غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
أسرار : حمد يلا شيل لجناط مافيني حيل أتحرك
حمد : عن الدلع عاد

أسرار: شنو دلع من صجي مافيني حيل لاتخليني أقولك تشيلني على ظهرك بعد
حمد : ههههه عسل على قلبي
أسرار أستوعبت : هههههههههه
حمد : أسرار مشكورة على كل شي .. صج السفرة ماكانت ذاك الزود بس أستانست معاج
أسرار ماردت أكتفت بالأبتسامة
حمد : أسرار تحبيني
أسرار بتظيع السالفة : حمد هاذي جنطتنا أخذها قبل لاتروح تدش داخل مرة ثانية
حمد لقف الجنطة : اووباااه
أسرار : ههههههه ( ولا تتذكر عبدالله كان دايما يقول اووباااه
حمد : شفيج وين رحتي
أسرار : لا ولا مكان .. يلا خل نطلع زهقت من المطارات
حمد راح يحط الجناط بالسيارة وأسرار راحت تطلب شي تاكلة .. وقفت بالدور عند مطعم برقركنج .. كان جدامها واحد قاعد يطلب لابس كبوس أسود على ويها ملامحة مومبينة . بس بنية جسمة نفس بنية جسم عبدالله .. أسرار قعدت تدقق على طولة .. جتوفة .. صوتة الخشن .. : لا أكيد قاعد أتوهم عبدالله شنو أييبة المطار هالحزة .. بعدين انا ليش ليلحيني أتذكر عبدالله أنا ألحين متزوجة وعلى ذمة ريال الله يلعنك يا أبليس
عبدالله : how much
الفلبينية : 2.500
عبدالله عطاها لفلوس وأهوا لاف ويها ولا تطيح عيونة بعيون أسرار .. حس الدنيا بتنشق وتبلعه .. ملامح ويها تغيرت ودمعتة نزلت على خدة وقف تنح بمكانة .. طبعا الكبوس كان مغطي ويها ولحيتة صايرة كثيفة .. أسرار مالاحظت ملامحة عدل وماعرفتة .. عبدالله تجمد وحس ودا يلمها بقوة بس أستغرب من ردة فعلها . أسرار : لو سمحت ممكن شوي بطلب
عبدالله غير صوتة خشنة : حاظر
أسرار : حمدالله والشكر هاذا شفيه جذي جنة خريج سجون الكبوس مغطي ويها كلة ولحيتة طويلة .. ( ريحة عبدالله معروفة عطر ون مليون أسرار شمت عطرة ولا تلتفت بسرعه عليه .. كان معطيها ظهرا .. دققت على تقاسيم جسمة ولا تنسى عمرها وتنسا المكان وتركض عندة الطاولة .. عبدالله كان منزل راسة وأهيا تحاول تشوف عيونة .. وبصوت رقيق وذرب : لو سمحت
عبدالله رفع عيونة وكانت غرقانة بالدموع : هلا أختي
أسرار حطت أيدها على حلجها وقامت تشهق : عبدالله .. عبدالله شلي قلب حالك جذي .. عيونك .. ويهك .. جسمك .. كل شي فيك ذبل آآخ ياعبدالله يانظر عيني
عبدالله مارد عليها قام من على الطاولة ولاتلحقة أسرار وتمسكة من أيدة .. عبدالله غمض عيونة وبعصرة : آآخ أسرار أنتي ياية تسأليني شلي سوة فيني جذي يعني ماتعرفين الأجابة
أسرار : عبدالله آنااا
ولا تلاحظ حمد .. ركظت المطعم ومسحت دموعها عشان لايشك حمد : حبيبي
حمد أستغرب : حبيبي ههههههه
أسرار : شنو تبي تاكل
حمد مسك أيدها وباسها : شبعت من كلمة حبيبي
أسرار أبتسمت عشان لايلاحظ حمد : خلاص بطلبلك على مزاجي
طبعا عبدالله كان واقف بعيد ويطالع أسرار وحمد .. قلبة تقطع ماتحمل الي قاعد يشوفة .. أسرار كانت بتكون من نصيبة .. بس الحين أهيا مع واحد ثاني .. راح سيارتة وكان دايس 240 تهور بقة يقتل نفسة بهاللحظة .. نسى الدنيا كلها وبس منظر أسرار وحمد يمر جدام ويها .. وقف السيارة عند حارة الأمان وطق فليشر وقعد يبجي ويصارخ بسم أسرار : أسراااار أسراااار ليش ليش أسرااار
**
رانيا : الحين بنرد البيت وأنت حياتي
يوسف : أحنا بالشاليه مع الأهل بس تصدقين الشاليه مالة طعم بدون عبدالله فقدتة ومايرد على تلفونة .. أحتة تقول يمكن باجر الصبح بيي
رانيا : هههه لهالدرجة تحبة
