غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
عبدالله مايدري من وين يبدي مع سالم ., موعارف شلون يقولة بس كان لازم يتكلم قبل لايطيح الفاس بالراس .., ياب ماي حق سالم ., شرب سالم الماي وبعدها طلب من عبدالله يدش بالموضوع
سالم : عبدالله يعني بتتكلم ولا شلون
عبدالله : خلاص بتكلم ., بس أوعدني ماتتهور اذا سمعت الكلام الي بقولة
سالم : ولييه عبدالله مطول ., بتتكلم ولا بروح أرد الربع الديوانية
عبدالله : لاخلاص سالم بتكلم ., سالم انت تعرف أنا البنت شرف ., واذا أحد مسها بشرفها ولا مسك عليها شي هالشي بيضرها بعدين
سالم راح بفكرة على سالفة يوسف ورانيا / ولييه يوسف حاطك محامي
عبدالله : ويوسف شكو بالسالفة
سالم : مو أنت ياي تكلمني بموضوع يوسف ورانيا
عبداله : لا ., أصلن أنا هالموضوع ماعرف عنة شي ., انا يايك بموضوع ثاني
سالم : شنو عيل عن منو
عبدالله : أختك هنوف
سالم حس تيبست أعضامة : شفيها هنوف
عبدالله : سالم صعبة أتكلم بعالموضوع وانا حاط عيني بعينك بس لازم أتكلم عشان لا غات الفوت مايأنبني ظميري
سالم : عبدالله بتتحجى ولا شلون لاتطلعني من طوري
عبدالله : انا شاك أنا هنوف على علاقة مع واحد
سالم : هنوف أختي ., عبدالله انت متأكد ترى هالكلام وايد كبير
عبدالله : ادري سالم ولانة كبير انا ياي أحذرك وأبيك تكلمها ., ترى هنوف أختي مثل ماأهيا أختك وأخاف عليها مثل ما انت تخاف عليها
سالم : وشلي خلاك تشك
عبدالله : هنوف موقايلة لكم انها قاعدة عشان لبروجيكت .,
سالم : مادري عنها بس جني سمعت امي تكلمها عنه وهاذا يعني دليل
عبدالله : انت خلني أكمل
سالم على اعصابة : تفضل
عبدالله : أنا سألتها عن دكتور الجامعه ., وطلع صاحبي ., يوم كلمتة قالي مافيه بروجيكت ولا شي ., ويوم قلتولي أطل عليها بالبيت واحنا قاعدين ولا ميري تصارخ تقول حرامي حرامي .,
سالم : يعني مواعدة بالبيت ., عبدالله شهالكلام ., هنوف ماتسويها
عبدالله : أنا حبيت أبلغك ., وماعلى الرسول الا البلاغ
سالم يتظاهر عدم الاهتمام : خير أنشاءالله
سالم طلع من بيت عمة بوعبدالله وأهوة دايس ., أعصابة ثايرة وبس يبي يرجع البيت عشان يتأكد من كلام عبدالله .,
/

