الجزء العاشر
بيت عيسى & حور
بغرفة حور كانت قاعده ع اللاب وضايق خلقها ماتدري شتسوي
دش عليها عيسى وابتسم : شفيه الحلو ضايق خلقه
ابتسمت له : ماكو ماعندي شي اسويه
قعد يمها ومسك ايدها : شرايج نطلع نشم هوا
حور : امم خوش فكره يالله عيل خنلبس
عيسى قام وقومها : مافيج شي شحلاتج
حور : لا ويع شنو ماكو شغل
عيسى ابتسم : انتي بس سمعي كلامي
جدمها صوب المنظره وشال حجابها وقرب راسه صوبها وهمس : محد راح يكون موجود غيرنا احنا بس
حور حست الدم كله تجمع براسها استحت حييل من قربه وهمسه : ..
ابتسم من ارتباكها ومسك ايدها ومشى معاها
طلعو من البيت وقربو صوب البحر على جنب كان في طاوله وكرسيين والشموع والورود المنثره كان المنظر حيل عجيب وخصوصا بليل والهوا الي يداعبهم
قربها وقعدها بالكرسي وقعد جبالها : امريني شنو تبين تاكلين
حور بهمس : الي تبيه
عيسى ابتسم وقام : نطريني شوي
دخل داخل البيت وعلى طول ركض المطبخ
طلع الباستا الي مسويها بيده وجهزها وطلع ماسك صحنين
حطهم وابتسم : انا مسويهم
حور : ههه شكلك مخطط كل شي
قرب كرسيه يمها وهو مبتسم وغمازاته تبين : صدتيني
استحت من نظراته ومسكت الشوكه وبدت تقلب بالباستا وهي سرحانه
عيسى وهو يلعب بشعرها : شفيج .. لايكون مو عاجبج
ابتسمت له : نوب بس مادري
تنهدت ورجعت راسها وره وغمضت عينها : احس اني دايخه
عيسى : حياتي لا تخوفيني عليج
حور استحت من كلمته : مافيني شي والله
عيسى : اوكي عيل اكلي عشاني
مسك الشوكه ولف فيها الباستا : يالله القطار يبي يدخل النفق
حور : هههههه
قعد يوكلها لمه خلاص حست بتنفجر : حرام عليك عيسى خلاص والله شبعت
ابتسم ومسك الكلنكس وبدى يمسح الصلصله الي صوب شفايفها
استحت من لمساته .. قربه .. همسه كل شي
***************
بالكوييت .. بغرفة شهد وشهرزاد
شهد : والله حور لها مكانها
شهرزاد : أي والله حدي مشتاقتلها الخايسه
شهد : تصدقين احس عويس يحبها مادري ليش
شهرزاد : اي مي تو شفتي امس شلون يطالعها
شهد : اي بس ماتوقع حور راح ترضى فيه
شهرزاد : اممم حتى انا اهي ماتحب هالنوع من الشباب يعني الي يشرب وجذي
شهد : بس احس عيسى يعني مو من هالنوع عمرج شفتيه يشرب ولا يدخل
شهرزاد : لا يدخن شفته بس يشرب لاء مادري احسه مو من نوع شبابنا
شهد : اممم صح
قامت من مكانها وطلعت بالبلكونه
وصلها مسج من علي
[ شهوده .. اشتقتلج ]
ابتسمت وردت عليه
[ حياتي .. انا اكثر ]
[ لا مو كثري ]
[ امبلا ]
[ اوكي ثبتيلي ]
[ شلون ]
[ ابي اشوفج ]
[ لا ماقدر شهرزاد قاعده بروحها وماعندها احد خلها مره ثانيه ]
مارد عليها وخافت لايكون زعل
طنشت ودخلت داخل
**********
الساعه 12 بِ بارس ~
ماخذه شرشفها وقاعده جبال البحر وهي متلحفه فيه وحاطه الايباد جدامها تسمع اغاني
كانت حاطه اغنية نوال الكويتيه لقيت روحي
نزلت دموعها ماتدري ليش .. على طول امسحتهم .. معقوله حبيته ؟ لا لا ياحور لا تحبينه شلون تحبين واحد اصلا ماتعرفينه عدل و عمره ماعاش بدوله عربيه يعني اكيد عنده سوالف الخمر والبنات .. لا مابي اظلم بختي بس خايفه
سمعت صوته : حور
لفت عليه وهي تمسح دموعها : عيونها
استحت من كلمتها .. كلش ماكانت قاصدتها
اما اهو استانس : تسلم عيونها .. شتسوين مو بردانه
كانت لابسه بجامه برموده وفنيله علاق وحاطه الشرشف عليها
هزت راسها وهمست : وايد
عيسى قعد يمها وفصخ جاكيته ولبسها : لو بيدي ادفيج انا
استحت حيييل من كلامه : ..
عيسى ابتسم : ..
---------
بالكويت
كانو نايمين وطاقينها شخير كان جريب الفير
بس شهد الي كانت قاعده .. ماياها نوم
قامت مره ثانيه وراحت البلكونه وقعدت بالكرسي سمعت احد يناديها استغربت
قامت من الكرسي وهي خايفه شافته وشهقت : يمههههه خبل هذا
دقت عليه على طول : انت ينييت
علي : قلت لج مشتاقلج وابي اشوفج شلوون يعني
شهد : لا علي مو جذي قلت لك اشوفك باجر يعني لو شافك احد الحين
علي : طقاااااااااااااااق ماهموووني .. احبج احبببببببببببببببببببج
حور ضحكت على خباله .. وقالت بدلع : انا اكثر
علي : ابووووي انتي .. نزلي بسرعه
ضحكت ونزلت له على طول ~
---------
تـــم الجزء العاشر
توقعاتكم بنات :eh_s(10):
وعلى فكره انا بنت عمها واهي ماقدرت تشبك فحطيته لكم :eh_s(7):
تحياتي ;*