غموض المراهقات .. واقعيه تتكلم عن بنات المعاهد اشياء يمكن عمركم ماسمعتوها وتصير دخلوا

Omiin

New member
إنضم
2 يوليو 2012
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب , دلووووووووعه طوولتي
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات لاتحقدون علي ؤالله كتبت البارت أمس وأبي أنزله مادري منو شايل الوائفائ الإنترنت عفست الدنيا أدوره الظاهر أخوي. بس ألقاه بنزل البارت علا طول لأن مكتوب وخالص أصلا ؤانا قاعد أكتب الرد من البلاك بيري مالي
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
أوك حياااتي ننطرج أخذي راحتج
وقبل لا تسوين أي بارت وتنزلينه حطيه كوبي بعدين نزليه ماتدرين يروح أو يطففي الواي فاي ع الأقل تكونين ناسخته
ومشكووورهه
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نقلت الملفات من الابتوب حق البلاكبيري بس غسان أنزل لكم البارت فديتكم وسوري علا التأخير

هذا حــــ ضي من علا الدنيا وعيـــــيت كل مااضـوي شمعه في دربي طفــــــــ ت مع جميـــــع الناس ياربي وفـــييت ليه بس الي معــــ ي الدمعه وفت ..
بيامنا تنتهي احلامنا تختفي كل ماكبرنا يوم ننسى حلم نخطط ونخطط لكل ايامنا بس القدر وحده الي يمشينا .. لو مهما سوينا .. لو مهما حاولنا .. مايصير الا الي انكتب لنا .. اكتب لكم البارت الاخير وانا بحزن لاني فارقكم وبفارق روايتي الي عشت معاها هالايام ..



ميرنا نايمه بالملحق لمن فتح يعقوب الباب كان وده يتعذر منها لقاها حاطه صورتهم بيوم كانوا رايحين البحر وكانوا بعز الحب كان اليوم الي صارحها بحبه .. يعقوب حس حيل انه ظلمها وحب يعتذرلها عن امس .. بس سكر الباب يوم لقاها نايمه وطلع مع ربعه رايحين المخيم .. كانت ليلة صاخبه وحفله راقصه .. يعقوب كان يشرب لحد الثماله .. وربعه وياه .. ماكان في بنات كانت قعدة شباب وعود وطقطقه وخمر .. يعقوب حيييييييييل كثر بالخمر ماكان يقدر يمشي .. بدى يتذكر ميرنا وايامهم وشلون كانت تحبه وقام يقارن بينها وبين ناديه قبيحه بالاخلاق لاريج حلو وبس تتطلب وحنه طول الليل بعكس ميرنا الي كانت تسكت وتبلع الهم منه لانها كانت تحبه وليلحينها تحبه وماكرهته بيوم ..

نوره تقدملها واحد عن طريق خطابه بس كان ماعنده متوسط وشكله كلللش ومايعرف حتى يتحجى .. ابو نوره دخل غرفتها .. عشان يكلمها بالموضوع ..
ابو نوره : ها شقلتي ؟؟
نوره : لايبا كلش ..
ابو نوره : ترى انتي مصختيها اذا رابع واحد تردينه ..
نوره : يبا الي كنت ابيه انت رفضته والباقي تسميهم رياييل ؟؟
ابو نوره : والله عاد بتاخذينه يعني بتاخذينه اانا تعبت منج وماابيج بالبيت ..
نوره : تبي الفكه مني .. بس هذي حياااتي وانا ماقدر اتزوج هذا انا مافيني شي ييني الي احسن منه .. ماراح اخذه واذا جبرتني راح اكلم الولد واقوله ان ماابيك وابوي غاصبني ..
..........

مشعل كان يدور علا نوره بكل مكان كان حيل خايف عليها .. بس مو عارف شلون يوصلها .. وعدته انها تتصل بس ماتصلت .. يروح لها الجامعه ؟؟ يروح بيتهم ؟؟ كان يفكر حيل ويحاتيها ..
كان تفكيره شلون اوصلج يانوره شلون اوصلج !!

يعقوب بالمخيم
واهو يشيل اغراضه :.. يالله شــ با اب انا مااشي تبون شي ..
-انا بقعد يعقوب مالي خلق ارد الحين ...
= انا بيي معاك انطرني .. (كان ناصر رفيج يعقوب من ايام المدرسه )

ركبوا السياره ..
يعقوب : احس اني ضلمتها !!
ناصر : بسم الله عليك شفيك ؟؟
يعقوب : ظلمتها حيل صج اني حقير ..
ناصر : منو الي ظلمتها شفيك ينيت ؟؟
يعقوب : لالا ماك وشي الخمر لعب بعقلي ..
وفجأه ...
ناصر يصرررخ ....: يعقوووووووووووووووووووب شووووووووف جدااااممممك ....
... ...
... ...
هذا كان الصوت الي سمعة يعقوب اخر مره لمن صحى بالمستشفى .. وكان اخر شي قاله ناصر بحياته ...

