وهذا .. أحلى بارت لأحلى صبايا
( الــجــزء الـثـامن )
كوثر : طلال!!*
طلال رفع راسه وشاف كوثر واقفة تطالعه وهو في هالوضع ..
ما عرف شيسوي اكتفى ان يبادلها النظرات .. ضاع الكلام ..*
وما عنت لهم الحروف اي شي في هاللحظة.. واقسمت كوثر بينها وبين
نفسها ان اي تبرير منه ما راح يغفر له !!*
طلال ترك قمر من بين ايده و ثيابه كلها دم و قال حق كوثر برجاء وغصة: خليني أشرح!!
في هاللحظة طلع يوسف من الديوانية وشاف قمر على الارض بجنبها طلال و قبالهم*
واقفة كوثر بصدمة .. ما اهتم لاي واحد فيهم وركض لقمر ..*
يوسف: قمر .. شصار فيج ؟؟*
قمر تبجي : كله منه الحقير!!
يوسف : منو ؟؟ قولي لي منو سوا فيج جذي قمر ؟؟
قمر : أخوك !! أكو غيره ..*
يوسف عقد حواجبه : مد يده عليج؟؟*
قمر بقهر و هي لي الحين تبجي : رماني على الارض !!*
يوسف مسكها من كتفها وقومها وهي تتأوه و تتلوى ..
طلال : يوسف رجلها تنزف ..
يوسف صرخ بوجهه : أدري مو عمي انا !!*
طلال انصدم من ردة فعله : أدري والله مو قصدي شي ياخوي!
يوسف رخى ملامحه :*
ما عليه السموحة .. خذ بنت خالتك و روحو البيت و انا الحين اوديها المستشفى..
طلال : خير انشا الله ما تشوف شر.. ما توصي على شي ياخوك ؟؟*
يوسف : سلامتك ..
مشى يوسف وهو ماسك بنت عمه يساعدها تمشي والدم ينزف من رجلها*
بغزارة..
كوثر تمت واقفة مكانها بصدمة والدموع متجمعة بعيونها ..*
طلال اقترب منها برجاء: كوثر والله اللي شفتيه مو ..*
كوثر قاطعته وقالت بغصة : وديني البيت ..*
طلال : بس..*
كوثر بعصبية : وديني البيت !!*
طلال باستسلام : ان شا الله !!*
ركضت كوثر للسيارة وسبقته لها ووقفت مكانها تنطره ..*
وصل لها بعد ما طلع من حديقة البيت الضخمة..*
قالها قبل لا يبطل باب السيارة : كوثر .. تكفين خليني اشرح!!*
كوثر بألم واحتقار:*
انته مو لازم تشرح لي اي شي!! ما في بيني وبينك شي عشان تشرح !! فاهم ؟؟
نزل راسه وحز بخاطره ..*
بطل لها الباب اللي يمه عشان تقعد لكنها عاندت وبطلت الباب اللي ورا وقعدت فيه ..*
تنهد وما علق على الموضوع و ركب السيارة و مشى في طريجه ..*
لبس نظارته الشمسية و قعد يسوق وهو يطالعها بالمنظرة اللي جدام بدون ما تحس*
لان نظارته غامجة ..*
كانت تظن ان مو مهتم لها و ان مركز في الطريج و تركت دموعها تنزل على خدها بحرارة*
وهدوء ..
كتمت كل صرخة تمنت تصرخها و كل آه تمنت تنتزعها من اعماق أعماقها ..
شعرها المموج انفلت على كتفها وطاح بحرية على ظهرها و غطى نص وجهها ..*
طلال حس انه راح يقتل نفسه !!*
اشلون يقدر يشوفها تبجي جدامه!!*
ما يستحمل !*
خصوصا ان كان هو السبب !!*
كان يعض على شفايفه بقهر وهو يشوف دموعها اللولو تنهمر على جنات خدودها ..*
وأخيرا نطق ببحة عذبت كوثر : كوثر ..*
ما ردت عليه و اكتفت انه تطالعه بالمنظرة بدون لا تمسح دموعها .. قتلته نظرتها !!*
طلال غص.. ما عرف شنو يقول و شنو ينطق .. كل اللي كان يبيه هو انه ينطق باسمها وبس..*
قال بعد فترة طويلة بدون لا يدري اشلون قال اللي قاله :*
ا.. اشرايج .. نروح .. نشتري ايس كريم ؟؟
كوثر طالعته باستغراب وقدلتها على عيونها اليمين : شنو ؟؟*
طلال : نروح نشتري أيس كريم ؟!!*
كوثر ما ردت عليه و لفت وجهها للناحية الثانية .. من صجه هذا ؟؟!*
طلال : ما تبين ؟؟*
ما ردت عليه ..
