غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
امبي جراااح لا يسوي مصيبه

انشاءالله عبدالله يلحق

ناااااطرينج
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
شيماء كتت على ويه حمد ماي : صحصح معاي
حمد رد له وعية : شفيج
شيماء : عفية أترجاك رفيجك راح يسوي شي بفرح لحق
حمد : ههههههه انا مالي شغل
شيماء : الله ينتقم منكم الله ياخذكم
..
عبدالله تلثم وخذة الليور والرنق معاه ودخل الشاليه
عبدالله شاف مناطر الشباب والبنات وأهم بحالة سكر أهتز كيانة وحس بظيقة موطبيعية .. قلبة عورة على أشكال البنات البريئة الي تلوثت بهالوصاخة
عبدالله : الله يكفينا شر الآخرة هالبنات وين أهلهم عنهم أستغفر الله .. بس وينها ميري هذول البنات كلهم كويتيات
شيماء كانت تركض موعارفة شتسوي ولا حق منو تلجأ .. واهيا تركض ماشافت جدامها ولا تدعم في عبدالله
عبدالله أنصدم وحس بروحة بتطلع من مكانها .. حس أنا بينشل كيانة كلة أهتز : شششش...ششششش
عبدالله لسانة عجز عن الكلام موقادر ينطق
شيماء : عبدالله والله أنا موقصدي عبدالله
عبدالله وقف بمكانة تجمد من ذهولة من الموقف .. وقف وماتحرك .. ايدة وجسمة قام يرجف .. حس أنا بيموت بمكانة
شيماء : عبدالله .. عبدالله .. ألحق فرح راح يعتدي عليها
عبدالله موقادر يتحرك من مكانة مومستوعب مبقق عيونة ويطالع شيماء .. شيماء قاعد تهزة مايتكلم
شيماء : عبدالله شفيك .. فرح بالغرفة معاه بروحهم
عبدالله : تلها من ايدها وركض الغرفة
عبدالله :بطل الباب يالخسيس
بالغرفة
فرح : عبدالله .. أويلي أويلي جراح بطل الغرفة
جراح سكران مايدري عن عمرة تل فرح من أيدها و... ( صار الي صار
فرح قعدت تصارخ وتبجي وعبدالله يحاول يبطل الباب
اما حمد مكمل سهرتة مع البنات
*******
( بيت بومشعل )
مشعل : ههههههههه ويلوموني ليش احبج
ريم : خلاص مشعل والله أستحي
مشعل : ريم شرايج تشتغلين عندنا بالشركو موأحسن من شغلج عند لجين .. ترى الوالدة مقترحة علي هالأقتراح
ريم : والله ودي .. بس المشكلة شلون راح أفاتح لوجين بالموضوع تدري لوجين شكثر تعاند ماتوقع راح تخليني أفل بهالسهولة
مشعل : وجين مالج شغل فيها خليها علينة انا بكلمها وأكيد أهيا تحبج وتبي الاحسن لج مهما يكون أنتي رفيجتها
ريم : خلاص عيل توكلنا على الله دام هاذي رغبتك
مشعل : الله يعني كل يوم راح أجابل ويهج وتجابلين ويهي
ريم : خوفك باجر تشبع مني وماتبي تشوفني بعد
مشعل : أنا أشبع من الدنيا كلها وماشبع منج
ريم : أقول مشعل
مشعل : قولي
ريم : أذا تزوجنا شنو تتمنى يكون أسم بنتنا واسم ولدنا
مشعل : أممممم مادري والله انتي شرايج
ريم : تبيني أختار يعني
مشعل : اي أختاري
ريم : خلاص عيل دام أنا أختار .. خلني أشوف .. البنت أبي يكون أسمها شوق والولد ابي يكون أسمة مشاري
مشعل : الله يعني شوق مشعل أو مشاري مشعل
ريم : اي موحلوة الأسامي بذمتك
مشعل : اي والله كل شي منج حلو ياحلو .. أنزين أذا ياو توأم بنتين أو توأم صبيين
ريم : اممم البنتين : شوق وسوزان .. أما أذا كانوا صبين .. مشاري وجاسم
مشعل : خلاص صار أتفقنا بس موبعدين تغيرين رايج ها ترى أعظج
ريم : لا مابي أغير
مشعل : هههههههه فديتج والله .. ريم احنا لين متى بنخش عن العالم حبنا . انا مفكر بصراحة أخطبج على سنة الله ورسولة أبيج تكونين مرتي رسميا
ريم : ههههههه حبيبي تو الناس خلني أستقر بالأول وأكون نفسي ولاحقين أنشاءالله خلنا ألحين جذي خاشين حبنا والله يحلها ألف حلال
مشعل : اي والله حبيبتي
..
( بيت بوجراح )
لوجين فزت من النوم مخترعة .. حست بظيقة بصدرها .. ركظت غرفة جراح ماحصلتة بلفراش .. دقت على مشعل
مشعل : ريم دقيقة خط ثاني .. هاذي لوجين داقة شعندها هالحزة ..
ريم : خلاص حياتي خلص منها ودق علي
..
مشعل : هلا لوجين شفيج داقة هالحزة
لوجين تتكلم بسرعه وصوتها يرجف : مشعل جراح مو بالبيت وانا فزيت من النوم بكابوس خايفة صار عليه شي انت تدري وينة
مشعل : تعوذي من أبليس ماكو ألا كل خير
لوجين : جراح روحة نص روحي نسيت أنا أحنا توأم أنا حاسة في شي مو زين صاير معاه عفية أنت تدري وينة
مشعل : اهوا قال بيسوي حفلة بالشاليه
لوجين : بسرعه مرني البيت من غير لايحسون أهلك وودني له الشاليه ألحين
مشعل يطالع السالعه : من صجج الساعه 4ونص الفجر شبيقولون الناس طالعين أنا وياج هالحزة بروحنة
لوجين : اخذ سيارتي كلها مغيمة وباخذ ريم معاي
مشعل : وأذا في تفتيش شنسوي
لوجين عصبت : ماهمني مشعل يلا بسرعه أقولك حاسة أخوي فيه شي تقولي تفتيش بلعنتين بالتفتيش
مشعل : يلا عيل تجهزي مسافة الطريج وياي
....
ركضت لوجين غرفة ريم .. كانت لابسة عباية على الكتف وقاطة اللفة على شعرها
لوجين : ريم بسرعه لبسي عباتج وأي لفة وتعالي معاي
ريم : وين لوجين هالحزة عاد
لوجين : ريم ولي يسلمج لاتسأليني ليش وشحقة بس تعالي معاي موناقصتج بعد آنا
ريم : خلاص أوكي اوكي نطريني بالصالة
لوجين : لايشوفج أحد حاولي تمشين عدال لايقعد كومار
ريم : اوكي
..
مسكت تلفونها ريم ودقت على مشعل : مشعل شفيها لوجين شصاير
مشعل : مادري تقول قلبها ناقزها حاسة جراح فيه شي
ريم : ولييه أحنا مانخلص من مشاكل عيال البهاي .. في أحد يطلع هالحزة بلعنة فيه
مشعل : لا ريوم حوبي لاتتكلمين بهالطريقة هاذي مو ريم الي أعرفها
ريم أستحت من الكلام الي قالتة وحست انها غلطت بحقهم : صح كلامك مشعل انا أسفة
مشعل : كلمتي لوجين
ريم : اي قالتلي أتزهب عشان أروح معاها

