غريبـه كيف آشتآق لك’’, ۈآنت تچرحنے !

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
ريم : الوو ها شصار
سندس : أمبييه ريموو والله تمنيتج معاي ., فرينة أوربا تقريبا كلها ., وليلحين ماشبعت .,
ريم : الله ونااسة ., سندوس وشصار على موضوعي
سندس : من صجج كوكت راسة وقعدت أشيشة على عيالة .,لا وقتلة أذا تحبني تسجل عمارة بأسمي والبيت بعد نصة بأسمي انا موضامنة عمري مع عيالك باجر شيسوون فيني
ريم : والله وطلعتي مو هينة
سندس : بعد والله لطلع حرتج من عينهم ., لخليهم يمشون ويكلمون نفسهم
ريم : اي والله ., بشوفهم ينذلون جدامي نفس ماأنذليت طول هالسنين جدامهم
سندس : لايكون أنتي قاعدة عندهم بالبيت
ريم : لا ., انا عند أمي من أول ماسافرتي وانا طالعه برا البيت .,
سندس : اي أحسلج ترتاحين من شرهم ., يلا ريم حبيبتي الحين لازم أسكر بروح أقعد مع الشيبة
ريم : هههههه يلا حياتي باي ., سلميلي عليه .,
.,
سكرت ريم السماعه من سندس ولا أخوها حسن ياي يركض عندنا .,
حسن : ريم عفية طلبتج طلب
ريم : انت تامر ماتطلب ., عيون ريم أنت
حسن : ابيج تحجزين لنا باجر حق الأكوابارك أنا وربعي بنروح
ريم : بس ., من عيوني الثنتين
حسن حط أيدة على راسة وحس انا فقد توازنة ., واهوة يتمايل نادى : ريم
لفت ويها ريم : عيون ريم
ولا يطح عليها ., ريم قعدت تصارخ : حسن ., حسن ., يماا لحقيني حسن .,
ام ريم ركضت : شصاير
ريم تبجي : مادري يما طاح علينة جذي فجأة
أم ريم : يلا لبسي خل ندق على التكسي
ركبوا التكسي وراحوا المستشفى ., الدكتور فحص حسن ., وريم وأمها على أعصابهم بغرفة الانتظار
ريم : بشر دكتور
الدكتور : ام حسن ., انا سبق وحذرتكم وقتلكم مرض حسن قاعد يتقدم درجة بعد درجة وهالشي مو زين له ., انتوا لازم تسفرونة برا الديرة ., ولا ترى بهالحالة راح تخسرونة
ريم : دكتور بس أحنا مانقدر على تكاليف السفر والمستشفى والفندق .. ماتقدرون تسوون العملية بالكويت
الدكتور : أنا قتلكم ماعندنة دكاترة متخصصين بالزراعه ., ايطاليا أنسب مكان حق هالنوع من العلاج
.,
\

/

\

\

/

\
لوجين : مشعل عاد يلا أنت جربني ترى أعجبك
مشعل : هههههه ., انتي وينج والكرة وين
لوجين : انا كلة أباري جراح وأغلبة حتى أسألة
جراح : اي ماشاءالله عليها تلعب لعب ولا لعب ميسي
لوجين : أحم أحم
مشعل : خلاص عيل خل نجهز السوني ., واستعدي حق الخسارة
الجود : الله الله متيمعين هاا ومخليني بروحي
لوجين : انتي خارج الحسبة هاذا مقعد عزابية وانتي بتتزوجين
الجود تحذف المخدة على لوجين : لجون بدال ماتصفين معاي ها واقفة ضدي
لوجين : هههههه .,
مشعل رن تلفونة : عن أذنكم ياجماعه
لوجين : مشعل وين على الله
مشعل : تلفون
.,
ريم : مادري شسوي مشعل والله حيرانة بعمري
مشعل : حياتي أنتي أستهدي بالله .,وأنشاءالله الله بيفرجها .,
ريم : مشعل أذا ماسافر أخوي راح يموت ., تعرف شنو يعني يموت
مشعل : لاسمح الله . , لاتقولين جذي شهالكلام
ريم : مشعل آنا ألحين لازم أسكر بروح أقعد يم أمي شوي مسكينة حالتها حالة .,
.,
عند مشعل : يلا نكمل اللعب .,
لوجين : اي يلا ., اممم ., منو داق عليك
مشعل : لا ., ولاأحد
لوجين : أهاا ., أوكي .,
مشعل : اي فريق
لوجين : أكيد برشلونا
مشعل : مالت عليج وعلى فريقج ., والله ماكو على ريال مدريد
الجود : طير زين ., فريق فاشل
جراح : أقوول أقوول عاد حدكم على ريال مدريد بنشوف منو ألحين بيمصخر الثاني .,
الجود : تتحدون أنا لجون تفوز على مشعل
مشعل : اي نطريني
جراح : اهياماراح تفوز بس بنتحدى على شنو .,
الجود : أذا لجون فازت تسوون شي أحنا نبيه بس ماراح نقولكم شنو ., وأذا مشعل فاز أحنا نسوي شي تبونة .,
مشعل : خلاص صار ., اممم ., شرايكم بعد نكمل الأتفاق .,
لوجين : شلون
مشعل : الجود وجراح ., والي يفوز نفس الأتفاق
لوجين : هههههه شكلك ظامن أني بغلبك
مشعل : طيري زين
جراح : لجون مالج شغل فيه ترى مشعل مايعرف يلعب هههههه
الجود : خخخخخخ ., متاكد انا جراح معاك بنفس الفريق
\

/

\
عند ريم
ريم : يما من وين بندبر لفلوس
ام حسن : يما أنا عندي جم قطعه ذهب خل نبيعهم وندبر روحنا مع المبلغ الي خاشينة .,
ريم : يما من صجج ., هالمبلغ ماييب ألا سعر التذكرة ويمكن بعد لازم نزيد عليها ., يما ماكو ألا أطلب من لوجين
أم ريم :: لا يما مانبيج تذلين نفسج عندها .,
ريم : اممم ., اي صج ليش مادق على سندس ., سندس متزوجة مليونير
أم حسن : موفشلة يما .,
ريم : يما ريل سندس أبو لوجين ., متخيلة
ام حسن : شنهووو
ريم : ههههه ., اي سالفة طويلة .,
دفت ريم على سندس بس جهازها كان خارج التغطية
ريم : ماما خطها خارج التغطية ., صارلها جم يوم على هالحالة .,
ام ريم : الحين شلون
ريم : ماكو ألا أتسلف من لوجين
\

/

\

( بيت بوحمدان )
حمدان : يما ., أفنان جهزتوا
ام حمدان : يلا يما بس اقط عباتي
أفنان تلبس النقاب : يلا حبيبي شغل السيارة
شغل حمدان السيارة وراحوا المستشفى يسوون فحوصات عساس منو يتبرع بالكلية حق بوحمدان
.,
خذوا تحاليل دم من حمدان وأفنان وأم حمدان ., الدكتور كان مصدوم من النتايج
الدكتور : انا في شغلة أنصدمت منها حيل .,
أم حمدان : خير دكتور
الدكتور : فصيلة دم أفنان وانسجة الكلية طلعت متطابقة تماما مع بوحمدان
حمدان : وبعدين
الدكتور : انتوا متأكدين أنا أفنان مرت حمدان ولا أختة
الكل أنصدم وشرع حلجة : أختة
الدكتور : الفحص يبين أنا أفنان بنت بوحمدان .,
حمدان : شنو .,
بوحمدان أنصدم : بنتي .,
أفنان : لا دكتور أنت الظاهر غلطان .,
ام حمدان : دكتور شنو هالكلام ., مايدش العقل ., أفنان مرت ولدي .,
الدكتور : شرايكم نسوي فحص dna
أفنان كانت خايفة : لا حق شنو
بوحمدان : اي دكتور
.,
الدكتور أخذ عينة من شعر أفنان وطايقها مع عينة من شعر بوحمدان ., النتايج كانت متطابقة تماما .,
الدكتور : النتايج متطابقة
ام حمدان : بس شلون .,
الدكتور : الله أعلم
.,
\

/

\

أفنان أنهارات من الموقف : شلون ., أنت أبوي يعني ., حمدان أخوي ., موكافي صدمات بعمري ., شلي حصل ., شلي صار
حمدان بقلبة : آآآآخ ., آآآخ ., العيب طلع مومني ., يارب شنو هالموقف الصعب
أم حمدان والدموع على خدها : بوحمدان شصار ., شلون أفنان بنتك ماتتحجى
بوحمدان تذكر ذيج الليلة يوم قط أفنان بالمسجد ., بوحمدان أهوة الريال الي كان متلثم .,
بوحمدان : انا كنت متزوج بالسر ., ويوم مرتي ., أم أفنان ولدت أفنان ماتت ., كنت صغير وماعرف شي بالدنيا ., ماعرفت شلون أتصرف ., رحت المسجد وشفت شيخ ., عطيتة افنان وطلع برا المسجد .,
ام حمدان : اي أتذكر ذاك اليوم يوم ييت وقتلي في ياهل مسكين أهلة قاطينة عند المسجد ., طلع هالياهل أفنان ., أنت شلون طاوعك قلبك شلون
أفنان واقفة جدام بوحمدان : أنت ليش سويت فيني جذي موحرام عليك ., يتمتني وانا صغيرة ., ويتمتني وانا كبيرة ., ولمن تزوجت ., تزوجت منو ., أخووي ., تزوجت أخوي ., الله مايرضى بلي قاعد يصير مايرضى .,
طلعت أفنان من البيت وأهيا تبجي ودموعها ماوقفت ., ولا ....
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
طلعت أفنان من البيت وأهيا تبجي ودموعها ماوقفت ., ولا تدعمها سيارة
حمدان ركض عندها : افنان ., افنان
أفنان والدم حولينهاوبصعوبة تتكلم : حمدان سسس.. سسا.. سامحني ., قول حق أبوو .. أبووي وفهد يسامحوني ., ( وتلفظت آخر انفاسها
حمدان : أفنان .,
أفنان : ..
حمدان : أفنان ., ( صارخ بأعلى صوتة : أفنان ., لاتروحين ., لاتخليني بروحي ., أفنان والله ماقدر أعيش بدونج ., أفنان أنتي أختي أنا محتاجج ., ردي عليي أفنان أفنان
أفنان ماكانت ترد ., أفنان راحت وارتاحت من الدنيا ., أرتاحت من الهم والعذاب الي كانت عايشتة ., أرتاحت من الأهانات الي كانت تاكلها من فهد وغيرة
( أفنان : أنا صج رحت ., بس روحي ظلت موجودة ., روحي مافارقت حمدان ., حمدان كان لي الاأخو والرفيج والعزة ., حمدان علمني شلون أحب ., علمني شلون أكون أنسانة ثانية ., علمني شلون أصير قوية ., لو موحمدان بحياتي كنت راح أعاني لين اللحظة الي مت فيها .. حمدان أخوي أهوة الي خلة الموت يحلى بعيوني ., انا أرتحت من هالدنيا ., مت وماتت قصتي معاي ., وماهانت علي نفسي اخلي أمي وحمدان وفراس يتعذون من بعدي ., فقرت أزورهم بعالم الأحلام ., ساموحوني أذا ثقلت عليكم بالرواية ., أنشاءالله كنت خفيفة عليكم ., ومع السلامة )
حمدان صارخ بأعلى صوتة : أفنااااااااااان.,
حمدان عاش حياتة متكأب ., من راحت أفنان من جدام عيونة وأهوة حابس روحه بالغرفة مايكلم أمة وأبوه ., قاط اللوم كلة على أمة وأبوه .,
أما فراس فتحطم كليا., وأم فهد أنشلت من الصدمة ., أما فهد وزينة ماكان هامهم الموضوع كلش ., زينة قلبها مات ., كانت تتشمت في أم فهد وبوفهد وفراس ., فراس حالتة مو أحسن من حالة حمدان ., أفنان كانت خوش بنت تدخل القلب بسرعه ., الي يعرفها يحبها
.,
::..~
/

