ولو ان شاء الله اليوم انزل بارت واحد لان ماكو ردود

__________________________________________
البارت الثالث عشر :
اليوم الثاني قمت بس لا عمر ول حمد ولا امي موجودين دقيت على عمر سالته وينه اليوم قالي مشغول بس راح ايلي بليل و ناديت الممرضه وساعدتني ابدل و اغسل و رحت العلاج الطبيعي و اليوم طلبت من الدكتورة علاج مكثف بمعنى الكلمه ابيها تخليني امشي وفعلا حاولت اوقف لثواني وبعدين قعدت وصارت فيني هالحركه جم مره بس قمت احاول وااااايد ليمن قالت الدكتورة
الدكتورة : this is enough today sweaty
اليوم هذا كافي يا حبيبتي
و ما صممت عليها اني اكمل معنه ودي اكمل بس تعبت واايد ودتني الممرضه الحديقه عند طاوله و قالت لي اذا ابي اقعد اكل بالحديقه و قعدت كليت و كان اليوم حلو بعد فتره صغيره بعد الاكل مليت و صعدت غرفتي ارتاح ساعدتي الممرضه ابدل و قعدتني على الفراش و طلعت مسكت التلفون اسولف ويا البنات بالوتساب و ادز لهم صوري ويا الممرضه اليوم
وبعدها نمت
قمت على صوت البيانو كان اللحن حلو وااااايد حسيت اني صج بباريس مدينة العشاق فتحت عيوني و قمت عدلت نفسي كان حمد قاعد بالغرفة يعزف ولما شافني قمت وقف العزف
حمد: اسف اذيتج بس قلت طولتي بالنوم لان الساعه الحين 4 العصر متى تنامين بليل
انا : بالعكس ما اذيتني وناسه كمل
حمد: من عيوني القمر يأمر وأنا انفذ
وكمل العزف استانست نسيت عمر ونسيت امي ما ادري وينهم واول ما خلص من عزف لا شعوريا صفقت
حمد: شكل المقطوعه عجبتج
انا : اي واايد حلوه
حمد : تبين اعلمج اياها
انا : اي
حمد : ترى شوي صعبه
انا : وانا وحده احب الصعب
حمد : اوك صحصحي و اكلي بعدين ندرب
انا : اوك بس وين عمر؟؟!
حمد: والله ما ادري شقولج
انا : عسى ما شر شفيه اخوي
حمد : اخوج مافيه شي بس امج
انا : امي ويه يا حسرتي شفيها امي
حمد : ما فيها الى كل خير بس اليوم بترد الكويت
انا : خرعتني عبالي فيه شي ثاني
حمد : وعادي عندج ترد الكويت بهالوقت و هالسرعه
انا : اي عادي وجودها من عدمه انا كله يا بروحي يا وياك او ويا عمر و اهيا ما تي الا بليل و تسوي الي تسويه الممرضه فمو مشكله اذا راحت
حمد : اممممممم زين توقعنا انا وعمر انج راح تزعلين
انا : لا والله ما ازعل على امي اذا بتروح بس ابي بنات عمي يوني تكفه كلمهم خلي يون لي بالعطله
حمد: انزين راح اكلمهم جم فروحه عندي انا
انا : احم احم هههههههه
حمد : انزين يالله قومي غسلي و بدلي على شان اقول حق الدكتورة نطلع شويه
انا : وين نروح
حمد: ما ادري خنروح نتمشى انا ما احب اقعد مكان واحد واايد
انا : اوك روح ناد الممرضه ولما اخلص اطلع لك
حمد : اوك
حمد طلع من الغرفه وانا استانست واايد انه راح اطلع من المستشفى اليوم لانه زهقت من القعده دخلت الممرضه وبدلت و غسل و بعدين طلعت من الغرفه
حمد : الله الله شنو هالزين
انا ك شفت كل ما ابدل تقول عني شي
حمد : لان ما اقدر اقاوم الجمال
انا : هههههه يالله خنروح
حمد : ترى قلت حق عمر بنطلع وقال اوكي
انا : اي اوك
حمد: انتي يوعانه
انا : شويه
حمد : شرايج اوديج المكان الي انا و اخوج قاعدين فيه تشوفينه واطبخ لج و اخلي عمر اي بالبيت بعد وناكل ويا بعض
انا : اوك
حمد دق على عمر وقاله الي راح يسير وعمر قال انزين احس عمر قاعد يسوي كل شي يخليني مستانسه ركبنا تاكسي ورحنا السكن الي قاعدين فيه الشباب و اول ما انخلت استغربت المكان مرتب حيل جنه مو شباب ساكنين فيه جنها شقة بنات كل شي بمكانه ومرتبت ومافي و لا ذرت غبار او وسخ على الجامه
انا : حمد متاكد هاذي شقتكم
حمد : اي ليش
انا : نظيفه
حمد: اي الله يخلي اخوج
