عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
كفوووو زين تسووووي امااني بدلاااال

وعسى تقووول حق عزوووز ويطلقهاااا عاااشووو

وتسلمين علىى الباارت حياااتي

ونبي الباارت الياي اطوووووول

ولا طولين فيه علينااا

تقبلي مروووري

لوول ..
اميين ..
الله يسلمج ..
ثانكس حياتي منووره ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
امبيه دلال حقيره الحييه

والحمدالله اماني تقرا قرأن وعرفت ربها

و احس ان ريم راح تموت

وعزوز يطلق الحيه ويتزوج فروح وياخذ الولد وتربيه فروح

وتكفين تكفين لاتختصرين الاحداث

ناطرين البارت

لوووووول ..
الحمدلله .. يممككن ..
انشالله ..
من عيوني ..
منوره يا الغغلا ..
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
لا صج أقوى روآيه قريتهآ بدون مبآلغه حيييييييل حلوه


حبيت أماني شوووووي

و فرح تهبل طيوووبه و اشوه مآ آسكتت حق عزيزآآن آلخآيس

و يسلمو و ننطرج حبوبه

ثانكس يا قلبي ..
عيونج الحلوين ..
لووووول اي اشوا ..
الله يسلمج يا الغغلا ..
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
منول صح كلام حنطاويه لا تخلصين الروايه والله تعودنا عليها :(:(:(:(:(:(:(:(
 
