رد: عسٰسٰسٰى " ربي " يحقق آمٰـآنينــآآ ...}~ <<روايتي الاولى فكاهييه/رومانسيه
البارت 18
الساعه 8.33 الصبح
كانت بالطريق وتسوق بسرعه لانها متأخرها على محاظرتها واتصل فونها
..:الو ..هلا..انزين..شفييج..كاني كاني يايه بالطرييج
واول ما سكرت فونها فجأه احد دعمهاا
...:احححححححححححح
ونزل الطرف الثاني بس محد شاف الثاني
....:شفييج شفيييج تعورتي
.... رفعت راسها:لا مافيني شـــ...عبدالرحمممننن
عبدالرحمن:آسسسماء شيايبج اهنيه
اسماء:انتا الي شيايبك
عبدالرحمن:انا رايح الشغل وبعدين انتي شفيج تسوقين بسرعه
اسماء:لا لانه تأخرت على الجامعه وعندي محاظره الساعه 9 ولما الحين ماوصلت
عبدالرحمن:اي من النوم مكبره المخده مهمله
اسماء:ششكو مهمله شسوي مو متعوده تعودت على العطله انام واقعد على كيفي
عبدالرحمن:انزين خلاص روحي لا تتأخريين على محاظرتج ولا تسرعين
اسماء:ان شاء الله
وكل واحد راح دوامه
ـــــــــــــــــــــ
الساعه 9: بالمدرسه الفرصه الاولى
النور: هدوله حياتي انا احبج اموت فيج
هديل :اشتبين شنو هالحب الي نزل عليج فجأ
النور: قومي اشتريلي من المقصف
هدييل :نععععععععم
النور: عاد تكفين يلايلا انا بنت خالتج حبيبتج
هديل : ذلفي بس انا ادور احد يشتريلي
النور : مالت عليج
هديل :وعليج
النور: رهوف حياتي يلا اشتريلي
رهف: يلا اوكي منو تبيني اشتريلها
البنات كلهم انا وشرت لهم
ـــــــــــــــــــــــــ
ومرت الايام على خير
يوم الثلاثاء
ناصر ومحمد ومبارك وعلي بو عبد العزيز راحو المطاار عششان يستقبلونهم الساعه5:00
بيت علي بو عبدالعزيز
ملك تكلم النور: شصار معاج بالمدرسه
النور: وناسه
ملك: صج شصار
النور>>قالت لها السالفه
ملك : ههههههههههههههه انتووؤ مو صصج
النور :آحم آحم آدري
هديل دخلت الغرفه : بمنو تحششون
ملك: نحشش فييج
هدييل : ليش تحشون فيني شسويت لكم انا
ملك: مزاج
هدييل :حقيره مليكه
ملك: جب جب
هديل: يجبج
النور: بدت سخافتكم عاد خلاص تعالو خن نروح نشوف التلفزيون
ملك: لامو من صج حدج فاضيه الحين بيوصلون من المطار خلونا نزل تحت
نزلو تحت
ابتهال: شعندكم تسوون فوق
ملك: ماكو نسولف
ابتهال : حقاره ليش ماقلتولي عشان ايي معاكم
هديل: اتحسسينا رايحين باريس كله فوق
ابتهال : جب جب تحت ملل
النور: امشو امشو يلا وصصلو
الجده اسماء: كلولولولولولوليش تو مانور البيت
ملك والنور وهديل >> يتسعبطون كلولولوليش ويرقصون
عيد العزيز : انتو لي الحين مهبل ياخي عقلو
هدييل : ماراح نعقل اشتبون مالكم ششغل فينا
عبد العزيز: بسم الله ترى ماقلت شي
فاطمه ام عبد العزيز: يمه خل الهبلات يولون تو مانورت الكويت ي يمه
عبد العزيز: منوره بوجودكم
قعدو يسولفون ومريم ومشعل اخذو ريماس وراحوا بيتهم ومنال وعبدالعزيز خذوا عيالهم وصعدوا فوق يرتاحون
حنان ام مبارك : يمه فروح روحي المطبخ ويبيلي ماي
فرح: ان شاء الله يمه
راحت فرح المطبخ تييب ماي حق امها شافت محمد
محمد: اهلن فروح
فرح: هلا فيك
محمد: شلونج
فرح : تمام وانت
محمد: دوم يآآآرب تمام دامج تمام
فرح خذت الماي حق امها واهيا طالعه زلقت وطاح القلاص على ريولها وريولها كلها دم