مشعل : يلا طلعوا أنا برة
ريم : يلا ماشي
ريم راحت الصالة عند لوجين
ريم : يلا لجون مشعل وصل
لوجين : شدراج
لوجين توهقت : انا .. اي انا شفتة وانا ياية لج
لوجين : يلا تغطي عدل وحطي لحجاب على ويهج لايشوفنة أحد
ريم : حاظر
****************
( بيت بوفهد )
فهد صحى على صوت صراخ فراس
فهد : شصاير شفيكم نصارخون
أفنان قلبها قام يرقع تطالع فراس وتترجاه مايتكلم لانها تدري فهد ممكن يذبحها
فراس : لا ولا شي شفيك قعدت من النوم روح كمل نومتك
فهد : انت شقاعد تسوي بغرفة هالشيفة .. بعدين شفيها كلها دمان انت طاقها




توقعااتكم و رايكم
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حياتي فروح عورت قلبي وحتى فنون فديتهم

جراح بط جبدي الله. يجازي انشالله

مشعل وريم احلا ثنائي

فهد الله يعين فنون عليه


قلبو كملي متشوقه بليز مبي بارت اطول اذا تقدرين


وتسلم ايدج يا عسل
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
لا جراااح شنو ابليس

امبي راح تصيز مصيبه
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
فراس : اي .. أقصد لا
فهد صارخ : قولي شصاير .. ماتتكلم
ينزل على مستوى أفنان : شمسوية ياكلبة تكلمي
افنان : موصاير شي أخوي فهد
فهد يتلها من شعرها : تبين أكمل عليج .. بتتكلمين وتقولين شصاير ولا شلون
فراس ماقدر يسكت : فهد أختك..
فهد : شفيها
فراس : اختك نزلت راسنا بالارض
فهد ثارت أعصابة وبركان قام يغلي براسة .. خذا أفنان وطقها .. وطقها .. وطقها .. ورفسها وشوتها..
فراس حاول يهديه بس ماكان يدير لفراس بال .. أفنان أغمى عليها من الطق
فراس قام يبجي : أفنان .. أفنان ردي عليي .. أفنان .. أنت شسويت فيها ماتقولي شسوي ( يطقها على ويها عشان يصحيها .. أفنان
ريهام شافت أبوها شلون يطق عمتها بوحشية : بابا ماحبك أنت مجرم
فهد انصدم راح عندها بيلمها بس ماتقبلت منة ريهام كل مايجدم خطوة ترجع أهيا خطوة : بابا انت مجرم ماحبك .. ذبحت عميمة أفنان
بو فهد وأم فهد صحوا من النوم : شصاير
أم أفنان شافت أفنان متمددة على الارض : يما أفنان شفيج .. يما ردي عليي
فهد : لاتخافون قطوا بوسبع أرواح
بوفهد : انت شسويت .. ماتخاف ربك .. عيب عليك تطلع عظلاتك على هالفقيرة
فهد : تولي زين هاذي لاأختي ولا أتشرف فيها
ام فهد : يما فراس شصلير
فراس ينزل راسة : افنان وطت روسنة
ام أفنان : لا بنتي ماكو أشرف منها
فراس حس بغصة وبصعوبة يتكلم : يما أفنان عندها تلفون من ورى ظهركم وتكلم فيه صاحبي حمدان .. بس وين راح يروح مني وين
فهد : شنو حمدان هالدثوي .. هاذا الي منزلة روسنة عشانة والله لراويه شغل الله عدل انا أعلمة
بوفهد : بس كافي أنت لين متى من متغير يافهد .. ماتخاف ربك .. احنا لازم نصلح الخطأ بالصح مو نصلح الخطأ بخطأ
فراس : يعني شتقصد .. تبينا نزوجها حمدان
فهد : اي خل ياخذها ويشيل الحمل الثقيل عنا