يعقوب بطل عينه .. امه .. ميرنا .. روان .. واخوانه ..
امه : الحمده الله علا سلامتك يايما (تبجي)
يعقوب : وين ناصر ؟؟
اخو يعقوب : البقى براسك ..
يعقوب .: شنووووووو !!!! للاااا انت مو من صجككك ؟؟
وين ناصر وخروا بروح اشوفه انتوا تجذبون .. (يحاول يقوم يطالع ريوله مو قادر يشيلها قام يطالع امه واخوانه بعلامات استفهاام) شفييييينيييييي ؟؟؟؟؟؟ ليييييييييش مو قااادر اقوووم !!! شصارلي ؟؟ ريولي مااحس فيها ماقدر اشيلها لييييييييييييش؟؟ وييييين ناصر وييييييين رفيجييييييي انا ذبببححححححته انا ذبحتته !!
ام يعقوب : تعوذ من ابليس يما هذا المكتوب ..
يعقوب : يما وين ناديه ليشم و وياكم ..
ام يعقوب : ناديه في بيت اهلها ..
يعقوب : ومادرت اني بالمستشفى ؟؟
ام يعقوب : بلا درت بسس !! يوم عرفت انك انشل....
ميرنا قاطعتها : خااالتي اقول حق الفراشه تييب لنا ماي .. لان عطشانه ..
ام يعقوب : أي أي وخليها تييب سرير عشان بنام اليوم عنده
ميرنا : خالتي ارتاحي بالبيت انا بنام عنده ..
ام يعقوب : ماتقصرين ..

مرت هالليله علا يعقوب مثل الكابوس بس ميرنا كانت طول الليل مجابلته تسولف وياه وتخفف عليه تقوله ان الشلل الي فيه ممكن يتعالج بالعلاج الطبيعي تسولف عن ذكرياتهم الحلوه خلت يعقوب يبتسم ..
وقفت معاه بشدته معنه قسى عليها وتركها بمحنتها ..

اصيـــــــــــله ياميرنا .. هذي الكلمه الي قالها يعقوب حق ميرنا بهذيج الليله .. هالكلمه حركت كل احاسيس ميرنا خلتها تستانس خلتها تنسى الايام الخايسه الي عاشتها قلبها ابيض و صارلها جم شهر ماسمعت كلمة حلوه والحين من حبيبها ودنيتها !!


نوره كانت بغرفتها لمن ابوها دخل ...
ابو نوره : عطيني الايبود ..
نوره : يبا الحين الايبود شكو بالموضوع مافيه الا العاب ..
ابو نوره : ووصلتج مالت الانترنت ..
نوره : يبا مو من صجك خلاص صار علا السالفه اشهر والله قاعد اتعدل ..
ابو نوره : مفتاح غرفتج انا شدراني بالليل شتسوين ..
نوره تبجي : يباااا شنو هذااا خلاااص تبيني اسوي جذي عشان اقبل الولد الي ياني ممن الخطابه اذا هذا الي تبيه اوكي عاادي انا موااافقه بس لاتسويلي جذي ..
زوجني وفكني ولا اذبحني ابرك لاااعععت جبدي منكم اكـــــــرهكممم ...

ابو نوره طلع وصفق الباب ونوره ظلت تبجي وتبجي ...
ام نوره دخلت عليها الغرفه ..
ام نوره : خلاص يما مالج شغل ابوج تلاقين خوانج مشيشينه ..
نوره : انزين الايبود شكو ؟؟ بيكرهني بحياتي غصب امووت يعني .؟؟
ام نوره : مالج شعل فيه خيولي ..
نوره : انتوا تكرهووني ؟؟
ام نوره : والله اني احبججج اكثر وحده من خوانج وانتي قلبج طيب
نوره : خلااص انا بتزوج هالصبي انا موافقه ..
ام نوره : تاكلين تبن مو علاكيفه ابوج يطيح حضج ..
نوره : بنحااش من البيت وماتشوفوني بعد خلااص ..
ام نوره : تعوذي من ابليس انا عندج وانشالله بييج احسن واحد ..
نوره : وين يمه كلهم طياحت حظ ..
ام نوره : انشالله بييج واليوم بدعيلج وباجر والي عقبه من كل قلبي ومالج شغل بأحد انتي بنتي احبـــــج ..(وقربت من نوره حيل ولمتتتتهااا)
نوره : يماا وخرري بروووحه حرر .. ههههههه
ام نوره : مالت عليج زين ههههههه .....


