كل شي فيك آنا نصه,إلا{قلبك}كله آنا<قصه كويتية وآقعيه بكل تفآصيلها:)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

RooRoo ^_^ Q8

New member
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3roos El 5leej
ويتنج يووووو حياتي
 

Noura'JA

New member
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8;*
Y36iCh el 3afyah .. Oo El Rwayah 7adha 3jeiiiiba ?_?
Oo Waiting U ;*
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الحين بنزل البارررررررررررررررت
شبكت من الاااااااااااب
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
روايــتج حددددده زووووووووووووووووووووووغه تيييننن

نااااطرريييييييييييين الباااااااااارت
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بارت 31
عند جرآح كان منسدح على فراشه ضايق خلقه ولايعه جبده من فطووم بس قاعد يجاملهااا لان ضايق خلقه ويبي ينسى شوق فا قام يرد على مكالماتها...
وصله
مسج
"شوق بالمستشفى رد ضروري علي :"(

===================
مريم:شناويه عليه انتي
شوق:ماعليييج انتي سكتي اذا رد كلميه وسوي نفسج قاعده تبجين وذا قالج وينها قوليله بالمستشفى والحين رايحه لها
مريم:من صجج@@
شوق:اي وقومي بدلي خنروووح الأميري الحين
مريم منصدمه:.....
شوق قامت تغير ملابسها:خلصصصصصصصصي يلاااااااا

==================
عند جرآح كان يكلم فاطمه
فاطمه:تذكر لمن كنا بالجتات ايام شاليه ولله وناسه جان زين نرد نفس اول
جراح منفس حده:لحظه فاطمه

*قرى المسج...
"شوق بالمستشفى رد ضروري علي :"(

"شوق بالمستشفى رد ضروري علي :"(
"شوق بالمستشفى رد ضروري علي :"(
جرآح فز من فراشه:فاطمه يلاباااااااااااااي
فاطمه:الووو
طووووووووووووووووووووووط

=================
مريم:شوقووووووووووووو دق علي
شوق:لا لحظه لاتردين الحين
مريم:ياحماره توج تبينه الحين مانرد نحرق اعصاب الولد حرام عليج
شوق:اي لاتردين من اول مره شفيج خل نطلع اول وردي عليه
مريم:اوكي

=================
عند جراح
بسياره
يشكل على مريم
ومريم ماترد
جراح يقط تلفونه ويصرخ:رررررردييييييييييييييييييييييييي

=================
مريم:شوقو بسرعه خوفج ايي البيت هني
شوق:اي امبيه يلا امشي بسرعه
=================

جراح قاعد يحوس بشارع مو عارف وين يروح
يدق على مريم مره ثانيه
وردت عليه...

جراح فز قلبه:الووووووووووووووو
=================
مريم مضايقه:الووو شلونك جراح شخبارك
جراح مدوده:وين شووووووووووق؟
مريم تسوي نفسها تبي تبجي:بالمستشفى
جراح:وين اي مستشفى
مريم:الاميري...

=================
مصافط سيارت الاميري
مريم:شبتسوين الحين
شوق:دقي عليه قوليله وينك..انا اييلك
مريم:اوك

================
جراح:اوكي تعالي هصوب
مريم:اوكي

================
جراح كان صافط وواقف يم سيارته ينطر مريم تييله
بس مو مريم الي يت له
شوق راح له بريولها له...
================

بسياره شوق..
مريم:هلا دانوه
دانه:وين شوق شحقه ماترد
مريم:سكتي شوق ويا جراح الحين
دانه:شنو شلوووووووووووووووووووووون @@
مريم:اي سوت لها سالفه والله يستر
دانه:شسوت الخبببببببببببله هذي@@