\

/

\

( بيت بوسالم )
هنوف مشغلة على الاغاني حدها ., وكل ساع يقطع صوت الأغاني تلفونات جراح .,
هنوف : ولييه شهالحالة هاذا شيبي كل ساع يدق
الجازي : هنو لين متى بتظلين جذي ., مومن صجج وشنو نهاية حبج حق جراح صدقيني ماراح أيي منة الا المشاكل
هنوف سكرت صوت الاغاني : شقلتي
الجازي : سمعتي شقلت لاتتصيمخين
هنوف : جازيو محد فاهمني ومحد حاس فيني
الجازي : انتي الي موفاهمة عمرج ., انتي موراضية تفهمين أنج تستاهلين أحسن من جراح
هنوف تذكرت : اي صج ماقتلج جازيو شصار
الجازي : شصار بعد
هنوف : حدي خايفة ., عبدالله شك فيني أني أكلم
الجازي : شلون
هنوف : لانة .,,
ولا سالم قاعد يناديها ويصارخ
سالم : هنوف ياجلبة وينج ., هنووف
هنوف : أمبييه صارت
الجازي : شلي صارت
سالم درعم الغرفة مسك هنوف وقعد يطقها ويشوتها ., : يالجلبة يالحمارة ., أنتي ماتقوليلي منو مربيج ., ماتتكلمين ., منو مربيج أنتي .,
هنوف : سالم الي عبدالله قالة لك جذب
سالم : وانتي شدراج عبدالله شقالي ( ويعطيها كف
هنوف : لانة أهوة بيلزق بلاوي ريان فيني لاني فتنت عليها
الجازي عصبت : هنوو شهالكلام
سالم مستمر وأهوة يطق هنوف : وبعد تجذبين ياحمارة أحنا بشنو قصرنة فيه بشنو
هنوف وخرت سالم عنها وأهيا تبجي : أنت عطني فرصة أتكلم
سالم هدى أعصابة شوي وبعصبية : قولي شعندج
هنوف : بالشاليه أنا شفت ريان مواعدة .. وقلت حق عبدالله ., ويوم عبدالله بغى يكلمها قطت البلى عليي وقالت أنا يعرفني ., وقالت حق عبدالله انا أهوة ماخذ رقمها مني عشان يبي يظبطها حق صاحبة ., وعبدالله دق عليه ولمن سألة ريون كانت متفقة معاه وقال أنا يعرفني ومايعرف ريون .,
الجازي : الله أكبر ., هنوو أستغفري ربج حرام تطعنين البنت بشرفها
هنوف : انتي سكتي ., انا جذابة الي أنتي صافة معاها
سالم : عطيني تلفونج
هنوف توهقت : هاا ., تلفوني مافيه شحن
سالم تل التلفون منها وأهوة يصارخ : قتلج عطيني التلفون
جراح كان داق على هنوف فوق ال 20 مكالمة وقاعد يكملها بالواتساب وهنوف ماتمسح المحادثات ., أسمة مسيف جراح ., وقرى المحادثات .,
سالم : وهاذا شنو جراح بعد ( قرب وقعد يشوتها ., وخذا تلفونها منها ., : انتي حمارة الشرهة مو عليج على أمج وبوج الي دلعوج ., صيري نفس الجازي ., والله ماكو مثلها ., من يوم ورايح ماكو طلعه من البيت والجامعه انا أوديج وآخذج منها سامعه
هنوف طايحة بالأرض وتبجي ., الجازي تبي تهديها قعدت تصارخ : وخري عني ., أنتي أخت ., حشى مو أخت أني عدوتي ., ماتوقفين معاي تجذبيني عشان الزفتة ريان ., اي تخافين على زعل هيثم مالت عليج ., لاتكلميني ولسانج لايطب على لساني .,
الجازي : هنو
هنوف تصارخ : قتلج وخري أنتي مو أختي وخري .,ّ
 

"الزين كله"

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
256
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
بصرأحه رؤووووعه
بليئيز كملي عفيه
ناطرينج حبوبه
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي تسلم ايدج
يعطيج العافيه
وننتضر البارت اللي ياي انشالله

جراح هذا شكله ما راح يتوب
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالله قلبو حدي متشوقه لا تتاخرين علينا
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب اب اب اب
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
البااااااااااارت عجييييييييب
تسلم ايديچ حتاااااتي
نااااااطرييييينچ
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
بعد مرور 3 أشهر
**
/