إنضم
4 مايو 2011
المشاركات
4,104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
اماني ردت للبيت و دخلت غرفتها وقعدت تفكر ..
اقول لعبدالعزيز ... لا حرام اهي عندها ولد .. حرام اخرب بيتها .. لاتخسي حرمت عيشتها انشالله ..
بلعنتها انا لازم اقول لعبدالعزيز لان عبدالعزيز ما يستآهل وحده خايسه مثلها.. بس عبدالعزيز يموت فيها ..
شلون راح يصدقني ..
اتصلت على ماجد ,
اماني / قوه ماجد ..
ماجد / هلا امون الله يقويج ..
اماني / شلونك ؟!
ماجد / تمام وانتي ؟!
اماني / الحمدلله بخير دامك بخير ..ماجد ممكن طلب ..
ماجد / اطلبي حيآتي ..
اماني / ماجد انت تعرف عزوز عددل صح ؟!
ماجد / اي كان معاي بالثنوي خوش رجال .. بس ليش تسسأللين ..
اماني / انا بعطي عزوز رقمك وقوله عن سوالف الخآيسه دلال ..
ماجد / لا لا .. عزوز مو صاحي وراعي هوآش وربي لو درا عني لعن خيري ..
اماني / ههههه لهدرجه خايف منه ..
ماجد /شكو .. مو خايف منه .. بس خآيف اخسره ...لان عبدالعزيز بصرآحه خوش رجال ..
اماني / اممممم .. والحين شلون راح يصدق ..
ماجد / افا عليج مسجل عليها اشرطه و عندي لها جم صوره وياي ويا ربعي ..
اماني / ابيك تعطييني الأشرطه وابيك تعطيني صورها بس مو معاك مع ربعك ..
ماجد / بتورينهم عزوز ؟!
اماني / اي ..
ماجد / اوكي ما عندي مشكله بس لا تخلينه ياخذهم .. ما ابي اودي ربعي بداهيه .. اخذيهم و رديهم لي ..
يخوفي يشتكي عليهم ..
اماني / لا لا تخآف .. انا بس بوريه الصصور عشان يدري انها خآيسه .. ويطلقها ونفتك منها ..
ماجد / تفتكون منها ؟! .هههههههه بعرف انتي شكو !؟
اماني /بس هي نسره الا افك عزوز منها .. انا من كنت صغيره و متربيه مع عزوز و عزوز اكثر من اخو
بالنسبه لي .. وما ارضى وحده مثلها تكون على ذمته .. لانها ما تستآهله ..
ماجد / اوكي حياتي بس طلعيني من السالفه ..
اماني / اوكي .. يلا انا مشغوله تامر على شي ..
ماجد / سلامتج حياتي ..
اماني / الله يسلمك .. و سدت التلفون
وراحت ودزت مسج لعبدالعزيز ,,
قوه عبدالعزيز ..شلونك! ؟ عبدالعزيز امي وابوي ومنول مسآفرين وانا قاعده ف البيت بروحي .. يارييت تجيني
بكلمك بموضوع ..
عبدالعزيز اتصل عليها يمكن من زمان ما كلمها .. لانهه كان يتهاوش معاها ..
عبدالعزيز / هلا امون شبقيتي ؟!
اماني / عبدالعزيز عادي تجيني البيت ..
عبدالعزيز / وليش ؟1
اماني / ابكلمك بموضوع ..
عبدالعزيز / موضوع شنو ؟!
اماني / موضوع يخصك انت ..
عبدالعزيز / اوكي الحين اجيج ..
اماني / لا مو الحين .. تعالي جذي الساعه سبع ثمآن اوكي..
عبدالعزيز / هههه اوكي ..
اماني / يلا باي ..
عبدالعزيز / بايات ..
و ماجد مر لأماني و عطاها جيس كان دآخله اشرطه و صور دلال بححفلات ..
عبدالعزيز مر عليها ../ هلا امون شبقيتي ؟!
اماني / الناس تسلم بألاول .. شدعوا ما فيه شلونج شخبارج ؟!
عبدالعزيز / ههههه لا بس توني راد من الشركه وتعبآن .. اشلونج ولا تزعليين ..
اماني /الحمدلله بخير وانت ؟!
عبدالعزيز / تمام .. شعندج اخلصي ..
اماني / اممممم عبدالعزيز انا ماني عآرفه ابدي من وين .. بس بقولك شي .. وبلييييز لا تعصب علي ..
ولا تضضايق .. لان الموضوع بصراحه ما يسوى .. والي خانك خونه و بيعييييييييه ..
عبدالعزيز / اماني شفيج ؟!
اماني / عبدالعزيز .. ابيك ترجع البييييييت و تشوف الجيس هذا ..اوكي ..
عبدالعزيز / ليش شفيه ؟!
اماني / عبدالعزيز انت روح البيت وشوفه هنآك .. وبلييز لا تفتحه بالسياره ..
عبدالعزيز خذا الجيس و طلع الي داخله بس كآنت الصصور داخل ملف ..
عبدالعزيز/ شالملف ههذا ؟؟
اماني / عزوز لا تبطله الحين روح البيت و اسمع الكاسيت وبطل الملف .. الله يخليك لا تبطله الحين ..
عبدالعزيز / وليش ؟!
اماني / بس انت ارجع البيت وبطله ..
عبدالعزيز / اوكي ... يلا بروح تامرين على شي ..
اماني / سلامتك ..
وطلع و ركب سيارته وكان حاط اغنية يا حبي الاأول والأخير <3
يفكر شنو بالجيس .. وليش اماني قالت له لا تفتح الملف الا لما توصل البيت ..
وصل البيت وكانت دلال مو موجوده شاف فرح بالصاله .. تحآتي خالتها لانها طولت .....
عبدالعزيز / فرح .. ما شفتي دلال ؟!
