- إنضم
- 5 سبتمبر 2012
- المشاركات
- 216
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 27
- الإقامة
- الكويت
- الموقع الالكتروني
- www.stardoll.com
يالله هذا بارت لعيونكم و احتمال باجر ما انزل بارت بس احاول و اشوف 
__________________________________________________
__________________________________________________
البارت السادس عشر :
نطرناهم ليمن ردو و اول ما دخلت طيبه قالت : هابي بيرث دي تويو ودخلوا الي وراها هابي بيرث دي تو يو و كانوا فعلا يغنون بس حق منو ما كنت ادري و فجاة اشوف حمد : يقول يا حياتي ليش كلفتو على عمركم
الكل كان مو شاري هديه له غير الكيكه الي يابتها طيبه حق اخوها و طبعا مثل اي عيد ميلاد صغير غنينا وكلينا الكيكه و خلصت الحفله و بعدها على طول طلعنا وصلنا الشانزلزيه و طبعات افترينا بالسوق كله وصار وقت العشا الكل قال يبي ياكل الا انا وحوراء لان كنا مقررين نشتري هديه حق حمد
حوراء : روحوا اكلوا وانا فروحه بنروح نتمشى شوي مو يواعه
حمد : لا حبيبتي ريلنا على ريلكم
منصور : بي وياكم انا مو يوعان
حمد : خلاص روح وياهم و ردو اهنيه
حوراء : امممم انزين يالله امش
طلعنا من المطعم
انا : منصور نبي نشتري هديه حق حمد شنو شي حلو نشتريه له
منصور : اممممم لحظه لا نروح خلينا نسال عمر مو احس اهما رفيجان و عمر يدري شنو يحب
حوراء : اي صح خلي اروح اساله
وراحت حوراء و سالته وردت
حوراء : عمر قالي عادي اي شي بس اهوا اكثر شي يحب الموسيقى
انا : امممممم خلاص انزين
حوراء : الاجهزه اهني غاليه
انا : خلاص شرايج كل وحده تشتري بروحها يعني هديتين
حوراء : انزين انا بروح اشتري له عطر حلو و خلاص
انا : اوك وانا راح اروح بعد ما تشترين العطر محل الاجهزه
منصور : يالله مشينا
و اول شي رحنا نشتري العطر حوراء شرتله عطر رجالي حلو من ماركت ديزل وعلى طول طلعنا ورحنا حق اول محل اجهزه
انا : شرايكم اشتري له فلوت
حوراء : فلوت لا وييع
منصور : درمز عجيبين شوفي وبده يطبل
انا : لا خلاص بشتري له هذا
حوراء : اي عجيب
منصور : اي والله حلو واااايد راقي
دفعت حق الجيتار وطلبت من الريال الي يبيع يوريني الريش ملوت الجيتار و نقيت وحده وقلت له يكتب عليها اسمي طبعا مع زخرفه حلوه وخلص من الزخرفه وكل شي تونا ينيا نطلع من المحل رن تلفون منصور وكان حمد
منصور : قاله انزين خلاص روحوا واحنا ني لكم المستشفى
وسكر التلفون
منصور : ترى بيروحون المستشفى لان حمد و طيبه ملو من القعده و طبعا عبير و عمر وياهم ما راح ينطرونه
حوراء : انزين احسن على شان نروح ناكل و بعدين نرد
انا ك اي انا يوعانه
ودخلنا ماك اخذنا وجبتنا المعتاد هماك فيش سفري و رحنا المستشفى دخل منصور وقعد و بعدين دخلت حوراء عطت حمد هديته و استانس سمعته واهو يسالهم
حمد : عيل وين فروحه
انا دخلت بالويل جير بروحي كان الجيتار علي وقفت من على الكرسي و قلت له : كل عام وانت بخير يا ولد عمي
حمد بسرعه و قف يمي و مسك ايدي وقال : فروحه لا توقفين يلا يسير فيج شي
انا : ما يسير فيني شي ترى اقدر اوقف تفضل وعطيته الجيتار
حمد : هذا حقي
انا : اي و شوف هاك الريشه عليها اسمي على شان لا تنسى اني هديتك اياه
حمد : مشكوره فروحه وناسه و قام يعزف على الجيتار