\

/

\
عند مشعل : يلا نكمل اللعب .,
لوجين : اي يلا ., اممم ., منو داق عليك
مشعل : لا ., ولاأحد
لوجين : أهاا ., أوكي .,
مشعل : اي فريق
لوجين : أكيد برشلونا
مشعل : مالت عليج وعلى فريقج ., والله ماكو على ريال مدريد
الجود : طير زين ., فريق فاشل
جراح : أقوول أقوول عاد حدكم على ريال مدريد بنشوف منو ألحين بيمصخر الثاني .,
الجود : تتحدون أنا لجون تفوز على مشعل
مشعل : اي نطريني
جراح : اهياماراح تفوز بس بنتحدى على شنو .,
الجود : أذا لجون فازت تسوون شي أحنا نبيه بس ماراح نقولكم شنو ., وأذا مشعل فاز أحنا نسوي شي تبونة .,
مشعل : خلاص صار
لوجين : هههههه شكلك ظامن أني بغلبك
مشعل : طيري زين
جراح : لجون مالج شغل فيه ترى مشعل مايعرف يلعب هههههه
الجود : خخخخخخ ., متاكد انا جراح معاك بنفس الفريق
مشعل : شفتي يختي الدنيا صار مافيها أمان خليها على الله بس .,
لوجين حدها مندمحة باللعب ., ومشعل يلعب على راحتة ضامن الفوز ., بس كسرت فيها لوجين خلتة يلعب على راحتة وبالشوط الثاني يابت عليه 5 أقوال والنتيجة صارت 5 لوجبن 3 مشعل
لوجين والجود يبوسون بعض : هياااا ., طااطاا بوطااطاا ., أيوااا
جرراح : جذي بوالشباب فشلتنا الحين شيقولون عنا الناس بنات يفوزون على شباب واله فشلة
مشعل يرقع حق نفسة : لا أصلن أنا مخليها تفوز بشوف شنو تبينا نسوي لهم
الجود تطالع لوجين ولوجين تبادلها النظرات : لجون تفكرين بلي أفكر فيه
لوجين : ايييه
لوجين والجود : ميكاااب تاايمــ
مشعل وجراح علامة تعجب
: شنوو

لوجين : يلا تفضوا غرفة المكياج والشعر ., مو احنا غلبنا ., طلبنا الي لازم تنفذونة أني أنا والجود بنمكيجكم وننسوي شعركم ستريتنر
جراح : يخسي والله
الجود تمد بوزها : لا والله يعني موكلمة رياييل
مشعل وجراح أستسلموا للواقع : اوووف ., بس ها بلا فضايح عاد
الجود : لا شنو راح نحط الصورة بالبي بي يوم كامل
جراح :لاعاد جذي وأمصخت
لوجين : خلاص زين ., كنسلنا الاتفاق ., ومانبي نكلمكم
مشعل :لاعاد بنات كل شي ولازعلكم
الجود : عيل يلا جدامي غرفة المكياج
الجود ولوجين لطخوا بويه جراح ومشعل مكياج ., حطولهم كحل وماسكرا وآي شادو ., ولبسوهم نفانيف وشعرهم سووه ستريتنر ., اشكالهم كانت فلم
الجود : كاااااك
لوجين : قوولوو جييز
جراح ومشعل على عبط : تششييييز .,
لوجين والجود : هههههههه بس ترى صرتوا حلووين ., شعولة وجروحة
.,
::..~
/

\

/

\
عند الدكتورة
اسرار : واي حمد خايفة ماحب الأبرة تخرع والله تخرع
حمد ماسك أسرار من أيدها : اسرار باباتي فشلتينة شنوا ليهال مايخافون من الأبرة
أسرار وشوي وتبجي : حمد أخذني على قد عقلي
حمد : يما فديتها والله ., خلاص يبا تطمني حياتي راح أكون معاج ماراح أخليج
أسرار : صج حمد
حمد: أي صج .,
دخلت أسرار غرفة التحاليل وخذوا منها دم ., كانت حيل خايفة بس من شافت حمد واقف على راسها وماتركها ولا لحظة حست بالأمان ., نطروا نتايج التحاليل ., وبعدها دخلوا على الدكتورة
الدكتورة : والله أسرار مادري شقولج ., ماكو حمل ., هاذي الحالة الي تمرين فيها أسمها حمل كاذب ., يعني أنتي تتوهمين أنج حامل وتحسين بأعراض الحمل بس انتي موحامل .,
أسرار ظاق خلقها : بس دكتورة في أمل أحمل مو ., يعني بعد ورانا طريج طويل .,
الدكتورة : الله كريم ., أنشاءالله ,
.,
حمد كان مومتطمن من النتيجة ., راح سوى تحاليل اليوم الي بعدة ولمن طلعت النتايج طلع حمد عقيم ومافيه عيال بس ماقدر يقول حق أسرار هالشي .,
::..~
/

\

/

\






( يوم الأحد )
الجازي : يما يعني اليوم خلاص راح أطلع من بيتنا وأروح بيت ريلي
أم سالم والدمعه بعينها : أي يما ., ( تبوسها على راسها : والفال حق أختج هنوف نفرح فيها
الجازي : انشاءالله يما .,
ام سالم : موجنة الكوافيرة تأخرت .,
الجازي : اي حيل مادري شفيها هاذا وانا قايلتلها تعالي الساعه 11 ., صارت 1 وليلحين ماشرفت
طق جرس البيت
الجازي : هاذي شكلها لكوافيرة خل أروح ابطل الباب
بطلت الباب وطلعت الكوافيرة ., دخلتها البيت وصعدتها الغرفة ., بدت الكوافيرة تشتغل بالجازي .,

/

\

/

\
( بيت بويوسف )
يوسف : راح تيين العرس
رانيا : لا ., من صجك ., وبصفتي منو أنشاءالله
يوسف : بصفتج مرتي .,
رانيا : ههههه .,لمن أصير مرتك رسمي أشرف العرس .,
يوسف : يما فديتها والله ., متى بيي اليوم الي نزفج أنتي
رانيا أستحت ماتكلمت : خلاص يوسف عاد
يوسف : يما تستحين .,
رانيا : اي أكيد أستحي ., يوسف بقولك شغلة بس لاتفهمني غلط
يوسف : شنو قولي
رانيا : ليلحينك أنت وسالم ماتكلمون بعض
يوسف : ولييه ردينة على الطير يلي ., انتي ماتقوليلي شفيج كلة تسألين عنة أخاف ليلحين
رانيا : يوسف شهالكلام ., خلاص ماراح أبطل الموضوع كل السالفة أني ماحب اشوف أحد زعلان بسبتي
يوسف : ومنو قال بسبتج
رانيا : مادري
يوسف نفس : شكلج توج قاعدة من النوم أنا اخليج بعد بروح الصالون أخاف مالحق
رانيا : يوسف
يوسف بنفسية : هلا
رانيا : أحبك
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت بوجراح )
لوجين : آآخ يما ., والله لو تطيح بيدي لنتفها تنتف ., مالت عليها وعلى شيفتها
ام جراح : بس يما ., الي صار صار ., مانقدر نغير شي الحين
لوجين : يما بس اهوة سافر بدون لايقولج يعني أكيد في شي من ورى سفرتة .,
ام جراح : يما في ولا مافيه ., الحين خلينة نعرف شلون راح نتصرف لمن يرجع أبوج
لوجين : يما آنا خايفة يكون تزوج
ام جراح : لا ماعتقد أبوج توصل فيه الدرجة للزواج .,
لوجين : يما بنات ابليس يقدرون يلعبون بمخ الواحد لعب شعبالج انتي ., شافت أبوي ريال شيبة وغارتة الدنيا قصت عليه بجم كلمة ., قالت أتزوجة وبعدها كلها جم سنة بيموت وأكوش على حلالة
أم جراح تطق الطاولة : فال الله ولا فالج ., شهالكلام أنتي الثانية
لوجين : اوووه موقصدي .,
.,
::..~
طق جرس البيت ., ( ام جراح : ميري أفتح باب
ميري : أوكي مادام
ميري بطلت الباب ولا ريم ., لوجين لفت ويها ولا تشوف ريم ., وقفت على حيلها وراحت عند ريم وبأستهزاء : اهلا أهلا ., الجلب مردة حق معزبينة
ريم طاحت على ريول لوجين تبوسها : لوجين ولي يسلمج ولي يعافيج ., أنا محتاجة مساعدتج ., أخوي راح يروح من أيدنة ومالي غيرج بهالدنيا
لوجين تدزها من على ريولها : وخري زين ., أشوفج الحين عرفتي تطقين باب البيت ., وين الي قاعد تقول أنا راح أصير معزبة البيت وراح أدوس على راسج., موقتلج لاتلعبين مع الأكبر منج ., ترى تندمين ., وكا شفتي النتيجة ., انا دايما الغالبةوانتي المغلوبة
ريم : لوجين ولي يسلمج ولي يرحملي والديج ساعديني أخوي محتاج مساعدة
لوجين : حسن
ريم : اي حسن
لوجين : شفيه بعد هالمرة
ريم " أخوي محتاج عملية زراعه نخاع ومحتاجين نسفرة للخارج وماعندنةفلوس ., وانتي تعرفين حالتنا .,
لوجين : وانا عطيني سبب واحد يخليني أساعدج
ريم : اعتبريها صدقة ., عمل خير ., كسبي فينا أجر ,. لوجين حسن أذا ماسافر راح يموت ., لازم يسوي الزراعه بأسرع وكت
لوجين دزت ريم وطردتها برا البيت : يلا براا جدامي براا ., روحي حق سندسج الي شادة الظهر فيها ., روحيلها خل تساعدج ., يلا جدامي موناقصة يتلوث البيت فيج
ريم : لوجين عفية سمعيني بس هالمرة سمعيني
لوجين : مابي أسمعج ., وهالبيت اذا شفتج معتبتة يوليلج ., مايردج الا المخفر .,
ريم : لوجين عفية مالي غيرج بهالدنيا
لوجين : يلا براا
.,
::..~
/

\

/

\
( غرفة هنوف )
هنوف : جراح شوف اليوم لازم تمرني البيت أنا خلاص مالي مكان منيه راح أيمع كل ملابسي وبطلع معاك برا البيت ., بنحاش بهج ., بس ماأقعد معاهم بالبيت نفسة
جراح : حوبي ., من صجج أنتي ., وين بتهجين ., وين بتروحين
هنوف : يعني صعبة عليك تنحشني من البيت ., خلنا نسكن بوحدة من عمارات أبوك ., ونتزوج
جراح : نتزوج ., هههههه ., هنوو من صجج نتزوج
هنوف : اي نتزوج ., ليش أنت موناوي تتزوجني
جراح : ببلاا حياتي ناوي ., بس جنة تو الناس
هنوف : جراح لاتزعلني منك عاد
جراح : انزين شرايج الحين نتزوج بينا بس ., وبعدين نتزوج جدام الناس
هنوف : شلون يعني
جراح : يعني زواج عرفي
هنوف : عرفي ., ليش شناقصني عشان أتزوج عرفي
جراح : هنوو ., أذا بتطلعين معاي بشقة ماكو الا هالحل ولا ها كيفج ., خيسي في بيت أهلج
هنوف : خلاص نتزوج ., المهم نكون مع بعض .,
جراح : انتي الحين تجهزي سوي روحج بتروحين الحفلة وتأخري يعني خلي لكوافيرة تييلج البيت حدا حدا ., ولمن كلهم يطلعون أنا انطرج بالبراحه الي ورى بيتكم تصعدين السيارة ونشخط
هنوف : صار ,’ بس خلني أروح أظبط عمري عساس يعني بروح الحفلة .,
.,
::..~
الكوافيرة قاعد تسوي شعر الجازي أستشوار ., والفلبينية تسوي بدي كير وماني كير ., وأم سالم تبخرها من فوقها لي تحتها وتيبب ., بس الجازي فرحتها ناقصة بدون وجود هنوف وسطها ., ولا تدخل هنوف والأبتسامة شاقة حلجها .,
هنوف طاحت بالأرض تبجي بحضن الجازي : جازي سامحيني حبيبتي والله الي صار موبيدي كنت فاقدة اعصابي شوي والله أني أحبج ومالي غيرج بهالدنيا ., ومهما صار بتمين أختي وحبيبتي ورفيجتي
الجازي تمسح دموعها : هنوف والله مسامحتج بس مابغيت يمر اليوم يوم عرسي وانتي مويمي ., بغيتج تمسكين طرحتي ., تعدلين حمرتي لي تعفست ., وتساعديني لي صعدت غرفتي .,
هنوف لمت الجازي حيل جنها آخر مرة بتطالعها : جازي أحبج والله أحبج ومهما أسوي لاتحقدين علي ترى والله أنا أحبج
الجازي : يعني خلاص راح تيين حفلتي
هنوف والدمعه بعينها : اي راح أيي أنشاءالله ., بس يمكن أتأخر شوي ., الكوافيرة مالتي ليلحينها ماشرفت
الجازي : دقيتي عليها
هنوف : اي قالت على وصول
.,
::..~
توجهت هنوف عند غرفة امها وأبوها ., قعدت تبوسهم وتتأسف منهم
هنوف : ماما .., بابا ., والله آسفة سامحوني والله ماعيدها ., ماراح اسوي شي غلط بعد اليوم انا أحبكم ومابي اشوفكم متظايقين مني
بوسالم : خلاص يبا لاتبجين ., الانسان يغلط ومومعصوم عن الغلط ., انتي بس أستهدي بالله وأستغفري ربج ., احنا ماسوينة جذي الا لانة خايفين عليج
هنوف : وسالم
أم سالم : يما سالم من زمان مسامحج من زمان ., بس أهوة شوي يتغلى عليج
/