\

/

\
( بيت بوحمدان )
بوحمدان : أبرار يبا يلا تأخرتوا ألحين المعاريس بيردون من السفر ., خل نلحق عليهم خوفج مايلقون أحد يستقبلهم
أبرار : يلا بابا كاني بس بلبس الصندل لاتمشي عني
أم حمدان : وانتي كلة مأخرتنا على هالصندل الله يهداج ., خل ادق بس على خالتج أم فهد أشوف بيمرون المطار ولا لاء
بوحمدان : أم حمدان ليلحين فراس طالع أهوة وأمة ساكنين بشقة
أم حمدان : اي والله بوحمدان ., عقب ماتأكدوا أنا أبوهم صج مدخل أبو زينة السجن ماقدرت تعيش معاه ., قوية بحقها تنصدم بعد كل هالسنين أنا ريلها طلع حرامي والبيت الي ساكنين فيه بفلوس حرام مافيه أي بركة
بوحمدان :لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ., الله لايبلينة
..
بطرف ثاني شقة فراس + أم فهد
أم فهد : يما فراس شريت ورد حق أفنان
فراس : اي يما أفاا عليج أكبر بوكيه ورد ., هاذي الحب وزوجة اخو عمري حمدون
ام فهد : ههههه حمدون عاد مرة وحدة .,
فراس : هههههههه أدلعه .,
أم فهد : يما فهد ترى توني سادتة من خالتك أم حمدان تقول أهم شوي واصلين المطر خل نلحق عليهم ,,
..
( بالمطار )
حمدان : أفنان لحد يلاحظ شي
أفنان : لاتحاتي كل شي بيكون طبيعي
حمدان : بس الي صار موطبيعي ., انا موقادر أحط عيني بعينج مادري شفيني ., شصارلي
أفنان دمعت عيونها : لا ., شهالكلام حمدان ., الله كريم ., يلا خل نطلع أكيد تلقاهم ألحين بيستقبلونا
.,
طلعت أفنان وحمدان من البوابة وكانوا مستانسين بأستقبال الاهل
أم فهد لمت أفنان حيل ودموع الفرح على عيونها : يمآآ أفنان أشتقتلج
أفنان لمت أمها حيل حيل : يماا أنا بعد .., حيل أشتقت لج
فراس : حبييب حمدان .,
حمدان : ههههه شلونك يالدقمة
فراس : تمام بشوفتك والله ., شلون السفرة
حمدان : والله حلوة تمام بس ناقصتكم
ام حمدان : يما أفنان شلونج
أفنان تبوسها : زينة خالتي أنتي شلونج شخبارج
أم حمدان : تمام بشوفتكم .,
أفنان : يما تصدقين السفرة حيل تعبتني 3 أشهر برا الديرة حييل صعبة
أم فهد : بعد يما شهر عسل
أفنان : اي يما قالوا شهر عسل مو 3 أشهر عسل ماشاءالله عليه حمدان فرينة أوربا كلها من ديرة لي ديرة وماكان ودة يرد الكويا بيكمل السفرة بعد .,
أم فهد : ههههه ., بعد حاولي تجارين ريلج مع ميولة
أفنان : الله كريم ., ( أفنان بظيقة : شلونهم يما
أم فهد تنزل عيونها بالأرض : على حطة أيدج لانزورهم ولا يزورونة ., خلينة جذي أحسن ., بوفهد حطمني ماقدر أعيش معاه ., وفهد مرتة نلعوزتني يما ., وأبوج جنى على نفسة ماقدر أعيش بمكان أكلي وشربي فيه حرام وانا أدري انا أنسان أنظلم بسبتة
أفنان : وليلحينكم بالشقة يما ., والمصاريف ماتحسون بظيقة
أم فهد : فراس حبيبي يحط فلس على فلس ., وانا معاش التقاعد ., مكفينة الحمدالله
أفنان : أنشاءالله الله بيفرجها
/

\

/

\
( بيت بوعبدالله )
ريان منسدحة على لفراش وتتكلم بالتلفون ., فالة شعرها على المخدة ومغطية نص جسمها بالكمبل : هههههه وانا بعد
أحمد : اي قوليها ., شنو أنتي بعد .,
ريان : خلاص حمود بس لاتحرجني .,
أحمد : يمآآ فديت الي يستحون والله ., ريون يلا عاد متى تتخرجين عشان نتزوج
ريان : لا والله ., كنت جدامك من زمان وماشفتني شصاير ألحين
أحمد : لاني كنت غبي ومدمغ ., بس ريون والله أحبج
ريان : وانا أكثر ., أنزين حمود أنا بروح أقعد مع الاهل مابي عبدالله يشك ., موناقصين بعد
أحمد : اي عاد كلش ولا عبدالله
..
الجازي : ههههههه لا خالتي مالج شغل بهيثم أهوة الي يتحرش
هيثم : هههه يما أنتي تعرفيني أنا البريء وين أتحرش
الجازي : كلة جذي خالتي يقرب مني ويفززني ., خاصة بليل لمن أروح المطبخ
عبدالله : هههههه زين تسوي فيها ., ههههههه ., يلا يبا عجلوا متى العرس بنرقص
الجازي أستحت : ..
هيثم : شفيك انت مطيور الاسبوع الياي العرس وأرقص على راحتك
ريان نزلت : سلامن عليكم
الجازي ركضت : ريوون
ريان باستها : الجازي عندنا أقول نور البيت ., حياتي انتي شلونج
الجازي : تمام الحمدالله يالخايسة ماشوفج كلة غاطة ماتبينين
ريان : الجامعه ., وماادراك مالجامعه
الجازي : اي والله .., الله يعينج ههههه تعالي قعدي معانة
عبدالله : ريون تعالي أبيج بموضوع
ريون : خير
عبدالله : أنا بصراحه اغار من الجازي وهيثم ., أبيج تدوريلي مرة بتزوج .,
ريان : هههههه ماشاءالله ., تغار ., بعد شبتسوي لمن تشوف سالم ويوسف بيتزوجون
عبدالله : لا هاذي فيها أنتحار ., والله وكبروا الشباب وبقيت أنا
/