مرت الايام والشهور علا بطلات قصتنا .. ماكان فيها شي او حدث كبير .. نوره قرب تخرجها .. بتسألون عن مشعل ..

الحين اقولكم .. مشعل كان ناطر عن باب الكليه مالت نوره عقب مايأس من انها بتتصصل فيه وخذا قرار في نفسه كان واقف مكان الكل يشوفه الداخل والطالع ..

انا وقـــلبي نعترف حتـى عيوني تعترف بالــــــــــــ حب لك والشـــــــــــ وق لك لجلك حبيــــــــبي نتعترف .....
نوره كانت بالسياره مع امها رايحه الجامعه لمحت مرسيدس مشعل !!
قالت بقلبها معقوله هذا مشعل ؟؟ ششيايبه هني ؟؟
لالا مااتوقع ... حاولت تطل بالسياره بس ماقدرت تشوف عدل دشت الكليه وقالت خل ادق اشوف ...

دووووود
من اول رنه ...
مشعل : الو
نوره : قوه مشعل ..
مشعل : نووووره ؟؟
نوره: أي تعال انت مار يم جامعتنا ؟
مشعل : أي نوره تكفين طلعليلي ابي اشوفج بكلمج بموضوع ضروري...
نوره : بس مشعل انا ...
مشعل : شفت امج راحت تعالي بقولج كلمتين وانزلج ..
نوره : اوكي ..

نوره ركبت مع مشعل بالسياره ..
نوره : وين بنروح انت قلت بس دقيقه ؟؟
مشعل : بوقف عند واجهه كيفي ..
نوره : من صججك بتروح البحر ؟؟ هييييه عندي محاضره ..
مشعل : لاتجذبين مخلصين دوام وانت تستعبطين قاعد تدوامين عبط ..
نوره : ههههه صح بس شدراك ؟؟
مشعل : مالج شغل .. يالله نزلي ..

(واجهة ليالي الحلميه )
نوره : مو من صجك ؟
مشعل : نزلي وانتي ساكته ..
نوره : مادري شالحكمه يايبني هني ... انزين وصنا قولي شسالفه ..

مشعل مسك ايد نوره وحط عينه بعين نوره بطريقه خلت نوره تحس برجفه خفيفه .. يمكن عشان عيونه كانت حيل حلوه او عشان ايده داافيه !! يمكن عشان كان حده جميل بحركم شوي لان كان يعطي جاسم واحد صفر بالجمال ومو ذابحنا الا الغمازه اخيييييييه )

مشعل : ممكن تجاوبيني ليش اختفيتي ؟؟
نوره : والله اهلي وماقدرت ..
مشعل : احبج
نوره : هاا ؟؟ شكو ؟
مشعل : اقولج احبج تقوليلي شكو !! والله ماتستحين ؟؟
نوره : صدمتني صراحه
مشعل : ليش صدمتج ؟؟ مو بالمستوى؟؟
نوره : لاااااااااا مشعل مو جذي قصدي بالعكس منو متتمنى تحبها ؟؟
مشعل : عيل ؟؟
نوره : بس كلش مايه علا بالي انك تحبني ؟؟
مشعل : تدرين اني مو بس احبج انا كلمت ابوج عشان بيي اخطبج ..
نوره : شنووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلون تتخذ هالخطوه بدون ماتقولي ؟؟
مشعل : ليش بالله ماتبيني يعني ؟؟
نوره : لا مو عن بس مادري انصدمممت حددي بس انا انت تعرف عن ج..
مشعل : ولا كللمه اسمه ماابي اسمعه لان ماضي وقفلنااه مثل ماحبيتيه وصنتيه بتحبيني وتصونيني ..
نوره : بس انا ...
مشعل : ماباقي شي علا تخرجج تخلصين وباخذج.. بعباتج ..
نوره : مشعل بس انا ماخذه صيفي
مشعل : اخذيه عندي شنو يعني ؟؟
نوره : مشعل ابيك تتأكد من احساسك لاتتسرع ..
مشعل : ماابذني ماي وانتي من اهلي ماقدر اخون خوانج وانا اعرفهم ابيج بالحلال وبس ..
نوره : اوكي (نزلت راسها) ..
مشعل : طيب
نوره : ...ماراح اعلق لاني ليلحين ماوافقت ..
مشعل : عصبن عليج ههههههههه
نوره : لاجد بفكر لان هذا مستقبل مو امر هين ..
مشعل : ياام مستقبل ..
نوره : لاتعيب..
مشعل : قبل لاتفكرين ترى بتلبسين حجاب وعبايه ماعندنا بنات سفور ..
نوره : لالا لالالالا ويع ماابي
مشعل : جب
نوره : زين بس شالحكمه من انك ييت هني ؟؟
مشعل : كيفي بصارحج بحبي عالبحر عندج مانع ؟؟
نوره : حدك خبل هههههههههههه ..
..........
مشعل رد نوره الكليه وكانت تفكررر ..