طلال : انا ابي !*
بعد دقايق وقف طلال عند باسكن روبنز و نزل وهو يقول : ما تبين تنزلين معاي ؟؟*
كوثر ما ردت وهي لافة وجهها عنه ..*
طلال : اوكي.. على راحتج ..*
غاب عنها لحظات تاركها بحيرتها ونارها ..*
يجرحها ويبي يبرد خاطرها بايس كريم ؟؟ شايفني ياهل ولا لعبة جدامه ؟؟*
رد لها بعد لحظات وبيده كوب الايس كريم ..*
ركب السيارة و ثبت النظاره على وجهه ..*
مد يده لورا وهو يطالعها من ورا النظارة : ما يبت لج شي ترا !!*
طالعته بحقد ولي الحين في عينها اثر الدموع ..*
طلال وهو يبطل الايس كريم ويقربه من وجهه : ممممم شكله لذيذ !!*
كوثر طالعته بحقد .. شنو يعني ميتة على الايس كريم ؟؟!!*
طلال ضحك على شكلها : لا تبجين بس !! انا يايبة حقج مو حقي !!*
كوثر لفت وجهها وقالت من بين اسنانها : مابي شي منك مشكور!!*
طلال وهو ماد يده : يلا عاد ..*
كوثر ما ردت عليه و وجهها للناحية الثانية ..*
طلال و هو لي الحين ماد يده : يلا عاد كوثر .. ايدي بتنكسر الحين !!*
كوثر خذت الايس كريم من غير خاطر لمجرد انها خافت انه يده اللي كان حاضن قمر*
قبل شوي لا تتألم !
طلال ابتسم من شافها خذت الايس كريم ..*
مشى بالسيارة دقايق الى ان وصل للبحر .. ركن سيارته قبال البحر..*
كوثر استغربت من تصرفاته اللي ما لها تفسير هذي !!*
طلال طالعها : ما تنزلين نتمشى ؟؟*
كوثر ببرود : مرتاحة جذي ..*
طلال : انزين تعالي قعدي جدام ..*
كوثر لفت وجهها بعزة نفس : مابي !!*
طلال ابتسم وما فهمت معنى ابتسامته : اوكي .. مو مشكلة ..*
نزل من سيارته و اخترعت كوثر .. لايكون بيروح يتمشى ويهدها بروحها بالسيارة!!
لكنها تفاجأت من سمعت صوت الباب يتبطل وطلال يدخل ويقعد يمها لكنه بعيد نسبيا ..*
اقشعر بدنها و ارتجفت ..*
طلال وهو يتأمل البحر من خلال الجامة :*
الله .. والله البحر عجيب ..
كوثر نزلت راسها وما تكلمت ..*
طلال : ما تبين الايس كريم ؟؟*
كوثر انتبهت للايس كريم اللي بدا يذوب ..
خذت منه لقمة بدون نفس ..*
طلال : عطيني ..
كوثر طالعته باستغراب : شنو ؟؟*
طلال : الايس كريم ..*
مدت كوثر له الايس كريم : خذه و تذوق منه قفشة وحدة ..*
و حطها داخل الايس كريم و عطاها اياه ..*
كوثر بعصبية : شنو هذا ؟؟*
طلال : هذا ايس كريم !!*
كوثر :وييع !! لا يكون حسبالك باكله من بعدك!!
طلال : ههههههههه اي !!*
كوثر وهي تصد عنه : احلم !!*
طلال : ليش شنو نجس انا !!*
كوثر :لا بس بس مقرف !!*
طلال طوفها و ضحك : مقرف ها ؟؟ اوريج يا كوثر ..*
ركب جدام و شغل السيارة و بسرعة ساق و اشتغل تقحيص (تفحيط) .. ساعده*
على هالشي الطريج اللي كان شبه فاضي ومافي حد ..*
كوثر : طلال !! يالمينون !! بس اخاف !!*
طلال : هههههههههه لا ! بالاول اعتذري !!*
كوثر بعناد : ماني معتذرة!!*
طلال زاد السرعة وزاد الحركات الخطرة اللي بالسيارة كان خبير بهالسوالف !!*
طلال : ما اوقف الا لمن تعتذرين !!*
كوثر وهي تتمسك بالمقاعد وبصوت راجف : ماني معتذرة على شنو اعتذر ..*
طلال : علشان قلتي لي مقرف !!*
كوثر : ما قلت شي غلط !! انته مقرف يا طلال !!*
طلال : هههههههههه انزين اوريج ..*
زاد السرعة و سمعها وهي تصرخ : طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااال !!*
وقف السيارة بعد هالصرخة و قعد يضحك من قلب :*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
تمت تطالعه من المنظرة بنظرات ما فهمها .. الحقير ! يستلذ يعذبني !!*
طالعها طلال وهو يضحك ..*
لكنها غطت وجهها بيدها و قعدت تبجي بصوت عالي هالمرة ..*
طلال وقف ضحك و قعد يطالعها من المنظرة : كوثر .. شفيج ؟؟*
ما ردت عليه وجهها لي الحين بين يدها ..*
طلال لف عليها : كوثر .. آنا آسف والله موقصدي .. ماكنت أظن اني بضايقج ..*
ما ردت و كملت بجي ..*
طلال بحنان : كوثر .. انا آسف !!*
كوثر بصوت مخنوق : ودني البيت !! الحين الحين ودني البيت !!
طلال بصوت حنون وهادي :*
انشا الله .. انشا الله .. انتي بس اهدي ما استحمل اشوف دموعج !!