\

/

\
( بيت بوعبدالله )
عبدالله : هههههه موجذي ينسفون القترة
هيثم : العبد ماني عارف شوي ساعدني
عبدالله : هات القترة خلني أعدلها لك الله يهداك ., بتتزوج وماتعرف شلون تنسف قترة
بوعبدالله : ههههه ., هاذا دليل انك معرس فريش
ام عبدالله دخلت : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووولووووش
عبدالله : يم بعرف انتوا الحريم بلعومكم مايحكم يوم تيببون أحس يدلدغ
هيثم : هههههه .,
بوعبدالله : أم عبدالله ييبوا البخور ., بخري المعرس تأخرنا يلا .,
عبدالله : اي والله يما تأخرنا ., المعازيم تلقينهم وصلوا واحنا ليلحين ننسف قترة المعرس
.,
::..~
غرفة ريان
أحمد : عاد ريون لاتتغلين بشوفج بالمكياج .,
ريان : أحمدو شنو مايصير نسيت اني متحجبة
أحمد : عادي خو سوي روحج ماتدرين بالغلط طاحت اللفة من على ويهج
ريان : أحمد شنو هالسوالف ., عيب أعقل
أحمد : ههههه., ( ريون ويت خط ثاني
ريان : منو داق عليك
أحمد : هه.,هاذا خلود صاحبي أكيد بيسألني أي صالة العرس
ريان : خلاص عيل أنا أخليك يلا مع السلامه
أحمد : الله يسلمج أشوفج بعد شوي .,
::..~
أحمد : هلا شعول
مشاعل : أحمد مومن صجك صح
أحمد : شفيج شعول
مشاعل : شفيك متغير ., شفيك ., صاير كلش ماتدق ., شكلك خلاص ماتبيني
أحمد : لا شعول موجذي السالفة
مشاعل : عيل شنو أحمد ماتقولي ., شفيك متغير ., احمد انت ماتدري شقاعد يصير فيني ., أنا طحت مريضة بالمستشفى اسبوع وانت مادريت عني ولا سألت عني ., أنت تغيرت صرت ماتهتمت الا بنفسك ., أحمد أذا انت ماتبيني قولي خلني أنساك خلني أعيش حياتي وانا مرتاحة
أحمد : مشاعل أحبج
مشاعل : والي يحب يعذب الي يحبة ., انت شكلك ماتعرف معنى الحب ., أنا أقول روح حق الي شاغلة بالك وشاغلة تفكيرك ., روحلها ترى تنطرك
أحمد : شعول ماكو غيرج شاغل بالي ., انتي حبيبتي وقلبي وعمري وكل شي بدنيتي لاتسوين جذي
مشاعل : شلي يثبتلي أنك ليلحينك تحبني .,
أحمد : مادري ., شلي تبين يثبتلج
مشاعل : مادري ., مادري ., انا أخليك أحمد ., راجع حساباتك ., لاتعلقني معاك أذا قلبك مع غيري .,
::..~
/

\

/

\

( صالة اليوسفي )
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
الصالة كانت وسيعه وتعج بالمعازيب ., الكل كان مستانس ., البنات يرقصوت ويتمايلون على انغام الموسيقى ., والأمهات يدورون وحدة حلوة من بين البنات يخطبونها ., وام عبدالله وام سالم يستقبلون المعازيم .,
أم عبدالله : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ام سالم : كلووولووووش
طبعا الجازي كانت عازمة الجود حكمها رفيجتها وخطيبة أخوها ., ومع الجود يات لوجين واسرار ., أسرار ماتدري أنا الجازي تصير حق عبدالله ., دخلت أسرار وكانت الانظار كلها عليها ., الحريم كلهم يطالعونها ومعجبين بجمالها
لوجين موعاجبها : واي قطع شفيهم الحريم جذي يخزون جنة أول مرة يشوفون بنات
الجود : ههههه شفيج أنتي ., الحريم مستانسين على شكلج عشان جذي يطالعونج
لوجين : اقول الجود وين أهل سالم ريلج .,
الجود تأشر : خو العروس وتعرفينها ., وهنوف مابينت وهم تعرفينها ., وهذيك أمة ., وهاذي أم عبدالله وريون .,
لوجين : اي ريون أعرفها بعد .,
الجود : صج تعرفينها
لوجين : اي عرفتني عليها هنوف .,
الجود : اهاا ., الا أسرار شفيج ساكتة
أسرار كانت عينها على ام عبدالله : امم هاذي الحرمة شسمها جني مشبها عليها أحد مادري
الجود : هاذي مرت عم خطيبي سالم أسمها أم عبدالله
أسرار : أم عبدالله متأكدة
الجود: اي ليش تسألين
اسرار : لابس أقولج مشبهة عليها ., اممم عندها بنت أسمها ريان
الجود : اي هاذي الي لابسة نفنوف فوشي
اسرار أنصدمت ., ريان ., أم عبدالله ., شهالصدفة وييه معقولة القدر جذي ., صج دنيا
لوجين : والله مومصبرني ألا يوسف ., أنا ناطرة دخلة الرياييل بشوف يوسف
أسرار أنصدمت أكثر ., يوسف ., ( أسرار : لوجين منو يوسف
لوجين : يوسف ., أخييه ., الحب ., الحب القديم هههه ., لمن يدشون الرياييل اقولج
.,
::..~
كوثر : ريون انتي طلعيلي برا فشلة .,
ريان : هههه شنو الي فشلة ., أول مرة تيين عرس ., يلا كاني طالعه لج
.,
ريان تبوس كوثر : هلا كوثر ., توة مانور المكان
كوثر مستحية : بوجودج حياتي .,
ريان : يه يه شنو هالجمال ., والله صالعه قمر ماشاءالله ., تعالي دشي خل أعرفج على الوالدة
.,
ريان : يما هاذي كوثر رفيجتي الي قتلج عنها
أم عبدالله : هلا والله ., ماشاءالله تهبلين
كوثر أستحت : من ذوقج خالتي
ريان : يلا يما نستأذن
.,
الجازي ليلحين ماشافت هنوف فرحتها ماكتملت ., : وينها هاذي حيل تأخرت
ريان : يما يما ., شهالزين طلعتي حلوة جازيو
الجازي : هههه ., بسج ريون
ريان : جازي هاذي رفيجتي كوثر الي معاي بالجامعه
الجازي : تشرفنا
كوثر تبوس الجازي : الف مبروك حبيبتي
الجازي : الله يبارك فيج والفال لج يارب
ريان : الا وين هنوف
الجازي : ريون سكتي لاتظيقين خلقي ., مادري وينها ليلحين مابينت ., هاذا وانا موصيتها مليون ألف وصية باطة جبدي
ريان : اممم ., الحين انشاءالله تيي
.,
بعد ربع ساعه دخلوا الرياييل ., وزفوا هيثم ., سلموا وباركوا حق هيثم ., اسرار يات عينها على عبدالله ., تحركت فيها مشاعر الشوق والوله ., ماتدري شصار فيها من شافت عبدالله ., اما لوجين حاولت قد ماتقدر تلفت أنتبها يوسف ., بس يوسف كان يطالعها ويطنش ., عبدالله مالاحظ وجود اسرار ., اسرار ولوجين والجود أنسحبوا بأسكات ., الجود سلمت على الجازي وباركت لها وطلعت برا القاعه
::..~
/

\

/

\
جراح : يلا هنوف أنا ناطرج برا بالبراحه
هنوف : يلا كاني طالعه بس دير بالك لحد يشوفك .,
جراح : يلا طلعي ولاتطولينها لا صج أحد يشوفني
هنوف خذت جنطتهاا وطلعت حق جراح ., ركبت سيارتة وشخط فيها ., راحوا وحدة من الشقق بعمارة أبوه
( بالشقة )
جراح : هنوف أنتي ليش سويتي جذي
هنوف : أنا سويت كل هاذا لاني أحبك والله أحبك
جراح : أنزين حياتي هنو مثل ماقتلج الحين راح نتزوج بالسر بينا يعني وأنشاءالله لمن أوقف على ريولي وماعتمد على الوالد يصير خير نعلن زواجنا رسمي
هنوف : جراح خوفك السالفة تطول ., انزين وأهلي
جراح : شفيهم
هنوف : ابيهم يعرفون أني تزوجتك
جراح : بعدين لمن كل شي يصير رسمي أنشاءالله الدنيا كلها بتعرف
::..~
ريم : يما أنا دبرت جم ألف من مني ومناك ., وأنشاءالله راح أسدد لفلوس بأٌقرب وكت
ام حسن : من وين يما دبرتي لفلوس
ريم : مو مهم من وين ., المهم الحين نحجز التذاكر ونحجز حق الفندق أذا مالحقنة على حسن ماتدرين شنو يصير
أم حسن : بس يما أنا ماعرف بسوالف الحجز والفنادق
ريم : مالج شغل هاذي خليها عليي يما ., أنا دبرت كل شي ., أخو رفيجتي راح يجهز كل شي وأنشاءالله بعد أسبوع بنسافر
::..~
مشعل : شلون بتروحين وتخليني
ريم : مشعل أنت أذا تحبني لازم تقدر ظروفي ., أنا لازم أسافر ., امي ماتقدر تسافر بروحها مع حسن وماعندنا ريال معانا
مشعل : خلاص نتزوج وأسافر معاكم
ريم : مشعل أنا وين وأنت وين أقولك أخوي مريض وأنت تقولي بنتزوج ., أنشاءالله لمن أرد يصير خير ., انا ياية أبلغك بس ., ( لمت مشعل بقوة : مشع لاتنساني كلها جم شهر وراده مو تلعب براسك لجون
مشعل يظحك : هههههه ., ( مسك أيد ريم وحطها على قلبة : أنتي مكانج منيه محد راح ياخذة ., انتي الي بالقلب والقلب هواج أنتي ومستحيل يهوى غيرج ., بالسلامه حياتي وأي شي تحتاجين لاتترددين ., انا قلبي معاج وعقلي مععاج وكلي معاج ., والله أهواج
ريم : مشعل هاذا آخر يوم لي بالكويت قبل لا أسافر برا ., ممكن اليوم نقظي الليلة مع بعض على البحر ودي انام بحظنك ., أبيك تدفيني وادفيك ., أبي أحس بحنانك ., أبي أحسن بوجودك .,
مشعل : غالي والطلب رخيص ., بس هاذا .,
ريم قعدت بحضن مشعل ., نامت وماحست بعمرها ., مشعل قعد يتأمل جمالها العادي ., قعد يلمس بشرتها الناعمة ., عطاها بوسة على خدها على السريع ., هالبوسة صحت ريم ., الساعه كانت 6 الصبح .,
ريم: صباح الخير
مشعل : صباح النور
ريم : الساعه جم
مشعل : 6 الصبح
ريم :ماحسيت بعمري وانا نايمة بحظنك ., بس أنشاءالله ماسويت شي
مشعل : هههههه لا تطمني ., يلا حوبي ., يلا خل أقطج البيت عشان ترتاحين وتجهزين أغراضج
ريم : يلا حبيبي .,
مشعل وصل ريم البيت ., قبل لاتنزل فصخت الخيط الي كان مربوط بيدها وعطتة مشعل : مشعل هاذا الخيط عشان تتذكرني وماتنساني ., كل ماتشوف الخيط بيدك تذكرني .,
مشعل لمها حيل : حياتي أنتي ., أصلن أنتي دايما على بالي ., يلا ريم حياتي ., أشوفج يقلبي ., دقي وطمنيني عليج ., والله راح أشتاقلج
/