يوسف : العبد أخوي ورفيجي وكل شي
رغد : رنووي في سيارة واقفة وطاقة فليشر نسفط نساعدها
يوسف : شنو شصاير
رانيا : في بنت شكلها بالسيارة ومحتاجة مساعدة شوي وأدق عليك
رغد سفطت ورى سيارة عبدالله ونزلت من السيارة طقت الدريشة : طق طق
عبدالله رفع راسة وبطل الدريشة ولا تنصدم رغد : أسفة أخوي
عبدالله بعصبية : انتي شكو طاقة الدريشة ومقعدتني من نومي
رغد : حمدالله والشكر لاتطقني بس ولايطق لك عرج بس الشرهة علي بساعدك بس طلعت ماتستاهل
عبدالله : أقول بتروحين من جدامي ولا والله ألحين أجرم فيج
رغد طلعت لسانها : مالت
عبدالله طل من الدريشة ولا يصارخ : هيي أنتي تعالي شوي
رغد : شتبي
عبدالله : أنتي ماوراج أهل طالعه هالحزة من البيت
رغد : وانت شكو
عبدالله عدل أسلوبة : والله خايف عليج وانتي نفس أختي مو زين أحد يشوفج بروحج تعرفين الشباب وسوالفهم ردي البيت أحسن
رغد : مالك شغل
رانيا : منو طلع بالسيارة
رغد : ويع واحد معقد حمدالله والشكر قاعد يصارخ عليي بس سألتة شفيك ويعطيني بعد نصايح هههههههه
رانيا : هههههههه قلنة بنسوي خير أنقلب علينا
رغد : المهم أحنا سوينة الي علينا
رانيا : رغد تصدقين يوم شفت عيونة حسيت فيها وايد كلام .. حسيت أنا مظايق ومهموم شايل هموم الدنيا كلها على راسة
رغد : ههههههه أشتغلت المحللة النفسية
رانيا : تطنزين نسيتي أني مابقى كتاب يتعلق بعلم النفس ماشريتة والله ودي أصير دكتورة نفسية
رانيا : ويع من صجج حق عوار الراس
رغد : لابصيرلة بس أهوة دكتور نفسي
رانيا : هااااا شكلة القلب بدا ينبض
رغد : لا وين الله يهداج بس جذي كسر خاطري
**
( بالشاليه )
الساعه كانت 2 الفجر .. البنات قاعدين على البحر يتأملون البحر .. بس شيماء كانت نايمة .. طول الوكت نايمة ماقعدت معاهم
دلال: ريون شيوم شفيها موعلى بعضها
ريان : لا ولا شي اهيا بس هالجم يوم صايرة ماتنام عدل
دلال : اي وصج تعالي جازيو وين هنوف
الجازي : ماكو قاعد تحظر حق الماجستير
دلال : صج
ريان والجازي : ههههههههههه
دلال : تطنزين مو
الجازي : هههه والله موقصدي صج قاعد تحظر حق الجامعه تقول الدكتور طالب منهم أول مايداومون يسوون لبروجيكت
ريان : اهااا
الجازي دزت واتساب حق ريان : مالت عليها قاعدة عشان جراح
ريان : شنو من صجج
الجازي : اي والله تقول ماقدر أخليه بروحة
ريان : انتوا دريتوا بالسالفة
الجازي : اي سالفة
ريان : خل تروح دلول وأقولج
دلال : وااي أنتوا تبطون الجبد بس أقعد معاكم تطقطقون بالتلفون خل أروح داخل اجابل أحمد أخوي أحسن
ريان: أحمد .. وينة ليلحين قاعد
دلال تظحك : اي قاعد ليش شلي هامج
ريان : وانا شكو فيه .. سلمي عليه
دلال : يوصل أنشاءالله
الجازي : بسرعه قبل لاترد شنو شصاير
ريان : وصلكم البرودكاست مال جراح صح
الجازي : اي وصل وشفناه صج ماستحي
ريان : تدرين البنت الي أعتدى عليها أهيا فرح بنت خالي وأبوها ذبحها
الجازي شهقت : امبيييه جذابة
ريان : اي والله هاذا الي صار .. بس أمانة لايطلع برا .. وعشان جذي حالتنا معتفسة وشيوم كلة تنام
الجازي : امبييه موصج .. والحيوانة هنوف ليلحين تكلمة والله لراويها
ريان : لا عفية أذا تحبيني لاتقوليلها أهيا بالأخير راح تعرفة وتعرف أنا واحد موزين
الجازي : وهيثم درى
ريان : اي .. بس أنتي ليش تسألين عن هيثم .. آآه ههههه نسيت حبيب القلب
الجازي :خلاص لاتحرجيني بس ماقالي شي
ريان : لانة خوش ريال مايتلكم عن شرف الناس
الجازي : اي رفعي حق أخوج