ما ردت عليه و حست بالقهر .. ما تستحمل تشوف دموعي ها ؟؟ صج انك جذاب وخاين !!*
الا قول تستانس من تشوف دموعي لان ما لها سبب غيرك !!*
طلال : كوثر .. الله يخليج لا تبجين !!*
كوثر بتوسل وبجي : تكفى ودني بيتنا تكفى !!*
طلال : اوديج بس انتي لا تبجين حبيبتي ..*
قالها بدون لا يحس لانها طلعت من قلبه .. حس باحساس غريب من قالها لانها*
اول مرة يقولها ولا عمره جرب يبوح لها باحاسيسه كانت عيونه هي اللي تتكفل بهالموضوع ..*
كوثر ما استحملت وهالكلمة هزت كيانها وفقدتها اعصابها ..*
كوثر :جااااب !!!*
طلال انصدم و سكت عنها و كمل سواقة وهو ساكت ..*
كانت الصدمة ماخذة عقله .. اشلون يقول لها هالكلمة .. واشلون ترد عليه هي جذي ؟!!*
وقف عند باب العمارة بكل هدوء وصمت ..*
نزلت وهي ساكته و منزلة راسها بالارض منحرجة من الكلمة اللي ما تدري اشلون طلعت !!*
طلال ما قال شي و اكتفى بان يراقبها وهي تنزل من سيارته وتبتعد عن ناظره ..*
/
\
/
كانت قاعدة في غرفتها وهي تتنهد بضيق ..*
كانت بروحها بالغرفة تناغي الملل والوحدة ..*
خذها الشوق لبيت ابوها و لاختها شيماء أم لسان ..*
كانت عايشة في العز والهنا !!*
صحيح ان ما كان عندها مثل هالبيت الفخم والكبير ..*
و لا هالثياب الغالية والعطورات الفرنسية ..*
ولا هالدلال و الخير اللي هي فيه الحين ..*
لكنها كانت عايشة تحت ظل وحب ابوها و اختها اللي*
مستعدين في اي لحظة يفدونها بعيونهم وارواحهم واغلى ما عندهم..*
تنهدت : اااااه يا كثر شوقي لكم !!*
سمعت صوت غريب ..*
ما كان صوتها وهي تكلم نفسها .. لأ كان صوت قادم من الحمام ..*
قامت من مكانها وبطلت باب الحمام اللي موجود في الغرفة ..
نادت : جاسم .. هذا انت ؟؟*
ما رد عليها لكنها سمعت صوت قطرات الماي من المغطس ..*
اقتربت بحذر والخوف ماليها ..*
مدت يدها للستارة وهي ترجف وقلبها يدق بعنف ..*
بطلت الستارة بحركة خاطفة و شهقت و هي تطالع المغطس مليان دم !!
قطرات الدم كانت تنزل من الحنفية قطرة قطرة بشكل مرعب !*
حطت يدها على فمها تكتم صرختها و تاوهت بهمس و عيونها مبطلة على الاخر بخوف ..*
اقتربت من الباب تبي تبطله لكنها اكتشفت انه مقفول !!*
قعدت تطق الباب بحالة هستيرية و صوتها مو راضي يطلع من الخوف ..*
قعدت ترفسه وتطقه و هي شوي وتنجن من المشهد اللي شافته ..*
يدها انجرحت وخارت قواها و اغمى عليها على الارض وشعرها انتثر على ارضية الحمام ..*
تمت على وضعها ساعة ..*
كانت في حالة بين الوعي واللاوعي ..*
قدرت تسمع صوت جاسم في الغرفة وهو يناديها ..*
بدا يطق باب الحمام عليها : حليمة .. حليمة انتي هني ؟؟*
ما ردت عليه لان صوتها بكل بساطة مو راضي يطلع من الخوف اللي فيها !!*
ثواني الا وهو مبطل الباب ..*
شافها على مرمية على الارض بهالطريقة اخترع و ركض لها و شالها من على الارض و هو*
يسمح على راسها : حليمة .. شصار لج ؟؟
حليمة بصوت بالغصب طلع : ال.. البانيو !!*
قالتها وهي تأشر على المغطس بيد راجفة ..*
اقترب من المغطس و القى فيه نظرة ..*
كان فاضي تماما و يتلألأ بلونه الأبيض !!*
جاسم : شفيه المغطس ؟؟*
حليمة انصدمت : ما فيه ؟؟؟؟؟*
جاسم مو فاهم عليها : فيه شنو ؟؟*
اقتربت حليمة من المغطس وانصدمت من اللي شافته !!*
حليمة : بس .. كان .. اهوا .. والباب !! اي الباب .. الباب كان مقفول !!
جاسم طالعها بشك : الباب ما كان مقفول؟!!*
حليمة بدت تبجي : لا امبلا .. الباب كان مقفول .. والمغطس .. المغطس .. المغطس كان ..*
ما قدرت تكمل و خبت وجهها بين كفها و بدت تبجي ..*
اقترب منها جاسم وقال لها وهو يربت على كتفها : ما في شي الحين .. يلا تعالي ارتاحي نامي ..*
حليمة هزت راسها ..
شالها بيده و حطها على السرير .. مسح على راسها :*
ارتاحي هني وانا اروح اييب لج بيتادين و شاش حق يدج المجروحة !!