ام أفنان قاعد تحاول تصحي أفنان يابت كلونيا وحطتها عند خشمها .. افنان بدت تستعي وعيها . شافت أمها وأهلها مجتمعين حواليها قعدت تبجي أنهارات موقادرة تحط عينها بعينهم
فراس يطالع افنان وبعيونة نظرة عتاب ونظرة تأسف حق أفنان
أفنان تبجي وأهيا منزلة راسها موقادرة تتحرك من الرظوظ والكدمات الي بجسمها : يما آسفة والله موقصدي أوطي راسكم وماصار شي بيني وبين حمدان .. حمدان قصدة شريف
فهد : لا وتتكلمين بعد صج جليلة حيا
بوفهد : انت أطلع برا
فهد : أنا طالع بس ماخلصت منج ياأفنان يابنت الشوارع
ام فهد : انتي مو السبب أحنا السبب الي حرمناج من كل شي .. خلاص يما خلاص تطمني انتي الحين بأمان
افنان قعدت تبجي لين غفت ونامت
أم أفنان ساعدتها تقوم فراشها نظفتها ويابت الاسعافات الاولية ربطت أيدها وريولها وحطتلها مرهم وكريمات .. مسحت ويها وشربتها بندول ونامت يمها طول الليل وماخلتها
***************
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( شاليه بوجراح )
عبدالله : ياحما ر بطل الباب
شيماء : عبدالله أكيد سوة شي حق فرح شوفها البنت قاعد تبجي أكيد أعتدى عليها
عبدالله ثايرة أعصابة ومارد على شيماء ولا معطيها أي أهتمام : انتي سكتي لا والله أدفنج بإيدي منييه
شيماء سكتت من الخرعه
جراح بصوت موواضح : انت شتبي لازم تخرب عليي وناستي
فرح : أيا حقير ياحيوان بطل الباب الله ينتقم منك ... الله ياخذ حقي منك ياوصخ
جراح مسك فرح من ويها وقرب حيل منها : انتي يبتي هالشي حق نفسج ( ودزها على الأرض
فرح من القهر شافت أبجورة جدامها ركضت وتلت الأبجورة وطقت جراح على راسة
جراح طاح على الارض وفقد الوعي .. نزلت بالارض ودموعها موراضية توقف وأيدها ترجف من الخرعه .. قعدت تدور مفتاح الباب بجيوب جراح .. بطلت جيبة اليمين بالبنطرون ولقت المفتاح .. ركضت عند الباب بس موقادرة تبطلة أيدها ترجف وقلبها يرقع وحالتها حالة : آآآه يماا آآه وينج تشوفين بنتج وين وصلت لأي مرحلة
شيوم تسمع صوت فرح : فرح أنتي زينة بطلي الباب
فرح أنهارت طاحت على الارض وريولها موراضية تشيلها : آآآه شيوم ماني قادرة أتحرك ..
عبدالله : يازبالة الله ينتقم منج وياخذج انشاءالله .. أنا ذابحج ذابحج سودتي ويهنا الله يسود ويهج
شيماء صارخت على عبدالله : أنت مووكتك كلش
عبدالله دز شيماء على الارض : كلمة ثانية وراح اذبحج
فرح : عبدالله بمرر المفتاح من تحت الباب أخذة وبطل الباب مافيني حيل
عبدالله : حطي عسى أيدج القص أنشاءالله
فرح مررت المفتاح حق عبدالله من تحت الباب وعبدالله أخذ المفتاح وبطل الباب .. أول مافتح الباب تل فرح وعطاها كف لف ويها
فرح : طقني .. طقني وسو فيني الي تبي ماعاد يهمني شي .. مامنها فايدة عيشتي بالدنيا .. جراح أخذ أعز ماأملك .. أذبحني عبدالله وريحني من هالعذاب
شيماء ركظت عند فرح ولمتها وقعدوا يبجون .. عبدالله فرقهم عن بعض وراح عند جراح يشوفة
عبدالله : انتي شسويتي بالريال
فرح : ذبحتة نفس ماذبحني
عبدالله حرك جراح ولا ينصدم : هااذا ..هههااذا رفيج مساعد .. الله ينتقم منج يافرح.. ( تل فرح وشيماء وركبهم السيارة وطار فيهم البر
