البارت العاشر 
هراح سعود عند السايق ..
سعود : بسرعه بسرعه عيسى ودني المطار ..
وراح سعود المطار وكان يركض
كان يركض ليما شاف ريم ..
سعود : ريم ..
ريم التفت لما سمعت صوته : هاه ..
سعود : ريم انا اسف والله اسف ماكان قصدي اني اضايقج بشي بس تكفين لاتتضايقين مني ..
ريم : انا مو زعلانه ولا متضايقه منك ..
سعود : انزين لاتسافرين طلبتج لا تسافرين انا ما اقدر اعيــــ ..
قاطعته ريم : سعود انا ماراح اسافر ابوي الي يبي يسافر وانا جيت اسلم علي قبل لايروح ..
سعود : ........................ <= وجها يعطي الوان من الاحراج ومايدري شيقول ..
سعود : ريم ترى ماكنت اقصدج لما كنت اتكلم بالتلفون كنت اقصد ميري الخدامه الجديده الي امي جابتها قبل امس تعاند وماتطيع الكلام واذا عن الاوراق دريت ان مو انتي كتيتي العصير وعادي الاوراق تتعوض ..
ريم ابتسمت ..
جا ريان : اووه سعود اهني شجايبك ؟؟
سعود : جاي اسلم على خالي قبل لا يروح بس للأسف تاخرت ..
ريان : لا عادي ان شاءالله اهو ماراح يطول كلها يومين ويرد ..
ورجعو البيت وراح سعود غرفته ولا يشوف مها قباله :/
مها : سعود ..
سعود : هلا ..
مها : شعندك مستانس ونسنى معاك <= ملقوفه فضوليه هع ..
سعود : لا لا ولاشي ..
مها : علينا تقص علي انا اختك واعرفك ..
سعود : تبين اقولج بس حلفي ماتقولين لأحد ..
مها والفضول ذابحها : شنو شنو والله ما اعلم احد ..
سعود : تعالي <= ودخلها غرفته ..
سعود : اسمعي يا بنت الحلال انا .....
مها : انت شنو ؟؟
سعود : انا .. والله مادري شلون اقولج ..
مها : سعود شفي وجهك قام يعطي الوان ؟؟
سعود : واضح @@
مها : حييييل أأأأأأ لا يكون تحب ؟؟
سعود : قصري حسج فضحتينى ..
مها : يعني تحب ؟؟
سعود : صراحتن أي ..
مها : هذي الساعه المباركه منو سعيدة الحظ ؟؟
سعود : ر ..
قاطعته مها : ريم ..
سعود : شدراج ؟؟
مها : اخوي واعرفك اصلا واضح عليك من قبل ..
سعود : جذااابه أأأه من صجج ..
مها : ما اعتقد احد انتبه غيري لاني اكثر وحده اعرفك ..
سعود : الحمدلله ..
مها : انزين ريم تبادلك نفس الشعور ؟؟
سعود : مادري ؟؟
مها : تبيني اسألها ؟؟
سعود : هاه ..
مها : هاه :: شفيك متنح جذي تبيني اسأل ولا لا ؟؟
سعود : لا طبعا وامانه لا تعلمين احد ..
مها : اوك ..
سعود : ان شاءالله لما ادرس بايطاليا واخلص واجي الكويت اخطبها ..
مها : ان شاءالله بس ماتخاف تروح لغيرك ..
سعود : يخسي الي ياخذها ..
مها : ماتضمن شي يمكن تروح لغيرك ..
سعود : انا بقول لخالي اني ابيها ولاتزوجها لغيري ..
وبعد ايأم رجع عبدالله من السفر وجاب معا كل اغراضهم ملابسهم واجهزتهم ومواعينهم كل اغراض بيتهم بأسبانيا وريان تفاجأ واستانس لما درى ان راح يسكنون بالكويت ريم استأنست وبينت انها ماتدري ومتفاجئه بس بالصج اهي تدري ..
سعود استانس وتضايق بنفس الوقت
استانس انها ماراح تسافر وراح تضل بالكويت وتضايق انها راح تروح بيت ثاني ..
قعدو يسولفون وراح ريان وراحت ريم يزهبون اغراضهم عشان يروحون البيت الجديد وعبدالله راح بيتهم يرتب الاغراض ..
مها راحت غرفة ريم ::
طق طق طق ..
ريم : منووووو ؟؟
مها : انا مهاوي ..
ريم : ادخلي ..
مها : ادري دخلت اصلا ههههههههه ..
ريم : ههههههههههه ..
مها : ريموو ..
ريم : هلا ..
مها : ريوما ..
ريم : هلا ..
مها : ريما ..
ريم : ها ها شتبين ..
مها : ههههههههههههههههه ..
ريم : فجرتي راسي ريم وريما شبغيتي ؟؟
مها : لاتروحين بيتكم الجديد ..
ريم : عاد تدري ماودي اروح ودي اضل عندكم اهني ..
مها : خلاص اجل اقعدي ابوج راح يوافق ..
ريم : ماراح يوافق ..
مها : عاد كلنا بنفقدج ..
ريم : ياحياتي حتى انا بفقدكم بس لاتحاتين كل يوم مطيحه عندكم بيتنا اخر الشارع قريب يعني ..
مها : أي والله كل يوم تعالي لو ماجيتي احنا نجي هع ..
ريم : أي والله هع ..
مها : عاد تدرين منو اكثر شخص بيفقدج ؟؟
ريم : الكل طبعا ههههههههه .. <= اما ثقه ..
مها : صح برافوو ههههه ..
ريم : ههههههههههه ..
ريم : انزين خلينا من هالسوالف وامشي ننزل تحت ..
وبنفس الوقت بالديوانيه :/
كانو مجتمعين سعود وناصر وريان ومحمد ..
ناصر : ياجماعه انا بخطب ..
ريان : على البركه ..
سعود : اوه اوه ابو الشباب عزم على الزواج ..
ناصر : بخطب وحده ..
محمد : لاه لاه لاه احلف " بتخطب وحده ..
الكل : هههههههههههههههأأأأأأأأي ..
محمد : ندري وحده يعني ثنتين هههه ..
ناصر : ههههه خلاص افهمها انت هع ..
سعود : انزين منو سعيدة الحظ ؟؟
ناصر : الصراحه انا بخطب اخت محمد ..
محمد : شنو منو ؟؟ أي محمد ؟؟
ناصر : انت ..
محمد : انا ؟؟
ناصر : لا انا أي انت واتمنى انك توافق وماتعترض ..
محمد : لا ما اعترض ليش اعترض انت رجال ونعم فيك وسبعت انعام بعد ..
ناصر : الله يخليك لي ..
محمد : انا الصراحه اسأل البنت اهي الي توافق واهي الي ترفض ..
ناصر : خلاص اذا وافقت رد لي خبر وحدد موعد وانا اكلم الوالد والوالده نجيكم ..
محمد : اوك ..
سعود : وانت مالقيت غير روان ههه ..
محمد : ليش شفيها موعاجبتك ؟؟
سعود : لا عاجبتني بس ما اقول الله يعينك عليها يا ناصر هههه ..
ناصر : ليش ههه ؟؟
سعود : ملسونه وعوبه ..
ريان : ومجنونه لما تسوق تنسى امها وابوها ههههههههههه ..
سعود : ههههههههههه ..
ناصر : عادي ما اسوقها ههه ..
محمد : مو جني عطيتكم وجه يلا سكتو بس لا طراق يجيكم الحين .. <= طراق = كف :/
ولما راح البيت محمد :/