حليمة تعلق في كمه : لا !! لا تتركني بروحي هني !!*
جاسم : حليمة شفيج .. منتي طفلة !!*
حليمة دمعت عيونها وهي لي الحين متعلقة في كمه : لا تكفى .. اخاف .. لا تتركني بروحي !!*
جاسم قعد يمها و قال لها بحنان :طيب .. الحين اتصل على حور تييب لي اللي ابيه ..*
اتصل عليها وقال لها تييب له الاغراض من الصيدلية ..*
حست انها صدرها يصعد وينزل وهي لي الحين في حاله من الخوف ..
اوصالها ترتعد وجسمها يرجف و قلبها يدق بقوة ..*
قعد جاسم يمسح على راسها ويقرا ايات من القران ..*
هدت شوي و بدا تنفسها ينتظم ..*
سمعوا صوت طقات على الباب : انا حور ..*
جاسم : تفضلي حور ..*
دخلت حور الغرفة وبيدها الاغراض و انقهرت من شافت حليمة*
نايمة على السرير و جاسم قاعد عند راسها يمسح عليه و يهديها ..*
حور وهي تمد يدها : هذا طلبك جاسم ..*
جاسم : مشكورة ماقصرتي ..*
حور طالعت حليمة بشماته : شفيها ؟؟*
جاسم بحدة : مالج شغل !! على غرفتج يلا !!*
انقهرت وطالعت جاسم بحقد وطلعت من الغرفة وهي تدعي على حليمة وعلى*
الساعة اللي طلبت من جاسم انه يتزوج عليها !!*
جاسم قرب من حليمة وهمس باذنها : قومي حبيبتي .. خليني اشوف يدج !!*
قامت وهي ترتجف لي الحين ..*
مسك يدها شافها باردة حيل ..*
جاسم : يدج باردة !!*
حليمة ارتبكت من لمسته وسحبت يدها بسرعة و حطتها في حضنها ..*
جاسم طالعها بعتاب وهو يسحب يدها مرة ثانية : خليني اداويج يا بنت الحلال !*
احمرت خدوها وحست بكهربا بجسمها وهو ياخذ يدها و يطهرها و يحط لها بيتادين و لفها*
اخر شي بالشاش ..
رفع عينه وطالعها شافته قاعدة تتأمله وبس حط عينه في عينها نزلتها على طول ..*
جاسم رفع راسها بيده : شفيج ؟؟*
حليمة الدموع تجمعت بعيونها .. مو متعودة تفصح بمشاعرها لجاسم وكاهو الحين يسألها شفيها !!*
قالت بعد تردد كبير :خايفة !!*
جاسم بحنان الدنيا كله : من شنو حليمة ؟؟*
حليمة ابعدت نظرها : ما أدري ..
جاسم : حليمة .. شصار بالحمام ؟؟ ليش اغمى عليج ؟؟*
حليمة ارتبكت وتوهقت ... تقوله ؟؟ اذا قالت له يحسبها مجنونة !!*
حليمة : ولا شي .. فقدت توازني !
جاسم طالعها بشك : والجروح اللي في يدج ؟؟*
حليمة سكتت ونزلت راسها ..
جاسم ما بغى يضغط عليها اكثر .. سكت عنها و سند جسمها على السرير ..
جاسم : خلاص لا تتعبين نفسج .. ارتاحي ..*
حليمة طالعته وكانها طفلة مرعوبة : بتروح ؟؟*
جاسم شد يده على يدها يطمنها : لا ..قاعد هني .. ما راح اتركج ..*
طالعته بامتنان وغمضت عيونها و ريحت جفونها على لمسات يده وريحته العطرة*
و صوته وهو يقرا عليها ايات القرآن ..
/
\
/
حطها في السيارة بعناية و اسند ظهرها على المقعد ..*
كانت دموعها تنزل على خدها بغزارة مثل غزارة الدم اللي قعد ينزف منها ..*
يوسف ساق السيارة بسرعة وعصبية !!*
الحقير !! اشلون يتجرأ يمد يده عليها !!*
يوسف التفت لورا يشوف حالها : ها شلونج الحين قمر !!*
قمر بعصبية و بجي وصراخ : أكرهه يا يوسف اكرهه !!*
يوسف رجع يركز بالطريج و هو يعض شفايفه ..*
وصل لعند المستشفى طلعها من السيارة بسرعة وطلب لها كرسي متحرك ..*
مسك يدها ووصلها للكرسي المتحرك بصعوبة كانت تتألم و الحركة حيل صعبة عليها ..*
قمر بهستيرية : والله إذا صار فيني شي يا ويله !! كله منه !! يبي يشوهني !!*
يوسف حاول يهديها : قمر .. هدي هدي .. شوي شوي .. مو زين لج الصراخ !!*
قمر : مالك شغل فيني !! انته بالذات مالك شغل فيني !!*
يوسف طنشها وقال وهو خايف عليها بصدق : الا لي شغل ونص .. يلا قعدي على الكرسي ..*
قعدت على الكرسي وهي تبجي وتسب وتتوعد ..*
وصلت لغرفة الضماد و تولى الدكتور والسستر الموضوع من هاللحظة ..*
تم يوسف واقف بالممر ينطرها ..*
طلعت السستر ومعاها قمر في حالة هاديـــــة ووديعة تتناقض مع حالها قبل*
شوي ..
السستر قالت حق يوسف :هي دي اختك ؟؟*
يوسف: لا بنت عمي ..*
السستر :
بص يا حاج .. احنا عملنا لها الغرز و طهرنا الجرح لانو كان ملوث ..
