وااااااااااااي يمه كتبت بارت شكبره وانمسح :eh_s(11)::lkmnkl:
بعدين ردييت كتبت وطلع لي الصفحه مادري شفيها :eh_s(13):
بغيت ابجيي رديت وره ولا موجود هه احمد ربيي ولاجان انتحرت :jumpon:
المهم مسكو البارت و ان شاءالله بكون طويل ويعجبكم :wqedqw:
فتون : انت شفيك بسك راسي بينبط
حمني : خلينبط الحين انا شكو !
فتوون : شنو شكو صك حلجك
حمني طنشها وقام يغني : قال الوداع ومقصده يجرح القلب محال قلبي ينجرح من وداعه ان حبني يامرحبا براعي الحب وان راح ربي يحفظه كل سااااااعه وليييه لييييه يودعني وليييه لييييه يعذبني وليييييه ليييييه يجرح قلبي وانا احبه لييييييه لييييه !
فتون " ياحلات صوتك " تحط ايدها بحلجه : خلااااااااص
حمني يعض ايدها : وخرييي
فتون بعصبيه : اييي ويييع سعابييييلك اووووف
حمني قام يغني : وافي وذوقه راقي وصدق ينحب لكن عيبه بالجفى والقطاعه وانا لو اني فيه مغرم ومعجب نفسي عززييزه والمحبه قنااعه
فتون تقوم
حمني يمسكها : ويين !
فتون رفعت حاجبها ودزت ايده ومشت الحمام ..
حمني يبتسم : لمه الحين ماشفتي شي .. اذا مايننتج وخليتج تكرهين حياتج !
ضاري : تبين ؟
زينه : لا مشكور
ضاري : لا اخذي والله تاخذيين ماااكو حلفت عليج يالله بطلي حلج اووف خلصي
زينه تضحك : زيين زيين اوف كليتني .. مدت ايدها وخذت ككاو .. وبدلع : ثنكيوو
ضاري يبتسم : عواافي حياتي
زينه @@ : ههههههه الله لا يعافيك !
ضاري بعصبيه خفيفه : جطييعه !
زينه : تجطعك !
مها : انتي عربيه ؟ ليش ماقلتيلي ؟
العيوز بِ إبتسامه : استانست هه
مها تبتسم : امممم
العيوز تنهدت : اي اكلمج !
مها : اي .. كملي
العيوز : ويوم كان عمري تقريباً 16 سنه تزوجت من واحد اكبر مني بوايد يعني 44 سنه
مها : امبي ليش ؟
العيوز : احنا كنه جذي .. احمد ربي ضليت لمه 16 سنه مو متزوجه
مها : اوكي كملي ..
العيوز : و وافقت وتزوجنا ويبت منه ولدي عزيز وبعدين يبت فاتن واول ماحملت بالثالث اهو مات !
مها : مات !!!
العيوز : اي .. واستغفرالله ارتحت وايد لمن مات
مها : ليش ؟
العيوز : كان وايد ماذيني ... كله يطق ويسب يعني عيشتي كانت جهنم
مها : ياحياتي .. اهم شي افتكيتي منه
العيوز : اي .. واقولج عقبها مات الياهل الي ابطني .. كانت صدمه وكان اخيس يوم بحياتي .. وتزوجت مره ثانيه ونا عمري 25 سنه ..
مها : وبعدين ؟
العيوز : ماكو .. عايشين بخير والحمدالله الحين اكبر عيالي عمره 30 سنه .. ومطلع عيوني مو راضي يتزوج
مها تضحك : هههههههه الله يسخره لج ان شاءالله وتشوفينه معرص
العيوز تبتسم : ان شاءالله .. عاد وايد ارتحت لج انتي شسم ابوج وعايلتج ؟
مها بحياوه : امم اسمي مها ماجد الـ ***
العيوز بصدمه : شنووووو ! ابوج اسمه ماجد الـ *** !
مها استغربت وخافت شوي : اي ليش ؟
العيوز بدت عينها تدمع : امج فاتن الـ **
مها منصدمه : اييييه !
العيوز قامت تبجي : هذييي بنتييييي
محمد كان طول الوقت نااايم .. ما وراه شغل هالريال !
