البارت السابع اتمنى يعجبكم 
وراح عبدالله الديوانيه ومحمد وسعود وريان راحو ينامون ::
وعلى الغدا ::
مها : يما بنروح المخيم ..
نور : أي والله يما الله يخليج ..
بدريه : ماعندي مانع ..
روان : واكيد ابوي وامي ماعندهم مانع ..
بدري : انزين تبون جاخور ولا مخيم ؟؟
روان : عمتي الجاخور مثل البيت اما المخيم خيام احلى ..
بدريه : خلاص اجل زهبو اغراضكم يوم الاثنين بنروح المخيم ..
البنات : هيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
وكل وحده راحت الغرفه تزهب اغراضها عشان الروحه بعد باجر
روان : بنات بروح البيت انا عشان ازهب اغراضي ..
مها : اوك اخذي راحتج ..
ريم : بنات شنو اخذ انا ما اعرف شي بالبر ؟؟
نور : ريوما اخذي ملابسج بس ..
ريم : بس ..
مها : أي لان الاكل طباخ امي والبقي والبانشي على حساب الرياجيل والكوره الصبيان يجيبونها ..
ريم : اوكي خلاص بروح ازهب اغراضي .. <= راحت ريم تزهب اغراضها ..
وطلعت من الغرفه وتبي تروح الدرج ولا تلقى سعود قبالها ..
سعود : السلأأأأأأأأم ..
ريم : .................. <= ماترد وطالع الصوب الثاني ..
سعود : ترى السلأم لله وبلاش ..
ريم : انت ليش كلى تتحرش وتضايقني ؟؟
سعود : وربي بس سلمت وماكنت ناوي شي ثاني ماكنت ناوي استهبل عليج ولا اضايقج ..
ريم : اوكي وعليكم السلام .. <= وراحت الدرج ..
سعود بصوت عالي : الضاهر تحبين المشاكل ..
ريم التفت علي : منو قال ؟؟
سعود : انا قلت وعلى فكره انا احب اطفرج ههههه ..
ريم : عسى استانست الحين لما طفرتني ..
سعود : حيييييييل <= يضحك
عصبت ريم وقالت : مغرور ..
سعود : منو المغرور انا ؟؟
ريم : لا جدي .. <= راحت وانزلت تحت غرفتها ترتب اغراضها ..
وبعد مرور يومين ::::
بدريه : ها يا بنات حطيتو اغراضكم بالسياره ؟؟
مها : أي يماا ..
وركبو السياره وكانت 3 سيارات ::
السياره الاولى : بدريه مها وريم ونور وسعود ..
عشان مايخليهم مع السايق بروحهم ..
السياره الثانيه : عبدالله وريان وعلاوي <= الي ماله دور بالقصه هع
السياره الثالثه : خالد ومحمد وروان ونوال ..
وصلو المخيم كان في 4 خيام ..
البنات راحو الخيمه مالتهم ::
ريم : اوووه المكان حلو ..
روان : الحمدلله انه اعجبج ..
نور : يو مو الحين الوناسه لما يجيبون البقي والبانشيات ولما نشوي ..
ريم : الله شوي ..
وراحو يتمشون
( بقولكم كل واحد وشنو لابس تطويله للباارت شوي هههههه )
ريم : لا بسه بنطلون اسود اسكني وبدي اسود وبلوفر فوشي بسود وشال لافته على رقبتها لونه اسود وفوشي ورمادي وفاله شعرها الحرير وموحاطه ميك اب كلش ..
روان : لامه شعرها ولابسه ترينق رياضي ازرق غامج <= يعني اجويتي ..
مها : ترينق اسود ورابطه شعرها ومنزله قزلتها وحاطه قلوس احمر <= روج = حومرا = قلوس )
نور : لابسه جاكيت اسود ثقين وصوب الكاب فرو وشال ولابسه سكيني وفاله سعرها ..
(( كل البنات لابسين نضارات واشكالهم روعه ))
نبدي بالشباب ::
ريان : بنطلون جنز غامج بلوفر رمادي وعلي كلام اصفر ومسوي سبايكي ولابس نضارات ريبان <= كشخه هع
سعود : لابس بلوفر احمر وعلي صورة وجه نمر ومسوي سبايكي ..
محمد : لابس دشداشه ومكفس اكموم الدشداشه ..
___________
نبدي الحين قصة المخيم ::
وقعدو الصبيان ببيت الشعر والبنات يتمشون ويضحكون ويسولفون ..
محمد : ريان انت مو اول مره تجي البر صح ؟؟
ريان : لاجيت قبل لما كنا بالكويت ..
سعود كان يطالع البنات عشان مايبعدون ..
قام سعود وقف عند بيت الشعر وقال بصوت عالي ::
سعود بصوت عالي : بنااااااااااااااااات تعالو بعدتو ..
وبنفس الوقت للبنات ::
روان : هذا ريان ينادينا ..
نور : أي لان بعدنا امشو نرجع ..
روان : بنات جذي شعري مو مبين صح ؟؟
مها : لا مو مبين ..
(لانها لابسه كاب البلوفر ومغطيه شعرها <= كاب = قبعه )
نور : ههههه شوفو سعود كالعاده خدوده حمرا ..
روان : أي والله هههههههههههههـ ..
ريم : ليش حمرا ؟؟
مها : هههه لان اهو لما يطلع لشمس تصير اخدوده حمرا ..
ريم : حلو شكله ..
البنات التفو على ريم ..