طبعا نوره خطبوها تعززت تركوها تندمت ... تفكر .. هذا من صجه بيبي يتزوجني امبيه حده سريع هههههههه ياحلوك مشعل .......

ميرنا الي كانت مجابله يعقوب طول فترة قعدته بالمستشفى وكانت مداريته بالبيت وكانت ريوله الي ماكان يقدر يمشي فيهم .. وناديه رفعت عليه قضيه ان يصرف عليها وتبي الطلاق لانها ماتبي تعيش مع واحد مشلول .. وطبعا كانت رغبتها ونصايح امها ..

يعقوب بغرفته ...

يعقوب : ميرنا متى بتيين تنامين عندي بالدار زهقت من قعدتي بروحي وانت تنامين بالملحق ..
ميرنا : لمن احسك صرت يعقوب الاولي الي كنت احبه ..
يعقوب : يعني انتي الحين ماتحبيني ؟؟
ميرنا :.........
يعقوب : عشان صرت مشلول ؟؟
ميرنا : تعرف تاكل تبن ؟؟ (ميرنا نزلت عند ريول يعقوب وباستها ) احبك وبظل احبك واحب حتى ريولك الي راح تمشي انشالله مع العلاج الطبيعي ..
يعقوب : واذا مامشيت ؟؟
ميرنا : هم احبـــــــــــــــــــك ..
يعقوب : الله لايحرمني منج ..... ميرنا ممكن تقربين عشان ابوسج اول بوسه حلال ؟؟
ميرنا ابتسمت وانحرجت : ..... اوكي ......

وبعدها صار الي يصير بين كل ريال ومرته .. بين ميرنا ويعقوب بس هالمره بالحلال كان طعمها احلى .. ماكو احلى من الحب بعد الزعل ...


ابو نوره : تبينه ؟
نوره : هووو خل اشوفه اول ..
ابو نوره : لاتستعبطين ادري فيج خابزتها وياه ..
نوره : أي شي يبا اصلا منو اهو؟؟
ابو نوره : الي شفناه بمصر اصلا مبين من نضراته لج في شي غريب.. نورو اعترفي
نوره : يبا والله مادري عن شنو قاعد تتحجى تخربط وايد شكلك ..
ابو نوره : زين زين تبينه ولا لا اتوقع ذاكره شكله الصبي مزيون..
نوره : اووف حده جمييل ..
ابو نوره : هيييييه انا ابوج مو حصه رفيجتج ..
نوره : هههههههه اصلا ماعندي رفيجة اسمها حصه ..
ابو نوره : وجامعي وبيقدم عالماستر واخوانج يمدحون اخلاقه شنو تبين بعد ؟؟ أي وسيارته مرسيدس ..
نوره : الله باب واحد
ابو نوره : شنو ؟
نوره : اقول جان زين باب واحد ..
ابو نوره : ها شقلتي ؟؟
نوره : يبا ماادري ابي افكر ..
ابو نوره : والله عاد بتاااخذييينه بتااخذينه رضيتي والا انرضيتي انا مو متحملج وماعندج عذر هالمره
نوره : اشدعوه من حلاة العيشه معاكم عوووووع ..


نوره راحت غرفتها تفكر بمشعل وعيونها كلها فرحة وامال..
والا جاسم يدش عليها بالوتس اب ..


جاسم : شلونج ؟؟
نوره : تمام ..هلا تبي شي ؟
جاسم : اقدر اشوفج ؟؟
نوره : للاسف مشغوله ..
جاسم : نوره انا ندمان انا حقير حيل علي سويته فيج .. احس اني مشتاقلج ..
نوره : اشتاقتلك العافيه ..
جاسم : العافيه بس ؟؟
نوره : أي
جاسم : نوره انا بمصيبه ..
نوره : شنو شفيك ؟؟؟؟؟
جاسم : احتمال انسجن ..
نوره : لييش ؟؟؟
جاسم : تهاوشت مع مصري وطقيته ورفع علي قضيه ..
نوره : وليش تطق خلق الله عبالك الناس نفسي ؟؟ تطقني ابجي واسكت ولا بعدين اقولك احبك ..
جاسم : نوره خلاص لاتحسسني اني حيوان ..
نوره : هذا الصج ..
جاسم : شسوي نرففززني وسبني مديت ايدي عليه كسرت ايده وجدام الناس ..
نوره : والحين شصار ؟؟
جاسم : مادري بنقط بالنضاره لين يشوفون شيصير ..
نوره : الله يسهلها جاسم .
جاسم : الله كريم انتي شلونج ؟
نوره : الحمدلله بخير وانخطبت ..
جاسم : صج ؟
نوره : أي
جاسم : الله يوفقج ...........

