قصه خيالxخيال)! لك كيانك ...لي كياني .. ليه جامعني معك .. ما اخضع لقانون كيفك

Leyan

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بِ ارض الله إلواسعه =)
توني قريتها من اولها عجيبه

لول بس انتي خربطتي كلش شي مو مستوعبه

الحين مو عيسى شريف وماعنده سوالف ومايحب هالبنات ومادري شنو

شلون قام ينام مع بنات وفيديو ومادري شنو :× وحوراء ماصدقت على الله قطت نفسه بحضنه هذا الي اسمه فيصل مففروض تبجي تسوي شي ولا حبها له لعب :\ ؟

انزين تأكدي الحمدالله والشكر على طول وافقتي تاخذينه :p

ومو فيصل انصدم يوم دره انه بنت خاله شللون كانت يحبها قبل :×

مو اقولج تخربطت لول :\

اتمنى تردين علي وتفهميني ؟
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
يسلمو حبيبتي ع البارت
حبيبتي انا رايي اب عيسى و حوراء نفس لينا
امم اتوقع فيصل مسوي الصور تركيب
مادري حياتي ناطرينج ~_~*
 

al.3be6a

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
فيصل انصدم بس جذي عشان حوراء ماتشك بشي
وفيصل صج مسوي الصور تركيب لان يعشقهاا ومايبيها ترووح من ايده
عشان جذي طلع سوالف على عيسى
بس الكلام الي قاله عيسى من العصبييه والغيييره الزااايده اهو حييل حييل غيور
 

Leyan

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بِ ارض الله إلواسعه =)
امبيي شالحركه البايخه @@
يعني لو دره ؟ الحمدالله والشكر !!

تكفين رديها حق عيسى والله احسها حيل تحبه
واهو بعد يحبها :( لا تحريمينهم من بعض :'(

< لول داشه جو
 

FooFoony

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
531
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
thaaaanxx

عجييييب البارت
وقلت ان فيصل طلع صح لوول P:
 

al.3be6a

New member
إنضم
5 مارس 2011
المشاركات
72
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
جزء السابع عشر

وصلو الكويت بالسلامه

حوراء واليد وفيصل

واول ماوصلو
البيت لقو الكل مجتمعين

شهرزاد محمد شهد ام ابراهيم
واليهال وعيسى

حوراء واهي تحاول كثر ماتقدر انها ماطالع عيسى لانه باط جبدهاا
وكرهته ماااتبي تشوف رقعت ويهه
قاعده تتحاشااه وعيسى يطالعها بنظرات تحس انه حرقتهااا

ام ابرااهيم واهي تلم حوراء وتبجي:يمااا حياااتي ولله مااخلييج
تساافرني مره ثانيه قوليلي شسويتي طول هالوقت كليتي عدل تتلحفيين عدل

 
اليد:ياام ابراهيم خليها تتنفسى توها
راده من السفر وتعبااانه

فيصل:شلوونكم

الكل..:بخير ..الحمدلله.تماام وانت..زينه

فيصل:عساه دوم ان شاءالله انا بخير والحمدلله

اليد:اليوم يايلكم ببشااره حلووه

ام ابرااهيم :شنو هالبشاره

اليد:اليوم فيصل خطب حوراء مني وانا مواافق بس بااقي حوراء نبي الموافقه منهاا

ام ابراهيم:بس عيسى خطبها قبل

حوراء بنرفزه وعصبيه:بس انا مو موافقه عليه

عيسى طالعها بصدمه:شنوو

حوراء:اعتقد مايحتاي ارد اعيد الكلام
سمعت انت

عيسى بعصبيه​
:من سافرتي ويا هالخكري ينيتي شفييج :mad: ؟!!