فرح وشيماء قاعدين بالكشنات الي ورى .. فرح غفت ونامت من التعب .. أما شيماء حاطة أيدها على قلبها ودها تتكلم بس خايفة من عبدالله
شيماء وأخيرا نطقت : عبدالله وين رايحين
عبدالله بصريخ : انتي تسكتين وتنطمين .. والشي الي راح أسويه ألحين أشوفج تبطلين حلجج وتتكلمين عنة فاهمتني
شيماء : أي شي وشنو بتسوي .. ( فرح طلت من الجامة ولا تشوف عبدالله داخل البر .. خافت
شيماء : احنا شقاعد نسوي منيه هاذا بر مافيه أحد حق شنو يايين البر .. ليش مانرد البيت .. عبدالله لايكون
عبدالله سفط السيارة وتل فرح وشيماء .. فرح فزت من النوم
عبدالله : تعالوا انتوا الثنتين نزلوا جدامي
فرح : عبدالله شتبي تسوي
عبدالله صارخ .. عروق عيونة طلعت من مكانها : قلتلكم نزلوا جدامي
فرح وشيماء يرجفون : أنشاءالله
عبدالله راج السيارة ولا يطلع الليور من السيارة
فرح وشيماء : عبدالله شفيك
عبدالله طالعهم وبعيونة الشر وقعد يبجي نفس اليهال : انتوا ليش سويتوا جذي ليش .. سودتوا ويهي وويه أبوي وخالي .. أنتي ماتقولين ألحين أنا شسوي فيج أوديج حق أبوج وأقولة هاك بنتك الي ماعادت بنت
فرح أنهارت : آآآه
شيماء أنصدمت : فرح جراح شنو سوى فيج
فرح تبجي موقادرة تتكلم
شيماء نزلت بمستوى فرح قعدت تهزها وتبجي : عبدالله الي يقولة صج .. جراح شنو سوى فيج
فرح ساكتة
عبدالله : انتي حرام تعيشين .. أنتي معاها لازم تموتون مايصير تعيشون بالدنيا .. أنتوا طعنتوا شرفنا .. يازبالة انتي وياها
شيماء : خلاص
عبدالله : خلاص ..الحين تقولين خلاص .. شيماء انتي جرحتيني تعرفين شنو جرحتيني .. انا أخوج تسوين فيني جذي ماتقوليلي بشنو قصرت معاج .. حنان وعطيتج عشان ماتدورين الحنان برة البيت .. حب وعطيناج .. تربية ربيناج أحسن تربية بعد شتبين ماتقوليلي .. أنا أنصدمت .. توني راد البيت ولا اشوف وحدة طالعه من البيت .. قلت منو هاذي يمكن ميري منحاشة .. والحق السيارة لين أوصل المكان القذر وأتفاجأ أنا الي طلعت من البيت أختي مو ميري .. ماتقوليلي شنو بيكون موقفي .. ردي
شيماء ماعندها رد
عبدالله : لازم تموتون وراح أدفنكم بيدي
شسماء تطيح على ريو عبدالله : تكفة عبدالله سامحني .. والله ماعيدها عطني فرصة ثانية تكفة
عبدالله غمض عيونة وبجى .. يارب سامحني .. يما يبا سامحوني .. سامحوني
عبدالله رفع الليور ولا يطق فرح على راسها .. فرح قعدت تعافر بالارض نفس الفريسة الي تنازع الموت
عبدالله : سامحيني خالتي بس بنتج تستاهل الموت سامحيني سامحيني .. أنا ماراح اذبحج بيدي راح أخلي خالي ياخذ حرتة منج
عبدالله لف وبها على فرح : انا كنت أقدر أذبحج وأفتك منج بس ماذبحتج عشان أعذبج راح أخليج تعيشين وانتي تتعذبين ماراح أرحمج راح أخليج تموتين وانتي عايشة .. انا ماذبحتج لاني ليلحيني مومتأكد اذا واحد من هالواطين لمست ولا قرب منج .. تعالي جدامي الحين المستشفى
شيماء : يامجرم .. يامجرم .. يامجرم