\

/

\
( بعد مرور سنه ر )
(بالمخفر *)
سالم : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الظابط : سالم أحنى قاعد نبذل كل مجهودنا عشان نلاقي أختك بس كل مالها أي أثر جنة الأرض أنشقت وبلعتها ., انت ماتعرف عنوان وحدة من رفيجاتها ولا موشاك بمكان تروجلة مني مناك
سالم :لا والله حظرة الظابط ., انا دورتها بكل مكان يطري على بالي ., مالها أي أثر ., ياريت تكثفون مجهودكم .,
::..~
/

\

/

\
( بيت بوعبدالله )
ريان : كوثر يلا تأخرنا على المحاضرة
كوثر : يلا كاني بس البس صندلي تكرمين
الجازي : بنات شرايكم اليوم نتغدى برا ., مشتهية أروح لانودغ البحر يمااي
ريان : شوفي على حسب الدكتور ., اذا الدكتور اليوم أستأذن يصير خير بنحاول نطلع
كوثر : اوووف من صجج يستأذن هاذا أحقر دكتور وااي يبط الجبد
ريان : جازيو ليلحين هنوف مالها حس مالقيتوها
الجازي حست بقمتة : لا والله ريون ., مادري وين أختفت مادري .,
ريان : انا شاكة أنها مع جراح ., بس حاولت أدق على لوجين ماكانت ترد .,
الجازي : انا كلمت هنوف قالتلي أنا جراح مسافر من 4 أشهر وليلحين مارد
ريان : أنزين اذا أهوة سافر مومعقولة هنوف بتسافر معاه بدون جواز
الجازي : الله أعلم وين أختفت ., أنتوا ألحين روحوا لحقوا على محاظرتكم لاتتأخرون يلا أشوفكم
.,
::..~
أم عبدالله : يما عبدالله روح سوق السمج أشتر لنا زبيدي كوثر مشتهية زبيدي
الجازي : ههههه .,لا والله خالتي بس حق كوثر الي مشتهيتة بتييبينة ها ., انا مشتهية فراولة شلون
هيثم : ههههه غيرة ., انتوا يالحريم شكثر تغارون ., خلاص يبا أنا بشتريلج فراولة
عبدالله : هههههه ., أي عدل كل واحد يشتري حق مرتة
أم عبدالله : ههههه ., الله يخس سوالفك عبدالله ., ( ام عبدالله خذت عبدالله على جنب : اقول يما ماكو شي ياي بالطريج
عبدالله : والله يما ربج اعلم ., اليوم بنروح المستشفى بنفحص
أم عبدالله : الله كريم
هيثم : يلا يما أنا طالع تامريني على شي
ام عبدالله : بحفظ الله يما ., جازي يما سلمي على أمج
الجازي : يوصل خالتي
::..~
/
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
( بيت أسرار وحمد )
حمد صاير وايد يشك بأسرار ., يحاسبها على الطلعه والدخلة ., وين رايحة ومن وين ياية ., وصاير حيل يغار عليها., لدرجة انا يغار من الهوى الي تتنفسة
أسرار توها رادة من بيت أمها ., أستلمها حمد
حمد : من وين ياية هالحزة
أسرار تطالع الساعه : من بيت أمي بعدين تو الناس توها الساعه 5 العصر
حمد : بس أنتي ماقتيلي بتروحين بيت أمج
أسرار : حبيبي كنت نايم ماحبيت أقعدك من النوم
حمد : لا المرة الياية حبي وقعديني من النوم .,
أسرار : انشاءالله حياتي ., تبي أحطلك الغدى
حمد : تغديت الحمدالله
أسرار : منو نجبلك الغدى
حمد : ماري الله يعطيها العافية .,
أسرار : ههههه., والله هالماري صج الله يعطيها العافية ماتقصر شايلة البيت على راسها
حمد : أي والله ., صايرة معزبة البيت
أسرار : حمد شقصدك
حمد : أنتي عارفة شقصدي
أسرار : حمد أنت شفيك متغير
حمد : أنا الي متغير ولا أنتي ., أسرار انتي مونفس قبل ماشوفج مجابلة البيت ., كل طالعه مع رفيجاتج أو رايحة بيت أمج ترى انا ريلج ولي حق عليج بعد ., أجلي طلعاتج شوي ., جابليني ., أنا بعد محتاجج يمي بالبيت .,
أسرار : وين انا مومن كثر طلعاتي ., انت كلة مالك خلق تطلع وكلة بتقعد بالبيت وانا وحدة أزهق شسوي يعني .,
حمد : الي تسوينة نج لازم تجابليني وهاذا آخر كلامي
أسرار : حمد راسي حدا مصدع تامرني على شي بروح أنام
حمد : لا سلامتج ., نوم العوافي
::..~
/

\

/

\






توقعاتكم ة رايكم
و سامحوني عالتاخير بس شسوي كنت وايد مشغوله
و انشالله الاحد اذا قدرت اخلص الروايه كلها
 

laco$te

New member
إنضم
30 أبريل 2011
المشاركات
405
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بيتناّّ العزيز
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااو يعطيج العافيه حبي


اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااو يعطيج العافيه حبي


اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
البارت الأخير .,

( مستشفى دار الشفاء )
عبدالله : يلا حياتي أنتي أخذي رقم وصفي دور أنا عندي جم شغلة أخلصها وأرجعلج
كوثر : واي عبدالله لو قايله حق ريون تيي معاي ولا شيوم احسن ., حدي خايفة
عبدالله : ههههه من شنو خايفة ., كلها بياخذون منج دم .,
كوثر : خايفة من النتيجة ., ياريتني أطلع حامل .,
عبدالله حط أيدة على بطنها : أنا متأكد أنا حمودي متربع في بطنج .,لاتحاتين أنشاءالله كل خير
كوثر : أنشااءلله ., عبدالله بس مو تتأخر عليي عاد
عبدالله : من عيوني الثنتين .,
عبدالله ركب السيارة وراح يقظي جم شغلة ., كوثر خذت رقم من الكاونتر وقعدت تنطر دورها .,
... : ولييه ., عاد أنا ماحب ريحة المستشفيات
كوثر ألتفتت على البنت الي يمها : هههه تصدقين انتي مثلي
... : عفوا
كوثر : لا بس سمعتج تقولين ماتحبين ريحة المستشفى طلعتي نفسي
... : ههههه ., سامحيني شوي مسطلة
كوثر : مالومج والله ., فحص حمل أكيد
... : اي والله فحص حمل ., صارلي ألحين جم مرة أمر وأفحص وماطلع حامل ., حدا يظيق خلقي
كوثر : انا هاذي أول مرة أفحص فيها وحدي خايفة ماطلع حامل معني صايرة أشتهي أشياء وأتنسى بأشياء ياريت أطلع حامل
... : انشاءالله حبيبتي لاتحاتين الي الله كاتبة بيصير ., توكلي على الله وانشاءالله كل خير
كوثر : مشكورة والله رفعتي من معنوياتي شوي .,
... : ولو حبيبتي .,
::..~
/

\

/

\
...: متأكدة دكتورة
الدكتورة : اي نعم هاذي النتيجه عندج
... : .. مشكورة دكتورة
وطلعت من غرفة الدكتورة والظيقة باينة على ويها
..

( لندن )
جراح : ولييه هنوف بسج حنة والله بطيتي راسي بحنتج
هنوف : جراح شسوي والله أشتقت حق أهلي
جراح : محد قالج تنحاشين من بيتهم يعني ألحين أنا شسويلج بلة ., بالغصب زورت لج جواز وطلعتج من الديرة والحين ياية تقولين أنج بتردين الديرة .,
هنوف : جراح لو بس أسبوع أشوفهم من بعيد لي بعيد
جراح : خليني أدبر طريقة ويصير خير
هنوف : بعدين متى بتعلن زواجنا
جراح : ردينا على الطير يلي ., هنوف أنتي بتعكرين مزاجي موعارفة شلون
هنوف حست بمغص في بطنها وحست أنها تبي تستفرغ الي بمعدتها : جراح حاسة بلوعه جبد بسرعه بروح الحمام
جراح : انتي حدج مو وكتج ., يلا امشي جدامي خل نروح الحمام
ركضت هنوف الحمام وأستفرغت كل الي كلتة ., جراح لايعه جبدة من منظر هنوف : الله بلوع جبدج شماكلة أنتي
هنوف : جراحو هاذا بدال لاتقولي سلامات ., شدراني عنك ماكلة من الاكل الي شريتة لي
جراح : أمشي بس خ نروح البار
هنوف : مابي
جراح : عيل قعدي بروحج
هنوف : جراح انا زهقت من هالعيشة كل يوم بار وكل يوم سكران ., انا أروح مناك أحس نفسي غريبة وكل ساع واحد يتحرش فيني شنو هالعيشة
جراح : أنتي كنتي تبين هالعيشة شلي تغير
هنوف : انا يوم طلعت من البيت كنت بعيش معاك تحت سقف واحد مو جذي سكر وعربدة .,
::..~
/

\

/

\
( بيت بوجراح )
بوجراح : يلا قومي سويلي أنا وسندس قهوة
أم جراح : نعم يعيوني ., أقول انا يوم سكت عن زواجك ترى بكيفي ., وهاذا مو معناه أنك تشغلني خدامة عندك انت والشيفة هاذي
سندس : أنا شيفة ياعيوز النار , أشوف يوم كانت ريم تشتغل خدامة عندكم ماقلتي شي ., ولا حرام عليج وحلال على غيرج
أم جراح : تخسين الا أنتي ., هاذا الي ناقص أخدم منو ., بنت الشوراع
بوجراح : أم جراح ., عاد مني وحدج ., لاتقولين عن مرتي وام ولدي بنت شوارع ولا والله ثم والله أعرف شلون أتعامل معاج
أم جراح : أنا خل أروح غرفتي أبركلي
سندس : أحسن فكة وراحة عيوز النار
.,
أم جراح : شفتي أم مشعل ., هاذي آخرتها أنا أصير خدامة حقة وحق مرتة والله مومصبرني غير عيالي
ام مشعل : ام جراح دير بالج تتهورين وتخلينها تتمكن من البيت ترى باجر تخليه يسجل كل شي بأسمها واسم ولدها وأنتوا ماتصفون على شي وتطردكم برا البيت طردة الجلب
ام جراح : هاذا الي خايفة منة ., والله خوفي أيي هاليوم من صج ., وين أولي بعدين .,
أم مشعل : لا بوجراح يحبج ومو معقولة بينسى عشرة هلسنين
ام جراح : اييه يحبني ., بوجراح تغير ., تغير صار أنسان ثاني
ام مشعل : الله كريم ., تصبري يوخيتي., الا مشعل مارد ليلحين من السفر .,
أم جراح : لا والله مارد ., مطول شكلة ., ولوجين طلعت من البيت وراحت بيت ريلها صفيت بروحي بين أربع طوف مالي غير الله
ام مشعل : ليش ماتعيشين مع مشعل ولوجين
ام جراح : وين يا أم مشعل واخلي البيت سمردحة ., لا لا ., بعدين توهم معاريس شنو أروح أعكر عليهم جوهم .,
::..~
/

\

/

\
( بيت بويوسف )
رانيا : يلا دلول بعد بنمر على رغد أختي
دلال : يلا أوكي بس خل ألبس لفتي
رانيا : أنا عيل أنطرج بالسيارة مو تتأخرين
دلال : اوكي .,
.,
يوسف : وين على الله
رانيا : بنروح نتغدى برا البيت
يوسف : اي مطعم
رانيا : فرايديز ., حياك حوبي
يوسف : لا حدي شبعان أحس بطني بينفجر ماكو مجال أني احط شي بعد فيه ., بالعافية
رانيا : الله يعافيك ., حياتي لاتنسى موعدك اليوم حق الاسنان
يوسف : لا أنشاءالله ماراح أنسى ., بس ديري بالج وانتي تسوقين .,
رانيا : أنشاؤالله
.,
دلال : رنوي عادي أدق على ريون تيي معانا
رانيا : اي ليش لا ., دقي حياتي
..
ريان : اليوم ., اممم والحين ., كلش ماعتقد لاني بروح الجامعه ., شوفي أذا خلصت من الجامعه انشاءالله وفيه وكت أدق عليج وأقولج بمركم ولا لا
دلال : خلاص قلبي على راحتج .,
ريان : يلا عيل أشوفج على خير .,
::..~
/