محمد : فرررح شفييج تعورتي
فرح : آآآآههه ريلي رييلي
محمد :قومي قومي اوديج الطبيب
فرح : لا لا اخلي ابوي يوديني ..محمد تكفى ناد امي
راح محمد ينادي خالته والحريم وكلهم راحوا عند فرح
واتصلوا على فيصل بو مبارك وياهم
فيصل بو مبارك :قومي قومي يبا اوديج الطبيب يداووون الجرح
فرح:احح ييلا يبا
محمد مخترع:عمي خلني انا انا اوديكم انت خلك معاها ورا
فيصل بو مبارك:اي احسن يلا يبا
وراحوا المستشفى وطلع فيها كسر وحطولها جبس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ووصلت البيت(بيت فيصل بو مبارك)الساعه 7.36
حنان ام مبارك:ياحسسرتي بنيتي ليش جبسو ريلها
بو مبارك:طلع فيها كسر بريلها
اميره:ابييه فرووحه سسلامات ماتشوفين شر
حنان ام مبارك:يا قلبي قلب بنيتي سلامات يا قلبي انتي
النور:الله يا حظظج فريييح بتغبين اسبووع كاامل
مبارك:الععععننن امم الحظظ اقول نوووؤنا شرايج نكسر ريولنا عششان نغييب حرتنا فريح الحين الدلع كله لها
بو مبارك:هههههههههههه يا حلو عيالي والله
ام مبارك:اسمله عليكم كلكم شهالحجي الحمدالله والشكرر
فرح: شالاخوان الحين بدال ماتقولون سلامات تقولون العن ام الحظ وياحظج ااااي ححححظظ وريلي مكسوررة
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يــــــــــووووؤم الاربعاء بليل الساعه 11
بيـــت سلطان بو عمــر
سلطان بو عمر يطق باب غرفه اسماء
اسماء:منوؤ؟
سلطان بو عمر :انا ابوؤج
اسماء:تفضل يالغالي
سلطان بو عمر : شلونج يبه
اسماء:بخير يبه وانت
سلطان بوعمر:بخير دامج بخير يبه ابيج بـ موضوع
اسماء:تفضل
سطان بوعمر:دام فضلج الحين انت كبرتي وصاروؤ ييوون لنا خطاب لج
اسماء:اي
سلطان بوعمر:اسمالله عليج انت بدال الواحد اثنين
اسماء بدات تخاف وبـ نفس الوقت مستانسه عشان منصور :اي
سلطان بو عمر :الاول عبدالرحمن ولد عمج سعود والثاني منصور ولد غانم الـ.....
اسماء انصدمت انه عبدالرحمن خاطبها وراح فكرها بعيد
سلطان بوعمر :انا بعطيج وقت تقررين وانا افضل انج تاخذين ولد عمج لانه اولى فيج وماشاءالله عليه ريال انعرفه ويعرفنا وماشفت منه شي
اسماء :هاا ممآدري يبا ممآدري بعدين ليش عبدالرحمن متقدم لي
سلطان بو عمر:ههه بعد ليش يبا هاذا نصيبج
اسماء:انزين بس يبا بفكر مادري مادري
بو عمر:انا بعطيج يومين تفكرين فيهم وترى يوم الجمعه ورا الصلاه لازم اعطي عمج كلمه والسبت نشوف الجماعه الثانيين بس الافضل لج والي ابيج تاخذين عبدالرحمن وانتي كيفج
اسماء:خير ان شاء الله استخييير واشووف
سلطان بو عمر:يلا يبا عن اذنج
اسماء:الله وياك اذنك معاك يبا
وطلع ابوها واسماء لا شعوريا اخذت تلفونها وعلى طول اتصلت على عبدالرحمن
عبدالرحمن:الو
اسماء:انت من سمحلك وقالك اخطبني هاااااا انت عاررف انه لا انا ولا انتت نتواطن لييش تخطبني لييش
عبدالرحمن:ههههه شفييج شفييج معصبه اووف كل هاذا كارهتني
اسماء:خلصصني جاوب عليي لييش خطبتني
عبدالرحمن:ههههههه مزززااااااااج(مد الكلمه)
اسماء:مسكييينن تصصدق انت وااحد متخلف مغرووور واناني ويييع مادري على ششنوؤ