فيصل توه ياي بيرد بس قاطعته حوراء:مالخكري الا انت
احترم نفسك واطلع برا من غير مطرود

عيسى:حورااء شفيج انتي من صجج

حوراء وعيونها غرقت:ماراح تطلع خلاص انا راح اطلع

وتركض براا بسرعه
وركبت سيارتها
ودااست حييل تطللع
واهي ميته بجي

 
فيصل:كله منك ياااكلب ياحيوواان

توه عيسى بيعطيه بكس على ويه عيسى بس اليد وخرهم اثنينهم وبصراخ:الحيين مو قتكم انتو الاثنين
روحو لحقوهاا لايصير فيهاا شي
وربي ماتشوفون خير مني
اذا صار فيها شي لحقوهاااااااا :mad:

 
بسرعه فيصل ركب سيارته المبرقيني
وعيسى الكمارو

ولحقووهاا ويطقطقون هرناات

بس ماترد علييهم وادووس اقوا

وفيصل قلبه معوره خاييف عليهاا
واهو يمسك تلفونه يدقدق عليهاا
فيصل واهو حيل خايف عليها ومتنرفز:رديييي..ردييي..رديي

عيسى واهو يطالع فيصل حده حااقد عليه وده الحيين يموت:وللله ياافيصل....ان صاار فيهاا شي
واهو يتمالك اعصابه خايف يدعم فيصل من عصبييته

عيسى"خلااص ياعيسى لاتتهور هد اعصابك الحين اهم شي حوراء لايصير فيها شي"

عيسى دااس حييل وخله سيارته جدام سيارة حوراء وفيصل يسار حوراء
قاعد يحدونها عشان توقف
واهي مااقدرت اخر شي وقفت وميته بجي

فيصل واهو ينزل بسرعه ويبطل الباب:انتييييييي مينونه...تبين تيننيني
لييش تسوين جذي

حوراء بهدوء ودموعها على خدها تحرقها:خليتو فيني عقل

عيسى واهو يدز فيصل ويطلع حوراء من السياره

فيصل تنرفز من حركت عيسى
وعطااه بووكس على ويهه
خلاه يطيح كسر خشمه
فيصل بونيته جثه مشالله
قامو يطاققون
وحوراء ميته خررعه
قاعد توخررهم عن بعض ماتحملت اغمى عليها

فيصل بصراخ وخوف:حوراااء

شالها بسرعه
وركب سيارته وعلى طول المستشفى
وعيسى نزل طفى سيارت حوراء وقفلها
وركب سيارته وطيران لحق فيصل

 
مستشفى الـ.....

فيصل:دكتووره شصار عليهاا

الدكتوره واهي اطالعه بنظرات اعجاب:حاشها انهيار عصبي خفيف

فيصل واهو يطق ايده حيل عالطوفه:كلله منيي

الدكتوره واهي تحاول تاخذ اي معلومه منه عنه:انت شنو تصيرلها يا أخ ....؟؟

فيصل:زوجها واخ فيصل

الدكتوره بتميع وقهررر "بس ابيك عاجبني ولما احط شي براسي اسويه يعني اسويه واي فديته شحلاته" :اي عاشت الاسامي معااك الدكتوره منال
بس بدون رسمياات قول منال

فيصل "فاضييه وتافهه" بنفسيه:انزين متى راح تقوم

الدكتوره منال موعاجبها شلون يكلمها بس تتميييع عليه:على حسب متى تقوم

فيصل هدها وراح غرفة حوراء وقعد يم راسها:احببج ولله بس نخلص من هاذا كله راح نعيش بجزيره بعيد عن هالناس احبج

عيسى واهو يركض عند الاستقبال:بغيت غرفة حوراء الـ...

الموظف:بغرفة 101

عيسى واهو يدور اخر شي لقه الغرفه ودش بسرعه:شلوونهااا

فيصل واهو يحاول يظبط اعصابه ومايلتفتله:انهيار عصبي خفيف

عيسى من التعب قعد على ركبه:يااااللله ماقالو متى بتقوم

فيصل:ما....