انا : هههههههه فديته
حمد : انزين ما قلتي لي شنو تبين تاكلين
انا : مممممممممممم شنو تعرف تسوي
حمد : بسوي لكم كيكه و بسوي عيش ومرق ربيان
انا : تعرف تسوي كيكه و مرق ربيان والله مالت علي ما اعرف اسوي شي
حمد : افا عليج انا موجود اعلمج ولا يهمج
دخلنا المطبخ وبدا يطبخ و يقولي اسوي الاشياء السهله مثل قص الخضر خلصنا من المرق و بعدين نظف المكان وعلى طول بدا بالكيكه وهذا شي ساعدته فيه وااايد
حمد : تدرين شنو احب اسوي لما اخلص احط الكيكه بالفرن
انا : شنو
حمد: اخذ القفشه (الملعقه) والحسها
انا : حتى انا اخذ وحده و عطني وحده
حمد: اوووف مثل اخوج
عمر دخل المطبخ : و شفيه اخوها بالله
حمد : بسم الله الرحمن الرحيم متى وصلت
عمر : توه دخل سمعت صوتكم بالمطبخ جان ادش
عمر بعد ما نطق الحرف الاخير يا عندي ولمني و باسني على راسي وقالي: شلونج اليوم
انا : تمام
عمر : دوم الاميره شكلها تعرف تطبخ شسويت لنا اليوم
انا : الله يخلي الطباخه الي عندك وااشر على حمد لولاها جان كليت كون فليكس
عمر وحمد :هههههههههههههههههههههه
حمد : شفت شلون حتى اختك ما تعرف تطبخ وانت ما يعجبك
عمر : وييييه شفيها مرتي زعلانه على شان لميت فروح وبستها خلاص ولايهج تعالي
حمد لم عمر على عبط وقام يضحكون وان اوياهم طبعا اضحك على شكلهم
حمد : اي شنو عبالك ما ازعل
عمر : ههههههه مالت عليك
حمد : انزين قعدوا بالصاله على ما انظف المطبخ
عمر : اوك
و دزيني عمر بالويل جير لصاله
انا : عمر تدري انا استغربت انه الشقه جذي نظيفه توقعتها عفيسه
عمر : هههههههههه ليش
انا : ما ادري قلت شباب و مالكم خلق
عمر : لا والله مو مالنا خلق طول وقت الفراغ نسوي اي شي يشغله من الملل و صار عندنا التنظيف هوايه ولما نخلص انا اقعد ارسم و الحبيب الي بالمطخ يعزف ويغني
انا : صج يغني عاد صوته حلو
عمر : والله حلو نطري خلي اي و قوليله
انا : لا ورا العشى نروح المستشفى ومناك يعزف ويغني شرايك
عمر : اي احس بعد
دخل حمد الغرفه وسالنا : تبون تاكلون
انا و عمر : اي
حمد: مفاجيع ما تقولون لا
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
حمد حط السفره على الطاولة الطعام والصحون و القفاس و الشوك و عدل المكان وقال لنا : يالله قوموا ولا تبوني بعد اشيلكم
رحنا على الطاولة و صج الاكل كان عجيب جنه مرق ربيان الي يدتي تسويه بالضبط
انا : حمد منو معلمك
حمد : يدتي علمتني و عطتني جم كتاب طبخ
انا : والله صج طعم المرق نفس الي اهيا تسويه تسلم ايدك
حمد : اخجل اخجل ههههههه يعني مثلج
انا : مسرع ما قمت تقلد
عمر : اي اي مدحيه خلي يشوف نفسه علي مو اهوا يعرف يطبخ وانا ما اعرف
حمد : ويه حبيبي مو تزعل انت تعرف شي ثاني احسن مني مو تزعل انت خبره كاملة بالمكنسه وقريب تنزل كتاب كيف تتعامل مع المكنسه
و قمنا نضحك وسوالف مرت بسرعه بعدها قام حمد غسل الصحون و عمر مسح الطاوله وشال السفر وردت الصاله مرتبه من يديد خلصو شغل وبعدها طلعنا رحنا المستشفى
البارت الرابع عشر :
دخلنا غرفتي و على طول خليت عمر يدزني عند البيانو
انا : حمد
حمد: هلا
انا : تعال اهني دقيقه
حمد : كا شنو تبين
انا : طلبتك
حمد: امريني عطيتج
انا : مشاء الله من غير اساله
حمد: هههههه بعد شتبين اكثر
انا : انت قلت عطيتك مو تستحي مني
عمر : حبيبتي فروح بسرعه على شان بروح ضروري
انا : ههههه انزين
حمد : يالله قولي خو
انا : غني لي
حمد : غالي والطلب رخيص شنو تبيني اغني لج
انا : امممممممم انا احب حمود ناصر غني لي اغنية من اغانيه
حمد : تعرفين اغنية ما ابي اشتكي
انا : اي و احبها
حمد : بغنيها و انتي وياي شرايج