\

/

\
( بيت بوسالم )
سالم : يما نبي الملجة مع العرس مرة وحدة وبعدها بأسبوع بنسافر
أم سالم : يما شفيك مستعيل على الزواج هههههه وكبرت ياسالم
سالم : هههههه شسوي يما ., أشتاق لها موبيدي
أم سالم : خلاص يبا آنا اليوم أكلم أمها .,
سالم شاف الساعه : أووه تأخرت على هنوف ألحين خوفج تعر مني مناك
ام سالم : يما لين متى بتعامل أختك جذي
سالم : لين أشوفها صج متسنعه .,
..
( بالجامعه )
هنوف : جراح والله موقادرة أتحمل العيشة موقادرة
جراح : تصابري ., انا بس أظبط اموري بخطبج
هنوف : أخوي سالم سمعتة شقال لو أنت آخر ريال ماراح يزوجنا
جراح : موكيفة أخوج .,
هنوف : جراح كاهو بسرعه خل أسكر التلفون لايشوفني
.,
سالم يطقلها هرن : .
هنوف تبلع ريجها ., دخلت السيارة بنفسية : سلامــ
سالم : وعليكم ., من متى خالصة المحاضرة
هنوف : صارلي نص ساعه
سالم : وشسويتي بهالنص ساعه
هنوف : قعدت أنطرك بالشمس
سالم : عطيني تلفون أمي
هنوف بطلت الجنطة وأيدها ترجف : تفضل
سالم بطل سجل المكالمات يجيك على المكالمات بالتلفون : أمممم ., هاذا رقم منوالي مومسجل
هنوف : هاذا رقم رفيجتي كوثر
سالم : دقي عليها الحين جدامي
هنوف : سالم مومن صجك
سالم صارخ : قتلج دقي بتدقين ولا شلون
هنوف : زين زين ., ( دقت تلفون وحطتة سبيكر : قوة كوثر
كوثر : هلا هنوو
هنوف : لابس بغيت أسألج شنو الامتحان الي بناخذة الاسبوع الياي
كوثر : هههههه هنوو مافي أمتحان شفيج مظيعه
/

\

/

\
( بيت بوجراح )
أم جراح : يما لجون أبوج موطبيعي هالجم يوم ماشوفة ينام بالبيت هالأيام صاير وايد يروح الشاليه
لوجين تبلع ريجها : ماما .,
ام جراح : عيون ماما
لوجين : بابا يحب وحدة ثانية
أم جراح : شنو ., منو هاذي وشسالفتها ., ومن وين طلعت
لوجين : ماما وحدة معاه بالشركة
أم جراح ماقامت تشوف جدامها الا سواد : مام لوجين روحي ييبيلي حبوب الظقط بسرعه
لوجين ركضت يابت حبوب الظقط : تفضلي ماما
/

\

/

\
سندس : هههههه من صجج ريون خرفنتة والله لطلع حرتج فيهم
ريم : اي والله زين تسوين سندس زين تسوين
سندس : صار خاتم بصبعي ., وع شنو هاذا عيالة متكبرين
ريم : من صجج عيل أنا شقول الي عايشة معاهم طول هالعمر
سندس : الله يكون بعونج ومتى بتفلين منهم
ريم : لمن مشعل يتحرك ., كلة وعود وكلام وليلحين ماشفت منة شي ., خوفج يحط عينة على لوجين والله أذبحها بيدي واشرب من دمها .,
سندس : يبا مالج شغل خليها علي والله للعب بحسبتها لعب .,
/