كويس انك لحقتها .. و ادينا لها ابرة مسكن عشان الالم يخف عليها شوية هي بنت رقيقة*
وما تستحملش ..
يوسف هز راسه : طيب .. شكرا ..*
اشر حق قمر بعينه : يلا قمر مشينا ..*
قمر مشت وراه وهي دايخة .. وتحس راسها يدوور .. و العالم*
صار في اشكال غريبة عجيبة من كل الالوان تدور حولينها وتتراقص..*
وصلوا للسيارة ..*
يوسف ركبها جدام و قعد يمها ..
مشى و هو يتأمل شكلها الهادي .. مو متعود عليها وهي هادية !!*
كانت قاعدة يمه و هي مغمضة عينها و حاطه راسها على طرف المقعد ..
كمل طريجه و هو يغلي من الداخل ينتظر اللحظة اللي يشوف فيها المجرم باسم !!*
راح ينقض عليه و ينهش في صدره ليما يقول بس ويطلع كل القهر اللي فيه !!*
وصل للبيت او القصر بالاحرى ..*
يوسف همس بهدوء : قمر .. قمر ..*
قمر فتحت عينها ببطء ..*
يوسف :قمر وصلنا ..*
قمر بدت توعى للي حولينها .. بطلت الباب و وقفت مكانها ..*
يوسف : شفيج واقفة قمر ؟؟*
قمر : اخاف !!*
يوسف عقد حواجبه : لاتخافين منه قمر .. انا معاج !!*
قمر طالعته بنص عين وقالت : بس انته تكرهني وتبي اليوم اللي تفتك فيه مني !!
يوسف قرب منها قال لها بنبرة غريبة : انا ما اكرهج قمر !!*
قمر رجعت لطبيعتها المغرورة : بس انا اكرهك يوسف !!*
يوسف طالعها بحقد و كره .. مشى عنها بسرعة ودخل البيت ..*
تمت واقفة بالشارع مترددة .. تدخل ولا لأ ؟!!*
وأخيرا .. اتخذت قرارها و مشت لداخل بتردد وهي تمنى في داخلها انها*
ما تشوفه ..
و لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه !!*
بطلت باب القصر العود و هي تطل للداخل بتوتر و ترقب ..*
وكان هو اول شي وقعت عينها عليه ..*
يوسف كان واقف يمه و معصب حيل.. بس شافها عطاها نظرة وصعد فوق تاركها*
بروحها مع الوحش باسم !!*
قمر كانت خايفة و مترددة .. تطلع و تنحاش.. او تدخل وتركض على غرفتها ؟!!*
كانت قواها خائرة و اطرافها مخدرة و المسكن مصدعها !!*
باسم لاحظ فيها احساسها ..*
طالعها بنظرة خلت الكهربا تسري بجسمها ، وتركها وصعد فوق ..*
تنهدت براحة و دخلت البيت و ركضت بصعوبة على غرفتها..
/
\
/
يوسف دخل الصالة اللي موجودة في الطابق اللي فوق وهو يتحلطم :
مجرم ومغرورة !! شسويت بدنيتي يا رب اللي بليتني باخو جذي و بنت عم جذي ؟!!
ريم اللي كانت قاعدة على الصوفا و تطالع التلفزيون فزت من مكانها وقالت بعفوية بدون*
لا تحس : انا مغرورة يوسف ؟؟
يوسف تفاجأ فيها ما كان يظنها في الصالة : ههههههههههه لا مو انتي !!*
ريم انحرجت و تندمت على كلمتها !! قعدت تتابع البرنامج وهي ساكتة ..*
يوسف قعد على الصوفا اللي يمها : شتطالعين ؟؟*
ريم :Hells kitchen*
يوسف تغير ويهه : وع بعد مغرور ثاني ؟؟
ريم : ههههه منو مغرور ؟؟*
يوسف : شيف رامزي بعد منو ؟!!*
ريم ابتسمت بخجل وردت تتابع البرنامج ..*
يوسف استغل هاللحظة و قعد يتأمل في وجهها الطبيعي الخالي من اي*
مساحيق تجميل ...
عيونها الوسيعة .. ملامحها الخلابة .. جاذبيتها الفائقة .. عفويتها و براءتها ..*
و اهم شي انها مو مغرورة مثل قمر ومحترمة في ملابسها !*
ريم حست بنظراته وارتبكت حيل و خدودها توهجت و تظاهرت بالاندماج بالبرنامج*
بس عشان تتهرب من نظراته اللي بتذبحها !!*
في هاللحظة دخل الصالة باسم ..*
اعتفست ملامح يوسف و مد بوزه ..*
باسم دخل واهو يبتسم ابتسامته المتألمة المعهودة .. الكل يكرهه وما يرحب فيه !!*
راح و قعد على طرف الصوفا اللي كانت قاعدة عليها ريم ..*
يوسف حقد عليه واحتقره و طالعه بنظرة .. الوقح اشلون يقعد يمها !!*
كان يفصل بينهم مترين لكنهم اشعلوا في قلب يوسف الغيظ والغيرة اللي ما*
قدر يميز شنو سببها !!
قعد يفكر في طريقه يبعدها عنه ..*
يوسف :ريم .. ممكن تيبين لي قلاص ماي ؟؟*
ريم هزت راسها بنعم و قامت تييب له قلاص ماي ..*
بس طلعت من الصالة راح و قعد مكانها عشان لمن ترد ما تلقى مكان فاضي على الصوفا اللي قاعد*
فيها باسم ..
ثواني الا وريم وصلت ومعاها قلاصين ماي ..*
يوسف : انا ما طلبت قلاصين ماي ؟؟*
ريم : ادري بس انا قلت اييب حق باسم يمكن عطشان ..*
باسم مد يده ياخذ القلاص وهو يبتسم : مشكورة يا بنت عمي كلج ذوق ..*
يوسف انقهر و تمنى لو يقوم يكفخه و يكسر اسنانه و يشق شفايفه عشان يمحي هالابتسامة السخفية اللي على ويهه !!*
قعدت ريم تكمل البرنامج باهتمام ..*
باسم : ريم .. ما هقيتج تحبين البرامج اللي جذي ؟*
التفت له ريم : ليش يعني ؟*
باسم : يعني .. البنات ما يحبون برامج جذي بس يتابعون الموضة ..*
ريم :*
ههههه لا مو شرط .. بس يمكن انا احب هالبرنامج لان Eve ..
تذكرت Eve وامها و تألمت .. وكيف ان Eve كانت تموت على شيف رامزي*
و تخليهم يطالعون هالبرنامج غصبا عليهم .. كملت بغصة :*
Eve صديقة امي كانت تحبه و تتابعه دايما ..
باسم : اي عاد حتى انا والشباب كنا نتابعه بالـ ...*
سكت وما كمل و لف وجهه على التلفزيون ..*
يوسف قال من بين أسنانه يحرجه : بالسجن ؟؟*
باسم طالعه وابتسم بألم : اي .. بالسجن !!*
ريم ارتبكت وحست بالاحراج لانها تحسها غريبة عنهم و مو من حقها*
تسمع هالكلام هذا عن اسرار الماضي ..*
يوسف من شاف نظرة باسم لف وجهه و تابع البرنامج و هو حاس بنشوة الانتصار*
لما خلا باسم ينحرج بهالطريقة وشاف النظرة اللي على وجهه .. مع ان*
وخزة قلبه شوي بس تذكر شكل قمر بالحديقة طرد هالاحساس ..
/
\
/
في غرفة قمر ..*
كانت منسدحة على السرير ولابسة بيجامة على pitty bob
لونها أحمر و ضيجة ..*
قعدت تتأمل السقف بأنفاس مضطربة و قلب يدق بسرعة ..*
رن تلفونها .. طالعت الشاشة باشمئزاز وردت بعد تردد ..
قمر بطفش : ألو .. شلونك روحي ..*
.........: هلا .. هلا والله هلا بهالصوت .. هلا بالطش والرش ..*
قمر بدلع مصطنع : واااي مشتاقة لك !!*
..........: يا بعد عمري انا أكثر !!*
قمر وهي تلعب بشعرها :اشكثر تحبني يا روحي ؟؟
..........:اكثر من اي شي بالدنيا !!
قمر : عيل متى تسوي اللي قلت لك عليه ؟؟
..........: انشا الله اعتبري الموضوع منتهي وخلاص !!*
قمر :يا بعد عمري !! يلا يا روحي انا اخليك الحين ..
.........: وين ؟؟
قمر : مشغولة حياتي !!
..........:افاا ! في شي يشغلج عني؟؟
قمر قعدت تلعنه في نفسها :لا ياروحي.. ما في شي يشغلني عنك بس اليوم انا حدي بزي و ما اقدر اكلمك..
قدر ظروفي !!*
.........: اوكي حياتي .. بس مو تقطعين !! لا تحرمينا من هالصوت !!*
قمر : وانا اقدر؟!!*
..........: يلا حياتي .. اموااااااه !!*
قمر : هههههه باي ..*
..........: باي ..*
صكرته وهي تأفف .. وتفلت على الجهاز و تلحفت ونامت !!
/
\
/
حل الليل .. غابت الشمس .. ودع شعاعها الأرض .. و جا ستار الليل يحمل مع*
الكآبة و الألم ..
رجع عادل من الدوام هلكااان ..*
صعد غرفته ياخذ له دوش دافي و يريح شوي ..*
مر على الصالة اللي في الطابق العلوي في طريجه ..*
سلم على يوسف و ريم و هو مو مستوعب بوجود الشخص الثالث*
اللي كان قاعد وياهم ..
يوسف وريم ردوا السلام ..*
باسم .. وقف من مكانه و هو يطالع عمه بنظرات شوق ..
باسم : وعليكم السلام عمي ..*
عادل كان مار عليهم و سلم عليهم في طريجه .. لكنه من سمع الصوت هذا بالذات*
رجع أدراجه و وقف يطالع و هو مو مصدق ..