\

/

\
لوجين : وييع انت حدك ويع أنا مادري شلون تزوجتك وابتلشت فيك .,
مشعل : قصري حسج لاتسمعج البنت
لوجين : شتسمع توها عمرها سنة لايكون بتفم كلامي بعد
مشعل : انتي ليش تتكلمين بهالطريقة ., ترى أنا ريلج أحترميني شوي
لوجين : من قرادة حظي ., تزوجنا أوكي ., أحمل منك ليش بلة ليش ..
مشعل : أستغفري ربج ., حرام الكلام الي قاعد تقولينة
لوجين : أنا بنت العز عيل تسكني بشقة ., أنا لوجين بنت البهاي أسكن بشقة ., متى بتشتريلي بيت
مشعل : حياتي جون أنا بعتدم على نفسي مابي آخذ فلوس من أبوي ., خلينا نكون نفسنا وأنشاءالله نشتري بيت بس أنتي عطي من نفسج شوي
لوجين صارخت : بس خلاص مليت من هالعيشة ., مليت منك ., ياتشتريلي بيت يا تطلقني
مشعل تنرفز ., قرب منها ولا يعطيها كف : جب ولا كلمة ., أنا الي تحملتج وايد ., مادري شلون قص عليي ابليس وخذيتج ., موعاجبتج العيشة منيه روحي عيشي في بيت أهلج ., عيشي مع مذلة أبوج .,
لوجين : واااااي .,
::..~
/

\

/

\
( مطار الكويت الدولي )
ريم تمشي وريولها موقادرة تشيلها ., قاعد تسحب ريولها سحاب ., حاسة بتعب وارهاق موطبيعي ., عيونها صار تحتها سواد ., ويها صار أصفر ., شكلها حدا مبهذل ., حتى جناطها ملوت السفر نست تاخذهم ., ماشية على الله ., الهندي يركض وراها يناديها بس بالها مو معاه ., ركبت التاكسي وريلها وجهتها حق بيت مشعل ., اي بيت حبيبها الي وعدها بينطرها لمن ترد من السفر .. كانت ناطرة اللحظة الي ترمي روحها بحضنة وتبجي وتشكيلة همها ., همها الي غصت فيه ., من بعد أخوها حست أنها وحيدة مالها احد بهالدنيا .,
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
وصلت ونطرت عند باب البيت ., نطرت تشوف مشعل يطلع من البيت ., بس شالسالفة ., سيارتة مو موجودة ., صارلها تنطر من اكثر من 7 ساعات ., واخيرا شرف مشعل ., مشعل سفط سيارتة ونزل من السيارة وتوجه لبيتهم ., ماتدري شتسوي تركضلة ولا تنطرة يطلع مرة ثانية ., لا قررت أنها تنطرة وتراقبة من بعدي لين يتم بروحة ., وردت تنطر ساعتين وثلاث وأربع لين خيم الليل وطلع الفجر ., طلع مشعل من البت وركب سيارتة ., اي مشعل هالحزة يروح البحر ., انا لازم الحقة ., شكلة تعبان ., بس أكيد موتعبان كثري ., أنا شفت الظيم والظلايم بالسفر ., انا شفت أخوي يموت جدامي بسبب لوجين ., لو لوجين مساعدتني يوم رجعت الكويت وطلبت منها فلوس جان أخوي قام بالسلامة ., انا قلبي صار اسود اتجاه لوجين ., رجعت وانا محتاجة لها بس ماساعدتني وكنت متفشلة اطلب من مشعل ., لوجين أهانتني ., ولحقتني لي أيطاليا ., وأهانتني جدام طاقم المستشفى كلة ., قالتلي عساكم أبهالحالة واردى ., عساها نومة مامنها قومة ., اي صح ., أخوي نام وماقام ., كلة من لوجين ., لوجين أكرهج ., أكرهج ., موزين أشوفج نهايتج بتكون على ايدي
.,
( شاطئء عقيلة )
مشعل بطل باكيت الزقاير وطلع الزقارة من الباكيت وولعها ., ريم كانت تطالعه من بعيد ., قربت منا شوي شوي ., اهيا كالعادة بهالموقف تغمض عيونة وتغنيلة ( على كثر العيون اللي اضحكت لي ما بكت لي عين
بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمدا يدين
تصوبني سهوم الموت مرة وألف تخطيني
انا وحظي رجعنا كل منا خالي الكفين
على كيف الدهر من وين ما يمشي يوديني
) ., مشعل كمل عنها ( ذبحني جرمي اللي ثار بي وادمى من الصوبين
بلاني وين اولى به لعب في حسبة سنين
خطاي اني وفيت وما عرفت العب على الحبلين
خطاي اني الى حبيت احب بكل ما فيني
نعم باقي من عيوني لعيونك الف دين ودين
لو اجمعها جروح الناس بقلبي ما تكفيني
ابدما اتبع الكذاب والله وصاحب البالين
وش اللي اذكره بالخير منك لجل تهديني
انا تدري ربي ما حلقني اتبع المقفين
وربي لو وجعت بكلمتي لا قطع شراييني

) .,
مشعل طاحت عينة بعين ريم حس أنا صغير جدامها ., حس انا غبي ومينون يوم فرط فيها وأختار لوجين ., بس أنصدم من شكها ., ريم ذبلانة ., متغيرة وتعبنة : ريم شفيج
ريم طاحت بحضنة وقعدت تبجي وتشكي وتصرخ وتقول الي بقلبها : مات أخوي مات ., حسن راح من ايدي ., حسن مات ., كان بالعناية مايدري عني ., آخر كلمة نطق فيها قالي أحبج ريم والله أنا بعد أحبة ,, مشعل قولة خل يرجع والله لو بس شوية يرجع بشوف عيونة ., بمسح على راسة ., مشعل أحنا دفناه خل نروحلة المقبررة ., قولة خل يرجعلي ., مشعل والله ماكان بيدي شي لوجين السبب لوجين دعت على أخوي أنا يموت ., مشعل حسن راح ., مالي أحد بهالدنيا غيرك ., أنا تعبانة ., الدنيا صارت سوده جدامي ., ماعندي أحد بهالدنيا
مشعل قعد يبجي على حالة ريم ., : ريم خلاص عورتي قلبي ماتستاهلين الي يصير فيج
رن تلفون مشعل ., مشعل ماكان يرد ., ريم طلعت خذت التلفون ولا تقرة لوجين ., ردت عليها وتمت ساكتة لانة لوجين كانت داشة بقوة : انت هيي .,تسمي روجك بعد زوج هاا ., تعال مرني يلا البنت تعبانة خل نوديها المشتشفى ., ألوو ماترد ويعاا
ريم طاح التلفون من أيدها ., سحبت نفسها ولممت الي بقى من كرامتها ومشت ., مشعل كان يلحقها ويناديها ., محد كان يواسيها غير دموعها .,
مشعل : ريم أنتي فاهمة غلط والله الي صار مو بيدي
ريم وقفت تنحت بمشعل ., ولا فجاة تصرخ : مابي أسمع صوتك وخر عني ., كلكم خونة ., انت متفق معها أنكم تقتلون أخوي ., آآآآه ياحسن ., آآآآه يماا ., يارب أخذ روحي يارب بمووت ., ليت الارض أنشقت ولا شفت الي شفتة ., ليش تسوي فيني جذي مشعل ليش ., لهالدرجة انا رخيصة عندك
مشعل : أنا
ريم : خلاص مابي أسمع ولا كلمة ., مابي أسمع ولا شي منك ., انت جذاب وخر عني يالجذاب .,
::..~
/

\

/

\
اليوم الي بعدة
ريان : مومن صجج وليش ماقتيلي
كوثر : ريون حدي مومصدقة والله من الفرحة رحت عند أمي وقتلها الخبر أمبيه الحين الفشلة اني ماقلت حق خالتي
أم عبدالله توها داشة الصالة وتيبب : مبرووك يما ., مبروك
كوثر باست راسها وأستحت : سامحيني خالتي من الفرحة نسيت أقولج أنشاءالله عمي بعد درى
ام عبدالله : ههههه أهل البيت كلهم دروا يما .,
كوثر : هههههههههههه
ريان : وااي وناسة يعني بصير عمة
كوثر : هههه أي أنشاءاله عمة حق ياهلين
الجازي نازلة من الدري : يالخاينة كوثر صج أنج موخوش حمات
كوثر : شوي شوي جازيو بطنج لايطق منيه مناك
الجازي : ههههه ., الله يهديه محمد بهذلني قاعد ويرفس أبطني .,
كوثر : شكلة بيطلع جمبازي
الجازي : هههه الظاهر نفس أمة
ريان : جازيو أي شهر أنتي الحين
الجازي : خلصت الثامن داشة بالتاسع
ريان : يماااي وناااسة حداا .,
كوثر : ريون يلا تأخرنا على المحاضرة
ريان : اووه اي والله يلا مالنا خلق ننزف
الجازي : عفية ريون مري العصير ييبيلي عصير ليمون حدي مشتهيتة
ريان : هههه ., أنشاءالله من عيوني الثنتين
::..~
/

\

/

\
( بالجامعه )
بعد ماخلصت المحاضرة كوثر وريون راحوا كفتيريا الجامعه .,
كوثر : وااي ريون حدي مستانسة مو مصدقة على الله أني بييب بيبي
ريان : الله يتمم على خير أنشاءاله
كوثر : الفال لج يارب
ريان : أنشاءاله حياتي .,
كوثر ألمحت بنت خالتها هنادي قاعدة مع وحدة من رفيجاتها .: اوووه هاذي هنودة بنت خالتي .,
ريان : وينها
كوثر : بالطاولة الي مجابلينة ., شرايج نقعد معاهم
ريان : موجنة فشلة
كوثر : لا عادي ., أمشي
.
وراحوا عندهم الطاولة
هنادي : يماا كوثر شنو هاذا متغيرة شدعوة من زمان مامريتينة من تزوجتي ماشفناج
كوثر : حياتي هنودة والله الدنيا شاغلتني ., أعرفكم هاذي حماتي ريان
هنادي : والنعم
ريان : الله ينعم بحالج
هنادي : وهاذي رفيجتي مشاعل
ريان ومشاعل يطالعون بعض : تشرفنا
هنادي : ههههه ., الله يابكم بوكتكم ., مشاعل عندها مشكلة وتبي لها حل
كوثر : مشكلة شنو
مشاعل : لا ولا شي هنادي تبالغ
كوثر : شعول بدينة نخبي على بعض ولا مستحية من ريون يبا تكلمي عادي
هنادي : يبا أنا بقول ., أحمد متغير عليها .,
كوثر : أحمد مغيرة ., وانتي ليلحين تكلمينة حدج موصج ., لين متى اذا يبيج صج خل يخطبج ., أنا الا أشوفة بشوف يسوى تموتين عليه
ريان قعدت تدقق على ملامح مشاعل ولا تتذكر الصورة ., أي هاذي أهيا مشاعل ., مشاعل الي شافت صورتها بلاب أحمد ., بس هاذي متحجية ., أكيد تحجبت لاانة طلب منها ., بس شلون ., شنو هالصدفة معقولة ., ماني قادرة أستوعب
ريان بالغصب تتكلم : وو ., وانتي ليش متغير عليج
مشاعل : والله مادري أنا حاسة يحب وحدة غيري ., بس والله اني اموت فيه والله العظيم أحبة حيل حيل ., انتوا ماتدرون أذا أحمد تخلى عني أنا شنو ممكن يصير فيني أنا ممكن أموت والله أموت
ريان بقلبها : عيل أنا شقول ., أنا شقول ., واذا راح عني أنا شسوي ., أحمد حرام الي قاعد تسويه فيني وبهالمسكينة ., مالها ذنب انا صج كرهتها بس طلعت غير الصورة الي حطيتها في بالي طلعت غير
كوثر : هووووب ريون وين رحتي
ريان أنتبهت : هااا ., اي كاني
كوثر : شنو تعليقج ريون أنتي ماشاءالله عليج تعرفين بالحب
ريان : اممم والله مادري شقولج ., دامج تحبينة لاتخلين وحدة ثانية تلخذة منج صارحيه بحبج وحافظي عليه ترى لافات الفوت ماينفع الصوت
هنادي أستانست على طريقة كلام ريان : يما ريان والله طلعتي صج فيلسوفة الحب ماشاءالله عليج
مشاعل : بس شلون أنا حاسة انا يحب وحدة بالعايلة
ريان : هاااا
مشاعل : اي أختة قالتلي
., ( ريان صارت بموقف محير حيل ., ماتدري شتسوي تتنازل عن حب حياتها ., ولا تساعد مشاعل تسترجع حبها الي أنسرق منها )
::..~
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
حليمة : خالد مشتهيتة من زمان يلا عن الربادة خل نروح
خالد : حلوم من صجج يعني مالقيتي غير المباركية
حليمة : اي شسوي أحب هالسوق والله عندهم قلوب مو طبيعية
خالد : خلاص دامج معزمة توكلنا على الله
حليمة : يلا أنا أتزهب عطني بس 5 دقايق
خالد : هال5 دقايق بتصير ساعات كالعادة
حليمة : لا لاتحاتي ههههههه
.,
حليمة لبست بسرعه تريننق ولفت شعرها وحطت بس كحل ونزلت بسرعه .. : ترااا .,
خالد : ماشاءالله أول مرة تخلصين بالوكت الي حددتيه لا وبعد أقل من 5 دقايق 4 دقايق
حليمة : عشان تعرف انا كلمتي وحدة ههه ., يلا حياتي سرينا .,
.,
بطرف ثاني
الجود : اي مشتهية قلووب
سالم : خلاص ليش مانروح المباركية .,