عبدالله : يلاج دامي ركبوا السيارة
ركب سيارتة وركب شيماء وفرح معاه .. طبعا فرح كانت تون من الألم وراسها موراضي يقوف من الدم .. عبدالله ماخلص من جراح .. دق على الشرطة وبلغهم أنا شاليه جراح كلة سكر وعربدة وبعدها مشى بسيارة وأتجه حق المستشفى
عبدالله تال شيماء معاه نفس الخروف وركض عند الدكتور يفحصها وطلعت النتايج أيجابية
عبدالله طالعها بنظرة كلها حقد وكره وتلها من شعرها جدام الناس وأهيا تصارخ : هدني يالمجرم هد شعري يالسفاح
...
( بسيارة مشعل )
لوجين / مشعل دوس يلا لاتمشي على البيض
مشعل : دايس 160 شنو تبيني أطير
لوجين : أي طير أخوي بيصير فيه شي وانت تتمشي على راحتك
ريم : انشاءالله مافيه ألا الخير
لوجين عصبت على ريم وصارخت : انتي مابي أسمع صوتج .. انتي ويهج فقر على بيتنة سكتي
ريم سكتت
مشعل يسمع لوجين تصارخ على ريم وقلبة يتقطع .. بس ماقدر يشوف حبيبتة تنهان ويسكت ( اقول لوجين لاتغلطين على البنت مالها شغل اخوج يقط نفسة بالمشكال وتقطين البلة على الناس خلاص كافي تعاملين البنت بهالطريقة ترى ماهي حيوان جدامج ريم أنسانة وعندها مشاعر
لوجين أنصدمت : أقول شفيك صاير محامي عنها .. موعندها ألسان خلها تدافع عن عمرها أشوفك هالايام ماترظى أحد يمس البرنسيسة لوجين بكلمة
لوجين تطالع ريم وتحقد عليها : أقول دوس بس دوس
وصل مشعل عند باب الشاليه .. لوجين مانطرتة يسفط السيارة بسرعه نزلت من السيارة ونزلت معاها ريم .. ركضت بطلت باب الشاليه ولا تنصدم من المناظر الي شافتها .. شباب وبنات في حالة سكر على الآخر مايدرون عن عمرهم .. قعدت تبجي من ألي شافتة .... لوجين لمحت حمد من بعيد كان يرقص مع وحدة وأهوة سكران ... عصبت عليه وبدون مقدمات عطتة كف على ويها