وبعد ما عزف باسني على راسي وقال : فرح انتي وااايد طيبه و تستاهلين احد طيب والله يوفقج مشكووووره واااااااااايد
انا وحده استانست حيل مع انه موقف عادي ودايما يسير بس استانست غصبن عني لاني بديت احبه و هذا الصج وبعد كلامه قلت له : يالله اطربنا
عزف و عزف ليمن كلنا نمنا وبعد هاليوم مرت باجي الايام كلها على خير وردوا بنات عمي الكويت و بدت المدرسه و كاني كملت الفتره وقمت امشي وكل شي فيني رد طبيعي بس اليوم بالذات تذكرته اي تذكرته واهو كان غايب عن بالي طول الفتره الي طافت تذكرته وانا قام اشتري صوغه حق اهلي الي بالكويت و سرحت
حمد : الوووووو وين رحتي
انا : شنو شفيك
حمد :قام اسالج شنو راح تشرين حق الشباب البنات ملابس و الامهات خلصنا منهم بعد الحين الشباب شنو بتشرين لهم
انا : اممممم ما ادري يمكن تي شيرت و كل واحد والشي الي يحبه
حمد : انزين نبدي باخوانج ناصر
انا : يحب البنات ههههه
حمد : ههههههه انزين شنو نشتري له
انا : ما ادري يمكن اشتري له مجسم سياره اصلي شرايك
حمد : امممم اوك
وبعدين مرت الاسماء ويا دور عبدالله اي عبدالله الي ما سال عندي تسع شهور كامله على فكر العلاج اكتمل لما صارلي تسع شهور كامله بفرنسا مع حمد و عمر وهالسنه راح نرد احنا الثلاثه
حمد : انتي شفيج اليوم كله سرحانه قوليلي خو انا ولد عمج مو غريب يبه قولي
انا : ما فيني شي بس
حمد : اييي شفتي في بس يعني في شي
انا : لا مو شي بس عبدالله يحب الاجهزه و انا ما ادري شنو اشتري له
حمد : شرايج نشتري له بلي شتيشن 3
انا : كان يبيها بس يمكن شراها
حمد : لا ما شراها
انا : شدراك
حمد : لاني امس مكلمهم وتساب و اهو قام يدور وحده
انا : عيل اوك
وبعدها رحنا شرينا الاغراض و كل شي تم على سلام ما قلت لكم انتقلت من المستشفى لي شقت الشباب و خليت الويل جير مالي عندي للذكرى
_______________________
ناطره الردود الحلوه :*
الكل كان مو شاري هديه له غير الكيكه الي يابتها طيبه حق اخوها و طبعا مثل اي عيد ميلاد صغير غنينا وكلينا الكيكه و خلصت الحفله و بعدها على طول طلعنا وصلنا الشانزلزيه و طبعات افترينا بالسوق كله وصار وقت العشا الكل قال يبي ياكل الا انا وحوراء لان كنا مقررين نشتري هديه حق حمد
حوراء : روحوا اكلوا وانا فروحه بنروح نتمشى شوي مو يواعه
حمد : لا حبيبتي ريلنا على ريلكم
منصور : بي وياكم انا مو يوعان
حمد : خلاص روح وياهم و ردو اهنيه
حوراء : امممم انزين يالله امش
طلعنا من المطعم
انا : منصور نبي نشتري هديه حق حمد شنو شي حلو نشتريه له
منصور : اممممم لحظه لا نروح خلينا نسال عمر مو احس اهما رفيجان و عمر يدري شنو يحب
حوراء : اي صح خلي اروح اساله
وراحت حوراء و سالته وردت
حوراء : عمر قالي عادي اي شي بس اهوا اكثر شي يحب الموسيقى
انا : امممممم خلاص انزين
حوراء : الاجهزه اهني غاليه
انا : خلاص شرايج كل وحده تشتري بروحها يعني هديتين
حوراء : انزين انا بروح اشتري له عطر حلو و خلاص
انا : اوك وانا راح اروح بعد ما تشترين العطر محل الاجهزه
منصور : يالله مشينا
و اول شي رحنا نشتري العطر حوراء شرتله عطر رجالي حلو من ماركت ديزل وعلى طول طلعنا ورحنا حق اول محل اجهزه
انا : شرايكم اشتري له فلوت
