قصه خيالxخيال)! لك كيانك ...لي كياني .. ليه جامعني معك .. ما اخضع لقانون كيفك

al.3be6a

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
حبااايبي فديت قلبكم اسفه على التاخير لان لهيت وراي عرس اختي وامتحانات لووعه اعذروني بس ان شاءالله بالويكند انزل باارت
 

al.3be6a

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الفير بهالمكان


 
فصلو فصله مو طبيعيه
يحطون اغاني ويعني اهم الي يغنون ويسوين فيديو كليب

اغنية​
bring me to life
حوراء كانت لابسه اسود
ولابسه عدسات رماديه ومحدده
وحاطه كحل ديرتي
ومسكرا
ومبطله شعرها ولابسه اسود
وكاان شكلها حييل اينن

حاطه الاغنيه وتقلدهاا يعني اهي الي تغني
وقاعده تسوي حركاات لاايقه على الغنيه
اهو شكله صار جذي :|
وعقب ماخلصت

حوراء:وااي تعبت يلا يلا قووم دوورك

عيسى:بس شكلج اينن :|

حوراء بعبط:لا اخاف بس نااطرتك تقولي جذي ادري ادري احم :$​
عيسى:التوااضيع زيين لول

حوراء:اقول لاتضيع السالفه قوم قوم

عيسى:انزين انزين بقوم بقوم

حط اغنية هزي هزي​

وقعد يسوي حركاات عبيييطه
شكله كاان فلم واكسااااات عليه ويقلد الي بالفيديو كليب يهز مثلها ويعني يشيل شعره لوووول
بس عليه ابن اللذينا جسم موصج لوووول

حوراء واهي ميته ضحك:لالالاخلاااااص ههههههههههههههه هونت وربي هونت لاترقص بس

عيسى واهو يقعد يمها :ههههههههه شرايج بس بالهز فديتنيي خطيير مو احم احم :$

حوراء واهي للحين موقادره تسكت من الضحك:لاااااا عواس توبه اصلن اقولك شي امبييه انتا فلم هههههههههههههههههههههههه

عيسى واهو يطقها على افاها خفيف بس على ضحك:تضحكيين انتي وييهج

حوراء واهي اطالعه بضيقه:عواس راح اشتاقلك يالبطه

عيسى واهو مستغرب:بسم الله شصار ليش تشتاقيلي كاج جدامي

حوراء:راح يودوني المدرسه

عيسى:لايكون المدرسه الي كل صف شهر بدال سنه

حوراء:ايي انا الحين بتاسع يعني ماراح يحسبونها بس عاشر شهر ووهدعش شهر وثنعش شهر يعني تقريبا 3 اشهر:(

عيسى واهو متضايق اكثر منها بس مايبي ايبن لها:رووحي عاادي هاانت
كلها 4 شهوور

حورااء بضيقه:بس عيسى باجر السفره وعلى فكره لما اخلص من هالـ4 شهور راح اروح الجامعه وادخل طب جراحه وانتا تدري مااقدر اجابلك لان الطب يبيله درااسه :(

عيسى واهو موقادر خلااص
انقث:حورااء سكري على هالسالفه
عاادي انا ازورج كل يوم وحياتج
حتى لو اطق طريج مايهمنييي
بس الحين خليناا نستاااااانس
لاتيبين الطاري

حوراء واهي تبتسم بضيقه:خلااص اوكيي

وكملو سوالفهم بس حيل متضايقين من هالسالفه وكل واحد مايبي يبين حق الثااني

 
 
بمكاان ثااني

شهد:امبيه العطله خلصت حساافه

شهرزاد:حده ام الحباااااط

شهد:تعاالي صج انتي عرسج بعد 5 شهور

شهرزاد:حسستيني انج نسيتي

شهد:تصدقين من الوناسه نسيت لوول

شهرزاد:لوول مينونه وربي انزيين امم ابيييي مصمم ايلي صعب شرايج

شهد:ايي وااايد اينن وراقي

شهرزاد:خلاص بخليه يصمم نفنوف عرسي احم عشان اكون مميزه

شهد:انزيين ونبيي صالة العرس تكون حيل فخمه وخاصتا على البحر

شهرزاد:اكييد من صجج

شهد:صج انا شنو البس امم

شهرزاد:لبسي لحمي بني جذي وايد حلو
شراايج انتي وحور تلبسون لحمي وبني جذي يعني حركه خوات العروس