توقعاتكم
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخيييه فنون الله ينتقم من فهد

جراح راح يسجنونه اتوقع

فروح عورت قلبي فديتها اتوقع عبدالله يتزوجها ويعذبها


وشيوم عبدالله راح يحرمها من كل شي ويحبسها


و بانتضارج حبوبه يعطيج العافيه يارب
 

أووص بس

New member
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وآإآإآإآإآإو مـــرره حلووه الروايه ,,

تسلم يمنـآإج ,,

امممم أتوقع : لوجين وريوم يدشون السجن , أفنااان تتزوج حمدان , امـآ مسـآعد اذا عرف السالفه
راح يعاتب جراح

وبس,,
بنتظارج ,,
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
لوجين : خسارة ياحمد خسارة .. ماهقيت يطلع منك كل هاذا .. أصحى ... أصحى .. باجر ملجتك على بنت الناس وأنت بهالحالة .. عيب والله عيب
حمد أستوعب : لوجين .. أنا
لوجين : كافي مابي أسمع منك ولا شي .. وين جراح أخوي
حمد : بالغرفة الي يم الحمام
لوجين وريم ركضوا الغرفة .. وريم مستمرة بتصوير الفلم ..
دخلت لوجين الغرفة ولاتشوف جراح طايح على الأرض ودمة حوالينة .. قعدت تحركة مايرد عليها
لوجين وأهيا تشهق من البجي : جراح حبيبي قوم .. شفيك ماترد عليي .. جراح قوم قوم
مشعل دخل الغرفة : لوجين شفيه جراح
لوجين تبجي : مادري مادري دخلت لقيتة جذي مايرد عليي .. مشعل لازم نوديه المستشفى لايصير فيه شي
مشعل : لا ماينفع مستشفى أخاف السالفة يصير فيها تحقيق وأنتي شايفة أخوج شنو مسوي بالشاليه الله يهداه بس
لوجين : كلة منك مشعل .. ليش مامنعتة ليش خليتة يسوي الي يبيه
مشعل : لوجين اخوج موياهل أمسكة من أيدية وأقولة لاتسوي جذي وسو جذي ترى ريال
لوجين : جراح قوم
جراح بدى يستعيد وعية
جراح : آآآآه شصار
مشعل : الله يهداك بعد تقول شصار ... بعدين شنو هالمصخرة الي برا تستاهل الي صار فيك
لوجين : مشعل
مشعل : أي خليني أقول الصج ليش بتسكتيني
لوجين تطالع جراح بكل براءة : حبيبي شصارلك منو سوة فيك جذذي
جراح تذكر وبصوت واطي بالغصب يتكلم : فرح .. فرح .. أراويج يابنت الكلب
لوجين : فرح .. منو هاذي فرح
مشعل : جراح شسويت حق فرح الي سوت فيك جذي .. لايكون
لوجين : جراح تكلم شسويت حق البنت
جراح : ماسويت شي شفيكم ..
لوجين : خلاص لاتتكلم أنت تعبان خلني أييب الشاش ولبلاستر وأمسح لك جروحك
راحت لوجين الصالة وتبي تنهي المصخرة الي صارت ... أتجهت عند لستيريوات وسكرت الأغاني ... بعدها خذت بطول ماي ورشتها على ويه كل واحد سكران عشان يصحة من الي أهوة فيه
لوجين : خلاص خلصت الحفلة يلا كلكم جدامي طلعوا برا
واحد : وانتي شكو تخربين علينة وناستنة .. لمن جراح يطردنا نطلع برا منو أنتي
لوجين : صج ماتستحي على ويهك .. أنا أختة وألي مايطلع ألحين والله ثم والله راح أطلب الشرطة وماني خايفة من شي
ولا يقطع صوت صرخة لوجين باب الجرس
لوجين : منو ياي هالحزة
ركظت بطلت الباب ولا الشرطة
الشرطة : الكل يوقف مكانة محد يتحرك ..
حمد : شنو شالسالفة
الشرطة : تفضلوا جدامي ألحين السيارة على المخفر شنو هالمصخرة صج ناس ماتستحي
حمد : هيي أنت أعرف منو تكلم
الشرطي : انت الي أعرف منو تكلم
حمد طبعا ظابط قدر يظبط عمرة أهوة وجراح ولوجين طلعوا منها ومشعل وريم أما باجي الخمة قطوهم بالناظارة
