البارت الثامن اتمنى يعجبكم 
ونزلو المخيم وقعدو يسولفون يضحكون
وراحو الصبيان يلعبون كوره ..
واهم يلعبون احذفو الكوره على راس نور ::
نور : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي ..
الشباب مسوين نفسهم مايدرون ..
نور : منو فيكم الي حذفها علي ؟؟
ريان يأشر على محمد : محمد مو انا ؟؟
محمد : جذاب سعود ..
سعود : انتو هي لاتصروخون مالج شغل فيهم ريان الي حذفها ..
ريان : جذاب انت ..
نور : مو ناوين تعترفون حاظر ..
(راحت نور واخذت الكوره وبطتها = فشتها )
نور : شرايكم ؟؟
محمد يطلع كوره ثانيه : شرايج هههه ..
ريان سعود : هههههههههههههههه ..
نور عصبت : أأأه <= وراحت للبنات ..
البنات ::
ريم : نور شفيج معصبه ؟؟
روان : اكيد حميدو غثاها هع ..
ريم : تبين اخذ حقج منهم ؟؟
مها : لاتخافين اهي اكيد ماخذه حقها وزياده ..
وجا خالد ومعاه بقيات ::
خالد : يلا جبتلكم بقيات استانسو فيها ..
وكل واحد اخذله بقي لانه على عددهم ..
نور علمت ريم شلون تلعب في ..
ولعبو وخلصو راحو الشباب يرتاحون بالديوانيه ::
علاوي : ريوما ريوما ..
ريم : هلا علاوي الحلو ..
علاوي : الله يخليج ركبيني خالي ماجابلي واحد ..
ريم : شوف انا بركبك بس بشرط ..
علاوي : شنو الشرط ..
ريم : اذا وديتك من اهني ليما اخر الممر عند السياره هذيك روحه ورده تعطيني دينار واذا عطيتيني نص دينار اوديك لسياره هذيك وخل احد يردك واذا بتعطيني ربع دينار اوديك ليما نص الممر لي الطابوقه هذيك شرايك ..
علاوي : يو بس انا ماعندي فلوس ..
ريم : كيفك انا قلت الي عندي ..
علاوي : خلاص بروح اخذ من امي ..
راح علاوي عند امه بدريه وقالها
علاوي : ابي فلوس ..
بدريه : ليش فلوس ؟؟
وقالها السالفه كلها اهني بدريه ماتت ضحك وسعود ضحك على هبالها ..
بدريه : هههه ناد ريم ..
علاوي : ريوما امي تبيج ..
ريم : هلا عمتي ؟؟
بدريه : ركبي علاوي معاج ..
ريم : عمتي عطيني فلوس واركبه انا قلت الشروط هع ..
بدريه : وشرايج انج بتركبينه وبلاش ..
ريم : يا سلام بلاش شسوي في بس يصور مع البقي يعني ولاه الصوره بمية فلس هههههههه ..
سعود : ههههههههههههههه ..
بدريه : جم تبين ؟؟
ريم : هههههههه عمتي والله ما اخذ صدقتي ..
بدريه : شدعوه كنت بعطيج ..
ريم : هاا عطيني يلا اجل ههههههه ..
نور :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
سعود ركض برا الخيمه يبي يشوف شفيها ..
نور : لحقوونييييييييييييييييييييي ..
سعود : هههههههههههههههههههههههههأأأأأأأي <= مات ضحك تسدح بالارض من كثر مايضحك ..
نور : سعودوو يا نذل الحقني بياكلني ..
محمد : هبله اختك هع ..
سعود : انا ادري هههههههههههه ..
محمد : خلي ياكل السانج يمكن تهدين اشوي ..
نور : هين يا محمد ..
( كان في جلب = كلب صغير ابيض يلحق نور ونور خايفه اهو جلب اليف يعني صغير مايعض )
راح علاوي لحق الجلب وشاله ..
نور تستهبل : علاوي يابطلي انت فارس احلامي هع ..
علاوي مايدري شطبخه وقاعد يلاعب الجلب ..
علاوي : يما ابي اربي عندنا ..
بدريه : لا يما يمكن اصحابه يدورون علي ..
نور : والله ان علاوي احسن واحد فيكم ارجلكم ..
ريان : نور شكلج تحفه وانتي تركضين ..
محمد : زين والله رياضه احسن تنزل كيلو خل تضعف شوي <= يحب يضغطها هع ..
نور : انا اضعف منك اصلا ..
صار ليل وضلمت الدنيا وكان هذا يوم الـ 14 بشهر يعني اتصير اليله قمريه والجو كان حيل حلو ..
وفرشو زوليه برا وقعدو فيها يشون وياكلون ..
ريم : الله شوفو القمر ..
روان : الله حيل حلو مشاءالله ..
نور: شكرا اعيونج الحلوه ههههه ..
ريم: انتي حيل واثقه ياقمر هع ..
الكل ضحك على كلمت نور ..
محمد يبي يضغطها : شلفايده بس القمر مغطى بالغيوم السوده <= يعني الغيوم مخربه عليه يعني اسلوبج مخرب عليج يانور هذا قصده ..
الكل : هههههههههههههأأأأأأأأأأأي ..
نور طالعته بنضرته حاقده : بس يضل حلو ومايخرب علي شي ..
محمد : صح ..
نور انحرجت ترقع الموضوع : وين امي وخالي خالد وعبدالله ..
محمد : هههههههههههههه ..
سعود : امي وخالي خالد وعبدالله داخل بيت الشعر ..