شهد:فكره حلووه خلااص اوكي
بفصل اشووف وين افصلي

شهرزاد:اوكي

وكملوو سوالفهم

 
 
بمكاان ثااني

علي:شهود من سافرت واهي ماتدري عن هوا داري لهدرجه السفره جذي تسوي الله يسامحج يا شهوود

خالد:شفييك تتحلطم واايد

علي واهو حاز بخاطره ومتضايق:مافيني شي بس انت اسكت مالي خلقلك

خالد:كييييييفك يباا

 
بمكااان ثااني

 
اليد العود:انا قلت كلمه ومااثنيهااا

ام شهد:بس يايبه مااقدر افصخ البنات
حجابهم شلون واهم من عمرهم 12 سنه متحجبين

اليد العود:انتو غلط الي سويتوه وحجبتوهم بهالعمر قتلج
يفصخون حجاباتهم يعني يفصخون
واي حجي ثاني مااعندي
شهرزاد مالي شغل فيها
ريلهاا موجود بس
حوراء وشهد يفصخون حجاابهم
وخلاص لاتصعدين راسي

 
ام شهد واهي بقلة حيله:ان شاءالله يبه

 
بو شهد ولا يدري عن هواا داارهم
24 ساعه شرب

تشجيعاااتكم :)!​
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبببببببببببببببببببببببببببببببببببببيه
الروااايه موكااممممممممله
انا طفاارتي اقره رواايه موكامله كلش كلش
بس يلا دام قريت بكملها =(
وبكون معاج اول باول :*
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عبييييططططططططططططة
انا اكتششفت شي :/
انتي كل ششهر تحطين باارت ولا ششنو :/
البارت الي قبل الاخيير قبل ششهر
:/:/:/@@
 

al.3be6a

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
حياتي منووره انا ماكملتها عشان ظروووفي

بس الحين كل ويكند راح احط باارت منووره كربون :d
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دام الظروف صصارت منيحه يلا عاد يلا نبي كل يومين بارت <<نحييسسه لوووول
عجيبه روايتج والاحدااث والاسسسسسلوب
 

al.3be6a

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الجزء التاسع
الفير الساعه 4 الفير

عيسى موقادر ينام يقوم بعدين
يرد ينسدح بعدين يطل من الدريشه
اخر شي :اووف خلاااص خل اروح اكلم حورااء واقوولها الي بقلبي

راح عيسى

وطق الباب على حوراء

من حسن حضه حوراء قاعده\عيسى :اناا عيسى بكلمج

حوراء واهي مستغربه:اوكي وييت

وقامت بطلت الباب واهي اطالعه:شفيك

عيسى:امم حوراء ودي اعترفلج بشغله

حوراء:قوول شنوو

عيسى مسك ايد حوراء وراحو براا
صوب الغنفات وقعدها وقعد يمها
واهو للحين يطالعها

عيسى:حورااء انا حبيتج من اول ماشفتج دخلتي قلبي وقلت هاذي البنت الي ابيها حوراء انا احبج واموت فيج مو حب اخوي ولا عيال خاله ولا صديق لا احبج حب
ابيج تكونين زوجتي

 
عيسى واهو نااطرها تقول شي بس حوراء طالعته متنحه:قولي شي تكلمي

حوراء واهي منحرجه ومتردده ومنصدمه:بس عيسى انا ماحبك حب
ان احبك حب اخوي لاغير

 
عيسى واهو حس ان الدنيا ظلمت بعينه:شنووو حوراء انتي تحبين في احد بقلبج !!!!!!!!!!