=================
عند شوق وجراح
جرآح منصدم:شووووووق!!!!!!
شوق منزله راسها:.......
جراح يقرب منها:شفييييييييج تحجي فيج شي
شوق:فيني انته
جراح يصرخ:مريم داقه علي تقولي انتي بالمستشفى وكانت تبجي شفييييييييييييييييج شنو تلعبون علي
شوق:ليشش ييت؟
جراح:بشووووووفج شفيييييييج
شوق:خفت علي؟
جراح تنرفز:.....
شوق:خايف علي صح ..يعني للحين انت تحبني
جراح:شوق خلاص بس انتي تدرين الي بينا انتهى من زمان
شوق تبجي:لا ما انتهى انت الي نهيته بنفسك انت ياجراح
جراح عصب:قصري حسج لاتصارخين واحنا بشارع
شوق تمسح دموعها:خنركب سياره نتفاهم
جراح:......
شوق:جراح امش خنروح اي مكان ابي اكلمك
جراح عينه بعينها ومشى ركب سيارته
وشوق بطلت الباب وركبت يمه

========================
دانه:امبي حلفي
مريم:ولله
دانه:والله انها ذكيه
مريم:الله يستر عسى بس مايدقرها وترد مكسوره وللله خايفه عليها
دانه:لا انشالله لا جراح يحبها واكيد مراح يسوي جذيه
مريم:انشالله بس طولت
دانه:دقي عليها
مريم:اوكي باي
دانه:باي

========================
سيارة جرآح...
شوق تبجي:جراح خلني معآك...حتى لو انك ماتحبني ولا تبيني بس خلني وياك انا ماقدر على بعدك
جراح:وانتي ماتفكرين شصير فيني لمن انتي تكونين وياي..على كثر ماكنت ارتاح واستانس بقربج..على كثر ما الحين ودي انساج ولا اذكر الي صار بينا موقادر انساااااااااااج يابنت حسي..خليني انساااااااج تعبت ولله
شوق تبجي:شفت انت قلتها موقادر تنساني الله يخلييك خل نتفهم صفحه يديده..جراح اهما فرقونا..انت عطيتهم مجال يفرقوناااااا..انا شوق حبيبتك 24 ساعه وياك تلفوني كله بحظنك انا بكبري كنت بحظنك..شلون بلعب من وراك شلون بسوي كل هذا
جراح:اعتقد الموضوع تصكر..من زمان..وماله داعي نبطل صفحات طويناها
شوق تمسح دموعها:صح صفحات طويناها مانبي نرجع لها..بس نقدر نبطل صفحه يديده انا ويـ..
جراح يقاطعها:لا ياشوق لا ..ما اظن.. ما اظن نقدر نرد نفس اول..كسرتي قلبببببي ..قلبي للحين مجروح منج خلج بدربج وخليني بدربي
(يقول هالكلام مو من قلبه بس هذا لازم الي يصير )

وين رايح .. بهالسهوله هانت العشره عليـك
وين رايح .. انجرح صوتي وانا انادي عليـك
يعني مرتاح بغيابي ولا ماهمك عذابـي
كل شي والله يسألني عليــك
انا ما احبك انا اتنفس هــواك
كل مافيني يصوتلك ابيــك
ضاعت سنيني وتاليها معاك
رد روحي لا تضيعها بيديك
انت مثل العمر مره في حياتي ما تكرر مرتيــــــــــن
والله لو لي عمر ثاني والله لا اعيشك مرتيــن
ايه احبك حب اغلى من حياتي فوق كل العاشقيــن
شفت هذا البعد كله من اجيلك ما يساوي خطوتين
شفت هذا الكون كله من اجيلك ما يساوي خطوتين
كافي صدمه يا حبيبي لا ما اتحمل صدمتين
يا احبك او احبك اختار من هالكلمتين
والله دمرني الحنين شوف دمرني الحنين

http://www.4shared.com/audio/CTuFVsfQ/_--__.htm
شوق تبجي:تكفه لا تخلينيييييييييييييييييييييييييييييييييي لاتروح عننننننننننننننننننننني :"(
========================

مريم:الووووو وينج
شوق شبعت بجي:كاني يايه السياره:(
مريم:شصار؟؟؟

========================
نفس اليوم بليل..
شوق دزت حق جراح مسج
"ra7 adg 3lek al7in atmna trd 3ly abik w m7taja 7g kl shay fek:(

========================
وهاب:شفيج حبيبتي
دانه سرحانه:......
وهاب يقرب منها:دانوووووووه
دانه:هلا حياتي
وهاب:شفيج؟
دانه:ماكو بس قاعده افكر بسالفه شوق
وهاب:شفيها شوق؟
دانه توترت:ها ..لا بس في ناس يايين يخطبونهااا واهيااا مسكينه تحاتي ..

========================
عند جرآح..
جراح:قتلج ماقدر
فاطمه:زين ليش..جراح انا ماعرفك سنه ولا سنتين خو من زمان اعرفك شدعووووه
جراح:يصير خير
فاطمه:ششفيك يعني نفس شي بدال لا نروح شاليه حمووود وكله ناس ولويه ..نروح شاليهكم بروحنا نقعد نستانس
جراح:قتلك بعدين خلآآص بصكره الحين عندي خط ثاني
طووووووووط

========================
عند شوق
لقت عند جراح ويتنق
شوق ما اهتمت وقعدت تنطره على ما يرد بس مارد عليها
بعد 5 دقايق
jarrah calling>>>
شوق بصوت خفيف:الوووو
جراح:الووو
شوق:شلونك
جراح:تمام وانتي
شوق:زينه
جراح:....
شوق:جراح؟
جراح:هلا
شوق:احبك :(

وينها عيونك ..
تعبت من الوله ..
ياحكايات الليالي .. في غلاك
كل شي اشتاق لك .. واشتقت له
وينك .. اشتقت لعيونك .. ياهواي

ليه نتعب في لقانا الأسئله ..
وين رحت .. وكيف .. مادامك معاي
جبت لك كل السنين الأوله
اللي تسأل عن لقاك .. وقلت جاي !

انت يااحلى هالغرام .. وأجمله
وش هو أجمل من لقاك انت .. ولقاي ..
بابتدي حبك .. عشان تكمّله
خذني مني .. وآخذك .. وأنسى عناي
==================

فاطمه:اي قعدت اساحله ان نروح ويا بعض شاليه وجذي عالاقل ترد علاقتي فيك نفس اول فرند
حمد:اي زين سويتي
فاطمه:طل شنو زين سويت ما رظى يقولي يصير خير وبعدين ياله خط ثاني وسده بويهي شنو اشتغل عنده
حمد:ماعليه فطوم انتي تعرفين جراح ثقيل ونفسيه
فاطمه:اوكي بس على الي مايعرفهم..انا يعرفني من زمان شدعوه عليه كل هالثقل
حمد:كل شي بيتغير اذا تقربتي منه
فاطمه:انشاللله

==================
مرت الآيام...
فاطمه قاعده تحاول تتقرب من صديقها جراح اكثر واكثر وطبعا قدرت على هشي واستغلت الفرصه لان جراح يبي ينسى شوق ومالقى غير فاطمه اهيا الوحيده الي فاضيه 24 ساعه ..ادق عليه وتقدر اتشوفه اب اي وقت حتى لوو الفير ..طبعا ما تكلمت عن فاطمه وايد انا بس بقول عنها بشكل مختصر..اهيا لبنانيه بس منولده بالكويت ومن زمان بلكويت اهيا واهلها..عمرها 25 سنه اكبر من جرآح مو متحجبه شعرها اشقر ضعيفه وطويلله شعرها قصير..
شوق وجراح كلش مو ويا بعض حيل..شوق رضت بهالوضع جراح ما يسال عنها وايد اهيا دايما تسال عنه وادق عليه ..وموقاعدين يشوفون بعض كلش..بس جراح يروح لها كل يوم الدوام يشوفها من غير لا تدري
حمد مثل ما اهوا صايع ويا ربعه
فهد وبدر بامريكا للحين يدرسون...

شهــر 4 ...
لا تواسيني .. بتصغير الألم ..
دامه بعيني .. وبإحساسي كبير ..
قل لي اني اكثر إنسان إنظلم ..
وإنك بتبقى .. بصفّي للأخير ..
لا تعاتبني .. على دمع وندم
لا تطلّعني بهاللحظه صغير
إفهم إحساسي .. ترى محد ٍ فهم
إني أكبر من شقى عمري كثير ..
كم عظيم ٍ صار من جرح وعظم ..
ياما كان الجرح .. دافع للمصير
ماحد ٍ من لوعة الدنيا سلم ..
بس يفرق مع هالجرح .. وش يصير
خلني اشكي وأعبر عن ألم ..
لا تقول اضحك .. انا توّي كسير
إبتسامه مالها عندي طعم ..
وش يفيد الكحل بـ عيون الضرير .. !!


غرفه شوق

شوق:مايرد علي:(
مريم:خيولي
شوق:شنو خيولي مشتاقتله:(
مريم:يولي ماتشوفينه شلون منفس عليييييييج ويكابر عليج واهوا اصلن ميت من داخل يبيج
شوق:تهقين جذي للحين يحبني:(؟
مريم:اكيد حبيبتي..

بهالوقت ..جراح كان ويا فاطمه بشاليه بروحهم..مايدري عن تلفونه..قاعد وياها عالبحر وجذذذيه...
فاطمه طبعا تدري ان جراح باله مو وياها وقامت تغآآر من هسالفه
طول ما جراح كان ويا فاطمه عالبحر كان يسولف لها عن شوق ..
فاطمه درت عن شوق بكل شي..طبعا اهيا قاعده اتجامله وتواسيه بس من داخل ميته قهرر...

الجو وايد حلو عالبحر
بليل ساعه 3 الفير

فاطمه:تحبها
جراح يبتسم:اعشقهاااا
فاطمه:ليش ماتردلها؟
جراح عينه بعين فاطمه:ارد لها؟
فاطمه:اي؟
جراح يبتسم:فاطمه انا البنت ابيها زواااااااج..بس الي صار خرب كل شي كنت ناوي اسويه انا وياها
فاطمه:انت قلتهاااااا..الي صار..الي صار لو شي سهل جان انت الحين رديت لها..بس انت بنفسك قلتها..خرب كل شي..معناتا الي صار مو شويه واهيا خانتك
جراح تضايق:صكري الموضوع فاطمه خلاص..انا بدش داخل أنام بترجعين الديره ولا بتنامين هني؟
فاطمه بدلع:انت شنو تبي
جراح قام من مكانه:كييفج

"فاطمه بقلبها:والله لا اقهر قلبج يا شوق مثل ما قاعده تقهرين قلببببببببببببببببببببي اااااااخ يا القهر جراح الي ما قدرت له طول عمري تيي وحده سخيفه نفسج ادش قلبه ويحبها وشنوووووووووووووووووووووو!موقادر ينساج بعد ..آخ يا القهر وفوق هذا خنـتـيه وللحين يحبج شهالحب يا جرااااااح..بس هين

==========================
غرفه شوق..
شوق داخت ونآمت..
فون شوق كان شاب ليت
jarraj calling>>

بس كان سايلنت :(
ونامت شوق...


===========================
بشاليه بغرفه جرآح...
جراح ماسك تلفونه :شكلها نامت:(
والله اني مشتاق لصووتج..
آآخ يا شوق

فاطمه اطق الباب...
جراح:دشي
فاطمه تقعد على الفراش:ها بتنام
جراح من غير نفس:اي بنام لو سمحتي صكري باب وراج
فاطمه بدلع:زين جراح اخاف انام برووحححي بنام هني
جراح منصدم:نعمممممم اقول قومي نامي بدار ثانيه ولا ردي الديره
فاطمه بعصبيه:وشنو ماتخاف علي ارد ديره هالحزه بروحي
جراح بستهزاء:مو انتي متعوده رايحه وراده طريج شاليهاااات شلي بخاف منه طلعي بس وصكري باب وراج
فاطمه انقهرت وقامت طلعت برااااا :هين يا جرااااااح....

طلعت فطوم من الدار وفوق شينها قوات عينها راحت نامت بدار ثانيه حدها لزقه
============================

جرآح بداره...يفكر بشوق مو قادر ينآم
جراح بينه وبين نفسه:انا الي سويته صح ولا غلط؟شوق حبيبتي انا واثق فيها؟بس كل شي صار جدام عيني!شلي قاعد يصير..المفروض اني انساها بس ولله مو قادر
شوق كل شي فيج ابخيالي مو قادر انسى فيج ولا شي..ولله ولا شي ..ابيج محتاجج ابيج معآي ورببببببي مو قادرررر..قاعد اضيع من دونج..قاعد اسوي شغلات انتي ماترضين فيها ولله لو تدرين شلي قاعد يصير فيني مراح ترضين عن حالتي :(ااااااااه ياشووووووووق
شوووووووووق نصي الثاني:(
من دونج اضيع
اضيع؟
انا ضعت خلاااااااص................

==========================
اليوم إلي ورآآه..
شوق قعدت من النوم مخترعه ..قلبها ناغزها
شافت تلفونها
جراح داق عليها مره وحده
وداز لها مسج
اول ماشافت المسج منه استانست سيده بطلته
مسج"شكلج نمتي نوم العوافي.

شوق ابتسمت ونفس الوقت قلبها مقموت حييييييييل
ودقت علييييييييه............

==========================
فاطمه كانت قاعده من النوم من الصبح
قاعده تفكر شلون تقهر شووووووق ..

دشت غرفة جرآح..
لقته نآيم..
شافت تلفونه

فاطمه بقلبها:اخذ تلفونه؟لا لا ولله ان درى اني خذيته عادي يحذفني بالبحر..اممممممم شلون اقدر اوصل لها؟@@
فجآه
شافت تلفونه يرن يشب ليت وحاطه هزااااازز
فاطمه اخترعت وفز قلبها قربت يم تلفون لقت مكتوووووب
SH.DNYTi calling>>>
طبعا اول مره تعرفون جراح شنو مسيف شوق :)
مسيفهااا بهالاسم
انقهرت زياااااااااده
قررت انها ترد عليهااااااااااااااااا وتقهرهاااااا
بس خافت من جراح
خافت يقوم ويلقى تلفون بيدها
جراح الكل يعرفه
عصبي ومايفكر بلي جدامه بنت ولا ولد عادي يذبح الي جدامه..الي يعرفه يقول عنه جذي دايما..

المهم..
ماسوت شي خلت التلفون وطلعت برا الصاله...


==========================
تحبني للحين ..
والا تناسيت ..
هذا اللي في غيبتك ماعرفته ..
اللي اعرفه شي اني تمنيت ..
انسى غلاك .. وكل ماانسى ذكرته
متعلق ٍ بالحب .. من يوم حبيت
حتى حبيبي الموت لأجلك وصلته
وإن كان بغيابك عليَ تغلّيت ..
إنتَ تراك أغلى من الحب أنتَ
بنيت انا في داخل القلب لك بيت ..
القلب بيتك وانت وحدك سكنته ..
ومااعتقد عنك في لحظه تخلّيت ..
حتى الزعل منك حبيبي عشقته
..