الجود : الله من زمان مورايحين المباركية شخباري حداا ., يمكن رحت آخر مرة يوم كنت 14 سنة
سالم : انا مطيح مناك ., حتى الي يشتغلون حفظوني
الجود : ههههه طلع عندك معارف بكل مكان ., أنزين سلوم قول حق خالتي وعمي أيوم معانا بدال قعدتهم بروحهم بالبيت
سالم : اي والله وانتي الصاجه أمي من سالفة هنوف وأهيا حابسة روحها بين 4 طوف .,. الله ينتقم منج ياهنوف
الجود : حياتي لاتدعي موزين ., مهما يكون هاذي أختك
سالم : لامو أختي أنا متبري منها وأذا شفتها والله لذبحها بيدي
.,
سالم طق باب غرفة أمة وأبوه
أم سالم : ادخل يما
سالم : شلونج يما اليوم أنشاءالله أحسن
ام سالم : والله حالتي مثل حالتي قبل سنة ماتغيرت ., ماراح ارتاح لين أشوف بنتي جدام عيوني
بوسالم عصب : جم مرة أقولج لاتقولين بنتي انا ماعندي الي بنت وحدة الي أهيا الجازي وبس
ام سالم دمعت عيونها
سالم : يما الجازي عازمتكم على جبدة وقلوي وجلاوي بالقهوة الشعبية
بوسالم بيغير الموضوع : الله ام سالم تذكرين والله أيام ., شهر العسل كنت آخذج مناج واذ ا أحد تحرش فيج أحطة بالارض وادبغة
أم سالم ظحكت : اي كنت شكثر تغار عليي وتحبني مادري شفيك تغيرت
بوسالم : ليلحيني أحبج واموت فيج ., أنتي روحي وام عيالي يالغالية ., عسى الله لايحرمني منج .., يلا قومي خل نطلع نوسع على صدرنا شوي بلا هالغلقة الي بالبيت .,
ام سالم : يلا يما أنطرنا نبدل ونازلين لكم
.,
/

\

/

\
خالد : الله الجو عجييب براد ومولعين الفحم والله شي يذكرني بأيام الكشتة بالبر مع الربع
حليمة : حياتي خلود صج ليش مانروح البر
خالد : وين البر ., من صجج ., أقول خل نطلب جبدة وقلوب احسن ., يامحمد
.,
::..~
بوسالم : ومنييه كنا نشغل الفحم أيام البراد وأغطيج بالجاكيت مالي
ام سالم : هههه يحلوك بوسالم ليلحينك تتذكر
بوسالم : اي هالايام كلش ماتنسي شلون تبيني انسى أحلى أيام عمري
سالم يعني بيقلد أبوه أخذ الجاكيت وغطى الجود فيه : هههههه
الجود : يعني تغار من عمي وبتقدة
سالم : هههه ., شكو أغار من الوالد ., أغار من الشيبة ها
سالم : انا شيبة يالقوطي .,
أم سالم : هههه ., جنة طول الاكل
.,
حليمة لمحت سالم ., أنصدمت يوم شافتة بقت تقول حق خالد بس قالت تسكت أحسن
حليمة بقلبها : يا الله شنو هالصدفة ., هاذي فرصتي أنا لازم أصلح غلطتي وأبري ذمتي يمكن الله جمعنا بهالصدفة عشان أطهر القذارة الي سويناها .., بس منو هاذي الي معاه لايكون سالم تزوج ., انا اخاف أتكلم وأخرب بيتة ., لا لازم اتكلم ., لازم يعرف شلي صار بالصج ؟. خل انطرة يروح الحمام والحقة
خالد : هوووب وين سرحتي
حليمة : ها .,لا كاني موجودة
سالم راح الحمام أستغلت الفرصة حليمة : حياتي انا بروح الحمام ماطول انشاءالله
خالد : الله وياج بس موتطولين ترى أخلص الاكل عليج
حليمة : بالعافية حياتي اكلة كلة .,
.,,
( عند الحمام)
حليمة وقفت تنطر سالم يخلص من الحمام وقاعد تراقب الوضع خايفة خالد يلحقها الحمام ., وطلع سالم من الحمام ولا تناديه ., قلبها كان يرقع حيل وحدها خايفة ., : سالم
سالم لف ويها ولا ينصدم : حليمة
حليمة : اي حليمة
سالم : اووولة شخباري ., من متى مو شايفج مرت سنين طويلة ماشاءالله تغيرتي حيل
حليمة : اي وانت تغيرت بعد ., سالم انا ماقدر أطول معاك بس عندي موضوع حيل حيل مهم ولا زم أكلمك فيه ظروري
سالم : شنو هالموضوع
حليمة : سالم رقمك نفسة ماتغير
سالم : اي نفسة
حليمة : اليوم الفجر أدق عليك بس انت لازم تسمعني لازم ., انا ببري ذمتي يمكن الله يوفقني بآخر عمري
سالم : بس حليمة
حليمة : اليوم أكلمك
سالم راح قعد على الطاولة وكان حدا متنح .. الجود لاحظت انا كان شارد .,
الجود : سالم حبيبي فيك شي
سالم :لا ولا شي حياتي
.,
/

\

/

\
( عند ريم )
ام أيمن : يما ريم شفيج ليش حالتج جذي
ريم : خالتي حسن مات
ام أيمن لمتها وحطتها بحضها وقعدت تقرى عليها قرآن
أيمن : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ريم تطالع ايمن : أيمن سامحني على كل شي سامحني على كل شي
أيمن نزل راسة / مسامحج من زمان من زمان
ريم : ايمن أنت ليلحينك تبيني
أيمن : اي ليلحيني شاريج والله شاريج
ريم : شرايك نتزوج
أيمن مومصدق : شششش.. شششنو
ريم : اي خل نتزوج ., بس مو الحين عقب أسبوع ., لانة عندي شغلة لازم أخلصها
.,
/

\

/

\
حمد : أسرار عطيني تلفونج شوي
أسرار : حق شنو
حمد : بشوف الصور الي بتلفونج
أسرار : لا مو من صجك .,
حمد : ليش
أسرار : حمد انت شفيك ., شفيك ., خل يردلك عقلك ., لهالدرجة تشك فيني انا شسويت لك ., حمد أفهم انا احبك والله أحبك
حمد : انتي شفيج ليش حاطة أفكار مو موجودة في بالج
أسرار : أنا تعبت منك تعبت
لبست عباتها وطلعت من البيت .,
حمد : وين رايحة
اسرار : بروح جهنم .,
حمد : أسرار تعالي ردي البيت
أسرار : خلني أهج من البيت , أحس أني مقموتة
.,
طلعت أسرار من البيت وأهيا تبجي ., طلعت أوراق الفحص وزادت دموعها ., شسوي ., أخاف أقولك وأخاف أخش عنك ., يارب ساعدني ., يارب أهدي حمد خل عقلة يرجعلة ., يارب أنت تدري أني أحبة وعمري ماخنتة ., يارب ساعدني
.,
/

\

/

\
( بيت مشعل ولوجين )
مشعل توة راد البيت وحدا ظايق خلقة وأستقبلتة لوجين بصريخها
لوجين : أنت وينك هاا ماتقولي وينك . , صارلي ساعه أدق على نلفونك وماترد
مشعل بصريخ : وخري عني ترى مالي خلقج نفسي بخشمي لاتخليني أطلع حرتي فيج
لوجين : ماني موخرة قولي وين كنت يلا قولي
مشعل : كنت عند ريم أرتحتي ., أرتحتي ألحين
لوجين تنرفزت : ريمو الخدامة ., شتسوي عندها ., وهاذي ليلحينها ماماتت ., ماخذى الله روحها وفكنا منها
مشعل : هيي انتي ثمني كلامج مو أنتي السبب بموت أخوها بعد شتبين منها
لوجين : أنا السبب .,
مشعل : اي أنتي ., أنتي شلون عايشة ماتقوليلي ., يوم يات البنت تطلب مساعدتج ليش طردتيها من البيت وتروحين لها وأهيا بالغربة وتدعين عليها
لوجين تلعثمت : مممششش .,, مشعل ريم جذابة
مشعل : انتي الجذابة ., انتي شيطان ., عبالج بفلوسج تقدرين تشترين الناس تراج غلطانة ., لفلوس مودايمة لكم فهمي يالوجين ., القلوب اهيا الدايمة ., انا ظيعت ريم من أيدي وأخترتج . لوجين أناحبيتج بس كنت غلطان ., حبيتج لاني كنت أبي أنسى ريم بس ريم كانت طول الوكت تمر جدامي أنا غبي لاني أخترتج
لوجين عصبت : روحلها كفوك مالت عليك وعليها ., خل أروح بيت أهلي أحسلي وأبيك تدزلي ورقة طلاقي
لوجين خذت جنطتها وحطت أغراضها اهيا وبنتها بالجنطة وبطلت الباب ولا مشعل يناديها : لوجين
لوجين : نعم
مشعل :أنتي طالق ., طالق ., طالق
لوجين : ...
.,
/

\

/

\
( بيت بوجراح )
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
لوجين قاطة راسها بحضن أمها وتبجي : يما طلقني شفتي طلقني ., ألحين أنا شسوي مع هالياهل تتربى بدون أبوها
بوجراح : تستاهلين الي صار لج ., ولا انتي مرة ., لو كنتي سنعه جان ماطلقج ., أحترمج وايد وقتلج من قبل تسنعي معاه ترى ماراح تلقين واحد يصونج كثرة بس أنتي فرطتي فيه خليج
لوجين : بابا بدال لاتوقف معاي واقف ظدي الله يسامحك الله يسامحك
سندس : انتي ويه نعمة ولا الي عندها مثل مشعل تعوفة ., اهوة الغلطان أختارج وهد ريم خليه ألحين يتحسف على قد شعر راسة
ام جراح : بوجراح عاد السالفة مصخت سكت مرتك
بوجراح : خليها تتكلم ولا كلام الحق بعد بزعلكم هاذا الصج ., بعدين انتي منيه تصرفين على عمرج وعلى بنتج سامعه ماكو دلع عندي دامج اتخذتي هالقرار تحمليه بروحج وتحملي نتايجة وانا ماي شغل بمشاكلج ., اظن انج وصلتي عمر تميزين فيه الصح من الغلط
.,
/