حوراء : فلوت لا وييع
منصور : درمز عجيبين شوفي وبده يطبل
انا : لا خلاص بشتري له هذا
حوراء : اي عجيب
منصور : اي والله حلو واااايد راقي
دفعت حق الجيتار وطلبت من الريال الي يبيع يوريني الريش ملوت الجيتار و نقيت وحده وقلت له يكتب عليها اسمي طبعا مع زخرفه حلوه وخلص من الزخرفه وكل شي تونا ينيا نطلع من المحل رن تلفون منصور وكان حمد
منصور : قاله انزين خلاص روحوا واحنا ني لكم المستشفى
وسكر التلفون
منصور : ترى بيروحون المستشفى لان حمد و طيبه ملو من القعده و طبعا عبير و عمر وياهم ما راح ينطرونه
حوراء : انزين احسن على شان نروح ناكل و بعدين نرد
انا ك اي انا يوعانه
ودخلنا ماك اخذنا وجبتنا المعتاد هماك فيش سفري و رحنا المستشفى دخل منصور وقعد و بعدين دخلت حوراء عطت حمد هديته و استانس سمعته واهو يسالهم
حمد : عيل وين فروحه
انا دخلت بالويل جير بروحي كان الجيتار علي وقفت من على الكرسي و قلت له : كل عام وانت بخير يا ولد عمي
حمد بسرعه و قف يمي و مسك ايدي وقال : فروحه لا توقفين يلا يسير فيج شي
انا : ما يسير فيني شي ترى اقدر اوقف تفضل وعطيته الجيتار
حمد : هذا حقي
انا : اي و شوف هاك الريشه عليها اسمي على شان لا تنسى اني هديتك اياه
حمد : مشكوره فروحه وناسه و قام يعزف على الجيتار
وبعد ما عزف باسني على راسي وقال : فرح انتي وااايد طيبه و تستاهلين احد طيب والله يوفقج مشكووووره واااااااااايد
انا وحده استانست حيل مع انه موقف عادي ودايما يسير بس استانست غصبن عني لاني بديت احبه و هذا الصج وبعد كلامه قلت له : يالله اطربنا
عزف و عزف ليمن كلنا نمنا وبعد هاليوم مرت باجي الايام كلها على خير وردوا بنات عمي الكويت و بدت المدرسه و كاني كملت الفتره وقمت امشي وكل شي فيني رد طبيعي بس اليوم بالذات تذكرته اي تذكرته واهو كان غايب عن بالي طول الفتره الي طافت تذكرته وانا قام اشتري صوغه حق اهلي الي بالكويت و سرحت
حمد : الوووووو وين رحتي
انا : شنو شفيك
حمد :قام اسالج شنو راح تشرين حق الشباب البنات ملابس و الامهات خلصنا منهم بعد الحين الشباب شنو بتشرين لهم
انا : اممممم ما ادري يمكن تي شيرت و كل واحد والشي الي يحبه
حمد : انزين نبدي باخوانج ناصر
انا : يحب البنات ههههه
حمد : ههههههه انزين شنو نشتري له
انا : ما ادري يمكن اشتري له مجسم سياره اصلي شرايك
حمد : امممم اوك
وبعدين مرت الاسماء ويا دور عبدالله اي عبدالله الي ما سال عندي تسع شهور كامله على فكر العلاج اكتمل لما صارلي تسع شهور كامله بفرنسا مع حمد و عمر وهالسنه راح نرد احنا الثلاثه
حمد : انتي شفيج اليوم كله سرحانه قوليلي خو انا ولد عمج مو غريب يبه قولي
انا : ما فيني شي بس
حمد : اييي شفتي في بس يعني في شي
انا : لا مو شي بس عبدالله يحب الاجهزه و انا ما ادري شنو اشتري له
حمد : شرايج نشتري له بلي شتيشن 3
انا : كان يبيها بس يمكن شراها
حمد : لا ما شراها
انا : شدراك
حمد : لاني امس مكلمهم وتساب و اهو قام يدور وحده
انا : عيل اوك
وبعدها رحنا شرينا الاغراض و كل شي تم على سلام ما قلت لكم انتقلت من المستشفى لي شقت الشباب و خليت الويل جير مالي عندي للذكرى
_______________________
ناطره الردود الحلوه :*
التعديل الأخير: