هذا البارت الثالث ان شاءالله يعجبكم
اليوم الثاني :::
بيت عبدالله :::
عبدالله : ها خلصتو اشغالكم باقي نص ساعه على الطياره ..
ريم : انا خالصه يبا ..
ريان : وانا بعد ..
عبدالله : يلا ريان حط الجناط بالسياره ..
ريان : اوكي ..
وصلو المطار :::::
ريم : يبا تتوقع في احد راح يستقبلنا اهناك ؟؟
ريان : اتوقع شخص واحد يستقبلنا يمكن عمي خالد ..
عبدالله ابتسم وقال : اتحداكم لو مو كل العايله كانو موجودين ..
ريم : شدراك ؟؟
عبدالله : تشوفين ..
(حان الان موعد اقلاع الطائره )
ركبوا لطياره كانو قاعدين جمب بعض ..
عبدالله : شفيج ريوما حبيبتي ؟؟
ريم تتنهد : متوتره ..
عبدالله : ليش تتوترين ؟؟
ريم : مادري ؟؟
ريان : الي يشوفج الحين مايقول انتي الي لاجتنا امس متحمسه لروحه الحين خايفه ..
ريم : يافاشل انا مو خايفه انا متوتره في فرق ..
ريان : كل واحد .. كل الحالتين قلبج يرقع فيهم ههههه ..
عبدالله : يا سلام شهالمعلومه الحلوه هع ..
ريان : افا عليك يا عبدالله نعجبك ..
ريم : استح على وجهك شنو عبدالله ؟؟
ريان : طايحه الميانه شعرفج انتي بهالسوالف ..
عبدالله : ما اوصيكم ياعيالي ها الثقل والتكانه ..
ريان : ليه يبا معودينك على الخفه والهبال ..
عبدالله : هههههه وانا من عرفتكم وانتو خفه وهبال هههه ..
________
في نفس الوقت بالكويت بيت بدريه ::
العمه بدريه : يلا يما سعود قول لسايق يتجهز ويطلع السياره برا ..
سعود : قلت له اهو ناطركم برا ..
العمه بدريه : يلا يما نور ومهااااوي يلا تعالو تأخرنا على خالكم خالد ومرته وعياله ..
مها : يلا يما كاني كاني نازله ..
سعود : يما انا ناطركم برا زين لاتتأخرون اكثر من جذي بسرعه ..
نور : كاني يما خلصت ..
العمه بدريه : وين اختج مهاوي ؟؟
مها : كاني كاني ..
بدريه : يلا اجل مشينا
وركبو سيارتهم وراحو المطار ولقو خالهم خالد ومرته وعياله ناطرينهم بالمطار ..
محمد يأشر حق سعود بيده ::
سعود : يما كاهم هناك ..
بدريه : أي شفتهم ..
خالد : شسالفه تأخرتم ؟؟
بدريه : يعني ماتعرف البنات ساعه على مايتكشخون ..
وبهالحظه كان محمد عينه على نور مالف عينه .. نور طالعته واستحت ونزلت راسها لان بنفس اللحظه اهو كان يطالعها (تلاقت اعيونهم مع بعض) ..
محمد انبهر بجمال نور لان كان شكلها روعه
كانت لابسه بنطلون اسكني رمادي وقميص ابيض ساده وبلوفر كاروهات رومادي وشال لونه رمادي مخطط ببيض ووردي لافته على رقبتها ولابسه فلات وردي وشايله جنطتها معاها وفاله شعرها الحرير وميك اب بنوتات ناعم حيل ....
خالد : كاهو كاهو وصل ..
خالد يأشر حق عبدالله بيده ..
عبدالله : شفتو قتلكم العايله كلها جت ..
ريم : أي والله ..
ريان : عمي يأشر لنا خنروح يلا ..
ريم : مشاءالله شكل العايله حلوه مشاءالله ..
راح عبدالله وحظن اخو خالد حيل وراحت بدريه حظنت ريم وقعدت تحببها وسعود ومحمد يسلمون على ريان ::
بدريه : تو مانورت الكويت ..
ونزلت دمعه من عينها <= دموع الفرح ..
عبدالله راح لأخته ومسح دموعها
عبدالله : منوره بوجودكم والله ..
طلعو برا المطار كانو جاين بسيارتين السياره الاولى كان فيها خالد ونوال ومحمد وروان والثانيه مها وبدريه ونور وسعود وعلاوي ..
خالد : نوال وروان يركبون مع بدريه بسيارتهم وعبدالله وريان وريم ومحمد معاي بسياره ..
عبدالله : لاوالله مانبي نكلف عليكم ناخذ تاكسي..
بدريه : لا لا تكلفه ولا شي انتو بتركبون مع خالد وبتقعدون معاي بالبيت ..
عبدالله : لا والله مابي اكلف خليج بيتج مرتاحه مانبي نضيق عليج انا وعيالي بناخذ لنا شقه بفندق ..
بدريه : هو هو لا والله ماتاخذون بتسكنون عندي وانت تدري ان ابو سعود مات الله يرحمه يعني مافي احد ..
عبدالله : لا لا ولو مانثقل ..
بدريه : هوو عبدالله انا حلفت خلاص ..
سعود : خلاص يا خال لاتكبرها وهي صغيره انت بتسكن معانا يعني بتسكن معانا ..
عبدالله : بما انج حلفتي اجل خلاص ..
وراح الكل بيت بدريه وقعدو يسولفون عن رحلتهم واخذو البنات مها ونور وروان ريم ودوها غرفتهم وقعد يسولفون ..