+++++
عبدالله وصل بيت خالة وقلبة قاعد يرقع موعارف شلون يواجه عمة بهالمشكلة
عبدالله يطالع فرح وبحقد : انتي نزلتي راسنا بالأرض يالسافلة يالواطية , الله ينتم منج .. ماتقوليلي شبقول حق أبوج ألحين .. والله مستحي أحط عيني بعينة .. والله عيب .. أقولة بنتك موبنت .. أقولة بنتك طالعه مع واحد .. آعنبو دارج توج 15 سنة هاذا اذا دشيتي بالعشرين شنو بتسوين .. والله أبوج ماراح يرحمج فظحتينة .. الله يسود ويهج بالدنيا والآخرة جهنم تحرقج ياحمارة
فرح كانت ساكتة وتون من الألم
عبدالله : تونين يالخايسة .. تمثلين أنج متعورة .. الحين داخل راح تتعورين عدل راح تذوقين طعم الموت من أيد أبوج .. راح تروحين جهنم يعل جهنم تاكلج
شيماء تطالع عبدالله ولايتفل عليها : تفوو عليج أنتي بعد طالعه فيها يعني رايحة معاها مرافق .. مافكرتي بسمعتج .. مافكرتي في أبوي المسكين الي يراكظ ليل نهار عشان يلبي طلباتج .. بس لراويج شغلي ماخلص منج يالخايسة لراويج
..
عبدالله تلهم من السيارة ووقف عند باب بيت خالة .. كل مايحط أيدة على جرس الباب يحس أيدة ترجف موقادر .. حس بالأرض تنشق وتبلعه .. حس بالدنيا سودة جدامة .. حس أنا ظعيف .. أول مرة يحس أنا مهزوز كيانة
عبدالله أنهد حيلة وقعد على الالرض وبصعوبة يتنفس .. شيماء تطالعه وخايفة عليه بس ماتبي تكلمة
فرح بصعوبة تتكلم :شفيك ماتطق الباب .. يلا طقة وفكني من العذاب يلا
عبدالله : ومستانسة بعد صج أن لم تستحي ففعل ماشئت
أخيرا عبدالله تشجع وطق جرس الباب
( غرفة بو فرح وأم فرح )
بوفرح فزمن السرير : خير اللهم أجعله خير
ام فرح : منو طاق باب البيت هالحزة
بوفرح : مادري .. ياحرمة روحي تطمني على بنتج أخاف أنزعجت من جرس البيت .. أو فزت من نومها وباجر وراها مدرسة
ام فرح : حاظر
ام فرح راحت غرفة فرحت بطلت الباب ولا ماتلقى فرح .. فراشها كان على عدلتة ماتحرك الشرشف من مكانة ولا المخدة
ام فرح تنادي بوفرح : بوفرح .. لحق
بوفرح ركض عندها : شصاير
ام فرح : فرح مو بالغرفة .. لايكون
بوفرح حس قلبة بيوقف نزل مع أم فرح ركظة عند الباب
بطل الباب ولاينصدم من المنظر الي شافة .. شاف فرح بنتة راسها يصب دم وعبداللة وشيماء
بوفرح لم فرح : يبا شفيج .. يطالع عبدالله .. : عبدالله شصاير
عبدالله تل فرح من حظن أبوها : خالي لاتخلي هالنسية تنيسك بوصاختها
فرح منزلة راسها وشيماء بعد
ام فرح مبققة عيونها وبوفرح قلبة بدى يرقع حيل
بوفرح مايبي ينطق فيها .. مايبي ينصدم من بنتة .. بنتة الدكتورة الصغيرة الي حاط آمال الدنيا فيها .. بنتة ألي يشد الظهر فيها .. بنتة المدلعة الدعلة حبيبة أبوها
عبدالله موقادر ينطق واقف يطالع خالة ويرجف

يسلموو كلكم عالمتاابعه الحلوة
و ابي رايكم و توقعاتكم
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليز حبوبه كمليها بسرعه متشوقه حديييييي


عشان خاطرنا نبي باااااارت طوييييييييييل بليز اذا في مجال


وتسلم ايدج حبيبتي
 

أووص بس

New member
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أتـــوقع جــرآإح يفكر أنه ينشر الفيديو ,,

وشيمـإآء رإآح يعـآإقبونهآ أهلهـآإ ,,

وبس,,
بنتظـإآررج ,,