حبيبتي مثل ماقلت ببداية الروايه راح اكون مشغوله
ولااتنسين توني متزوجه وماصارلي ! ولو مو مهتمه
جان سكبت بالروايه وماقلت عندي ضروف وبصكرها
بس عشان ماتزعلين كتبت لج بارت بالايفون مو وايد طويل وفي بدليات :/
سامحوني
_____________
حمني : اووووووف ننطرر وننطر اخر شي جذي
*زينه : عادي بعد البنت تبي يدتها كيفها
حمني :لا موكيفها مو انا الي مسفرها مفروض تيي تستأذن عشان ما ابتلش مع ابوها
زينه :عاد الله وابوها محسسني ماتعرفه
حمني:جب جب
زينه:يجبك ! قومي فتونه خنطلع
فتون بلعانه:اي والله فيني طلعه
محمد:لحظه بيي معاكم
حمني:حمود !! من صجك وبتخليني
محمد:ياخي فكنا وانطم من اول ماييت وانا قاعد بالغرفه ماطلعت
حمني عصب وطلع من الغرفه
محمد : ها وين بتروحون ؟
فتون غمزت حق زينه : خلاص انا بقعد مع حمنو كسر خاطري
زينه فهمتها وبغت تكسر راسها : اممم عيل اوكي انا وياك بس ؟
محمد استانس : اوكي. خنلبس عيل*
طلع من الغرفه لي غرفته يكشخ
دش شاف حمني قاعد معصب ويدخن
محمد : ترا فتون بتقعد
حمني رفع راسه : بتقعد معاي ؟
محمد هز راسه ؛ ايييي تقول كسرت خاطرها
ضحك بستهزاء وكمل تدخين
زينه بعصبيه : خبله انتي صحححح
فتون : هوو شسويييت انا ؟
زينه تقوم ادش الحمام وتغسل ويها وتصارخ : ليش منتي يايه !!
فتون: مالي خلق وبعدين طلعي معاه واستانسو
زينه: بس خااايفه
فتون : من شنو*
زينه: منه! انه يعيد الحركه
فتون : ماتوقع شكله ندم
زينه تطلع من الحمام وتقعد بالارض وطلع علب الميك اب : ايييه رقعيلي
فتون تضحك وتقعد جبالها : انا بسويلج تعالي
زينه استسلمت لها : اوكي بس مو تلعبين بويهي
فتون تبتسم:اوكي
محمد طلع من الحمام وشافه مخلص الباكيت تنح وبسرعه ركض خذاه منه : ولد كلب انتتت تبي تموووت علينا
حمني شوي ويبجي : ياليت اموت وافتك
محمد استغرب؛شحقا تقول جذي !
حمني:كلهم ضدي حتى اختي الي من لحمي ودمي وحتى مها الي بعمري ماقليت احترامي لها ! كله بسبت فتون*
محمد قعد يمه : حمني انت ريال شكبرك بغل ماله داعي هالحركات ! اختك معصبه عشان انت متغير عليها بسبت وحده توك تعرفها ومها ماسوت لك شي ! وفتون خلها على صوب كل السالفه انجرحت وجرها بيبرا اذا اعتبرتها اختك واحترمتها
حمني تنهد : تهقى ؟
محمد يقوم يبي يلبس : احنا بنطلع انت روح لها وتعشو مع بعض وطالعو تيفي ولا لعبو جنجفه شي جذي ونسها
زينه : لاء الحمره موشي ابي لون الاحمر*
فتون تعطيها : هاج*
زينه تعدل حمرتها : ...
فتون : مكياجج حلو !
زينه : اي عجبني ناعم وبسيط تسلم ايدج
فتون تبتسم : حبيبتي ولو
زينه ؛ فديتج فتون عفيه يبيي نفنوفي الابيض الي فيه الحزام البني الضعيف
فتون تقوم تفتح الكبت وطلعه : هذا ؟
زينه : يببب
فتون : قومي لبسي يالله ع ماشوفلج كعب*
زينه : اوكي
فتون راحت صوب جنطة الجواتي ملوتها اهي وزيون وقعدت ادور لها*
محمد : قوم ييب لها عشا من بيتزا
حمني : وشدراك انها تبي بيتزا
محمد بعبط : ومنو مايبي بيتزا ؟
حمني يضحك : خنسئلها
فتح البيبي ودش المسن شافها اون لاين*
كان توبكها هو الوحيد إلي فز له قلبي مليون فزه ♥
ابتسم وباقه ودش عليها : تبييين بيتزا ولا ماك ؟
كانت قاعده ع القنفه ماسكه ايفونها تلعب و تنطر زيون تخلص*
وصلها واستغربت : مو جنه باق توبكي ! اهم شي*
كتبتله : ماااك :$ ابي بيق ماك جكن اوكي ؟
هو الوحيد إلي فز له قلبي مليون فزه ♥: من عيووني يالبطه
هو الوحيد إلي فز له قلبي مليون فزه ♥: هااهااي بطه بعينك يالفيل
هو الوحيد إلي فز له قلبي مليون فزه ♥: ههههههه انا فيل يالقنفذ ؟
وتمـو سوالـف اقصد ضغاااط*..
زينه:فتووونه اوووف هديييه شوي
فتون مندمجه بالسوالف:ها شتبين !!
زينه: شوفييينيي شكلي اوكي !
فتون تنزله من بين عيونها : واااي اتيننين زوغه !
زينه :ههههه احم ثنكيوو
فتون ترد اتجابل الايفون :ولووووو
زينه : بااااي قلبييي
فتون: باااي تيك كييير
طلعت زينه شافته ناطرها
شكله كان اينن وزووووغه
بس استغربت شحقا لابس بدله رسميه
بس شكله مو صج كان اينن خصوصا البدله
لايقه ع جسمه ،،
زينه : حموود
محمد لف عليها وابتسم :
زينه: شفيك اطالع جذي همم
محمد : ههههه ماكو بس ترا بنروح مطعم
زينه : مطعم شنو
محمد مسك ايدها وشبكها بايده وابتسم : مفاجأه
طق..طق..طق
ركضت فتحت الباب : بسرعه بسرعه يووعانه
*حمني : هههه زين ويت
طلع الفلم : هاج شغليه بالدفيدي
فتون : اوكييي
خذته وركضت تشغله
حمني ابتسم ع شكلها
كانت لابسه نفنوف وسييع عليها سبونج بوب
واصل ليمه نص سيقانها ورافعه شعرها بهماال