\

/

\
( بيت بوفهد )
بوفهد قاعد بروحه على طاولة الطعام
بوفهد : شلي وصلني لهالمرحلة ., شلي خلاني أخسر كل شي حلو بحياتي ., شنو أستفدت من الي سويتة ., هدمت بيتين ., بيتي وبيت بوزينة ., وبالأخير طاع حالتي
زينة تسمعه يتحلطم ., قعدت معاه على السفرة ., قاعد تاكل ليمون وتتكلم : يعني انت متحسف على الي سويتة
بوفهد : اي يبا ., قد شعر راسي
زينة : بس الحين ماينفع الندمــ ., شوف روحك ., ذبلت ولونك أنخطف ., لا ولد قاعد يمك يجابلك ., لازوجة تسألأ عنك ., لابنت ولا شي ., خسرت كل شي ., هاذي حوبتنا انا وأخواني ., بعدك ترى ماشفت شي
بوفهد يتخضع حق زينة : يبا أنتي لين متى بتلعبين بحياتي ., الله يغفر متى أنتي بتغفرين
زينة : لين أشوفك صج منتهي جدام عيوني ., لين أشوفك تموت من القهر والظيم
بوفهد : وكل هاذا ومومكفيج
زينة: ليلحين مابردت غليلي فيك ., ليلحين ماشفت شي
فهد : سلام عليكم
زينة : هلا حياتي
فهد بدون أحترام : هيي أنت عطني السلطة
بوفهد : الله يالدنيا أنا صرت هييي
فهد بصوت عالي : جنة موعاجبك ., أذا موعاجبك أطلع برا البيت ., ولا أقولك احسن ., روح دار العجزة ترى الاكل أبلاش مناك
بوفهد قام من على السفرة : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم . , لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .,
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
Ashya2 mn elpart elyay



حمدان طلع من غرفة وراح غسل ويها بالحمام ونزل الصالة : شالسالفه شفيني ., شالسالفة


الجازي : أنتي اختي شلون ماتشاركيني فرحتي ., والله ماراح أستانس أذا ماشفت واقفة يمي لاتسوين فيني جذي



هنوف : ريون الزفت ., ( ترفع أيدها : يعل أنشاءالله ماكو لا ريون ولا عبدالله أخوها قولي آمين


لوجين : طسي عن ويهي ., حامظ على بوزج ., أواريج ريمو ., والله لعلمج شغل الله عدل


سندس : وام لعيال


ريان : عبدالله أنت ماتدري شالسالفة ., قاعدة مع رفيجتي على الطاولة ., يوم قمت بسلم عليها ولا تطالعني وتصد عني ., شسويت لها أنا ., كل الي سويتة لاني خايفة عليها لا أكثر ولا أقل ., والله لو أني ماحبها ماسويت هالشي
 

ام حسيين

New member
إنضم
14 يونيو 2010
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ashya2 mn elpart elyay



حمدان طلع من غرفة وراح غسل ويها بالحمام ونزل الصالة : شالسالفه شفيني ., شالسالفة

اظاهر انه حمدان في ضعف

الجازي : أنتي اختي شلون ماتشاركيني فرحتي ., والله ماراح أستانس أذا ماشفت واقفة يمي لاتسوين فيني جذي

اختها موراضيه تكون معاها بيوم عرسها


هنوف : ريون الزفت ., ( ترفع أيدها : يعل أنشاءالله ماكو لا ريون ولا عبدالله أخوها قولي آمين

عشان فتنت عليها

لوجين : طسي عن ويهي ., حامظ على بوزج ., أواريج ريمو ., والله لعلمج شغل الله عدل

اظاهر مشعل تكلم وقال يبيها تشتغل معاه بالشركه ويتزوجها

سندس : وام لعيال

يمكن يقول حق الكل عنها

ريان : عبدالله أنت ماتدري شالسالفة ., قاعدة مع رفيجتي على الطاولة ., يوم قمت بسلم عليها ولا تطالعني وتصد عني ., شسويت لها أنا ., كل الي سويتة لاني خايفة عليها لا أكثر ولا أقل ., والله لو أني ماحبها ماسويت هالشي

الي صدتها هنووف واهيا قام تكلم عبدالله وتقوله
 

laco$te

New member
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
405
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بيتناّّ العزيز

حمدان طلع من غرفة وراح غسل ويها بالحمام ونزل الصالة : شالسالفه شفيني ., شالسالفة
راح يعرف ان افنان اخته

الجازي : أنتي اختي شلون ماتشاركيني فرحتي ., والله ماراح أستانس أذا ماشفت واقفة يمي لاتسوين فيني جذي
تكلم هنوف