(نـــــــاوي ترجـــــ ع حبــيبي تعتذر عن كــل شي .. بس انــا خايف تجيــني ماتلاقي فــيني شي .. ناوي ترجع ... ليه ترجع لـــــــا ترجع حبـــــــــــبي )
رنى كانت نازله من حفلة سكرراننه حيييل ولابويهها دوريه وقفتهاا ..
الشرطي : اثباتج لو سمحتي ..
رنى : مو معاي
الشرطي : نفخي بالورقه ..
رنى : انزين (ونفخت)
الشرطي : ركبي السياره .. ريحتج خمر .. حولها المخفر .. وخلي احد من اهلج يستلمج من هناك ..
رنى : لالا الله يخليك تكفه مشيني وراي اهل ..
الشرطي : توج تفكرين ان وراج اهل ليش مافكرتي قبل لاتروحين ؟؟ يالله ركبي ..




منال تركت عبدالله ولارجعه فيها وراحت تكمل دراستها بقطر .. وتقول انها تعرفت علا واحد وياها قطري وعلاقولتها حده سااحك عليها ومابينهم الا نضرات ومسجات ونصحناها تتم علا هالوضع عشان يطق الباب ووعدتنا انها ماتصير خفيفه وطبعا قطري يعني معاش ريلها يصير دبلات الكويتي خخخخ والمهر حدث ولاحرج يعني مشروع الخطبه قريب ..
عبدالله تم علا دربه هذا ومن حفله لي حفله وكل يوم سكران وهوشات ..

جاسم دخل السجن وناطر اهله يدبرون المبلغ الي طلبه المصري عشان يطلع من الحبس ....

رنى يه ابوها الي مطلق امها واستلمها من المخفر وخلاها تقعد عنده غصبن عنها وراحت منها كل المميزات والحياه الحلوه الفري الي كانت عند امها ....
ميرنا حملت من يعقوب ويعقوب ردت له عافيته تدريجيا وقدر يمشي وحيل عرف مقدار ميرنا ووعدها ان مهما يصير يظلون احلى حبايب ...

نوره تحجبت ولبست عبايه واهي مستانسه لانها رغبة حبيبها وزوجها مشعل .......


لحضه لحضه اخر لقطه ...
نوره : احـــــــــــــــــبك مشعل ,,,,,,,,,
مشعل : اخيرااااا نطقتي .....هههههههه
نوره : الله لايفرقنا ..
مشعل : ماراح يفرقنا الا الموت ........

مـــــــــــا ياخذني الا الموـــــــــــت .. وغــــــــــيره مايفــرقنا .. معـــــــــــاك العــمر كــله ياعســــــــى يــومي قبل يومــــــك وعد ما اغــــــيب عن عيــــــــــنك .. مااغــــــــــيب وعد ماارخص محــ[بتنا حبيبي ســــاعة الفرقى ابيها اخـــــــ{ر همـــــــــوومك .....

النــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه ......

كل عام وانتوا بخير .. ومبارك عليكم الشهر .. بنات الي تبي تتواصل معاي تدش علي برايفت عشان اضيفها بالبيبي ام لان ماراح اشبك وايد بالمنتدي فديييتكم احبكم باي
 
إنضم
21 سبتمبر 2009
المشاركات
305
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نأت أاذا. الخط صغير أي وحده تشوي كوبي وتكبره لأن شأبكه من التلفون وحده يعلق
 

fofo87

New member
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احلي روايه
مشكوره حبيبتي
 

MaDLiN

New member
إنضم
4 يوليو 2009
المشاركات
252
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيج العأإفيه ​‏​​‏​‏​‏؏ الروأإيه
دلووعه بِــ̯͡سّ مأإ قلتي مّنـwЂΌ̲̣ـوِّ انتي ..؟
 

حلوة و بس

New member
إنضم
29 مايو 2007
المشاركات
847
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووووووووووووووووووووورة حبيبتتتتتتتتتتتتي الببارت حداااااا حلو والنهاية مووووووووووووصججججججججججججججج

يعطيج العاااااااااااااااااافية