فيصل:الو هلاا يدي

اليد بتوتر:لقيتوها

فيصل:اي يدي حاشها انهيار عصبي والحين انا بلمستشفى الـ.... بغرفة 101

اليد:الحيين ياي

وسكره

ام اابرااهيم ابجي:ويينها

اليد:مااكو راحت بيت صديقتهاا وبتنام عندها

ام ابراهيم:خلهاا ترد يبا بكلمهاا

اليد:خليها ترتاح شويه وبعدين فيصل حق حورااء ابيه اهو حق حوراء

ام ابراهيم:ان شاءالله يبا بس اشوف اول راي حوراء

اليد:حوراء موافقه كلمناها

ام ابراهيم:الله يتمم على خير

اليد:ان شاءالله يلا انا رايح مع السلامه

ام ابراهيم واهي تلحقه لي الباب:مع السلامه

حوراء واهي تبطل عيونها شوي شوي:ا..ب.ي ما..ي

فيصل بسرعه راح صب لها ماي يقومها شوي شوي عشان تشرب

وعيسى يطالعه ومعصب حده

حوراء واهي اطالع المكاان:طلعني من اهني

فيصل:ان شاءالله بس خل انادي الدكتوره

راح فيصل ينادي الدكتوره
وعيسى خذاها فرصه يكلم حوراء


عيسى:ليش سويتي جذي

حوراء اطالعه بكره:فوق شينك قوات عينك يعني الحين انت مو عارف شمسوي لاتمثل البرائه

عيسى:شنوو فهميني شسويت

حوراء:اول شي سبيتني وطلعت حجي عني ثاني شي صورك مع البناات واايد حلووه

عيسى بصدمه:اناا سبيتج صح انا اسف وغلطاان ولاتلوميني اكيد بعصب واغار واقول هالحجي بس صوري مع بناات !!!!

حوراء:عيسىى مهماا سويت ماتقول هالكلام وايي لااتمثل وايد صوورك مع البنااات

عيسى:حورااء

حوراء بتعب:خلاص اطلع ماابيك عفتك

عيسى:انا كلمت وحده بس لاني كنت منقث منج وبهالطريقه هاذي عبالي قاعد انتقم بس طلعت انتقم من نفسي بس صور مااصورت وياها

حوراء:وتعترف بعد انك مكلم لا فيي صوري خلااااااااااااااص اطلع براا اطلع براااااااااااااا ماتفهم

طلع عيسى واهو كلله عصبيييه وصعد سياارته ودااس حييل

اما فيصل سمع كل هالكلام
صج انه الصور كانو تركيب
بس ماتوقع ان عيسى صج كلم وحده
فيصل"هه يه هالشي بصالحي احسن":يلااا وقعت على ورقت خروج
قومي حبيبتي

ساعدها فيصل
وطلعو

حوراء:فيصل قطني على سيارتي نسيتها مبطله

فيصل:لاعيسى سكرها والمفتاح معاه بعد شوي اكلمه اخليه يقط السياره

حوراء بدون رد سكتت

وداها جيليز

فيصل ببتسامه عذبه:يلا حياتي خل نتعشى

حوراء:لا مابي منسده نفسيتي قطني البيت

فيصل:لااولله قومي ترا ولله ازعل وانا بعدين ميت يوع

حوراء ببتسامه:خلاص يلا امش بس انت الي تاكل انا مااكل

فيصل:ايي يصير خيير افكر

حوراء:ههههههه

 
 
اتمنى عجبكم البااااارت
تشجيعااااااتكم!!

 

3thab 2lroo7

New member
إنضم
13 مايو 2011
المشاركات
908
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي كملي وايد قصير البارت ما نقدر نحط توقعات

بس في توقعين

انه فيصل راح يتزوج حوراء

حوراء راح تكتشف انه عيسى صوره مركبه
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
حياااتي والله عيسى كسر خاطري
اففف و هذا فيصل يعل ماكو فيصل نجحت خطته و جذبته *
اممم اتوقع الدكتوره منال وراها قصه يمكن تحب فيصل و حوراء لما تكتشف ان فيصل جذاب تهدا و بعدين منال تتقرب من فيصل و تعترف ان تحبه و فيصل يحاول ينسى حوراء
و حوراء لما تدري ان فيصل جذاب على طول تتزوج عيسى << صار فلم هندي <~
ووووو مادري بس ناطرينج حياتي مو اطولين 