ريان : جازيو .. ودي أروح أقعد عند أحمد
الجازي : ثقلي شوي حمدالله والشكر شيبي يقول عنج
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
ريان : تهقين
الجازي : اي الثقل زين
**
يوسف : اقول خالي شلون الفيس بوك معاك
بوسالم : أوش لاتسمعني خالتك تفظحنا
هيثم : ليش يعني
بوسالم : يعني تستعبطون
يوسف : صج شسالفة هالفلبينيات الي تظيفهم
أحمد : عاد خالي والله لوحلوين جان سكتنة جياكر كلهم خشوم مخنفرة
بوسالم : يبا هذيل بس حق الألعاب فارم فيلا ودينر داش
هيثم : متأكد ولا أفظحك
بوسالم : اي متأكد
يوسف وأحمد : ههههههههه
هيثم : ماشي خلاص كسرت خاطري
بويوسف : السلام عليكم ليلحين مانمتوا
بوسالم : لا وين الجو حلو مال صباحي
يوسف : اي والله .. أقول شرايكم نحدق
هيثم : وين أنت شايف في مجال
بوعبداله : اي والله خوش فكرة بس ماكو مكان
أحمد : يبا أنا طايح لكم على مسنة والله خوش مكان كنت أيي مع صاحبي نحدق
بوعبدالله : خوش على أيدك عيل
أحمد : بس وين العدة
بوسالم : أفاا عليكم أنا موصي أم سالم تجهز العدة
بويوسف : واليم ( نوع من انواع السمج يستخدمونه حق الحداق ) ..في أحد مجهزة
هيثم : اوووه ليش مادق على عبدالله بالطريج وأهوا ياي
بوعبدالله : عبدالله بيمر
هيثم : اي ريون قالت بيي الصبح
بويوسف : خوش عيل قولة
**
ام سالم : واي تصدقون مشتهية تشيز كيك من كالومبس كافيه
ام يوسف : اي والله ام سالم حدي مشتهيتها
ام عبداله : عن نفسي ماحب الحلويات
ام يوسف : بس تصدقين أم سالم التشيز كيك مالتج أحلى منها بمليون مرة
ام عبدالله : صج .. يعني يطلع من أم سالم
ام سالم : شنو طايحة من عينج يوخيتي
ام عبدالله : ههههههه لا واله حشى
ام سالم : خلاص باجر نطرش واحد من الشباب أييب أغراض التشيز كيك وأسويلكم وحدة
ام يوسف : اي والله ويعطيج الف عافية
ام عبدالله : وانا بسوي عش العصفور بوعبدالله يحبة وايد
ام يوسف : هههههههه وانا أقول شفيه أحمد ولدي فاصل عليه طالع على خالة
**
سالم : أدق عليها ولا لأ .. بس شكو أكلمها .. أي بلة لازم أعتذر لها على التصرف الخايس الي سويتة .. بس انا موغلطان يوسف الغلطان .. أووه من أصبح أفلح
**
( بيت بوجراح )
لوجين بغرفتها تفكر بموقف أبوها وشلون لازم تتصرف .. تقول حق أمها ولا لأ .. : انا لازم أقول حق أمي .. لا بس أمي متأكدة أذا درت عن هالموضوع أكيد راح تعصب وتقلب البيت ويمكن تطلب الطلاق .. فكري يالجون شلون بحل الموضوع
طق باب غرفتها ولا أمها
لوجين : حياج يما
ام جراح : يما ليلحينج مانمتي
لوجين :لا يما قاعدة تفضلي
ام جراح : وانا بعد يما .. ماني قادرة أنام
لوجين : ليش خير يما
ام جراح : موقادرة أنام وأخوج مو بالبيت مادري وين أرضة من سماه
لوجين : لاتحاتينة يما .. انا كل يوم أدق أتطمن عليه .. ساكن بوحدة من عمارات ابوي وموقاصرة شي
ام جراح : والسيارة
لوجين : ههههههه ولدج جدع على قولة المصريين أجر له سيارة
ام جراح : ومومحتاج شي .. يما لاتخلينة بروحة
لوجين : لاتحاتين يما .. ألا بقيت أقولج يما أبوي شلونة
ام جراح : زين تمام بس ليش تسألين
لوجين : بس جذي .. يعني ماتحسينة متغير هالجم يوم
ام جراح : شلون يعني متغير
لوجين : ههههههههه يعني صاير أحلى
ام جراح : هههههههه أبوج دايما حلو بعيني ماشاءالله عليه وصل ال 50 وليلحينة شباب محافظ على صحتة
لوجين : أنزين ماما اذا الريال يحب مرتة وخانها شنو مرتة لازم تسوي