حوراء:يعني اذا حبيتك حب اخوي خلاص يعني يصير بقلبي واحد ثاني
لا ياعيسى انا مااحب ولا افكر احب
لان الصراحه احس ان الحب حق اليهال ماافي الحين واحد يحب
يمكن تحوشك نزوه تحس انك تحبني
واخر شي تروح

عيسى واهو حيل متضايق:لاا ياحوراء كا انا حبييتج
ولله احبج ياحوراء لانزوه ولاشي
لاتسويين فيني جذي

حوراء واهي تقوم تروح غرفتها:اسفه عيسى بس انا مااحبك
ورااحت غرفتها وسكرت الباب وانسدحت عليه
وبجت حييل

حوراء بقلبها "ياربي ليش يصير فيني جذي ماابي احب مره ثانيه
مره الاولى طلع يشرب وعنده
سوالف المره الثانيه يارب ماابي احب
اخاف يكون العن من الاولي لاا ياربي
لاا " وقعدت تبجي وشكلها
يكسر الخاطر وعيوونهاا حمر

 
اما عيسى واهو للحين يطالع باب حوراء
قام عيسى بقلبه"لاحوراء انتي اول حب بحياتي لاترفضيني انتي ماتعرفيني عدل احسج للحين ماتعرفيني
تكفين لاتسوين فيني "
عيونه غرقت ويحس العبره خانقته

راح غرفته وتلحف وغمض عينه حييل وبقهرر بس مااقدر يتحمل
حس ان دموعه خانته
بجه ايي بجه
عيسى:اه ياحورااء احبج

بمكاان ثاني

شهد"صج من زماان عن عليي خل ادق عليه اشوفه شخباره"

شهد واهي ادق نطرت رنه ورنتين

علي واهو يشوف الرقم
فز من النومه بسرعه ورد:شهد
شهد حرام علييج ليش ماترديين علي
شفييج انتيي من سافرتي نسيتي ليش تحبين تيننيني ليش تحبين تعذبيني

شهد حست انها مقصره معاه:اسف حبيبي علي بس الظروف شغلتني ترى ماقدرت الا توه ادق علييك
حبيبي انت كنت لاهيه مع اختي
تصمم لها نفنوف حق العرس
وانا بعد
وكنت حيل لاهيه

علي:تدرين اني حيل مشتااقلج
احبج ولله احبج مره ثانيه لاتسوين فيني جذي

شهد بكل حب:وانا اموت فيك ان شاءالله حبيبي اعذرنيي لاني لهيت عنك احبك

علي:مايخالف ياروح علي معذووره حبي قوليلي شلونج شخبارج شسويتي اهناك تاكلين عدل
تتلحفيين عدل ابي كل شي تقوليلي الحيين

شهد:......

وقعدو سوووالف
لما صاارت ساعه 1
وحااان الموعد يردون الكويت
وبس حوراء راح تظل

البنات واهم يشووفون المكان حق اخر نظره
وطبعا ماخلى من التصوير حق الذكرى

اي كل وحده سوت لها البوم
للذكرى
صورو ابيتهم القديم يوم كانو فقاره
وبعدها ابيتهم اليديد
وكل يوم يكتبون شي يديد
البوم ومذكره بنفس الوقت
بس حوراء ظلت عشان تدرس

الي ماكانت تدري عنه حوراء
انه ابوها وامها موصين عيسى
على حوراء
يعني حوراء راح تكون بنفس
البيت الي راح يكون في عيسى

حوراء ودعت امها وابوهاا
خواتها واخواانهاا

وبعدها خذت جناطهاا ونزلت تحت
حوراء واهي اطالع عيسى بس ساكته موعارفه شتقول

اليد:يلا يبا حوراء انتي راح تظلين ويا عيسى بنفس البيت
لان عيسى راح يكون شغله
اهني اما انا يابوج راد الكويت
عشان شغلي الي هنااك

حوراء واهيي منحرجه ماتدري شلون بتعيش ويا عيسى بنفس البيت منحرجه بس ماقالت شي

اليد:يلا دربالكم على نفسكم وطلع

عيسى واهو يشوف حورااء بكل حب وقهر لان رفضته بس للحين مصمم يبيهاا اهي ملكت قلبه شلون يخليها:يلاا حوور امشي ويااي
وخذا جناطهاا
وحطهم بالسياره
وحورااء للحين ساكته

توها يايه تصعد ورى

عيسى:لحضه لحضه وين راكبه ورى
من صجج حور تعالي جدامي

حور بكل هدوء ركبت جدام وللحين ساكته

وصلوو البيت
واهي اطالعه بنبهاار شكله كاان اينن

نظاامه حلوو اجنبي وهاادي
وكافي انه يطل على البحر
حوراء وعيسى يعشقون البحر

حوراء نزلت واهي للحين اطالع شكل البيت من برى منبهره

عيسى واهو مبتسم ويدري شتفكر فيه:هاذا بس من برى تعالي شوفي من دااخل

حوراء ابتسمت وسكتت ومشت ورااه
واهي اتشووف
ويها كان حييل متعجب وكيووت واهي اطالع ومنبهره
ماتشوف الا فلاش يه بويها