فتون : وانت شكو ؟ ماتقولي شدخلك ! خلك بنفسك ابرك لك
حمني : شفيج اتكلميني من طرف خشمج ؟ خو سئلتج تحبين ؟
فتون تنهدت .. " لو تعرف اني احبك " : اي احب !
حمني متنح ماكان متوقع تقول انها تحب : منو ؟
فتون بِ إبحه وحاولت تمسك دموعها : واحد من الناس .. كنت متخيله اني راح اكون له بس اهو .. كنت متخيله اني بلبس نفنوفي الابيض واهو واقف يمي بالبشت .. كانت تصرفاته تثبت انه يحبني والكل قاعد يقول هالشي .. للكن للاسف طلع واحد مايستاهل " وبدت تنزل دموعها " لكن بسرعه مسحتهم !
حمني قلبه قام يعوره : خلاص فتون لاتدمع عينج .. مابي اعرف شي خلاص والله اسف
فتون ابتسمت بسخريه ولفت ويها لِ إلجامه ..
حمني تنهد وغمض عينه ..
ضاري : انزين ليش ؟
زينه : مادري بس جذي
ضاري : مايصير بس جذي اكيد في سبب
زينه : مادري يمكن لانه كانت نفسيتي مو شي
ضاري : اهاا .. يالله ان شاءالله تعوضينها
زينه : ان شاءالله .. وانت بعد عوضها هاا
ضاري يضحك : انا وين و الدراسه وين خليها ع الله زين اني سكبت باخر سنه
زينه : لا حرام .. لو انك مكلمها ! .. وبعدين ليش ؟
ضاري بِ ابتسامه غبيه : لاني اشتغل
زينه : شلون
ضاري : شلون شلون عمري 25 سنه بعد !
زينه : هههه اها .. شنو تشتغل
ضاري : اشتغل بالبنك الوطني
زينه : أممم خوش .. عاد جم معاشهم ؟
ضاري يضحك : مادري عن غيري بس انا اخذ الف وميتين
زينه : خوووش زين والله شكثر صارلك
ضاري : يب .. سنتين
زينه : مشاءالله .. الله يوفقك
ضاري يبتسم : ان شاءالله وياج .. تصدقين ارتحت لج
زينه تضحك : مسرع ! كمل كمل
ضاري بعبط : وحبيتج ودخلي مخي وخلاص انتي صرتي حقي وبتزوجج
زينه : هههههههههههه خلاص انا موافقه
مها تمسح دموعها وتلم يدتها : يعني انا بنت بنتج
العيوز " خلده " تبتسم : ايي حبيبتي .. انتي بنت بنتي ومن ريحتها ! قوليلي شلون ابوج شخباره
مها بسخريه : من قال انه ابوي
يدتها مستغربه : ليش تقولين جذي يمه ؟
مها تبتسم بسخريه : .......... < - قالت لها كل شي .. " بدت ادمع عينها مره ثانيه : وامس بغى يطردني من البيت
يدتها وهي تبجي ومعصبه : انتي بترديين معاي انا ! وفييه خير يجييسج بعرفج على كل العايله كلههههم عيال عمج وعمتج والكل .. وبتستانسين بينه صدقيني
مها تبجي وتلم يدتها : الله يخليج لي .. تكفين لاترديني له !
محمد قام من النوم وهو يتثاوب .. قام بروح الحمام بس دعم شخص : سوري ماشفتك
الولد بدلع : لا عادي
محمد فتح عينه : ها ؟
الولد بدلع وتمييع : شفيك .. قلت لك عادي حياتييي
مشى عنه وهو يتمخطر
محمد بلوعه : وييييييييييييييع !
دخل الحمام وهو يتحلطم ..
*تعرف وش العذاب على أصوله؟
العذاب انك تحب
أنسان
مايعرف غلاتك؟؟
العذاب انك تحب
أنسان
يتجاهل حدودك!!
العذاب انك تعذب
كل قلب
يشوف قلبك!
العذاب تعيش
بعالمك
من دون حب!!
العذاب يموت
قلبك
ولا احد
يعرف بموته..!