ام جراح : والله أذا أهيا صج تحبة تعطيه فرصة ثانية وأذا ماتحبة تتصبر أذا كان عندها عيال .. بس ليش تسألين
لوجين : لا بس رفيجتي ريلها يخونها وأهيا ياغافليلكم الله وحدة شافتة يغازل من وراها وقالتلي السالفة فودي أنبها بس أخاف أخرب بيتها
ام جراح : لا يما خليها بروحها تكتشف أحسن لابعدين يقولون عنج خرابة لبيوت
لوجين : اي والله
**
بوجراح قاعد بالصالة يكلم سندس بالتلفون
سندس : لا شنو أشايفني بنتك تتهجم علي وتسويني بيزة ما اسوى وأنت ساكت على أبو انها بنتك
بوجراح : شسوي حياتي ماقدر أزفها بعد مو حلوة بحقي
سندس : بس حلوة بحقي أتهزأ مشكور يلا باي
بوجراح : ههههههه لا والله ولا بحقج .. سندس خلاص لاتزعلين ترى ماقدر على زعلج
سندس : تبيني صج ماأزعل
بوجراح : أي أكيد شنو تبين أسويلج أذا تبين عيوني أعطيها لج
سندس : نتزوج ..
بوجراح : نتزوج .. بس شلون تدرين انا عندي حرمة وعيال
سندس : وانا راح أصير مرتك وام عيالك بعد
بوجراح : بس
سندس : بس شنو .. انت طلعت ماتحبني بس تبي تقظي وكتك معاي .. خلاص زعلت ومابي أكلمك مرة ثانية وحتى الشغل مابي أشتغل
بوجراح : شفيج يبا جذي مرة وحدة عصبتي عطيني فرصة أتكلم كليتيني ماشاءالله عليج صج حرمة
سندس : قول الي عندك
بوجراح : خلاص يبا راح نتزوج ولا مو بلكويت راح نتزوج بلندن
سندس ماصدقت : وشمعنة بلندن
بوجراح : لاني بسويلج حفلة لاصارت ولا أستوت
سندس : صج حياتي .. وانشاءالله بتتزوجني بالسر
بوجراح : أكيد لأ أبي الدنيا كلها تدري أنج مرتي
سندس : وعيالك ومرتك
بوجراح : ماني مقصر معاهم والي موعاجبة بالطوفة أهوا الخسران .. والشرع حلل أربع مو وحدة .. انا أحبج وباخذج على سنة الله ورسولة
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
أمم ماااعندي توقعاااااات لان البااارت مافي احدااااث وااااايد
ويسلمووووو حبيبتي ع البااااارت
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خرف الاخ احس سندس راح تاخذ فلوسه وتطلب الطلاق

كملي حبوبه ناطرينج
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بالشاليه )
أذن الفجر الحريم صلوا وناموا والشباب بعد صلوا ونامو .. هيثم دق على عبدالله يقولة أييب اليم ويتطمن على هنوف لانها بروحها بالبيت .. وبعدها هيثم راح غرفتة ونام
أحمد كان بالغرفة يفكر بريان .. وريان بغرفة البنات تفكر بأحمد .. محد فيهم يالة النوم
**
خل نروح شوي عند هنوف ونشوف شنو الوضع عندها
هنوف لابسة نفنوف فوشي قصير فوق الركبة وقاعدة بالصالة تشوف فلم رومانسي الخدامه طبعا نامت وقفلت بيبان البيت .. ولا فجآة يرن تلفون هنوف
هنوف كانت مندمجة ولا تفز : بسم الله الرحمن الرحيم .. منو داق .. ( شافت التلفون ولا جراح
جراح : هلا بالحب شتسوين
هنوف بدلع : جراح خرعتني قاعدة بروحي أشوف فلم وصاكة الليت ولا يرن التلفون
جراح : هههه اسم الله عليج حياتي .. شنو ماكو أحد بالبيت
هنوف : لاموقتلك بروحي قاعدة كلهم راحوا الشاليه أنا قعدت عشانك .. عشان أقدر أشوفك كل يوم
جراح : يما فديتج كل هاذا عشاني هنوف
هنوف : اي عيل عشان منو .. انت كل شي بحياتي جراح والله كل شي بحياتي
جراح : اممم عيل ممكن طلب
هنوف : شنو
جراح : دامج بروحج بالبيت ليش ماأيي نقعد شوي ونسولف مع بعض
هنوف خافت : شنوو
جراح : شفيج هنوف خايفة مني
هنوف : لا جراح بس
جراح قاطعها : بس شنو .. خايفة أسويلج شي صح . مشكورة هنوف .. بس حطي في بالج أني مستحيل ألمسج ولا أسويلج شي أنتي حبيبتي وأنا ماقدر أظرج