حوراء واهي اطالع عيسى

عيسى:صوورتج اتيينن لوول سوري بس ماقدرت اقاوم ومااصورج

حوراء:ههههه عورت عيني يالخايس

عيسى:واخيرااااا تكلمتي حسبالي انطرمتي

حوراء واهي تتخوصر:لاااولله سم الله عليييي

عيسى:شدرااني صارلج ساعه ساكته
يلا عيل خل اوديج غرفتج

حوراء:ههههههههه اوكي
ولحقته لي الغرفه
كان نظام غرفتها نفس نظام الشاليهات
كل شي ابيض بأبيض
بس في لوحه كبيره سود
وفيها نجووم وعمااير كان شكلها اينن
عيسى:حورائوو اي شي تبينه قوليلي
ياويلج ياسوااد ليلج تستحين مني

حورااء:عااااااد لقييت انا استحي لوول
لاتخااف راح افلسك :​
p

عيسى واهو يضحك ويبتسم وبكل حب :) : فدووه لج فلوسي

حوراء انحرجت :هههه احم :)

عيسى:يلا عيل خل اروح ارتاح وانتي طبعا شفتي المكان يعني ودليتج
اي شي تبينه البيت بيتج :)

حوراء:مشكووور :)

عيسى:ماسوويت شي :)

 
 
تشجيعاااااااتكم​
ان شاءالله عجبكم الباارت :)
 
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
921
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حييييييل قصصصير البارت بس يلا
بس موجنه عيسى تسسرع بحب حورااء
ماصاار لهم واايد
يلا ننطر الباارات الياااي
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
مشكووورة ع البارت وااايد حلو
واذا ممكن حبوبة تقدرين تنزلين عالاقل بارتين بالاسبوع لاني قمت انسى الاحداث
واذا ماقدرتي عادي
 
إنضم
2 يونيو 2011
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
الجزء العاشر

بيت عيسى & حور

بغرفة حور كانت قاعده ع اللاب وضايق خلقها ماتدري شتسوي

دش عليها عيسى وابتسم : شفيه الحلو ضايق خلقه

ابتسمت له : ماكو ماعندي شي اسويه

قعد يمها ومسك ايدها : شرايج نطلع نشم هوا

حور : امم خوش فكره يالله عيل خنلبس

عيسى قام وقومها : مافيج شي شحلاتج

حور : لا ويع شنو ماكو شغل

عيسى ابتسم : انتي بس سمعي كلامي

جدمها صوب المنظره وشال حجابها وقرب راسه صوبها وهمس : محد راح يكون موجود غيرنا احنا بس

حور حست الدم كله تجمع براسها استحت حييل من قربه وهمسه : ..

ابتسم من ارتباكها ومسك ايدها ومشى معاها

طلعو من البيت وقربو صوب البحر على جنب كان في طاوله وكرسيين والشموع والورود المنثره كان المنظر حيل عجيب وخصوصا بليل والهوا الي يداعبهم

قربها وقعدها بالكرسي وقعد جبالها : امريني شنو تبين تاكلين

حور بهمس : الي تبيه

عيسى ابتسم وقام : نطريني شوي

دخل داخل البيت وعلى طول ركض المطبخ

طلع الباستا الي مسويها بيده وجهزها وطلع ماسك صحنين

حطهم وابتسم : انا مسويهم

حور : ههه شكلك مخطط كل شي

قرب كرسيه يمها وهو مبتسم وغمازاته تبين : صدتيني

استحت من نظراته ومسكت الشوكه وبدت تقلب بالباستا وهي سرحانه

عيسى وهو يلعب بشعرها : شفيج .. لايكون مو عاجبج

ابتسمت له : نوب بس مادري

تنهدت ورجعت راسها وره وغمضت عينها : احس اني دايخه

عيسى : حياتي لا تخوفيني عليج


حور استحت من كلمته : مافيني شي والله

عيسى : اوكي عيل اكلي عشاني

مسك الشوكه ولف فيها الباستا : يالله القطار يبي يدخل النفق

حور : هههههه

قعد يوكلها لمه خلاص حست بتنفجر : حرام عليك عيسى خلاص والله شبعت

ابتسم ومسك الكلنكس وبدى يمسح الصلصله الي صوب شفايفها
استحت من لمساته .. قربه .. همسه كل شي