\

/

\
( الساعه 3 الفجر )
حليمة تسحبت الصالة ودقت على سالم ., قلبها كان يرقع وأيدها ترجف : ألوو
سالم : هلا منو
حليمة : أنا حليمة
سالم : اي هلا ., هلا فيج .,
حليمة : سالم شخبار رانيا
سالم : ولييه انتي داقه عشان موضوع رانيا ., عبالي عندج سالفة ., انا شدراني عنها مو انتي رفيجتها
حليمة : سالم أنا الموضوع الي بكلمك عنه موضوع رانيا وزينة
سالم : وزينة بعد
حليمة : اي ., سالم زينة كانت السبب ورى كل شي صار .,
سالم : شنو يعني مافهمت
حليمة : يعني زينة كانت متفقة على رانيا انا نشوه صورتها جدامك . , واحنا الي سجلنا صوتها ولعبنا فيه بالكمبيوتر وردينا سجلناه ., رانيا كانت صج تحبك واهيا مظلومة من كل الوصاخة الي سوتها زينة . , أنا كنت اعرف الحقيقة بس ماقدرت أتكلم لانة زينة مهددتني تقول حق خالد وانا كنت خايفة أتكلم وخالد يطلقني
سالم ايدة قامت ترجف ماعرف شيسوي ., التلفون بقى يطيح من أيدة : انتي شقاعد تقولين
حليمة : هاذا الي صار سالم ., رانيا مظلومة مظلومة وزينة كانت ورى كل شي
سالم : وشنو فايدة الكلام الحين ., انا اهنتها جدام العموم ., عطيتها كف وشوهت سمعتها جدام الي يسوى والي مايسوى ., والحين رانيا تزوجت ولد عمتي ., وانا كل لحظة أشوفها معاه أتعذب ., بس انا الحين تزوجت وقلبي كان مع رانيا ., هالاعتراف الي ماقدرت أعترفه حق أحد وكنت أكابر بحبي لها ., ماينفع الندم الحين ماينفع
حليمة : سامحني سالم والله السالفة ماكانت بيدي .,
سالم : روحي والله يستر عليج ويستر على زينة وين ماكانت
.,
/

\

/

\
أسرار توها رادة البيت وحاطة أيدها على بطنها ., دخلت ولا حمد يبطل ليت البيت
أسرار : بسم الله خرعتني شمقعدك هالحزة
حمد : حمدالله على السلامة وين كنتي الساعه 3 الفجر
اسرار : طلعت أشم شوية هوى
حمد : تشمين هوى هاا ., وانشاءالله وين رحتي تشمين هوى
اسرار : رحت بيت أمي
حمد : بيت أمج هااا ,, ( قرب منها ودزها على الارض وقعد يرفسها ويطقها : بيت أمج هاا ., عبالج أنا غبي تقوليلي بيت امج أكيد رحتيلة
أسرار تبجي : حمد بطني حمد
حمد ستمر يطقها : اعترفي وين رحتي
أسرار : وخر عني
حمد يمسكها من شعرها : يالخاينة ., يالخاينة رحتيلة
أسرار تبجي : حمد أنا حامل
حمد : شنوو ., حامل بعد ., ياخاينة ياخاينة ., حامل من منو
أسرار : حامل منك
حمد : جب ياجذابة حامل منة ., انا سويت تحاليل وطلع مافيني عيال شلون حامل منة
أسرار : والله مارحتلة حمد أنا أحبك أنت ريلي
حمد تلها من شعرها وطردها برا البيت ., روحيلة يالخاينة روحيلة .,
أسرار طقت الباب : حمد بطل الباب
حمد طاح بالارض وقعد يبجي : حرام عليج يالخاينة والله حبيتج من قلبي ليش تسوين فيني جذي حرام عليج والله حرام
.,
/

\

/

\
أسرار مالقت أحد تروحلة ., دقت على ريان تستنجد فيها .,
ريان : شفيج أسرار
أسرار :ريان بسرعه لحقيني
ريان : أنتي وين
أسرار : أنا عند مستشفى دار الشفا
ريان : يلا كاني كاني .,
.,
وصلت ريان ونزلت أسرار وراحوا عند الدكتور ., أسرار صارلها نزيف وطاح الياهل لانة حمد شاتها على بطنها .,أسرار بجت وأنهارت
ريان : خلاص حبيبي خلاص
أسرار تلم ريان :ريان ولدي راح ., ولدي راح ., حمد عبالة أنا حامل من عبدالله
ريان : اشتغفر الله شنو هالكلام
أسرار : هاذا الي صار ., ماراح أسامحة ماراح أسامحة ولدي ذنب ولدي برقبتة .,
.,
/

\

/

\
ريم : في سكين أكبر من هاذي
الهندي : لا ماما هاذي واجد كبير
ريم : خلاص تمام حطها في كيس
.,
اليوم يا لوجين اليوم نطريني .,
.,
/

\

/

\
( بلندن )
هنوف مخترعه : جراح أنا حامل
جراح قص باللقمة : شنو حامل
هنوف : أويلي أي حامل ألحين شلون ., شنو هالوهقة
جراح : لازم تطيحينة ., اي لازم يطيح مو لازم يعيش
هنوف : لا جراح حرام حرام ., هاذي نعمة من الله ماتدري يمكن هالياهل راح يكون واصطة بيني وبين اهلي
جراح : انتي مينونة لازم تطيحينة ولا أنا ترى بطيحة لج
هنوف : ماراح أطيحة راح أحتفظ فيه وراح يشيل أسمك
جراح : يخسي لاتتحلمين وايد
هنوف : شنو
جراح : يشيل أسمي هاذا الي ناقص ., وشدراني أنا ولدي
هنوف : لا مومن صجك .
جراح : شوفي أنا واحد مابي عوار راس قتلج تطيحينة ولا أنا بطيحة
هنوف خافت من جراح ., قررت انها تحجر على أقرب رحلة حق الكويت ., وتروح حق بوجراح وام جراح وتقولهم الي صار
جراح : هيي وين رحتي قومي همزي ريولي
هنوف : بروح أنام
.,
هنوف نطرت جراح يروح البار وحجزت حق أقرب طيارة للكويت ., وبعد 6 ساعات وصلت الكويت
هنوف توجهت على طول بيت بوجراح ., بطلت لهالوجين الباب
لوجين بصدمة .. هنوف
هنوف لمت لوجين حيل : لجون أشتقت لج
لوجين ليلحينها مصدومة : انتي وينجج اهلج قلبوا الدنيا فوق تحت يدورونج
هنوف : لجون عفية لاتقولين لهم وتعالي أنتي وخالتي وعمي الصالة ابيكم بموضوع
لوجين : خالتج وعمج نعم نعم .,م
هنوف : انتوا تعالوا الصالة
لوجين نادت أمهاوأبوها وسندس وقعدوا بالصالة .,
بوجراح : منو هاذي
لوجين :بابا هاذي حبيبة جراح
هنوف : أنا زوجة جراح
أم جراح : نعم خير أختي
بوجراح :انتي شقاعد تقولين
هنوف طلعت عقد الزواج العرفي وقعدت تقولهم على كل الي صار مع جراح ., وانها الحين حامل
بوجراح ظحك بأستهزاء : بنيتي قولي جم تبين وفاجي ترى موناقصين بنات شوراع
هنوف : عمي أنا مرت جراح حتى أسألة لا رد

.,

( طبعا جراح كان مراقب هنوف ماراح البار ., وحجز نفس طيارتها ., وخلى الموضوع بالصدفة )
جراح دخل البيت ., الكل أنصدم وهنوف كانت اكثر وحدة مصدومة : جراح
جراح : انتي شقاعد تسوين مني

هنوف : قول حق أهلك أنا أحنا تزوجنا وولدك في بطني
جراح دزها على الارض : تخسين ألا انتي صج ماتستحين أنا شعرفني فيج أصلن علاقتي فيج منتهية من زمان ., موقتلج ذلفي ومابي أشوف رقعه ويهج
ام جراح / شالسالفة
جراح : يبا هاذي لزقة شافت عندي فلوس قالت تقط قذارتها عليي حتى اسأل لوجين
لوجين تبلع ريجها : ايي ., اي بلى بابا ., هاذي جذابة
هنوف : لوجين ., جراح ., خافوا الله ., ياجماعه والله انا جراح زوجي
جراح طردها برا البيت : أذا ماطلعتي بناديلج الشرطة
هنوف : جراح حرام عليك ., انا تخليت عن الدنيا كلها عشانك لاتسوي فيني جذي
جراح : يلا براا
.,

.,
/

\

/

\

زينة : اوووف حلومة مو من صجج شلون تقوليلة كل شي غبية أنتي
حليمة : زيون خلاص ماسوى شي انا زهقت وانا شايلة هالهم فوق راسي أبي أرتاح شوي
زينة : ولييه وانا زهقت من الخروف الي يمشي وراي السحر موراضي ينفج عنه
.,
حليمة : زينة أنتي شسويتي بدنيتج , خربتي بيوت الناس ., ولاتقوليلي أنج مستانسة بهالعيشة أنا ادري أنج قاعد تتعذبين
فهد توة داش البيت وقاعد يسمع زينة وأهيا تتكلم : اي مومرتاحة بس أنتي تدرين أني سحرت فهد عشان أنتقم من أبوه ., اي سحرتة وخليتة يركض وراي ., وانا الي خليتة يتخلى عن بناتة ., وانا الي خليتة يدشش أبوه السجن وخليتة يصد ق أنا ابوه أعتدى عليي وأبوه كان مظلوم ., وانا الي طلعت أوراق التبني عشان أنتقم من أفنان بسبب أبوها ., وانا ألي سحرت فهد وعقب الي سويتة ليلحيني مومرتاحة ., ابوي بقبرة مرتاح وانا بالدنيا الي كنت باخذ بثارة قاعد أتعذب
فهد سمع هالكلام ولا يركض عند زينة : ياحقيرة ياحقيرة ., انتي واطية أنتي موبشر ., طلعي برا البيت وانتي طالق طالق طالق ., انا خسرت كل أخلي بسبتج خسرت ديني وخسرت ربي بسبتج الله ينتقم منج
زينة : هههههههههه ., طلقني عبالك ميتة عليك روح يالخروف ., ولا تلومني على الي سويتة ابوك السبب أبوك السبب
.,
/

\

/

\ .,
هنووف قامت تمشي بالشوارع ماتدري حق منو تلجأولا حق منو تروح ., تاهت ظاعت وظيعت نفسها بنفسها ., حبت جراح ووفت له ولكن ماوفت حق أهلها وهاذي كانت أكبر غلطة بحياتها ., كان المفروض انها ماتخسر اهلها وعزوتها عشان واحد طول عمرة حقير ومافيه ذرة مشاعر ولا غارية
.,
/

\

/

\
( بيت بوجراح )
بوجراح : انت ماتقولي وين رحت
جراح : بابا أنا رحت أبدي بزنس بلندن واعتمد على نفسي
ام جراح : كفو هاذا وليدي السنع
لوجين : وشلون البزنس
جراح : والله تمام شي
بوجراح : الله يوفقك دايما صير جذي شد حيلك وخلك ريال يعتمد عليك
لوجين : يلا أنا بروح انام تصبحون على خير
جراح : وانا بعد
سندس : يلا حبيبي خل نروح نرتاح
البيت كان هدوء ., الكل بفراشة نايم ., وريم كانت تنطر النور يطفي في بيت بوجراح عشان تنتقم وتبرد غليلها ., بطلت الباب الجانبي ودخلت البيت ., كانت متلثمة ولابسة دسوس عشان لاتنطبع بصماتها ., صعدت الدري شوي شوي وأتجهت غرفة غرفة لوجين ., لوجين كانت نايمة بالعسل ., دخلت عليها الغرفة وقفلت الباب من غير لايحس احد ., قربت منها ولا تغرس السجين بقلها ., لوجين بققت عيونها وماقدر تصارخ ., جلبت بملابس ريم وغرست أظافرها بجسم رسم وشمختها ., ريم تلفظت آخر أنفاسها وريم حست انها بردت غليلها ., قطت السجين على الارض وركضت برا البيت ., جراح سمع صوت الباب يتبطل ولا يركض يدور بالبت ., تمشى ولا يشوف غرفة لوجين مبطلة .,
جراح أنصدم وقعد يصارخ : لوووجين لوجييين
.,
/

\

/

\
حمد : دكتور أنت متأكد من الفحص يعني أنا سليم .,
الدكتور : اي أستاذ حمد سليم 100 %
حمد : شلون دكتور قبل فترة فحصت وقالي الدكتور أني عقيم
الدكتور : لا أستغفر الله مو عقيم ., هاذا الدكتور أكيد مايفتهم .,
حمد طلع من الدكتور واهوة فرحان ومتظايق بنفس الوكت ., انا طلعت موعقيم ., شلون سويت جذي بأسرار شلون أشك فيها ., اسرار الي تحبني ومرتي وام ولدي شسوي فيها أنا شسويت ., أأاخ ياقلبي ., أسرار سامحيني الحين شلون أرجع الي صار شلون أرجعج
.,
/