هنوف : جراح أنا موقصدي جذي .. أممم .. خلاص عيل ماشي تعال ناطرتك
جراح : خلاص حبي مسافة الطريج
هنوف : يلا باي
سكرت التلفون هنوف وركضت غرفتها تغير ملابسها .. : أممم ليش ماأتم بهالملابس يمكن جراح لي شافني جذي بيتعلق فيني أكثر .. بيشوفني حلوة وطيبة أكيد ماراح يتخلى عني .. واااي متى أيي اليوم ألي أكون فيه معاه في بيت واحد آخيييه خل نحلم شورانة
..
**
( بالشاليه )
أحمد : اوووف شنو هالحالة مغص موطبيعي شفيني موقادر أنام وريون موراضية تفارق خيالي .. خل أروح أنزل أتمشى على البحر وأكلم شعول يمكن على صوتها أنام .. أممم شعول مادري شالدنيا فيها من زمان موكلمها
..
نزل أحمد يتمشى على البحر ويكلم مشاعل .. وبهالحظة ريان توها كانت طالعه من الشاليه .. شافت أحمد يتكلم بالتلفون تسحبت وأنخشت ورا الشجر وقعدت تسمعه
أحمد : مشاعل والله كنت مشغول عشان جذي ماكنت أكلمج يعني أنتي تعرفين غلاتج عندي
مشاعل : أحمد أنت وايد تغيرت عليي مو احمد ألي أعرفه قبل كل يوم تدق وتقعد معاي لي الصبح تسولف ألحين من أسبوع لي أسبوع مرة تكلمني ليش أنا بشنو قصرت وياك
أحمد : شعول حبيبتي والله الدنيا
مشاعل : يعني أنت موشايفلك شوفة
أحمد : هههه شايفلي شوفة .. محد ياخذ مكانج شعول أنتي الحب الأول والأخير
مشاعل : بس دلال قالت شي ثاني
أحمد : دلال أختي
مشاعل : اي دلول
أحمد : دلول شقالتلج
مشاعل : قالت أنا ريان بنت خالك تحبك وأنت شكلك بديت تميل لها
أحمد يظحك بأستهزاء : ريان .. من صجج ريان .. أنتي خبلة .. ريان أختي وبس ماكو شي لاأكثر ولا أقل .. أهيا وايد تتلزق وتتبوسم انا مالي شغل فيها ولا قربت صوبها ودلول ياهل موكل شي تقولة تصدقينة الله يهداج
ريان كانت واقفة ورا الشجر سمعت ودموعها ماوقفت .. أحمد حس بحركة .. مشى عند الشجر ولا يشوف ريان .. مسكها وسكر على حلجها بأيدة عشان لاتصارخ : أووووش تعالي
ريان : هدني لا والله أصارخ أخلي الكل يقعد من النوم
أحمد ماسكها من أيدها ويسكتها : أووش ريون لاتفظحينة تعالي بكلمج
ريان : حق شنو .. شنو بتقولي أكثر من الكلام ألي سمعتة ترى عيب تتكلم عن بنت خالك بهالطريقة ..بعدين تعال أنت منو الي ياي تقولها أني ميتة عليك مالت عليك وعلى ويهك من زينك
أحمد يمسح دموع ريان ويلمها بقوة : ريوون والله أحبج والله أحبج
ريان ماقدرت تقاوم أحمد .. بس كرامتها فوق كل شي : روح يالجذاب .. انت مثل ماقاعد تلعب في مشاعر بنات خلق الله باجر الله راح يسلط أحد يلعب بمشاعر أختك .. أنا كرهتك أحمد كرهتك .. بالأول كرهتك لانك تحب وقلت لا يمكن أيي اليوم وتلتفت علي بس الحين ماعتقد .. ماعتقد .. أنت مو بشر .. انت ماعندك قلب .. ماعندك قلب .. ( وهدتة ومشت .. (
أحمد : أنا شسويت .. شسويت .. ألحين شلون راح تصدق اني أحبها .. شفيني أنا صاير متناقض مادري شلي أبيه بالضبط .. شصار على حبي لمشاعل مادري شفيني .. ريان قلبت كياني .. هالبنت غيرتني
**
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت أسرار وحمد )
أسرار دخلت بيت الزوجية .. بس دخلتة وأهيا مومرتاحة .. كانتت تتمنى تدخل بيت عبدالله .. أي بيت عبدالله فارس أحلامها ونظر عينها .. حمد كان ملاحظ الظيقة على أسرار بس ماحب يكلمها .. صعدوا غرفة النوم وحمد حط راسة على المخدة ونام نوم عميق .. حمد بالأحرى نام بس ماكان نايم .. كان يتصنع النوم .. بهاللحظة أسرار رفعت سماعه تلفونها وأتصلت على عبدالله ..