مها : ريم تدرين اني كنت احاتي انج تكونين مغروره بس طلعتي متواضعه الحمدلله ههههههه ..
ريم : حرام عليكم والله اني ما احب الغرور ولا افكر اني اصير مغروره ..
روان : الحمدلله انج مو مغروره هههههه ..
ريم : الحمدلله ههه ..
نور : ريم امي زهبت لكم غرف لج ولريان ولخالي عبدالله ..
ريم : ليش كلفت على نفسها ..
مها : لاتكلفه ولاشي ..
روان : امشي نوريج اياها ..
سحبت مها ريم للغرفه وبطلت الليتات ..
ريم : وااو حلوه مشاءالله عمتي عندها ذوق ..
نور : أي امي تحب ترتب الغرف ..
روان : انتي الحين ارتاحي وباجر نتعرف على بعض اكثر ..
مها : أي والله انتي جايه تعبانه واحنا هذرنا على راسج ولجيناج ..
ريم : لاوالله قعدتكم ماتنمل ..
نور: فدييييييتج والله انج تنحبين ..
ريم : فداج كلي حبتج العافيه ..
وخلو ريم بالغرفه ترتاح وراح خالد واهله لبيتهم وريان وعبدالله راحو غرفهم الي بدريه جهزتها لهم ..
_______________
اليوم الثاني الصبح :::
بدريه تسوي ريوق الصبح بالمطبخ ..
قامت ريم الصبح ودخلت الحمام الي داخل غرفتها وغسلت وجها وتوضت وبدلت ونزلت تحت وراحت المطبخ عند عمتها بدريه ..
ريم وبكل نشاط : صباح الخير ياوجه الخير ..
بدريه والابتسامه شاقه الوجه : صباح النور والسرور ..
ريم : عمتي تبين اساعدج ؟؟
بدريه : لا يبنيتي مابي اتعبج معاي ..
ريم : لا شدعوه تعب راحه ..
بدريه : بما انج مصره جذي خلاص ودي الصحون الغرفه حطيهم بسفرة الاكل ..
ريم : حاظر ..
واخذت الصحون وراحت توديهم الغرفه وتحطهم بسفرة الاكل حطتهم وتبي تطلع تروح المطبخ تجيب صحون ثانيه ولا تلقى سعود قبالها يبي يدخل الغرفه ..
سعود اول مره يدقق بشكل ريم امس بس لمحها ماشافها عدل
تنح اسعود من جمال ريم وقعد يطالعها ..
ريم اول مره تشوف سعود عدل اهي بعد امس مادققت بشكله لهت مع البنات مانتبهت بشكله
اهو كان يطالعها بعدين لف وجهه ودخل وقعد يطالع التلفزيون واهي راحت المطبخ ..
دخلت ريم المطبخ :::
ريم : عمتي ممكن اطلب طلب ؟؟
بدريه : انتي امري وتدللي بس ..
ريم : مايامر عليج عمتي بس حبيت اسوي كوفي لأبوي ممكن ؟؟
بدريه : ليش كوفي ؟؟
ريم : لان ابوي متعود دايم الصبح يلقى الكوفي والجريده على الاريكه ..
بدريه : خلاص ولا يهمج انا اسوي له احلى كوفي واحط الجريده بعد ..
راح عبدالله الصاله ولقى الكوفي والجريده محطوطين على الطاوله ..
ابتسم عبدالله لان درى ان ريم الي سوتها وقعد يقرى الجريده ..
بدريه : عبدالله عبودي ..
عبدالله : ههههههه عبودي يبا كبرنا على الدلع ههه ..
بدريه : لا شنو توك صغير وبناديك عبودي بعد ..
عبدالله : هههههه الي يريحج ..
بدريه : حطينا الريوق تعال غرفة الطعام ..
عبدالله : انتي الي طابخته ؟؟
بدريه : أي حبيت اطبخلك من ايدي ..
عبدالله : تسلملي ايدج يا عسل ..
بدريه : ههههه يلا تعال بسرعه لاتتأخر ..
وراح عبدالله الغرفه وقعد على السفره ::
كانو الموجودين على السفره عبدالله وبدريه وريم وسعود وعلي بس ..
بدريه : وعليا علي بعد عمري ريان تعبان من السفره ليما الحين ماقام من التعب ..
عبدالله وريم : ههههههههههههههه ..
بدريه : شلي يضحك ..
عبدالله : اهو نايم مو من التعب ولا شي ..
بدريه : شلون يعني ..
ريم : عمتي اهو دايم جذي مايقوم مبجر لو شنو تسوين اهو كسول يالله يالله يقوم لو خليتي على راحته ينام لج يومين ماعنده مشكله ههههه ..
سعود : هههههههه ..
بدريه : حالنا وحالكم واحد نور ومها لو شنو تسوين مايقومون ههه ..
ريم : ههههههه الظاهر ان الكسل والنوم الثقيل وراثه عندنا ههههههه
الكل : ههههههههه ..
خلص الريوق وقعدو يسولفون ..
ريم : عمتي انا رايحه اقوم البنات ههه احب اغث النايم هههه ..
بدريه : حيلج فيهم عفيه خلهم يقومون ..
ريم : افا عليج لاتوصين حريص هههه ..
عبدالله : لاتوصين حريص محد يقدر حق ريان الكسول الي لو تحطين عشرين استريو بالغرفه مايقوم محد يقدرله غيرها ..
ريم : يلا انا رايحه اقومهم ..
سعود : وانا رايح اتسبح ..