هنوف : ريون الزفت ., ( ترفع أيدها : يعل أنشاءالله ماكو لا ريون ولا عبدالله أخوها قولي آمين
تكلم الجازي

لوجين : طسي عن ويهي ., حامظ على بوزج ., أواريج ريمو ., والله لعلمج شغل الله عدل
انها تشتغل بالشركه وتتزوج مشعل

سندس : وام لعيال
تكلم ابوجرح علشان تروح بيت ابوجرح

ريان : عبدالله أنت ماتدري شالسالفة ., قاعدة مع رفيجتي على الطاولة ., يوم قمت بسلم عليها ولا تطالعني وتصد عني ., شسويت لها أنا ., كل الي سويتة لاني خايفة عليها لا أكثر ولا أقل ., والله لو أني ماحبها ماسويت هالشي
تكلم عبدلله عن هنوف


هذي توقعاتي



اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب






:) :)

 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت بوحمدان )
حمدان وخر عن أفنان : ماأقدر ماأٌقدر مادري شفيني
أفنان : ....
حمدان طلع من غرفة وراح غسل ويها بالحمام ونزل الصالة : شالسالفه شفيني ., شالسالفة
::..~
/

\

/

\
( بيت بوسالم )
الجازي : هنوو
هنوف تطقطق بالآيباد وماتبي ترد على الجازي : ..
الجازي : هنوو صارلنا الحين 3 أشهر مانكلم بعض ., خلاص شفيج موراضية تنسين
هنوف تطالعها من طرف عين وماترد : ..
الجازي : هنوو ., خلاص عاد .,
هنوف : ...
الجازي : هنوو ترى الاحد عرسي
هنوف واخيرا تكلمت : وانا ماني ياية ليش تقوليلي ., وانا شكو تزوجتي ولا قعدتي
الجازي : أنتي اختي شلون ماتشاركيني فرحتي ., والله ماراح أستانس أذا ماشفت واقفة يمي لاتسوين فيني جذي
هنوف : وانتي مافكرتي أني أختج يوم توقفين مع ريان ضدي عند سالم .,
الجازي : انتي كنتي قاعد تطعنينها بشرفها مايصير تطلعين عنها كلام
هنوف : يعني أهيا يوم راحت وزت أخوها عبداله ماطعنتني بشرفي ., فكينا زين
الجازي قربت من هنوف : هنوف خلاص سامحيني
هنوف تصارخ : خلاص فكيني ., فكيني
الجازي دمعت عيونها : ...
هنوف : خل أروح أبدل بروح الجامعه .,

/

\

/

\
::..~
( بالجامعه )
ريان : كوثر تفكرين تتزوجين
كوثر أستحت : ريون شنو مناسبة هالسؤال
ريان : بس جذي أسأل
كوثر : والله ريون أذا يالي النصيب ., ماعندي مانع ., وأنتي
ريان : هههههه ., أنا ناطرة أحمدو ولد عمتي ., قتلج قصتة خو .,
كوثر : ههههه اي ., الي يحب مشاعل مو
ريان : اي هاذا ماغيرة
هنوف داشة الكفتيريا ., شافت كوثر وريان قعدت جدامهم بالطاولة الي قبالهم وطول ماأهيا قاعدة تخز ريان .,
كوثر : ريون شفيها هنوف عليج
ريان بظيقة خلق : هنوف ., هنوف من عبدالله كلم اخوها سالم وأهيا منقلبة حالها علي ., الله ينتقم من الي كان السبب ., من دخل جراح حياتنا قلبها فوق تحت
كوثر : ويع مومن صجها ., تخسر بنت خالتها وأختها عشان واحد
ريان : خلاص سكري موضوعها .,
كوثر : ريون طاع شلون تخزج .,
ريان : انا بروح أسلم عليها مهما يكون هاذي بنت عمي
ريان راحت عند هنوف تسلم عليها ., مدت أيدها : قوة هنوف
هنوف لفت ويها : ..
ريان : هنوو شفيج ترى انا ريون ولا نسيتي
هنوف : ريون الزفت ., ( ترفع أيدها : يعل أنشاءالله ماكو لا ريون ولا عبدالله أخوها قولي آمين
ريان أنصدمت ركضت على طاولتها أهيا وكوثر تلت جنطتها ودموعها على خدها وراحت الحمام ., كوثر تلحقها وتناديها : ريوون ., ريون شصار
ريان : تخيلي تدعي عليي ., تدعي علي ., بعرف هاذا شسوى بمخها ., ليلحين مومستوعبة انها هاذي هنوف الي أعرفها بنت عمي ورفيجتي وحبيبتي
.,