ريم : شفيكم ؟؟
نور : مو جنج مدحتي سعود ؟؟
مها : مو تكرهينه ..
روان : اوووه طلع الكره بس كلام اما بالقلب شي ثاني ..
ريم وجها احمر حيل وكان واضح : انتو هي شتقولون ماكان قصدي جذي ..
نور : شوفي وجهج صار احمر ..
ريم : لا انا قصدي مطقم مع البلوفر احمر وخدوده حمرا ..
الكل : هههههههههههههههـ ..
___
عند الصبيان ::\
محمد : سعودو وانت هذي حالتك كل مارحنا المخيم ..
سعود : شسوي خايف عليهم ..
ريان : بينخطفون يعني ؟؟
سعود : وليش لا كل شي يصير ويمكن سياره تدعمهم ؟؟
ريان : لا تخاف بناتنا مو هينات والله لايردهم الي باقهم واهو يبجي من الطق الي جا ههههههههه ..
محمد : أي والله صدقت ..
تغدو ووالي انسدح ونام ::
نور : سعود سعود سوقنا ..
سعود : مالي خلق ..
نور : تكفى ..
سعود : قولي لمحمد انا مالي خلق ..
نور : محمد تكفى سوقنا ..
محمد : اخوج عندج ..
نور : تكفى يقول ماله خلق ..
محمد : وانا بعد مالي خلق ..
نور : وانا على بالي كلمة تكفى تهز ارجال وانا صارلي ساعه اقوله اكتشفت انها معلومه غلط ..
محمد : هههههههههههه ..
ريان : ولايهمج انا اسوقكم نادي كل من يبي يركب ..
نور مستانسه : يس والله انك احسن واحد فيهم صج رجال ولد رجال ..
محمد : وانا شنو مو رجال مال نعال ترقص بضهرج ..
نور طالعته بنضرت وحده ناقده ..
محمد : ريان لاتسوق نور ..
نور : مو بكيفك مالك شغل ..
ريان : بركبها واهي اول من راح يسوق ..
محمد : لا تسوقها ..
نور : كيفي صج حقير ..
محمد : حقير شكلج قلت ماتسوقين يعني ماتسوقين ..
نور : انت مو اخوي ولا بوي عشان تتحكم فيني ..
محمد : والله لو يحلي اكفخج جان كفختج بس عن قريب يحلي اكفخج ..
نور : @_@ شقصدك هاا ؟؟؟؟
محمد : فهمتي قصدي على ما اظن ..
نور : لا مافهمت ..
ريان : انزين ليش ماتبيني اسوقها ؟؟
محمد : انا اسوقها .. <= غمز عين حق ريان وريان فهم ..
نور : مابيك قصب ..
محمد : قلت ماكو ..
ريان : يلا انا بروح اسوق البنات ..
نور : اخذني ..
ريان : خلي خطيبج يوافق ههه الزوج المستقبلي ..
نور عصبت : صج انكم قليلات الادب ..
محمد : ههههههه ريان احنا قليلات الادب ..
ريان : هههههههههههههـ ..
عصبت نور وراحت للبنات ::
نور : بنات ريان يقول يبي يسوقكم روحو له ..
مها : هيااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
روان : يلا مشينا ..
ريم كانت بتطلع شافت نور قاعده ..
ريم : نور يلا امشي ..
نور : اخوج مايبيني اروح معاكم ..
ريم : ليييييييش @@
نور قالت السالفه كلها حق ريم ..
ريم : مالج دخل فيهم تعالي اركبج انا ..
ريم اخذت نور وتلتها عند ريان ..
ريم بصوت عالي : ليش ماتبي تاخذ نواره ؟؟
ريان : محمد قال لا تاخذها وماودي ازعل صديقي الصدوق ..
ريم : اجل انا مابي اروح ..
ريان : لا تكفين تعالي ههههه ..
ريم : تطنز ..
نور : خليج منهم سعود اخوي حبيبي يودينا ..
ريم : هاه لا مابي ..
نور : ليش ؟؟
ريم : انا ما اطيق اخوج ..
نور : حرام عليج ..
ريم : خلاص اجل انا اروح مع ريان وانتي مع سعود عشان مها وروان مستحيل يركبون مع ريان بروحهم يتفشلون ..
نور : اوك ..
وراحو وركبو السياره ::
ريان : يلا اولكم منو ؟
روان : انا انا ..
ريان : يلا تعالي ..
والمجنونه روان صارت تقحص وتفحط بالسياره
ريان : يامجنونه ..
روان : لاتخاف علي اعرف ..
ريان : اقول وقفي وقفي ..
وقفت روان ::
ريان : يلا دور مها ..
مها : لا مابي انا جايه اغير جو مو اسوق ..
ريان : على راحتج يلا دور ريم ..
وساقت ريم ::
ريان : يلا الحين دور علاوي ..
الكل اهني انصدم ..
روان : نعم منو الجاهل !!!! والله ما اركب ياويل قلبي راح شبابي نزلوني ..
ريان : ههههههه ..
روان : نزلوني نزلوني ..
ريان : مافي اقعدي ..
روان : مابي اموت يعني ..
ريان : ليش تموتين ..
روان : نزلوني ..
ركب علاوي يبي يسوق اذا وصل البانزين الدواسه مايوصل السكان ..
روان : نعم وقصير لا بالله متنا
الكل : هههههههههههههههه ..
روان : اشهد ان لا إله إلا الله واشهد ان محمد رسول الله <= صارلي هالموقف بالبر انا وخواتي وابوي وحبيت اكتبه بالقصه 