والله وانهاكتب لكم قلبي يتعصر على روحي وراحاقولم قصه حياتي ابتدت من 2007
برمضان توفى ابويي وبعدها بشهر كان اربعين يوم من اتوفى ابوي كان ثالث يوم من وفاه امي
وطبعا انه اصغر وحده بالبيت وكان عمري 18 سنه توني متخرجه من الثانويه
بعدها سكنت مع اختي وتعرفت على زوجي وتميت اتكلم معاه 8 شهور وبعدها يه يخطبني واتفقت معاه على ان اسكن معاه في بيت اهله لان اهوه توه للحين مو مكون نفسه اكبر مني ب3 سنوات
المهم تدخلت امه بالملجه وانه سكت واهوه يقول لي ماعليه حبيبت بعوضج وحتى طقم ذهب ماخلوه يشتري لي ومع ذلك انه سكت وسكنت عندهم فالبدايه كنت استحي لما اقعد معاهم كلله ساكتين عني عبالي اهمه طبعهم جذي بس مع الوقت عرفت انهم مب طايقيني عنده خوات 2 كبار فالثلاثين وحده متزوجه سعودي من اعيال القبال ومارضو فيها لانها مو منهم وفيهم ولانها شيعيه
وقاعده مع اهلها فالبيت وماتجوف زوجها الا مره كل 3 شهور او 7 شهور
والثانيه مو متزوجه وكان عندي حماي اكبر من زوجي مو متزوج بس ماجوفه كله قافل على روحه الباب او بالشغل
بعد 5 شهور من ملجتي طلعت مع زوجي وخواته الثنتين ورحنا مطعم واحنا قاعدين الا اخته الي مو متزوجه تسال شنو بتسوون في حياتكم قلنا لها انفكر ان نتزوج وانه افكر ان ادرس
وماجوف الا اخته العوده هبت فيني انتي كله راقده قومي قعدي من الصبح>>>اهمه لو يرقدون 1 بالليل يقعدون 4 الصبح حق الصلاه ومايرردون ينامون
وانه اسهر مع زوجي فشي طبيعي مانقعد من وقت وتقول لي شغلي روحج بأي شي طالعي التلفزيون او اقري مجله بس لاترقدين وطبعا ام زوجي عندها خدامه
والا تقول لي وييتي رقدتي في بيتنه من ايام الملجه ماعندج اهل؟؟؟ طبعا انه سااكته
وحنا فالبيت كل واحد لازم يدفع مبلغ للبيت بالرغم من زوجي يدفع 100 دينار واحنا مو دايما معاهم فالبيت
وتقول لااا تفكرين تاخذين منا اخونا ويعلم الله ان زوجي مو دايما اجوفه بسبب شغله شفتات
وغير هالموقف حركاتهم الاستحقاريه لي ودايما يقولون لي احنا ما كنا نتمنى وحده نفسج حق ولدنا
ويعلم الله اني ماضريتهم بشي ودايما اطوف وحاطيين بالههم وبالنا انه وزوجي
وغير حركاتهم لي جدام الاهل ومره من المرات زوجي يقول لي ان امه تقول له
انتو وايد تسوون قصدها ان واايد .... استغفر الله حاطين بالهم وبالنا رد على امه وقال لها اذا مانمت زوجتي اروح حق الي بالشارع
وتميت على هالحاله لمده 11 شهر وبعدين قلت حق زوجي ان بنتزوج وطبعا تدخلاااتهم فينا الي ماتنتهي
ودورت لي شقه يم اهلي وعرست وخربو عرسي وبعد العرس رحت لهم وبعد اهانووني جدام ناس ماعرفهم
طبعا انه ادري ان زوجي غلطان لان ماكان يردهم فالبدايه بس الحين متندم لان ماا كان واقف معاي ولا دافع عني
الحين انه صاار لي 3 سنين من خذت زوجي ولااا مره عاملوني عدل حتى جدام اهلهم يهينون فيني
شرطت على زوجي وقلت له انت تبي تروح حقهم روح ما منعك بس لاتجبرني على الروحه ومابيهم ايوون لي وحتى لو حملت وولدت بعد مابيهم لان كللش ماقصرو فيني كنت بازمه لما دخلت عليهم وزادو الطين بله
الحين زوجي موافق على شروطي ومخليني على راحتي وماروح لهم ولا ايوون لي وطبعاا انه وااايد مستاانسه بس افكر لما احمل واصير عندي ياهل اكيد اهمه يبون اجوفون حفيذهم هذا اذا صج يبون لان مايحبوني شلون بحبون اعيالي وانه لما كنت في بيتهم اجوف معاملتهم حق اعيال حماي العود وبصراحه محد يرضى على ضناه
شيرو علي ياخواتي شالحل وشسوي؟
