1
 

teen girl

New member
إنضم
14 سبتمبر 2010
المشاركات
390
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا >_<
لا يكون بيتزوجها !!!
 
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
543
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هيااااااااااااااا نزل البارت وماقلتولي خونه :)

يالله بقرأ وارد باجر فديييييييتج.......!!
 

ShoSho ~

New member
إنضم
3 فبراير 2011
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إلصصـَرآحه إلقصـَه مـآ ششَآء الله جنـَآآن تسسلم إنـَآملج إلذهبيـِه ..

خـَلآص ننطر لـ إلعصصر ؤ إذآ مـَآ فيـِه بـَآرت !

بنسسوئ مـُظآهررآت .. Xp
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.