عبدالرحمن:اقول بلا عبط واصلا يحقلي انغر واكون اناني وتعرفين على شنو
اسماء:لا والله تصدق مادري على شنو بالله
عبدالرحمن:جممالي اككيييدد والي يذبح البنات اكثرر اني مااعطي وييه علشان جذي كل البنات يموتون لما يشوفوني
اسماء:ههههه ابيييه موو صصج ومن قال انك مزيييوون ومتىى البنات متعذبين منننك
عبدالرحمن:ههههههااي تدرين متتى وانتي معاهم وكل بنات العايله باختصار وجيرانا والي معاج بالجامعه تذكرين ولا اذكرج
اسماء:اي جامعه اي خرابيط
عبدالرحمن:لما كان اول يوم لكم بالجامعه لما رحنا انا وفهود وعمور ونوييف عشان نتطنز عليكم ومنها نسلم على محمد تذكرين البنات الي ييو حاجووكم انتي وامور ورشوي
اسماء:اي يونا يبون يتعرفون شكو السالفه هاذي بهاذي
عبدالرحمن:هههههههههههه اي يتعرفون شنو انا اصمخ ماعندي اذن مو جنا قالولوكم منو هالمزيون الي معاكم وانتي على طول قلتي منو عبدالرحمن شمعنى قلتي عبدالرحمن اول ماقالو مزيون
اسماء بتألف:اي لانهم أشروو عليييك
عبدالرحمن:لا حول الله شنو بعد بتحطيني اصمخ هههه اققووول اقوول بلا لف ودوران وروحي فكري منو تحتارين انا ولا اخو ريفيجتج منصوور
اسماء انصدمت(شعرفه فيه)وتبلعمت:اي منصوور واي رفيجه الي قاعد تتكلم عنها
عبدالرحمن:انتي تعرفين منو منصور حبيب القلب الي كل يوم يمر اخته الجامعه عشان يشوفج روحي الحين قوليله انه ولد عمي خطبني معاك شوفي شبقولج
اسماء:وانتا اتجسس علي وبعدين شراح يسوي منصور لو درا انك انت خاطبني اصلا اهوا يدري انه انا بختاره
عبدالرحمن:اي يييلا بسرعه صكييه مني واتصلي على اخته او على بيتهم وان شاءالله اهوا الي يرد هاذا اذا ماعندج رقمه
اسماء:تصدق انك وااحد تاافهه واناني وتبط الجبد وكرييييه ويييييييييييييعع وتصكره بوييهه
نــروح لـ عبدالرحمن يقول بين وبين نفسه:الله يعينج يا اسماء ماتدرين شبصيرلج مع الايام بعدين انا ليش اكلمها جذي احبها وابيها ولما اكلمها اتهاوش معاها وجني اكرهها اهه بسس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يـــــــــــــــــوؤم الخميـــس >>>آليـــومم المفضضضل عـــند آلطــآألب آلكويتـــي ويتنانس فيييه وناااسه العييييد
هــديل واهيا تنزل من الدرج ركض وتصار:ييييييييييس اليوم الخمييس الييوؤم الخمييس واااااي ههههه ونااااسسسهه هههه
عبدالعزيز واهوا يحت كوبه على الطاوله:الحمدالله والششكر
هديا:فييييك انت لو تحسشنووؤ ييوم خميس ججان ما قلت ججذي
منال:هههه يا حياتي والله ماألومج وانا الي اول بداوم فيه احس اني مستانسه انه اليوم خمييس
هديل نقعد على الكرسي:هاا شنو اي دواام
منال:شنو مادريتي
هديل:لا شصار واي دوام الي نزل فجأه
منال:واي توظفت بمدرسه ابتدائي وصرت مس منال صرت مدرسه انقلش
هديل:صصج مبروووك وليش ماتتحجين
منال:انا الي ليش مااتحجى انتي الي وينج ما اشوفج الا حزه العشا ولا الغدا وامس العصر قلت حق خالتي وخالي
هديل:اي مبرروووك هاذي ثاني مره اقولها عاد ان شاءالله تردين
منال:الله يبارك فيج زيين
ام عبدالعزيز توها نازله من فووق معاها كتاب هديل
ام عبدالعزيز:هدلوووه شنو هاذي