وصلو دبي .. وعلى طول راحو فندقهم الي حاجزينه اتلانتس " Atlantis "
قعدنا فيه يومين تقريباً والباجي رحنا فندق جنه اسمه pullman شي جذي ،
على طول صعدنا الغرف .. احنا كنه بغرفه وحده " مها وفتون وزيون" والغرفه الثانيه حمود وحمنو ،
غرفة البنات ..
زيون طلعت لها شورت بجامه <- خخ فهموها وبلوزه حفر بيضه
فتحت شعرها وانسدحت بالفراش : اخخخخخ اينن
مها تطلع من الحمام وهي لافه الفوطه : شفيها هذي !
فتون اطلع مكياجها : مادري .. شفيج ؟
زينه بحلاميه : اينن .. ابتسامته .. غمازته .. جسمه !! اخييييه لووووووونه
فتون قطت المكياج ونطت عندها : ميييييييينو !
مها تضحك وهي اطلع لها بجامه : مينن رفيجاتي مرااهقيين
طشنتهم وراحت تبدل وتفكيرها مع يدتها .. الي وعدتها بترجع ماعاها الكويت بعد جم يوم .. وتفكر شلون بتقول حق البنات
زينه تقوم وتنط بحض فتون : اسمه ضااااااااري اخيييه اينننن قزووني ذبحوني واااااااااااي
فتون تضحك : ههههههه انا اشوف مودج عال العال .. اثاريج مو هينه يا الملعوونه كملت وهي تلب بشعرها : شصار ؟
زينه : زووغه دمه خفييف كله يضحك وعبيط طول الوقت مونسني ومادري حسيته دخل قلبي .. تخيلي ماخذه رقمي ؟
فتون : هو !
زينه : عطاني ايميله ههه يقولي فشله اقولج رقمج عطيني ايميلج
فتون تضحك : مؤدب الحلو
زينه : ههه ايي .. بضيفه بعد شوي .. اييي صااح شصار ويه حمنو
فتون بعصبيه : اثاريج مغيره الاماكن يا التعبانه هاا ! يقولي مفروض مكانج هذا
زينه : والله مادري انه بصير جذي .. كنت مخططه قبل لا اعرف بس لو اعرف من البدايه جان ماخليتج معاه
فتون : خلاص .. تكفين مزاجي مالي خلق اخربه .. خلينا جذي احسن
زينه : براحتج .. قومي رتبي مكياجج وقومي نامي يالله
فتون تقوم من فراش زينه : انا بقوم انام بعدين اكمل
مها طلعت وهي منشفه شعرها بالفوطه وصاير كيريلي
فتون : امبيي مهوي شعرج جذي حلو !
مها : شنو ؟
زينه : اي والله خليه دوم كيريلي لا تربطينه ذييل حصان والله زهقنا
مها تضحك : هههه مينن ! حسستوني حيل كيرلي
زينه : لا ترا شعرج مو حيل كيريلي بس من تحت صاير اموج شوي ومن فوق كشه مادري شلون بس حلووو
مها اطفي الليتات وتنسدح بفراشها : يصير خير .. يالله نامو
حطو راسهم بالمخده وراحو بسابع نومه ..
ماعاده زينه قاعده تفكر بضاري والبسمه بشفاتها .. لمن غفت و نامت .. !
*حقيقه صفتحي بيضاء ولاعمري جرحت انسان..اجامل ابتسم للناس وانا كلي شقى واحزان..اقولك كل هالدنيا فداك الا(مواجعها)عمري لو هديته لك ماأظن تعرف غلاك أحلف أني أعزك وأشري بروحي رضاك
بغرفة الشباب
حمني : حياتي انتي .. ههه لا ماغازلة بنات .. وانا اموت فيج .. خلااااص عاد ! شفييج اوف انزين ليش تبجيين .. والله ادري وانا بعد بس ترا كلهم اسبوع
محمد بعصبيه وهو يحذف عليه المخده وقاصد يصارخ : بسسسسسسك ازعاااج بناام
حمني بعصبيه : وانت كله ناايم اووف .. الوو حياتي شوي وكلمج باي
يتبــــــع :eh_s(9):
لاتروحون بعييد
_03BA: !