ادري طولت عليكم بس لازم اقول لكم القصه كاامله عشان تحكمون
برمضان توفى ابويي وبعدها بشهر كان اربعين يوم من اتوفى ابوي كان ثالث يوم من وفاه امي
وطبعا انه اصغر وحده بالبيت وكان عمري 18 سنه توني متخرجه من الثانويه
بعدها سكنت مع اختي وتعرفت على زوجي وتميت اتكلم معاه 8 شهور وبعدها يه يخطبني واتفقت معاه على ان اسكن معاه في بيت اهله لان اهوه توه للحين مو مكون نفسه اكبر مني ب3 سنوات
المهم تدخلت امه بالملجه وانه سكت واهوه يقول لي ماعليه حبيبت بعوضج وحتى طقم ذهب ماخلوه يشتري لي ومع ذلك انه سكت وسكنت عندهم فالبدايه كنت استحي لما اقعد معاهم كلله ساكتين عني عبالي اهمه طبعهم جذي بس مع الوقت عرفت انهم مب طايقيني عنده خوات 2 كبار فالثلاثين وحده متزوجه سعودي من اعيال القبال ومارضو فيها لانها مو منهم وفيهم ولانها شيعيه
وقاعده مع اهلها فالبيت وماتجوف زوجها الا مره كل 3 شهور او 7 شهور
والثانيه مو متزوجه وكان عندي حماي اكبر من زوجي مو متزوج بس ماجوفه كله قافل على روحه الباب او بالشغل
بعد 5 شهور من ملجتي طلعت مع زوجي وخواته الثنتين ورحنا مطعم واحنا قاعدين الا اخته الي مو متزوجه تسال شنو بتسوون في حياتكم قلنا لها انفكر ان نتزوج وانه افكر ان ادرس
وماجوف الا اخته العوده هبت فيني انتي كله راقده قومي قعدي من الصبح>>>اهمه لو يرقدون 1 بالليل يقعدون 4 الصبح حق الصلاه ومايرردون ينامون
وانه اسهر مع زوجي فشي طبيعي مانقعد من وقت وتقول لي شغلي روحج بأي شي طالعي التلفزيون او اقري مجله بس لاترقدين وطبعا ام زوجي عندها خدامه
والا تقول لي وييتي رقدتي في بيتنه من ايام الملجه ماعندج اهل؟؟؟ طبعا انه سااكته
وحنا فالبيت كل واحد لازم يدفع مبلغ للبيت بالرغم من زوجي يدفع 100 دينار واحنا مو دايما معاهم فالبيت
وتقول لااا تفكرين تاخذين منا اخونا ويعلم الله ان زوجي مو دايما اجوفه بسبب شغله شفتات
وغير هالموقف حركاتهم الاستحقاريه لي ودايما يقولون لي احنا ما كنا نتمنى وحده نفسج حق ولدنا
ويعلم الله اني ماضريتهم بشي ودايما اطوف وحاطيين بالههم وبالنا انه وزوجي
وغير حركاتهم لي جدام الاهل ومره من المرات زوجي يقول لي ان امه تقول له
انتو وايد تسوون قصدها ان واايد .... استغفر الله حاطين بالهم وبالنا رد على امه وقال لها اذا مانمت زوجتي اروح حق الي بالشارع
وتميت على هالحاله لمده 11 شهر وبعدين قلت حق زوجي ان بنتزوج وطبعا تدخلاااتهم فينا الي ماتنتهي
ودورت لي شقه يم اهلي وعرست وخربو عرسي وبعد العرس رحت لهم وبعد اهانووني جدام ناس ماعرفهم
طبعا انه ادري ان زوجي غلطان لان ماكان يردهم فالبدايه بس الحين متندم لان ماا كان واقف معاي ولا دافع عني
الحين انه صاار لي 3 سنين من خذت زوجي ولااا مره عاملوني عدل حتى جدام اهلهم يهينون فيني
شرطت على زوجي وقلت له انت تبي تروح حقهم روح ما منعك بس لاتجبرني على الروحه ومابيهم ايوون لي وحتى لو حملت وولدت بعد مابيهم لان كللش ماقصرو فيني كنت بازمه لما دخلت عليهم وزادو الطين بله
الحين زوجي موافق على شروطي ومخليني على راحتي وماروح لهم ولا ايوون لي وطبعاا انه وااايد مستاانسه بس افكر لما احمل واصير عندي ياهل اكيد اهمه يبون اجوفون حفيذهم هذا اذا صج يبون لان مايحبوني شلون بحبون اعيالي وانه لما كنت في بيتهم اجوف معاملتهم حق اعيال حماي العود وبصراحه محد يرضى على ضناه
شيرو علي ياخواتي شالحل وشسوي؟
ادري طولت عليكم بس لازم اقول لكم القصه كاامله عشان تحكمون