هديل:وييي كتابي الاجتماعيات مشكوره يما اشوا اني مانسيته
ام عبدالعزيز تطقها فيه:حمدي ربج اني شفته على مكتبج وتذكرتج امس لما تسأليني عنه ويبته لج
هدييل:وااي بعد عمري يما مشكوووره
فاطمه ام عبدالعزيز:يا حلو الادب من وين نزل..تريقي بس تريقي
هديل:شكرا مامي
فاطمه ام عبدالعزيز:ها منووله شلون الاستعداد حق اول يوم دوام
منال:والله يا خالتي مستانسه وخايفه بنفس الوقت
ام عبدالعزيز:حبيبتي والله ماعليه هاذا شي طبيعي يصير حق اي شخص بروح اول يوم دوام له
منال ابتسمت
عبدالعزيز:اقول يما
فاطمه ام عبدالعزيز:هلا يما
عبدالعزيز:ويين حمووؤد شنو ماعنده جامعه
فاطمه ام عبدالعزيز:لا عنده محاظره الساعه9 وانا 8 بقعده
عبدالعزيز:على خيير ييلا انا استذن بروح الشركه ييلا منال جاهزه
منال:اي يلا
عبدالعزيز:ها هدول اوصلج
هديل:لا لا ابوي الحين بينزل وبوصلني المدرسه
عبدالعزيز:خلاص عيل عن اذنكم
منال واهي تبوس راس خالتها:مع السلامه ادعولي بأول يوم دوام دعواتج خالتي
ام عبدالعزيز:الله يوفقج يما ويفتح عليج ويوفقكم كلكم يا رب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نــــروووج لـ بيييت ثــاني بيـــت (بشاير ام نواف)
بشاير ام نواف:يلا بهوول,بدووور(اخوهم الصغير)ييلا بسسرعه تريقو عشان لاتتأخروون
ابتهال:ان شاء الله ييمه
بدر:يما تكفين طلعيني من المدرسه اليوم
ام نواف:وليش ان شاءالله
بدر:والله من زمان ماطلعت
ام نواف:ياحليلك والله اي بس تبيني اطلعك حاااضر من عييونني
بدر:اوووف ييما تكفيين
ام نواف:تقول اوف ها عيل خلاص ماراح اطلعك هونت
بدر:يما
ام نواف:لا لا لا
رشا عليها بجامتها وتوها نازله من فوق:السلام
ام نواف:وعليكم السلام ها يما انتي مو نايمه شمقعدج هالحزه
رشا:لا يما اصلا ما نمت ولا غمضت عيوني
ابتهال:ايا يالخاينه سهرانه وماتقولين
ام نواف:وليش ييما فيج شي تعبانه فيج حراره
رشا:لا لا ارهاق وجذي فـ ماقدرت انام
ام نواف:يعني منتي رايحه محاظراتج اليوم
رشا:لا يما الي الساعه 10 ماراح اروح رلها بروح الساعه محاظراتي الي على 12ونص والي على 3ونص
ابتهال:ويييييييييع محاظرتج الاخيره تبدي ثلاث ونص متى تطلعيين 4 وييع مو من صجج
رشا:عادي اصلا الحين بروح انا واحط منبه على الساعه 11 ولما ارجع بنام ليما 5ونص
ابتهال:ياحليلج والله واحنا متى بنرووح بيت يدي عبدالرحمن اليوم وباجر بنتجمع هناك
رشا:عادي روحوا انتو الساعه 5 انا 6 او 7 اييكم
ابتهال:مصيييبه عندها سياره وين ماتبي تروح تروح
بدر:اي والله
رشا:شوفو عاد انتو لا تحسدوونني وييلا قوومو تأخرتو الساعه سبع وربعع
ام نواف:ويييه ييلا ييلا قووموو رشا يما هاذا الريوق جدامج تريقي ووقولي حق الخدامه تشيله وديري بالج ارجع البيت اجوفج على التلفزيون روحي نامي
رشا:ان شاء الله يمما
ولما طلعو كلهم تريقت وراحت غرفتها
رشا بينها وبين نفسها:الساعه جم عندهم الحيين انزييين اهوا شسوي هنااك يفكر فيني ؟لا لا مااظن شلون يفكر فيني وانا ما وظحت له شي اووف ياربي بس انـــ...
>>قطع تفكيرها صوت موبايلها شافت الاسم ابتسمت
ـــــــــــــــــــــــــــ
بس خلص البارت توقعاتكم..؟؟