فرح / الا طلعت ..
عبدالعزيز / ومن متى هي طالعه ؟!
فرح / يمكن الساعه خمس خمس ونص ..
عبدالعزيز / اها .. اوكي .. لما رآح الغغرفه ما عنده مسجل كآسيت كل cd
ولكن لم يستسلم عبدالعزيز راح و بحث عن كومآر ف كل مكآن و راح لدآره و اخذ راديووووه ..
و راح يسمع الشريط ب غرفته ..
.. / حبيبتي والله مشتآق لج ..
دلال / وانا اكثر حبيبي ..
../ ابي اشوفج ..
دلال / ويين ؟!
.. / تعالي شقتي ناخذ راحتنا ..
دلال /لا ما اقدر خلنا نروح مكآن عآم..
../ شنو مو واثقه من زوج المستقبل ..
دلال /يوووه ومن قال اني بتزوجك ؟! شبي فيك انت واحد حافي ومنتف ..
.. /هههههههه اي انتي همج بس الفلوس ..
دلال / تبي الصراحه صح .. بس همي الفلوس .. و انا ودي اخخذ ولد عمي عبدالعزيز فلوس مشالله عليه ..
.. / عزوز معاي بالثنوي .. العن خيره كان كشيخ ..
دلال / اي اهو كشيخ ودلوع جدي .. جدي حيل مدلعه ..
../ هههههههه لانه سميه .. هو قالي .. عاد انتي تحبيينه ..
دلال / احبه عشان فلوسه .. ولا اهو عآدي ..
.. / هههههههه مستحيل انه ياخذج .. تلقيينه ياخذ البريطانييه الي قلتيلي عنها ..
دلال / بالمشمش ما راح ياخذها لو شنو يصير.. حبيبي اصلا البنآت كلهم يقولون له ان فرح راعية شباب
و خايسسه .. بس اهو ما يصدق ..و انا بعد ما قصرت فريت راسه فر ههههههههههه .. و كل يوم وانا اجذب عليه وارز وجهي
ف بيتهم و اهو متعذب فيني لاني ملكة جمال ..
< على فكره ترى دلال كانت تكلم ماجد .. وبعد ما تزوجت من عبدالعزيز هم كانت تكلمه .. و ما قامو يكلمون بعض الا لما
ماجد حب اماني وخلاها تولي ...بس هالأتصال كان من زمآن ..
../ اي ما يصدق .. لانه يحبها
دلال /حبته القرآده ..
../ ههههههههههه والله انج هبله .. احبج والله العظيم احبج واحب اهبالج ..
دلال /وانا اموووت فيك ..
عبدالعزيز ما قدر يستحمل .. حس ان قلبه بيوقف من كثر ما كان منصدم و متضآيق ..
بس مو عشان دلال خآنته.. عشان فرح ..
آآآه يا فرح ... فرح الي خلوني اكرهها .. الي خلوني ازفها .. الي كنت ابي افتك منها بأي طريقه ..
كل يوم قالبها هوشه معاها ... كل يوم مسفل فيها .. وبعض اللاحيآن امد ايدي عليها ..
انا مو رجال والله مو رجال .. لو كنت رجال خفت الله فيها .. يتييمه و زوجها متوفي .. ما عندها احد يهتم فيها ..
المفروض انا الي اوقف بجمبها ومالي اخليها تنذل ..بس للأسف انا كان همي نفسي و ان
الخآيسه دلال تكووون معآي .. تف عليها وعلى شكلها الخآيس .. الأنآنيه الي ما تخآف ربها ...
الله لايوفقج يا دلول جانج خليتيني اظلم البنت .. حسبي الله ونعم الوكيل فيج ...
وشاف الصور .. وقرر انه ينسسى دلال من اليوم وراآيح .. بلعنتها ما تهمه .. و راح يروح بآجر المحكمه ويطلقها ..
وياخذ ولده وغغصبن عنها ..< بس بدون محآكم وعوآر راس ...
كان وده انه يطلع الشباب الي كانو مععاها .. بس مالهم ذنب .. شباب وشافو لهم وحده ..
و حب يستر عليهم .. و ماله وجه يقول هذول كانو يكلمون زوجتي .... و بينهم وبينها علاقه ..
سودت وجهه :( .....
لبس دششدآشته وععرف دلال ويييييين وراح بيت عمه ..
شاف عبدالرحمن / هلا عزوز حيآك ..
عبدالعزيز / الله لا يحيك .. خل الخآيسه اختك تجيب سعود الحين ..
عبدالرحمن / عزوز شفيك ؟!
عبدالعزيز / وانت شكو .. روح خلهم يجيبون ولدي بسرعه ..
عبدالرحمن / لحظه ماني فاهم السالفه ..شصاير ؟!
عبدالعزيز / اختك بنت الكلب راعية شبآب ...و ورقة طلاقها توصل لها بآجر
عبدالرحمن / عزوز لا تغلط على اختي لو سمحت ..
عبدالعزيز / اغلط عليها وعلى الي جابوها وما عرفو يربونها ..
وانقلبت هوششششه .. وجو الجيرآن وفرقو بينهم و عبدالعزيز كان معصب حيل ويقط كلمات قويه على دلال ( راعيية شباب , ضايعه و كلماته الخآيسه طبعا )
و عاد الرياجيل سمعو الكلام وكل واحد قال الكلام لزوجته :p
و عاد شوفو الحريم شيسسوون ... بس حبيت اقولكم ان سمعت دلال راحت وطي ... الكل درى انها خآيسه .. وجا خالد ابو دلال و فرق بينهم ...
وعطى عزوز سعوووووود .. ودلال تكفخت ليما قالت بس .. بس مو عزوز الي طقها ....الي طقوها ابوها و عبدالرحمن < تسستآهل ..


وطلقها ..وحب فررح .. لانه حس بغلطته .. لانه زعلها وضايقها و بجاها .. و زوجها تركي بالغغصب ....
وحب انه يصلح غلطته ويتزوجها على سنة الله ورسوله
اول مره يحس بغلطته ويندم على شيي سوآه .. عبدالعزيز لو يغلط ما كان يندم ولا يتضايق ..
و يغلط اكثر واكثر .. بس هالمره حس بغلطته ..
دخل البيت وهوو متضايق على الي صار .. وكان حاط غتره على جتفه و لابسه عقال و طاآقيه :p
وكان ولده معآه ..
فرح انصصدمت .. عزوز شايل جآهل .. اهو ما يحب الجهآل بالمره :p
حط الجآهل ع القنفه ونادا الخدامه و الخدامه خذته ..
قعد جمبها وتقولون لااازق فيها :p
عبدالعزيز يحط شعرها ورا اذنها .. وهي ما حست فيه .. الا بعد سسنه ..
عبدالعزيز / منو مزعلج ؟!
فرح شوي وخرت عنه .. / عبدالعزيز خالتي ريم صارلها حآدث واهي ف المستشفى .. ....
عبدالعزيز / فيها شي ؟!
فرح / لا الحمدلله ما فيها شي .. اهي الحين بجنآح ..
عبدالعزيز / خلاص اتصلي على نوره وخليها تجي ..
فرح / لا تنسى ان نوره مسآفره ..
عبدالعزيز / يوه صح .. خلاص انا الحين اتصل على خالد و انتي قومي البسي ..
فرح / بتوديني لها ؟!
عبدالعزيز / قومي البسي و بالطريج تعرفيين وين راح اوديج ..
فرح حست ان في شي صاير .. ما حبت تعآنده لبست وراآحت معاه ..
ولما ركبت السياره شافت عبدالعزيز كان يطالعها ويبتسسم لها ..
عبدالعزيز / فرح ابيج تسآمحيني .. انا غلطت معآج ادري .. وكل انسآن يغلط الله يخليج سامحيني ..
فرح / لا عآدي ما زعلت .. بس مستغربه منك ..
عبدالعزيز / ليش ؟!
فرح / شلون ماخذني لسيآرتك والحين لو شافتني دلال بتقلبها هوشه .. < معصبه ..
عبدالعزيز / تخخسي .. مو ناقص الا هالخآيسه ..اصلا انابطلقها ..
فرح انصدمت / ليش ؟!
عبدالعزيز / وحده خآيسه وضايعه .. تبيني اخليها على ذمتي ..
فرح / الله واكبر الحين دلال صارت الخآيسه والضآيعه ..
عبدالعزيز كان يسوق وباس ايد فرح ..
عبدالعزيز / فروح انا اسف .. من جد اسف .. غلطت معآج حيل .. بس والله الكللبه قاصصه علي ..
فرح استحت وماتت من الخوف مو فاآهمه له شقصده / بس مو ايشي تقوله لك تصدقه ..
عبدالعزيز / ادري اني غلطآن ..وابيج تسآمحيني ..
فرح / مسآمحتك لا تخآف ..
عبدالعزيز / فروح ..احبج ..
فرح استغربت حاولت تفهم السالفه .. شفيه عبدالعزيز قام يعتذر لها ويقولها كلاآم حلو ........
فرح / عبدالعزيز انت شفيك ؟!
عبدالعزيز / ما فيني شي .. بس قلت الصج انا احبج ..
فرح / حبتك العآفيه ..
عبدالعزيز / فروح لو خطبتج بتوافقيييييين ..
فرح طارت من الفرحه ما تخيلون شكثر كانت مستآنسه واخخيرا الي ححبها حس فيهها ..
بس حبت تثقل .. / لحظه لحظه .. انا مو فاهمه عليك ..
عبدالعزيز / هنديه انتي ما تفهميين .. اقولج احبج وابي اتزوجج .. مو افقه ..
فرح / .............
عبدالعزيز / السكوت علامة الرضا ..
فرح / اصلا انا اعتبرك مثل اخوي ..
عبدالعزيز / وانا اعتبرج مثل اختي ..
فرح / دام تعتبرني مثل اختك ليش تبي تزوجني ..
عبدالعزيز / لانج من اليوم ورآيح حبيبتي ..
فرح / وليش حبيتني ..
عبدالعزيز / لاني ادري اني ظلمتج ويآي ..واصلا انا احبج من زمان وانتي تدريين بهالشي ..
فرح / حبتك العآفيه ...
عبدالعزيز وقف عند البحر .. ونزلو .....
عبدالعزيز / اوعدج اني اتغير معآج ..وادلعج و اعوضج عن كل لحظه مره مريتيها ف حياتج ..
فرح / مره احس انك طيب .. ومره احس انك حقييير ...
عبدالعزيز / اووف حقير مره وحده يا معوده .. ليش ؟!
فرح / ما ادري كنت تزفني و تغلط علي ..
عبدالعزيز باسها على خدها
فرح / على فكره تراك حيل جريئ .. شنو تبوسني قدام خلق الله ..
عبدالعزيز / كيفي مرتي وكيفي ..
فرح / متى صرت مرتك ..
عبدالعزيز / ومن اليوم ورآيح وانتي مرتي .. ويبتسسم ..
فرح قعدت تضحك عليه و على خباله .. حست ان هذا عبدالعزيز الي تعرفه .. الطيب / الحنون / الي دمه خفيف ...
حبته وماتت فيييييييه .. واخخيرا ححس فيها ...وتذكرت وصية تركي قبل لا يموووووت ... اذا احد خطبج وافقي له لا ترديينه وتوقفيين حيآتج ..

و بيوم الخميس ...
عبدالعزيز كان يكلم عمه فايز ..
عبدالعزيز / عمي فايز انا ابي فرح ..
فايز / شنو قصدك تزوجها ؟!
عبدالعزيز / عليك نور ..
فايز / والله الساعه المبآركه .. فرح خوش بنت وانت تستأهلها ..
عبدالعزيز / اججيب الملاج ..
فايز / خلها بآجر .. انت الله يهديك جآي فجأه و تقول لنا بتزوج ..
عبدالعزيز / ياليل مطولك ..خلاص بنصبر .. ولا يهمك ...بس انا باخذها و بسفرها ما ابي لا عرس ولا طقطقه وعوار راس
فايز / ههههههههه .. على راآحتك...
و جا يوم الجمعه وملجو ..



وبععد شششهر الععرس .. والكل كان يبارك لفرح ..
اماني / مبروك فروح حبيبتي .. تسستاهليين عزوز .. الله يوفقكم يارب ..
فرح / الله يبارك فيج حياتي ... اجمعين حياتي ..
نوره تكلم فرح بس بصوت وآطي .. /شعليج عزوز وخذيتيه بعد شتبين اكثر من جذي ..
فرح / ههههههههههههه..
نوره / دوم هالضحكه يا الغلا ..
فرح / تسلميييييييييين ..
اماني / احسسن تلقون الحيين اماآني ميته من القههر ..
فرح / اموون ما يصير جذي .. مهما يكون هذي بنت خالج ..
اماني / تاكل تبن .. الله لا يوفقها حيوأنه ..
نوره / احسن تستآهل محد قالها تقط بلاويها على النآس .. حيوآنه وحقيره وربي ..
اماني / بصراحه اهي ما تستآهل عزوز .. عزوز حيل مدلعها وشاري لها احلى السيارات و احلى البددل عندها وصارت تلبس ماركات من متى وهالأشكال تلبس ماركات ..
نوره / كله بفلوس عزوز ... بس اشوا انهم تطلقو .. والله كانت سوسه كانت تحرش عزوز علي انا وفرح... حيوانه ..
اماني/ كثر ما كنت احبها .. كرهتها ...
فرح / بنات بسكم حش .. ما ادري احس الي سويته غلط ..
نوره / شنو ؟!
فرح / ماادري .. بس مو زيين بححق دلال .. الحين الناس شبتقول .. صرقت زوجها ..
نوره / حياتي انتي لا بقتي زوجها ولاشي .. عزوز اهو بنفسسه جاج و اعتذر لج .. و قالج انا احبج وابتزوجج .. وطلقها لانها مو كفو .. لا حبيبتي انتي مالج شغل عزوز نفسه جالج
فرح / اي بس ..
اماني / لا بس ولا شي .. انتي الي تستآهليين عزوز مو اههي .. اصلا الكل درى انها راعية شباب الحين .. عزوز ما صدق على الله قعد وتهاوش مع عمي وقاله سنع بنتك
ام الشباب .. و مشالله عاد الي فوق طآييحين تسسمع ..
نوره / لا حرام عليج قصدج تهآني مرت اخوي خالد ..
اماني / يس يس .. سوسه بلوتوث وربي..
نوره / ههههههههههه الله واكبر يعني انتي قبل ما كنتي بلوتوث ..
اماني / الا الا.. بس انا عقلت اهي كل ما تكبر تنهبل زيآده ..
نوره و فرح / هههههههههههه
و كانو مسوين ححفله دي جي و بوفيييييه ف البييت .. وكانت فرح شكلها ناعم ححيل .. اههي ما تححب تترس وجهها بالميك اب .. كان الميك اب لبناني , و لابسه نفنوووف ذرب < ما اعرف اوصف هع ..
وشعرها مسويته سترييييييت وبفه خفيفه حيل ,,, وكان شكلها حلو .. ما ححبت تبالغ وااااااجد.. لانها بالطبيعه احلى من لما تحط ميك اب ..
قعدت شوي عند الحريم وبعديندخلت داخل ونوره واماني طايحين سوالف معاها وكانو حيل مستانسين لها ..
و دخل ع العبدالعزيز و كان لابسه شماغ احمر و دشداششه بيضه و بششت اسود :p
و باس راسها وصور معاها جم صوره و راحو فوق ..
كان مخلي طآبق لفرح .. وكان مأأثثه ..
عبدالعزيز / احبج ...
فرح / .......
عبدالعزيز / بعرف ليش للحين مستحيه ..
فرح / شكو مو مستحيه ولاشي ..
عبدالعزيز يضحك عليها لاأن وجهها صايره طماطه :p / اي واضح واضح ..

وتزوجو و الككل فرررح لفررح وبعدالعزيز وعاششت فرح دنياها بعد ما خذت عبدالعزيز بفرح < لووووووووووووول صارت اسم على مسمى ..
وعزوز عوضضها عن كل لحظه مرررره مرت بحيآتها .. ووراحو ششهر الععسل لأستراليا و فرح كانت حيل مستأنسسه و كانت خبره ف منآطق استراليا ..
فرح / عزوز هني كنت سآكنه انا وابوي بهالعمآره .. آآآه يا حلوها من ذكريآت ..
عبدالعزيز / طيب خلينا نروح لا تقلبيين الروحه عزا ..
فرح / هههههههه لا عآدي ...
ورآحت لمدرسستها وشافتها بس من برآ دمعت عينها ..
آآآآه يَ حلوها من ذكريآت ..
عبدالعزيز مسح دمعتها / لا تبججين ..
فرح انهارت و قعدت تبجي زياده .. و عبدالعزيز كان ماخذ راحته يبوسها و يضمها جدام العآلم ... لووووووووول اجانب عآدي عندهم ... و ما فيه احد هنأك شايفهم ..

وبععد سسسسسنتين ..
اماني تزوجت ماجد .. و جابو بنت وسموها (( جوري )) ..
و نوره و مشاري جابو ولد وسموه (( نوآف )) ..
و فرح وعبدالعزيز جالهم توأم يهبلون بنت و ولد ..البنت سموها (( مها )) على ام عبدالعزيز و الولد سموه (( تركي )) على تركي ..