***************
بالكوييت .. بغرفة شهد وشهرزاد

شهد : والله حور لها مكانها

شهرزاد : أي والله حدي مشتاقتلها الخايسه

شهد : تصدقين احس عويس يحبها مادري ليش

شهرزاد : اي مي تو شفتي امس شلون يطالعها

شهد : اي بس ماتوقع حور راح ترضى فيه

شهرزاد : اممم حتى انا اهي ماتحب هالنوع من الشباب يعني الي يشرب وجذي


شهد : بس احس عيسى يعني مو من هالنوع عمرج شفتيه يشرب ولا يدخل

شهرزاد : لا يدخن شفته بس يشرب لاء مادري احسه مو من نوع شبابنا

شهد : اممم صح

قامت من مكانها وطلعت بالبلكونه

وصلها مسج من علي

[ شهوده .. اشتقتلج ]

ابتسمت وردت عليه

[ حياتي .. انا اكثر ]

[ لا مو كثري ]

[ امبلا ]

[ اوكي ثبتيلي ]

[ شلون ]

[ ابي اشوفج ]

[ لا ماقدر شهرزاد قاعده بروحها وماعندها احد خلها مره ثانيه ]

مارد عليها وخافت لايكون زعل

طنشت ودخلت داخل

**********

الساعه 12 بِ بارس ~

ماخذه شرشفها وقاعده جبال البحر وهي متلحفه فيه وحاطه الايباد جدامها تسمع اغاني
كانت حاطه اغنية نوال الكويتيه لقيت روحي


نزلت دموعها ماتدري ليش .. على طول امسحتهم .. معقوله حبيته ؟ لا لا ياحور لا تحبينه شلون تحبين واحد اصلا ماتعرفينه عدل و عمره ماعاش بدوله عربيه يعني اكيد عنده سوالف الخمر والبنات .. لا مابي اظلم بختي بس خايفه

سمعت صوته : حور

لفت عليه وهي تمسح دموعها : عيونها

استحت من كلمتها .. كلش ماكانت قاصدتها

اما اهو استانس : تسلم عيونها .. شتسوين مو بردانه

كانت لابسه بجامه برموده وفنيله علاق وحاطه الشرشف عليها

هزت راسها وهمست : وايد

عيسى قعد يمها وفصخ جاكيته ولبسها : لو بيدي ادفيج انا

استحت حيييل من كلامه : ..

عيسى ابتسم : ..

---------

بالكويت

كانو نايمين وطاقينها شخير كان جريب الفير

بس شهد الي كانت قاعده .. ماياها نوم

قامت مره ثانيه وراحت البلكونه وقعدت بالكرسي سمعت احد يناديها استغربت

قامت من الكرسي وهي خايفه شافته وشهقت : يمههههه خبل هذا

دقت عليه على طول : انت ينييت

علي : قلت لج مشتاقلج وابي اشوفج شلوون يعني

شهد : لا علي مو جذي قلت لك اشوفك باجر يعني لو شافك احد الحين

علي : طقاااااااااااااااق ماهموووني .. احبج احبببببببببببببببببببج

حور ضحكت على خباله .. وقالت بدلع : انا اكثر

علي : ابووووي انتي .. نزلي بسرعه

ضحكت ونزلت له على طول ~

---------

تـــم الجزء العاشر

توقعاتكم بنات :eh_s(10):

وعلى فكره انا بنت عمها واهي ماقدرت تشبك فحطيته لكم :eh_s(7):

تحياتي ;*
 
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
779
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كـويتنـا الغـالية
مشكوووورة ع البارت حبوبة
امم اتوقع حور راح تقول حق عيسى عن خوفها انها تحبه وجذي
شهد احسها ماتحب علي مادري ليش لان يوم كانت بباريس نسته معقولة تنسى حبيبها عشان الفلوس
وبسسسس ناطرينج