وبدا يعني و يعزف وصج صوته عذااااااااااااااب
هذا رابط الاغنيه
_________________________________________
اول ما خلص حمد لا شعوريا لميته
انا: وايييييي صوتك عجيب
حمد : هههههههه
عمر : اي مو قلت لج صوته حلو
حمد : يالفتان ما راح اكلمك
انا تفشلت من لمتي حق حمد بس محد اهتم وعادي مرت على خير
عمر : يالله حبيبتي فروح انا ماشي
انا : اوك الله وياك
عمر : اشوفج باجر وباس راسي وعندالباب قال : وانت منت ماشي ولا بتنام عندها
حمد : لا ماشي بس بعد شوي بقعد وياها ليمن تنام وبعدين ارد ما ودي تكون بروحها
عمر : اي احسن بعد نزلو الحديقه الجو حلو برا خلها تاخذ نفس يديد
حمد : ان شاء الله يالدكتور
عمر : يالله في امان الله
طلع عمر و حمد قعد وقالي : يالله بتعلمين المقطوعهولا لا
انا : تبي الصج لا ابي تقعد تغني
حمد : هههههه حسستيني عبدالله رويشد
انا : ترى والله صوتك حلو وعلى طاري رويشد اكيد تعرف اغنيتة بلد الضباب
حمد : اي
وقام يغنيها
هذا رابط الاغنيه :
لما خلصنا الاغنيه
حمد : هههههههههههه بس احنا بفرنسا
انا : ههههههههههههههه بس انا احب هالاغنية
حمد : يالله دورج تغنين بروحج
انا : وااااااااي استحي
حمد : مالت عليج صارلج ساعه تغنين
انا : انزين انت نق الاغنية
حمد : امممممممممممم ابي اغنية نبيل شعيل ابنساكم
انا : اي عرفته
وقمت اغنيها مع عزف سلو (بطئ)
رابط الاغنيه:
حمد : والله صوتج حلو نطري مثل ما فتن علي اخوج بروح افتن عليج
انا : هههههههههههههه
حمد : ترى صج صوتج حلو
انا : حتى اختك طيوب قالت لي اهيا الوحيده الي سمعت صوتي
حمد : شمعنى انا خبري حوراء الي كله وياج
انا : كنت قام اتسبح واغني و اهيا كانت في غرفتي نايمه عندي وسمعتني بس حلفتها ما تقول حق احد
حمد : هههههههه حسستيني اليسا و انا ما ادري
انا : هههههه تخسي اصلا انا احلى وقمت ارمش بعيوني
حمد : مالت بس بهذي انا اشهد
انا : يمه يمه منك جذابك
حمد : اي شدراج هههههههههههه
وقمنا نضحك ونسولف و نغني ليمن الساعه 12 بليل
انا : اح مر الوقت بسرعه
حمد : اي والله الحين لازم اروح و انتي نامي باجر وراج علاج طبيعي
انا : اوك بس ناد لي الممرضه بليز
حمد : صج تعالي باسلج ليش ماخذه علاج مكثف
انا : بس على شان اضيع وقت بشي مفيد
حمد : بس ترى مو زين لازم شوي شوي و بالراحه العيله مو حلوه
انا : كان في بالي اضيع وقت فقلت اخذ زياده
حمد : مره ثانيه لا تسوين هالحركه كافي 6 او 5 ساعات باليوم شنو تقعدين وقت اطول تتعبين يا يبه
انا : ان شاءالله عمي
حمد : اي عبالي ما تسمعين الكلام
انا : ههههههههههههههههه
حمد : يالله مع السلامه ان شاء الله اشوفج باجر
انا ك ان شاءالله بس تكفه على طريجك الممرضه مو تنسى
حمد : حاظر اوامر تانيا حظرتك (بالمصري )
انا : ههههه لا شكرا
طلع ودخلت الممرضه انا استانست على حمد واااااايد حسيته صج قريب مني و لما الانسان يعرفه يرتاح له بسرعه قمت افكر فيه طول الفتره الي قام ابدل فيها و بعد ما دخلت الحمام و خلصت وحتى وانا على الفراش بس اول ما مسكت التلفون بطلت القروب و كلمت البنات و دزيت لهم صورنا انا و حمد كلهم استغربوا وين عمر
انا : شرايكم
حوراء : حلوين وين عمر
انا : مو موجود كنا قاعدين انا وحمد بالغرفه نغني و نعزف وناسه
عبير : ههههههههه وناسه ودي اي عندكم
طيبه : شلون مو موجود ما تستحين تقعدين وياه بروحكم
انا : خو عادي
حوراء : اي طيوب عادي مثل اخوها
لما كتبت حوراء مثل اخوها فكرت فيها وقلت اي صح كان مثل اخوي بس كل شوي يتغير شعوري تجاهه حمد غير وااايد عن عبدالله
___________________________________________
اتمنى تزيد الردود وشكرا