عبدالله كان بالسيارة بيروح بيت عمة بوسالم الساعه كانت 2 ونص الفير .. عيونة كانت متفوخة من البجي عقب الموقف الي صار مع أسرار .. وزادتها أسرار يوم أتصلن .. طنشها .. مسح دموعه وأستهدى بالله وطق جرس البيت ..
عبدالله : موجنة عيب ياي هالحزة أطل على البنت صج فشلة .. شسوي بس يمكن محتاجة شي
هنوف ركضت كانت حاطة في بالها انا هاذا جراح .. : وااي جراح يااه ألحين بس بيشوفني بهالنفنوف راح أين .. ( بطلت الباب ولاتنصدم .. : عبدالله
عبدالله شاف هنوف بهالملابس نزل عيونة : آسف هنوف أذا ظايقتج هالحزة
هنوف ركضت تغطي روحها بشي ... : لاعادي تفضل الصالة .. أنا بس أروح أغير ملابسي واردلك أخذ راحتك
عبدالله : ولييه أنا قلت عيب ... والله فشلة ألحين شنو بتقول البنت عني
هنوف : أمبييه هاذا شيايبة هالحزة .. أمبييه خل أدق على جراح قبل لايوصل ويشوفة عبدالله ..
هنوف دقت على جراح بس ماكان يرد : وليييه هاذا شفيه مايرد شنو هالوهقة خل أدزلة مسج .. : جراح ولد عمي بالبيت أدخل من الباب الوراني وأنطرني وأول ماتوصل عطني خبر .. ( طبعا نوف راحت بططلت الباب الوراني وبعدها راحت غرفتها تغير ملابسها
نزلت هنوف من الدري ورحبت بعبدالله : حيالله من يانة
عبالله متفشل : الله يحييج .. سامحيني هنوف يايج هالحزة .. بس أبوج قالي أنج قاعدة بروحج قلت أتطم عليج .. بس انتي ليش مورايحة الشاليه
هنوف تطالع التلفون ناطرة جراح يدز مسج وبالها مو مع عبدالله : شنو قلت
عبدالله : شكلة وجودي مظايقج .. انا أستأذن
هنوف : لا لا شدعوة .. اي أقولك الدكتور يبي لبروجيكت أول الكورس ومابقى شي على دوام الجامعه أخاف ماخلص
عبدالله شك : بروجيكت .. أنا أول مرة أشوف دكتور يطلب بروجيكت بداية الكورس أصلن مستحيل تصير .. منو هاذا الدكتور
هنوف توهقت : ليش تسأل عن الدكتور .. بعدين عادي بجامعه الكويت تصير
عبدالله : مادري والله .. المهم شسمة الدكتور ماقتيلي
هنوف تبلع ريجها : عبدالله الهندالي
عبدالله سوى روحة مايعرفة : عبدالله الهندالي .. اول مرة أسمع فيه .. هاذا سجل مسطل بروجيكت أول يوم دوام ..
جراح وصل ومارد بمسج حق هنوف .. نطرها عن الباب الخلفي .. الخدامة بالصدفة رايحة المطبخ ولا تشوفة .. خافت عبالها حرامي قعدت تصارخ : حراامي .. حراامي
جراح مسكها من حلجها : اوووش
عبدالله : حراامي ..