(لا تنسوا ان باسم صار يوم واحد بس من رجع من السجن و كان نايم بغرفة يوسف و عادل*
راح الدوام بدون لا يشوفه او يدري عنه)
عادل بصدمه : باسم !!*
باسم قال بألم وهو حاس انه راح يصده أو يعامله مثل الباجي او انه حتى ممكن يطرده : اي يا عمي ..باسم!!*
عادل طالعه من فوق لي تحت : مو مصدق عيني !!*
باسم ينزل راسه : لا صدق يا عمي .. صدق !!*
عادل والصدمة راح له و مد يده يسلم عليه ببرود : من متى رجعت ؟؟*
باسم حس بالاهانة وابتسم : أمس بالليل ..*
عادل طالعه ببرود : حياك .. غرفتك مكانها مثل ما تدري ..*
باسم نزل راسه : اي ادري .. –بخجل- و ادري انها مقفولة بعد ..*
عادل بنص عيون : خذ المفتاح من ماريا ..*
باسم : ما تقصر عمي ..*
يوسف : عمي وين خالتي مريم تاخرت ؟؟*
عادل : رايحة عرس وحدة من بنات صديقاتها و راح ترجع متأخر اليوم ..*
قالها وراح لغرفته و قعد باسم في مكانه وهو يحس باحساس قاتل ..*
أهله وناسه صاروا يكرهونه .. أهله وناسه صاروا يستثقلونه ..*
اهله وناسه صاروا ما يطيقونه !!
تنهد بصوت يقطع القلب و قعد يتابع البرنامج مع يوسف وريم ..
/
\
/
خيم الليل الكئيب عليها مثل الموت ..*
جليلة و كوثر رجعوا لشقتهم وهي تمت مرة ثانية بروحها ..*
ما قصروا معاها كل يوم ييون عندها يسلونها ويقعدون معاها من الصبح لين تغيب الشمس ..*
بس بعدين ما تلومهم لي تركوها .. كل وحدة فيهم عندها حياة تبي ترجع لها !!*
قعدت و لمت نفسها وهي تراقب الباب ..*
تتخيل في لحظة من اللحظات ممكن انه تدخل عليها ريم و تقولها*
انا رجعت لج يا Eve رجعت لج ولا يمكن اهدج ..
غمضت عيونها وسالت دموعها ..*
رن التلفون و استغربت من رنينه ..*
تلفونها ما يرن الا بالغصب !*
شالته ومن غير نفس قالت : ألو ..*
المتصل : Eve Anderson ?
Eve :اي ..
المتصل : انا المحامي حسين جمال .. و أتصل بخصوص حضانة ريم عادل البشار ..*
Eve : شفيها ريم ؟؟*
حسين : أوراق حضانتها بايدي .. ولازم تسلمين منها نسخة باجر ..
Eve : ليش ؟*
حسين : عشان تقدرين تثبتين ان حضانتها لج مو لأحد ثاني..*
Eve بطلت عيونها ومن الصدمة نطقت بلغتها الأم : What !!
حسين : مثل ما سمعتي اختي .. فضة الله يرحمها قبل لا تتوفها حطت حضانة*
ريم عندج ..
Eve مرة ثانية انصدمت و قالت : what !!!!!
حسين : حضانة ريم عندج انتي ..
Eve : Okay .. thank you sir !!
حسين : لا شكر على واجب .. باجر لازم تمريني المكتب عشان تاخذين الاوراق ..*
خذت Eve منه العنوان وهي في حالة صدمة لي الحين لكنها حست انها بتطير*
من الفرحة وان الامل رجع مرة ثانية في قلبها ..*
شالت التلفون .. و ضغطت رز الاتصال ..
/
\
/
عادل رفع السماعة : الو ..*
Eve بصوت فرح : الو ..*
عادل باستهزاء : اوه .. الامريكية النجسة ؟؟*
Eve طوفت الاهانة : جم مرة قلت اني مسلمة أخ عادل ؟*
عادل : انتي الاسلام منج بري !!*
Eve قالت له تقهره : من كفر مسلما فهو كافر !!*
عادل انقهر : انتي الحين شتبين داقة ؟؟*
Eve : ابي اكلم ريم ..*
عادل باستهزاء : ليش انشا الله ؟؟ من متى بنتي معاها كلام مع الامريكيات النجسات ؟؟*
Eve : أولا بنتك مو معاها كلام معاي وبس.. الا انا مربيتهم وانا معلمتها الكلام اساسا !!*
و ثانيا جم مرة قلت لك لا تغلط يا محترم !!*
عادل : انا ما غلطت ويلا عاد قظبي لسانج !!*
Eve تأففت : ابي اكلم ريم لو سمحت ..*
عادل : شتبين فيها ؟*
Eve قالت تقهره : عشان اقولها تزهب جنطتها لان باجر وبورقة من المحكمة*
تثبت ان حضانتها عندي انا راح ايي و اخذها و نرجع نعيش مع بعض مثل اول ..*
عادل انصدم و وصلت الاعصاب عنده حدها : جب يا بنت ابليس انا بنتي ما تعيش مع امريكية وصخة مثلج و مستحيل اخليها*
تعيش معاج ولا انتي ولا ستين ورقة من المحكمة تقدرون تاخذونها مني !!*
Eve : قول هالشي لما اييب وياي المحامي ومندوب المحكمة و الورقة باجر .. باااي !!*
سدته بويهه و تركته بغيظه يغلي ..*
مستحيل ثم مستحيل ثم مستحيل تخليه يخلي بنته تعيش مع وحدة مثل هذي !!