غرفه شوق
شافت جراح ما رد عليها قامت بدلت وغسلت وكل شي وراحت ويا مريوم الكليه ...
==========================
مر اليوم عآدي...
العصر بشاليه...
فاطمه:ها حبيبي خياس نوم
جراح توه قاعد ومنفس حده وولع زقاره:......
فاطمه:واي حياتي شكلك مو صج ههههههههههههههه زوغه
جراح :انتي للحين مارحتي
فاطمه اندقرت:لأ خفت ارد بروحي
جراح:هه من متى تخافين
فاطمه بدلع:انا خوافه
جراح:اي خير انتي تخوفين ديره
فاطمه لاعت جبدها:تبي اسويلك شي تاكله؟
جراح:مومشتهي
فاطمه:على راحتك
جراح :بقوم اخذلي شور وبعدها بنزل الديره بترجعين حجيه ولا قاعده؟
فاطمه:شفيك تكلمني جذي جراح
جراح:شلون تبيني اكلمج
فاطمه تبجي وصعدت فوق :اوهووووووووووووو
جراح:شفيها هذي حمدالله وشكر لايكون من صجها بجت بس @@ولله بنات ماينعرف لهم

قام جراح ودش حمام خذى شور....
فاطمه تأكدت ان جراح دش الحمام وقفل الباب
راحت داره..شافت تلفونه على الطاوله حاطه عالشحن
كل ماتقرب يم تلفون قلبها يطق يطق يطق حيييييييييييييل..
من لقافتها دشت على المسجات لقت مسج من شوق

"asfa 7yati nmt men `3er ma adri
فاطمه بقلبها:نعمممممممم شنو حياتي هذي لها عين بعد تكلمه وتقوله هالكلااااااااااااام ..شلون جراح بينساها دام هذي ادزله هالمسجات انا اعلمج
فاطمه خذت رقمها وسيفته بتلفونها وطلعت برى الدار....جنها من مسويه شي
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
cαήαđiαή ģiяĻ;26558295 قال:
روايــتج حددددده زووووووووووووووووووووووغه تيييننن

نااااطرريييييييييييين الباااااااااارت


حبيبتي ولله تسلمييييييييييين
انتي الزوغه :****
 
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
1,322
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
امبيييي حرررااااام..

فاطموووه وسليمه تصكج..

ويييييييييييييييييع ماتحس هذي ماعندها دم..

مررره اهيا مررره فهد..

قطع الله ياخذهم كللللللللللهم بيووم واحد ونفتك..

يغثووووووووووووووون
 

A7eb!k <3

New member
إنضم
22 أغسطس 2011
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Way wee3 Fa6ma Malat 3aliha , shtabe Hathe

Kamlaay Plz
 

miss $_$ semsem

New member
إنضم
8 يوليو 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياكرهي فطييييييم :mad::mad::mad:
هذا اللي اقدر اقوله :mad::mad::mad: تنرفززز
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لووووول

لززززقه آآآييي
الغيره وماتسوي @@
 

RooRoo ^_^ Q8

New member
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3roos El 5leej
الله ياخذ فاطمووه الخره وحمد الزفت وفهد عمه بعينه بيووم وااحد انشالله لزقه قطيعه تقطعهم سليمه صكتهم عسااهم الينون انشالله

مالت على جرااااااااااااااااااااااااااااااح والله بيندم بس كسر خاطري بس حمااار شكوو يرووح مع الخره فاطمووه وشاليه بعد @@@!!!!!!!!!!!!!!

شوااااااااااااااااااااااااااقه ابي ابجي على حالج والله الله ياخذ الي كان السبب

ناطرينج حياتي جم بارت باقي
وثينكس على البارت
 

BooNaah

New member
إنضم
18 أغسطس 2009
المشاركات
266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الياي باجر
انشالللله :**
 
إنضم
12 أغسطس 2009
المشاركات
475
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا من زمااااان من البدايه متابعه بصمت ما اعلق مادري شكو
المهم حددها عجيبه الرواايه و ناطرتج تنزلين البارت اللي وراه :( مسكينه شوق و فاطمه علها الماحي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.