حمدان من تزوج أفنان وصارلهم مع بعض 3 أشهر موقادر يلسمها . , هالشي الي مظايقة حيل ., مايدري شيسوي ولا حق منو يلجأ ., السالفة تفشل وماينتحجة فيها
حمدان : أنا شفيني موقادر ., شفيني ., الي قاعد يصير موطبيعي بس حق منو بقول ., حق منو بلجأ ., سالفتي صعبة حيل صعبة
/

\

/

\

( بيت بوجراح )
لوجين بالغرفة قاعدة يم أمها ., ام جراح حيرانة شراح تسوي مع بوجراح ., ماتبي تخسره بعد هالعمر ., اذا سكتت تخاف العلاقة تتطور ., وخايفة تتكلم وتخسر بوجراح
لوجين : يما هاذي أكيد نزوة بيعطيها فلسين وبعدها بروحها راح تنجلع من البيت
ام جراح : آآآخ يحظي الردي ., آخ يايما ., بعد هلسنين أبوج يخوني ., يخوني آنا مع وحدة زبالة
ريم كانت تتسمع عليهم بالغرفة ., دخلت عليهم تبي تقثهم بجم كلمة : أقول لوجين
لوجين بعصبية : أنتيي هييي من سمحلج تدشين الغرفة من غير لاتطقين الباب ولا تستأذنين من معزبينج
ريم تظحك بأستهزاء : معزبيني ., من يوم ورايح أنا راح أكون معزبتكم
لوجين وقفت بعصبية : هيي أنتي الظاهر فيج شي نسيتي من تكونين ., هاذا الي ناقص ., انا أقول ردي غرفتج أحسلج .,
ريم : لوجين شخبار سندس
لوجين تنحت : اي سندس .,
ريم : سندس مرت أبوج اليديدة
لوجين : انتي شعرفج بسندس
ريم تظحك : هيييهييهيي ., سندس معزبتج اليديدة تصير بنت خالتي
لوجين قربت منها : تخسين أنتي وأهيا ., انتوا أقصاكم زبالة ., يلا جدامي طلعي برا البيت طلعي
ريم : وااي أبركها من ساعه ., كلووولوووش مابغيت أطلع من البيت ., أنا الحين بطلع منه خدامة نفس ماأنتي تشوفيني بس باجر راح أدشة وأنا أدوس على راسج .,
لوجين تدزها وتطردها برا البيت : يلا براا جدامي ., انتي شنو فاكرة نفسج مع هاذي سندس أنتوا زبالة ., وقولي حق سندسج هاذي انها صفقة خاسرة بنات شوارع
ريم : كااااااك ., أعصابج حبي لايطقلج عرج ., أقول بعد لجون ., الاسبوع الياي ملجتي أنا ومشعل
لوجين : طسي عن ويهي ., حامظ على بوزج ., أواريج ريمو ., والله لعلمج شغل الله عدل
/