هنوف أخترعت : ويين
عبدالله راح عند ميري : شنو شصاير
ميري : توة في رجال يوقف هني أنا يقول حرامي رامي أهوة يمسك حلج مال آنا بعدين يسمع صوت مال أنت وينحاش
عبدالله : هنوف مايصير تقعدين بالبيت بروحج الوضع مو آمان اليوم دش حرامي لاسمح الله ماتدرين باجر شيصير
هنوف :لا لا عبدالله أكيد ميري ناسية تسكر الباب
ميري : لا ماما انا يسكر كلو باب واحد واحد ..
عبدالله قام يشك أكثر : المهم انا راح آخذج معاي الشاليه ومناك سوي البروجيكت مالج الجو حلو ويساعد وانا بساعدج أذا أحتجتي شي
هنوف ماتقدر تقول لأ ماتبي عبدالله يشك فيها : خلاص ماشي .. بس ليش ماتخليها باجر الصبح ... الحين انا بنام .. ومن أصبح أفلح
عبدالله : خير أنشاءالله على الساعه 9 راح أمرج .. ولا اقول أنا راح أنام عندكم بالبيت
هنوف : لا مالة داعي عبدالله .. صج روح بيتكم ريح أحسن
عبدالله : لا بقعد هنيه
هنوف : على راحتك .. غرفة سالم جاهزة .. بس أروح أغير لك الشرشف
صعدت نوف غرفة سالم تغير الشرشف .. وكانت حيل معصبة : وييع هاذا مو وكتة صج لزقة شيبي خرب عليي كل شي ويع الحين جراح أكيد بيعصب شقولة أووووه
عبدالله طق باب غرفة سالم : ممكن
هنوف : أي أكيد حياك ..
عبدالله دخل وقعد على السرير .. نوف بتطلع ولا عبدالله يمسك أيدها : نوف قعدي شوي أبيج بموضوع
هنوف : حاضر .. شبغيت
عبدالله نزلت راسة بالأرض تنهد .. ولا يرفعه : شوفي هنوف أنتي عرضي وانتي شرفي .. انتي بنت عمي ومن لحمي ودمي .. والله يشهد بغلاتج بقلبي .. انا مسؤول اني أحميج وأخاف عليج
هنوف قاطعتة : شقصدك عبدالله مافهمت
عبدالله : أنتي فاهمة قصدي هنوف عدل .. لاتخلين الشيطان يلعب براسج ويفرة لج .. ترى لي فات الفوت ماينفع الصوت .. انا ريال وأدري الريال شن يبي من البنت لاتصيرين صيدة سهلة .. ترى البنت نفس النفنوف الأبيض أذا توصخ خلاص مامنة فايدة ..
هنوف عصبت : اووه ترى أنت فاضي عبدالله وفر كلامك .. موناقصة نصايح .. تصبح على خير بروح أنام
عبدالله : هنوف أقولها لج .. أنا ولد عمج سترج وغطاج .. أذا فيه شي قوليلي عشان أساعدج .. ترى لي فات الفوت ماينفع الصوت وانا قتلج
هنوف : خلاص عبدالله مافيه شي بروح أنام
عبدالله قعد يفكر بالغرفة .. مانام .. يفكر بوضع هالبنات هالأيام .. شفيهم البنات كلهم تغيروا صايرين صيدة سهلة .. بنات عايلتة وين راحت التربية الي ربوهم أهلهم .. هالتفكير وايد يظايقة .. عبدالله وايد قاعد يتعذب ومحتاج القلب الي يحتويه وينسيه هموم الدنيا بس ليلحينة مالقى هاذا القلب من بعد قلب أسرار ..