و دلال تزوجت لكن للأسف واحد كبر جدها و كان نفس مواصفات الشايب نآيف الي كانت تقول لعزوز يزوجه فرح ...وكان فيه سرطان بالدم ..
و انغصبت عليه عقب السمعه الي طلعت لها ...
ههذي نههآية كل وحده مثل دلال .. كانت بتنقم من فرح وتزوجها شايب .. بس الله بلاها بشايب اردى من نايف .. زوجها كان فيه سرطآن بالدم .. < الله يكافييينا شر هالمرض ..
بس حبيت اقولكم ترى ماجد ما حن على اماني بسهوله كانت ترجآآآه اككثر من مليووون مره .. والحمدلله الله هدآه ..

(( النهآآآآآآآآآآيه ))
وبس ههذا روايتي الأولى .,.
شرآييييكم فيها ؟!
وi love q8 >>> للحين تكرهين عزوز ولا حبيتيييه لووووول ..
واححب اشكر كل البناآت الي نوروني .. والزوار الي كانو يقرون روآيتي ..
وبنات لو بتنقلون الرواآيه يالييت تذكرون اسمي (( منآل ))
ومنتدى كويتيات ..
يلا قولو لي ررآيكم بالروايه ؟!
 
التعديل الأخير:
إنضم
29 مايو 2011
المشاركات
153
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ثاني شارع اول لفه على اليمين
امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
لا لا لالالالالالالالاالا مووووووووووووووووووووووووووصج
انتي شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
حد اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
احبجججججججججججججججججججججججج ميمو والله احبججججججججججججججججججج
واي ماني مصدقه خلاص يعني خلاص
لا مالت على فرح ولا على عزوز ولا على حبايبهم ومالت على ميمو لوووووووول
فديتج والله راح اشتاق لفرح واي واخيرا توجو بعد ما طلعت روحنا
اوييييييييييييلي
ميمو حياتي انتي قلبي انتي عمري انتي
مشكووووووووووووووووره وايد على البات
الي
اينن
يهبل
يخبل
روعه
فديتج
باي
بس والله لا ازعجج برسايل الخاص
انا اعلمج <<<<< ترى عشان ما اشتاقلج
ثانكس
 
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
543
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووعه تسلم الانامل اللي كتبتها فدييييييتج يعطيج العافيه ننطر جديدج
 
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
535
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
فديت عزوز انآآ يهبل واخيرآ درآ على بلآويهآ وتزوج فروحـه
وامآني يوومـه فديتهآ آنآآ زين سوت :)
والروآيه روعه فنتآستك تهبل كل الموآصفآت الحلوة فيهآ
وثآنكس على الروآيه الاكثـر من روعه فديتج
:)
ولآ تحرمينآ من جديدج :)
 

mac7noon5-m

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
1,190
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
عرووس الخليج
يسلمو على أحلى قصه بجد رووعه


فرح وعزيزان: يهبلون الله يوفقهم بس ما توقعت بهل السهوله يتعترف عزيزاان بس ما الومه

نوره و مشاري : يهبلوون احلى شي بنوره انه ما تخلت عنه و الحمد الله صار يمشي و الله عوضها

ماجد و أماني : أحس اماني كانت شنو ندامه على الي سوته من خرابيط عقب ماجد و ماجد الحمد الله حن عليها

دلال : نهياتها كانت كسييفه و هذي نهاية كل شخص يركض ورا مصالحه و وناسته دون التفكير بغييره

اهيا بدت شرفها على شرف بنت خالتها بس ولوو ما يصير تسوي جذي لكن تستاهل على الي سوته


يسلمو و يعطيج ألف الف ألف عاافيه و أتمنى تكتبين روايه ثانيه الانه اسلووبج و لا

أروع بدون مبااااااالغه و راح نفقدج و تعوودت على رواايتج :(

 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
واااااااي الرواية حددددددها تينن
فديته عبدالعزيز واخيرا تزوج فرح
وتستاهل دلال كانت بتخلي عبدالعزيز يزوج فرح الشايب واهي مردها تزوجت شايب لوووول تستاهل
حياااتي بتنزلين رواية ثانية ولالا
 

حنان امي

New member
إنضم
12 مارس 2011
المشاركات
156
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااو
إبداع إبداع
القصه تجننن تهبل حلوه مره << شبقى بعد

واصلي ابداااااعج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.