\

/

\
.,
( بالمحكمة )
المليج : الف مبروك .,
بوجراح : الله يبارك فيك
سندس مستحية : بوجوجو احبك
بوجراح : أخيييه عليج أخيييه .,
سندس : ألحين حجزت لنا طيارة
بوجراح : اي ., وطيارة خاصة بعد كلها لنا
سندس : وام لعيال
بوجراح : ام لعيال مالج شغل فيها يبا بحطها جدام الامر الواقع ., وجهازي أغلقتة بعد ., بعدين لوجين شاكة بالموضوع أكيد بتقول حق امها
سندس : ماحبيت عيالك ., بعدين بوجوجو بقولك شغلة
بوجراح : ترى هاذي بنتك لوجين ميننة بنت خالتي ريم ., المسكينة كاسرة خاطري ., ترضى وحدة من أهلي تشتغل خدامة ., ترى هذول أهلي ولا لأنة أحنى فقارة وعلى قد حالنة بنتك تلعب فينا لعب
بوجراح مصدوم : ريم ., ريم بنت خالتج
سنسدس : اي بنت خالتي .,
بوجراح : أفاا ., وليش ماقتيلي من الأول
سندس : كنت بشوف شنو آخرتها وياها .,
بوجراح : أفا عليج سندس أفا بس ., بس خل نرد من السفر ونروح البيت ., راح أظبطلها غرفة كاملة ., والي تامر فيه بيصير
سندس : يما فديتك حياتي بو جوجو
بوجراح : كل شي عشانج أسويه ., بس تكونين يمي وماتخليني ., سندس أنتي رجعتيني حق شبابي ., حسيت اني صغير رجعت 20 سنة لورى .,
سندس : بعدك ماشفت شي .,
بوجراح : حياتي وقلبي وعمري أنتي ., قلتي حق اهلج راح نسافر شهر .,
سندس : اي ., عاد منو أهلي كلهاأمي .,
بوجراح : بلغتي ريم ., خليها تطمن ., بعدين قوليلها خل ترجع البيت ., بيتهم ., ادري بغيابي لوجين ماراح تهدها
سندس : اي دزيت لها مسج .,
بوجراح : يلا خل نروح المطار ., أنا جهزت جنطتين وحدة لي وحدة لج
سندس : بس ملابسي بالبيت ., من وين يبتلي ملابس
بوجراح : لاتحاتين ., كل شي بتحتاجينة بيكون موجود

/

\

/

\
( بيت بوعبدالله )
ريان رادة البيت ومبين عليها انها باجية ., دخلت الصالة والأهل كلهم قاعدين
ريان بصوت مبحوح : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أم عبدالله : يما تبين أحطلج الغدى ولا تغديتي بالجامعه
ريان : لا يما مو مشتهية
أم عبدالله : مايصير يما من الصبح قاعدة على لحم بطنج شوفي ويهج مصفوق وأصفر
ريان : يما بريح شوي ., لمن أقعد يصير خير
.,
عبدالله صعد بعد ماصعدت ريان ., طق باب غرفتها
عبدالله : ممكن أدخل
ريال توها قاطة حجابها من على راسها : حياك عبدالله
عبدالله دخل وقعد يم ريان بالغرفة : ريون شفيج ., كلش موعلى بعضج في أحد مظايقج مسمعج كلمة .,
ريان طاحت بحضن عبدالله وقعدت تبجي : هنوو عبوود ., هنوو تغيرت كلش مو ألي أنا أعرفها
عبدالله : بس ., خرعتيني ., يبا الي مايبنا مانباه ., مظيقة خلقج عشانها
ريان : عبدالله أنت ماتدري شالسالفة ., قاعدة مع رفيجتي على الطاولة ., يوم قمت بسلم عليها ولا تطالعني وتصد عني ., شسويت لها أنا ., كل الي سويتة لاني خايفة عليها لا أكثر ولا أقل ., والله لو أني ماحبها ماسويت هالشي
عبداللة يمسح دموعها : بس ريون لاتبجين دموعج غالية عليي ., والله ألحين أبجي معاج
ريان : هههههه ., بعدين تعال ., أنت ليلحينك معزم بتتزوج
عبدالله والفرحة شاقة ويها / اي ., أنشاءالله لقيتيلي بنت الحلال
ريان : اي لقيتلك ., بس أنشاءالله تكون من نصيبك
عبدالله : صج ريون ., شلونها ., بيضة ., سمرة ., عصلة ., متينة ., قصيرة ., طويلة
ريان : ههههههه ., شفيك مستعيل ., أنت خلني أقيس النبض بالأول عندها ., وانشاءالله يصير خير .,
/

\

/

\
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
الدكتور : والله بوحمدان الأخبار كلش ماتسر

أفنان : أنا ab

زينة : عمي بغيتك تمرني الغرفة أنا بعتذر منك ., الي سويتة فيكم موشوية


الظابط : ومنو كان شاهد على الي صار

جراح : والله لو أشوفة والله ادفنة بيدي .,

أسرار : صج حمد ., خلاص عيل خلني أدق على الدكتورة آخذ موعد منها

فراس : لا عاد ماصدق ., ماتطلع منه هالشي وايد قوي بحقة

أم فهد : ابوك ماتغير .. بس أحنى كنا راسميلة صورة حلوة وأهوة طلع عكس هالصورة .,

مقتطفات من البارت الياي .,



.,



.,
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم ايدج حبوبه
شكله القصه كل مالها وتصير احلى
يعطيج العافيه وننتضرج