**
جراح : لا هنوف السالفة مولعب يهال .. يوم ولد عمج من البداية بيي بيتكم جان قلتي مو أطق درب من بيتنا وأخير شي تطلع خدامتكم تقول حرامي
هنوف : جراح واله مادري .. أهوا فاجأني أبوي قالة يمرنا البيت .. زين ماشافك جان صارت مصيبة جان ذبحني .. ماشفتة توة المحاضرة الي عطاها لي شكلة حاس في شي
جراح : بلعنة وانا شكو فيه . أنتي صج مامنج فايدة .. قلت تتعدلين بس وين
هنوف : جراح شقصدك . ترى موبيدي ولد عمي ويااه خو ماكنت أدري
جراح : خلاص . تبين شي أنا برد البيت أنام
هنوف : ابي رضاك لاتزعل والله مانام الليل
جراح سكر التلفون بويها .. هنوف قعدت تبجي لانة جراح زعل عليها .. : كلة منك عبدالله حقير حقيير
**
صباحية اليوم الثاني
( بيت بوفهد )
الكل تيمع على الطاولة حق الفطور .. بس فراس
فهد : وين فراس
أفنان : نايم
بوفهد : روحي قعديه
أفنان بنفسية : مايبي يتريق
ام فهد : أفنان ليش تكلمين أبوج جذي
فهد : تبي كف يعدل ويها
زينة : امبييه شنو ها1ا أول مرة أشوف بيت جذي الصغير مايحترم الكبير
فهد : هدي حبيبتي مالج شغل فيهم هذول كبروا وخرفوا
زينة : أي والله شوف الشيب تارس لحية أبوك .. ولا أمك مسكينة تمشي خطوتين وتقعد أمبييه وييع
أفنان : الحمدالله
ام فهد : فهد سكت مرتك ترى عيب تكلمنا بهالطريقة
فهد : شقالت بلة .. قالت الصج .. خو كلمة الحق ماينزعل منها انتوا صايرين حساسسين
بوفهد : زينة يبا مالة داعي هالكلام
زينة : ليش أنجرحت أسم الله عليك .. انت جرحتي مليون مرة .. تحملني شوي
أم فهد : بنيتي أنتي شفيج على عمج .. وايد تقطين عليه كلام يسم .. شقصدج جرحج ومادري شنو
زينة : ظروري تعرفين
ام فهد : أي ظروري
بوفهد بنبرة صوت حادة : زينة
فهد : يبا شفيك على مرتي
زينة تظحك بتقهرهم : هااهااهاااي .. كل شي بوكتة حلو .. يلا فهودي حبيبي أمش خل نصعد نغير ملابسنا ونطلع
فهد : يلا حبيبي
طلعا فهد صاير خروف زينة .. تقولة يمين يروح يمين .. تقولة يسار .. يروح يسار وكل هاذا بفضل سحر أم أيمن
أم فهد : بوفهد شفيها البنت عليك أنت تعرفها من قبل ولاتعرف أحد من أهلها
بوفهد : اوووه جم مرة أقولج ماعرفها .. ماعرفها شدراني هاذي مرت ولدج عقربة بتخرب بيتنا مادري من وين يابها ولدج وبلشنا فيها
رن تلفون البيت ..
ام فهد : التلفون يرن .. وانا لي كلام ثاني معاها
ام فهد ردت على تلفون البيت
ام حمدان : ألوو
ام فهد : هلا والله .. منو معاي
أم حمدان : موجودة أم فهد
أم فهد : أنا أم فهد .. عفوا أختي ماعرفتج
أم حمدان : أنا أم حمدان رفيج ولدج فراس
ام فهد : أي حيالله أم حمدان . شلونج شخبارج .. شلون حمدان وبولعيال ..
ام حمدان : والله كلنا تمام الحمدالله بفضل الله وسبحانة .. ولعيال تمام الحمدالله .. انتي شلونج شخبارج
ام فهد : والله الحمدالله عايشين بالدنيا .. وينج يوخيتي من زمان ماطليتي علينا بالبيت ولا مريتينة أشتقنالج
ام حمدان : ايي يوخيتي الدنيا ومشاغلها .. الحين خلينة .. انا داقة عليج أبيج بموضوع
ام فهد : آمريني .. شنو هالموضوع
ام حمدان : خير أنشاءالله .. وانا أنا داقة أخطب بنتج أفنان حق ولدي حمدان
أم فهد فرحانة : والله مادري شقولج .. هاذي الساعه لمباركة ماراح نلاقي أحسن من ولدج حمدان منا وفينا وعارفين أخلاقة
ام حمدان : حتى لو يوخيتي لكم الحق تسألون عن الولد
أم فهد : الله يكتب الي فيه الخير أنشاءالله .. انا أشاور البنت وأبوها وأعطيج خير بوخيتي ..
ام حمدان : الله كريم .. وأخذوا راحتكم يوخيتي هاذا بعد زواج مو لعبة .. وبنتج أفنان راح نحطها بعيونة ..
**
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
روايتج روعه
والبارت اينن
ناطرينج حبيبتي ع نااااار $:
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
واااي احمد مستحييييل
اب اب اب
اب اب
اب
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااو قلبو تسلم ايدج
البارت روعه
جراح ما ايوز
ننتضرج
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااو قلبو تسلم ايدج
البارت روعه
جراح ما ايوز
ننتضرج