/
\
/
وصلت للبيت ودخلت بهدوء وراسها مصدع ..*
فصخت الكعب العااالي و شالته بيدها و حست ان كان احد*
دخل في رجلها ابر حادة وايد من طول الكعب اللي كانت لابسته ..*
صوت الفرقة والاغاني صدعوا راسها ..*
ليلة ثانية من التفاهة والسطحية والامبالاة عاشتها مع "سيدات المجتمع"*
و حفل زفاف ثاني من حفلات الزفاف اللي تنزف فيه بنت غنية في عمر الزهور*
حق شاب ثاني غني ما له ذنب بس عشان المصلحة الشخصية و عشان المنصب و الرتبة*
والمكانه العالية في المجتمع ..
حست انها ودها تروح وترتمي على سريرها وتنااام !!*
شافت طيف عادل و هو ينزل من السلم .. سمع صوت سيارتها ونزل لها على طول ..*
عادل : مريم .. وينج تأخرتي ..*
مريم و هي تبعد يده عنها : اوه عادل .. قلت لك راح اتأخر .. انته تدري ان اليوم عرس بنت رفيجتي ..*
عادل : أدري .. أدري .. أبيج بموضوع مهم ..*
مريم : خير شصاير ؟؟*
عادل : ريم !!*
مريم اعتفس وجهها قالت بدون نفس : شفيها بنت الفقيرة ؟؟*
عادل : مريم ثمني كلامج .. انا اتكلم معاج جد ..*
مريم تتأفف : انزين انزين .. قول شعندك ؟؟*
عادل : والله راح تحط ويهنا في الطين ..*
مريم قاطعته قبل لا يكمل كلامه وهي تصرخ : انا قايلة هالبنية ما منها امان !! انا من شفت عيونها الزايغة وانا قايلة ما*
بيي من وراها الا الفضايح .. انا قايله ....*
عادل بعصبية :*
مريموه يعليج الموت قولي امين لا تغلطين على بنتي .. بنتي متربية احسن تربية .. وقصري حسج*
وانتي تكلميني احسن لج ..
مريم باستهبال : انته تقول بتحط ويهنا في الطين ..*
عادل : انا بغيت اقول بتحط ويهنا في الطين اذا راحت وعاشت عند هالامريكية الخايسة ..*
مريم : عيل لا تعيش !! مو ناقصين فضايح احنا عايلة معروفة ولنا سمعتنا ..*
عادل : ادري .. بس مو هذا المشكل.. المشكل ان Eve معاها ورقة حضانة ريم و راح تيي*
تاخذها باجر !!
مريم بطلت عيونها وقالت في خوف على اسم العايلة واملاكها مو على شي ثاني :*
هذا اللي ناقص .. لا بالله بتحط سمعتنا في الارض هذي .. هالامريكية الوصخة تاخذ بنت البشار
وتربيها عندها .. لا والله لو تموت ما تسويها ..
عادل : عشان جذي انا ييت وقلت لج ابيج تساعديني .. عطيني الحل .. شسوي الحين ؟؟*
فكري معاي بشي ذكي !!
مريم : ما أدري سو اي شي .. قول البنت انحاشت .. خشها .. اي شي ..*
عادل شوي ويكفخها : انا اقول لج فكري بشي ذكي مو افكار غبية ما لها معنى !!*
مريم : اوووه شسوي لك يعني ..*
عادل : فكري بذكاء يا مريم !!*
مريم تطالعه بحقد : يعني انا غبية !!*
عادل شوي ويشق هدومه : يا بنت الحلال ما قلت شي انا !! بس تكفين شوفي لي حل بطلع من هدومي الحين !!*
مريم : زين زين .. خل افكر ..*
قعد دقيقة تفكر و عادل يطالعها بترقب ..*
مريم لمعت عيوها : لقيتها !!*
عادل تهلل وجهه : شنو ؟؟ شنو قولي !!*
مريم : زوجها !!*
عادل طالعها بنظرة : ازوجها ؟؟*
مريم :*
اي زوجها .. دام انت ابوها تقدر تعقد عقد زواج شرعي .. ولي تزوجت .. يصير زوجها*
ولي امرها وورقة الحضانة ما راح تعني شي !!
عادل طالعها و شوي ويطقها من غباءها :*
لا والله !! وانا تبيني بيوم وليلة القى لها ريل ؟؟ شلون تتزوج جذي مرة وحدة .. والعرس*
والجهاز وكله ..
فضة : امها توها متوفية مو لازم عرس !!*
عادل بنظرة :*
لا والله .. خلي العرس على صوب .. من وين بلاقي لها ريل ؟؟ اييب اي واحد من الشارع
اقول له تعالي تزوج بنتي ؟!! منو هذا اللي راح يقبل يتزوجها جذي بين يوم والثاني !!*
بينما عادل كان قعد يقول هالكلمات و قعد يصرخ على مريم .. كان في شخص واقف*
بالظل والظلمة*
وشاف وسمع كل اللي صار ..*
تكتف وهو واقف وطالعهم بنظرة وهما يبادلونه النظرات ومنصدمين .. قال بعد فترة : انا اتزوجها ..
/
\
/
ياترى شراح يصير لريم ؟!
ومنو هذا اللي بيتزوجها ؟!