\

/

\
( بعد مرور أسبوع )
ريان : يما خايفة
أم عبدالله : هههه يما من شنو خايفة أشوة أنا احمد ولد عمتج وتعرفينة
ريان : لا خايفة من الموقف بكبرة يعني زواج وهيك
ام عبدالله : توكلي على الله وانشاءالله ماكو ألا كل خير
.,
/

\

/

\
( بيت بويوسف )
أحمد : أحم يما حلاتي معرس
ام يوسف : اي والله حلاتك عين السيح أنت
احمد : يلا يما حدي مستعيل
أم يوسف : هههه شدعوة يما كل هاذا مسويتة فيك ريان
أحمد : يما وأكثر ريون يننتني وخصبقتني
أم يوسف : اووش أسكت لحد يسمعك
أحمد : انا ابي الكل يدري أني أحبها والله أحبها يما
.,.,
/

\

/

\
( بيت بوعبدالله )
ام عبدالله : هاذي الساعه لمباركة
ام يوسف : وين العروس
أم عبدالله : الحين تنزل
ام يوسف تساسر ام عبدالله ., خل يقعدون بروحهم ياخذون راحتهم .,
.,
.,
.,
أحمد : صايرة قمر ريان .,
ريان أستحت ., : مشكور أحمد
أحمد : رييون أنا ماعندي اي شروط حق الزواج انا بس الي أبيه اني أكون معاج وانتي الي تامرين فيه بيصير
ريان : اممم
أحمد : يعني وين بتسكنين
ريان والدمعه بعينها : خلها تسكن بشقة عشان تاخذ راحتها
احمد ماأنتبه : انزين ومتى تبين المجلة والزواج
ريان : أستعيلوا بالملجة والزواج ., أخذها وسافر بعيد سافروا بعيد عن الناس ., عيشوا أيام العسل بدون لحد يعكر مزاجكم
أحمد : ريون أنتي عن منو تتكلمين
ريان والدمعه بعينها : عن مشاعل
احمد أنصدم : ومشاعل شكو بالسالفة
ريان : روح حق مشاعل ., مشاعل بدونك تظيع ., البنت انا قعدت معاها وحبوبة وبنت أجاويد وحرام أبني سعادتي على تعاسة غيري ., مشاعل اهياا الي تستاهل قلبك وانا لاني أحبك والله أتمنالك كل خير ., أحمد روحلها ., أنا ماراح أسامح نفسي أذا صار فيها شي
أحمد : انتي شقاعد تخربطين
ريان : هاذا آخر كلامي روحلها
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
نهاية الرواية.,
خل نشوف كل بطل بالقصة شنو صار معاه

*** عبدالله مرتة كوثر ولدت ويابت أسرار ., محد كان يعرف السر من تسمية أسرار غير عبدالله وريان وأم عبدالله.,


***الجازي يابت عبدالله وتربى بعزهم ., طبعا من الحين أم عبدالله تقول عبدالله ولد هيثم حق أسرار بنت عبدالله ., بس عبدالله تمنى قصتهم ماتصير نفس قصتة أهوة وأسرار

*** ريان قررت أنها تكمل الماجستير والدكتوراه وأجلت موضوع الزواج وخلت أولوايتها الدراسة ثم الزواج

*** شيماء دخلت كلية الطب وكانت تاخذ بريك بنادي للفتيات تنصح البنات يبتعدون عن الطريج الاسود ويهتمون بدراستهم وعبادتهم

.,

*** يوسف عاش حياه سعيدة مع رانيا وياب توأم سمى النت هدى والولد عبدالعزيز على أسم أمة وأبوه

*** احمد تزوج مشاعل ويابو بنت سموها دلال

*** دلال تخرج من كلية التربية وصارت مدرسة أنقليزي

.,

*** سالم تزوج الجود وظلمها معاه ., كان كل مايشوف رانيا مع يوسف يتحسر على عمرة الي ظيعه وشلون ظيع رانيا من ايدة ., حاول يعترف حق رانيا عن الي سوتة زينة بس كان في شي يردة عن هالشي واهوة مايبي يخرب بيتها اهيا ويوسف

*** هنوف طبعا كانت كل يوم تراقب أهلها من بعيد لي بعيد وكانت متعذبة بحياتها ويابت ولد سمتة جراح ., طبعا قامت تشغل شغلة مو شريفة عشان تعيش وتعيش ولدها معاها ., وكانت تتحسر على كل شي ضاع من أيدها

.,,

*** جراح دخل الطب النفسي وتعالج وتشافى وطلع من الحالة الي دخل فيها من بعد وفاه لوجين ., بس ليلحين ماتاب عندة سوالف بنات ., ولصدمة أنا ابوه وأمة سافروا الامارات بسيارة وسوااو حادث وبوجراح كان مسجل كل حلالة بأسم سندس والي في بطنها

.,

*** ريم تزوجت أيمن ويابت بنت ولد سمتة حسن ., وسر لوجين ظل محفور معاها محد درى عنة

*** مشعل ربى بنتة وعلمها انها تكون قوية وتعتمد على نفسها وكرس حياتة بتربيتها
.,

*** حليمة وخالد وأخيرا هلت عليهم السعادة ., حليمة أعترفت حق خالد عن كل شي سوتة ., وبما أنها ماتييب عيال قرروا أنهم يتبنون ولد

.,

***زينة ماتحملت عذاب الظمير وأنتحرت

*** فهد رد شمل أسرتة وتسامح من أمة وأبوه ., وبوفهد أعترف لهم عن كل الي صار وفتحوا صفحة يديدة.,

.,

*** حمدان كان كل يوم يزور أفنان بقبرها ويقرى عليها الفاتحه وتزوج وياب بنت سماها افنان


*** عبدالله ذرف دمعه على خدة لانة خسر أسرار وتحسر على كل لحظة حب وياها.,

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ


***ريان ذرفت دمعها على خدها لانها تمسكت بحب كانت بدايتة حب من طرف واحد وتحسرت على كل لحظة مع أحمد اوهمها انا يحبها

*** شيماء ذرفت دمعها على خدها يوم خسرت فرح وتحسرت على كل لحظة كانت ساكتة فيها عن الغلط

*** هيثم ذرف دمعه على خدة يوم عرف أنا الجازي أهيا الشقرة وخاف يخسرها وتحسر على كل لحظة ماكان يشوفها جدام عيونة

*** فرح ذرفت دمعها على خدها يوم عرفت حقيقة جراح وتحسرت على كل لحظة ظيعتها من عمرها معاه

*** هنوف ذرفت دمعها على خدها يوم سلمت نفسها حق جراح وتحسرت على كل لحظة امل أنا جراح يتوب ويرجع أنسان

*** هنوف ذرفت دمعها على خدها يوم عرفت أنا هيثم محمد وتحسرت على كل لحظة خبت مشاعرها عن هيثم

***سالم ذرف دمعه على خدة يوم خسر رانيا وتحسر على كل لحظة ماحاول يعرف الحقيقة منها

*** أحمد ذرف دمعه على خدة يوم خسر ريان وتحسر على كل لحظة بعد عن ريان

*** يوسف ذرف دمعه على خدة يوم لوجين أبتعدت عنه وتحسر على كل لحظة ماحاول يصالح اهلها فيها

*** زينة ذرفت دمعها على خدها يوم أبوها دخل السجن بسبب بوفهد وتحسرت على كل لحظة الناس عايرتهم فيها

*** فهد ذرف دمعه على خدة يوم عرف أنا زينة تزوجته عشان تنتقم منة وتحسر على كل لحظة حلوة عاشها مع زينة

***مشعل ذرف دمعه على خدة لانة تزوج لوجين وخسر ريم وتحسر على كل لحظة حاول يحب فيها لوجين


*** ريم ذرفت دمعها على خدها وتحسرت على كل لحظة نزلت من كرامتها جدام لوجبن

*** لوجين ذرفت دمعها على خدها لانها اعتقدت انها ملكت الكون بفلوسها وتحسر على كل لحظة مادافعت عن حبها ليوسف

*** جراح ذرف دمعه على خدة على موت لوجين

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

أنا روايتي ماكانت مجرد روايه أطرحها على مسامعكم ،. بالعكس كان منها مغزى وهدف معين حبيت أوصلة لكم عن طريق رواية ،. روايتي كانت تحكي معاناه ناس متواجده بينا وفي مجتمعنا ،. المجتمع يظم ناس من مختلف الشخصيات والعقليات ،. كل شخص بمجتمعنا يختلف تفكيرة وطريقة تعاملة مع الدنيا بصعوباتها ،. أفراحها ،. وأحزانها بطريقتة الخاصة ،. ومن خلال الرواية أحنا تعلمنا من كل فرد فيها درس ،.



فتعلمنا من لوجين أنا الانسان مهما تكبر وشاف نفسة على غيرة بيظل بالأخير أنسان أبن آدم ولفلوس ماتقدر تشتري فيها الدنيا ،. الأخلاق أهيا زينة الدنيا ،.

وتعلمنا من عبدالله أنا الصبر وتحمل مصاعب الحياه نهايته خير من الله سبحانه

وتعلمنا من هيثم والجازي أنا الانسان لمن قلبة يكون شفاف ومايفكر بطريقة سلبية بتنفتح جدامه أبواب الدنيا..

تعلمنا من ريم أنا المذلة لله عزة وجل ،. والله خلقنى سواسية ،.لافرق بينا الا العمل الصالح

وتعلمنا من أم فهد أنا الموت مكتوب على كل أنسان

وتعلمنا من زينة أنا الانتقام مايرجع الي فات وانا الدنيا دوارة

وتعلمنا من قصة بوفهد أنا موكل أنسان تدين يعني شريف ،.

وتعلمنا من أحمد ،. أنا الحب يكون لشخص واحد مولشخصين ،. والحب دايما يكون للحبيب الاول

وتعلمنا من ريان أنا لازم نختار بعقلنا موبقلبنا

وتعلمنا من هنوف أنا مانبدي أنسان ماعنده مبادئء وهدف بالحياه على شخص طول عمرة واقف معانه وبالنهاية ننصدم منه

وتعلمنا من جراح أنا الدنيا مودايمة ،. وفي آخرة نتحاسب عليها ولفلوس موكل شي بالدنيا في أشياء أهم

وتعلمنا من أسرار أنا الحب يأتي مرات بعد الزواج حتى لو الانسان كان عايش قصة حب قبل الزواج ،.

وتعلمنا من حمد أنا مانتسرع بأتخاذ القرارات والحكم على الناس عشان ماننصدم بالأخير بالقرار الي أتخذناه بدون تفكير

وتعلمنا من مشاعل أنا الصبر مفتاح الفرج ،

وتعلمنا من فرح أنا مانركض ورى شهوات الدنيا عشان مانندم بالآخرة

وتعلمنا من شيماء أنا نبعد عن المشأكل ولانتدخل بشي مايعنينه


أتمنى الروايه عطتكم دروس يديدة بالحياه ،. كل أنسان يعيش بالدنيا يمر بمراحل صعبة بحياته ،. وكل أنسان ممك أنا يغلط ،. بس الانسان القوي والسليم الفطرة الي يتعلم من غلطته ومايكررها ،. والمؤمن ماينقرص من نفس الجحر مرتين ،. أخنا لازم أذا واجهتنا مشكلة نحلها بعقلانية ،. ومانتسرع بأتخاذ القرارات عشان مانتندم بالأخير

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ




و هذي الرواية و تمت اتمنى تقولون لي رايكم فيها و انشالله تكون عجبتكم وسامحوني عالقصور
 
إنضم
2 أبريل 2009
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الروااايه عجييييبه
وتسلمين على البارت العجييب
ناطرينج براويه يديده
 

الفريده

New member
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
647
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره وماقصرتي الروايه عجييييييبه و ناطرينج بروايه احلا
 

toutiiii <3

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
615
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
مشاء الله روايه وايد حلوه

مشكوره و ما قصرتي
 

zizo0ou-x3

New member
إنضم
28 مايو 2010
المشاركات
3,716
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In my (L) Heart :$
مشكورين كلكم عالمرور و الردود الحلوة

و انشالله ورا المدارس او بالعطله احط روايه ثانية و انشالله تكون من تاليفي انا هالمرة 